افضل 10 خلطات لتطويل الشعر في 3 ايام .. مضمونة ومجربة

13901
خلطات لتطويل الشعر في 3 ايام
خلطات لتطويل الشعر في 3 ايام

خلطات لتطويل الشعر في 3 ايام

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة:

 يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%.

مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

الشعر الطويل من علامات الأنوثة ، والكثير من السيدات يسعين للحصول علي شعر صحي وطويل بطرق عدة، وهنا في هذا المقال نقدم إليكي افضل خلطات لتطويل الشعر في 3 ايام.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

ذات صلة :

زيت الحشيش / الزيت الأفغاني الأصلي الخام

تجربتي السحرية في تطويل الشعر 2 سم في اسبوع فقط

زيت الحشيش للشعر تجارب حقيقية

اهم اسباب جفاف الشعر وطرق علاجه

تقصف الشعر .. أسبابه وعلاجه

تكثيف الشعر بوصفات طبيعية

زيت الحشيش لإنبات الشعر .. طريقة استخدامه وفوائده

 

فالحصول على شعر طويل وكثيف ولامع في أقل وقت هو هدف لكثير من السيدات، خاصة ممن يعانين من صعوبة إطالة شعرهن، والحاجة لمدة طويلة لتصل للنتيجة المطلوبة، لذا تابعي معنا أفضل الوصفات لشعر رائع.

 

أولا: خلطات لتطويل الشعر في 3 ايام من وصفات طبيعية:

1. خلطة الثوم:

• سن من الثوم – كوب من زيت الزيتون.
• نقطّع الثوم، ونضعه في وعاء، ونضيف إليه زيت الزيتون للشعر، وليس المستخدم في الطهي، ونضعه على النار، ونتركه حتى يسخن، ونتركه جانبا حتى يبرد، ندهن الشعر بالخليط، وندلكه بحركات دائرية، ونتركه لمدة ساعة، ثمّ نشطفه بالماء الدافئ والشامبو، ونضع الكريم المرطب للتخلّص من رائحة الثوم، وستجدي النتائج تظهر سريعا.

 

2. خلطة البيض للشعر:

• بيضة واحدة – 3 ملاعق كبيرة من زيت الخروع – ملعقة صغيرة من الخل.
• توضع جميع المكوّنات في وعاءٍ وتخلط جيّداً ثم تدلّك فروة الرّأس بالخليط ويترك لمدّة 30 دقيقة، ثمَّ يُغسل الشّعر بالماء البارد.

 

3. خلطة زيوت للشعر:

عبارة عن مجموعة زيوت طبيعية تُمد الشعر بالعناصر الغذائية اللازمة لتعزيز عملية النمو .
خذي كميات متساوية من :
• زيت الخروع
• زيت السدر
• زيت اللوز
• زيت الجرجير
فهي افضل الزيوت لتطويل الشعر سخنيها قليلاً وضعيها على شعرك واتركيها لمدة 3ساعات واغسليه بعدها، وكرري هذه العملية أسبوعياً في البداية ثم شهريا.

 

4. زيت الحلبة:

ضعي نصف كوب حلبة مطحونة في وعاء واضيفي له القليل من زيت جوز الهند ذو العناصر الغذائية المتعددة فهو يطول الشعر و يمنع تساقطه.
ضعي الخلطة على شعرك واتركيها لمدة ساعتين، ثم اغسلي جيداً، كرري العملية أسبوعياً.

 

ثانيا: خلطات لتطويل الشعر في 3 ايام هندية:

هذه بعض الوصفات الهندية للعناية بالشّعر وتطويله، وإصلاح التّالف منه، وجعله ناعما لامعا كالحرير:

 

5. قناع الصبار:

يعد القناع وصفة لتطويل الشعر بسرعة جدًا حيث يعتبر الصبّار مصدراً للإنزيمات المحللة للبروتين التي تُصلح الخلايا التّالفة في فروة الرّأس والبُصيلات، وتُعزز نموه وترطبه.
المكونات:
• ورقة من الصّبّار
• ملعقتان كبيرتان من الماء وزجاجة رذاذ
وحتى يكون اسرع طريقة لتطويل الشعر: تُستخرج ملعقتان من هلام الصّبّار، ويجب أن يكون من الهلام الصافي وليس الأصفر بعد قطع الصّبار. يضاف للهلام و يُضاف له الماء ونقلب جيدا، ثم نضع المزيج في زجاجة ، ونرج جيد، ويُرَش الشّعر بعد غسله وتجفيفه، وتستخدم الوصفة ثلاث أو أربع مرات في الأسبوع ولأفضل النتائج استخدمي زيت الصبار للشعر بجانبه.

 

6. قناع عصير البصل:

اذا كنتي تستطيعين تحمل رائحة البصل فجربيه واستفيدي من مميزاته الوفيرة حيث يعتبر من وصفات لتطويل الشعر المدهشة
• المكونات :
عصير بصلة كبيرة و4قطرات من زيت شعر الخزامى.
• طريقة التحضير:
تُمزج المكوّنات، ثم توضع على فروة الرّأس مع التّدليك ويترك على فروة الرّأس لمدة 10-15 دقيقةٍ ثم يُغسل الشّعر بشامبو خفيف ويُستخدم القناع مرتين في الأسبوع.

 

خلطات لتطويل الشعر في 3 ايام
خلطات لتطويل الشعر في 3 ايام

 

ثالثا: خلطات لتطويل الشعر في 3 ايام منزلية:

تطويل الشعر ليست مهمة صعبة المنال ولا تحتاج لمستحضرات باهظة إليكي خلطات بمكونات في متناول يديك.

 

7. خلطة الأرز:

وهى خلطة تطويل الشعر بسرعه وفعالية
• احضري كوب أرز وكوب ماء
• ينقع الأرز بالماء لمدة 3ساعات اوستخدمي ماء الأرز علي فروة رأسك، واتركيه لمدة ساعتين واشطفيه، وكرريه بشكل يومي حيث انه طريقة لتطويل الشعر مثالية.

 

8. خلطة الجرجير ولبن الزبادي:

للحصول على شعر كثيف وطويل، إمزجي ربع كوب من لبن الزبادي مع ربع كوب من زيت الجرجير للشعر واخلطيهما جيداً حتى يتماسكان.  طبّقي الخلطة على شعرك واتركيها لمدة 15دقيقة واغسلي شعرك بالماء الفاتر.

 

9. خلطة زيت اللوز للشعر:

خلطة فعالة لعلاج مشاكل الشعر مثل القشرة، قومي بمزج قليل من الزيت مع لتر ماء، والتدليك ثم الغسل جيداً. بالإضافة إلي تلك الخلطات هناك الزيوت الطبيعية المفيدة مثل :
1. زيت جوز الهند الغني بالمواد الغذائية المساعدة على علاج الشعر التالف والجاف وتمنع تساقطه فهو يعتبر افضل زيت لتطويل الشعر مُجرب.
• قومي بتدليك فروة الرأس باستخدام زيت جوز الهند واتركيه فهذا يساعده علي النمو ويضفي له لمعان ورونق ويعتبر طريقة لتطويل الشعر فعالة.
2. زيت السمسم يعمل علي علاج شيب الشعر المبكر ويعزز من نموه ويحميه من التقصف وغيرها من الفوائد التي تجعله افضل زيت لتطويل الشعر بسرعة.
اخلطي 3 ملاعق صغيرة منه مع قليل من الزنجبيل المبشور، ودلكي فروة الرأس لمدة 5-10 دقائق ثم غطي شعرك بمنشفة دافئة من 10-15 دقيقة واغسلي شعرك ويجب تكرار هذه الوصفة مرة واحدة في الأسبوع.
قالوا قديما أن الشعر تاج المرأة لعظم مكانته، فاعتني به وتربعي علي عرش الأنوثة بإتباع افضل 10 خلطات لتطويل الشعر في 3 ايام.

 

المصدر : أهل السعودية