كيفية استعمال زيت الارغان للشعر ومن أين أحصل على المنتج؟

171
 كيفية استعمال زيت الارغان للشعر
 كيفية استعمال زيت الارغان للشعر

محتوى الموضوع

 كيفية استعمال زيت الارغان للشعر

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة:
✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%.
مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

 

في الأونة الأخيرة انتشر على جميع صفحات العناية بالبشرة والشعر فوائد زيت الأرغان وبسرعة كبيرة كان السؤال الأول على فيس بوك هو كيفية استعمال زيت الارغان للشعر،  وكان ذلك من المتوقع فمن يستطيع منع نفسه عن التجربة بعد كل تلك الفوائد،  ومن خلال المقال التالي نقدم لكى عزيزتي كل ماتريدين معرفته عن زيت الأرغان، ومن أين تحصلين عليه، فزيت الأرغان من أهم الزيوت للشعر والبشره، كما أنه من الزيوت الأمنة على الأطفال والحوامل.

 

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

 

كيف استعمل زيت الارغان للشعر

طريقة الاستخدام عليها عامل كبير في النتائج التي تحصلين عليها من أي منتج،  وخاصة في حالة عدم استخدامه منفردا وإضافة بعض من المكونات الأخرى التي من المحتمل أن تغير من خصائصه،  لذا سوف نعرض لكي بعض من الوصفات الطبيعة التي تعلمك كيفية استخدام زيت الارغان للشعر، وسنعرض في السطور التالية أهم الوصفات:
 زيت الارغان للشعر المتساقط: يوجد في زيت الأركان نسبة عالية من فيتامين E الذي يغذي بصيلات الشعر، ويوقف تساقط الشعر، الأمر الذي يعزز من نمو الشعر، كما أنه يحافظ على فروة الرأس نظيفة وخالية من القشرة، ولعلاج كل هذه المشاكل تدهن فروة الرأس والشعر بكمية مناسبة من زيت الأركان قبل النوم مع التدليك مدة عشر دقائق على الأقل، وتركه حتى صباح اليوم التالي، ويكرر هذا العلاج من مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع.
بلسم لتنعيم الشعر: ينعم زيت الأركان الشعر؛ لاحتوائه على حمض اللينوليك، وحمض اللوليك الذين يعززا من رطوبة الشعر، ويخلصاه من الخشونة والجفاف، ويعالجا التلف الناتج عن أشعة الشمس الضارة، والعوامل الجوية المختلفة، واستخدام مستحضرات التصفيف، ولحل مشكلة الشعر الخشن وتمليسه، تسخن كمية من زيت الأركان لعدة ثوان ثم يدهن على الشعر ويترك لمدة ثلاثين دقيقة، أو يدهن الشعر ببعض قطرات من زيت الأركان على الشعر المبلل مرتين في الأسبوع.
يخلط زيت الأركان مع مكونات مختلفة أخرى لتحضير وصفات طبيعية لتغذية الشعر وعلاج أغلب مشاكل الشعر الجاف.
قناع زبدة الشيا وزيت الأركان: يحضر من خلال خلط ملعقة كبيرة من كل من زيت الأركان، وزبدة الشيا، والعسل الطبيعي مع صفار بيضة واحدة، ثم نضع القناع على الشعر وتركه لمدة ساعة، ثم يغسل بالماء الفاتر والشامبو.
 قناع  زيت الزيتون وزيت الأركان: يتكون من أربع ملاعق كبيرة من زيت الزيتون مع ملعقتين كبيرتين من زيت الأركان، وملعقة صغيرة من العسل، ونخلط كل هذه المكونات السابقة معا، ثم وضع القناع على الشعر وتركه لمدة ساعة، ثم يغسل بالماء الفاتر والشامبو المناسب.

 

 

ربما تفيدك قراءة: افضل 3 انواع زيت الارغان للشعر

 

زيت الحشيش الأفغاني للشعر:

زيت طبيعي يستخرج من نبات القنب يعالج كافة مشاكل الشعر ومن أشهر استخداماته إطالة الشعر خلال شهر واحد،  ويمكنك الحصول عليه بكل سهولة من خلال المتاجر التالية:

موقع توب فاشون:                                                        

هو أهم موقع في المملكة لبيع منتجات العناية بالبشرة والشعر،  ولديه أجود زيوت طبيعية بأعلى جودة 100%.
اضغط هنا 
كما يمكنكم الحصول على زيت الحشيش من خلال الواتس اب ليصلكم في أسرع وقت وبأفضل خدمة من خلال  رابط الواتس اب التالي:
اضغط هنا 
معلومات عن زيت الارغان للشعر
معلومات عن زيت الارغان للشعر

متجر الجميلة:

متجر على الانستغرام يعرض منتجاته الأصلية والفريدة للشعر التي تعرض من خلال الموقع الخاص به والذي يتابعه عدد كبير جدا من العملاء،  ويمكنك طلب المنتج  من خلال رابط حساب الانستغرام الخاص بمتجر الجميلة:
اضغط هنا 

بيوتي لاين:

أشهر متاجر زيت الحشيش حيث يقدم لمتابعيه أقوى منتجات العناية بالشعر بخيارات متنوعة تمنحك عناية خاصة،  لمشاهدة المنتجات تواصلي مع الرابط التالي:
اضغط هنا 

فائدة زيت الارغان للشعر

الزيوت الطبيعية تكمن فائدتها الأصلية في كونها منتج طبيعي بعيدا عن المنتجات المصنعة التي تتسبب في الأضرار على المدى البعيد،  ولا تتوقف فوائدها عند هذا الحد فلكل منها ما يميزه عن الأخر،  لذلك تجد زيت قوي مثل زيت الأرجان يمنح الكثيرمن الفوائد للشّعر، وسوف نعرض لكي سيدتى

 

 

ربما تفيدك قراءة: كيفية استعمال زيت الارغان للشعر ومن أين أحصل على المنتج؟

 

معلومات عن زيت الارغان للشعر

ومنها ما يأتي:

 يستخدم كبلسم طبيعي للشّعر، ويعمل على تنعيم الشّعر وزيادة تماسكه، ويمنح الشّعر الكثافة والطّول، ويعمل على تعزيز نمو الشّعر، كما يعمل على علاج الشّعر التّالف، ويساعد في الحد من تساقط الشعر، ويعمل أيضا على حماية الشّعر من أشعّة الشّمس الضّارة أو ما يطلق عليها الأشعة فوق البنفسجية، ويغذي فروة الرّأس، مما ينعكس إيجابا على زيادة نمو الشعر وتقليل احتمالية تعرضه لبعض الأمراض، مثل التهاب الجلد، وانسداد بصيلات الشعر، وغيرها، كما يساعد معالج الارغان للشعر في السّيطرة على تجعّد الشّعر وهيشانه، حيث أنه يحتوى على فيتامين هـ، وبعض الأحماض الدهنية مثل: الأوميغا-3، والأوميغا-9، مما يجعله أكثر سلاسة، ويساعد على التّخلّص من قشرة الرّأس، وذلك بتدليك فروة الرّأس بالقليل من زيت الأركان بحركات دائريّة، 3 مرات اسبوعيا، يعمل على إضافة اللّمعان للشّعر، ويمنح الشّعر المظهر الحيوي والصّحي والجذاب، ويساعد في التّخلص من أطراف الشّعر المتقصفة، كما يساعد في علاج الشّعر الجاف، ويساهم في ترطيب فروة الرّأس والشعر.

زيت الارغان للشعر الاطفال

شعر طفلك مسؤليتك،  التي تتطلب منك مجهود كبير للحفاظ على طبيعته التي خلقها الله بها،  دون أن يتلف الشعر من استخدام مواد مصنعة،  ويعتبر زيت الاركان من أفضل الزيوت التي يمكنك استخدامها لمعالجة الشعر التالف لدى الأطفال ومن فوائد زيت الأرغان للشعر الأطفال، أنه يحتوي على مجموعة من الفيتامينات والأحماض الدهنية التي تعمل على نمو الشعر ونعموته وتطويله.
كما يمكنه القضاء على القشرة لدي الرضع.

زيت الارغان للشعر للحامل

يعتبر زيت الارغان من أفضل الزيوت التي تستخدم في فترة الحمل، فهو أمن ولا يتسبب في أي ضرر على صحة الحامل وجنينها، كما أنه يساعد في علاج مشاكل الشعر، حيث أطلق عليه خبراء التجميل إنه زيت المعجزة أو الذهب السائل لما له من فوائد لا حصر لها، التي تتمثل في:
يمنع تساقط الشعر.
يحمي الشعر من الأشعة الفوق البنفسجية الضارة.
يعطي الشعر اللمعان والحيوية.
يساعد على تطويل الشعر.
ساعد في تكثيف الشعر، ونمو الفراغات التي توجد في فروة الرأس الأمامية.
ينعم الشعر ويجعله مثل الحرير.
يستخدم كبديل للبلسم.
يقوي بصيلات الشعر، ويعمل على تغذيتها بشكل جيد، مما يجعل نمو الشعر صحي وقوي.
يزود الشعر بالفيتامينات والمعادن التي تنقصه.
يقضي على القشرة المزعجة وما يصاحبها من أعراض الحكة والتهابات فروة الرأس.
يفرد الشعر، لذا يستخدمه الكثير كبديل للكرياتين والبروتين في فرد الشعر طبيعيا.
يعالج الشعر الجاف ويرطبه ويغذيه.
يفرد الشعر المجعد.
يعالج الشعر والأطراف المتقصفة.
فوائد زيت الأرغان على صحة الحامل:-
يحتوى زيت الأرغان على مكونات طبيعية 100% مما يساعد في عملية هضم صحي، والقضاء على مشاكل القولون وآلام المعدة وعسر الهضم.
التخلص من مشكلة الإمساك التي تعاني منها المرأة الحامل، من خلال إضافة بعض من الزيت لطبق السلطة، فيساعد على تحسين هضم الطعام في المعدة.
يساعد الزيت على تقوية عظام المرأة في فترة الحمل، حيث أنها تعاني في تلك الفترة من نقص شديد بالكالسيوم في الجسم، مما ينتج عنه هشاشة العظام، فاستخدام الزيت مفيد للغاية لمد جسمك بالكالسيوم والفيتامينات التي يحتاجها.
عند استخدام زيت الأرغان في فترة الحمل يخلصك من مشكلة الحموضة، التي يعاني منها الجميع في هذه الفترة وتتسبب لهم في حالة نفسية غير جيدة.
زيت الأرغان يساعد على الحد من الشعور بالغثيان والقيء، والتخلص من الدوخة، وهذا يرجع إنه يحتوي على نسب عالية من الفيتامينات التي يتطلبها الجسم.

فوائد زيت الأرغان للشعر المصبوغ ما يلى:

– يستخدم زيت الأرغان كبلسم للشعر المصبوغ.
– يعمل على تغذية الشعر المجعد.
– يخلصك من أطراف الشعر المتقصفة والمقسومة.
– يحافظ على الشعر المصبوغ .
– يرطب الشعر ويعطيه اللمعان.
– طريقة استعمال زيت الأرغان على الشعر المصبوغ
– نقوم بخلط كمية متساوية من زيت الأرغان، مع زيت اللافندر، وزيت جوز الهند، وزيت النعناع خلطا جيدا ثم نوزع المزيج على الشعر، تعمل هذه الخلطة على القضاء على جفاف الشعر المصبوغ.
والأن سوف نقدم لكي عزيزتى أهم فوائد زيت الأركان للوجه وكيفية استخدامه، ومتى يوضع زيت الأرغان على الوجه ومن هذه الفوائد ما يلى:
علاج حبّ الشباب.
ينظف البشرة، ويعطيها النعومة؛ ويخلّصها من الجلد الميت.
يعطي البشرة نضارة وحيوية ؛ لاحتوائه على فيتامين (E).
يرطب البشرة، ويغذيها؛ كون الجلد يمتصه بسرعة .
يعالج تشققات الجلد، ويمنع ظهور التجاعيد، وعلامات الشيخوخة، وتقدّم السن مبكرا.
علاج للحروق، والتصبغات الموجودة في البشرة.
يجّدد خلايا البشرة.

 

ربما تفيدك قراءة: كريم زيت الارغان للشعر.. اجعليه في روتين العناية الخاص بك

كيفيه استخدام زيت الارغان للشعر
كيفيه استخدام زيت الارغان للشعر

طريقة استخدام زيت الأركان للوجه:

ننظف البشرة تنظيفا جيدا من الأوساخ باستخدام الغسول.
 نجفّف البشرة قليلا بفوطة نظيفة.
نضع بعض قطرات من زيت الأركان على الوجه المبلل قليلا.
نرش بعض من الزيت على راحة اليد، ثمّ ندلكه بحركة دائرية على الوجه والرقبة والصدر، ونركز على مكان التجاعيد نترك الزيت على البشرة لمدّة ثلاث دقائق حتّى تمتصه جيّدا، ونكرر العملية يوميّا قبل النوم.

مجموعة الارغان للشعر تتكون مما يلى:

شامبو بزيت أرغان المغربي للشعر.
بلسم بزيت أرغان المغربي للشعر.
كريم بزيت أرغان المغربي لمعالجة الشعر المجعد.
ماسك تركيب بزيت أرغان المغربي للشعر.

سيروم زيت الارغان للشعر

تركيبته الغنية بزيت الأرجان فهو يعالج، ويغذّي ويضيف القوة للشعر كما يحافظ على الشعر التصفيف من الحراري والمؤثرات الضارة.
يعيد تألق الشعر عن طريق منحه الترطيب الدائم، والحيوية للشعر التالف والمتقصّف مما يضيف عليه البريق واللمعان وجعله صحي المظهر.
يقدّم العناية للشعر التالف، ويزيل بشكل فعّال تجعّد الشعر، ويؤمّن السلاسة والنعومية له.
تركيبة خفيفة غير دهنية تساعد في تنفيذ مختلف تصاميم الشعر.
غني بالفيتامين هـ الذي يحمي الشعر من التقصّف، ويخفّف من تأثيرات العوامل الخارجية ويجعله صحي المظهر.
وجود السيليكون يحافظ على الشعر ويجعله ناعم وغير متضرّر.
وجود البانثينول كبروفيتامين يعمل على ترطيب الشعر ويجعل الشعر الجاف ليّن وأكثر مرونة.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: زيت الارغان لتكثيف الشعر.. من أكثر المنتجات فعالية

 

أهم أنواع سيروم الأرغان للشعر:

يعتمد سيروم الأرغان على خلاصة الزيت المغذي، بحيث يمكن تطبيقه إما عند التصفيف، أو استعمال المجفف، ومكواة الشعر.

 ومن أفضل أنواع السيروم التي تعتمد على الأرغان ما يلى:

  1. سيروم موروكان أويل Moroccanoil Split Ends لعلاج تقصف أطراف الشعر:

وهو يعد واحد من أهم أنواع سيروم الأرغان للشعر، ويعتمد في تركيبته الغنية على زيت الأرجان المغربي للقضاء على تقصف الشعر، بحيث ينهي تماما أي مشكلة للجفاف تؤدي إلى تقصف الأطراف وتكسرها، وبالإضافة إلى الأرجان فإن هذا المنتج يحتوي على الباوباب الغني بمضادات الاكسدة، والتي تساعد على حماية خلايا البصيلات من الضرر.
يوفر المزيد من التغذية إلى الشعر مما يقى من عوامل التلف والتقصف، فهوغني بالأحماض الأمينية التي تفيد الشعر وتجعله أكثر قوة.
  1. سيروم بيردو للشعر Beardo Hair Serum With Argan Oil:

وهو مخصص أكثر لشعر الرجال سواء في فروة الرأس أو اللحية، ويعتمد على البولي إيثيل سيلوكسان، وزيت الأرغان الطبيعي، وزيت اللوز، ويمنح الشعر مظهرا مفرودا ولامعا لفترة طويلة، ويفضل استخدام هذا المنتج على الشعر المجفف الرطب، ويمكن تطبيق الكمية المناسبة للشعر، وهو متوفر في متاجر أمازون.
  1. سيروم بي بلونت للترطيب المكثف BBLUNT Intense Moisture Hair Serum:

وهو مخصص في الأصل للشعر الأسود الكثيف، ويزيد من الترطيب والنعومة واللمعان، ويجعل شعرك مثل الهنديات قوي وطويل ولامع، فهو يعتمد في تركيبته بالإضافة إلى زيت الأرغان على مجموعة من العناصر الطبيعية المذهلة مثل الجوجوبا والأفوكادو وفيتامين هـ مما يساعد على تجديد البصيلات وزيادة قوة الشعر ولمعانه.
  1. كوريكشن هير سيروم Correction Hair serum:

وهو يتمتع بتركيبة خفيفة للغاية وغير دهنية تلائم جميع أنواع الشعر ويساعد في التغذية والترطيب وتحمي من الحرارة، ويستطيع هذا السيروم إعادة التألق والحيوية إلى الشعر المتضررمن خلال العناصر المغذية التي تتغلب على الأطراف المتكسرة وتعيد إليها الحيوية واللمعان، كما أنه غني بفيتامين هـ، الذي يساعد في زيادة إفراز الكولاجين والتغلب على الجذور الحرة والحماية من عوامل التلف الخارجية والأشعة فوق البنفسجية.
  1. هير سيروم بزيت الأرجان Hair serum with Argan oil:

وهو أحد الأنواع الغنية للغاية في إصلاح وتنعيم الشعر وإضافة القوة واللمعان إليه، كما يحمي من التقصف وعوامل الضرر المختلفة، مثل أشعة الشمس والأتربة أو أشعة الشمس الضارة، ويعيد التألق والحيوية إلى فروة الرأس ويمنحك مظهرا رائعا من الاستخدام الأول.ومن مزاياه أنه غني بفيتامين هـ والبانثينول والسيليكون الذي يحمي الشعر ويجعله غير متضرر من عوامل التلف، كما يمكن استخدامه على الشعر الجاف أو المبلل ويتم تسريح الشعر بشكل عادي.

أهم فوائد سيوم الأرغان للشعر

فك التجعد والتخلص من التشابك:

  1. إن تدليك شعرك يوميا أو 3 مرات أسبوعيا بسيروم الأرغان يجعل الشعر خال من التجعد حيث يوفر الكثافة التي تجعل التحكم بالشعر أمر أكثر سهولة بكثير مع التخلص من الشعر الهش والمتمرد.
  2. حماية الشعر من الحرارة وأدوات التصفيف:

إذا كنت دائمة الاستخدام للمجفف ومكواة الشعر فلابد لك من استخدام سيروم يعتمد على زيت الأرغان لحماية طبقات شعرك الخارجية من الحرارة المرتفعة، والتي تتلف بروتين الشعر تماما، ولكن زيت الأرغان يضمن لك تغليف الشعرة بطبقة واقية تسمح بفرد الشعر سريعا دون الإصابة بالتلف والجفاف.
  1. تغذية الشعر الجاف:

يحتوي سيروم الأرغان للشعر على مجموعة متنوعة من الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية التي توفر الترطيب والنعومة للشعر الجاف وتتغلب على نقص التغذية في فروة الرأس، وذلك بمجرد تدليك القليل منه في جذور وأطراف الشعر للحصول على مظهر رطب طوال اليوم والحماية أيضا من الرياح والشمس.
وهذا يعود في الأساس إلى الأحماض الدهنية المختلفة والتي يعتبر أهمها في زيت الأرجان كل من اللينوليك والأوميغا 6، كما أن حمض الأوليك متوافر بنسبة رائعة أيضا في زيت الأرجان مما يعمل على توسيع الشرايين وتوفير المزيد من التغذية إلى فروة الرأس.
كيف استعمل زيت الارغان للشعر
كيف استعمل زيت الارغان للشعر
  1. الحفاظ على لون صبغة الشعر:

إن سيروم الأرغان يعتبر من أكثر الأنواع التي تحافظ على لون الشعر المصبوغ وتجعله أقرب إلى اللون الطبيعي ويدوم لفترة طويلة، مع التغلب على أي عوامل للتلف تسببت فيها الصبغة، لذا إذا كنت حريصة على الاستمتاع بلون شعرك الجديد لفترة طويلة فلا تترددي في استخدام سيروم الأرغان للشعر.
  1. تهدئة فروة الرأس من الحكة:

إن مضادات الأكسدة ومضادات الالتهابات في زيت الأرغان توفر المزيد من الحماية للبشرة وتقلل من الإحمرار والتهيج الناجم سواء عن فرط إنتاج الزيوت في فروة الرأس، بسبب التعرض إلى البكتيريا والإكزيما، فهو حل طبيعي للحكة لحين استشارة الطبيب والحصول على وسائل أكثر قوة لعلاج دائم للحكة والاحمرار.
فسبب المركبات الفينولية المختلفة في زيت الأرجان والتي تستطيع معظمها تقليل الأكسدة والالتهابات والقضاء على مشاكل الجذور الحرة، فإن سيروم الأرغان يستطيع مكافحة العدوى والإجهاد التأكسدي.
  1. إصلاح ضرر المواد الكيميائية

نتيجة احتوائه على مجموعة غنية من الفيتامينات والأحماض الدهنية والأمينية يستطيع سيروم الأرغان أن يعالج الشعر المتضرر من الصبغات والعلاج الكيميائي من خلال تغليف الشعرة لفترة طويلة وفتح المسام في فروة الرأس، ويعيد إليها صورتها الأولى بسرعة وفاعلية سواء عند استخدامه في التصفيف أو عند تدليك فروة الرأس به ليلا.

طريقة استخدام سيروم الأرغان للشعر

يمكن استخدام سيروم الأرغان بطريقة سهلة وبسيطة للغاية من خلال تطبيقه على الشعر النظيف والمبلل والمجفف بالمنشفة، ويتم تدليك الشعر بكمية مناسبة تبعا للطول والكثافة وغيرها من الأمور وبعد هذا يصفف الشعر بالطريقة العادية ،أو باستخدام المجفف أو المكواة، كما يمكن تطبيق القليل منه على الشعر قبل النوم ولفه جيدا للحصول على نتيجة رائعة في الصباح، كما يمكن استخدامه لتصفيف الشعر الجاف صباحا.

 

 

ربما تفيدك قراءة: حمام زيت الارغان لطلة رائعة في المناسبات

 

 

ما هو زيت الارغان للشعر

 زيت الأركان، أو زيت الأرجان، يعرف بالذهب السائل فهو عبارة عن زيت مستخرج من مكسرات شجرة الأرجان، اشتهرت قديما بين النساء البربر في المغرب، أما في الوقت الحالي فهو معروف بشكل واسع في جميع أنحاء العالم،  يستخدم زيت الأركان للمساعدة على التعزيز الخارجي لجمال الشعر والبشرة، حيث يدخل في صناعة منتجات تجميلية كثيرة، ويعتبرأهم المكونات الرئسية فيها، إذ تستمد فوائدها من الفيتامينات الموجودة فيها، مثل فيتامين أ، فيتامين ي، الغنيان بالمواد المضادة للأكسدة، وحمض اللينوليك، بالإضافة إلى المعادن التي تغذي صحة الشعر والجلد،  زيت الأركان يعتبر غنيّا بالأحماض الدهنية غير المشبعة وفيتامين هـ، وله العديد من الفوائد مثل الوقاية من الإصابة بمقاومة الأنسولين،  وغيرها.

اماكن بيع زيت الاركان الاصلي

الكثير من الأماكن تعرض زيت الأرغان،  وتجد هذا المنتج متوفر في المملكة العربية السعودية بسعر 74.73 ريال سعودي للعبوة حجم 118 مل، ولشراء Leven Rose Pure Organic Argan Oil

تجارب زيت الارغان للشعر

مشاكل الشعر التي تتسبب في هيشان الشعر وتقصفه أمر مزعج للغاية،  ولكن مع استخدام زيت الأرغان يقضي عليها في أسرع وقت،  والدليل على ذلك التجارب التالية:

أحد التجارب المميزة زيت الارغان للشعر تجربتي

 مع زيت الأرجان حيث كنت أعاني من الشعر التالف والمتقصف، فأنا من الفتيات اللاتي يقمن باستعمال المكواة الحرارية والاستشوار بشكل مبالغ فيه جدا وهذا الأمر جعل من شعري تالف جدا وأصبح يتساقط بمعدلات كبيرة لم أتمكن من السيطرة عليها إطلاقا وأصبح همي الوحيد هو استعادة شعري الطبيعي والتخلص من مشاكله.

وتقول سيدة أخرى نصحتني أحدى الصديقات بإستعمال زيت الأرغان للشعر الاصلي

وعلى الفور قمت بشرائة وكانت النتائج المبهرة لذا أعرفكم عن قرب بتجربتي حتى تفيد أي سيدة وفتاة ترغب في الحصول على شعر جميل
تعرض شعري للتلف بشكل كبير بسبب الصبغة وحرارة السيشوار والبيبي ليس وما كان علي إلا أن أفكر في كيفية إعادة شعري إلى عهده السابق من نعومة ولمعان، وكان  زيت الارغان للشعر المغربي هو الحل الأمثل بالنسبة لي بعيدا عن المنتجات الكيميائية التي قد تلحق بشعري الضرر، لذلك أردت أن أقدم لكم تجربتي مع زيت الأرغان للشعر وكيفية استخدامي له في روتيني للعناية بشعري من خلال الوصفات الطبيعية.
قمت بتجربة منتجين لزيت الأرغان من أجود الشركات التي شاهدت الكثير من التقييمات الإيجابية عنهما وهما:
زيت الأرغان العضوي النقي ليفن روز Leven Rose Pure Organic Argan Oil
زيت الأرغان المغربي أكور Acure The Essentials Moroccan Argan Oil
في نهاية مقالى أود أن أكون قدمت لكل فتاة وسيدة ترغب في علاج مشاكل شعرها بزيت الأرغان الأصلي كل المعلومات التي من الممكن أن تفيدها.
زيت الارغان للشعر الاطفال
زيت الارغان للشعر الاطفال

المصدر: أهل السعودية