كيفية استعمال زيت الجوجوبا للشعر الجاف

165
كيفية استعمال زيت الجوجوبا للشعر
كيفية استعمال زيت الجوجوبا للشعر

محتوى الموضوع

كيفية استعمال زيت الجوجوبا للشعر لحل مشاكل التلف والإجهاد فيه بأسرع وقت

 

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت اللافندر الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

 

 

تتجه معظم الفتيات والسيدات الآن الى استخدام المواد والزيوت الطبيعية بدلا من المواد الكيماوية، وذلك للاعتناء وعلاج الشعر والبشرة، وتبحث السيدات عن فوائد الزيوت واستخدام كل زيت منهم، وفي هذا المقال نسلط الضوء على كيفية استعمال زيت الجوجوبا للشعر حتى تتخلصي من تلك المشكلة المزعجة التي تؤثر على مظهر شعرك وصحته.

 

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

 

طريقة استعمال زيت الجوجوبا للشعر: 

 قبل التعرف على كيفية استعمال زيت الجوجوبا للشعر نتعرف على خواصه أولا:
  • يحتوي على فيتامينات متعددة، مما يساهم في تسريع نمو الشعر، وتغذيته الغذاء اللازم.
  • يحافظ زيت الجوجوبا على نظافة فروة الرأس، فهو ينظف الشعر جيدا من بقايا الزيوت والأتربة.
  • يعتبر مضاد للفطريات المضرة ومصاد للبكتريا.
  • يمكنكن استعماله كبلسم للشعر فيعطى الشعر صحة ولمعان.
  • علاج فعال لمشاكل الشعر الجاف، لأنه يساعد على إفراز الدهون في فروة الرأس.
  • يحمي من الإصابة بالصلع.
  • يستخدم لتنعيم أطراف الشعر.
كما يجب عليك سيدتي إلى جانب التعرف على كيفية استعمال زيت الجوجوبا للشعر التعرف على زيت الحشيش الأصلي والذي يعد أول وأفضل طريقة لعلاج مشكلات الشعر، ويمكنك الحصول عليه من خلال التواصل عن طريق الواتس أب .
أو زيارة صفحتنا على الإنستغرام على الرابط .

 

ربما تفيدك قراءة: سعر زيت الجوجوبا الاصلي في المملكة

 

 

خلطات زيت الجوجوبا للشعر
خلطات زيت الجوجوبا للشعر

 

 

ونتطرق هنا عن كيفية استخدام زيت الجوجوبا للشعر:

كيفية استعمال زيت الجوجوبا للشعر لها طرق متنوعة وكثيرة نتعرف عليها معا كالتالي:
  • يمكن استعماله كبلسم، كما يمكن إضافة كمية منه للبلسم الخاص بك.
  • يمكنك دهنه على الشعر بدلا من كريم التصفيف بعد غسيل الشعر، فهو يساعد على التصفيف وكذلك يعطي لمعان ونعومة للشعر.
  • كما يمكنك إضافته على كريم الشعر الذي تستخدميه بشكل يومي من أجل ضمان المزيد من الفوائد على الشعر.
  • ويمكن عمل ماسكات للشعر بإضافة زيوت أخرى مع زيت الجوجوبا وذلك على حسب نوع الشعر، ويفضل وضع الماسك قبل الاستحمام بساعة على الأقل حتى يتشرب الشعر بكل الفوائد والفيتامينات، ومن خلطات زيت الجوجوبا للشعر:

خلطة زيت الجوجوبا مع الخزامي لترطيب الشعر:

لتتعرفي على كيفية استعمال زيت الجوجوبا للشعر لترطيبه قومي بخلط كميات متساوية من كلا من زيت الجوجوبا وزيت الخزامي حوالي ثلث كوب من كل زيت، طبقي الخليط على الشعر وفروة الرأس مع التدليك الجيد، اتركي المزيج على الشعر لمدة 30 دقيقة، ثم قومي بغسل الشعر وستلاحظين الفرق الواضح في رطوبة الشعر.

خلطة زيت الجوجوبا والخروع لنمو الشعر:

قومي بإضافة ملعقة من زيت الجوجوبا على ثلاث ملاعق من زيت الخروع ويتم التقليب جيدا، قومي بتوزيع الخليط جيدا، مع التدليك لفروة الرأس والشعر جيدا، يمكنك ترك الخليط على الشعر لمدة ساعة لتأخذي نتيجة مرضية، ثم اغسلي شعرك بطريقتك المعتادة وكرري الوصفة ثلاث مرات أسبوعيا.

خلطة زيت الجوجوبا مع زيت الزيتون أو زيت جوز الهند لعلاج تساقط الشعر:

قومي بمزج ملعقة كبيرة من زيت الجوجوبا مع ملعقة من زيت زيتون أو زيت جوز هند،
سخني الزيت حتى يصبح دافئا، دلكي فروة الرأس بالخليط بحركات دائرية لمدة خمس دقائق، غطى الرأس بمنشفة الشعر الساخنة، اتركيه لمدة ساعة مع تبديل المنشفة حينما تبرد خلال هذا الوقت.
يغسل الشعر بالماء الدافئ والشامبو، ويتم تكرار هذه الوصفة مرة واحدة خلال الأسبوع.

 

ربما تفيدك قراءة: مجموعة جوجوبا للشعر ..منتج العناية الذي تستحقينه

 

 

وتسأل الكثير من الفتيات هل زيت الجوجوبا ينعم الشعر؟

  • نعم من الممكن استخدام زيت الجوجوبا لتنعيم الشعر، فاذا كنت تعانين من الشعر الخشن أو الشعر الجاف يمكنك استخدام زيت الجوجوبا لتحصلي على شعر ناعم حريري، ولتحضير الوصفة: سخني أربع ملاعق من زيت الجوجوبا حتى يصبح دافئا، ثم وزعيه على فروة الرأس وكامل الشعر وقمي بتمشيطه، غطي الشعر بقبعة بلاستيكية، اتركي الزيت على الشعر لمدة ربع ساعة على الأقل ثم قومي بغسله بطريقتك المعتادة.
يمكنك زيارة صفحة متجر فاشون وهي أفضل وأول متجر الكتروني لبيع الزيوت الطبيعية الأصلية وخاصة زيت الحشيش، وتوفر لكي توصيل وشحن مجاني.
وكذلك موقع الجميلة والذي تجدي فيه كل ما يلزمك.

 

أفضل أنواع زيت الجوجوبا:

حتى تحصلي سيدتي على أفضل نوع زيت جوجوبا يجب أن تأخذي هذه الملاحظات وتتأكدي منها عند شرائك للمنتج:
  • اطلعي على مراجعات العملاء، وقومي بقراءة التصنيفات.
  • تأكدي من شراء زيت جوجوبا نقي وخام على أن عالي الجودة مع عدم وجود أي زيت مضاف له أو مواد أخرى، ويمكن ذلك من خلال شراء الزيت من علامة تجارية معروفة، وذات تصنيف عالي بناء على تجارب الآخرين.
  • من الأفضل شراء زيت الجوجوبا في وعاء زجاجي، أو نقله مباشرة عند الشراء لوعاء زجاجي لتحافظي عليه.
  • وتكون مدة صلاحية زيت الجوجوبا طويلة، فلا تقلقي بشأن شرائك كمية كبيرة، ولكن يفضل وضع الزيت في زجاجة زجاجية بدلا من البلاستيك للحفاظ على خواصه الفريدة.
ويتوفر زيت الجوجوبا في العديد من الأماكن، فيمكنك أن تجديه في محلات السوبر ماركت، ومحلات مستحضرات التجميل، كما يمكنك إيجاده عند العطار، وكذلك متوفر في الصيدليات فان زيت الجوجوبا في صيدلية النهدي متوفر زيت بيور 100% من شركة فلورام للزيوت النباتية الطبيعية، وتكون العبوة 50 مل بسعر62 ريال سعودي، كما يتوفر شامبو بزيت الجوجوبا كامينوموتو وهو شامبو لطيف على الشعر وتكون العبوة 200 مل بسعر92 ريال سعودي.
كما أن زيت الجوجوبا متوفر في صيدليات الدواء والتي هي منتشرة في أرجاء المملكة، ومتاح ماركة أكتيفلونج 75 مل ويبلغ سعره 1 ريال سعودي.

 

طريقة استعمال زيت الجوجوبا للشعر
طريقة استعمال زيت الجوجوبا للشعر

 

 

زيت الجوجوبا للشعر الدهني:

قبل التعرف على كيفية استعمال زيت الجوجوبا للشعر الدهني وفوائده يجب الحصول على زيت جوجوبا أصلي لكي تأخذي أفضل نتائج، وهنا نتساءل كيف معرفة زيت الجوجوبا الأصلي؟ وخطوات التعرف على الزيت الأصلي هي:
  • التأكد من أن زيت الجوجوبا الأصلي خالي من أي شوائب ومن أي مواد كيميائية أو أية إضافات.
  • يتميز لون زيت الجوجوبا الأصلي باللون الذهبي المشرق كالشمس
  • تكون رائحة زيت الجوجوبا الأصلي مثل رائحة جوزية مميزة.
  • قومي باختبار زيت الجوجوبا على الجلد، إذا تم امتصاصه سريعا إذا فهو أصلي.

 

وهنا نتعرف على كيفية استعمال زيت الجوجوبا للشعر الدهني:

تتركز مشكلات الشعر الدهني في زيادة إفراز الزيوت على فروة الرأس، التي تساعد على انسداد بصيلات الشعر مما ينتج لذلك عدم وصول الأكسجين لفروة الرأس، وجميع منتجات الشامبو ومنتجات العناية بالشعر الموجودة في الأسواق تعمل على التخلص من الزيوت الزائدة ولكنها تحول الشعر الدهني إلى شعر جاف، إلا أن زيت الجوجوبا يخلص الفروة من الزيوت الزائدة، ولكنه في المقابل يعطيك زيوت طبيعية ومعادن مهمة تعمل على رطوبة الشعر وزيادة تدفق الأكسجين وبالتالي التمتع بشعر صحي، وفيما يلي ماسك للشعر الدهني:

ماسك زيت الجوجوبا والمايونيز:

ننصحك سيدتي بتجربة ماسك المايونيز وزيت الجوجوبا والذي يتكون من:
  • ملعقة كبيرة مايونيز.
  • ملعقة كبيرة زيت الجوجوبا.
  • ملعقة كبيرة عسل.
    اخلطي جميع المكونات مع بعضها البعض ووزعيها على الشعر جيدا ثم اتركيها على الشعر لمدة ساعة كاملة، اشطفي شعركِ بالماء الفاتر جيدًا، كرري الماسك مرة أسبوعيًا.
ويمكن استخدام زيت الجوجوبا للحامل يمكنك وضع زيت الجوجوبا على الجلد أثناء الحمل والرضاعة الطبيعية فهو زيت آمن، ولكن من غير الآمن أن يؤخذ زيت الجوجوبا عن طريق الفم.

ربما تفيدك قراءة: شكل زيت الجوجوبا الاصلي .. 3 علامات مميزة

 

 

زيت الجوجوبا لإنبات الشعر:

من أهم الزيوت التي يمكنك استخدامها لتحفيز الشعر على النمو بشكل صحي وطبيعي ومعدل سريع هو زيت الجوجوبا وذلك بعدة طرق منها:
  • قومي بخلط زيت الجوجوبا مع بعض الزيوت الطبيعية الأخرى التي تساعد الشعر على النمو مثل الزيتون والخروع، ثم ضعي الخليط السابق على شعرك قبل غسله بنصف ساعة.
  • كما يمكنك إضافة قطرات من زيت الجوجوبا على كريم تصفيف الشعر الذي تستخدميه، ووضعه يومياً.
  • ضعي سيدتي زيت الجوجوبا على الشامبو الذي تستخدميه مما يجعل الشامبو مفيد ومغذي للشعر، وقومي بغسل شعرك به مرتين أسبوعيا.
  • من أهم الوصفات التي تستخدم لتعزيز نمو الشعر، ولتحصلي على شعر طويل وقوي البصيلات، كما تخفف من إرهاق الشعر والتقصف الذي يصيبه وصفة زيت الجوجوبا وزيت الخروع وذلك بعمل ماسك للشعر بخلط 3 ملاعق كبيرة مع ملعقة واحدة من زيت الجوجوبا، ثم وزعي الماسك على كامل الشعر مع التدليك الجيد للشعر وفروة الرأس، غطي الشعر جيدا بقبعة الاستحمام واتركيه على الشعر لمده ساعة على الأقل، ثم اغسلي الشغر بالماء الدافئ والشامبو الخاص بك، وكرري الوصفة مرتين أسبوعيا من اجل الحصول على نتائج إيجابية.
وتتساءل الكثير من السيدات هل زيت الجوجوبا مفيد للشعر، وهنا نجيب عن هذا الاستفسار بسرد فوائد زيت الجوجوبا للشعر:
  • يعمل على تنظيف فروة الرأس: فزيت الجوجوبا ينظف فروة الرأس، ويَقضي على أي مواد تسد البصيلات الشعر.
  • يمكن استعماله كسيروم للشعر: يعتبر زيت الجوجوبا من الزيوت خفيفة الوزن، كما أن له طبيعة غير لزجة فيكون مناسباً للشعر، كما أنه يساعد على تهدئه الشعر، ويحافظ على نعومة ولمعان الشعر.
  • يحمي فروة الرأس من العدوى: فهو يعمل على تنظيف فروة الرأس من الجراثيم والميكروبات، كما أنه يحفز الدورة الدموية في فروة الرأس، وذلك لأنه يحتوي على خصائص مضادة للأكسدة ومضادة للميكروبات والتي تحارب أي مواد ضارة تدخل الى الشعر.
  • ترطيب فروة الرأس: يقوم زيت الجوجوبا بترطيب لفروة الرأس، ويحسن من صحة الشعر، وبصيلات الشعر، والغدد الدهنية الموجودة في فروة الرأس.
  • يحفز نمو الشعر: يساعد تدليك فروة الرأس بزيت الجوجوبا البيور على نمو الشعر بشكل صحي وطبيعي، كما أنه يعيد نمو بصيلات الشعر التالفة بواسطة تنشيط الدورة الدموية، مما يضمن وصول التغذية الممكنة لبصيلات الشعر.
  • مرطب طبيعي للشعر: يعمل زيت الجوجوبا على تكوين طبقة حماية فوق الشعرة بطولها، مما يحافظ عل الشعر ويحميه من التلف ويحافظ على رطوبته.
  • علاج تقرحات فروة الرأس: يرطب زيت الجوجوبا فروة الرأس بفعالية، عن طريق إعاذة الزيوت الضرورية إليها، والحفاظ عليهاا خالية من الفطريات، والبكتيريا السيءة؛ بسبب احتوائه على مركبات مضادة للفطريات، وبالتالي فإنه يحافظ على صحة فروة الرأس، ويعالج التقحات، وكافح الجفاف فيها.
  • يقلل من وجود القشرة: يمنع زيت الجوجوبا التهيج، والالتهابات، والتقشر، والإكزيما، والصدفية، وذلك من خلال الخصائص المضادة للميكروبات، والخصائص المرطبة التي يحتوي عليها، وبالتالي فهو يمنع مسبات الشرة كلها، ويحافظ على صحة فروة الرأس.
  • يساعد على تكثيف الشعر: يكثف زيت الجوجوبا الشعر، وذلك بواسطة أن يحفز بصيلات الشعر الغير مستجيبة، مما يسرع نموه، كما يستخدم كعلاج للشعر الخفيف، وتساقط الشعر المبكر.

ومن الأسئلة الشائعة في عالم التجميل، هل زيت الجوجوبا يطول الشعر؟

زيت الجوجوبا من الزيوت المفيدة للغاية للشعر وللجلد كلاهما وذلك بسبب خصائص الترطيب الموجودة فيه والتي تحافظ على الشعر رطب وطري ويمنع تكسره وتقصفه، وعند استخدامك بشكل منتظم للزيت يجعل شعرك لامع وناعم وخالي من أي تجاعيد، كما أن زيت الجوجوبا يساعد على نمو الشعر عن طريق المساهمة في نمو خلايا جديدة في الشعر، وكما أنه علاج مضاد للقشرة مما يقلل من تساقط الشعر، ويعتبر زيت الجوجوبا من أفضل الزيوت لتطويل الشعر فهو يحتوي على مجموعة من الفيتامينات والتي هي أساسية لنمو الشعر وزيادة طوله.

وهذه بعض الطرق لاستخدام زيت الجوجوبا لتطويل الشعر:

  • يمكنك استخدامه عن طريق وضع بضع قطرات من زيت الجوجوبا البيور على الشعر المغسول جيدا، وقومي بتوزيعه جيدا على الشعر، مع التدليك المستمر أثناء وضع الزيت.
  • يمكنك إضافة بضع قطرات من زيت الجوجوبا إلى البلسم أو كريم الشعر الخاص بشعرك، واستخدام البلسم أو الكريم بالطريقة العادية.
  • يمكن إضافة زيت الجوجوبا الى زيوت أخرى لتحقيق أكبر استفادة من الزيوت مثل إضافته إليزيت الزيتون، وزيت الخروع، وزيت اللوز، وزيت جوز الهند، وزيت الصبار، وامبولات البانثينول، لكن يجب أن تكون نسبة زيت الجوجوبا أكبر من نسبة الزيوت الأخرى، ويتم وضع هذا الخليط على شعر مغسول، مع توزيعه جيدا على كامل الشعر، وتدليك فروة الرأس جيدا به، ويترك حوالي من ساعة إلى 3 ساعات حتى يحقق الشعر الاستفادة الكاملة من الفيتامينات الموجودة في الزيوت، وتساعد هذه الخلطة في تطويل الشعر بسرعة، وتنعيمه وفرده.
كما أن لزيت الجوجوبا فوائد كثيرة للبشرة، فيدخل زيت الجوجوبا في العديد من منتجات العناية بالبشرة؛ وذلك بفضل احتوائه على الكثير من الفوائد الرائعة التي تساعد على تحسين البشرة وعلاج العديد من المشاكل التي قد تُعاني منها، وفيما يأتي توضيحٌ لأهم تلك الفوائد:
  • علاج لمرضى الأمراض الجلدية: إن زيت الجوجوبا يحتوي على خصائص مضادة للالتهابات مما تُساعد على تقليل البقع الحمراء الناتجة عن بعض الأمراض الجلدية، كما أن لديه القدرة على علاج العديد من الأمراض الجلدية التي من الممكن أن تصيب الوجه، مثل الأكزيما.
  • يوازن بدقة عالية إنتاج الزيوت في الوجه: يقوم زيت الجوجوبا بتنظيم الكمية التي تنتجها الغدد من الزيوت في البشرة الوجه، ويمنع أيضا إفراز أي كمية زائدة فيها، كما أنه لا يسد مسام البشرة، ويمنح البشرة مظهر صحي ومشرق وجذاب.
  • يُرطّب الوجه: يُساعد زيت الجوجوبا على علاج مشكلة الجفاف التي قد يُعاني منها الوجه؛ حيث يؤدي إلى ترطيبه وتنعيمه بشكلٍ فعّال، كما أنه يحميه من التحسّس ومن الغبار، ويمتاز زيت الجوجوبا بسرعة امتصاصا البشرة له، بحيث لا تظهر آثار الزيت عليها؛ مما يُساعد على حفظ الرطوبة داخلها لفترةٍ طويلة.
  • علاج فعال لحبوب الوجه: يمتلك زيت الجوجوبا القدرة على التحكم بالزيوت التي تفرزها البشرة، ويساهم في تنظيف المسامااات المغلقة فيها، ويساعد على تقليصها أيضاً إذا تم استخدامها بشكل متكرر؛ وهذا ما يجعله قادراً على علاج الحبوب الظاهرة على الوجه ومسح آثارها كذلك.
  • يُقلّل من التهابات الوجه: ففي حال أصيب الوجه بالالتهابات، أو التورّم والاحمرار، أو التعرّض لجروح مختلفة، أو القروح الباردة، أو الثآليلل، فإن زيت الجوجوبا يُقلل من تلك الحالات الجلدية.
  • يعمل على تقليل ظهور علامات التقدّم في السن: يساهم زيت الجوجوبا في تجديد خلايا البشرة؛ وذلك لأنه يحتوي على الكثير من المواد المضادة للأكسدة، ويحتوي أيضا على حمض (اللينولييك Linoleic acid (، بالإضافة إلى هذا فهو يمتلك القدرة على شدّ البشرة، وحمايتها من التجاعيد وغيرها الكثير من علامات التقدّم في السن، لأنه يحتوي على كمية كبيرة من فيتامين هـ، الذي يجعل الوجه يبدو أكثر شباباً.
  • يُعالج مشكلة الهالات السوداء حول العين: يعمل زيت الجوجوبا على تقليل الالتهابات الموجودة في المنطقة حول العينين، وهذا ما يُساعد على تخليصها من مشكلة السواد الموجودة حول العين.
  • مزيل طبيعي للمكياج: يزيل المكياج عن الوجه وينظفه بعناية وبسرعة دون ترك أي بقايا لمستحضرات التجميل خلفه؛ وذلك لأنه يحتوي على خصائص مُنظّفة.
  • علاج فعال للشفاه المتشققة: يستخدم زيت الجوجوبا كمرطب فعال للشفاه المتشققة، كما أنه يعمل على تنعيمها، ويحافظ على الرطوبة الموجودة داخلها لعدة ساعات.
  • يُعالج آثار حروق الشمس: يحتوي زيت الجوجوبا على فيتامين هـ، وفيتامين ب، مما يساعد على تهدئة الحروق وتسكين مكانها، كما يعمل على معالجة حروق الشمس وآثارها التي تخلفها على الوجه.

ربما تفيدك قراءة: كيفية معرفة زيت الجوجوبا الاصلي من الخبراء

 

 

تقول السيدات زيت الجوجوبا للشعر تجربتي معه تجربة مميزة:

تقول إحدى الفتيات” زيت الجوجوبا من أفضل الزيوت الطبيعية التي استخدمتها، فهو يعطي للشعر نعومة ولمعان ويمنع التقصف والهيشان، وانا استخدمته لمدة أسبوعين، وبعد الأسبوعين لاحظت الفرق الواضح في طول شعري، كما أنه منع التساقط والتقصيف، وأصبح شعري أكثر نعومة ولمعانا”.
وتضيف أخرى” أنا أعشق استخدام الزيوت الطبيعية للاهتمام بشعري وبشرتي، وجربت الكثير من أنواع الزيوت لكن من أفضل الزيوت نتيجة هو زيت الجوجوبا، فهو زيت خفيف غير دهني ويعطي نتيجة رائعة في كافة الاستخدامات”.
وتحكي سيدة تجربتها مع زيت الجوجوبا حيث تقول” كنت أكاد أصاب بالصلع من كثرة سقوط شعري وبدأت ففي استخدام زيت الجوجوبا مع زيت الزيتون بتدليك فروة الرأس بالزيوت الدافئة فبدأ شعري بالنمو مجددا، وقل التساقط منه”.
وفتاة أخرى تقول:” كنت أعاني من سقوط الشعر، وفقدان بريقه ولمعانه، وقمت بتجريب بعض الوصفات، ولم ألاحظ أي تغيير في شعري، فأخذت برأي واستشارة بعض الصديقات، فنصحوني باستخدام زيت الجوجوبا كونه غني بالمعادن والفيتامينات المفيدة للشعر فقمت باستخدامه عدة مرات، وقد لاحظت تغييرًا في شعري، فقد زاد شعري لامعانًا، وبريقًا، وترطيبًا”.

 

طريقة استعمال زيت الجوجوبا للشعر
طريقة استعمال زيت الجوجوبا للشعر

 

 

ولابد من الأخذ بهذه النصائح عند شراء زيت الجوجوبا الأصلي لضمان النتيجة النهائية:

  • قبل استخدامك للزيت للعناية بشعرك لابد أن تقومي بتنظيف الشعر جيدا للتخلص من الأتربة والأوساخ الموجودة في الشعر، كما يمكنك خلط الزيت مع البلسم الخاص بالعناية بالشعر أو حتى على كريم الشعر.
  • تأكدي من شراء المنتج من مكان موثوق به جدا حتى تحصلي على زيت نقي بدرجة 100%، حتى تحصلي على أعلى النتائج ويكون ذو فعالية كبيرة.
  • لابد من عدم الإفراط في استخدام الزيت، فجميع خبراء التجميل والعناية بالشعر والبشرة دائما يؤكدون على ضرورة الاستخدام المعتدل في استخدام مستحضرات التجميل حتى لا تحدث الكثير من المضاعفات.
وتسأل السيدات عن سعر زيت الجوجوبا عند العطار يتوفر زيت الجوجوبا عند محلات العطارة الكبرى في أنحاء المملكة، ويختلف سعر زيت الجوجوبا حسب درجه نقاؤه وحسب إضافة مواد له أم زيت خام، ويتراوح سعر زيت الجوجوبا في العطار من 35 ريال الى 100 ريال.
كما يمكنك شراء زيت الجوجوبا من مواقع المتاجر الإلكترونية، مثل موقع أي هيرب الأمريكي والذي يوفر زيت الجوجوبا ماركة شركة ناو والذي يمتاز بكونه زيت نقي 100% وذلك بفضل استخراجه عن طريق الضغط البارد من أفضل بذور الجوجوبا عالية الجودة، والنتيجة هي الحصول على زيت خفيف يستخدم لجميع أنواع البشرة والشعر، حيث يعمل كمرطب لتهدئة البشرة الجافة وعلاج لحب الشباب المنتشر في الوجه والصدفية وحروق الشمس الضارة، كما يمكنك استخدامه على فروة الرأس من أجل علاج الأطراف المتقصفة، ويبلغ سعره 33 ريال سعودي.
كما يتوفر في موقع متجر كرياتين، ويتوفر شكلين: ** زيت الجوجوبا العضوي للشعر والذي يبلغ سعره 100 ريال سعودي.زيت الجوجوبا العضوي للبشرة ويبلغ سعره 70 ريال سعودي.
الجوجوبا هو سحر للبشرة والشعر، فهو يستخدم حاليا في جميع مجالات عالم الجمال، ولكي تتألقي دائما ببشرة صافيه وشعر لامع صحي طويل، يجب عليك اقتناء زيت الجوجوبا وإدخاله في روتينك اليومي  ومعرفة كيفية استعمال زيت الجوجوبا للشعر بشكل صحيح للحصول على أفضل نتائج ترضيك.

ربما تفيدك قراءة: سعر زيت الجوجوبا في السعوديه

 

 


المصدر : أهل السعودية