إليك.. أفضل جهاز تنحيف الخصر

3532
جهاز تنحيف الخصر
جهاز تنحيف الخصر

  افضل جهاز تنحيف الخصر

الخصر النحيف علامة صارخة من علامات الجمال والإنوثة تحلم بها كل سيدة، وحتى الرجال لا يريدوا أى دهون فى تلك النتطقة التى تؤثر على مظهرهم الإجتماعي. لذلك إذا كنتوا تبحثوا عن أفضل جهاز تنحيف الخصر، فمن المؤكد أنكم ستجدوه فى هذا الموضوع. فقط اكملوا القراءة والتزموا بالتعليمات.

جهاز القرص الدوار لنحت الخصر

من المؤكد أنك في أثناء بحثك عن الطرق المختلفة لنحت الخصر، وشد البطن، صادفت كثيرا من الترشيحات لاستخدام جهاز الخصر الدوار  باعتباره أفضل جهاز لنحت الخصر والبطن أو كما يعرفه البعض بـ جهاز تويست، أيا كان المسمى في النهاية يعتبر القرص الدوار من الآلات الرياضية التي تقدم لك فوائد مهمة لجسمك أنت في حاجة لها، تريد أن تتعرف علي كل شئ عن جهاز تنحيف البطن.

جهاز تنحيف البطن.
جهاز تنحيف البطن

ما هو القرص الدوار؟

 القرص الدوار (جهاز تويست) هو عبارة عن لوح أشبه بمنصة دائرية تقوم بالوقوف عليها لتؤدي تمارين الالتواء يميناً ويساراً ويكون أشبه بلوح التمايل، حيث يقوم القرص الدوار أو جهاز تويست بتمرين العضلات المعنية بالحفاظ على التوازن فهو أفضل جهاز تنحيف الخصر. ويمكنك العثور على تلك اللوحات في بعض الصالات الرياضية أو استخدامها في المنزل، كما يجب عليك أن تبدأ بالتمارين بمعدل بطئ ثم تقوم بالزيادة كلما اعتدت على الجهاز.
 أفضل جهاز تنحيف الخصر
أفضل جهاز تنحيف الخصر

فوائد تمارين التويست

إذا كنت تريد بناء عضلات جسمك ككل عليك بتمارين التوست والتى من أهم فوائدها:
  • تقوية جذع الجسم جذع جسدك يوفر لك الاستقرار والقوة لكل الحركات الأخرى والمختلفة التي تقوم بها، لذلك فتقوية جذع جسدك يمكنك من التفوق في الرياضات المختلفة بالإضافة إلى التقليل من فرص الإصابة، والمقصود بالجذع هنا كل من العمود الفقري والوركين والبطن والحوض.
  • التوازن عندما تقف على سطح غير مستوٍ مثل لوح التويست فأنت تقوم بإشراك جميع عضلاتك الموجودة في منطقة الجذع لمساعدتك على الحفاظ على التوازن، لذلك حاول أن تحافظ على توازنك وأنت تتخيل نفسك تواجه عاصفة أو تمشي على مجموعة من الصخور المتفاوتة، وحتى لو كنت تقوم بأداء تمارين أخرى على الجهاز فإن عضلاتك الأساسية لا زالت تعمل.
 
تمارين التويست
تمارين التويست

فوائد القرص الدوار للكرش

حينما تقرر اقتناء جهاز رياضي تأكد من أنه لا يسبب لك ضرر وليس فقط مفيد فيما تحتاج، وإليك فوائد القرص الدوار ليس للكرش فقط وإنما للجسم ككل.

فالقرص الدوار يقوم بـ:

تساعد تمارين تويست على نحت الوسط، والتخلص من الكرش، وتطوير العضلات في هذه المناطق من خلال إشراك العضلات لتساعدك على التوازن، حتى أثناء إجراء تمارين للتركيز على مناطق محددة أخرى من الجسم.
القرص الدوار
القرص الدوار

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: 12 نقطة تجيبك على سؤال “كيفية تكبير المؤخرة؟”

 

 

 

كم مدة اللعب على القرص الدوار

تريد أن تتعرف على كيفية استخدام القرص الدوار، ومدة استخدام أفضل جهاز نحت الخصر بالرياض، إليك التفاصل:
 قف على الجهاز، وقم بعقد ذراعيك إلى جانبك إن كنت بحاجة إلى الحفاظ على التوازن, قم بلف جذعك 45 درجة جهة اليسار والبقاء على تلك الوضعية لـ 10 ثواني، ثم قم بالعودة متوجها للأمام، ثم كرر نفس الحركة إلى اليمين, بعد أن تعتاد ذلك يمكنك تكرار هذه الحركة مع حمل مجموعة من الأوزان الخفيفة, تسهدف هذه التمارين العضلات المائلة والعضلات الموجودة على جانبي الجذع الخاص بك.
يمكنك الجلوس بوضعية القرفصاء عند قيامك بالتوازن على اللوح سواء استخدمت أم لم تستخدم الأوزان, قم بالوقوف على لوح الالتواء وأنت تحاول ضبط توازنك بينما تقوم بتمارين الذراعين مع الأوزان، سيسمح لك ذلك بنشيط الجزء الأعلى من جسمك وجذعك في نفس الوقت، وهو ما يجعل تويستر للخصر مفيد جدا.

جهاز نحت الخصر بالرياض
جهاز نحت الخصر بالرياض

تحذيرات هامة:

قيامك بالالتواء بشدة قد يسبب التشنج في أسفل ظهرك، مما يؤدي للإصابة خاصة إن كان لديك مشاكل سابقة في الظهر. لا تقم بالالتواء بعيدا، وقم بنفس العدد من التكرارات، أثناء قيامك بالتدريب على قرص دوار للخصر في دراسة سابقة أظهرت أن الالتواء والالتفاف المتكرر في اتجاه واحد يسبب احتمالية إصابة الظهر. قبل أن تقوم بتمارين جديدة على لوح التويست، قم بالتمرن لتصبح قادرا على التوازن بشكل دقيق على سطح الجهاز.

كم سعر القرص الدوار

رغم المميزات الكبيرة للقرص الدوار إلا أن سعر قرص التويست، يعتبر ضئيل، فهو يتراوح ما بين 25 ريال و55 ريال. للشراء قم بزيارة المواقع هنا ، و هنا .
القرص الدوار لنحت الخصر
القرص الدوار لنحت الخصر

تجارب القرص الدوار لنحت الخصر

دائما ما تريد أن تطمئن من تجارب السابقين قبل الاقدام على شراء منتج جديدة أو تجربته، وهو الأمر الذى ستجده كثيرا على المنتديات الخاصة بوصفات التخسيس أو أجهزتها، فهناك العديد من التساؤلات عن تجربتي مع القرص الدوار، ولكن الإجابات تقريبا كلها أكدت على أنه مفيد جدا للخصر، فكتبت أحدهم:
حبيبتي انا جربته بس من زمان بجد ممتاز للي ماعندها خصر ولا تعدي المده المهم توصلي للنتيجه الي ترضيكي انا عندي ورك وماكنت اعرف لايش هذي واوقف عليها 2000 او3000 احيانا اوصل لل5000 ووصل مقاس خصري لـ27 .   وكتبت أخرى: القرص الدوار يهبل للخصر أنا جربته ونفس الشي في استخدام القرص الدوار للارداف.

جهاز نحت الخصر  وشد البطن

تتنوع أجهزة نحت الخصر وشد البطن، وسنتذكر أهم وأشهر الأنواع:

نحت البطن بالليزر

هي طريقة يتم فيها استخدام طاقة الليزر لتسخين وتدمير الخلايا، ليتخلص منها الجهاز اللمفاوي لاحقا في غضون 12 أسبوع تقريبا بعد الإجراء، ويمكن استخدام هذه التقنية لعلاج منطقة البطن وجوانب الخصر، وتستغرق كل منطقة حوالي 25 دقيقة.
هناك ثلاثة أنواع من الأجهزة التي ينتشر استخدامها في نحت الخصر بالليزر، وهي:
  •   كوول ليبو “cool lipo”
  • سوفت ليبو “soft lipo”
  •  سمارت ليبو “smart lipo”
تختلف هذه التقنيات عن بعضها البعض في تردد الليزر المستخدم فتقنية كوول ليبو تستخدم تردد أعلى ينجز مهمة إذابة الدهون بسرعة، ومن ثم فهي تستخدم في حالة كميات الدهون الكبيرة نسبياً حول العضلات, أما جهاز سوفت ليبو فهو يستخدم ترددات متوسطة تسمح له بمهام أكثر تعدداً فى عملية نحت الخصر, جهاز سمارت ليبو يصدر عدد ذبذبات أقل تسمح له بالعمل على أماكن دقيقة للغاية ويسمح باستخدامه في شد الجلد والتخلص من السيلوليت، لكنه يحتاج إلى فترة أطول للوصول إلى النتائج المرغوبة.

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: أفضل مراكز لعملية تكبير الارداف بالمملكة

 

 

 

نحت الجسم بالليزر منخفض المستوى

وتعرف هذه التقنية أيضاً باسم الليزر البارد, والاسم التجاري المشهور له هو “زيرونا”. وهي عملية غير جراحية بالمرة، تستخدم فيها أشعة الليزر منخفض الطاقة لتفتيت دهون الجسم، وتبدأ الدهون في الخروج من الجسم على مدى الأسابيع التالية للجلسة.

جهاز تنحيف الخصر والبطن

ليس الليزر فحسب الذى يستخدك فى تنحيف الخصر والبطن فهناك أيضا:
  • نحت البطن بالفيزر

تعتبر تقنية نحت الجسم بالفيزر أيضاً تقنية غير جراحية، تستخدم فيها الموجات الصوتية عالية التردد لتفتيت الخلايا الدهنية خلال جلسات موضعية, يوضع الجهاز في هذه الجلسات على المناطق المراد تخسيسها بحيث تصل الموجات إلى الدهون العميقة وتفتتها لتخرج من الجسم في الفترة التي تعقب إتمام الجلسة.
  • نحت الجسم باستخدام الآشعة تحت الحمراء

  • تعمل هذه التقنية بطريقتين، الأولى مماثلة لطريقة عمل الليزر والموجات الصوتية ألا وهي تفتيت الدهون.
  • أما الطريقة الثانية فتعمل على تنشيط الدورة الدموية والدورة اللمفاوية لتسمح بإزالة الدهون من الجسم، وكذلك إزالة السموم معها، والتقليل من “السليوليت” تحت الجلد”, ومثل العمليات الأخرى فإن نتائجها تبدأ في الظهور بشكل تدريجي بعد الجلسة.
نحت البطن بالليزر
نحت البطن بالليزر

أجهزة رياضية لنحت الخصر

تريد أن توسع عدد الخيارات أمامك لتتخير من بينها الجهاز الأنسب إليك يمكنك أيضا استخدام جها:

جهاز نحت البطن مزدوج النوابض

هو واحد من أهم الاجهزة المستخدمة في نحت الخصر بسرعة, وسهولة, يتميز ببار من ملف فولاذي لممارسة تمارين العقلة, ويشد عضلات البطن العلوية والسفلية بفعالية, كما يشد عضلات الصدر والذراعين والوركين والفخذين ويقويها, محمول وخفيف الوزن.

طريقة استخدام جهاز نحت الخصر

لكي تقوم باستخدام الجهاز دون إحداث أى ضررعليك أولا الالتزام بالتعليمات التالية:
  • عدم قيامك بالالتواء بشدة قد يسبب التشنج في أسفل ظهرك، مما يؤدي للإصابة خاصة إن كان لديك مشاكل سابقة في الظهر.
  • لا تقم بالالتواء بعيدا، وقم بنفس العدد من التكرارات.
  • في دراسة سابقة أظهرت أن الالتواء والالتفاف المتكرر في اتجاه واحد يسبب احتمالية إصابة الظهر.
  • قبل أن تقوم بتمارين جديدة على الجهاز، قم بالتمرن لتصبح قادرا على التوازن بشكل دقيق على سطح الجهاز.
ويجب التنويه إلى أن سعر الجهاز لا يعد مرتفعا على الإطلاق, فسوف تجد أسعاره في متناول الجميع, فتجده بسعر 52.00 ر.س فقط.
فالكثير من المرضى لا يمكنهم إجراء عملية نحت الخصر والبطن حتى لو توفر مبلغ العملية معهم, فهذه العمليات لا تجرى لعلاج السمنة، وأنها لا تصلح لمن يعانون من زيادة مفرطة في الوزن، بل هي عملية يتم إجراؤها للذين يريدون الحصول على قوام متناسق وخصر نحيف وعضلات بطن بارزة. لذلك فهذه العملية مثالية لمن لديهم دهون موضعية بهذه المناطق، وليس لمن لديهم دهون مخزنة بالجسم بالكامل، أو من كان مؤشر كتلة أجسامهم عالية, بينما جهاز نحت الخصر مزدوج النوابض يقضي على دهون الخصر, وهو مناسب للأوزان الكبيرة.
حت الخصر والبطن
حت الخصر والبطن

 

 

تنحيف الخصر والجوانب في اسبوع

إذا كنت تريد الحصول على أسرع نتيجة فى تنحيف الخصر والجوانب، فعليك إلى جانب استخدام الأجهزة اتباع عدة خطوات وتحويلها لإسلوب حياة:
الخطوة الأولى: إذا كنت حقّاً ترغب في أن تحرق دهون البطن، وأن تبني عضلات جسمك في آنٍ واحد، عليك أن تمارس التمارين الرياضية ثلاثة أيام بالأسبوع كحد أدنى.
قم بالتركيز على تمارينك الرياضية وعلى التدريبات التي تقوم بتحريك جسمك بالكامل، ومن هذه التمرينات: تمرين الضغط، ويتوجب عليك أن تقوم بتكرار كل تمرين تقوم به 15 مرة، ومن ثم تبدأ من جديد.
لا تنس أن تقوم بالفصل بين كلّ تمرين وآخر تقوم به، وعليك أن تقوم بالقفز على الحبل، فإن هذا التمرين قد يعمل على حرق ما بين 500 إلى 600 سعرة حرارية.
الخطوة الثانية: قم بإنقاص كمية الملح التي تضاف إلى طعامك، حيث إنها تقلل من اختزان الماء داخل جسمك، ومن الأفضل أن تعتمد على التوابل الصحية المفيدة والأعشاب لكي تستطيع تخسيس البطن.
الخطوة الثالثة: حاول قدر المستطاع أن تبتعد عن التوتر والقلق الشديد، فإن هذا يعمل على إفراز هرمون “الكورتيزول”، وهو المسؤول عن زيادة الوزن.

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: إليكي طريقة تحاميل الثوم لتكبير المؤخرة

 

 

 

 

 

أما عن طرق حرق دهون البطن:

ولكي تتمكن من الاستفادة حرق دهون البطن، هناك مجموعة من النصائح والخطوات أيضا عليك القيام بها وهي:

اجعل الماء صديقك:

يؤكد الخبراء والمتخصصون دائماً أنه من الضروري للشخص البالغ أن يشرب ما بين 8 إلى 10 أكواب من الماء يومياً، فهي تشعرك بالامتلاء وتقلل من حاجتك لتناول الطعام والمشروبات الغازية وترطب جسمك وتحسن أداء وفعالية جميع أجهزة الجسم، وتخلص الجسم من السموم، وتعالج الإمساك، وتعالج مشاكل البشرة، وهنا ننصحك بالتعود على شرب كوب واحد من الماء البارد قبل تناول الطعام ببضع دقائق، فهي وسيلة جيدة للشبع المبكر وتجنب الشراهة. كما ننصحك بالإعتياد على تناول مشروبات التخسيس المختلفة مثل الشاي الأخضر لكي تتمكن من تنحيف الخصر.

الماء ينحف الجسم
الماء ينحف الجسم

تجنب المشروبات الغازية لتساعد جسمك في حرق دهون البطن:

في حين أن المشروبات الغازية لا تحتوي على أي قيمة غذائية فهي تحتوي على كميات كبيرة من السكر الذي يصعب تعامل الجسم معه، الأمر الذي يؤدي إلى تحوله إلى دهون تتراكم في منطقة البطن، لذلك فهي أحد أشهر أسباب زيادة الوزن في الخصر.

حرق دهون البطن
حرق دهون البطن

احذر الوجبات السريعة:

صحيح أن الوجبات السريعة لها طعم لذيذ، لكنها في الوقت نفسه تحتوي على كم هائل من السعرات الحرارية والدهون التي تتراكم في منطقة الوسط (البطن والأرداف)، لذلك ننصحك باستبدالها بسلطة الخضروات الصحية واللذيذة الغنية بالفيتامينات.

اتبع مبدأ لا جوع ولا حرمان:

 وتعتبر هذه الطريقة من أفضل طرق رجيم تنحيف البطن.
تجويع نفسك غالباً ما يؤدي لحث الجسم على خفض معدلات الحرق وبالتالي إبطاء التخسيس وتخزين الدهون التي تتجمع في منطقة الوسط، كما أن حرمان نفسك من جميع الأطعمة التي تفضلها قد يؤدي لإحباطك ويأسك في حين أنك لن تجد نتيجة سريعة، ونستفيد من هذا أننا لا يجب أن نترك أنفسنا للشعور بالجوع ولا أن نحرم أنفسنا فجأة من جميع الأطعمة ونعيش على رجيم قاسي، بل نأكل ما نريد ولكن بكميات قليلة.

جرب تلوين طعامك:

كلما زادت الألوان في الوجبة كلما كان ذلك صحياً، الفلفل بألوانه والطماطم والخضروات الخضراء والجزر والسبانخ.

لا تركز على تخسيس البطن فقط:

يعتقد البعض بأن أجسامهم جيدة وكل ما يحتاجونه فقط هو تخسيس الكرش، ولنكن صادقين إن أردت فقدان الدهون من منطقة البطن فيجب عليك تغيير نظامك الغذائي وممارسة الرياضة بشكل عام وعدم التركيز فقط على ممارسة تمارين تخسيس الكرش.

لا تتجاوز وجبة الإفطار:

بعد ساعات النوم الطويلة، إذا لم تتناول وجبة الإفطار فأنت تخبر جسمك بأن هناك مجاعة وبالتالي جسمك سيتخذ كافة التدابير الوقائية لحمايتك والتي تتضمن خفض حرق السعرات الحرارية وخفض التمثيل الغذائي وتخزين الدهون، لذلك لا يجب تجاهل هذه الوجبة.

تناول أكثر من 3 وجبات، (اللقيمات):

يعد تناول 5 : 6 وجبات صغيرة باليوم طريقة تخسيس البطن المثالية التي تساعد على إضفاء شعور دائم بالشبع ورفع عملية التمثيل الغذائي وحرق الدهون.

تناول الطعام ببطء:

تحتاج المعدة لبعض الوقت حتى يشعر مخك بالشبع، ولذلك ننصحك بالاعتياد على تناول الطعام ببطء وإلا ستتناول الكثير من الطعام الغير مرغوب به، ومن ناحية أخرى فهذا يعطيك فرصة للتلذذ والاستمتاع بتناول الطعام لفترة أكبر فالتلذذ يتوقف بانتهاء الوجبة.

حجم الوجبة:

طريقة تخسيس البطن الأخرى التي ننصح بها هي الاعتياد على تناول الطعام في أطباق وبملاعق صغيرة، فالعين تشبع أولاً. فغالباً أنت تتناول ما يزيد عن حاجتك للشبع وعن حاجة جسمك خاصة عندما يتعلق الأمر باللحوم والأطعمة غنية الدهون والسعرات الحرارية.

دقق في طعامك:

 وتعتبر هذه الطريقة من أفضل طرق علاج تراكم الدهون في البطن. تخسيس الجسم والحفاظ على وزنك المثالي والحصول على بطن مشدودة ومسطحة عليك تناول الأطعمة الحارقة للدهون كالحبوب الكاملة والأرز البني والخضروات والفواكه والاعتماد على الحليب ومنتجات الألبان خالية الدسم، وفي المقابل يجب أن تتجنب الأطعمة الغنية بالدهون والسعرات الحرارية والمقليات والمخبوزات والحلويات والأطعمة والمشروبات الغنية بالسكر، وننصحك بضرورة قراءة مكونات الأطعمة التي تتناولها، فقد تتناول أطعمة غنية بالدهون والسعرات الحرارية تفسد نظامك الغذائي دون علم، الأمر ينطبق على أي أطعمة أو عصائر.

بدائل جيدة للحلويات:

من منا لا يحب الحلويات ولا يستطيع الاستغناء عنها؟ لذلك يجب عليك توفير بدائل جيدة مفيدة وقليلة السعرات الحرارية مثل العصائر الغير محلاة والفواكه المجففة والخوخ والتوت، فجميعها تتميز بطعمها اللذيذ وتوفر علينا كم هائل من السعرات الغير مرغوب بها.

 

 

ربما تفيدك قراءة: أفضل 7 طرق مجربة لتسمين المؤخرة

 

 

 

الامتناع عن الملح:

الملح يحفز الجسم على تخزين السوائل والتي غالباً ما تتمركز في منطقة البطن، واحتياجاتنا من الملح يمكن الحصول عليها من خلال الأطعمة المختلفة دون إضافته إلى الطعام. ولذلك ننصح بتجنب تناول الطعام خارج المنزل لاحتواء هذه الأطعمة على الكثير من الملح الذي يضيف نكهة لذيذة تخفي ورائها الكثير من المشاكل.

تجنب التوتر:

التوتر والضغوط النفسية والعصبية تعمل على زيادة الوزن ليس فقط بسبب تناول الكثير من الطعام، وإنما بسبب فرز الجسم لعدد من الهرمونات التي تؤثر على عملية التمثيل الغذائي. وعندما يتعلق الأمر بالتخسيس، يجب عليك مكافأة نفسك على النجاحات الصغيرة التي حققتها في خطة إنقاص الوزن والعكس غير صحيح، فمن المهم عدم معاقبة النفس على أي اخفاقات، وإعطاء الفرص والحرص على الإستمرار والمداومة.

النوم:

يعتبر النوم يومياً لمدة تتراوح ما بين 6 إلى 8 ساعات وسيلة فعالة لضمان عملية تمثيل غذائي جيدة وبالتالي تجنب تخزين الدهون في منطقة البطن، لذا يجب الحرص على أخذ قسط كاف من النوم.

احذر الوجبات السريعة
احذر الوجبات السريعة

تمارين تخسيس الكرش:

 حتى تساعد نفسك في تنحيف البطن. هناك العديد من تمارين تخسيس البطن التي ننصح بها والتي تتضمن المشي والكارديو التي تتضمن تمرين الضغط وتمارين حمل الأوزان وتمارين شد البطن والسباحة وتقوية عضلات البطن.

تخسيس الكرش
تخسيس الكرش

لبس المشد اثناء الرياضة

سمعت كثيرا عن فوائد لبس مشد الخصر الحراري، أثناء ممارسة الرياضة، وقيمته المضاعفة، التى تسرع من حصولك على الخصر الذى تحلم به. فهو يعتبر من أهم طرق سواء فى التخلص من دهون البطن والخصر أو فقدان الوزن ونحت الجسم  حيث يساعد على نحت كل منطقة يرتدى عليها بشكل مميز، ويجعل شكله أفضل وأكثر تناسقا وسيساعدك على التخلص من كل دهون البطن والحصول على أفضل مظهر ممكن.
وهناك نوعين من مشدات حرارية لتنحيف الخصر، الأولي الخاصة بالبطن وهي الأشهر والنوع الآخر للجسد كله فيرتدى لرفع الصدر والمؤخرة وشد البطن، ويتكون المشد الكامل من ثلاث طبقات، الطبقة الأولى تكون مصنعة من مادة اللاتيكس الحراري الذي يساعد على دفع الجسم  بإفراز العرق حتى يقوم بـ حرق دهون البطن والشحوم، والطبقة الثانية تكون من القماش الذي يعطي الشكل الأنيق للمشد واللون المميز، أما الطبقة الثالثة فهي طبقة القطن لتساعد على حماية الجسم من الاحتكاك بالمشد وبالتالي تمنع حدوث حساسية أو التهابات الجلد التي يكون من الصعب علاجها. جهاز تنحيف الخصر
أيضا  يحتوي المشد أيضا على دعامات مهمتها التحكم في ضبط مقاس المشد ليناسب جميع الأحجام، وهناك بعض المشدات التي تأتي بمقاسات مختلفة.
 يساعد المشد على التخلص من الكرش لأنه يتسبب في إفراز الجسم للكثير من العرق وحرق الدهون ومن ثم التخلص منها، ومعه ستشعر أن أي جهد قليل هو مجهود مضاعف لأن النتيجة تكون مذهلة مما يعني حرق أسرع، وإنقاص شديد للوزن في وقت قصير. جهاز تنحيف الخصر
 مشد الخصر الحراري
مشد الخصر الحراري

مشد كيم كاردشيان الاصلي

تحولت كيم كاردشيان إلى أيقونة الأنوثة والجمال فى العصر الحديث، وكل منتج يحمل اسمها بالطبع هو منتج مرحب به ويلقي كثيرا من الإنتشار، ومنهم مشد كيم، فهو يعمل بشكل مركز على على منطقة دهون أسفل البطن والثنيات بمنطقة البطن  والأرداف والمؤخرة ويمحي الدهون منها ويفتتها تماما، ولابد أن يتم استخدام هذا المشد لمدة 8 ساعات متواصلة للحصول على جسد مشدود ومتناسق. جهاز تنحيف الخصر
وإذا تم الإلتزام بارتداؤه لمدة 8 ساعات متواصلة مع شرب المياه وممارسة الرياضة ستكون النتيجة مثالية

مميزات مشد كيم الحراري الاصلي:

1- مريح في حالة ارتدائه لفترات مستمرة والتي يمكن أن تصل إلى 8 ساعات.
2- يعمل على رفع المؤخرة والصدر حتى يظهرا بمظهر حيوي جذاب بالإضافة إلى شكل البطن المسطح.
3- يتمكن من إخفاء كل العيوب الخاصة بالجسم ويمنحه مظهرا مثاليا ولا يظهر من تحت الملابس.
يقوم بنحت الخصر ويقوم تقوس الظهر، ولذلك فهو افضل مشد حراري للخصر.

 

 

ربما تفيك قراءة: قائمة بأفضل تمارين المؤخرة للرجال والنساء

 

 

 

 

مشد كيم الحراري الاصلي
مشد كيم الحراري الاصلي
تخيل أنه أصبح بإمكانك بواسطة جهاز لا يتعدى سعره عشرات الريالات الحصول علي الخصر الذي تحلم به، فقط بادر بشراءه، وتذكر أن عليك الاهتمام بالتغذية والرياضة.

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: أهل السعودية