الفرق بين زيت الحشيش الأصلي 0540428830 والتقليد لتجنب المنتجات المغشوشة

16861

زيت الحشيش الأصلي

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة:

يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. يكون هذا المتجر مسجل في معروف. يكون لديه سجل تجاري رسمي. يكون لديه حساب بنكي رسمي. يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. تجارب حصرية لعملائهم. وبالطبع منتج أصلي 100%.

مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

هل تقعين في حيرة من أمرك لدى اختيار زيت الحشيش، وأي الأصناف أجود وأكثرها نفعاً، في حماية وتقوية الشعر، وقدرته على علاج مختلف مشاكل الشعر؟

ذات صلة :

أين تجد زيت الحشيش الاصلي في السعودية

مواصفات زيت الحشيش الأصلي

كيف أعرف زيت الحشيش الأصلي

نعرفك في هذا التقرير المفصل عن كيفية التعرف على زيت الحشيش الأصلي، وكيف تفرقي بينه وبين الزيت المغشوش، ماهي مواصفاته وميزاته بكل شرح وتوضيح.

• كيف أعرف زيت الحشيش الأصلي:

يمكن النظر إلى الزجاجة التي يوضع فيها الزيت، ورجها يلاحظ كثافة في القوام ولزوجة في الملمس.
زيت الحشيش الأصلي يمتاز بقوام لزج ثقيل الخامة . تظهر كثافته في خمسة أيام. رائحته مقبولة، وسرعان ماتزول بعد غسل الشعر بالماء والشامبو.
يميل لونه مابين الأخضر والسواد، وفي بعض الأحيان يميل أكثر إلى اللون الاخضر الداكن. موطنه الأصلي الهند، لذا تشتهر نساء الهند، بشعر جميل وجذاب، كثيف وناعم أملس.
زيت الحشيش الأصلي نتائجه تظهر خلال 10ـ15 يوماً، يوقف تساقط الشعر، ومفعوله يدوم بعد التوقف عن استعماله. تسري في الرأس حرارة بسيطة لدى أول استعماله. يقوي منبت الشعر ويكثفه أول أسبوع لاستعماله.
زيت الحشيش الأخضر هيماني
زيت الحشيش الأخضر هيماني

• مواصفات زيت الحشيش الأصلي:

ـ يعد زيت الحشيش من أبرز الزيوت الطبيعية التي ينصح بها لشعر أكثر طولاً وكثافة. يتم استخلاصه من نبات القنب. زيت الحشيش الأصلي يكون ثقيل وسميك، ويتضح ذلك من العلبة.
ـ يتجمد في الأجواء الباردة. يمكن وضع زجاجته في الماء الساخن ليتفكك.
ـ زيت الحشيش للشعر رائحته عادية تشبه رائحة الأعشاب.
ـ استعماله لايسبب أي صداع الرأس.
ـ نتائجه دائماً مبهرة، وإيجابية.
ـ يفرد الشعر ويخصله من أي تشابك أو تعقيد لدى أول استعماله.
ـ أول ثلاثة أيام من أستعماله يتساقط الشعر الضعيف، وهي ظاهرة صحية، سرعان ماينمو وبكثافة شعر جديد.
ـ يمنح الشعور بالثقة، لأنه سيعيد ترميم الشعر التالف والباهت، قادر على تطهير فروة الرأس من أي  التهاب أو بكتريا.

• كيف نفرق بين زيت الحشيش الأصلي والتقليد:

الزيت التقليد، قوامه سائل يشبه الماء، لونه أخضر مائل للسواد أو على اصفرار.
يوجد لون أسود ثقيل  غير مرغوب به يكون لزجاً لخلطه مع القطران.
من حيث الرائحة رائحته كريهة وثقيلة، لاتحتمل. لدى استعماله لاتظهر أي نتائج، بل قد يتساقط الشعر ويميت بصيلات الرأس. لا يتسبب بالشعور بأي حرارة لدى استعماله.
ـ التفرقة بين زيت الحشيش الأصلي والتقليد سهلة ويمكن ملاحظتها بسرعة كبيرة حتى قبل استعماله للشعر. زيت الحشيش الأصلي يتوافق مع مختلف أنواع الشعر . مفعوله سريع في تنعيم وتمليس الشعر وفك طعجاته.
يمكن تركه على الشعر من ساعتين إلى أربع ساعات، الزيت المغشوش يضر بالشعر فوراً.ولا يجب وضعه فوق الشعر. يناسب الأطفال فوق السنتين، بكميات قليلة. خالي من أي مواد كيميائية. ينصح به الأطباء.
ـ يكفي وضع كمية صغيرة من زيت الحشيش على الأصبع وتلمسه، ليظهر الفرق بين زيت الحشيش الأصلي والتقليد.
من حيث لزوجة القوام ورائحته بعد أن تعرفنا علي خواصها. بقي أن نعلم بأن اختيار أماكن بيع المنتج الأصلي أمر هام للغاية،  كانت هذه لمحة مفصلة عن الفرق بين زيت الحشيش الأصلي والمغشوش وكيفية التفرقة بينهما، للحيلولة دون الوقوع في الخطأ، واستعمال زيت مغشوش البنية، استخدامه يؤدي لنتائج متعبة تضر بالشعر، ولن تؤدي للنتيجة المتوخاة من الحصول عليه.
متوافر بيع زيت الحشيش الأصلي في المتاجر الالكترونية،  و صيدلية النهدي بشرط الاسترجاع، بعد تجريب المنتج. وهناك موقع حراج  يوفره بكميات وفيرة، تتيح الحصول عليه بكل سهولة. أو اطلبها من خدمات الشحن في الرياض

الزوار شاهدوا أيضًا:

يوفر زيت الحشيش الاصلي للشعر مثل
انبات الشعر- تطويل الشعر- تكثيف الشعر- تكثيف الشارب- تكثيف الذقن.
على استخدام زيت الحشيش الاصلي باتقان
احصل عليه من متجر بيت العناية بالشعر

المصدر : أهل السعودية