زيت اللوز للشعر.. المنتج الأفضل لصحة ونعومة شعرك

855
زيت اللوز للشعر
زيت اللوز للشعر

استخدامات لزيت اللوز للشعر

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة:

 يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%.

مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

 الشعر الصحي من علامات الجمال لدى المرأة وترغب كل امرأه في التمتع بشعر رائع بلا مشاكل، ويعد زيت اللوز للشعر من اشهر الزيوت الشعبية التي تستخدم على نطاق واسع لأغراض تجميلية والعناية بالشعر. كما يستخرج زيت اللوز من حبوب اللوز نفسها والتي يكثر زراعتها في المشرق العربي، ويوجد منه نوعان: زيت اللوز الحلو، وزيت اللوز المر، وكلاهما له نتائج مذهلة.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

ذات صله:

زيت الحشيش الباكستاني المركز للشعر

هل تعاني من مشاكل الشعر ؟ إليكي أكثر المشاكل شيوعا وأفضل 4 طرق لحلها

هل تبحثين عن ماسك للشعر ؟ إليك أفضل 9 ماسكات لشعر مثل الحرير

زيت الزيتون للشعر

هل تريدين علاج تقصف الشعر ؟ إليك أفضل 4 طرق للعلاج

 

أولا: زيت اللوز للشعر لتطويله

بعد الكثير من تجارب البنات، أثبت زيت اللوز قدرته الكبيرة على تطويل الشعر مع خلطه مع زيوت أخري لتكون النتائج سريعة للغاية فقد يعمل على تطويل الشعر في اسبوع ولكن باستخدام الخلطات والطريقة المناسبة.

 

  1. خلطة زيت اللوز وزيت الخردل

الطريقة:
قومي بخلط ملعقتان من زيت اللوز مع ملعقتان من زيت الخردل في وعاء وقومي بتدفئته في حمام مائي، ثم ضعيه على الشعر وفروة الرأس مع التدليك الخفيف بشكل دائري، التدليك مهم لتنشيط الدورة الدموية.
لزيت الخردل خصائص مذهلة في تطويل الشعر واذا قمتِ بالاستمرار على هذه الخلطة مرتان أسبوعياَ سوف تساعدك على تطويل الشعر في شهر.

 

  1. خلطة زيت اللوز وزيت الخروع

الطريقة:
احضري ثلاث ملاعق زيت لوز مع ملعقتان زيت خروع، وقومي بتطبيقه على الشعر الناشف وتدليكه جيدا على الفروة واتركيه لنصف ساعة ثم اغسليه جيداَ بالماء الفاتر، ويعتبر هذا الخليط من أفضل وصفات تطويل الشعر، ولكن يجب الاستمرار عليها لمدة شهر للحصول على أفضل النتائج.

 

خلطة زيت اللوز
خلطة زيت اللوز

 

ثانيا: زيت اللوز للشعر لتكثيفه

يستخدم بكثرة في وصفات تكثيف الشعر حيث يحتوي على العديد من الأحماض الأمينية التي تمد الشعر بالتغذية المناسبة كما يحتوي على مضادات الأكسدة وفيتامين هـ، ونستعرض هنا أهم وصفات تكثيف الشعر باستخدام زيت اللوز.
  1. خلطة زيت الحشيش الأفغاني مع زيت اللوز

الطريقة:
قومي بخلط ربع كوب من زيت الحشيش الأفغاني مع ثلاث ملاعق من زيت اللوز وعمل حمام زيت للشعر عبر تطبيقه ولفه بمنشفة ساخنة على الشعر لمدة ربع ساعة.
بعدها قومي بغسله جيداَ بالماء البارد، زيت الحشيش الأفغاني من أشهر زيوت لتكثيف الشعر حيث يحتوى على العديد من العناصر والمعادن التي تقوي بصيلات الشعر وتغذيه.
  1. زيت اللوز والشاي الأخضر

الطريقة:
قومي بإضافة ملعقتان شاي أخضر مع زيت اللوز وافردي الخليط على شعرك لمدة نصف ساعة، يحتوي الشاي الأخضر على مضادات للأكسدة تقوم بتطهير الفروة وتمنع تساقط الشعر، بالتالي يزيد من كثافته ويعالج الكثير من مشاكل الشعر.
  1. زيت اللوز مع بياض البيض

الطريقة:
يتم خلط زيت اللوز مع واحدة من بياض البيض وتطبيقه على الشعر لمدة نصف ساعة ثم قومي بغسله بشكل جيد بالماء الفاتر، ويحتوي بياض البيض على البروتينات اللازمة لتغذية الشعر مع اللوز الذي يعد افضل زيت لتكثيف الشعر ويمكنك ملاحظة النتائج بعد أسبوع من الاستخدام.

ثالثا: زيت اللوز للشعر لتنعيمه

يوفر هذا الزيت المظهر المتألق للشعر نتيجة احتوائه على احماض أمينية وفيتامين هـ، أ، ب، بالإضافة للبوتاسيوم والبروتينات، مما يساعد في حل العديد من مشاكل الشعر.
  1. بلسم للشعر باستخدام زيت اللوز

الطريقة:
تعد اشهر خلطة لتنعيم الشعر الجاف خاصة عند الاستمرار عليها، قومي بمزج ربع كوب عسل نحل مع ثلاث ملاعق زيت لوز وملعقة زيت جوز هند، واضيفي أي زيت عطري تفضلينه، قومي بتوزيعه على الشعر المبلل لمدة 5 دقائق ثم اشطفي الشعر بالماء جيداَ.
  1. خلطة زيت اللوز والمايونيز

الطريقة:
قومي بخلط ملعقتان مايونيز مع ملعقة كبيرة زيت لوز وافرديها على الشعر لمدة نصف ساعة، ثم قومي بغسله بالماء الفاتر، يعتبر استخدام المايونيز اشهر ماسك لتنعيم الشعر نظراَ لاحتوائه على البروتينات والدهون المفيدة مع خصائص زيت اللوز الجمالية.
  1. خلطة الموز مع زيت اللوز

الطريقة:
اضربي موزه ناضجة مع ملعقتان من زيت اللوز في الخلاط حتى يصبح المزيج متجانس، وقومي بتطبيقه على الشعر بشكل متساوِ واتركيه نصف ساعة ثم قومي بغسله جيداَ للتخلص من آثار الموز، يعتبر هذا الخليط أفضل وصفة لتنعيم الشعر نظراّ لاحتوائه على البوتاسيوم.
  1. ماسك زيت اللوز مع زيت الزيتون

الطريقة:
يتم مزج ملعقتان من كل نوع زيت لديكِ ثم تطبيقه على الشعر كحمام زيت، وتكرر هذه الوصفة مرة اسبوعياَ، يساعد زيت الزيتون على تنعيم الشعر لاحتوائه على مضادات الأكسدة والبروتينات، مما يجعل الشعر أملس ولامع.

 

زيت الحشيش الأفغاني الخام
زيت الحشيش الأفغاني الخام

-خلطات هندية لتطويل الشعر بسرعة

يعد شعر الهنود من أجمل أنواع الشعور في العالم لذا نقدم لكِ أفضل زيت لتكثيف الشعر وتطويله:

-زيت الحشيش الأفغاني:

يعتبر من أشهر الزيوت في العالم في علاج الشعر وإعادة اللمعان والطول إليه، ويمكن إيجاده على موقع سوق. كوم وموقع أمازون ونمشي، ويشتهر بأنه من أقوى زيوت تطويل الشعر بسرعه وتكثيفه نظراً لفوائده المتعددة.
في نهاية الأمر فإن الشعر الناعم الصحي يحتاج للكثير من العناية للوصول للنتائج المرضية، سواء باستخدام زيت لتكثيف الشعر أو زيت لتنعيمه، كل ما تحتاجي إليه أن تستمري على الوصفات لتحققي حلمك.

 

المصدر: أهل السعودية