أفضل أنواع زيت اركان للشعر

141
زيت الارغان للشعر
زيت الارغان للشعر

محتوى الموضوع

 زيت اركان للشعر 

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة:
✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%.
مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

 

لا تمانع أغلب السيدات فى دفع المبالغ الباهظة لكي يتمتعوا بنعومة وانسيابية  وطول شعرهن ولكن أغلبهن يدفعن دون الحصول على نتيجة مرضية بل ويقعن فى مشاكل كثيرة تضر بشعرهن لكن زيت أركان للشعر سوف يوفر عليكي الكثير من الأموال والكثير من التجارب التى لا تجدي نفعا للشعرك حيث أنه يساعدك على تحقيق كل ما تحلمي به من نعومه وإنسيابية  شعرك التى سوف يتحاكي عنها الجميع.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

 

ماهو زيت الاركان

أغلب الأشخاص يكون لديهم حب استطلاع على معرفة ماهية الزيت قبل استخدامه  حتى يتسني لهم استخدامه وهم على علم كاف بما يستخدمونه  ولكي تتعرف أكثر عن زيت الاركان دعنا نوضح لك أولا ما هو زيت الاركان؟
زيت الأركان هو زيت  يستخرج من لوز شجر الأركان حيث أنه من الشجر النادر و يتواجد فى المغرب بمنطقة سوس الجزائر بمنطقة تندوف وادرار يعمر أكثرمن 200 سنة حيث أنه يعتبر من الزيوت التي تستخدم بكثره  من سكان هذه المنطقه ، كما أنه أيضا يستخدم لخواصه التجميلية والعلاجية كما أنه يسمي بالذهب السائل.

استعمالات زيت الاركان

استعمالات زيت الاركان كثيرة ولا تحصي فهو يعتبر من اوائل الزيوت الطبيعيه الأمنه التي لها أثر في كل شئ

1 محاربة علامات الشيخوخه:

زيت الارجان له مغذيات كثيرة توجد فيه تجعله يؤخر علامات الشيخوخة، فهو يحتوي على فيتامين E ومضادات الأكسدة التى تساعد على محاربة التجاعيد والتغيرات التى تحدث للجلد نتيجة التقدم فى السن  مما يعطي نضاره للبشرة ويوهج الشباب.

2-  التخلص من علامات التمدد:

علامات التمدد تظهر علي النساء الحوامل بعد الولادة حيث أن  البطن تتمدد بشكل كبير لوجود الجنين بداخلها  ولكي ترجع البطن إلى طبيعتها مره أخري عليكي باستخدام زيت الاركان حيث أنه يساعدك على إنتاج الكولاجين مما يجعل الجلد أكثر مرونة أنصاره.

3 – ترطيب الوجه:

زيت الاركان يعتبر من أهم المرطبات الطبيعيه الأمنه للبشرة حيث أنها تمتص هذا الزيت بكل سهوله ويجعلها ذات ملمس ناعم ورطب.

٤- التخلص من حب الشباب:

يعتبر حب الشباب أمر يزعج الكثير من النساء ويسبب لهم الحرج الدائم حيث أنها إذا ذهب لا يزول أثره ويترك ندوبا في البشره، ولكي تتجنبي هذه الإصابة لابد من علاج فعال وفى نفس الوقت طبيعي  زيت الاركان الأصلي يساعدك على، التخلص من كل هذه المشاكل فهو ينظم إنتاج الزهم الذي يعتبر السبب الرئيسى فى حب الشباب وبالتالي يمنع كثرة إنتاجه فزيت الاركان يحتوي على حمض اللينوليك، وهو علاج جيد لإلتهاب الجلد.

ربما تفيدك قراءة: ما الفرق بين زيت الارغان والاركان ؟

ماهو زيت الاركان
ماهو زيت الاركان

٥- علاج مشاكل الشفاه:

تتعرض الشفاه للجفاف بشكل مستمر فيؤثر على مظهر الشخص ويسبب له الحرج ولكي نعالج هذه المشكله علينا بإستخدام زيت الاركان الذي يساعد على ترطيب الشفاه ويتركها ناعمه ويقلل الجفاف بها بشكل سريع وملحوظ.

٦ – يعالج مشاكل الجلد:

الجلد يتعرض للكثير من العوامل من جفاف وغيرها إذا كان يوجد أثر للندوب والجروح والأشخاص الذين يعانون من أمراض جلديه وحساسيه وغيرها فإنها تترك أثر غير مستحب ولمعالجة كل هذه المشاكل عليك بإستخدام زيت الاركان  فهو يساعدك على إزالة الندوب والحروق عند الاستمرار بوضعه على الأماكن المصابه ويوفر عليك الكثير من الجهد والاموال.

7-  مرطب للشعر:

يستخدم زيت الأرغان عادةً  كمرطب للبشرة والشعر وذلك لاحتوائه على الأحماض الدهنية كحمض الأولييك وحمض اللينولييك والتى أظهرت ترطيبها وتليينها للشعر والحفاظ على رطوبته، وكما يعد زيت الأرغان غني بفيتامين هـ أو ما يسمى فيتامين E والذي يعمل كطبقة دهنية على فروة الرأس والذى يمنع من الجفاف ويساعد الشعر على التقليل من تجعد ويزيد من لمعانه وتألقه ويعمل أيضا علي زيادة نمو الشعر.

8- يحسن من صحة فروة الرأس:

 زيت الأرغان له خصائص مضادة للالتهاب تساعد على منع مشاكل الجلدية  بشكل نهائى والتي تتضمن المشاكل التي تؤثر على فروة الرأس والتي  تؤدى إلى تساقط الشعر، حيث أن هناك دراسات أجريت على جميع خصائص زيت الأرغان المضاد للبكتريا والفطريات حيث وجد أنه من الممكن أن يعالج القشرة التي تصيب فروة الرأس.

9-  يمنع التلف الناتج من تصفيف الشعر:

 لزيت الأرغان تأثير وقائي على الشعر حيث يساعد على منع حدوث التلف الناتج من غسل الشعر وتصفيفه  وذلك لأحتوائه على الأحماض الدهنية، ويساعد زيت الأرغان الشعر على عدم التكسر أثناء التصفيف ويساهم أيضًا على التقليل من تقصف الأطراف هذا ما يجعل الشعر صحيّ وأكثر كثافه وذو شكل رائع وجذاب.
وهناك أيضا الكثير من الزيوت بجانب زيت الأركان ومن أهم هذه الزيوت زيت الحشيش الأصلي ، الذي يطلق عليه:

ربما تفيدك قراءة: زيت الارغان للشعر للحامل.. هل هو آمن؟

زيت رقم 1 لدا النساء:

 زيت الحشيش الافغانى لصناعة  الأدوات التجميلية  التي لها معايير ومقاييس معينة قد تكون مهمةً وضرورية إلا أنها أحياناً تكون باهظةً أو لا توفر ببساطة المادة  النقية لأنها تعرضت للعديد من مراحل التصنيع والتدخلات ولكن زيت الحشيش الأصلي والأفغاني  الذى يعتبر من أبرز وأفضل أنوع الزيوت الطبيعية والتى تزرع فى وسط اسيا  وتتربع علي عرش المكونات التجميلية.

فوائد واستخدامات زيت الحشيش الأفغاني

بجانب كونه أحد الزيوت المفيدة والمغذية فإن له عدداً كبيراً من الاستخدامات الطبية المهمة مثل:
  • أحد أكبر وأشهر استخداماته هو تخفيف التوتر والقلق والمساعدة على الاسترخاء والهدوء عن طريق تناوله أو الاستخدامه في جلسات المساج والعلاج الطبيعي مع عدد آخر من الزيوت والتى تساهم فى الاسترخاء.
  • يمكن استخدامه في الحفاظ على صحة القلب وتقويته وحمايته من الأمراض المختلفة، وواحدةٌ من الطرق التي يقوم فيها بتلك المهمة هي كونه غنياً بمضادات الأكسدة وهي موادٌ مهمة للتخلص من العديد من المواد الضارة في الجسم كما أنه يساعد على خفض الكوليسترول والدهون الضارة وهو ما يحمي القلب في النهاية.
  • تخفيف وتسكين الألم هو واحدٌ من أشهر استخداماته خاصةً على المفاصل
  • كما أنه حقق بعض النتائج الطبية في علاج الصداع وحتى في بعض حالات الصداع النصفي العنيفة عن طريق تدليك الجبين وجانبي الرأس به لفترة حتى يمتصه الجلد ويبدأ الصداع في التراجع
  • يساعد على تخفيف ضغط العين أيضاً وهو ما يعالج العديد من الحالات التي تصيبها ويحميها، ويجب التنويه هنا إلى أنه يُمنع منعاً باتاً وضع زيت الحشيش الأصلي الخام في العين مباشرة لأنه قد يضر بها
  • يساعد على الراحة والاسترخاء وعلاج الأرق وبالتالي يمكن استخدامه في حالات اضطراب النوم للحصول على نوم عميق وهادئ
  • له تأثيرٌ مميزٌ على الجهاز التنفسي وضيق التنفس والأزمات الصدرية حيث يساعد على تمديد الشعيبات الهوائية واستعادة القدرة على التنفس بسهولة
  • كثيراً ما يُستخدم في اضطرابات الأكل أو حالات فقدان الشهية الشديدة بالنظر إلى قدرته على فتح الشهية وتنظيم عملية الهضم وتوفير الراحة للجهاز الهضمي حتى أنه قد يستخدم في علاج بعض اضطراباته
  • يمكن استخدامه خارجياً في علاج العديد من الحالات الجلدية بدايةً من الجفاف الشديد ووصولاً إلى حالات الصدفية والإكزيما باعتباره مضاداً للالتهاب ومضاداً للميكروبات ومطهراً
  • يساعد كذلك في علاج حب الشباب وتخفيف التهاب البثور وانتشارها والقضاء على العدوى البكتيرية في الوجه
  • يمكن المواظبة على استخدامه لحماية البشرة من التجاعيد وتأخير ظهور علامات التقدم في السن
سعر زيت الأرغان
سعر زيت الأرغان

أماكن بيع زيت الأركان الاصلي

عند الاطلاع  على علوم النباتات نجد أن للزيوت الطبيعية قيمة طبية كبيرة  فعند العودة إلى الحياة التي سادت المجتمعات في القرون الماضية نجد أن الحياة كانت مختلفة وأن التطور الطبي والدوائي لم يحققا تلك الطفرات التقدمية الكبيرة إلا في السنوات الأخيرة لذلك بعد اللجوء إلى تلك الزيوت نتساءل عن أماكن بيع الزيوت الأصلي والمتاجر الموثوق فيها: 
  حيث يمكننا الحصول علي الزيوت المستوردة دون أن تترك المنزل فيصل إليك المنتج أينما كنت  من خلال الرابط التالى وتتوفر خدمة الشحن المجانى

رابط الواتس اب التالي:

اضغط هنا 
يمكنكم أن تتواصل معهم للحصول على منتجاتهم الأصلية بأفضل وأقل سعر زيت الأرغان  فى السوق فبالإضافة إلى الرابط السابق يمكن طلب من الاماكن التالية وأيضا لمعرفة
  1. موقع توب فاشون:

يوجد لديهم أكبر تشكيلة من الزيوت الطبيعية  ومن بينها  زيت الحشيش الأصلي وأيضا زيت الأرغان الأصلي كما يمكنك الحصول على كافة أنواع المواد  الطبية التجميلية بأفضل الأسعار من خلال الرابط التالي.
اضغط هنا 

2 . موقع بيوتي:

من أفضل المتجر التى تعرض كافة احتياجات التى تتمنى أى أمرآة فى الحصول عليها  وأيضا من زيوت طبيعية وغيرها ويرفع  الموقع شعار سعر منخفض وجودة رائعة ويمكن التعامل معاهم من خلال الرابط التالى:
اضغط هنا 
  1. متجر الأنيقة عبر موقع انستجرام:

حيث أنه أفضل متجر لبيع الزيوت الأصلية التى تمنح المرأة ثقة بالنفس  حيث أنهم يبيعوا بسعر أقل من السوق  ويتميزوا بأن لهم خدمة التوصيل المجاني .
  1. زيت الأرغان من بنده:

لدي هايبر بنده زيت الأرغان العضوي طبيعي 100% والمرخص من هيئة الغذاء والدواء ومطابقة للمواصفات القياسية السعودية ويوجد أيضا  الشامبو.
  1. متجر الجميلة :

من أبرز المتاجر فى السعودية لبيع الزيوت  الطبيعية ومن أهم هذه الزيوت  زيت الأرغان للشعر
يمكن طلب المنتج من خلال رابط حساب الانسجرام الخاص بمتجر الجميلة:
اضغط هنا 

6 . زيت أرغان للشعر من كازانوفا:

زيت أرغان للشعر من كازانوفا يمكن التسوق اونلاين  من ماركة كازانوفا فلديهم  مستحضرات العناية بالشعر وكل ما هو جديد كما يتوفر لديه خدمة الشحن المجانى.

ربما تفيدك قراءة: زيت الارغان للشعر المتساقط.. تغذية الشعر من الجذور تفيد

سعر زيت الاركان في صيدلية النهدى

من أبرز الاماكن الأكثر ثقة ويتوفر  لديها مجموعة منتجات عالمية تغطي الجمال والعناية بالبشرة والوصفات الطبية والاسعار دائما مناسبة للجميع  وأكثر من ذلك يتوفر لديهم أيضا زيت الاركان الذي يتساءل عنه الجميع ويخشون من تقليده  وسعر زيت الأركان في السعودية هو 34 ريال إلى 100 ريال سعودى ويختلف باختلاف حجم العبوة ومصاريف الشحن تبدأ من 15 ريال  والاستلام  يكون  خلال 1 يوم الى 3 ايام عمل في حالة التوفر من 5 ايام الى 10 ايام عمل في حالة استيراده من مصدر.

طريقة استخدام زيت الارغان للبشرة

يمكن الآن وبكل سهولة التمتع بالمزيد من فوائد زيت الارغان للوجه قبل النوم وطريقة استخدامه حيث كما ذكرنا أن زيت الارغان  ليس مفيد وحسب للشعر إنما مفيد للغاية لبشرة  وتحديدا لراغبي التمتع ببشرة نقية ورطبة وخالية من العيوب من أهم فوائد زيت  الارغان أنه يحقق الرطوبة المطلوبة للجسم، وتحديدا عند وضعه على الجسم المبلل عقب الخروج من الحمام أو الانتهاء من الاستحمام زيت الأرغان الاصلي للبشرة يوحد لون البشرة يعتبر زيت الارغان من الزيوت الطبيعية تمامًا وهو الأمر الجيد، ولكنه ممتاز وفعال في سبيل الحصول على لون موحد للبشرة حيث تعاني الكثير من النساء والفتيات من تعدد ألوان البشرة في الوجه، حيث نلاحظ  أن كل منطقة في وجهه الإنسان بلون مثل المنطقة التي تكون فوق الشفاة لونها غير لون الشفاة، منطقة الدماغ لونها غير لون الذقن وهكذا.
ويمكن حل المشكلة عن طريق كريمات توحيد لون البشرة، وهي موجودة في كل الصيدليات، ولكنها غالية التكلفة المادية، فضلاً عن أنها تحتوى على بعض المواد الكيماوية وللحصول على وجه موحد اللون كما أنه يزيل المكياج من على الوجه بطريقة أمنة وطبيعية تماما، لأن وجود بقايا المكياج على الوجه، أو النوم والماكياج موجود على البشرة أمر غير صحي على الإطلاق.
هناك العديد من طريقة استخدام زيت الأركان للوجه لكلّ منها خصائصها المعينة وفوائدها للوجه، وذلك لأن زيت الارغان يعمل على علاج أغلب مشاكل البشرة تقريباً ولديه القدرة على ترطيب البشرة والجسم خاصة بعد الاستحمام أكثر من أي نوع زيت أخر، لاسيما فهو مخصص في الأساس للحفاظ على بشرة الرقيقة وسنعرّفك على طريقة استخدام زيت الأرغان المختلفة للوجه:
  1. امزجي 2 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون مع 5 قطرات من زيت الاغان اخلطي الزيوت مع بعضها، ثم تفرد على الوجه وتدلّك بلطف لمدة 5 دقائق حتى تتنشط الدورة الدموية في الوجه بعدها تترك 10 دقائق على الوجه لتغسل بعد ذلك بالماء والصابون تكرر الوصفة على الأقل مرتين في الأسبوع، حتى يتم التخلص بشكل كامل من التجاعيد.
2 . تضاف كمية صغيرة من زيت الارغان إلى الكريم المرطب، ويخلط جيداً، ثم تدلّك به الوجه بالمزيج لمدة 5 دقائق، وتترك على الوجه لمدة 10 دقائق، بعدها تشطف فقط بالماء الفاتر كرر الوصفة 3 مرات في اليوم حتى تحصلي على النتيجة المطلوب.
  1. قومي بخلط 3 ملاعق من زيت الارغان مع ملعقتين من زبدة الشيا، وقومي بفرش الخليط على الوجه بفرشاة ناعمة ورقيقة فيما عدا العينين وعن طريق أطراف أصابعك، قومي بتدليك الوجه في حركات دائرية واتركي الماسك مدة لا تقل عن ربع ساعة حتى يجف ومن ثم قومي بدعك الماسك وغسل الوجه بواسطة الغسول الطبي، مع تمرير قطعة من الثلج لغلق المسام، كما يمكن زيادة الترطيب بوضع قطرات من زيت اللوز الحلو.
    4 . زيت الارغان لتفتيح البشرة قومي بخلط 3 ملاعق من زيت الارغان مع ملعقتين من النشا الابيض حتى تمام التجانس، ومن ثم توزيع الماسك بفرشاة ناعمة ورقيقة على الوجه مع ترك الماسك لمدة نصف ساعة، وبعدها يغسل الوجه بواسطة الماء الفاتر والغسول المناسب، مع تمرير ثلجه لغلق مسام وجهك.
    5 . قومي بإحضار إناء فارغ، ثم قومي بإضافة زيت الارغان مع العسل مع الماء مع السكر وقلبي جميع المكونات جيدا حتي تحصلي على عجينة لينة يمكن دهان الوجه بها قومي بإحضار فرشاة المكياج، وقومي بدهن الوجه جيدًا بالخلطة واتركي الخليط علي الوجه لمدة ربع ساعة ثم قومي بإحضار قطعة من قماش وقومي بفرك الوجه جيدًا بحركات دائرية حتي تتخلصي من جميع الخليط الموجود على البشرة بعد ذلك قومي بغسل الوجه بالماء البارد وبعد ذلك قومي بتكرار هذه الوصفة مرتين في الأسبوع أو أكثر إذا أردتي، لتتمكني من تقشير الوجه بأفضل طريقة واسرع وقت.
6 . نحضر إناء فارغ، ثم نقوم بإضافة زيت الارغان مع الماء مع البرتقال مع السكر ثم نقوم بتقليب جميع المكونات جيدا حتى نحصل على ماسك  ممزوج القوم بعد ذلك يغسل الوجه جيدا بالماء الساخن للتخلص من الأوساخ  ثم نقوم بدهان الوجه جيدا من الخليط ماعدا منطقة العين  نترك الخليط علي الوجه لمدة ربع ساعة، ثم نقوم بفرك الوجه باستخدام اصابع اليد بحركات دائرية لكي نتمكن من التخلص من جميع الجلد الميت يغسل الوجه بالماء البارد جيدا تكرر تلك الوصفة مرة بالاسبوع لكي نحصل على النتيجة التي ترغبين بها.
زيت الأرغان الأصلي
زيت الأرغان الأصلي

نصائح أخرى  لتفتيح لون البشرة بطريقة طبيعية:

 لا يمكن تغيير لون البشرة للون ولكن يمكن تجديد خلاياها واسترجاع لونها الأصلي وجعلها نضرة وتبدو بمظهر أكثر شبابًا بنصائح بسيطة وهي:
استخدام فيتامين سي حيث أنه من  الفيتامينات  المهمة لصحة البشرة لذلك يجب الإكثار من شرب الليمون أو فروت مضافًا إليهم ملعقة من العسل الأبيض  يجب الحرص  أيضا على الإكثار من تناول فيتامين أ والمتواجد داخل منتجات الالبان والأسماك والبيض.
التقليل من التعرض لأشعة الضارة وارتداء القبعات على الشعر واستخدام كريمات كوقاية من الشمس قبل التعرض لها بنصف ساعة.
عمل ماسك تقشير للوجه المداومة عليه مرتين شهريًا  على الاقل وهو مكون من المسك  والسكر وزيت الارغان.
الحرص على عمل تدليك الوجه باتجاه الأعلى عكس الجاذبية وممارسة رياضة خفيفة حتى ولو كانت المشي يوميًا لمدة نصف ساعة.
يمكن اللجوء إلى كريمات تفتيح لون البشرة ذات الجودة العالية والماركات المعروفة والموجود فى مركباتة زيت الارغان إلى جانب ماسكات الوجه المبيضة.

ربما تفيدك قراءة: طريقة استخدام زيت الارغان للشعر للترطيب اليومي


تجربتي مع زيت الارغان للشعر
تقول أحدى السيدات لقد استخدمت زيت الارغان وكانت التجربة ممتازة بحق حيث أن شعرى تعرض للبهتان وفقدان لمعانه وحيويته، حينها والجفاف أيضا نتيجة لنقص إفراز الدهون الموجودة على فروة الشعر والتي تقوم بحماية الشعر من العوامل الخارجية وتُبقيه محافظًا على صحة الشعر ولمعانه، واستخدمت  زيت الارغان على الأصابع مع التدليك ممّا له من نتائج مبهرة

 فمع استخدام زيت الارغان نتبع هذه الارشادات للحصول على شعر صحى:

عاملي شعرك بلين ورفق:

إن كنتي من النساء  الذين يفضلون تمشيط شعرهم مع استخدام البلسم أثنا الدش، فيجب عليكي تمشيط شعرك برفق فالشعر المبلل عندما نقوم بتمشيطه قد يتلف الشعر ويجعله متقصف الأطراف، لذا أحرصي دائماً علي استخدام مشط واسع الأسنان بعد وضع البلسم علي الجزء الأوسط من الشعر والأطراف.

استخدم المنتجات التي تناسب الشعر:

 الاختيار المناسب للمنتجات التي تناسب مع نوع الشعر بشكل أفضل، فبهذه الطريقة أنت تمنحين الشعر ما يحتاجه للحفاظ على نعومته وملمسه وجماله أيا كانت الطريقة التي تتبيعيها لغسله.

استخدم كل ما هو مناسب للشعر:

أحياناً نشُعر أن كل ما نفعله يًعرض شعرنا لخطر التلف حيث أن طبيعة الحياة اليومية تجعل ذلك أمراً لا مفر منه لكن لا داعي للقلق  فمن خلال استخدام المنتجات المناسبة واتباع الممارسات الصحيحة.

أختاري الزيت المناسب لشعرك:

يمكنك الأعتماد علي زيت الارغان للشعر بشكل يومي كي نتمتع بشعر ناعم وطري دائما وتجنب التلف للبصيلات.

اكل صحى:

اتّباع أنظمة غذائية صحيّة ومن الضروري أن تكون غنية بالأحماض الدهنية مثل الأوميغا 3 والأوميغا 6 الموجودة في الأسماك.

مسك مناسب:

وضع عصير الليمون على الشعر لاستعادة لمعان الشعر وبريقه، مع الانتباه إلى عدم وضع عصير الليمون على الجذور وتركه لخمس دقائق ومن ثم غسله بالشامبو والبلسم.
بعد أن تعرفنا على كل ما يخص زيت الارغان من فوائد وأماكن الشراء فلا تتردد في الحصول عليه.

ربما تفيدك قراءة:  أفضل طريقة زيت الارغان للشعر

أماكن بيع زيت الأركان الاصلي
أماكن بيع زيت الأركان الاصلي

 

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=TTAJPzX8rPI

 

 

 

المصدر: أهل السعودية