أفضل 6 أنواع لمشد البطن

5512
مشد للبطن
مشد للبطن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متجر في السعودية متخصص في بيع جميع أنواع مشدات البطن؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

تعرف على  افضل نوع مشد للبطن

الكرش مشكلة يعاني منها الكثير من الناس, وعلى رأسهم السيدات, لذا يلجأن لأسرع حل وهو استخدام مشد للبطن للحصول على جسم متناسق, بدون بروز في أسرع وقت ممكن, فكم من مرة ترددت في شراء فستان أعجبك بسبب شكل بطنك فيه, أصبحت بعد الولادة تمتلكين بطن سفلية, وأصبحت أغلب ملابسك لاتناسبك, جاءتك مناسبة مفاجأة ولم تصلي لنتيجتك التي لطالما رغبتي فيها بعد, أم أصبتي بالترهلات بعد فقدان الوزن, كل هذه المشاكل أصبحت في طي النسيان بعد ظهور مشدات البطن, فبقطعة ملابس واحدة, ودون جهد أو عناء تنقصين مقاس ملابسك درجتين, فماذا تنتظرين بعد الآن للحصول على هذا الحل السحري.

 

مشد للبطن
مشد للبطن

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: 4 أهم معلومات عن مميزات مشد كيم كردشيان الاصلي

 

 

 

 

افضل مشد للبطن للمناسبات

الكثير من السيدات يرغبن في الحصول على القوام الرشيق، والتخلص من البطن المرتفعة والكرش, وتحرص كل سيدة في تقليد نجمات السينما وخاصة إذا كانت النجمة تستمتع بالقوام الرشيق والمتناسق، وخاصة عند ارتداء ملابس السهرة، ولكن مع أفضل مشد للبطن للسهرات تبدو المشكلة في غاية السهولة لأنه يخلصنا من البطن المترهل وينقص مقاس الخصر ومع الاستمرار في الارتداء يخلص الجسم من مشكلة الكرش. وكل ما عليكي فعله هو ارتداء المشد أسفل ملابس السهرة وسيبدأ بشد البطن والخصر والأرداف والفخذين ليبدو الجسم ممشوق وغاية في الأناقة.
وأفضل مشد للبطن للسهرات هو الذي يغطي نصف الجسم تقريباً ومصنوع من خامة البورنت القماشية الضاغطة وخامته الداخلية من الليكرا، فهذا يمنح الجسم الانتعاش والشعور بالنعومة على الجلد، ومن أهم الأشياء التي يقوم بها شد البطن وبالتالي تقويم الظهر وهذا لوجود حزام الكتف الذي يمكن إزالته أو تعديله، ويمكن ارتداء المشد وإزالته بغاية السهولة لوجود صف واحد من حلقات الربط بالمنتصف، ونجد أن تصميم الظهر مرتفع مما يمنع إصابة الجلد بالالتهابات أو التحسس.
ولا يقتصر ارتداء المشد عند البعض والبعض الآخر لا ولكنه مناسب لكل الأجسام وكل الأوقات، فيمكن أن تستخدمه السيدات بعد الولادة لعودة الجسم لما كان عليه خالي من البروز والترهل، وعليها ارتداءه لمدة لا تقل عن 6 ساعات يومياً ويمكن توزيع الوقت على فترات متقطعة للحصول على نتائج أفضل.

 

 

 

افضل مشد للبطن للمناسبات
افضل مشد للبطن للمناسبات

ويمكنك الحصول على فضل أنواع المشدات من المواقع التالية:

  • متجر فاشون: يقدم أفضل أنواع المشدات للبطن, وبأفضل الأسعار, كما يقدم خدمة التوصيل لغاية المنزل. رقم الواتس آب:  من هنا
  • متجر بيوتي: يقدم المتجر باقة متنوعة لمنتجات العناية بالبشرة والجسم, وذلك بأفضل الأسعار, وأعلى الجودات. للتواصل عبر متجرهم الإلكتروني: من هنا
  • متجر الأنيقة: يقدم أجود أنواغ المنتجات الخاصة بالمرأة, من ماكياج, ومشدات, ومنتجات عناية بالشعر والبشرة و1لك بأسعار متميزة, وعروض خاصة.

هل المشد للبطن يزيل الكرش

يعاني الكثير من الأشخاص من ظهور الكرش سواءً أكانوا أشخاصا يعانون من السمنة وحتى النحافة, ويرجع ظهور الكرش للعديد من الأسباب والعوامل مثل تراكم الدهون بسبب الإكثار من تناول الأغذية الغنية بالدهون والنشويات والوجبات السريعة التي ينتشر إدمانها بين الكثير من الأشخاص, بالإضافة لشرب السوائل أثناء تناول الوجبات الرئيسية، فيفضل شرب السوائل أو الماء قبل الأكل أو بعده, وأيضا قلّه الحركة ينتج عنها ظهور الكرش فالكسل وعدم ممارسة الرياضة تتسبب في زيادة وظهور الكرش، والتعرض للإصابة بالانتفاخ, كما تعاني النساء بعد الولادة من بقاء الكرش على حجمه، وتأخر رجوعه إلى شكله السابق, لذلك يلجأ الكثير من الناس لارتداء مشد حول البطن, وخصوصا السيدات, وهو ما يعمل على شد الترهلات, والمساعدة على إزالة الكرش, والتسريع من عودة البطن إلى حجمها السابق.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: 11 من أفضل محلات بيع المشدات بالرياض

 

 

 

 

 

مشد البطن بعد الولادة

مشد البطن وسيلة من الوسائل التي تلجأ إليها النساء؛ لإخفاء الدهون المتراكمة في منطقة البطن، بفعل الوزن الزائد في أنحاء الجسم، أو بسبب الولادة التي تسبب كبراً في حجم البطن، وترهلاتٍ مزعجةٍ, والهدف من ارتداء مشدات البطن هو إعطاء المظهر النحيف للبطن والخصر عند لبسه، وهذا ما يريح نفسية العديد من النساء، عند الخروج من المنزل، أو حضور مناسبة ما, ويدعم عضلات البطن ويقويها, بالإضافة إلى المساعدة في إرجاع الرحم لحجمه الطبيعي بعد الولادة، وذلك عبر المداومة على ارتدائه, إلا أنه ينبغي استشارة الطبيب المختص أولا في حال الرغبة باستخدام مشد البطن بعد الولادة، لا سيما للنساء اللواتي تعرضن للولادة القيصيرية.
وفي حالة ارتداء المشد بعد الولادة الطبيعية على المرأة الانتظار لمدة 15يوم ثم تستخدمه وفي حالة الولادة القيصرية عليها الانتظار مدة لا تقل عن  40يوم، والحرص على دهن البطن بكريم التخسيس أو الزيت وعدم شده بقوة حول البطن ولكن يتم الأمر تدريجياً، إلى جانب شرب الماء بكثرة وممارسة الرياضة الخفيفة مثل المشي أو السباحة.
 

 

فوائد مشد البطن بعد الولادة

كثرت الشائعات حول مشدات البطن, وارتدائها بعد الولادة للتخلص من البطن السفلية التي تظهر بعد الولادة, مثل القول بأن المشد يؤثر على الرحم, وهو أمر غير صحيح أطلاقا, إلا أن بعض السيدات قد شتكين من الإحساس بضيق في التنفس بعد ارتداء المشد, وهو أمر جائز نظرا لأن بعض المشدات تغطي منطقة الصدر فتؤثر على الرئتين, وتؤدي لمشاكل في التنفس, لذا ينبغي استشارة الطبيب أولا قبل ارتدائه, وذلك لا ينفي فوائده التالية:
  • يمنع ظهور تمددات الجلد البيضاء بعد الولادة
  • يساعد على التغلب من آلام أسفل الظهر بعد الولادة
  • وميزته الأفضل أنه لا يظهر شكله تحت الملابس السميكة، مما يظهر بطن المرأة على أنه طبيعياً.
 
مشد للبطن
فوائد مشد البطن

افضل مشد للبطن تحت الفستان

من العوامل التي تؤثر في المرأة عند الاستعداد للخروج وارتداء فساتين السهرة الجميلة وجود الدهون الزائدة بمنطقة البطن والأفخاذ والأرداف والخصر، وهذا الأمر يجعل العديد منهن يلجأن لارتداء المشد الحراري،  وسيبدأ بشد البطن والخصر والأرداف والفخذين ليبدو الجسم ممشوق وغاية في الأناقة، وهو الباعث على الثقة بالنفس لأنه يغطي المنطقة من أسفل الظهر إلى فوق الركبة مما يساعد على ارتداء ما يحلو لها بفضل التنحيف وإخفاء الكرش, ولكن ما هو أفضل مشد حراري يتم ارتداءه أسفل الملابس وخاصة ملابس السهرة بالمناسبات السعيدة؟
المشد المطلوب في هذه الحالة النوع المناسب هو المشدات التجميلية وليست المشدات العلاجية، لأن الاستخدام يكون لساعات معدودة فقط لظهور الجسم أقل مما هو عليه بمقاسين، وهذا هو المشد الأندونيسي فهو الوحيد الذي يلبي احتياجات المرأة لإخفاء الكرش والدهون الزائدة ويخفي الأفخاذ والبطن والأرداف تماماً.
أما المشد البرازيلي يجعل الملابس مشدودة على الجسم ويعطي الجسم القوام الرشيق المثالي ويوجد منه لون واحد فقط هو لون الجسم (اللون اللحمي) والمقاس موحد (فري سايز) أي أنه يصلح لكل الأوزان من 100:55كجم، وتم تصنيعه من أجود الخامات مما يجعله قوي ومتين والتمدد بفاعلية كبيرة على الجسم.
 

فوائد مشد البطن للرجال

ارتداء مشدات الجسم ليس قاصرا على السيدات فقط, بل أيضا هو أمر ضروري للرجال للحفاظ على الشكل الخارجي للجسم, وإعطاء الثقة بالنفس, ومن الفوائد الأخرى ل مشد رجالي:
  • يعمل على تقوية عضلات الساعدين والقدمين لا المعدة فقط، ويساعد على تخليص الجسم من آلام الجسم المختلفة وخاصة آلام الظهر.
  • يساعد المشد على تحسين عملية الهضم بفعل ضغطه على الأمعاء بما يحمي الجسم من الأمراض.
يساعد مشد البطن للرجال على إظهار جسم الرجل متناسقا ومشدوداً ومبرزاً للعضلات في كل الأجزاء.
  • يعمل مشد الجسم على مساعدة الرجال ذوي الأوزان المرتفعة على التخلص من الدهون الزائدة وذلك برفع معدل حرق السعرات الحرارية في الجسم.
 منع علامات السيلوليت من التكون في منطقة المعدة ومنطقة الأفخاذ، ويحمي الجسم من الكوليسترول, وينصح ارتداء  فانيلة المشد للرجال؛ لشد ترهلات البطن والصدر.
  • يتكون المشد المصنع للرجال من مكونات طبيعية لا تؤذي الجسم مع طول استخدامها ومن أهمها الألياف الطبيعية التي تسهل عملية الحركة ولا تُشكل عائقا لدى الرجال في الانحناء أو الجري أو السير أو النوم أو الجلوس، كما أنه يمكن ارتداؤه تحت الملابس لفترة طويلة خلال ساعات اليوم.
  • المشد ناعم الملمس ولهذا فهو لا يسبب الحكة للجلد، ولا يسبب حساسية لتلك المنطقة، وقد تم مراعاة ذلك من أجل طول مدة استخدامه والأريحية في وضعه.
  • يجب الحرص على التحري والتأكد من الأماكن التي تنوي انتقاء المشد منها فالأسواق مليئة بالمنتجات المقلدة باهظة الثمن، فيجب طلب المشد من الوكلاء الأصليين لشركات التصنيع.

 

 

ربما تفيدك قراءة : أهم  4 مميزات لمشد كيم الاصلي من امازون

 

 

 

فوائد مشد البطن للنساء

استخدام مشد البطن للسيدات لا غنى عنه, فهو يساعدهم على الشعور بالثقة بالنفس, والرجوع لشكلهن القديم قبل الحل والولادة, إلا أنه في الآونة الأخيرة قد تحول الأمر إلى موضة حديثة, وذلك لا ينفي فوائده العديدة للمرأة, والتي من بينها مايلي:
المساعدة في إرجاع الرحم لحجمه الطبيعي بعد الولادة، مثل مشد للقيصري, وذلك عبر المداومة على ارتدائه.
  • مساعدة النساء على خسارة الوزن بسرعة؛ لأنه يعمل على شد الترهلات، ومقاومة الدهون بصورة كبيرة وتستخدم هذه الآداة من فترة شهر إلى ثلاثة أشهر يومياً.
  • يحفز على حرق المزيد من الطاقة، والدهون المتراكمة على مدار اليوم، ويحتفظ بحرارة الجسم أيضاً.
  • يساعد على دعم أسفل الظهر، والبطن، وعلى التخلص من الترهلات، ومشكلة سوء الوقوف، ومشكلة التواء الظهر؛ حيث تسهم في التخفيف من الضغط على الظهر، والعمود الفقري.
  • يمكن أن ترتديه المرأة تحت ثيابها في العمل، أو البيت، أو في السوق.
    – إعطاء المظهر النحيف للبطن والخصر عند لبسه، وهذا ما يريح نفسية العديد من النساء، عند الخروج من المنزل، أو حضور مناسبة.
  • دعم عضلات البطن وتقويتها.
 
مشد للبطن
فوائد مشد البطن الحراري

فوائد مشد البطن للحامل

ترتديه الحوامل اللاتي يشعرن بأن بطونهن ثقيلة، ويعانين من أوجاع في الظهر وخاصة في الشهور الأخيرة من الحمل, وهو يشبه في شكله وعمله مشدات البطن، التي ترتديها المرأة بعد الولادة، لكنه صمم ليكون غير ضاغط بشدة على البطن، بعكس مشد ما بعد الولادة الذي هدفه شد عضلات البطن, ومن فوائده:
  • دعم الظهر وتخيف الحمل علية.
  • يساعد على تخفيف ارتخاء عضلات البطن.
  • يحد من زيادة حجم البطن في الحمل بصورة مبالغ فيها.
  • يجب عليك ارتداءه إذا كنت تعانين من آلام المفاصل والعمود الفقري.
  • مفيدا جدا للمرأة التي تكون حاملًا لتوأم ولديها بطن كبير.
  • تخفيف الألم الناتج عن ضغط بطنك على مفاصل الحوض.
  • يساعدك على ممارسة الرياضة بشكل مريح.
ولكن يتوجب عليك اختيار النوع المناسب لكي بعد استشارة الطبيب المختص, والحرص على عدم ارتدائه لفترات طويلة.
 

فوائد مشد البطن للكرش

الكرش من أكثر المشاكل المزعجة التي تقضي على الأناقة للمرأة والشكل المتناسق للرجال, لذا تجد الجميع يتسابقون في اتباع العديد من الطرق للتخلص من هذه المشكلة.
البعض يرتدي مشد البطن لحل مشكلة الكرش بشكل فوري، أو علاج مشاكل ترهلات البطن لدى النساء قبل ارتداء الملابس الرسمية لحضور المناسبات، ومع ذلك فإن مشد حراري يفيد في الكثير من الفوائد الأخرى، منها إنقاص الوزن في منطقة البطن، وحرق الدهون السريع.
وبإمكان مشد البطن أن يكون وسيلة فعالة فيما يتعلق بعلاج مشكلة الكرش، وإزالة دهون البطن، خاصة تلك الأنواع من المشدات الحرارية التي تعتمد على توليد الحرارة في المنطقة التي تعالجها والتي تعرف ب ” مشدات حرارية”.
حيث أن مشد حراري لتنحيف الخصر، هو ضروري لعلاج مشكلات الجسم الشائعة، التي تحول دون الحصول على هذا التناسق المطلوب في الشكل، ومن أشهرها على الإطلاق تلك الدهون التي تتراكم في منطقة البطن والأرداف، والتي تطيح بالشكل والأناقة لدى الكثير من النساء والرجال.
لذا يمكننا التأكيد على فوائد مشد البطن العظيمة في إخفاء والتخلص من شكل الكرش المزعج, سواء للسيدات, أو للرجال.
 
مشد للبطن
فوائد مشد البطن اثناء الرياضة

فوائد مشد البطن اثناء الرياضة

ليس على الأشخاص غير الرياضين ارتداء المشدات أثناء الرياضة، و لكنها جيدة بعد الانتهاء من ممارستها من أجل تقليل الإعياء في العضلات, وخاصة لمن يمارسون الرياضة بهدف إنقاص الوزن, وذلك بغرض الحد من الترهلات في منطقة البطن, وإذا تم ارتداء المشد بصورة منتظمة أصبح علاجي فيمنع ترهل البطن ويشد الظهر ويقيه من الألم, ومن أهم فوئده:
  • يقوي عضلات المعدة والبطن، حيث يجعلها قوية صلبة تمنع تراكم الدهون في البطن.
  • يساعد على التخلص من الكرش.
  • يسهم في الحصول على بطن مشدود وشكل صحي.
  • يقوي عضلات الأرجل.
  • شد البطن اثناء المشي .
  • يمنح الجسم استقامة واعتدالاً.
  • يساعد شد البطن على بقاء عضلات الظهر مشدودة، وهذا يؤدي إلى آداء أفضل في ممارسة الرياضة، وبالتالي حرق سعرات حرارية أعلى وأكثر والوصول للوزن المثالي.
 

 

 

ربما تفيدك قراءة: أهم 5 أضرار لاستخدام مشد حراري أثناء النوم

 

 

 

 

فوائد مشد البطن الحراري

المشد الحراري هو نسيج يصنع من خيوطٍ مطاطية محاكة، ويكون بمقاساتٍ متعددة وهو شبيه بالكورسية الذي انتشر استخدامه في الطبقات الأرستقراطية في أوروبا قبل مئات السنين، والهدف من استخدامه هو شد منطقة البطن والخصر، ويقلل مساحة الخصر مقاسا أو مقاسين حسب نوعية المشد وخيوطه ومبدأ عمله، وبعض الأنواع يتمّ تصنيعها من خيوط النايلون المطاطية التي تكسب منطقة الجسم الدفء وتزيد تعرقه.
و يستخدم المشد الحراري بلفه على منطقة البطن والخصر معاً، ويثبت باللاصق الجانبي ويمكن ضبطه حسب حجم الجسم بتصغيره أو تكبيره، ويتم ارتداؤه تحت الملابس ليكون مخفياً، ويفضل عدم ارتدائه أثناء النوم، وعدم المبالغة بارتدائه بشكلٍ دائم حتّى لا يعيق حركة أعضاء الجسم الداخلية، ويفضل تجنب ارتدائه أثناء ممارسة التمارين الرياضية، فبعض أنواع البشرة حساسة، وقد تتعرض للتهيج والاحمرار والتسلخات نتيجة الاحتكاك الزائد لخيوط النايلون المطاطي بالجسم.

لذا ينصح الأطباء باختيار مشد حراريٍ طبيٍ، ويفضل شراؤه من الصيدلية وبمقاسٍ مناسب للجسم وعدم شده بشكلٍ مبالغٍ فيه، مع ضرورة نزعه أثناء النوم للسماح للعضلات بالتنفس مع أخذ حمامٍ دافئ كل يوم للتخلص من أيِ روائحٍ كريهة.

اضرار مشد البطن
اضرار مشد البطن

اضرار مشد البطن

تستخدم النساء المشدات منذ قديم الأزل, إلا أنه أصبح موضة رائجة بين السيدات في الآونة الأخيرة يرتدينه دون وعي منهن, لذا تجد أنه قد ظهر في الآونة الأخيرة أضرار عديدة له:  مشد البطن 
  • يؤدي إلى مشاكل في التنفس: عند شد المشد بشكل مفرط، فقد يقوم بتضييق الحجاب الحاجز، مما يؤدي إلى عدم القدرة على التنفس بشكل مريح، ولذلك، فمن الضروري التأكد من أنه يمكنك التنفس بشكل مناسب بعد ارتداءه لأن نقص الأكسجين في الجسم قد يؤدي إلى بعض المشكلات الصحية مثل الإغماء ونوبات الدوار.
  • لا يساعدك على حرق الدهون: بمجرد خلع المشد الحراري سوف يعود الجسم إلى وضعه الطبيعي؛ ذلك لأن إرتداء المشد الحراري لا يؤثر على حرق الدهون الموجودة في الجسم . مشد البطن 
  • يضر بالأعضاء الداخلية: إن إرتداء المشد الحراري لفترة طويلة يؤثر على شكل الأعضاء الداخلية، كما أن وضعية الضغط على البطن تسبب في بطئ حركة الأمعاء مما يؤدي إلى الإمساك وإلى زيادة حرقة المعدة.
  • يسبب الأمراض الجلدية: مثل الفطريات والأكزيما وقد تؤدي إلى تعفن الجلد بسبب عدم تبخر العرق وانسداد المسامات.
  • يتسبب في إضعاف عضلات الظهر وعضلات البطن: لأنك لا تعتمدين على استخداهما.
  • لا ينصح باستخدامه في مرحلة المراهقة: لأنه يعيق عملية النمو وله تأثير سلبي على عضلات الجسم، مما يضع الفتيات المراهقات تحت العديد من المخاطر الصحية المحتملة. مشد البطن  
  • يؤدي إلى فقدان الوزن بصورة مؤقتة فقط: قد تجدين أن ارتداء المشد الحراري أثناء التمارين الرياضية، يزيد من درجة حرارة الجسم، مما يسبب في حدوث العرق بكمية أكبر وقد يظهر فقدان مؤقت للوزن. لذلك يجب أن تدركي بأن اللجوء إلى ارتداء المشد الحراري هو مجرد حل مؤقت لفقدان الوزن.
  • الشعور بعدم الراحة: يمكن أن يتسبب المشد في عدم الشعور بالراحة نتيجة عدم القدرة على التنفس بسهولة أو الحركة المقيدة.
  • ارتجاع حمض المعدة: إذا كنت ترتدين المشد أثناء تناول الوجبات، فلن يؤدي إلى إعاقة عملية الهضم الصحيحة فقط، ولكنه قد يسبب أيضًا ارتجاع لحمض المعدة، ولذلك ينصح بعدم ارتداءه أثناء تناول الطعام.
 

اسعار مشد البطن

تختلف الأسعار من مكان إلى آخر, وباختلاف الأنواع, لذا نقدم لكم مجموعة من المشدات بالأسعار:

فورمسي:

هو مشد حرارى من إنتاج شركة تركية تم صناعته باستخدام تقنية السيليكون، فهو نوع مريح، ويمكن استخدامه في المناخات الحارة والرطبة متوافر بأشكال متعددة، مثل: حزام البطن، شورت، المشد الحرارى الكامل. مشد البطن 
ويساعد هذا المشد على تقليل مقاس الجسم نمرة أو نمرتين مع الاستخدام المنتظم، ويستخدم بعد الولادة القيصرية.   سعر المشد الحرارى الكامل 290 ريالًا سعوديًا، وسعر الشورت 140 ريالًا سعوديًا.

وست بلت:

هو أحد المشدات المصنوعة من مواد مطاطية عالية الجودة، يمكنك التحكم في توسيعه أو تضييقه من خلال بعض الخيوط.
به حجم واحد يناسب كل المقاسات، يمكن ارتداؤه أثناء ممارسة الرياضة أو أثناء العمل، مصنوع من خامات عالية الجودة، وسعره 80 ريالًا سعوديًا. مشد البطن 
  • لتس:

هذا الشورت الحراري مصمم لتقليل حجم الوركين والفخذين، حيث يتم صناعته من النايلون مع حزام مطاط أملس، ويمكنك استخدامه أثناء آداء التمرينات الرياضية, ويتوفر منه مشد شورت رجالي. مشد للبطن
يقلل 1,6 سم بعد 18 يومًا تقريبًا، كما إنه يقلل من حجم الخصر 2,5 سم تقريبًا،وسعره 200 ريال سعودي.
  • فيبروشب:

هو أحد المشدات التي تعمل بالاهتزاز، وتتمثل وظيفته في الحصول على جسم مثالي من خلال تخسيس الجسم، كما أنه يستخدم في علاج بعض المشكلات مثل الالتهابات الروماتيزمية، بالإضافة إلى احتوائه على شاشة تحكم رقمية.
هذا الحزام لديه تحكم العرض الرقم  LED، وهو يعمل بالريموت، وسعره 120 ريالًا سعوديًا. مشد البطن 
  • جلادنس:

 gladness هو حزام حراري هزاز يساعد على إذابة السموم الضارة بصحة الجسم، ليس له أي آثار جانبية، ويعد افضل حزام لشد البطن, حيث يمكن استخدامه لعمل مساج لجميع أنحاء الجسم، ويستخدم يوميًا لمدة 10 دقائق في البداية، ويساعد على تنشيط الدورة الدموية، لذا فهو افضل مشد للنفاس, ويمكن استخدامه خلال الجلوس أو مشاهدة التليفزيون، وسعره 150 ريالًا سعوديًا. مشد للبطن
  • سانكوم:

هو شورت حراري صناعة سويسرية، مصنوع من ألياف البامبو الطبيعية، يساعد على نحت شكل الجسم، يعمل على إزالة ترهلات منطقة الخصر، بتصميم أوروبي متميز يمنحك الثقة  وسهولة في ارتدائه تحت الملابس اليومية، وهو مبطن بحزام سيليكون يمنع الانزلاق خلال ممارسة الرياضة, واسعار مشد البطن  هي320 ريالًا سعوديًا.

 

 

ربما تفيدك قراءة: أفضل 11 صالون تجميل في المدينة المنورة .. عروض لا تقاوم

 

 

 

 

 

مشد للبطن
انواع مشدات البطن

انواع مشدات البطن

هناك الكثير من الأشكال المتواجدة في الأسواق من المشدات, وكلها ترجع لنوعين من المشدات, وهما:

المشد العادي:

هو وسيلة من وسائل عديدة تساعد على الحصول على القوام الممشوق والجسم المثالي؛ لأنه يخفي الدهون الزائدة ويخلص الجسم من الترهلات التي تمنح مظهر غير مرغوب فيه. مشد للبطن 

مشد البطن الحراري: 

 المشد الحراري كلمة شهيرة جداً في مجال التخسيس والحصول على الجسم النحيف والخصر الصغير، ومشد حراري للبطن أحد وسائل التخسيس سواء عند الرجال أو السيدات.

مشد كيم :

هي ماركة مشهورة من ماركات المشدات, يعطي نحتا مميزا للخصر ليصبح شكله رياضي أكثر.

مشد يومارك:

ماركة شهيرة من ماركات المشدات, يعمل على إزالة الدهون عن طريق التسخين, ويزيل الترهلات.
تعد المشدات وسيلة جيدة لإزالة والترهلات, ولكنها ليست الحل الوحيد, فيجب ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي صحي معها للحصول على أفضل نتيجة.

 

 

المصدر: أهل السعودية