سعر زيت الاركان المغربي للشعر.. أشهر متاجر تبيعه في المملكة

210
 سعر زيت الاركان المغربي للشعر
 سعر زيت الاركان المغربي للشعر

 سعر زيت الاركان المغربي للشعر

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة:
✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%.
مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.
ترددت كثيرا قبل أن اشتري زيت الأركان المغربي بسبب سعره، حيث أن  سعر زيت الاركان المغربي للشعر ، من الأمور التي يجب أن تؤخذ في الاعتبار أثناء علية الشراء حتى لا نتعرض للغشش ونشتري منتجا مغشوشا.
 

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

زيت الاركان المغربي الاصلي بالرياض
زيت الاركان المغربي الاصلي بالرياض

زيت الاركان المغربي الاصلي بالرياض

زيت الأركان المغربي يعرف أيضا بأسم الذهب السائل من لوز شجرة الأركان، وهو نوع من الأشجار المعمرة نادرة الوجود، حيث تنمو بأماكن معينة في المغرب الغربي خصوصا منطقة سهل سوس في المغرب، ويوجد منه عدة أنواع كما له استخدامات عديدة منها الطهي، حيث يستخدم زيت الاركان المغربي للاكل، ويذهب البعض الآخر إلى ادخاله في مجال العناية بالشعر والبشرة وصناعة مستحضرا التجميل، وخلال السطور التالية سنذكر مواصفات زيت الاركان المغربي وكيفية تمييزه وفوائده.
مواصفات زيت الأركان الأصلي
مواصفات زيت الأركان الأصلي

مواصفات زيت الأركان الأصلي

يمكن التمييز بين زيت الاركان الاصلي والمقلد من خلال مجموعة من الخطوات التي يمكن القيام بها: حيث يتم وضعه في الثلاجة لعدة دقائق، على أن يتم إخراجه فإذا تحول الزيت الموجود إلى شئ آخر مثل تحول قوامه إلى زيت صلب كالسمن البلدي، ولدى إضافة الماء إليه يطفو فوق الزيت فهو في تلك الحالة من أنواع الزيوت المغشوشة.
زيت الاركان يجب أن يكون زيتا ناعمًا وغير مملح حتي يتمكن الجلد من امتصاصه سريعا، علاوة على أنه عند وضعه على الجلد فإنه يعطي تأثير المهدئ والمرطب.
تقترب كثافة زيت الاركان من الماء فهو خفيف على البشرة، وهو بذلك يختلف عن باقى الزيوت النباتيه الأخرى مثل زيت جوز الهند أو زيت الزيتون أو زيت الحشيش، كما  يتميز طعم الزيت الأصلي بالمذاق الطيب، كما أن تناوله للمرة الأولى يؤدي لى شعور الشخص بالصداع الشديد وذلك بسبب التأثير القوي الذي يتركه زيت الاركان.
لا يجب أن نشتري زيت الأركان في عبوات زجاجيه شفافة أو بلاستيكية، حيث أن الضوء يقوم بدور مضادات الاكسده ويعمل على تحويل بعض الفيتامينات مثل A & E إلى مواد عديمة الفائدة، وبالتالى يفقد زيت الاركان كل الفوائد الرائعة التي يتمتع بها.
فما هى الطريقة المثلى لحفظ زيت الاركان؟
يتم حفظ زيت الاركان داخل الحاويات المعتمة للضوء مثل الستانلس Stainless steel والتي تحجب الضوء بنسبة 100% وبالتالي يتم المحافظة على كافة المواد الغنية الموجودة في زيت الاركان.
يتميز لون زيت الاركان التجميلي باللون الأصفر الذهبي الفاتح، فإذا كان لون الزيت فاتحًا جدًا، فقد يكون قد تم مزجه مع زيوت أخرى.
الفرق بين زيت الطبخ وزيت التجميل زيت الطهي:
يمكن تمييز زيت الاركان الخاص بالطهي من خلال لونه البني الداكن، وطعمه القوي الذي أكتسبه من تحميص حبات اللوز قبل استخلاص الزيت منها، فضلا عن أن طعمه يجمع بين طعم البندق واللوز، أم زيت الاركان الخاص بالتجميل: فيتميز باللون الأصفر المائل للذهبي، علاوة على رائحته خفيفة مميزة، وسعره باهظ جدا، ويمكن استخلاصه دون الحاجة إلى تحميص اللوز.
فوائد زيت الاركان المغربي للشعر
فوائد زيت الاركان المغربي للشعر

فوائد زيت الاركان المغربي للشعر

يعطي زيت الأركان الشعر الكثير من الفوائد، ويمكن التعرف عليها كالتالي:
  • يستخدم زيت الاركان كبلسم طبيعي للشّعر.
  • يساعد على تنعيم الشّعر وزيادة تماسكه.
  • يعطي زيت أركان للشعر الخفيف الكثافة والطّول الذي يرغب فيه الشخص.
  • بعمل على تعزيز فرص نمو الشّعر.
  • يعالج الشّعر التّالف.
  • يساعد على الحد من تساقط الشعر.
  • يساعد على حماية الشّعر من أشعّة الشّمس الضّارة أو ما يمكن أن يُطلق عليه الأشعة فوق البنفسيجية Ultraviolet.
  • يغذي فروة الرّأس، وله تأثير ايجابي على نمو الشعر وتقليل فرص اصابته ببعض الأمراض، مثل التهاب الجلد  Dermatitis، وانسداد بُصيلات الشعر Hair follicle clogging، وغيرها من الأمراض.
  • يساعد الشعر على فرض سيطرته على التجاعيد والنفشه، حيث أن فيتامين هـ الذي يحتوى عليه زيت الاركان، يحوي مجموعة من الأحماض الدهنية، مثل: الأوميغا-3، والأوميغا-9، التي تساعد على جعل الشعر أكثر سلاسةً، كما أن زيت الاركان للشعر المصبوغ يحافظ على لونه ويجعله أكثر حيوية.
  • يحارب قشرة الرّأس Dandruff، حيث يمكن استخدامه من خلال بتدليك فروة الرّأس بالقليل من زيت الأركان مع حركاتٍ دائريّةٍ لطيفةٍ ويمكن تطبيق تلك الخطوة ثلاث مرّاتٍ أسبوعيّاً.
  • يضي زيت الاركان الشّعر اللمعان اللازم، كما يمنحه المظهر الحيوي والجميل.
  • يساعد زيت الاركان للشعر في التّخلص من أطراف الشّعر المتقصفة brittleness، كما يساهم في علاج مشكلة جفاف الشّعر.
  • يعمل على ترطيب فروة الرّأس والشعر، وأيضا يوجد فوائد زيت الاركان للشعر الاطفال.
كما يمنح زيت الأركان مجموعة من الفوائد للبشرة يمكن ايجازها في النقاط التالية:
  • يساعد في تنعيم بشرة الجسم، وتنعيم الأرجل خاصة منطقة الكعب.
  • يعمل على ترطيب بشرة الوجه، ويساعد على منها النّضارة اللازمة.
  • يساعد على توّهج البشرة عند مزجه مع كريم الأساس.
  • يكافح ظهور علامات الشّيخوخة المبكّرة على الوجه، والتّخلُّص من التجعدات الصغيرة  Stretch marks.
  • يقضي على حب الشّباب.
  • يستخدم أيضا في علاج النّدوب Scar  كما يقلل من احتمالية حدوث العدوى.
  • يمكن استخدامه كبديل طبيعي عن كريم الحلاقة.
  • يساعد زيت الاركان على تنظيف وترطيب البشرة من خلال تدليكها بالقليل من زيت الأركان لبضع ثوانٍ ثمّ يتم غسل الوجه جيّداً بالماء الفاتر.
  • كما يعمل زيت الاركان على تنعيم وترطيب مناطق الكوعين والرُّكبتين وكعب القدم.
فوائد زيت الاركان المغربي للوجه
فوائد زيت الاركان المغربي للوجه

فوائد زيت الاركان المغربي للوجه

  • يعمل زيت الاركان من التقليل من ظهور آثار التجاعيد بالبشرة، بسبب لاحتوائه على 80% من الأحماض الدهنية التي تُساعد الجسم والبشرة في القضاء على الخطوط الرفيعة في الوجه الخاصة بالتجاعيد، إلى جانب أنه يحتوي على فيتامين E الهام جدا في مكافحة الشوارد الحرّة التي تتسبب في ظهور التجاعيد، والبقع الداكنة، ويمكن القضاء عليها من خلال تدليك الوجه بقطرات من زيت الأركان على أن يتم نشر القطرات بحركات دائرية على البشرة، ويتم تركها لمدّة خمس عشرة دقيقة، ثم يتم غسله.
  • يساعد زيت الاركان على علاج مشاكل البشرة، مثل حب الشباب، والإكزيما، حيث يعمل كمرطب يساعد على التقليل من حكّة الجلد، والتخفيف من الاحمرار الذي قد يظهر على المنطقة المصاب بحب الشاب، أو المناطق التي تعاني من جفاف البشرة، ويساعد على تفتيح البشرة، ويزيد من نضارتها، ومن أجل ذلك يدخل في صنع العديد من مستحضرات التجميل ويمكن اضافته على زيوت أخرى أو على الكريم المستخدم للوجه حتى يتم الحصول على بشرة ناعمة ورطبة.

ربما تفيدك قراءة : زيت الارغان لتكثيف الشعر.. من أكثر المنتجات فعالية

  • له دور محوي في موضوع علاج حب الشباب، حث يتمتع بخصائص مضادة للجراثيم التي تتسبّب في ظهور هذه الحبوب.
  • يساعد على التخلص من علامات تمدّد الجلد أثناء الحمل، والتخلص من ترهلات الجلد بعد الولادة.
  • يساعد السيدات على توحيد لون البشرة، من خلال إضافة أربع قطرات من زيت الأركان على مرطّب الوجه، كما يمكن وضع كيس من الشاي الأخضر بكوب من الماء المغلي، وتركه لمدّة عشر دقائق، على أن نقوم بإزالة الكيس بعدها، ونضيف قطرتين من أي زيت عطري، وأربع قطرات من زيت الأركان، ودهن البشرة به مرتين في اليوم.
  • يقوم بأداء عمليات التقشير الخاصة بالبشرة، من خلال خلط ملعقة من السكر البني مع بضع قطرات من زيت الأركان، ويتم فرك الخليط على الوجه على أن نستخدم خلال تلك الطريقة حركات دائرية لمدة أربع دقائق، ثم يتم غسله بالماء الدافئ، تُساعد تلك العملية على التخلص من بقايا الجلد الميت، كما تعمل على تغذية البشرة.
  • يصلح زيت الاركان لعلاج مشاكل تشقّق الشفاه، كما يزيد من نُعومتها، ويممكنا صنع خليط من زيت الاركان من خلال قطرتين منه فقط وخلطه مع الفانيلا والسُّكّر البني ثم نقوم بتدليك البشرة بلطفٍ بحركاتٍ دائريّةٍ، ومن ثمّ يتم غسل البشرة جيدا بالماء للحصول على بشرةٍ ناعمة، ويستخدم زيت الاركان للرموش أيضا.
فوائد زيت الأركان بشكل عام
فوائد زيت الأركان بشكل عام

فوائد زيت الأركان بشكل عام

فوائد أخرى يساعد عليها زيت الأركان للجسم، والتي تعمل على تنويع الاستخدمات الخاصة به:
  • يقلل زيت الاركان من الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدّموية، حيث يعمل على خفّض ضغط الدّم كما يساعد على السّيطرة على الكولسترول.
  • يقي من الإصابة بمرض السّرطان، مثل سرطان البروستات حيث أظهرت إحدى الدّراسات الطبية أنّ مكوّنات زيت الأركان ساعد على ابطاء عمل نمو خلايا سرطان البروستات حيث يحتوي على مضادات الأكسدة، ويوجد أيضا فوائد زيت الأركان للمنطقه الحساسة.
  • يساعد على التقليل من خطر الإصابة بمرض السّكري.
  • مفيد جدا للأظافر، عند خلطه مع عصير اللّيمون.
  • يساهم أيضا في علاج أعراض حدوث الصّدفية مثل جفاف البشرة وتجعدها، بسبب لاحتوائه على فيتامين هـ.
طريقة استخدام زيت الاركان المغربي للشعر
طريقة استخدام زيت الاركان المغربي للشعر

طريقة استخدام زيت الاركان المغربي للشعر

يحتوي زيت الأركان على الكثير من العناصر المغذية مثل حمض اللينوليك وحمض الأوليك حيث يقومان بتعزيز صحة الشعر، ويميل بعض المهتمين بالعلاج بالإعشاب لإستخدام زيت الاركان للتقليل من عملية التقصّف وتلف الشعر، بالرغم من عدم وجود أي دراسات تثبت فعاليّة، وخلال السطور التالي سأعرض عليكم طرق استخدام زيت الاركان للشعر:
شامبو زيت الاركان: يتعبر شامبو زيت الاركان من المنتجات الهامة في عملية نموّ الشعر، حيث يساهم في جعل الشعر أكثر نعومة، وقوة وحيويّة كما يوصف أنه من الوسائل العلاجية الفعّالة لعلاج الشعر الجاف والتّالف، ويمكن استخدام شامبو زيت الاركان مثل أي شامبو آخر، حيث يتم الضغط على عبوة الشامبو لإخراج كميّة من الشامبو ويتم فركه على فروة الرأس والشعر، مع التنبيه على استخدامه مرة واحدة كل يومين لتقوية صحّة الشعر والعمل على تحسين مظهره الخارجي.

ربما تفيدك قراءة : حمام زيت الارغان لطلة رائعة في المناسبات

بلسم زيت الاركان: يساعد زيت الاركان على نمو الشعر، كما أثبت فعاليته وعدم احتواءه على المواد الكيميائية، ويمكن استخدام بلسم زيت الاركان عن طريق أخذ بعض قطرات زيت الاركان على كف اليد، وتدليك فروة الرأس جيّدًا وبشكل دوائر صغيرة وبلطف باستخدام الأصابع، وهذا طريقة استخدام زيت الاركان للشعر.
ماسك زيت الاركان: يتم وضع زيت الاركان على شكل ماسك على الشعر للمساعدة في نموّه على أن يترك هكذا على الشعر ليلة كاملة لتحقيق أقصى استفادة من فوائد الماسك، فيتم تدفئة زيت الاركان وتدليك الشعر به، على ألا يترك أي منطقة دون وضع زيت الاركان عليها، نستمر في التدليك لمدّة تصل إلى 15 دقيقة، ثم نضع منشفة دافئة على الشعر ونتركه ليلة كاملة كي نضمن زيادة فرص امتصاص الشعر وفروة الرأس لزيت الاركان، وحتى يتم تحقيق الاستفادة من جميع العناصر الغذائية الموجودة فيه، يتم بعدها غسل الشعر بالشامبو جيدا، ومن التجارب فإن هذه الطريقة تؤدي إلى جعل الشعر ناعم ولامع.
ماسك زيت الاركان وزيت الخروع: يعتبر خليط زيت الخروع مع زيت الاركان أحد أبرز الخلطات المثالية لنمو الشعر، حيث إن الماسك الذي يحتوي على زيت الاركان وزيت الخروع يعمل كمرطّب للشعر، ويمكننا اعداد تلك الوصفة من خلال خلط ملعقة كبيرة من زيت الخروع مع ملعقة من زيت الاركان على أن يتم إضافة 100 ملليلتر من حليب جوز الهند، ونمزج تلك المكوّنات جيدا ونضعها على الشعر وفروة الرأس، ونتركها ليلة كاملة كما تتشرب ويتم غسله بعدها في الصباح الباكر.
ماسك زيت الاركان وزيت جوز الهند: من الوصفات الممتازة أيضا فهو علاج مناسب جدا لعلاج الشعر، يمكننا اعداد تلك الوصفة من خلال وضع 10 قطرات من زيت الاركان ونضيف عليهم ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند، ثم يضتم وضع الماسك على الشعر وتمشيطه جيدا لضمان عملية توزيع الخليط على الشعر بالتساوي، نترك الخليط على الرأس لنصف ساعة أو لليلة كاملة ثم نغسله.
وصفات طبيعيّة مفيدة للشّعر لزيت الأركان

وصفات طبيعيّة مفيدة للشّعر لزيت الأركان

يمكننا تحقيق الاستفادة من فوائد زيت الأركان عن طريق استخدامه في بعض الوصفات المنزليّة التي تساعد على نمو الشعر:
استخدام زيت الأركان بديلا عن بلسم الشّعر:
طريقة تحضير الوصفة: نوضع بضع نقاطٍ من زيت الأركان على الشّعر الجاف ويتم تمشيّط الشّعر جيدا بمشطٍ ذو أسنان واسعة على أن يترك على الشّعر لمدّة 10 دقائق ثمَ يغسل بالماء والشّامبو.
زيت الأركان وزيت النًعناع وزيت جوز الهند
تعمل تلك الوصفة على التّخلص من مشكلة جفاف الشّعر، كذلك تكافح فرص تساقط الشعر، ويمكن تحضيرها منزليا من خلال جلب مقدار من زيت الاركان المغربي ماجد ايوب، مقدار من زيت النّعناع، مقدار من زيت جوز الهند، مقدار من زيت اللاّفندر ونقوم بخلط هذه الزًيوت مع بعضها وتوضع على الشّعر لفتة بسيطة قبل غسله بالشامبو.
شامبو الأركان
يساعد هذا الشّامبو على تغذية الشّعر وتحسين مظهره، ويتكون من وضع نقاط من زيت الأركان داخل علبة الشّامبو الخاصّة بك وعلى ان يتم ستخدامه كالمعتاد على فروة الرّأس والشّعر، يتم تكراّر عملية غسيل الشّعر بهذا الشّامبو الطّبيعي مرًّة واحدةً كل يومين.
 زيت الأركان وزيت الخروع وحليب جوز الهند
تساعد تلك الوصفة على تعزيز عملية نموّ الشّعر وترطيبه، ويمكن إعدادها منزليا من خلال: وضع ملعقتين كبيرة من زيت الأركان مع ملعقة كبيرة من زيت الخروع، ويتم اضافة 50-100 مل من حليب جوز الهند، يتم خلط هذه المكوّنات مع بعضها جيّداً، ثم نضع الخليط على الشّعر وفروة الرّأس، على أن يترك طوال اللّيل ويتم غسلها في اليوم التّالي بالماء والشّامبو.
زيت الأركان وزيت جوز الهند
تساعد هذه الوصفة على فرص نموّ الشّعر والقضاء على مشاكل الشّعر المختلفة، ويمكن تحضيرها من خلال: خلط 10 نقط من زيت الاركان المغربي من اي هيرب، مع ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند، تخلط الزّيوت مع بعضها جيّداً، ويتم تمشيط الشّعر جيداً ثم نضع خليط الزّيوت على فروة الرّأس والشّعر، ويمشّط الشّعر مرةً أخرى على أن يتم وضع بّعة بلاستيكيةً عليه هذه المرة، ثم يتم الانتظار لمدة 30 دقيقة ثمَ يغسل الشّعر جيّداً بعدها.

ربما تفيدك قراءة : فوائد الزيت المعجزة زيت الأرغان المغربي .. الحل السحرى لمشاكل الشعر والبشرة

نقدم إليك بعض النصائح التي تضمن لكِ الاستفادة من الزيت طريقة استخدام زيت الاركان من أغادير
احرصي سيدتي على أن تكون فروة الرأس نظيفة من الزيوت والأوساخ، حيث يوصى الجميع بضرورة غسل الرأس قبل وضع الزيت للحصول على الاستفادة، ثم يتم تخفيف الشعر تماماً، ثم نبدأ في وضع الزيت بنفس اليوم أو باليوم الذي يلي تنظيف فروة الرأس على شعرك، مع الحرص ألا تطول المدة حتي لا تتراكم الأوساخ عليه مرةً أخرى، يتم تدليك الشعر بالزيت بعدها، نقوم بتدفئته فروة الرأس قليلاً لمدة ١٠-١٥ دقيقة، ثم نتركه على الشعر لمدة ٣ ساعات قبل القيام بغسله بالشامبو والماء، ويميل البعض إلى ترك الخليط على الشعر لمدة ليلة كاملة، ولكن يحذر ترك الخليط على الشعر لأكثر من ٢٤ ساعة حيث أن ذلك يضعف الشعر، كما يُنصح بحمام الزيت مرة في الأسبوع ، ومرتين في الأسبوع لمن تعاني من مشكل الشعر الجاف، كما لزم التنويه إلى أن وضع الزيت على الشعر إذا كان الجوّ رطباً، أو إذا أفرز الشعر الزيت، حيث أن ذلك يعمل على زيادة إفراز الزيت من الغدد الدهنية للرأس.
زيت الحشيش الأصلي
زيت الحشيش الأصلي

زيت الحشيش الأصلي

يعد زيت الحشيش الأفغاني من أفضل وأول الزيوت الطبيعية لعلاج جميع مشاكل الشعر، ويمكن الحصول على زيت الحشيش من هذه المتاجر التى تبيع زيت الحشيش الأفغانى الأصلى وزيت الأركان المغربى الأصلى:
متجر فاشون الذي يعتبر أول وأفضل متجر في السعودية لبيع الزيت الأصلي  سعر زيت الاركان المغربي للشعر  بأرخص الأسعار، كما أنه يتميز بإمكانية التوصيل والشحن المجاني، ولطلب الزيت يمكن التواصل عبر هذه المواقع:
موقع توب فاشون  أضغط هنا
موقع بيوتي  أضغط هنا
سعر زيت الاركان المغربي الاصلي
سعر زيت الاركان المغربي الاصلي

سعر زيت الاركان المغربي الاصلي

يتوفر  زيت الاركان للشعر في المملكة العربية السعودية بسعر 74.73 ريال سعودي للعبوة حجم 118 مل، ويمكن الحصول على عليها من خلال Leven Rose Pure Organic Argan Oil
يختلف سعر زيت الأركان الأصلي  سعر زيت الاركان المغربي للشعر من مكان لآخرحيث يبدأ سعره في السعودية من 30 إلى 140 ريال سعودي، ويمكن العثور عليه بسهولة في بعض الأماكن الإلكترونية الموثوق فيها، كما يوجد أيضا في محلات العطارة وفي زيت الاركان صيدلية النهدي.
ويمكن شراء زيت الاركان الأصلي في السعودية من خلال وزارة الصحة، والعطارين المشهورين بالثقة، أو عن طريق الشراء الأونلاين وسعر العبوه حوالي 130 ريال سعودي، 118 مل.

ربما تفيدك قراءة : استخدام زيت الأرغان للشعر الجاف

وأيضا من أفضل أنواع الماركات لزيت الأركان الأصلي للشعر:

 1-  زيت الأرغان المغربي (Acure The Essentials Moroccan Argan Oil)
2-  زيت الأرغان العضوي النقي (Leven Rose Pure Organic Argan Oil)

ربما تفيدك قراءة : زيت الأرغان للشعر المصبوغ .. حان الوقت للعودة إلى الطبيعة

مين جربت زيت الاركان المغربي للشعر

التجربة الأولي:
قررت أن أشتري سعر الاركان  سعر زيت الاركان المغربي للشعر بعدما سمعت عن زيت الأركان للشعر والتجارب الكتيرة لكننى أصريت على شراءه وتجربته، وكانت النتيجة مبهرة جدا، وعند استخدام تلك الوصفات مع التدريج يتم تدريجيا، والنتيجة أن زيت الاركان جعل شعري ناعم وقوي مثل الحرير، إلي جانب المظهر الصحي والقوي للشعر، استخدمته على الشعر المبلل،الجاف، لكن النتائج كانت وهمية.
التجربة الثانية:
قرأت كثيرا عن زيت الأركان لفرد الشعر، لكن كان لدي من المخاوف الخاصة تجاهه، ما جعلني اؤجل تجربته، لكن الردود الإجابية عنه في بعض المواقع على شبكة الانترنت جعلتني اتخذ خطوة الشراء، يتميز الزيت برائحته العطرية الجميلة التي تشبه رائحة اللوز، استخدمته مرتين في الأسبوع الأول، مع نهاية الأسبوع أصبح شعري جميلا وناعما.
أستعمتله أيضا على بشرتي والرقبة، حيث كنت أضعه على البشرة والرقبة كل يوم ليلاً، وفى الصباح أقوم بغسل وجهي جيدا ووضع كريم مرطب عليه نقطتين من زيت الأركان، وهي تجربة تستحق التكرار معكن، وهذه تجربتي مع زيت الاركان المغربي للشعر.
إذا وجهتك مشكلة في شعر فيجب عليك استخدام زيت الأركان المغربي، وفي هذا المقال جمعنا لك عزيزي الكثير من المعلومات المميزة عن زيت الأركان الأصلي  سعر زيت الاركان المغربي للشعر  وطرق استخدامه.



المصدر : أهل السعودية