8 فوائد عند ارتداء مشد كولومبي كامل

2485
مشد كولومبي كامل

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متجر في السعودية متخصص في بيع مشد كولومبي كامل ؛ لديه منتجات تتلائم مع جميع أنواع الزبائن. يعملون بهذا المجال منذ أكتر من 7 سنوات. الدفع عند الاستلام

تواصل مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

تعرف على مشد كولومبي كامل

استخدام مشد البطن للسيدات لاغنى عنه, فهو يساعدهن على الشعور بالثقة بالنفس, والرجوع لشكلهن القديم قبل الحمل والولادة, إلا أنه في الآونة الأخيرة قد تحول الأمر إلى موضة حديثة, وذلك لاينفي فوائده العديدة للمرأة, ويستخدم مشد كولومبي كامل بلفه على منطقة البطن والخصر معاً، ويثبت باللاصق الجانبي ويمكن ضبطه حسب حجم الجسم بتصغيره أو تكبيره، ويتم ارتداؤه تحت الملابس ليكون مخفياً.

 

فوائد لبس المشد يوميا

يقوم  مشد البطن بمنح المرأة الجسم الأنثوي، لأنه يعمل على شد الجسم وإذابة الدهون المتراكمة والشحوم الزائدة بالبطن والكرش وتنحيف الخصر، كما أنه يرفع الصدر ويبرز المؤخرة ويشد الأكتاف, وأبرز فوائده ما يلي:-
  1. تساعدهن على شد الترهلات، ومقاومة الدهون بصورة كبيرة، خاصةً إذا كان استعمالها يتزامن مع أوقات بعد الولادة، أو بعد الرجيم، أو بعد العمليات الجراحية، وتستخدم هذه الأداة من فترة شهر إلى ثلاثة أشهر يومياً.
  2. زيادة الطاقة داخل الجسم، وتحفز على حرق المزيد من الطاقة، والدهون المتراكمة على مدار اليوم، وتحتفظ المشد بحرارة الجسم أيضاً.
  3. حماية الظهر؛ حيث تساعد على دعم أسفل الظهر، والبطن، وعلى التخلّص من الترهلات، ومشكلة سوء الوقوف، ومشكلة التواء الظهر؛ حيث تسهم في التخفيف من الضغط على الظهر، والعمود الفقري.
  4. منح مظهر يوحي بالرشاقة؛ حيث يمكن أن ترتدي المرأة الكورسيه تحت ثيابها في العمل، أو البيت، أو في السوق.
  5. المساعدة في إرجاع الرحم لحجمه الطبيعي بعد الولادة، وذلك عبر المداومة على ارتدائه.
  6. مساعدة النساء على خسارة الوزن بسرعة؛ حيث إنه يعمل على شد الترهلات، ومقاومة الدهون بصورة كبيرة وتستخدم هذه الأداة من فترة شهر إلى ثلاثة أشهر يومياً.
  7. يحفز على حرق المزيد من الطاقة، والدهون المتراكمة على مدار اليوم، ويحتفظ بحرارة الجسم أيضاً.
  8. يساعد على دعم أسفل الظهر، والبطن، وعلى التخلص من الترهلات، ومشكلة سوء الوقوف، ومشكلة التواء الظهر؛ حيث تسهم في التخفيف من الضغط على الظهر، والعمود الفقري.

 

 

 

 

المشد الكولومبي الاصلي في جده

  لا يوجد أفضل من المحلات الموجودة بمدينة جدة والتي توفر العديد من المشدات على اختلاف أنواعها ومقاساتها والتي تناسب كل الأغراض، فهناك محلات المشاط التي تتميز ببيع المشدات والملابس الداخلية وتتميز مشداتها بالخامات الممتازة والقوية، وخاصة المشد الكامل الذي لا يقسم البطن والمكون من الشورت والسونتيان وفي نفس الوقت ينحف الجسم، ويوجد محلات المشاط بسوق حراء الدولي بطريق المدينة وكذلك في مجمع الشرق وبمجمع العرب وعزيز مول، والعمل في محلات المشاط طوال أيام الأسبوع والعديد من محلات بيع المشدات بجدةوأيضآ يمكنك الحصول على أفضل أنواع المشدات الأصلية من المواقع التالية:

توب فاشون

تجد لديه أفضل مشد حراري في مدينة الرياض تناسب طلبات العملاء وتطلعاتهم، بداية من المشدات الخاصة بالرجال، مشد كيم الحراري الكولومبي الأصلي. ويوفر المتجر خدمة التوصيل المجاني لكافة مدن المملكة،  ويمكن شراء المشدات من خلال زيارة متجرهم الالكتروني من هنا.

متجر بيوتي

يقدم العديد من المنتجات التي تهتم بصحة الجسم والبشرة خاصة المشدات بأنواعها المختلفة والمعروفة بجودة ودقة تصنيعها، حيث تجد لديه أفضل مشدات أصلية 100%. ويتميز المتجر بتوفير  خدمة الشحن المجاني لكافة مدن المملكة في حال عمل طلبات تزيد عن الألف ريال، يمكن التواصل على الرابط التالي: من هنا .

 

 

 

متجر الأنيقة

استطاع المتجر أن يحوز على ثقة عملائه بسبب ارتفاع مستوى منتجاتهم، فهو يقدم أعى جودة بأقل سعر, وقد أصبح لديهم المتجر أكثر من 70 ألف متابع عبر تطبيق انستقرام، ويقدم المتجر أنواع عديدة من المشدات.
ويتميز المتجر بخدمة الشحن والتوصيل لكافة مدن المملكة، وخدمة التوصيل المجاني لساكني مدينة الرياض, ويمكنك التواصل لطلب مشدات أصلية حسب النوع الذي ترغب فيه من خلال   الرابط التالي: من هنا .

سعر المشد الحراري الاصلي

المشد الحرارى هو ضروري لعلاج مشكلات الجسم الشائعة، التي تحول دون الحصول على هذا التناسق المطلوب في الشكل، ومن أشهرها على الإطلاق تلك الدهون التي تتراكم في منطقة البطن والأرداف، والتي تطيح بالشكل والأناقة لدى الكثير من النساء والرجال. ويساعد هذا المشد على تقليل مقاس الجسم نمرة أو نمرتين مع الاستخدام المنتظم. وعلى أشهر مواقع عرض المشد الكولومبي سعر المشد الحرارى الكامل 400 ريالًا سعوديًا متوفر مقاسات مختلفة.

مشد كولومبي سوق كوم

هناك الكثير من الأشكال المتواجدة في الأسواق من المشدات, وكلها ترجع لنوعين من المشدات, وهما:

المشد العادي

هو وسيلة من وسائل عديدة تساعد على الحصول على القوام الممشوق والجسم المثالي، لأنه يخفي الدهون الزائدة ويخلص الجسم من الترهلات التي تمنح مظهر غير مرغوب فيه.

مشد حراري

 المشد الحراري كلمة شهيرة جداً في مجال التخسيس والحصول على الجسم النحيف والخصر الصغير، ومشد حراري للبطن أحد وسائل التخسيس سواء عند الرجال أو السيدات. ويوجد مشد كولومبي اصلي على سوق كوم أنواع متعددة منها:
مشد كيم الحراري آن شيري 2023 مقاس M صناعة كولومبية – Ann Chery Workout Latex Waist Cincher 2023

الوصف

  • مشد كيم الحراري موديل 2023
  • يساعد على شد البطن والخصر وتقليص الحجم بتقنية التعرق
  • يلبس في اليوم لمدة ٣ إلى ٨ ساعات، ولا ينصح بلبسه أثناء النوم.
  • مقاس وسط 34
  • صناعة كولومبى
  • السعر 220.00 جنيه

وست بلت waist Belt

هو أحد المشدات المصنوعة من مواد مطاطية عالية الجودة، يمكنك التحكم في توسيعه أو تضييقه من خلال بعض الخيوط. به حجم واحد يناسب كل المقاسات، يمكن ارتداؤه أثناء ممارسة الرياضة أوأثناء العمل، مصنوع من خامات عالية الجودة ، وسعره 80 ريالًا سعوديًا>

لتس lytess

هذا الشورت الحراري مصمم لتقليل حجم الوركين والفخذين، حيث يتم صناعته من النايلون مع حزام مطاط أملس، ويمكنك استخدامه أثناء آداء التمرينات الرياضية. يقلل 1,6 سم بعد 18 يومًا تقريبًا، كما إنه يقلل من حجم الخصر 2,5 سم تقريبًا،وسعره 200 ريال سعودي.

مشد كولومبي امازون

أفضل مشد حراري من أمازون مشد كيم الأصلي من أمازون.
اشتري أفضل مشد حراري من أمازون مع أفضل سعر إنه مشد كيم الأصلي من أمازون، يعتبر كيم مشد كولومبي أصلي وهوالمشد الحراري ل تخسيس البطن أفضل مشد من أمازون الذي ينحت منطقة الخصر ويعطيك قوام  ويخلصك من الكرش.

المشد الحراري أمازون، هو مشد حراري نسائي الأمريكي الأصل مكون من ثلاثة طبقات:

  • الطبقة الأولى من اللاتيكس الحراري الذي يعمل على زيادة العرق لحرق الشحوم والدهون.
  • الطبقة الثانية خامة من القماش الذي يمنح الأناقة للمشد.
  • مبطن بالقطن لذا لا يسبب الحساسية للجلد مهما كانت كمية السخونة أو العرق.
كما يوجد  مشد حراري كامل كولومبي أمازون ثلاثة درجات لضبطه على المقاس المناسب لذا يساعد على شفط البطن للداخل أسفل ملابس، فيكون مناسب للارتداء أسفل ملابس السهرة لمفعوله السريع الذي يخفي البطن والكرش وينحت الخصر,
بضاعة أمازون أصلية وحين تشترينها أنت توفرين النقود لأنك تشترين مباشرة من الموزع، ننصحك دائما بشراء المشد الكولومبي الاصلي الكامل من موقع امازون لأنها صناعة كولومبية أصلية, حيث يتوفر هذا المشد الحراري الأصلي بعد مقاسات وألوان وأشكال.

تجارب المشد الكولومبي

هناك سيدة قالت: “أول مرة ارتديته شعرت بضيق قليلا وخلعته فورا حبيت أبدأ بالتدريج مرة نصف ساعة أو ساعة وخلعته، فهو يضغط البطن فمن الضغط يصبح الصدر بارزا، ويظهربشكل جيد لمن لديها صدر صغير أو تريد رفعه.”
وكانت تجربتي مع المشد الحراري للبطن عن طريق قرأت المشد الكولومبي انستقرام, وتقول بعد ذلك  “طبعاً أرتديه وأحياناً أمارس رياضة أو أمشي أو أقوم  بأشغال البيت وأشعر بتعرق الجسم واضح وأشعر أن التعرق هو الذي يحرق وينحف لي منطقة البطن والخصر”.
تقول إحدى السيدات من سكان الرياض: أنها بعد حملها في طفلها الثاني كان جسدها ممشوق, ولكن أصبحت منطقة البطن عندها بارزة أكثر, وقد نصحتها إحدى صديقتها بارتداء المشد, ولكنها بعد المداومة على استخدامه 6 أشهر وجدت أن هذه المنطقة اصبحت مترهلة.
أما سيدة أخرى قالت: “أنا استعمل كورسيه تنحيف الخصر والبطن الذي يكون من تحت الصدر حتى الركبة هو ليس رائعا بما فيه الكفاية، وألبسه عندما  أمشي. “
  • الفرق بين المشد الحراري والعادي
إن مشد البطن وسيلة من الوسائل التي تلجأ إليها النساء خاصة، لاخفاء الدهون المتراكمة في منطقة البطن، بفعل الوزن الزائد في أنحاء الجسم.
الأشكال المتواجدة في الأسواق من المشدات, وكلها ترجع لنوعين من المشدات, وهما:

المشد العادي

هو وسيلة من وسائل عديدة تساعد على الحصول على القوام الممشوق والجسم المثالي، لأنه يخفي الدهون الزائدة ويخلص الجسم من الترهلات.

مشد حراري

 المشد الحراري كلمة شهيرة جداً في مجال التخسيس والحصول على الجسم النحيف والخصر الصغير، ومشد حراري للبطن أحد وسائل التخسيس سواء عند الرجال أو السيدات.
ظلت الشركات المصنعة  للمشد العادي تبتكر عدد من المشدات المتنوعة ومنها مشد كامل للجسم مما يوفر شكل أنحف واقل للجسم، ويشد منطقة البطن ويقلل من دوران الخصر، ومنها مشدات بعد الولادة التي تمنح الحماية الكاملة لشد البطن، ولا تستخدم الشركات سوى الخامات الطبيعية الجيدة التي تحتوي على القطن لعدم تعرض البشرة للحساسية أو الالتهابات التي تنتج من الخامات الصناعية، كما أن القطن يشعر الشخص بالراحة والطمأنينة مهما طالت فترة الارتداء.
أما مشد تنحيف الخصر فهو نسيج يصنع من خيوطٍ مطاطية محاكة، ويكون بمقاساتٍ عدة وهو شبيه بالكورسية الذي انتشر استخدامه في الطبقات الأرستقراطية في أوروبا قبل مئات السنين، للتخلص من الدهون الزائدة بمناطق الفخذين والأرداف والفخذين إلى جانب إخفاء الكرش وعلاج بروز البطن والوصول إلى الخصر الجميل, وهو يعمل مشد تنحيف الخصر والبطن، ويقلل مساحة الخصر مقاسا أو مقاسين حسب نوعية المشد وخيوطه ومبدأ عمله، وبعض الأنواع يتم تصنيعها من خيوط النايلون المطاطية التي تكسب منطقة الجسم الدفء وتزيد تعرقه.
ويستخدم كورسيه كيم كارداشيان “مشد المشاهير” بلفه على منطقة البطن والخصر معاً,  ويفضل عدم ارتدائه أثناء النوم، وعدم المبالغة بارتدائه بشكلٍ دائم حتى لا يعيق حركة أعضاء الجسم الداخلية.

 

 

 

 

 

 

أضرار المشد الحراري

تلجأ بعض الفتيات اللواتي يرغبن في الظهور بمظهر لائق وأنيق إلى استخدام الكورسيه، التي تعد الآداة الجمالية الأكثر قدماً، وتحوّلت لتصبح الموضة الحديثة بين صرعات الجمال، والرشاقة, ألا أنه له بعض الأضرار مثل:-
  • يضر بالأعضاء الداخلية: إن إرتداء المشد الحراري لفترة طويلة يؤثر على شكل الأعضاء الداخلية، كما أن وضعية الضغط على البطن تسبب في بطئ حركة الأمعاء مما يؤدي إلى الإمساك وإلى زيادة حرقة المعدة.
  • يسبب الأمراض جلدية: مثل الفطريات والأكزيما وقد تؤدي إلى تعفن الجلد بسبب عدم تبخر العرق وإنسداد المسامات.
  • يتسبب في إضعاف عضلات الظهر وعضلات البطن: لأنك لا تعتمدين على استخداهما.
  • لا ينصح بإستخدامه في مرحلة المراهقة: لأنه يعيق عملية النمو وله تأثير سلبي على عضلات الجسم، مما يضع الفتيات المراهقات تحت العديد من المخاطر الصحية المحتملة.
  • يؤدي إلى فقدان الوزن بصورة مؤقتة فقط: قد تجدين أن ارتداء المشد الحراري أثناء التمارين الرياضية، يزيد من درجة حرارة الجسم، مما يسبب في حدوث العرق بكمية أكبر وقد يظهر فقدان مؤقت للوزن, لذلك يجب أن تدركي بأن اللجوء إلى ارتداء المشد الحراري هو مجرد حل مؤقت لفقدان الوزن.
  • الشعور بعدم الراحة: يمكن أن يتسبب المشد في عدم الشعور بالراحة نتيجة عدم القدرة على التنفس بسهولة أو الحركة المقيدة وذلك أثناء لبس مشد البطن أثناء النوم.
  • ارتجاع حمض المعدة: إذا كنت ترتدي المشد أثناء تناول الوجبات، فلن يؤدي إلى إعاقة عملية الهضم الصحيحة فقط، ولكنه قد يسبب أيضًا ارتجاع لحمض المعدة، ولذلك ينصح بعدم ارتداءه أثناء تناول الطعام.
  • يؤدي إلى مشاكل في التنفس: عند شد المشد بشكل مفرط، فقد يقوم بتضييق الحجاب الحاجز، مما يؤدي إلى عدم القدرة على التنفس بشكل مريح، ولذلك، فمن الضروري التأكد من أنه يمكنك التنفس بشكل مناسب بعد ارتداءه لأن نقص الأكسجين في الجسم قد يؤدي إلى بعض المشكلات الصحية مثل الإغماء ونوبات الدوار.
  • لا يساعدك على حرق الدهون: بمجرد خلع المشد الحراري سوف يعود الجسم إلى وضعه الطبيعي، ذلك لأن إرتداء المشد الحراري لا يؤثر على حرق الدهون الموجودة في الجسم .

 

 

 

المشد الكولومبي انستقرام

توجد الكثير من العروض للمشد الكولومبى الاصلى على أنستقرام, حيث تتنافس الكثير من المتاجر والشركات على بيع هذا المنتج من المشد الكولومبى الاصلى, وبعض هذه العروض:
  • مشدات برازيلية اصلية
  • منتجات اصلية 100%
  • الدفع عند الاستلام
  • السعودية | الإمارات | مصر | العراق

ويمكنك الحصول على أفضل أنواع المشدات من المواقع التالية:

 من على مواقعهم على الانستقرام.

مشد ان شيري الكولومبي الاصلي

مشد كيم ماركة ان شيري الكولومبي الأصلي يساعد على التخلص من الدهون والترهلات والزوائد, ويساعد بنحت الخصر لتحقيق ابهى حله رغبتيها, كما  يعطي نتيجه واضحه خلال شهر واحد من الاستعمال,  يلبس اثناء الرياضه وبجميع المناسبات بإستثناء وقت النوم, اختاري مقاسك الحقيقي  ولا تختارين اصغر من مقاسك.
مشد كيم كاردشيان الكولومبي قطن 100٪ وينحف محيط الخصر مايقارب 3 إلى 4 قياسات في أسبوعين من شحوم منطقة الخصر, يستخدم يومياً وأي وقت، ويفضل أثناء ممارسة الرياضه البسيطه لنتيجه أسرع وأكثر ينحت الخصر في وقت قياسي, يساعد في سرعة الشبع بسبب الضغط والتعرق أثناء الرياضة.

تجارب المشد الحراري للتنحيف

سيدة تقول: عن  تجارب المشد الحراري للتنحيف ” أنا الحمد لله ولدت من 3 شهور وكنت اتسائل هل مشد البطن يزيل الكرش؟ وكنت أشد بطني ولكن ليس كثيرا لأني كنت خائفة يؤثر على الرحم, يعني أغلب وقتي  ما أربطه إلا حول ساعة  كل يومين أو يوم, والآن ما شاء الله ماعندي ولا قطعة كرشه, والكورسيه الذي استخدمته   اشتريته من صيدلية دواء الصفوة، سعره 70 ريال”.

 

 

 

 

 

مشد كيم كاردشيان الاصلي والتقليد

كورسيه كيم كارداشيان الحراري الكولمبي أقوى مشد لنحت الخصر وإزالة الكرش الذي اشتهر بمشد المشاهير, يعمل على التنحيف والقضاء على الكرش والدهون, وشد عضلات البطن, وإزالة الشحوم, مصمم للضغط في 8 اتجهات ويمنع دخول الهواء للتعرق وفعال في حرق الدهون. مشد كولومبي كامل
المشد قطن 100٪ وينحف محيط الخصر مايقارب 3 الى 4 قياسات في أسبوعين من شحوم منطقة الخصر, يستخدم يومياً وأي وقت، ويفضل أثناء ممارسة الرياضة البسيطة لنتيجة أسرع, وسهولة طريقة غسل المشد الحرارى يميزه عن المشدات الأخرى. مشد كولومبي كامل
كورسيه كيم كارداشيان هو وسيلة من الوسائل التي يستخدمها النساء  في تخسيس الجسم و تنحيف الكرش, وشد ترهلات البطن, والأرداف, وحرق الدهون الموجودة في البطن.
للحصول على نتائج مرضية بنسبة 100% يجب التأكد من الحصول على المنتج الأصلي, وذلك من خلال:

علامات الأصلي

وجود شعار الماركه داخل المشد وعلى الغلاف, القياس من داخل المشد لا يكون بالرموز مثل XL بل يكون بارقام المقاس الدولي مثل 38, وجود موقع تواصل مباشر على غلاف المشد, يكتب على الغلاف رقم تصنيف المشد للمرجع على الموقع مثال annchery 3010

– الشركات والماركات

توجد موقع بيع المشدات على المتصفج لكثير من الماركات مثل اشهرهم (روجاسو-ان شيري- فيديتي) ويمكن زيارة موقعهم بكل سهوله. مشد كولومبي كامل

– علامات التقليد

بوصف التقليد لا يوجد على الغلاف أي شعر لماركة مسجله, لا يوجد أي أرقام تواصل حقيقية, لا توجد مراجع على شبكة الإنترنت, ليس بالدليل وجود كلمة صنع في كولومبيا أو أمريكا أن المشد أصلى, لا توجد أكواد مرجعيه لنوع المشد على المتصفح.

كيف تتأكد من المسوقين أن المنتج أصلي

يجب وجود شعار الماركة على الغلاف وعلى شريط المقاس داخل المشد (ليبيل) ,طلب تصوير كاميرا واقعي للمنتج وليس تصوير عارضه ترتديه او صوره من المتصفح. مشد كولومبي كامل
لقد أصبح المشد الكولومبى من أفضل المشدات الحرارية والأحزمة الحديثة التي قد صنعت بطريقة تكنولوجية حديثة, من هنا أجاب المشد الحرارى على التسأول هل لبس المشد ينحف البطن, وهو ذات دور مهم جداً في عمليات تنحيف وتخسيس البطن, وإخفاء الكرش, وترهلات البطن, والأرداف والساقين, والأكتاف دون أضرار أو ترك أي آثار جانبية, ويمكنك ممارسة التمارين الرياضية, يمنح السيدات فرصة ارتداء المقاسات الأصغر والتي وضعت في الخزانة لسنوات دون استخدام ولا يحدث أي إحراج عند الذهاب إلى المناسبات العائلية أو الحفلات لأن الوزن يظهر أقل بكثير مما هو عليه.
المشدات الآن أصبحت جزءا هاما للراغبات في النحافة, لذا احرصي على شراء منتجك الآن, وتمتعي برشاقة وجسم مثالي.

 

 

 

 

 

المصدر: أهل السعودية