افضل عيادات الاسنان في تركيا.. لديهم أفضل عروض

242
 افضل عيادات الاسنان في تركيا
 افضل عيادات الاسنان في تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في الاسنان في تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

جهة اولى 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
جهة تانية 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم: 

 افضل عيادات الاسنان في تركيا … جودة تفوق الالتكلفة 

أصبحت تركيا من البلاد الرائدة في مجال تجميل الأسنان، حيث يذهب إليها الكثير من شتى الدول فقط من أجل السياحة العلاجية، ولذلك سنساعدك في هذا الموضوع في تعرف على افضل عيادات الاسنان في تركيا لضمان الجودة ورخص السعر.

افضل طبيب اسنان في تركيا

تحتوي تركيا على أفضل أطباء أسنان، كما تضمن لك أرخص الأسعار والمعاملة الخاصة وفنادق 4 و5 نجوم لضمان راحتك أثناء رحلتك العلاجية، بسبب كل هذة المميزات، تزايد عدد زائري تركيا طالبين الرجوع إلى بلدانهم بابتسامة جذابة. من ضمن الأماكن التي تحتوي على أفضل أطباء أسنان و  افضل عيادات الاسنان في تركيا :

 

افضل طبيب اسنان في تركيا
افضل طبيب اسنان في تركيا

 

  • مركز الرازى التخصصي

أفضل مركز للأسنان في تركيا بأيدي أمهر الأطباء و  افضل عيادات الاسنان في تركيا وأكثرهم دقة وشهرة. من أهم مميزاته تواجده في اسطنبول، ويمكنك أن تجده بكل سهولة في منطقة الفاتح. يتميز بتقديم الخدمات الرائعة والتي تكون على أعلى مستوى خاصة إذا كنت تبحث عن أطباء متخصصون في زراعة الأسنان.

مختص بالتالي:

  • تجميل الاسنان
  • هولييود سمايل
  • زرع اسنان
  • تبييض الاسنان
  • تركيبات فيينير، لومنير، زيركون
  • تقويم الاسنان
يقول زائر للعيادة: ” عياده جيده جدا الاطباء فيها ماهرين وعلى خلق عالي كما يتميزون بالمصداقيه واحترام المواعيد..حضرت اليهم من العراق بعد ان كنت محبطه نفسيا لسببين الاول ان حالتي صعبه والثاني اطباء الاسنان اللي راجعتهم قبل عيادة الرازي وكل طبيب يحاول انه يبين حاله هو صح والطبيب اللي قبله خطأ لكن الاطباء في عيادة الرازي احترمو عمل الطبيب السابق وكملو بمهارة عاليه…كمان العياده نظيفه ومريحه وطبيب المختبر التقني ممتاز لما كان في ملاحظات راح عملهم ورجع عشان ما اتأخر ولما عرفو اني ما اعرف بالمنطقه منيح ما تركوني الا وصلوني الطريق اللي اعرفه…اتمنى لهم التوفيق وانصح اللي عنده مشكله باسنانه يراجع عدهم…وجزاهم الله خير”.

 

مستشفي هوسبيتادنت لعلاج الاسنان في تركيا2-

تأسست هوسبيتادنت دنتال جروب في اسطنبول في عام 2006 من قبل فريق خبير. في قطاع صحة الفم والاسنان على مدى 25 عام الى ان وصلت لفروعها 8 الثمانية وتعتبر افضل مستشفى زراعة الأسنان في تركيا. توفر هوسبيتادنت، خدماتها الصحية بشكل متوافق مع المعايير الدولية في خصوص التعقيم والتطهير التي لا بد منها في الخدمات الصحية والتي هي من أهم القيم التي يمتلكها الانسان في حياته. هوسبيتادنت، الحائزة على شهادة نظام ادارة الجودة TS EN İSO :9001:2000، تستمر بدون انقطاع بتوفير خدماتها بوضع ارضاء المريض وأقارب المريض في مقدمة مبادئها الى جانت اهتمامها بالخدمات الصحية التي توفرها وفق المعايير الدولية و بها  افضل عيادات الاسنان في تركيا .

اطباء الاسنان السوريين في تركيا

مع تتابع الكثير من السوريين على تركيا، سطع نجم الكثير منهم في عالم الأسنان كما حدث في الكثير من المجالات، ولما لأطباء سوريا من شهرة واسعة في هذا المجال، توافد الكثير من المرضى على مراكزهم الطبية التي كان أهمها:-

 

3-مركز بسمة لطب الاسنان

النظافة والتعقيم شعار هذا المركز، فراحة المريض وسلامته هي الأولى لديه، ويعتبر مركز بسمة للأسنان من أفضل المراكز الطبية المتخصصة في زراعة الأسنان، وتركيبها ووضع تلبيسات وعدسات، مع استخدام التركيبات التجميلية للأسنان أيضا، فلديهم أحدث أجهزة لـ  زراعة الاسنان الفورية في تركيا وجهاز البيزوسيرجيري لخلع ضرس العقل المدفون بدون ألم.
يعد المركز السوري التركي الأول المتخصص في جراحة وتجميل وزراعة الأسنان، ويتهافت عليه الزوار من داخل وخارج تركيا. يقدم أفضل وأحدث أساليب العلاج والرقي في التعامل. يقضي على رهبة علاج الأسنان لدى الكبار والصغار ويعامل المريض بشكل خاص ومميز بأحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الأسنان. يتبع المركز أسلوب عمل تعاوني تشاوري تكاملي من خلال فريق من الأطباء بالإضافة إلى استشاريين، يستفيد كل مريض من خبرة ومهارة أكثر من طبيب في وقت واحد.
ستلمس كل ما نقوله بداية من الاستقبال وحتى مقابلة الطبيب، حيث تتم دراسة حالتك جيدا للحصول على العلاج الجيد والمناسب لحالتك. تغطي عيادات تجميل الاسنان في تركيا كافة الحاجات العلاجية والوظيفية والتجميلية بشكل أفضل.ومن الخدمات التي يقدمونها:-
زراعة الاسنان.
جراحة الفم والأسنان.
تقويم الأسنان بأحدث الطرق.
تجميل وتبيض الأسنان.
علاج مشاكل الأسنان واللثة.
يوظف مركز بسمه الدولي جميع الموارد التي يمتلكها من أجل تقديم أفضل رعاية صحية للمرضى، والحصول على فم وأسنان ذو صحة عالية. تعتبر واحدة من أشهر معاقل طب الأسنان فى تركيا، لكون أطبائها من أفضل الأطباء الذين من الممكن أن تقابلهم. العنوان: Hürriyet، 76-80،، Ahmet Yesevi Cd.، 34194 Bahçelievler/İstanbul، تركيا. ساعات العمل: من 9 صباحا حتى 11 مساءا يوميا.

 

 

ربما تفيدك قراءة: احصل على أسنان المشاهير في افضل مستشفى زراعة الاسنان في تركيا

 

 

كم تكلفة زراعة الاسنان في تركيا

دائمًا أول سؤال يخطر ببال من يفكر في زراعة الأسنان هو السعر، لكن يبدو أن الأطباء في تركيا استطاعوا التغلب على ذلك بتوفيرهم أقل التكاليف لمرضاهم وضمان راحتهم أثناء العلاج. فيما يتعلق بالتكلفة التقريبية، فالأسعار تتراوح بين 500 و800 دولار، وهذا طبعًا يتعلق بالسن الواحدة، الشيء الثابت أن التكلفة في تركيا أقل منها في بقية دول العالم وعلى رأسهم أمريكا والشرق الأوسط، إذًا كيف تتم هذة العملية في تركيا و  افضل عيادات الاسنان في تركيا ؟

 

كم تكلفة زراعة الاسنان في تركيا
كم تكلفة زراعة الاسنان في تركيا

 

زراعة الأسنان في تركيا

عندما يتم التوجه مباشرةً إلى تركيا من أجل القيام بعملية زراعة الأسنان في  افضل عيادات الاسنان في تركيا فهذا يعني ببساطة أن تلك البلد تمتلك من المميزات ما لا يمتلكه غيرها، وعلى رأس تلك المميزات ما يلي:
  • توفير العملية بنصف التكلفة المتواجدة في الأماكن الأخرى، فمن المعروف عن دولة تركيا أن الأسعار فيها لا تتناسب أبدًا مع الجودة، إذ أنه على الرغم من الارتفاع الشديد في جودة العملية المقدمة إلا أن سعرها سوف يكون أقل حتى من نصف التكلفة في دول أخرى.
  • توافر التقنيات والتجهيزات الطبية المميزة، فليس من السهل أن تذهب إلى أي مركز وتجده جاهز مُجهز بكل شيء يتعلق بحالتك.
  • وجود الكفاءة الكبيرة بسبب توافر الأطباء المميزين، فمن المعروف عن المراكز التركية أنها تضم بداخلها أفضل الجراحين والأطباء المهرة في مجال الأسنان.
  • تسهيل كل اجراءات السفر والتنقل والإقامة، حيث أنه من المعروف عن تركيا أنها من أسهل البلاد التي يُمكن السفر إليها والإقامة بها، وخصوصًا إذا ما كان تعاقدك مع مركز مميز.

 

زراعة الأسنان في تركيا
زراعة الأسنان في تركيا

 

مراحل زراعة الأسنان

  • إجراء الفحوصات اللازمة للتأكد، وتلك الخطوة هامة للغاية لتحديد إقامة العملية من عدمه وتبدأ مباشرةً في اللحظة التي يُقرر العميل فيها إقامة العملية، حيث يتم الفحص والتأكد من سلامة اللثة والعظام، وذلك من خلال الفكين بالفم.
  • التخدير، وتلك أيضًا مرحلة بديهية تحدث لتفادي أي وجع مُتحمل خلال العملية، ويتم في ذلك استخدام التخدير الموضعي.
  • الحفر، وفي هذه المرحلة كما هو واضح تمامًا يتم حفر اللثة استعدادًا لاستقبال السن الجديد، ويجب طبعًا أن يتم الحفر في هذه المرحلة بشكل دقيق ومنتظم بحيث لا يتم ارتكاب أي خطأ، وفي نهاية مرحلة الحفر هذه يتم وضع الغرس، أو يُمكن أن نُطلق عليه الجزء الصناعي الأول في تركيب السن الصناعي.
  • مرحلة تسكير الجرح، وفي هذه المرحلة يحدث شيء غريب بعض الشيء، حيث أنه لا يتم وضع السن الصناعي مباشرةً وإنما أولًا يتم وضع سن طبيعي حتى يكتمل تسكير الجرح، وبعد حوالي أسبوع من العملية يتم وضع السن الصناعي الذي يستمر معك ويُصبح جاهز للاستخدام، الفكرة كلها أنك خلال هذه المرحلة تشرع في تخطي الألم بكل الطرق الممكنة.
يقول أحد الأشخاص الذي اتخذ قراره بإجراء عملية زراعة الأسنان في أحد مراكز زراعة الاسنان في تركيا، قائلا:  تجربتي في زراعة الاسنان في تركيا كانت تواجهني مشكلة فقد سن من أسناني الأمامية والذي كان شكله بارزاً بالطبع وكان أمراً محرجاً لي خاصة أني لازلت في سن الشباب، ومن هنا جاءت فكرة تركيب سن جديد، ويمكنني القول بأن تجربتي مع زراعة الاسنان في تركيا كانت مجدية جداً، ولا يعيبها سوى اضطراري لانتظار 6 أشهر من أجل التئام الجزء المعدني ثم تركيب السن الجديد فوقه، عدا ذلك فإن تجربتي مع زراعة الاسنان الاماميه لم تكن مؤلمة ولا معيقة لي في التعامل اليومي”.

 

تجربتي في زراعة الاسنان في تركيا
تجربتي في زراعة الاسنان في تركيا

 

هل زراعة الأسنان مؤلمة

في بعض الحالات النادرة، إذا كنت تعاني من الرهاب السني أو الجراحي، فقد يوصي طبيبك أو طبيب أسنانك بالتخدير العام ليجعلك غير واع طوال العملية لذا، بغض النظر عن مستوى التوتر أو الحساسية للألم، لديك خيارات مختلفة للاختيار من بينها لجعل جراحة الزرع غير مؤلمة كما تريد, ولا تخف من اخبار طبيب الأسنان أي مشاكل قد تكون لديك مع الألم، فهذا جيد تماما.
وجد معظم المرضى الذين خضعوا لعملية زرع الأسنان أن آلام ما بعد العملية مقبولة بالفعل نعم، كان هناك نوع من عدم الراحة المرتبطة بعد العملية، لكنها لم تكن مؤلمة حقا كما اعتقدوا في الواقع، بعد كل عملية جراحية، ستشعر ببعض الألم والوجع والانزعاج، في منطقة خياطة زراعة الاسنان، خاصة بمجرد أن يبدأ تأثير التخدير في التلاشي والذي عادة يكون بعد عدة ساعات من الإجراء، لكن طبيبك سوف يصف لك بعض المسكنات وفقا لذلك, لإعطائك فكرة أفضل عن شدة الألم، إذا كنت قد خضعت لأي عملية حشو عصب أو قلع الأسنان من قبل، فإن الألم الناتج عن زراعة الأسنان سيكون مشابها تقريبا، لذلك، لا ينبغي أن تكون مشكلة كبيرة جدا, بالطبع، كلما كانت العملية الجراحية أكثر تعقيدا، زاد الألم الذي تتوقعه, لكن مع مسكنات الألم الموصوفة، سيكون هذا ممكنا.
من المحتمل أن يستمر الشعور بالألم لمدة أسبوع تقريبا بعد الجراحة وانتفاخ الخد بعد زراعة الاسنان، لا تتفاجأ أيضا إذا امتد الألم إلى أجزاء مختلفة من الوجه مثل الخدين أو الذقن أو حتى تحت العينين اعتمادا على مستوى حساسيتك، قد يكون هذا طبيعيا ويعتمد بشكل أساسي على المنطقة التي تعمل عليها، سواء في منطقة الفك العلوي أو السفلي، بالإضافة إلى الألم في موقع الزرع، قد تواجه أيضا بعض اخطاء زراعة الاسنان والآثار الجانبية النموذجية المرتبطة بأي نوع من أنواع جراحة الأسنان، مثل:
  • تورم اللثة أو الوجه
  • الكدمات في الجلد أو اللثة
  • نزيف بسيط
يصل التورم والكدمات عادة إلى قمته بعد 48 ساعة، ثم يتحسن كل شيء ويعود إلى طبيعته خلال أسبوع إلى عشرة أيام، بعض النزيف بعد أي عملية جراحية أمر طبيعي تماما، أعلم أنه قد يبدو مزعجا للغاية لأنه قد يبدو كثيرا من الدم ولكن ضع في اعتبارك أن لعابك الممزوج بدمك سيجعله أكثر ظهورا مما هو عليه في الواقع الى جانب ذلك، لن يستمر هذا النزيف لفترة طويلة حيث يجب أن يستمر النزيف حوالي يومين.
بعد العملية، سيطلب منك طبيب الأسنان وضع الشاش على منطقة الجراحة لمدة 45-60 دقيقة لوقف النزيف، ومن المهم الحفاظ على ضغط مستمر، هذا يعني أنك إذا كنت ترغب في أخذ الشاش والخروج لفحص النزيف، فلا تفعل ذلك نعم، فقط احتفظ بها في فمك لمدة 45-60 دقيقة للسماح لها بالانسداد، قد تحتاج أيضا إلى تكرار وضع هذا الشاش عدة مرات إذا لزم الأمر لأول 5-6 ساعات بالطبع، النزيف المفرط ليس طبيعيا ويجب عليك إخطار طبيب الأسنان على الفور إذا لاحظت حدوث نزيف غير طبيعي أو إذا كان لديك أي شك.

 

زراعة الأسنان الفورية في تركيا

زراعة الأسنان الفورية هي أن يتم وضع الغرسة والترميم أثناء عملية جراحية واحدة، لكن ذلك ليس متاحًا لجميع الحالات، بل في الحالات المختارة بعناية شديدة.   زراعة الاسنان بعد خلع الاسنان مباشرة  بعد تقييم وتحديد سمك وحجم العظم في الفك والتاكد من عدم وجود اي خراج  تحت السن او اي ضرر في العظم المحيط بالسن المراد خلعه ثم نقوم بعمل اشعة ثلاثية الابعاد لتبين حجم وسمك العظم وقياس طول السن المخلوع وتحديد حجم وطول الزرعة الجديدة في حالة زراعة الاسنان الفورية.
زراعة الأسنان الفورية في تركيا
زراعة الأسنان الفورية في تركيا

ما هي المده المناسبه لالتحام عظم الفك؟

تكون مدة الالتحام من 3 الي 6 اشهر في الفك العلوي و3 الي 4 اشهر في الفك السفلي.

 

عيوب الأسنان الفورية

لزراعة الأسنان عيوب كثيرة ومخاطر متعددة، منها:
الحاجة إلى التنظيف المُستمر للفم والأسنان، وفي حال تجاهل ذلك فقد تحدث التهابات حادة في الفم. عدم مواءمة عملية الزراعة لكل فك؛ حيث تختلف أحجام وكثافة عظام الفك، فلا تصلح لكل الأشخاص؛ كشخص تعرض لضربة في الوجه.
فقدان الشعور ببعض الأشياء بواسطة الأسنان، بسبب ثقب الفك، وعدم ارتباط السن الصناعي بأعصاب حسية، بل بمعدن. مُضاعفات جانبية ناتجة عن عملية التخدير الموضعي للفك، عند إجراء عملية الزراعة.
احتمالية خسارة الأسنان المزروعة بسبب بعض الأعراض الجانبية المُصاحِبة لبعض الأمراض في الفك؛ كالتهاب دواعم السن.
تعرّض الفك لمزيدٍ من المشاكل الإضافية؛ بسبب فقدان العظم، وجذور الأسنان، وذلك عند فقدان الأسنان المزروعة، وليس عند الخضوع لعملية الزراعة.
 إنهاك اللثة عند الحاجة لإزالة الأسنان المزروعة أكثر من مرة، واستبدالها بأُخرى، أو إجراء تعديل على عملية الزرع.
 التكلفة المادية العالية لعملية الزراعة، بالمقارنة مع تركيب الجسر أو أطقم الأسنان.

 

 

 

ربما تفيدك زيارة: أفضل 3 مراكز للحصول على ابتسامة هوليود في مكة .. امتلك الضحكة التى تحلم بها

 

 

تكلفة علاج الاسنان في تركيا

يسافر ملايين الأفراد في العالم كل عام بهدف التشخيص والعلاج وإجراء العمليات عامة من أجل مرض العيون والسرطان والقلب ومختلف المجالات الطبية، بالاضافة لذلك توجد أسباب مختلفة لهذه الرحلات، فنفقات العلاج أقل تكلفة من نفقات العلاج في بلدهم الأم، والتقنية المستخدمة أكثر تطورا .

 

تكلفة علاج الاسنان في تركيا
تكلفة علاج الاسنان في تركيا

 

تكلفة زراعة الأسنان الفورية في تركيا

متوسط أسعار زراعة الأسنان الفورية في تركيا قد يصل إلى 400 دولار، وهنا أيضًا نؤكد على مدى رخص السعر بالمقارنة بدول أخرى مثل أمريكا وبريطانيا.

 

اسعار تلبيس الاسنان الزيركون

يقوم الأطباء بتركيا بعمل تلبيس الأسنان بتقنيات عالية الجودة وإتقان وفي الآونة الأخيرة شهدت تركيا إقبالا كبيرا على عمليات تلبيس الأسنان وزراعتها وعلى المجال التجميلي عموما واحتلت المركز السادس عالميا على مستوى القادمين للسياحة العلاجية وتختلف الأسعار من مركز لآخر ولكن مقارنةً بالدول الأوروبية التي يصل فيها تلبيس السن الواحد إلى 1000 دولار فإن سعر طربوش الاسنان الزيركون في تركيا يكون أقل بكثير لأنه متوسط يكون ما بين الـ160 إلى 300 دولار للتلبيسة ويختلف السعر باختلاف النوع.

 

اسعار تقويم الأسنان في تركيا

بالمقارنة مع الدول المحيطة، تعتبر تركيا مكاناً اقتصادياً إلى حدٍ كبير لإجراء جراحات التجميل بها، أسعار تقويم الأسنان في تركيا تقل عن متوسطات الأسعار في معظم دول الخليج العربي ودول أوروبا الغربية وأمريكا ودول شرق آسيا المتقدمة، ولا ينافسها في الأسعار الجذابة سوى دول مثل تايلاند والفلبين والعراق ولبنان ومصر. ومع أن تحديد أسعار التقويم بدقة غير ممكن إلا بزيارة لطبيب متخصص وإجراء فحص ومعرفة خيارات التقويم المتاحة، إلا أن الأسعار ستكون في النطاقات التالية دون احتساب تكاليف السفر والإقامة وعلى حسب انواع تقويم الأسنان:

 

اسعار تقويم الأسنان في تركيا
اسعار تقويم الأسنان في تركيا

 

  • تقويم الأسنان المعدني الأمامي: بين 750 إلى 1250 دولار أمريكي.
  • تقويم الأسنان المعدني الخلفي: بين 1250 إلى 1750 دولار أمريكي.
  • التقويم الخزفي: بين 1500 إلى 2000 دولار أمريكي.
  • تقويم الأسنان البلاستيكي: بين 2000 إلى 2500 دولار أمريكي.
  • تقويم الأسنان المتحرك للكبار: بين 250 إلى 750 دولار أمريكي.
  • تقويم الأسنان الجراحي: يعتمد بشدة على حالة المريض، ويمكن أن يصل إلى 3000 دولار في بعض الحالات.

 

 

ربما تفيدك قراءة: أفضل 4 مستشفيات لتركيب عدسات الاسنان في الدمام .. لا تفوت العروض

 

 

 

تجربة علاج الاسنان في تركيا

تجارب الناس حولنا تشجعنا في كثير من الأحيان على خوض التجربة بأنفسنا، فهي بمثابة قرص شجاعة نتناوله لأخذ قرار لطالما فكرنا فيه وآرق نومنا، فما رأيك أن تقرأ عن  تجارب علاج الاسنان في تركيا؟ تقول آيات من العراق: “للأسف أعاني من تسوس شديد بالأسنان منذ سنوات، وأجريت حشوات ضروس كثيرة ولكن الجذور نفسها طالها التسوس واضطررت إلى خلعها جميعاً، وعندما كان حل تركيب طقم أسنان غير مناسب لسني، فنصحني البعض بالزراعة ومن هنا جاءت تجربة علاج الاسنان في تركيا“.
تستكمل آيات: “كانت أسعار زراعة الأسنان مرتفعة وأخذت أبحث حتى وجدت مركز طبي يجريها بسعر 3.5 آلاف فقط رغم اعتماده على أحدث تقنيات وبالفعل أجريت العملية لأكثر من ضرس وحالياً آكل وأتكلم بأسنان مثل الطبيعية وأنصح الجميع بخوض التجربة على شرط الاعتماد على طبيب صاحب خبرة”.
حول نفس الأمر يقول صالح كمال: “كانت تواجهني مشكلة فقد سن من أسناني الأمامية والذي كان شكله بارزاً بالطبع وكان أمراً محرجاً لي خاصة أني لازلت في سن الشباب، ومن هنا جاءت فكرة تركيب سن جديد، ويمكنني القول بأن تجربتي مع زراعة الاسنان في تركيا كانت مجدية جداً، ولا يعيبها سوى اضطراري لانتظار فترة من أجل التئام الجزء المعدني ثم تركيب السن الجديد فوقه، عدا ذلك فإن تجربتي مع زراعة الاسنان الاماميه لم تكن مؤلمة ولا معيقة لي في التعامل اليومي”.
ومن الصعب جداً أن تجد تجربة فاشلة لإحدى تجارب علاج الاسنان في تركيا، وذلك لوجود أكثر من افضل عيادة تجميل اسنان في تركيا بعد كل ما حصل عليه أطباء الأسنان هناك من شهادات معترف بها وتدريب عملي على أحدث تقنيات متعارف عليها عالمياً، ظهرت في مؤشرات نتائج عمليات زراعة الأسنان الناجحة هناك على مدار سنوات.

 

افضل عيادة تجميل اسنان في تركيا
افضل عيادة تجميل اسنان في تركيا

 

 

ربما تفيدك زيارة: أفضل 6 مستشفيات لتركيب تقويم الاسنان في أبها .. أنت تستحق الأفضل

 

 

ابتسامة هوليود في تركيا اسعار

يعد تلبيس الأسنان طريقة لتجميل الأسنان وجعلها تبدو ناصعة البياض، لماذا تجميل الأسنان مهم لهذة الدرجة؟ ذلك لأن أول ما يجذب الشخص إليك هو ابتسامتك، وجب على ابتسامتك أن تكون جذابة وصحية، سيؤثر ذلك فيك أيضًا وسيجعلك أكثر ثقةً بنفسك في مقابلات العمل. إن كان المريض لا يحتاج سوى لجلسة الكشف الأولية لأخذ مقاسات قالب أسنانه وبعدها جلسة تركيب القشور، فغالباً سيتراوح السعر من 150 إلى 300 دولار للسن الواحدة.
أما إن كان الأمر سيحتاج لأكثر من إجراء قبل وضع القشور فستختلف أسعار ابتسامة هوليود في تركيا بالطبع بحسب عدد الجلسات أو الإجراءات التي ستحتاجها الحالة سواء كانت علاج تسوس أو زراعة أسنان أو تقويم، إلخ، حيث أن لكل إجراء من تلك الإجراءات سعره الخاص.

 

تلبيس الاسنان بعد سحب العصب

تلبيس السن بعد سحب العصب من عدمه، صار سؤالا مُلِحًا يطرحه المريض على الطبيب أو على أصدقائه وأفراد عائلته. السبب في هذا التساؤل أنه سمع من قبل أن طبيب الأسنان كان قد طلب من مريض آخر أن يأتي لعمل تلبيس للسن بعد سحب العصب، فثبت في ذهنه أنه من الضروري تلبيس الأسنان بعد سحب العصب. و لكن فعلا، ” هل يجب تلبيس السن بعد سحب العصب ؟ “

الإجابة:

ضرورة تلبيس الأسنان بعد سحب العصب تتوقف على حالة السن وحجم الجزء السليم المتبقي منه.

 

اضرار تلبيس الاسنان

  • حساسية الأسنان: تتطلب عملية تلبس الأسنان نحت الأسنان قبل تلبيسها وتختلف درجات النحت ما بين الخفيف والشديد حتى يصبح شكل الأسنان أشبه بالأعواد الرفيعة، ويتسبب النحت في كلتا الحالتين بزيادة حساسية الأسنان تجاه ما هو بارد وساخن، وكلما زاد عدد الأسنان المراد تلبيسها زادت المعاناة من حساسية الأسنان.
  • رائحة الفم الكريهة: يشكو البعض من ظهور رائحة كريهة لأفواههم بعد إجرائهم لعمليات تلبيس الأسنان والتي لم تكن موجودة فيما قبل، ويعود سبب ذلك إلى ترك فراغات ما بين السن الأصلي والسن الذي يتم تغليفه به، الأمر الذي يتسبب في تراكم فتات الطعام والشراب في هذا الفراغ دون القدرة على إخراجه باستخدام فرشاة الأسنان والمعجون أو حتى خيط الأسنان، مما يتسبب في تكاثر البكتيريا في تلك المناطق وخروج الرائحة الكريهة من الفم.
  • الإصابة بالعدوى الجرثومية: تظهر الإصابة بالعدوى البسيطة لدى حالات نادرة من الخاضعين لتلبيس الأسنان، إلا أنها قد تكون أكثر خطورة عند وصولها إلى مسار الدم متسببةً بذلك بالإصابة، كما قد تصل إلى صمامات القلب متسببةً بالتهاب الشغاف، ولعلاج هذه الحالات يقوم الطبيب بإعادة فتح السن الذي تم تلبيسه وعلاجه بالقضاء على الجراثيم المسببة للالتهاب. يمكنك الآن تحديد إذا ما كنت تفضل التلبيس أو الزراعة، وذلك يتم بعد استشارتك لطبيبك، تعد تركيا من أفضل الوجهات للسياحة العلاجية لذلك يجب حتمًا أن تضعها بعين الاعتبار.

 

 

المصدر: أهل السعودية