زيوت لتكثيف الشعر.. هذا هو النوع المناسب لشعرك

899
زيوت لتكثيف الشعر
زيوت لتكثيف الشعر

زيوت لتكثيف الشعر

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة:

 يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%.

مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

ترغبين في الحصول على شعر كثيف ولامع، وتبحثين عن زيوت لتكثيف الشعر زيوت طبيعية لترطيبه وتعزيز نموه، وتقوية منبته؟ وتبحثين عن وصفات منزلية سهلة التحضير لتطبيقها في حين؟

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

ذات صلة :

زيت الحشيش / الزيت الأفغاني الأصلي الخام

تجربتي السحرية في تطويل الشعر 2 سم في اسبوع فقط

زيت الحشيش للشعر تجارب حقيقية

اهم اسباب جفاف الشعر وطرق علاجه

تقصف الشعر .. أسبابه وعلاجه

تكثيف الشعر بوصفات طبيعية

الفرق بين زيت الحشيش الأصلي والتقليد

 

نعرفك في هذا التقرير على أفضل زيوت لتكثيف الشعر وتغذيته، تعيد رونقه وترممه، مع ذكر مختلف التفاصيل التي تهمك عنها، لشعر صحي مفرود بكثافة، ونمو بشكل متناسق سهل التسريح، ولمعان طبيعي وأكثر بكل شرح يرضيك وتوضيح يريحك ويشعرك بالسرور .

 

أفضل زيت لتكثيف الشعر:

ـ زيت حبة البركة والثوم: تهرس بضع فصوص من الثوم مع زيت حبة البركة، وزيت الخروع، يحفظ المزيج في وعاء لمدة يومين، تأخذ منه كمية لفردها على الشعر وتدليكها بشكل دائري وخفيف، بواسطة أطراف الأصابع، يغطى الشعر بفوطة دافئة مدة ساعتين ثم يشطف بماء فاتر وشامبو مناسب، تكرر العملية أسبوعياً حتى الحصول على شعر كثيف وصحي لامع.
ـ زيت النعناع وزيت اللوز الحلو: يتم خلطهما جيداً ثم تفرد كمية منه على فروة الشعر، حتى نهاية الأطراف، يترك المزيج ربع ساعة، ثم يشطف بعدها الشعر بماء فاتر وشامبو بالأعشاب البرية.تكرر العملية مرة في الأسبوع حتى الوصول لنتيجة مطلوبة.
ـ زيت الزيتون + صفار بيضة: لشعر كثيف وصحي، يخفق صفار البيض مع زيت الزيتون، ويتم تدليك فروة الشعر بهما، يترك الخليط مدة 15 دقيقة، ثم يغسل الشعر بماء ساخن وشامبو مناسب، تكرر العملية حسب الحاجة.
ـ الميرمية مع أعشاب الزعتر وزيت الزيتون: يخلط المزيج ببعضه، ثم يفرد على الشع رمن الجذور حتى نهاية أطرافه بكل رفق ولين، يترك مدة ساعة ثم يشطف الشع ربماء فاتر وشامبو برائحة الفاكهة أو الأزهار البرية.تكرر العملية حتى الحصول على نتيجة مطلوبة.
ـ زيت الحشيش الاخضر الخام: لشعر أكثر كثافة، ونمو غزير من منبته، تفرد كمية منه على فروة الشعر، يدلك مدة 5 دقائق، ثم يترك ليلة كاملة، يشطف بعدها بماء فاتر وشامبو مناسب، تكرر العملية مرتين في الأسبوع حتى الحصول على النتيجة المطلوبة.
ـ زيت الحشيش الهولندي: بخلاصة الأعشاب الطبيعية لـ تكثيف الشعر، حيث يتغلغل في بصيلا ت الشعر، لتوفير مختلف العناصر  اللازمة لنمو الشعر وتكثيفه.تستخدم كمية كافية للشعر على فروته بشكل تدليك خفيف ثم يترك 8ساعات  متواصلة، يشطف بعدها الشعر بماء فاتر وشامبو طبيعي.

 

زيوت لتكثيف الشعر
زيوت لتكثيف الشعر

 

• خلطات لتكثيف الشعر:

زيت الحشيش المغربي: نتائجه مضمونة وسريعة ولايوجد أي آثار سلبية على استعماله . يتم توزيع كمية منه على مختلف أنحاء الشعر، ويترك من 2ـ 4ساعات. يتم غسل الشعر جيداً زيت الحشيش الاخضر: لشعر كثيف، يتم وضع كمية كافية منه على فروة الشعر فقط وتدلك به فترة، ثم يترك 8ساعات متواصلة لتتشربه البصيلات جبداً، يشطف الشعر بعدها بماء فاتر وشامبو مناسب.

 

زيت الحشيش الخام للشعر:

زيت الحشيش الخام الأصلي لعلاج الشعر، وتكثيفه بشكل جذاب: يعتبر من الزيوت الصافية 100%، توضع كمية منه على نار هادئة، ثم تدلك فروة الرأس به بشكل دائري عدة دقائق. يترك طوال الليل، ليشطف نهار اليوم التالي، بماء فاتر وشامبو مناسب.
زيت الأرغان الدافئ، لتدليك فروة الرأس، يساعد على تغذيتها بعمق، تُفرد كمية منه، على الرأس حتى أطراف الشعر، يترك طيلة ليلة كاملة ثم يغسل بماء دافئ وشامبو مناسب، تكرر مرتين أسبوعياً.
ـ امزجي كمية من زيت الأرغان مع زيت الصويا، ثم افرديها على فروة الشأس والشعر لمدة ساعة . تكثف هذه الخلطة الشعروتُغذيه.
ـ إكليل الجبل لتساقط الشعر وتقويته، يُنقع في ماء مغلي مدة يوم واحد، تُصفى العشبة ويوضع الماء في بخاخ، تُرش فروة الرأس مع التدليك المستمر، ثم اشطفي شعرك بالماء.
ـ امزجي مقدارين متساويين من عصيري الجرجير والبصل، تُدعك فروة الرأس بالمزيج بشكل دائري تترك حوالي نصف ساعة، ثم تُشطف بالشامبو المناسب، الجرجير غني بالكبريت والحديد والزنك  يساعد على تكثيف وتقوية الشعر من جذوره حتى أطرافه.

 

• وصفات منزلية لتكثيف الشعر:

ـ الثوم وزيت الزيتون:تُنقع فصوص ثوم في زيت الزيتون، في زجاجة شفافة، ويتم الإحتفاظ بها في  مكان معتم، مدة أسبوع كامل، يُدلك بالمزيج فروة الشعر حتى أطرافه، يترك مدة ليلة كاملة، يشطف بعدها بشامبو أعشاب طبيعية والماء الفاتر.
ـ الثوم والجرجير للعناية بالشعر توضع فصوص ثوم مقشرة في خلاط، ثم تضاف حزمة من الجرجير  المغسول حتى يتكون مزيج ناعم يُفرد على فروة الرأس، يُدلك دائرياً، يترك ليلة كاملة، يغسل نهار اليوم  التالي.
ــ وصفة البيض لتكثيف الشعر الخفيف: تُخفق بيضتين ويُدهن الشعر بهما، بعد ترطيبه، يترك الخليط مدة ربع ساعة، يغسل وينظف بالماء الفاتر، ثلاث مرات أسبوعياً للحصول على شعر كثيف وصحي.
ـ للشعر الخفيف وصفة سهلة من اوراق جذور الشمندر: تغلى كمية من اوراق الشمندر وتهرس جيداً، تخلط مع كمية من الحناء وتخلط حتى تشكل عجينة. توضع على مقدمة شعر الرأس، ثم كامل الشعر، وتترك لمدة عشرين دقيقة. يغسل بعدها الشعر بالشامبو والماء الفاتر.

 

المصدر : أهل السعودية