تحاميل مغربية لتكبير الارداف

11992
تحاميل مغربية لتكبير الارداف
تحاميل مغربية لتكبير الارداف

تحاميل مغربية لتكبير الارداف… كل ما يهمك عنها

 

 

هل سمعتِ من قبل عن تحاميل مغربية لتكبير الارداف  والأفخاد؟  تمنح هذه المناطق استدارة مميزة ليصبح القد مثالي فترتدين كل ما ترغبين به تجذبين الأنظار، والناس بك تحتفي.  هذه التحاميل حقيقة وليست واقع، تم إيجادها لكل من تعاني من مؤخرة صغيرة، وتريد أن تبرز بشكل مميز.

 في هذا الموضوع نتعرف على أفضل تحاميل مغربيه مصنوعة من مكونات طبيعية 100%، ما هي أضرارها ومدى فاعليتها، ومن الفئة التي بإمكانها تناولها، وكيفية تحضيرها وأماكن بيعها، مع ذكر مختلف التفاصيل التي تهمك عنها بكل شرح وتوضيح.

 

  • مكونات التحاميل المغربيه:

تتكون هذه التحاميل، من مجموعة أعشاب صحراوية مكونة من أعشاب عطرية، بدون إضافة مع تمر أو دهن أو أي مكون غير طبيعي تم خلط هذه الأعشاب بالماء، لتشكل هذه التحاميل، تم تركها حتى تجف.تساعد على امتصاص ونقل الدهون الموجودة أعلى الجسم (فوق الحزام) وتركيزها في منطقة الأرداف والمؤخرة. وبالتالي فهي لا تزيد الدهون في الجسم عكس المنتجات الحديثة. كما تقوم بتنحيف الجزء العلوي من الجسم لتبدو الأرداف أكبر وأكثر جاذبية.
تستعمل هذه التحاميل بوضع تحميلة واحدة كل ليلة عند النوم، بدون أضرار أو أية اعراض جانبية لا تسبب آلاماً مرنة ولينة، واستعمالها غيرمزعج.يتم الحصول على تحاميل تكبير الارداف من الصيدلية وبدون وصفة طبية، واتباع تعليمات الصيدلاني كافية لاستعالها وبدون أية مخاوف حسب رأي بعض الفتيات اللواتي تناولنها.تحتوي العلبة على 40 تحميلة تكفي مدة 40 ليلة، يتم استعمالها بشكل متواصل بدون انقطاع، للسيدات يجب الحذر من استعمالها بحال الحمل فهي ضارة.

 

تحاميل تكبير الارداف من الصيدلية
تحاميل تكبير الارداف من الصيدلية

 

ربما تفيدك قراءة … أهم 7 معلومات عن جهاز الحجامه لتكبير الارداف

 

هذه التحاميل عبارة عن مجموعة اعشاب طبيعية 100%، مصنوعة على يد أخصائي في طب الأعشاب المغربي، تعمل على زيادة دهون المؤخرة، تكبر من حجمها وتبرزها وتشدها.تستعمل بشكل يومي قبل النوم مباشرة. يمكن استعمالها لمدة شهور ثلاثة, أما للمؤخرة التي لها شكل مسطح فيسمح باستعمالها لأكثر من 3 شهور.
خالية من أي مواد كيميائية، فمكونات التحاميل المغربية لتكبير الارداف كلها أعشاب طبيعية ليس لها أي أضرار، أو آثار جانبية. لا يسمح باتباع أي نظام ريجيم لدى تناولها. كما يمنع استعمال أي حبوب أو منتجات تخسيس أو تسمين.يؤكد البعض بإمكانية استعمالها لمرضى السكري والقولون وأثناء الحيض. ليس لها أي ضرر جانبي. تحتوي على مكونات أساسية من خلاصة الأعشاب الطبيعية.

 

مكونات التحاميل المغربية لتكبير الارداف
مكونات التحاميل المغربية لتكبير الارداف

 

تحاميل تكبير الارداف، تزيد من حجم هذه المناطق  بشكل منسق وتساعد على شدها، ورفعها وتعمل على تقوية العضلات والأنسجة وتحفيز الكولاجين وحرق السليوليت.
ـ استعمال التحاميل المغربية آمن، فهو منتج عشبي خالص، تعمل على نحت الخصر وشد وتكبير الأرداف، لتبدو السدية بأكمل درجات الأنوثة. تنظف البطن من الهواء والغازات، تخفف من آلام الدرورة الشهرية, وتسحب البرودة من العظام  تماماً, طارد لدود البطن، ويزيل البواسير في بدايتها.مفعول قوي وسحري.
ـ تحاميل شروق لتكبير المؤخره حديث المنتديات النسائية التي تبحث عن طرق الوصول إلى الأنوثة بشكلها المثالي شروق اكثر انتشاراً بين الفتيات، غير أن مفعولها يختلف من سيدة لأخرى، وحسب قابلية الأجسام لهذه التحاميل. تكبير ورفع وشد الأرداف ومنطقة المؤخرة.
تحاميل شروق لملئ الأرداف والفخدين، ونفخ المؤخرة، بدون عمل جراحي، يمكن الحصول عليها الكترونياً، مدة العلاج 3 شهور، ويمكن ظهور النتيجة  لدى بعض السيدات خلال شهرين، مما يستدعي توقف استعمالها.

 

ربما تفيدك قراءة … أهم فوائد حليب الصويا لتكبير الارداف

 

تتساءل الكثيرات من السيدات اللواتي يرغبن بالحصول على مؤخرة كبيرة، هل التحاميل العشبية المغربية لها نتائج مرضية، وهل لها أي من التأثيرات السلبية على الصحة؟
ـ يجيب على هذه التساؤلات أطباء استشاريون الكترونياً،  فيطمئنوا الفتيات والنسوة، غالباً ما تعطي هذه التحاميل النتائج المرجوة، لكن يحظر استعمالها للحوامل والمرضى الذين لديهم مشاكل في الكلى والكبد، وغيرها من الأمراض المزمنة.
 ـ تجارب تحاميل الثوم لتكبير المؤخرة: تساعد هذه التحاميل على زيادة الأرداف والمناطق المحيطة بها، فتمنحها الاستدارة المطلوبة والشكل المتناسق.

 

 تجارب تحاميل الثوم لتكبير المؤخرة
تجارب تحاميل الثوم لتكبير المؤخرة

 

– السيدات اللواتي يعانين من الضغط لا يسمح لهم بهذه النوعية من التحاميل, كما لا يجب الإفراط في استعمال هذه التحاميل.
– ينصح الأطباء باللجوء إلى الطرق الطبيعية الآمنة دون استخدام هذه النوعية من التحاميل. فاضرار تحاميل الثوم لتكبير المؤخرة فقد يؤدي إلى التهيج الجلدي أحياناً. يمنع استعمالها للسيدة الحامل، يمكن اتباع وسائل أخرى لمؤخرة كبيرة ومستديرة.
ـ قد تسبب بعض التقرحات، في حالة الإصابة بالبواسير، كما قد تسبب ارتفاع بالحرارة وصداع، هذه أهم اضرار اعشاب تكبير الارداف، التي تم التنويه إليها عبر اليوتيوب. ينصح بعدم الإفراط باستعمال هذه المكونات ولوكانت طبيعية، مع عدم اهمال المتابعة الطبية بحال كان لدى السيدة اي مشاكل صحية.

 

اضرار اعشاب تكبير الارداف
اضرار اعشاب تكبير الارداف

 

استعمل سكان المغرب هذه الوصفات من عقود طويلة، لنتائجها الفعالة والسريعة، تساعد على امتصاص ونقل الدهون الموجودة في أعلى لاجسم وتركيزها في المؤخرة، كما تقوم بتنحيف الجزء العلوي من الجسم لتبدو الأرداف أكبر وأكثر جاذبية.غير انها ربما تضر بصحة السيدة لذلك يمكن الاستعاضة عنها بتناول البروتين، الذي يسهم في تقوية عضلات المؤخرة.

 

ربما تفيدك قراءة … أسرع 5 طرق لتكبير الارداف في اسبوع

 

هذه التحاميل مكونة من منتجات طبيعية، يظهر مفعولها خلال أسبوعين من تناولها وبشكل يومي، في نهاية تناول العلبة الأولى تبدأ منطقة الأرداف والمؤخرة بالبروز، وبحال تاخرت هذه النتائج، يمكن تناول العلبة الثانية, فتناولها يجب أن يتم 3 شهور.

 

 أما عن طريقة استعمالها:

ـ كل ليلة قبل النوم، توضع في منطقة الشرج، تحميلة واحدة، بعد تبليلها بزيت الزيتون ثم توضع في المنطقة.
يتم التوقف عن تعاطي هذه النوعية من التحاميل بمجرد الوصول للنتائج المطلوبة. وبعد الانتهاء من تناولها وشد الأرداف والمؤخرة، لا تحتاج السيدة لتكرار الاستعمال من جديد, فهذه التحاميل مصنوعة من أعشاب طبيعية  لنفخ المؤخرة فلا عودة للشكل الأول. تنصح مختلف اللواتي جربن هذه النوعية من التحاميل المصنوعة من اعشاب طبيعية صحراوية، جنوب المملكة المغربية لا يتخللها أي مواد كيميائية, او مواد ضارة.
تم الكشف عليها  بمركز السموم في الرياض. تحاميل تكبير المؤخرة مضمونة 100 مرخصة بالتجارب المصورة، وتم اعتمادها وخلوها من أي ضرر على الأجسام.لا تنفخ الجلد لأنها لاتحتوي على أدوية كيميائية، تدفع الأكل نحو الجسم السفلي، مع مرور الوقت يزداد حجم المؤخرة.ليس لها أعراض جانبية، غير مسموح للحامل والمرضع ومرضى الكلى والكبد.يستعمل لجميع الأعمار، مستوردة من بلد المنشأ، متوافر الكترونياً، مع خدمة التوصيل والدفع لدى استلام الطلب.
التحاميل طريقة مغربية لتكبير الارداف من الأعشاب الخالصة، تمنح الشكل البرازيلي للمؤخرة حيث تسعى الفتيات للبروز بهذا الشكل المفضل كثيراً لديهن.تعتبر من المواضيع التي تجذب رواد التواصل الاجتماعي, سجلت نسب إعجاب عالية، حيث أغلب السيدات ينصحن بتناول هذه النوعية لتكبير المؤخرة.

 

طريقة مغربية لتكبير الارداف
طريقة مغربية لتكبير الارداف

 

تكبير الارداف بالاعشاب المغربية الطبيعية و تحاميل مغربية لتكبير الارداف حل كبديل عن استعمال حبوب نفخ الأرداف، أو الحقن بالأنسولين أو الفيلر آمنة تبدد مخاوف السيدات، كما أنها تعالج البواسير بحال وجودها، خالية من الأعشاب المسكرة، ولا يدخل في تركبه الكورتيزون، يفضل لدى استعمالها الإكثار من السوائل، مع عمل مساج للجسم إذا كانت السيدة تعاني من جسد ضعيف وغير متناسق, كما أنها مناسبة كثيراً للالتهابات الجلدية، يجب عدم التعرض لتيار هواء بارد أول أربع ساعات من وضعها.يتم حفظها في مكان بارد وجاف، بعيداً عن الرطوبة، لا يمكن حفظها في الثلاجة.

ربما تفيدك قراءة … أسهل 7 طرق لتكبير الارداف في يومين

 

الوصفة الاولى

مقادير التحاميل الصحراوية:

خزامة، وسمن ماعز، دورة الجمل، حب الرشاد والكوزة الصحراوية، الثومة الحمرة، الشيح  حلبة مطحونة، زيت العود، تخلط المقادير بشكل متساوي.

طريقة تحضير تحاميل ارض المغرب لتكبير الارداف:

– تحمر كافة المقادير، بشكل تام في مقلاية، ثم تذوب دورة الجمل في حمام مائي جيداً، ثم تضاف للمقادير.
– ثم توضع ملعقة من سمن الماعز، رأس ثوم مفروم جيداً وناعم.
– يتم صنع الخليط على شكل تحاميل وتركهم في مكان جاف حتى يجف تماماً.
لا تنصح بها الحامل، أما ابلنسبة للمرضع فلا يوجد أي ضرر.بجانب تحاميل تكبير الأرداف، يوجد وصفات مغربية يمكن اتباعها لأرداف ومؤخرة كبيرةوصفة من جنوب المغرب، سهلة ولا تحتاج إلى مجهود كبير

 

الوصفة الثانية:

مكوناتها فهي:

  • خزامة، وشيح، حب الرشاد، زلاقة من تمر مفور مغلي في الماء.

الطريقة:

– بعد أن يفور التمر، توضع المكونات في مقلاة للتسخين، ثم يتم طحنهما جيداً.ويعجن التمر بزيت الزيتون.
– ثم تخلط كافة المونات، لتشكل خليط متجانس يتم تناول ملعقة منه كل يوم قبل النوم، ينصح بعدم شري أي مشروب بارد مدة 20 يوماً.
لا حاجة إلى العمل الجراحي، أو الليزر بعد هذه الوصفات فهي مضمونة لمؤخرة ممتلئة ومستديرة، كما أنها الحل لاستبعاد التدخل الجراحي الذي تخشاه الكثيرات. طريقة عمل التحاميل قد تبدو سهلة، لكنها محفوفة بالمخاطر، وتحتاج إلى خبرة في هذه المجالات، والتأكد من صلاحية الأعشاب المركبة منها، يبدو الأمر أفضل استشارة صيدلي أو طبيب مختص، وعدم الإنجراف وراء الإعلانات الالكترونية، والدعايات المفرطة التي تروج لهذه المنتجات.

 

طريقة عمل التحاميل
طريقة عمل التحاميل

 

ربما تفيدك قراءة … أفضل تمارين الارداف للتخسيس والتكبير

 

هذه تحاميل مغربية لتكبير الارداف  ، لها نتاج مرضية، وسلبياتها ضئيلة للغاية، لاقت القبول بين السيدات في الخليج أو باقي الدول، لقدرتها على إبراز المؤخرة ومنحها شكلاً مستديراً.تبني منطقة الأرداف بشكل ملفت للنظر، ليمتلئ القوام ويتخذ شكلاً ملفوفاً بأرداف ومؤخرة بارزين.لكنها تحتاج إلى متابعة الاستعمال، فترة من الزمن للوصول إلى الغرض المطلوب، إذ تحتاج إلى أكثر من 50 يوماً متواصلاً، مع اتباع نظام غذائي وممارسة التمراين الرياضية.
تبدأ نتائج هذه المستحضرات المغربية بعد أسبوعين من استعمالها، لتصل بعد شهرين إلى النتائج المطلوبة، شيئاً فشيئاً. التحاميل المغربية أثببت فعاليتها في تغيير النمط الأنثوي، من خلال مكوناتها العشبية ذات العناصر الطبيعية، تسحب البرودة من العظام، طاردة لديدان البطن، تخفف من آلام الدورة الشهرية، مفعولها جيد وأكيد.تظهر نتائج استعمالها بعد فترة من تناولها، حسب ما أكدت عليه التجارب التي تم طرحها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
يمكن الحصول على عبوة منها عبر الواتس آب، من سيدات مغربيات يبرعن في صنعها تقليدياً، اعشاب صحراوية تم جمعها من الجنوب المغربي، بوسائل بسيطة ليتم خلطها وتجهيزها منزلياً لتتحول إلى علاج شعبي تتوارثه الأجيال ليصبح مهنة تستفيد منها النسوة وتفيد.
تركيبات ووصفات صحراوية لتكبير المؤخرة بسرعة لمزيد من الأنوثة، نفخ الأرداف، وتسمين الساقين، متجر الصحراوية الالكتروني وفر وصفات لتنمية النسيج الدهني في هذه المناطق، وحث على امتصاص الدهون الزائدة في البطن ليصبح نحيفاً ومسطحاً. الأمر الذي خفف من اللجوء إلى العمليات الجراحية، تبديد لمخاوف الفتيات والسيدات وعمل تغيير في الهيكل الخارجي للجسم. وما تزال الوصفات الشعبية تذخر بالكثير من الفوائد الطبية، التي تعتبر بديلاً جيداً عن الأدوية والعمليات الجراحية المقلقة والمكلفة.

 

وصفات صحراوية لتكبير المؤخرة بسرعة
وصفات صحراوية لتكبير المؤخرة بسرعة

 

 

 

المصدر | أهل السعودية