أهم 3 تجارب المشد الكولومبي تضمن لك كفائته

2314
تجارب المشد الكولومبي
تجارب المشد الكولومبي

تعرف على بعض  تجارب المشد الكولومبي

 

في أحدى المناسبات شاهدت صديقة قديمة لي, وقد أصبحت ممشوقة القوام, وبالطبع آثار ذلك فضولي كي أسأل عن سبب هذا التغير الملحوظ, في البداية ابتسمت قليلا وكأنه سؤال معتاد, وقالت لي قرأت تجارب المشد الكولومبي في أكثر من منتدى, وقد كانت التجارب رائعة, وهو ما جعلني لا أتردد في تجربة هذا الحل السحري, وقد كان, في أول أسبوع بدأ خصري في الظهور, وأصبحت ملابسي تناسبني أكثر من ذي قبل, وبعد شهر بالتمام أصبحت أرتدي أصغر بدرجتين من مقاسي السابق, وتركتها وكلي شغف في أن أصل لنفس نتيجتها.

 

 

 

 

 

 

 

تجارب المشد الكولومبي الكامل

المشد الكولمبي أو ما يعرف بمشد كيم, قد انتشر كثيرا في الآونة الأخيرة, وقد أقبلت الكثير من السيدات على شرائه, وقد أثنت نسبة كبيرة منهن على نتائجه.

تجربتي مع المشد الحراري للبطن:

أعربت إحدى السيدات عن تجربتها للمشد الكولومبى الكامل حيث قالت “وصل المشد وبعد أسبوع من تجربته لاحظت الفرق ولكن بسيط وبدأ خصري يأخذ شكل أكثر رشاقة, وشعرت وزني بدأ بالنقصان”.
“أنا أحب الرياضة لكن للأسف ليس لدي وقت كافي, وكسل مني أيضا, لأ أعرف كيف يمر الوقت بهذه السرعة فأكتفي بمشي نصف ساعة أو ساعة يوميا. ومع المشد قررت أكمل بنفس معدل المشي وحركة البيت للعلم أنا لست سمينة كثيرا, وعند ذلك شاهدت الفرق الملحوظ”.
وهناك سيدة أخرى قالت “أول مرة ارتديته شعرت بضيق قليلا وخلعته فورا حبيت أبدأ بالتدريج مرة نصف ساعة أو ساعة وخلعته، فهو يضغط البطن فمن الضغط يصبح الصدر بارزا، ويظهربشكل جيد لمن لديها صدر صغير أو تريد رفعه”.
“طبعاً أرتديه وأحياناً أمارس رياضة أو أمشي أو أقوم  بأشغال البيت وأشعر بتعرق الجسم واضح وأشعر أن التعرق هو الذي يحرق وينحف لي منطقة البطن والخصر”.
“هناك خطئا وقعت فيه أثناء ارتدائي للمشد, فقد كنتأرتديه 3 ساعات والساعة الرابعة أمشي, ثم  قرأت أنى يجب أن أرتديه قبل بدء الرياضة وأقوم بخلعه  بعدها لمدة 6 ساعات ويجب بعد تلك الفترة التحرك  جربوا تلك الطريقة, وعرفونا تجاربكم مع المشدات الأخرى”.
  • وقالت سيدة أخرى عن تجربتها “نزلت من مقاس ميديم إلى سمول وصار لي خصر واضح ورتب شكل جسمي وكملت الشهر وقمت بقياس محيط الخصر وتفاجأت فعلاً بالنتيجة نقصت 4 سنتم، بس الأكيد أنه مستحيل يجعل أحد مقاسه XXXXL إلى S خلال شهر يجب أن يكون بالتدريج”.
“المشد فعلاً ساعدني جدا, فالمشد يرتب الجسم وينحت الخصر يعطي شكل مرتب جداً، والملابس تصبح أرتب, وأجمل “. “من تجربتي ماشفت له أي أضرار أو مضاعفات ولله الحمد كنت ألبسه بين 4 ساعات إلى 8 ساعات”.

 

 

ربما تفيدك قراءة: إليك أهم 10 معلومات عن افضل مشد بعد الولادة

 

 

 

 

تجربتي مع المشد الحراري للبطن
تجربتي مع المشد الحراري للبطن

 

 

 

 

المشد الكولومبي للتنحيف

من المنتشر حاليآ بين النساء اللواتى يحافظن على مظهرهن (المشد الحرارى) الذى يجعل منظر الجسم متناسق وبصفة خاصة  في منطقة الوسط أو الخصر وهناك أنواع كثيرة من  المشد الحراري وبالأخص (المشد الكولومبي الكامل) الذي يعمل على جعل الجسم متناسق وجميل لأنه يخفي البروز  والدهون الزائدة في منطقة الوسط, فالمشد وسيلة من وسائل عديدة تساعد على الحصول على القوام الممشوق والجسم المثالي, يستعمل المشد الحراري ويلف أو يلبس على منطقة الوسط والبطن ويتم قفله بلاصق في الجانب أو بسوسته أو زرائر حسب نوع المشد, وله إمكانية في تكبير حجمه أو تصغيره حسب وزن وجسم السيدة.
 وارتداء مشد البطن يساعد في تقوية عضلات البطن وشدها وخسارة الوزن, وهناك مشد حراري كامل للرجال, وللنساء.
كورسيه كيم كارداشيان الحراري الكولمبي أقوى مشد لنحت الخصر وإزاله الكرش الذي اشتهر بمشد المشاهير, يعمل على التنحيف والقضاء على الكرش والدهون, وشد عضلات البطن, وإزالة الشحوم, مصمم للضغط في 8 اتجهات ويمنع دخول الهواء للتعرق وفعال في حرق الدهون.
المشد قطن 100٪ وينحف محيط الخصر مايقارب 3 إلى 4 قياسات في أسبوعين من شحوم منطقة الخصر, يستخدم يومياً وأي وقت، ويفضل أثناء ممارسة الرياضة البسيطة ليعطي نتيجة أسرع. ويمكنك شراء المشد الكولمبي من المتاجر التالية:

1- متجر الأنيقة:

استطاع المتجر أن يحوز على ثقة عملائه بسبب ارتفاع مستوى منتجاتهم، ويقدم المتجر المشد الكولومبي الاصلي انستقرام. ويتميز المتجر بخدمة الشحن والتوصيل المجاني لساكني مدينة الرياض. ر ويمكنك زيارة موقعهم الالكتروني:  من هنا 

2 – توب فاشون:

 لديه أفضل مشدات في مدينة الرياض، بداية من المشدات الخاصة بالرجال، ومشدات للبطن والخصر والأرداف, ويمكن التواصل علي الرقم التواصل وطلب منتجاتهم المختلفة عبر رقمهم على واتس اب. هنا  يمكن شراء المشدات من خلال زيارة متجرهم الإلكتروني التالي: هنا

متجر بيوتي:

يقدم العديد من المنتجات التي تهتم بصحة الجسم والبشرة, و تجد لديه أفضل مشدات أصلية 100%. ويتميز المتجر بتوفير  خدمة الشحن المجاني لكافة مدن المملكة في حال عمل طلبات تزيد عن الألف ريال، ويمكن التسوق الشراء من خلال متجرهم الالكتروني على الرابط التالي: من هنا 

المشد الحراري للتخسيس

المشد الحرارى هو شبيه بالكورسيه الذي انتشر استخدامه في الطبقات الأرستقراطية في أوروبا قبل مئات السنين هو نسيج يصنع من خيوط مطاطية محاكة، ويكون بمقاساتٍ عدة، يعمل على شد منطقة البطن والخصر، ويقلل مساحة الخصر مقاسا أو مقاسين حسب نوعية المشد وخيوطه ومبدأ عمله، وبعض الأنواع يتم تصنيعها من خيوط النايلون المطاطية التي تكسب منطقة الجسم الدفء وتزيد تعرقه.
  • مشد كيم الاصلي من امازون
  • المشد الحراري يكون على هيئة قميص يكون مصنوع من خيوط تشبه الأستك الشديد  يلبس ليشد منطقة البطن والوسط .
  • له العديد من المقاسات الصغير والمتوسط والكبير حسب جسم كل سيدة .
  • وهناك نوعان منها من يعطي الجسم بالدف والسخونة ومنها العادي .
  • يستعمل المشد الحراري ويلف أو يلبس على منطقة الوسط والبطن ويتم قفله بلاصق في الجانب أو بسوستة أو زرائر حسب نوع المشد .
  • وله إمكانية في تكبير حجمه أو تصغيره حسب وزن وجسم السيدة .
  • يتم لبسه تحت الملابس ليكون شكل السيدة جميل .

 

المشد الحراري للتخسيس
المشد الحراري للتخسيس

 

 

 

 

 

ربما تهمك زيارة: أفضل صالونات جدة بين يديك .. اختاري الآن

 

 

 

 

 

 

مشد ان شيري الاصلي والتقليد

مشد أن شيري الأصلي، من الملابس الداخلية التي تشكل الجسم وهذا النوع من المشدات الكولومبية ذات المقاس ليساعد على تصغير الخصر، وظهور البطن والكرش أنحف من الطبيعي وكذلك الأرداف والأفخاذ لأنه يخلص الجسم من الترهلات.
كما أن مشد أن شيري الأصلي يشد الظهر ويحميه من الألم أثناء الحركات المفاجئة التي تحدث أثناء ممارسة الرياضة أو بعض الأعمال العنيفة، كما أنه من النوع الذي يرفع الصدر ويبرزه بشكل جذاب ومميز، ويمكن ارتداؤه طوال اليوم فيما عدا وقت النوم, ويمكنك أن تجده بسهولة في محلات بيع المشدات بجدة.
ومع انتشار المشدات بعد كثرة استخدامها فى الآونة الأخيرة فقد انتشرت بعض المشدات التقليد في السوق وهناك اختلافات بين الأصلي والتقليد ومنها:-
  • يتميز المشد بالخامة الجلد ذات اللون الأسود الباهت وكأنه مغبر أو عليه طبقة من التراب، والشناكل الموجودة بالمشد حجمها كبير ومتباعدة، بعكس المشد التقليد وخاصة الصيني الذي يتصف بالسواد الناصع والشناكل الصغيرة والمتقاربة، علاوة على أن الأصلي يعتمد على الخامة القوية والمتينة بينما الصيني خامته لينة وخفيفة، وهذه من العلامات التي يجب وضعها في الاعتبار عند شراء مشد أن شيري الأصلي.
  • من الضرورى النظر إلى الغلاف ومعرفة الطباعة والعلامة التجارية بجانب النظر إلى الخامة والشناكل الموجودة بالمشد، ولا ينبغي شراء المشد من أجل أنه ثمنه أقل ولكن قد يكون السعر أقل لأن المشد تقليد ولا يأتي بالنتيجة المرجوة.

فوائد المشد الكولومبي

أكثر موضوع أثار ضجة كبيرة هذه الأيام بمواقع التواصل هو المشد الحراري وبالأخص المشد الكولمبى ومن أبرز فوائد المشد الكولمبى :-
– يشد البطن ويساعد على إبراز الصدر والمؤخرة بشكل كبير وينسق القوام ويحسن المظهر.
  • واحد من أهم تجهيزات النفاس .
  • المشد الشهير ينحت البطن والخصر بشكل خاص.
  • خامة قوية من ثلاث طبقات من اللاتيكس الحراري الرياضي تعمل على زيادة التعرق لحرق الشحوم ومغلفة بخامة قماشية لتعطي مظهر أنيق للمشد.
  •  يمتاز بوجود دعامات عاجية مرنة جانبية وخلفية,  بالإضافة إلى ثلاث درجات من حلقات الربط لأقصى درجات ضم البطن للداخل.
  • مناسب جداً لحضور المناسبات كالأفراح والسهرات تحت الثياب بدون أن يلاحظه أحد,
  • سيسألك الجميع ما هو سر نحافتك.
  • مفعول فوري لإخفاء بروز البطن (الكرش) ويعطيكي تنحيف مقاس واحد خلال شهر.
  • مخصص لحرق الدهون المحيطه بالبطن.
  • يعمل على شد عضلات البطن والظهر.
  • يمكن استخدامه في المنزل أو العمل أو الصالة الرياضية.
  • يحسن من انتصاب الجسم ويظهره بقوام جميل.
  • يمكن توسيعه وتضييقه بمشابك تأتي بثلاث درجات.
  • قابل للغسل دون أن يؤثر ذلك على جودته (بالماء البارد على اليد).

 

 

ربما تهمك زيارة: أفضل 7 من مشاغل الخبر .. تعرفي عليهم

 

 

 

 

فوائد المشد الكولومبي
فوائد المشد الكولومبي

 

 

متى البس المشد بعد الولاده الطبيعيه

غالبا يكون الأفضل استشارة الطبيب في كلتا الحالتين سواء كانت الولادة قيصرية أو طبيعية ولكن تتسرع السيدات بعد الولادة في التفكير في ارتداء المشد حتى يتمكن من العودة بشكل أسرع لشكل أجسادهن السابق قبل الحمل, وقد ينجح ارتداء المشد الحراري بعد الولادة الطبيعية بأيام قليلة إلا أنه في حالة كورسيه القيصريه يفضل الانتظار من أربعة إلى ستة أشهر قبل ارتدائه, وفي الحالتين يتوجب استشارة الطبيب أولا.

متى يمكن ربط البطن بعد الولادة القيصرية؟

كما نعرف جميعآ أن المرأة تظل تحافظ على رشاقتها ومظهر جسدها تحت أى وضع وفي كل وقت ولكن أصعب الأمور التي تمر بها هي فترة الولادة وبالخصوص بعد الولادة فيكون الجسم في زيادة ملحوظة وفي حالة الولادة القيصرية يكون هناك جرح يلتئم وهنا تريد النساء أن تتمكن من استعادة مظهر البطن قبل الحمل مرة أخرى, وأغلب النساء تتجه إلى ارتداء مشد البطن للوصول للشكل المناسب في أسرع وقت ممكن, وحتى يساعدها في دعم عضلات البطن والظهر بعد الولادة.
ولكن فى حالة الولادة القيصرية تختلف عن الولادة الطبيعية حيث يجب استشارة الطبيب في حالة الولادة القيصرية لأن جزء من التئام جروح الولادة يتطلب التهوئة حتى لا تتعرض المنطقة للبكتيريا، فهو قد لا يناسب في بعض الولادات القيصرية أو حسب ما يرى الطبيب لذلك يجب استشارته قبل استخدامه, وفي حالة موافقة الطبيب فأغلب النساء ترتدينه بعد الولادة بمدة 14 يوم فور التئام الجرح مباشرةً، أو بمدة من 4 إلى 6 أسابيع بعد الولادة.

المشد الاندونيسي بعد الولادة القيصرية

المشد الاندونيسي بعد الولادة القيصرية

هو من أكثر المشدات المناسبة للمرأة بعد الولادة القيصرية, ولكن من الأفضل أرتدائه بعد الولادة بستة أشهر علي الأقل, ويفضل استشارة الطبيب.

فوائد لبس المشد يوميا

إن مشد البطن وسيلة من الوسائل التي تلجأ إليها النساء خاصة, والرجال على حد سواء؛ لإخفاء الدهون المتراكمة في منطقة البطن، بفعل الوزن الزائد في أنحاء الجسم، أو بسبب الولادة التي تسبب كبراً في حجم البطن,وعند لبس مشدات رجالية, أو نسائية يوميأ يمكنك الحصول على العديد من الفوائد منها:-
– حماية الظهر حيث تساعد على دعم أسفل الظهر، والبطن، وعلى التخلص من الترهلات، ومشكلة سوء الوقوف، ومشكلة التواء الظهر حيث تسهم في التخفيف من الضغط على الظهر، والعمود الفقري.
  • منح مظهرٍ يوحي بالرشاقة, حيث يمكن أن ترتدي المرأة الكورسيه تحت ثيابها في العمل، أو البيت، أو في السوق.
    – مساعدة النساء اللواتي يرتدينها على خسارة الوزن بسرعة؛ حيث إنها تساعدهن على شد الترهلات، ومقاومة الدهون بصورة كبيرة، خاصةً إذا كان استعمالها يتزامن مع أوقات بعد الولادة، أو بعد الرجيم، أو بعد العمليات الجراحية، وتستخدم هذه الآداة من فترة شهر إلى ثلاثة أشهر يومياً.
  • لمساعدة في إرجاع الرحم لحجمه الطبيعي بعد الولادة، وذلك عبر المداومة على ارتدائه، وحسب ما يمكن أن تقدم أخصائية التغذية أو الرشاقة من نصائح في هذا الإطار.

الفرق بين المشد الحراري والعادي

المشد العادي مصنوع من القطن, ولا يسبب تهيج البشرة, وذلك على عكس المشد الحراري مصنع من مواد مطاطية والنايلون, والتي تسبب الحساسية لبعض الأشخاص.

 

 

 

ربما تفيدك زيارة: افضل 3 صالونات تجميل الشعر بالمدينة المنورة .. الأشهر

 

 

 

 

المشد الكولومبي ان شيري

المشد الحراري ان شيري ANN CHERY المشهور بمشد المشاهيرمصنوع من مادة ليتكس والقطن مما يساعد على التعزيز الحراري وحرق الدهون بشكل أسرع وتنقيص محيط الخصرويعتبر افضل مشد بعد الولادة.
  • يعيد عضلات البطن بعد الولادة ويقوم العمود الفقري النتيجة من 4 إلى 6 أسابيع يجب ارتداؤه لمدة لا تقل عن 4 ساعات باليوم يقوم بنحت الخصر وإخفاء الكرش وإبراز الأرداف.
  • يساعد على نحت وشد الخصر ويساعد على نحت وشد البطن يلبس تحت الملابس أو أثناء الرياضة يلبس في البداية 4 ساعات في اليوم ثم زيادة الساعة تدريجا إلى 8 ساعات وممارسة الرياضة معه ليعطي نتائج بشكل أسرع.
  • طريقة أخذ القياس وطريقة اختيار المقاس الصحيح للمشد فوق السرة بمقدار أربعة أصابع.
  • منتج أصلي 100% صناعة كولمبية. وهو مشد حراري مخصص للتنحيف والقضاء على بروز البطن وحرق الدهون المحيطه بالبطن.
  • يساعد على شد عضلات البطن.
  •  استخدامه يومي في المنزل والجيم (النادي الرياضي) حيث يساعد على الحرق السريع للدهون.
  • هل مشد البطن يزيل الكرش
  • مشد البطن لايتسبب في نزول الوزن, ولكنه بعد المداومة على ارتدائه يحدد شكل الخصر مما يعطي إحساس بعدم وجود الكرش, فهو يخفيه تماما.

 

 

المشد الكولومبي ان شيري
المشد الكولومبي ان شيري

 

 

المشد الكولومبي عالم حواء

ذكرت بعض النساء في عالم حواء عن تجربتها مع المشد الحراري الكولومبي وقالت إحداهن: “بالبدايه أنا وزني قريب من المعدل الطبيعي ولكن لدي كرش صغير ولدي خصر, ولكن حبيت أن  يكون عندي خصر مثل عارضات اﻷزياء. بعد تجربة مشد حراري  غطى على كل عمليات التجميل وكل اﻷنواع التي بالسوق, فلقد  وجدت النتيجة حلوة ومرضية جدا, وأنصحكم به بقوة للفتيات المقبلات على الزوا, أو لديها  مناسبة خصوصا لأنه يعطيك منظرا حلوا تحت الملابس والفساتين.” ونصحت بالعلامة التجارية ل مشد كولومبي اصلي.
 وتحدثوا أيضا عن أفضل الماركات وفوائده في اللبس وعن أهم الماركات ذكروا ماركة المشد الحراري انا شيري ANN CHERY المشهور,أيضآ ماركة مشد كيم الحرارى الكولومبى, وعن بعض مميزاتهم قالوا:-
 يعيد عضلات البطن بعد الولادة ويقوم العمود الفقري النتيجه من 4 إلى 6 أسابيع يجب ارتداؤه لمدة لا تقل عن 4 ساعات باليوم.
يقوم بنحت الخصر وإخفاء الكرش وإبراز الأرداف في شكل مثالى.
 يساعد على نحت وشد البطن يلبس تحت الملابس أو أثناء الرياضة البسيطة لسرعة حرق الدهون في بعض المناطق.
ومن ناحية أخرى في عالم حواء تم التنويه عن بعض الأسعار للمشد الحرارى الكولومبى, منتج أصلي 100% صناعة كولمبية سعر المنتج 300 ريال سعودي المقاسات الموجودة حاليا سمول ولارج وإكس لارج و2إكس لارج ويوجد بعض المنافذ لبيع المشد الكولومبي الاصلي في جده, كما يوجد كريم التخسيس من انا شيري بسعر 50 ريال.
 وبذلك فمن الواضح أن أغلب من قام باستعمال المشد الحراري الكولومبي سعيد بهذه التجربة لما حققته من تغيير ملحوظ في الجسم وشد بعض مناطق الجسم مثل الخصر والأرداف وظهورهن بمظهر جميل ومشدود لإطلالة أكثر جمالا.

 

 

 

ربما تفيدك قراءةإليك أهم 10 معلومات عن افضل مشد بعد الولادة

المشد الكولومبي بعد الولاده

بعد الولادة تكون النساء في حالة شديدة من التعب والإرهاق وأيضآ زيادة في الوزن ولذلك فإن استعمال  المشد الكولمبي بعد الولادة له بعض المميزات منها:-
 إذا كان استعمالها يتزامن مع أوقات بعد الولادة تساعدهن على شد الترهلات، ومقاومة الدهون بصورة كبيرة، أو بعد الرجيم، أو بعد العمليات الجراحية، وتستخدم هذه الآداة من فترة شهر إلى ثلاثة أشهر يومياً.
 المساعدة في إرجاع الرحم لحجمه الطبيعي بعد الولادة، وذلك عبر المداومة على ارتدائه، وحسب ما يمكن أن تقدم أخصائية التغذية أو الرشاقة من نصائح في هذا الإطار.
 وعن تجربة إحدى السيدات اللاتى استخدمنه بعد الولادة مباشرة قالت:
“أنا ارتديته وأنا في الأسبوع الأربعين,  ولم يضرنيي الحمدلله, ولكن لم أكن اضعه كثيرا وخصوصا وقت النوم. كنت أنساه صراحة ولا أتذكر إلا قبل النوم بساعتين ثلاث كنت أرتديه خلال هذا الوقت وأقوم بخلعه وقت النوم وبطني بسببه أصبح أكثر رشاقة  خف كثيرا,  وحتى حركتي كانت مريحة ومشيتي خفيفة كنت أرتاح أثناء ارتداءه, وذلك عكس عندما لاأرتديه حيث أشعر  كأني مفككة ومشيتي ثقيلة.”

 

المشد الكولومبي بعد الولاده
المشد الكولومبي بعد الولاده

 

 

 

 

 

ربما تهمك زيارة: أفضل صالونات جدة بين يديك .. اختاري الآن

 

 

 

 

 

 

 اضرار المشد الحراري

 حذر بعض الأطباء من خطر المشدات الحرارية وخاصة عند ارتدائها بشكلٍ يومي وشدها أكثر من اللازم، لتسببها ببعض الأمراض, كالشد على بعض أعصاب الجسم وخاصة أعصاب الفخد، مع حدوث بعض الآلام في عضلات البطن وبعض التشنجات، وقد تؤثر على القولون وتسبب ضيقا في التنفس، وقد تكون سبباً لضمور بعض العضلات نتيجة استخدامها على المدى الطويل, ونستعرض معآ بعض المشاكل التى يمكن أن تواجه من يستخدمه يوميآ لفترات طويلة وبالذات ا ل مشدات رجالية وهى كما يلى:-
– يكون سبب في كتم حرق الدهون فيجعلها ثابتة.
 – يكون المشد الحراري سببا في حدوث التهابات في الجلد وحدوث حكة .
– يكون سببا في حدوث جفاف شديد في جسم السيدة.
– يكون سببا في حدوث ألما شديدا في عصب الفخذ عند الاستخدام يوميآ.
– يكون سببا في كثير من الأوقات في حدوث دمار في العضلات التي توجد في منطقة البطن.
– يكون سببا في نزول الوزن بطريقة كاذبة.
– ممنوع بشكل نهائى استخدام المشد الحرارى للمراهقين.

 

 

 

 

 

ربما تهمك زيارة: أفضل صالونات جدة بين يديك .. اختاري الآن

 

المشدات ليست إلا طريقة لمساعدة الأشخاص لفقد الوزن, ولكنها ليست حلا جذريا ووحيدا, لذا احرص على اتباع نظام غذائي جيد, وممارسة الرياضة أثناء ارتداءه.

 

 

 

 

المصدر: أهل السعودية