افضل 8 مشاغل نسائية في المدينة المنورة .. لجمال مظهرك

محتوى الموضوع

دليلك لأشهر مشاغل نسائية بالمدينة المنورة

ترغبين في إبراز الجمال بأدق تفاصيله، وتبحثين عن ما يميزك بأفضل أسعار وأقوى عروض مشاغل نسائية المدينة .. تصفيف شعر، صبغات حديثة، تفتيح وتوصيل خصلات. ماسكات للعناية بالشعر، فيلر وكيراتين، تنظيف وجه، تاوتو حواجب.. وأكثر! نستعرض معك في هذا التقرير، أفضل مشاغل المدينة للتجميل والعناية بك مع ذكر كافة التفاصيل التي تهمك عنها بكل شرح وتوضيح.

مشاغل المدينة حي الهجرة:

مع اقتراب الشهر الفضيل تنفرد مشاغل حي الهجرة في المدينة، بتقديم أفضل الخدمات والعروض بأسعار تشجيعية، ولديهم احسن أنواع الفيلر والكيراتين لشعر صحي وغزير.
مشاغل نسائية في المدينة المنورة
مشاغل نسائية في المدينة المنورة

 

 

1ـ مشغل ياسمين الشام:

بأحدث تجهيزات ومعدات تصفيف الشعر، يستقبل ياسمين الشام أحد أهم الصالونات في المدينة ..عناية بالشعر التالف والمتعب، ابتكار أحدث قصات شعر وتسريحات في فن التجميل… صبغ غرة وأطراف وجذور، توصيل خصلات، تاتو حواجب..نقـش حناء..أقسام خاصة للعناية وتجهيز العروس. ويمكنك تجربة طريقة عمل البرويتن المعالج للشعر كيراتين وفيلر وكولاجين..عروض مختلفة وأسعار تشجيعية.. العنوان: حي الهجرة مخطط الامير نايف.

 

 

2ـ خبيرة المكياج شهد الخطابي:

حرفية في فن المكياج، وتطبيقه بكل إتقان ..قدرة هائلة على إبراز ملامح الوجه بكل جاذبية وجمال..ارقى مشاغل نسائية في المدينة، للعناية بمكياج العروس، لمسات ناعمة وألوان دافئة..للعروس ومختلف المناسبات.. العنوان: المدينة المنورة ـ المملكة العربية السعودية.

 

 

3ـ صالون المليكان:

من المشاغل التي تهتم بـ ترميم الشعر التالف، والعناية به..صبغ وقصات حديثة لمسات ناعمة لتصفيف شعر العرائس..بادي كير ومنكير..حمامات زيوت طبيعية وماسكات بأصناف وأنواع مختلفة لتكيثف وتطويل الشعر..منع فقدانه بوسائل متطورة، برويتن الشعر للحامل بطرق آمنة.. إدارة فنية خبيرة في تقديم أفضل التصاميم والابتكارات .. على الدوام.. العنوان: حي الهجرة، بعد لونا بارك.

 

مشاغل نسائية في المدينة المنورة
مشاغل نسائية في المدينة المنورة

دليل مشاغل المدينة المنورة:

في هذه الفقرة، نخبة من أشهر صالونات تجميل نسائية بالمدينة المنورة، ينفردوا بأفضـل العروض.

ـ صالون نسائي في حي العزيزية

لديهم خبرة في العناية بالشعر وكيفية عمل البروتين للشعر والفيلر بكل حرفية وكفاءة، وبأفضل العروض للحجز: 0538977180..

 

ـ صالون سلوى

من أشهر صالونات التى تقدم عروض فى ترميم الشعر بالزيوت، وعلاج مختلف مشاكله بأسعار لا تقاوم من 35 ريال حتى 100ريال سعودي

ـ Beauty NARS

يقدم تخفيضاته على مختلف الخدمات، بأيدي خبيرة مختصة، وبأحسن الأسعار فلديهم، تنظيف بشرة سطحي 80، تنظيف عميق 120، مكياج بناتي 50، قناع الذهب 100 بليج بدءا من 300.. ومختلف خدمات تجميل الشعر بأسعار مغرية..معالج بوتين 1000ريال.. 0565227968 ..

مشاغل المدينة حي العزيزية:

في حي العزيزية، في المدينة المنورة سلسلة من مشـاغل تجميـل للعنايـة بالشـعر والبشرة من مختلف الجوانب..خبرة في افضل معالج للشعر التالف ترميمه وإحياء الباهت والمتعب.

4ـ مشغل لمسات النسائي:

من المشاغل التي تواكب أحدث خطوط الموضة في عالم جمال المرأة..خصم على جميع الخدمات حتى 40%..لغاية 15 من شهر رمضان المبارك..كريستال وصبغة بروتين وكيراتين وفيلر، مين جربت الكولاجين للشعر منحها شعور بالثقة والسرور. أعاد إحياء شعرها..وعزز نموه بكل كثافة وقوة..قسم خاص للعناية بالعرائس مكياج ناعم وسهرات..لمسات متميزة في عالم أناقة المرأة.
العنوان: العزيزية شارع الربيع الانصاري.

5ـ مشغل الحسناء النسائي:

من المشاغل التي تستحق الزيارة، وتجربة ماهو الفيلر لفرد وتنعيم الشعر، كولاجين وبروتين لشعر صحي..مكياج سهرة وبناتي وعرائس، قص وسيشوار..تسريحات فتلة شعر وتشقير..صبغات بأحدث الوان شعر.
ترميم الشعر بالفيلر نتيجة فورية لأي مشكلة..حمامات زيت..وماسكات طبيعية لشعر صحي ومفرود سهل التسريح.وبشرة بدون شوائب.الحسناء لتألق دائم. العنوان: شارع الامام البخاري ـ حي العزيزية.

6ـ مركز نسمات الجمال:

للباحثات عن الجمال بتكفلة اقتصادية، قصات مختلفة التصاميم عصرية وحديثة صبغات شعر، معرفة هل البروتين يساقط الشعر، وكم يدوم.أنامل خبيرة في معالجة كافة مشاكل الشعر، وبجلسات قليلة..ماسكات وأقنعة مختلفة المكونات ,,بشرة نظيفة وإطلالة مشرقة مع نسمات الجمال.. العنوان: الربيع الانصاري ـ حي العزيزية.

7ـ مشغل دنيا الاناقة في المدينة المنورة:

لمزيد من التألق في المناسبات، يختص هذا المشغل بالعناية الكاملة بالشعر والبشرة لإطلالـــــــــة جذابـة..لمعرفـة متى يغسـل الشعـر بعـد الكـولاجين والبروتـــين، فــــرد وتمليــــس الشعر، بأسعر مميزة وخيالية..
عروض مميزة تحت إشراف عمالة مميزة وخبيرة بفن التعامل مع الشعر..قصات مبتكرة وتفتيح هاي لايت، سيشوار وفير، توصيل خصلات جلسات تفتيح للبشرة، وجلسات رويال، حمام مغربي..تجارب الفيلر ومين جربت الفيلر للشعر سجلت أعلى نسب إعجاب لدنيا الاناقة.. العنوان:العزيزية ـ امتداد بن داوودـ بعد محطة النهدي.

 

 

8ـ مشغل لمسات منال:

من أفضل مشاغل لإبراز فوائد البروتين للشعروتغذيته بعدة طرق وعمل حمامات من الزيوت واقنعة لحمايته..من افضل مشاغل قص الشعر وصبغه توصيل خصلات تسريحات ومكياج سموكي وناعم..تحديد حواجب، تنظيف بشرة الوجه ..تشقير وتفتيح بشرة، عناية كاملة بالجسم.. تجارب هل الترميم يفرد الشعر ويمنحه اللمعان للاستمتاع بشعر مسترسل وجذاب، ومكياج كله جاذبية وجمال.. العنوان ـ المدينة المنورة ـ العزيزية
كافة هذه المشاغل والصالونات حائزة على درجات تقييم عالية من قبل مرتاديها عروضها شيقة ومغرية، وأسعارها مدروسة، ولديهم دقة في المواعيد، اتقان في التنفيذ .. لايوجد رسوم على الحجوزات.. فلا تتردي الآن وبادرى بالذهاب.

 

 

 

ذات صلة:

أفضل 7 من مشاغل الخبر .. تعرفي عليهم

أفضل 10 ماسكات طبيعية للشعر لا غني عنها .. تعرفي عليها الآن

افضل 4 مشاغل في ترميم الشعر بجدة

أفضل 11 صالون تجميل في مكة

إليكي .. قائمة بأفضل مشاغل نسائية فى الدمام

افضل 11 صالون تجميل في جدة

قبل البدء فى مشروع صالون تجميل نسائي بالسعودية .. معلومات يجب معرفتها

افضل 11 صالون تجميل في الطائف .. لمحبات الدلع

 

 

 

المصدر: أهل السعودية

فكرتين عن“افضل 8 مشاغل نسائية في المدينة المنورة .. لجمال مظهرك”

  1. Pingback: أقوي 4 علاجات في عيادة شعر جدة .. الفيلر يتصدر | موقع أهل السعودية

  2. Pingback: افضل 10 مشاغل نسائية في جدة .. الـ7 يقدم أقوى العروض | أهل السعودية

التعليقات مغلقة.

Scroll to Top