المشد السحري لشد بشرة الوجه.. لن تصدقي النتائج

1751
المشد السحري لشد بشرة الوجه
المشد السحري لشد بشرة الوجه

 تعرفي على المشد السحري لشد بشرة الوجه

يعتبر المشد السحري لشد بشرة الوجه من العلاجات الطبيعية لشد البشرة، وإخفاء الذقن المزدوج، بمعالجة ترهلات الرقبة يمنح الوجه شكلاً مميزاً، ويرفع الفك السفلي، ليبدو الوجه جميلاً متناسقاً، بدون تدخل جراحي، يمنح الشعور بالثقة والاطمئنان، غير مكلف وأسعاره اقتصادية.
المشد السحري لشد الوجه مطلوب ونتائجه رائعة، سجل نسب إعجاب عالية للغاية عبر وسائل التواصل الاجتماعي من قبل مستخدميه، نتعرف في هذا الموضوع على مزايا هذا المنتج العجيب، ونستعرض بعض من تجارب المرضى الذين استخدموا هذا الجهاز وماهي النتائج التي تم التوصل لها.
يمكن البحث عن نوعية هذه المشدات عبر الانترنت، والأسواق الالكترونية، يوجد منها البرازيلية والصينية والإنكليزي الصنع، مصنعة من اجود أنواع المنسوجات العالمية، دقة فائقة وعمر طويل.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تجربتي مع مشد الوجه:

لا شك عمليات شفط الدخون، تبقى مخيفة، رغم التسهيلات، والتقدم الطبي التقني الذي خفف الكثير من هذه المخاوف وأبعد شبح الرهبة من العملية، لكن هناك الكثير من الناس يرغبون باستبعاد العمل الجراحي، واللجوء للطرق الطبيعية لعلاج الذقن المزدوج، وإزالة ترهلات الوجه والرقبة.
أثبت مشد الوجه في نجاحه بعلاج مشاكل الذقن المزدوج، وشد الوجه، بكل أمان وفعالية لذا لجأ إليه الكثيرات من النساء اللواتي عبرن عن ارتياحهن عبروسائل التواصل الاجتماعي، على الشكل التالي:
ـ تقول سيدة متقدمة في السن بأنها تخلصت من ازالة اللغلوغ عن طريق استعمال المشد السحر بشكل يومي مدة 10 دقائق كانت تجربة مثيرة أن ترى ترهلات الوجه وقد اختفت، والرقبة مشدودة. تنصح باستعمال هذا المشد.
ـ وتعبر أخرى عن سعادتها وسرورها باستعمال هذا المشد، الذي أفقد وجهها ترهلاته بنسبة 80%، أعاد الحيوية والنضارة للوجه، وتورد الخدين..مشد الفك منحها الثقة بنفسها.
ـ عانت إحداهن من البدانة، التي أدت لبروز ذقن مزدوج لديها، باستعمالها المشد السحري، تجدد الأمل لديها، لقد منح وجهها مظهراً متألقاً، بدون ذقن مزدوج وبظرف أسبوعين. شد ترهلات منطقة الذقن، واستبعد العمل الجراحي. تنصح باستعماله. يمكن الحصول على منتج شد الوجه عبر متاجر بيوتي لاين:
ـ تجربة أخرى تروي كيفية نحت الذقن باستعمال مشد الوجه، مرتين بالاسبوع وتحت إشراف طبي، لم يعد لعملية التجميل اهمية، مع هذه الصيحة الحديثة،  يمكن الحصول على وجه نحيف مدبب على شكل V. حققت هذه التقنية انتشاراً واسعاً بين السيدات والفتيات، أطلق عليها أقنعة معجزة، مفعولها ونتائجها مبهرة.

 

 

 

 

 

 

 

 

مشد الوجه للبيع في الرياض:

بعد هذه الشهادات الصريحة، بحق مشد الوجه السحري، تصبح الحاجة ملحة للحصول على مشد، يعالج ترهلات الوجه ويخفي مشاكل الذقن المزدوج، ويشد الرقبة، لذلك تتنافس المتاجر الالكترونية والأسواق في طرح اجود وأفضل أنواع المشدات الثلاثية، والعادية.
متوافر لونين، ومقاسين، للذكور والإناث، مشدات يمكن ارتداؤها بعد عملية شد الوجه، وفي حالات استبعاد العمل الجراحي يتم استعمالها فترة أسبوعين لرفع الفك السفلي وشد الوجه وإخفاء اللغلوغ. مشد الوجه للبيع، متوافر على الرقم التالي: واتس آب
متوافر مشد الوجه في جدة والرياض ومختلف مناطق المملكة، يمكن طلبه الكترونياً، والتمتع بوجه مثالي الشكل. تحسين مظهرالوجه، والذقن والرقبة بدون عمل جراحي، صيحة تبعتها أغلب السيدات. تصميم عملي رائع لا تفوت فرصة الحصول عليه.

 

 

 

 

 

 

 

اضرار مشد الوجه:

الوجه موطن الجمال الأول، وابراز ملامح الوسامة والجاذبية هام للغاية، لدى إصابته يبما يشوه جماله وينقص من حيويته يتضاعف الاهتمام به للحفاظ علية، خالي من أي ترهلات أو تشوهات.
يعتبر مشد الوجه احد هذه الوسائل التي تحافظ على رونق وجمال الوجه، غير أن الإفراط في استعماله يعرض المرء للخطر أو يضاعف من حجم المشاكل التي يتعرض لها الوجه، في حال الإفراط في استعمال المشد قد يؤثر على الدورة الدموية، أو يضغط على الأعصاب، الاعتدال بارتدائه هو الحل.
ينصح بوضعه من 10 ـ 20 دقيقة يومياً، أو حسب إرشادات طبيب مختص.
يمكن الاستغناء عنه فوراً، بحال ظهور أي آثار سلبية تنتج عن وضعه من احمرار أو ضغط على الأوردة الدموية.
ـ يمنع استخدامه للحوامل ومرضى الضغط والقلب.
ـ لايستخدم تحت أشعة الشمس.

 

 

 

 

 

 

 

طريقة لبس مشد الذقن:

للتخلص من التجاعيد التعبيرية، وترهل الوجه، والذقن المزدوجة، يمكن استخدام عدة ساعات يومياً، يحتوي على أزرار كبس لا تضر أثناء النوم، يستعمل بانتظام متواصل لتحقيق أفضل النتائج، يتم فتح المنتج، يتم وضعه على الوجه والرأس والزوائد إلى الخلف، إدخال الزوائد في المكان المخصص لها، يتوفر بمقاسات.
يأتي مع المشد ملصقات رفع الوجه. يتم مدها قبل استعمالها، تلصق على طول الخدين، يربت على الملصق بعد مده على طول الخدين، بعد مضي ربع ساعة يتم رفع الملصق، يعالج ترهلات الوجه، يمنحه المرونة والشباب، يبقى الجلد بحالة سليمة، وثابتة، يمكن ارتدؤه أثناء النوم.
المشد السحري للوجه، يستعمل على بشرة ظيفة خالية من الزيوت، لا يستعمل بحال كان المريض يعاني من حساسية الجلد أو الأكزيما، ماعدا ذلك استخدامه آمن وليس له آثار سلبية.
يمكن الاحتفاظ بالملصقات واستعمالها بمفردها، لرفع الخدود، مع المثابرة على تمارين تدليك الوجه والعنق بشكل يومي.
مزود الجهاز بصور وتوضيحات تبين كيفية استعماله، ومدة وضعه والحالات التي تستدعي استخدامه.

 

 

 

فوائد مشد الوجه:

لا تخفى فوائد هذا المشد السحري بالنسبة للذقن المزدوج فهو يستبعد الإجراء الجراحي في بعض الأحيان، وتغني عن حقن الفيلر أو الليزر، فهو يقوم مقام الكورسيه في منطقة الذقن والوجه والرقبة.
  • يساعد مشد الوجه في التخلص من اللغلوغ، ويغني عن كريمات شد البشرة والخيار الأفضل لها.
  • يعمل على تنشيط الدورة الدموية ليعيد للوجه الحيوية والنضارة ويورد الخدود.
  • يقوم بدور فعال في التخلص من اللغلوغ، بعيداً علن العمليات الجراحية، هو صورة مقربة من الحجاب وطريقة لفه  يعمل على نحت الذقن وشد الوجه ونفخ الخدود نتيجة شدها.
  • سهل الاستعمال، طري ومرن، يأخذ شكل الوجه ويصقله بإخفاء عيوبه.
  • يحدد عظام الفكين ويعمل على رفع الفك السفلي.
يمكن استعمال وصفات طبيعية مساعدة لتلخلص من الذقن المزدوج، وترهلات العنق والوجه عن طريق:
  • يمزج ملعقتين من زيت الزيتون مع ملعقة من خل التفاح.
  • بعد تجانس الخليط يتم تدليك منطقة الذقن والرقبة، والوجه بشكل دائري، مرة كل يوم لمدة 30 دقيقة.
  • تستخدم الوصفة لمدة 3شهور للوصول إلى نتائج مرضية تماماً.
كما يمكن تطبيق خل التفاح على كامل الوجه بمفرده، يساعد على شد ترهلات البشرة لغناه بالاكولاجين.
تكرر العملية يومياً لمدة 20 دقيقة.

 

 

 

 

 

 

مشد الوجه الثلاثي للبيع:

يمتاز هذا المشد بخصائص عديدة ومتنوعة، يمكن ارتداؤه ليلاً أو بعد عمليات شد الوجه والذقن، متوافر بقياسات عديدة لمحبي التسوق عبر الانترنت، والابتعاد عن زحمة الأسواق، متعة التسوق المباشر والحصول على المنتج سريعاً، الذي لاقى القبول والإعجاب عبر وسائل التوالصل الاجتماعي.
تنحيف دهون الوجه والرقبة بدون تدخل جراحي، وخلال زمن قياسي بأسعار تنافسية رغم الجودة العالية للمنتج.
بعد غسل الوجه يتم وضع المشد حول الوجه من 20ـ40 دقيقة، ثم يشطف مرة أخرى، وينصح باستعماله بعد غسول الوجه على بشرة نظيفة.
لا حاجة للسؤال أين أجد مشد الوجه يمكن التواصل الكترونياً، وطلب قطعة مع خدمة استبدال المنتج، طرق دفع آمنة شحن وتوصيل لغاية العنوان المحدد، وبدون تعب أو مجهود. شراء قطعة واحدة تكفي مدى الحياة لن يكرر استعمالها ثانية، يمكن استعمالها لباقي أفراد العائلة، سهل التنظيف يمكن غسله وإعادة وضعه دون أي مشاكل.
مشد الذقن الثلاثي لا يختلف استعماله عن مشدات البطن والأرداف، ينحف الوجه ويصقله، يقوم بعمل الكورسيه في شد الترهلات ومنح الوجه والرقبة مظهراً جميلاً. مصمم خصيصاً لشد ترهلات عضلات الوجه خصوصاً منطقة الذقن يعمل على الضغط على الأنسجة الدهنية الزائدة وإعادة تشكيل عضلات الوجه كاملاً.
يعتبر هذا المشد الحل الأمثل للتقليل من الخطوط التي تنتج عن النوم، يكون من 5 طبقات، تحتوي على النيوبرين والقماش وعنصر الجرمانيو.

 

 

 

 

 

 

مشد الوجه بعد العملية:

يمكن استعمال هذا المشد بعد نجاح العملية لمدة 3أسابيع متواصلة، لمنع تراخي الجلد بعد الشفط، فبعد أن يتم التأكد من أن المشكلة في الذقن المزدوج مجرد تراكم دهون، يتم شفطها من فتحة صغيرة أسفل الذقن تكون مخفية على الأغلب.
يعتبر الفك السفلي المرسوم والمحدد وكذلك الذقن المتباينة عن الرقبة هي من أجمل ملامح الوجه الجميل. لدى تراكم الدهون في الرقبة، يعطي إيحاء للشخص الناظر بوجود ذقنين متراكبين فوق بعضهما البعض وهذا مايؤدي إلى مظهر غير جميل.
بعد التأكد من سلامة الفك، وعظام الوجه، إذا تبين سبب المشكلة مجرد تراكم دهون، فيتم التخلص منها ويمكن الاستعانة ب المشد السحري خلال فترة النقاهة. فهو يضمن الرعاية اللازمة بعد التدخلات التجميلية، يسرع في الشفاء يقلل من الآلام ومن التورم ومن الكدمات. المشد السحري لشد بشرة الوجه 
إذ تعتمد النتيجة النهائية للجراحة على العلاج الانضغاطي، المناسب بقدر التدخل الجراحي نفسه والمشد هو الأنسب في هذه الحالة، يشعر المريض بالراحة والاطمئنان. المشد السحري لشد بشرة الوجه 
 

 

 

 

 

 

مدة لبس المشد بعد عملية شفط الذقن:

بعد سحب الدهون وعمل الغرز، يستسلم المريض لفترة نقاهة تستغرق 15 يوماً، ينصح خلال هذه الفترة استعمال المشد الضاغط بعد العملية لمدة أسبوع، الهدف من هذه المشدات هو تطبيق ضغط لطيف متواصل ومتاسو للمناطق الت يتم فيها الشفط وذلك لمساعدة المنطقة على الاستقرار، في الوضع السليم ولمنع تكون أي تموجات أو تعرجات ما بعد العملية.
تختلف المدة  التي يجب ارتداء المشد بعد شفط الذقن من مريض لآخر، يتوقف تحديدها على الطبيب المعالج، عموماً لاتستغرق أكثر من أسبوع.
يمكن ارتداء المشد وقت النوم دون أي مضاعفات أو مخاوف.
هناك العديد من أنواع مشدات الوجه سيلكون وعادي وثلاثي لإعادة بناء البشرة ومنحها رونقاً شاباً، لاغنى عنها في كل بيت تغني عن الكريمات والعمليات الجراحية. يمكن الحصول عليها بكل سهولة وتجربتها والاستمتاع ببشرة مشدودة وبدون ترهلات.
مشد اللغلوغ من المشدات التي تعيد ترميم الوجه بشكل لائق، يمكن استعمالها بعد الخضوع لشفط الدهون، ورفع الفك السفلي بكل يسر وسهولة مما يمنح الوجه وسامة مميزة إضافة إلى انه أصبح بالإمكان التحكم برفع الخدين من خلال ارتداء  مشد الوجه، عوضاً عن البوتكس.
فقد تم تطوير صناعة مشدات الوجه، بحيث يمكنها إحياء الوجوه التي يلحق بها الضرر نتيجة التعرض لحوادث او حروق مدعمة بتركيبة مماثلة تماماً للبشرة.

 

 

تعرفنا في هذا الموضوع عن كل ما يخص مشد الوجه، للعلاج أو التجميل، بديل عن العمل الجراحي في حالات يحددها الطبيب، ولمرحلة مابعد العمل الجراحي..بخواص مرنة، ومنسوجات لينة وطرية، تأثير قوي، وشد حتى أعمق طبقات الجلد، للتمتع ببشرة مشدودة، نضرة وشابة.

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: أهل السعودية