كيفية معرفة زيت الجوجوبا الاصلي من الخبراء

271
كيفية معرفة زيت الجوجوبا الاصلي
كيفية معرفة زيت الجوجوبا الاصلي

كيفية معرفة زيت الجوجوبا الاصلي

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة:
✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%.
مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.
هل تود اكتشاف كيف تعرف ما إذا كان الزيت الذي تشتريه أصليًا أم لا؟  توجد الزيوت العطرية في كل مكان هذه الأيام ويتم تصنيفها جميعًا على أنها نقية بنسبة 100٪ وغالبًا ما يكون لها ادعاءات إضافية مثل الدرجة العلاجية كيفية معرفة زيت الجوجوبا الاصلي  هو ما سنهتم به في هذا المقال.
بشكل عام لا يوجد معيار للنقاء، حتى الزيوت العطرية المصنفة نقية يمكن أن تكون مغشوشة ومخففة ومليئة بالمواد الكيميائية الضارة ولكن ستعتمد النتائج التي تحصل عليها بشكل كامل على جودة الزيوت التي تستخدمها، الزيوت العطرية الحقيقية قوية للغاية ويمكنها القيام بأشياء مذهلة الزيوت المزيفة يمكن أن تكون خطيرة إذا كانت الزيوت التي تشتريها هي في الغالب عطور اصطناعية فلن تقدم فوائد صحية وقد تكون ضارة بالفعل.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

معرفة زيت الجوجوبا الاصلي

يتطلب العثور على شركة زيت أساسية جيدة القليل من البحث، ولكن هناك بعض الأشياء الرئيسية التي يجب البحث عنها عند التسوق.
لافتات تحذير:
إذا كانت الزيوت الأساسية التي تبحث عنها تحتوي على أي من هذه العلامات التحذيرية، فيمكنك ضمان أنها ليست زيتًا أساسيًا حقًا:
ليس للاستخدام الموضعي
تنبيه: قابل للاشتعال
الاتصال بمراقبة السموم إذا ابتلع
مخصص للاستخدام العطري فقط
إذا كنت تتسوق في متجر كبير ومنخفض السعر، فمن المحتمل أن ترى علامات تحذير مثل هذه فلا تشتري الزيوت الأساسية هناك.

ربما تفيدك قراءة : كيفية استعمال زيت الارغان للشعر ومن أين أحصل على المنتج؟

كيف اعرف زيت الجوجوبا الاصلي؟ كيفية معرفة زيت الجوجوبا الاصلي عن  طريق الزيوت التي لا توصف بأنها آمنة للاستخدام الداخلي:
هذا أكثر تعقيدًا بعض الشيء، لأنه يتطلب القليل من المعرفة بالزيت الأساسي، لكنه علامة حمراء لي عندما لا يتم تصنيف الزيوت التي يجب أن توصف بأنها “آمنة للاستخدام الداخلي” بهذه الطريقة.
الزيوت الأساسية التي يسهل التحقق من ذلك هي الليمون والنعناع: هذه المنتجات معترف بها عمومًا على أنها آمنة مما يعني أنه يمكن إضافتها إلى الأطعمة كجزء من النكهة الطبيعية. وهي أيضًا المكونات الرئيسية في خلاصة النعناع، لذا إذا كنت قد قمت بطهيها مع أي وقت مضى، فقد تناولت زيت الليمون أو زيت النعناع الأساسي.
لهذا السبب، إذا كانت الشركة تبيع زيت الليمون أو النعناع، ولكن لا تصفه بأنه آمن للاستخدام الداخلي، عليك الشك في معايير الجودة الخاصة بها وما إذا كان ذلك الزيت هو زيت أساسي نقي حقًا.
عن ماذا تبحث، إليك الأشياء التي يجب  أن تبحث عنها:
وهل الشركة مكرسة لإنتاج الزيوت العطرية أم أنها خط جانبي لهم؟
من غير المحتمل أن تنتج أي شركة تصنع مجموعة واسعة من المنتجات (مثل الصابون أو منتجات الغسيل) والزيوت الأساسية على الجانب، زيتًا أساسيًا نقيًا ابحث عن شركة تركز على الزيوت العطرية حصريًا.
هل يشتركون في الحصول على المواد النباتية مباشرة؟
يجب على شركات الزيوت الأساسية أن تتحدث ليس فقط عن جودة زيوتها، ولكن عن مصدر هذه الزيوت هل يعرفون من يزرع النباتات التي يتم حصاد الزيوت منها؟ يجب أن يعرفوا مزارعيهم وحصادهم ومقطراتهم، وحتى لديهم صور لهم على موقع الويب الخاص بهم إذا لم يشاركوا في العملية برمتها، فمن المحتمل أن تكون الجودة أقل.
كم عدد الاختبارات التي يجرونها: وهل هناك أي من نتائج الاختبار متاحة للمراجعة؟ ستشرح شركات الزيت  التي تهتم بجودة زيوتها بالتفصيل الاختبارات التي تجريها لضمان نقائها، يجب أن يكون هناك اختبار صارم، بما في ذلك الحد الأدنى من التقييمات الحسية، والجاذبية وهو أمر نادر الحدوث، لكن بعض الشركات توفر نتائج اختبار معينة للجمهور، وهذه علامة رائعة.
هل سعر زيت الجوجوبا يتم تسعيره بشكل مناسب؟
في عالم الزيوت  ليس صحيحًا دائمًا أنك تحصل على ما تدفع مقابله لسوء الحظ، يمكنك دفع الكثير مقابل زجاجة زيت وما زلت تحصل على مزيف لكن الزيوت ذات الأسعار المنخفضة بشكل مثير للريبة هي هبة أكيدة أنها ليست الشيء الحقيقي.
هل ينتجون زيوت علاجية عالية الجودة؟
لسوء الحظ، أصبح “الصف العلاجي” مصطلحًا آخر يتم وضعه على ملصقات الزيوت الأساسية في كثير من الأحيان دون الجودة أو الاختبار لدعمه، لذا فإن حقيقة أن الشركة تدعي إنتاج زيت الجوجوبا من الصيدلية  من الدرجة العلاجية لا يعني بالضرورة أنها تفعل ذلك، ولكن إذا كانت الشركة لا تدعي إنتاج زيوت علاجية، فسوف أتجنبها بالتأكيد.
هل يشاركون بنشاط في أبحاث الزيوت؟
تميل الشركات الجادة بشأن الزيوت الأساسية – وحول إنتاج الزيوت العطرية النقية – إلى أن تكون نشطة في أبحاث الزيوت الأساسية. هل هم يجرون دراسات علمية؟ هل ينشرون أبحاثهم في مجلات علمية؟ إذا لم تكن زيوتهم نقية حقًا، فسوف يتجنبون ذلك مثل الطاعون، لأنهم لن يتمكنوا من تحقيق نتائج اختبار متسقة (وقد لا يحصلون على نتائج جيدة على الإطلاق)
زيت الجوجوبا الاصلي:
يمكنك الحصول عليه من الأماكن التالية:
رابط الواتس اب التالي: أضغط هنا
متجر الجميلة: أضغط هنا
موقع توب فاشون: أضغط هنا
موقع بيوتي لاين: أضغط هنا
سعر زيت الجوجوبا في السعودية
سعر زيت الجوجوبا في السعودية

سعر زيت الجوجوبا في السعودية

يبلغ سعر زيت الجوجوبا 65 ريال سعودي ويمكنك شراءه من العديد من المتاجر الإلكترونية بسهولة فهو زيت آمن ولا يوجد أي مخاطر على استخدامه. 
لا يختلف سعر زيت الجوجوبا عند العطار عن سعره في أماكن أخرى فهي كلها تقريبا نفس التسعير، ولكن غالبًا ما تقدم الزيوت  بشكل خام.
زيت الجوجوبا للشعر
زيت الجوجوبا للشعر

زيت الجوجوبا للشعر

من المحتمل أنك صادفت زيت الجوجوبا في واحد على الأقل من منتجات شعرك يعد الزيت الطبيعي مكونًا شائعًا بسبب خصائصه العديدة المفيدة عالميًا لصحة الشعر، في حين أنه من الشائع أن تجد هذا في قائمة المكونات لمنتجات العناية بالشعر الطبيعية المفضلة لديك، إلا أنه يمكن العثور عليها أيضًا في منتجات العلامة التجارية المرموقة، الزيت نفسه هو نعمة موفرة للخيوط المتعبة التي تحتاج إلى تعزيز ترميمي للرطوبة والمغذيات، بغض النظر عن مشاكل شعرك فإن زيت الجوجوبا لديه القدرة على تقديم نتائج لجميع رغبات العناية بالشعر تقريبًا.
لقد أدرجنا أدناه كيفية استخدام زيت الجوجوبا للشعر وهي بعض الطرق التي يمكن أن يكون بها استخدام زيت الجوجوبا للشعر خطوة تحولية في روتين العناية بالشعر حتى تتمتعي بفوائد الزيت:
هل زيت الجوجوبا ينعم الشعر؟

هل زيت الجوجوبا ينعم الشعر؟

يتكون زيت الجوجوبا المصري من 97٪ من الدهون الأحادية غير المشبعة وتتكون نسبة الـ 3٪ الأخرى من الأحماض والكحول الطبيعي؛ بسبب تركيبته الغنية بالمغذيات قد يساعد الجوجوبا على ترطيب الشعر وترطيبه عن طريق اختراق بشرة الجلد الخارجية.
من خلال وضع الزيت قبل غسل الشعر بالشامبو تقوم بعمل ختم يمنع المكونات مثل الكبريتات من تجريد شعرك من الزيوت الطبيعية، إذا قمت بتطبيقه على شعر رطب بعد الغسيل فإنك توفر رطوبة كبيرة لعمود الشعر في وقت تكون فيه بصيلات الشعر في أقصى نفاذية بشكل عام إنه خيار رائع لأي شخص لديه شعر رقيق غالبًا ما يثقل كاهل مكيفات ثقيلة.

 

ربما تفيدك قراءة : من وين اشتري زيت الأركان الاصلي.. دليل شامل بأماكن تواجده

يمكن أن يحافظ على التوازن الطبيعي لفروة الرأس:
العلم لا يكذب لذلك عندما بدأنا في البحث عن زيت الجوجوبا أردنا كسر تركيبه الجزيئي يتفق الخبراء وخبراء الصناعة على أن زيت الجوجوبا مطابق تقريبًا للدهون البشرية إنه يحاكي الزيت الذي تنتجه بشكل طبيعي الغدد الدهنية في بشرتك، مما يجعله مكونًا ترميميًا لحاجز رطوبة مخترق، من الإنصاف القول أن الجوجوبا توفر الترطيب للخيوط دون تعطيل توازن درجة الحموضة الطبيعي لفروة رأسك، وبالمثل لن يتسبب زيت الجوجوبا في فروة رأسك لإنتاج أكثر أو أقل من الزيت الخاص به، لذلك يمكنك توقعه لترطيب الشعر دون تركه دهنيًا بشكل مفرط.
يمكنه التحكم في القشرة:
سعت دراسة أجريت عام 2014 من قبل المجلة الأفريقية للطب التقليدي والتكميلي والبديل لإثبات أن الخلايا الجذعية من نبات طفيلي تعرف باسم Cuscuta reflexa يمكن أن تشفي العديد من محاذاة الشعر تم مزج رقعة من C. reflexa تمت إزالتها من نبات الجوجوبا مع زيت الخردل ثم أعطيت لـ 18 مشاركًا في الدراسة طُلب منهم تطبيقه على فروة الرأس مرتين في اليوم لمدة أسبوعين.
عندما انتهت الدراسة أظهر المرضى الـ 18 الذين أبلغوا عن وجود قشرة خفيفة إلى معتدلة ما يقرب من 50 ٪ انخفاض في تقشرهم في حين يلزم إجراء المزيد من الأبحاث للتأكد من أن الجوجوبا يمتلك ما يكفي من الخصائص المضادة للميكروبات لمكافحة قشرة الرأس، فإنه مكان رائع للبدء لأي شخص يبحث عن حل للقشرة الطبيعي.
هل زيت جوجوبا يكثف الشعر؟
هل زيت جوجوبا يكثف الشعر؟

هل زيت جوجوبا يكثف الشعر؟

 بما أن خصائص زيت الجوجوبا قد تساعد في إزالة فروة الرأس من قشرة الرأس ودعم ترطيب فروة الرأس دون تعطيل تكوين الزيت الطبيعي، فهناك احتمال أن يساعد أيضًا في نمو الشعر.
توفر جميع الأحماض الدهنية والكحوليات الطبيعية الموجودة في الجوجوبا التغذية اللازمة لشعرك يحتوي النبات على تركيزات عالية من الفيتامينات B و E بالإضافة إلى المعادن مثل الزنك ويقال أنها تحفز نمو الشعر مع توفير الحماية من مضادات الأكسدة، إذا كنت تعمل على تقوية الشعر الذي لديك بالفعل ويمكنك التأكد من أنك تدعم دورة نموك الطبيعية.
يمكنه إصلاح الضرر الناتج عن الحرارة والتصميم:
يمكننا أن نشهد على حقيقة أن الشعر المتضرر من الحرارة يصعب العمل معه خلصت الدراسات إلى أن الحرارة المتولدة من أدوات تصفيف الشعر مثل مكواة تجعيد الشعر ومجففات الشعر تتسبب في تشقق بشرة الشعر الخارجية هذه الكسور هي مصدر النهايات المتقصفة وتؤدي إلى شعر عرضة للكسر.
لا يتغلغل زيت الجوجوبا بعمق مثل الزيوت الأخرى، لذا سيجلس على البشرة الخارجية لكل خصلة ويساعد في سد الشقوق، علاوة على ذلك يمتلك الزيت خصائص مهدئة تعمل على ترطيب وتنعيم الخيوط، مما يمنحك لمسة نهائية ناعمة وحريرية.
تجربة زيت الجوجوبا للذقن
تجربة زيت الجوجوبا للذقن

تجربة زيت الجوجوبا للذقن

كل  المكونات الموجودة في زيت الجوجوبا تعني فوائد خطيرة للبشرة من المهم بالنسبة لك أن تفهم أنه لكي يكون زيت اللحية فعالًا ويساعد في النمو، يجب أن يهيئ البشرة ويغذيها.
ترطيب جدا:
يعتبر الجلد الجاف من أكثر العوائق التي تحول دون نمو اللحية وهذا يؤدي إلى إنتاج شعر ضعيف وهش للغاية ويتكسر بسهولة لا يتبخر زيت الجوجوبا عند وضعه على الجلد، لذلك فهو يحبس في الرطوبة مما يجعلك تشعر بالرطوبة طوال اليوم.
مضاد للجراثيم ومضاد للبكتريا:
تساعد محتويات زيت الجوجوبا في القضاء على البكتيريا والفطريات على الجلد، والتي عادة ما تسبب نمو الشعر والبثور وأنواع أخرى من تهيج الجلد هناك بكتيريا على وجهنا، إنها طبيعية تمامًا، ولكن يؤدي الكثير منها إلى مشاكل.
أحد الجوانب المثيرة للاهتمام لزيت الجوجوبا هو تشابهه مع الزهم، وهو الزيت الذي تنتجه بشرتك للحفاظ على صحتها إنه مشابه جدًا، لا يمكن لجلدك أن يميز بين الاثنين وهذا يعني أن بشرتك تعتقد أن لديها ما يكفي من الزهم ولن تنتج بدورها المزيد.
يساعد الجروح الشافية:
وفقا لدراسة أجريت في عام 2011، وجد أن زيت الجوجوبا يسرع إغلاق الجرح ويحفز تخليق الكولاجين إنها المادة التي تحافظ على أنسجة الجسم معًا إذا كان لديك قطع من الحلاقة سيساعد زيت الجوجوبا جسمك على شفاء تلك المناطق.
فوائد زيت الجوجوبا للشعر
فوائد زيت الجوجوبا للشعر

فوائد زيت الجوجوبا للشعر:

فوائد عظيمة للبشرة، يعني فوائد عظيمة للشعر كذلك كيفية معرفة زيت الجوجوبا الاصلي الجوجوبا مغذي للغاية للشعر وسيساعد في الحفاظ عليه صحيًا ولامعًا.
يمكن أن يعالج تساقط الشعر وفقدان الشعر:
في كثير من الأحيان يحدث تساقط الشعر بسبب انسداد بصيلات الشعر عادة بسبب الزهم وسيذيب زيت الجوجوبا الزهم الذي يسد المسام مما يقلل من تساقط الشعر.
زيت الجوجوبا لانبات الشعر
زيت الجوجوبا لانبات الشعر

زيت الجوجوبا لانبات الشعر:

يحتاج جسمك إلى البروتينات لتوليد خلايا شعر جديدة، ولأن زيت الجوجوبا يحتوي على الكثير فإنه يشجع على نمو خلايا الشعر ويحفز تدفق الدم إلى البصيلات مما يجلب المزيد من العناصر الغذائية.
يحسن نسيج الشعر:
ستقوم الأحماض الدهنية الموجودة في زيت الجوجوبا بتغطية الشعر مما يجعلها ناعمة حريرية مع لمعان جميل إذا كان شعر اللحية خشنًا يجب أن يقوم القليل من زيت الجوجوبا بحل المشكلة.
كيفية معرفة زيت الجوجوبا الاصلي فوائد زيت الجوجوبا للبشرة والشعر بعيدة المدى فيمكن أن يساعد هذا الزيت في علاج بعض الأمراض الجلدية مثل الصدفية والأكزيما إذا كنت تبحث عن زيت لحية فعال يجب أن تبحث عن زيت الجوجوبا في المكونات.
ما هي فوائد زيت الجوجوبا
ما هي فوائد زيت الجوجوبا

ما هي فوائد زيت الجوجوبا

زيت الجوجوبا هو عنصر تجميل رائع وهو زيت طبيعي مستخرج من بذور نبات الجوجوبا هو الأقرب إلى الزيت الذي تنتجه جلد الإنسان يسمى “الزهم” الذي يساعد على حماية وشفاء الجلد من السموم الخارجية إنه أول حاجز دفاعي للبشرة فزيت الجوجوبا كونه الأقرب في البناء إلى الزهم البشري هو بديل طبيعي له، عندما يكون الجسم غير قادر على إنتاج ما يكفي من الزهم للحماية من العناصر الخارجية القاسية، يمكن أن يكون زيت الجوجوبا هو الحل المثالي للعناية بالبشرة، ويحتوي زيت الجوجوبا على الفيتامينات الأساسية للبشرة مثل فيتامين ب، هـ والمعادن الرئيسية مثل الزنك والنحاس، في مرحلة البلوغ يميل جلدك إلى إنتاج دهون أقل وبالتالي جعل البشرة جافة ومملة الجوجوبا هو مكمل طبيعي يمكن استخدامه لروتينك المعتاد للعناية بالبشرة.
إليك سبع فوائد لزيت الجوجوبا ربما لم تكن تعرفها.
يحتفظ بالرطوبة:
يساعد زيت الجوجوبا على الاحتفاظ بالرطوبة في الجلد وبالتالي الحفاظ على رطوبة البشرة وتبدو منتعشة، يساعد زيت الجوجوبا على ترطيب البشرة دون انسداد المسام مما يسمح بنوع بشرة صحي، بالإضافة إلى ذلك يمنع أيضًا تراكم البكتيريا في مسام الوجه والتي تميل إلى التسبب في ظهور الرؤوس السوداء وكسر حب الشباب.
للشفاه الناعمة:
نظرًا لأن شفاهنا أكثر حساسية من بشرتنا المعتادة، فإنها تحتاج إلى المزيد من الحب والرعاية يحتوي زيت الجوجوبا على فيتامينات أساسية مثل فيتامين ب، هـ، ومعادن رئيسية مثل الزنك والنحاس وهي مفيدة للشفاه الناعمة والجلد، وللشفاه الطازجة والناعمة يمكن تدليك زيت الجوجوبا بلطف على الشفاه لضمان عدم الجفاف والتشقق ويمكن لزيت الجوجوبا أن يفعل معجزات لشفتيك لأنه يمكن أن يحافظ على ترطيبهما.
يقلل من التجاعيد:
تساعد الفيتامينات الأساسية الموجودة في زيت الجوجوبا على تقليل التجاعيد والآثار الظاهرة للشيخوخة؛ نظرًا لأن الجوجوبا لا تحتوي على مواد كيميائية ضارة يمكن استخدامها كجزء من روتين الاستمالة اليومي تساعد الفيتامينات الأساسية الموجودة في زيت الجوجوبا على تقليل التجاعيد بشكل كبير
واقية من الشمس:
يمكن أن تسبب أشعة الشمس الضارة فوق البنفسجية مشاكل مختلفة واحدة من الضحايا الرئيسية لهذه الأشعة الضارة هي بشرتنا ولكن هناك طرق كافية لمنع بشرتك من حروق الشمس السيئة أيضًا، لون زيت الجوجوبا الاصلي المطبق على كامل الجسم يجعله بديلاً طبيعيًا جيدًا لكريمات واقية من الشمس القاسية.

 

ربما تفيدك قراءة : أفضل وصفتين عن زيت اللافندر للشعر المصبوغ

 

يعالج حروق الجلد:
يهدئ الجوجوبا أي جلد محترق من خلال التعمق في الأنسجة وشفائها، وهذا يساعد الألم بعد حرق الشمس أو السمرة يساعد زيت الجوجوبا بخصائصه العلاجية الطبيعية على تقليل حروق الجلد أثناء الحلاقة.
جيد لشعرك:
وفقًا لـتجارب زيت الجوجوبا للشعر يساعد زيت الجوجوبا على تقوية بصيلات الشعر على فروة الرأس مما يجعل الشعر ينمو بشكل أقوى وأكثر صحة، وجود فيتامين E & B يرطب جذع الشعرة مما يجعل الشعر أكثر لمعانًا مما يضيف الحجم والكثافة، يمنع الشعر الأقوى تكسر الشعر بسبب تجفيف الشعر الرطب كل يوم يساعد تدليك الرأس بزيت الجوجوبا على ترطيب فروة الرأس التي تزيل جفاف فروة الرأس وبالتالي تجنب القشرة والحكة.
 مزيل مكياج رائع:
بالإضافة إلى جميع تطبيقاته الرائعة يمكن استخدام زيت الجوجوبا كمزيل فعال وطبيعي للماكياج كل ما عليك فعله هو أن تأخذ بضع قطرات من الزيت على قطعة قطنية ثم تنزلق ببساطة لإزالة ظلال العيون العنيدة والكحل.
وصفات زيت الجوجوبا
وصفات زيت الجوجوبا

وصفات زيت الجوجوبا

قناع بزيت الجوجوبا وزبدة الكاكاو للشعر الباهت:
المكونات:
1 ملعقة كبيرة من زبدة الكاكاو وزيت الجوجوبا
التحضير:
  • أضيفي ملعقة كبيرة من زبدة الكاكاو إلى ملعقة كبيرة من زيت الجوجوبا.
  • يحرك ويسخن قليلاً بوضع وعاء من الزيت في وعاء من الماء الساخن واتركيه حتى يبرد.
  • ثم ضعي الخليط على شعرك لمدة 15 دقيقة ، ثم اغسل شعرك بالشامبو.

ربما تفيدك قراءة : زيت الارغان الاصلي للشعر

 

قناع بزيت الجوجوبا وزيت الزنجبيل الأساسي لتساقط الشعر:
المكونات:
  • 6  قطرات من زيت الزنجبيل العطري
  • ملعقة كبيرة من زيت الجوجوبا
التحضير:
أضيفي ست قطرات من زيت الزنجبيل الأساسي إلى ملعقة صغيرة من زيت الجوجوبا وضعيه على فروة الرأس لمدة 10-15 دقيقة ، ثم اغسلي شعرك بالشامبو.
لماذا يعمل هذا؟
يعمل الزنجبيل على تقوية الشعر جيدًا ولكنه ساخن جدًا لذلك لا ينصح باستخدام زيته في شكله النقي ولكن في خليط مع زيت الجوجوبا  ستحصلي على قناع ممتاز ضد تساقط الشعر.

 

ربما تفيدك قراءة : اعرفي الفرق بين زيت جوز الهند الامريكي الاصلي والتقليد لتجنب غش التجار

 

قناع بزيت الجوجوبا والعسل للشعر التالف:
ملاحظة قبل الاستخدام:
قبل استخدام قناع الشعر (يجب أن تعرفي فوائد وضع قناع الشعر على شعرك قبل المتابعة) باستخدام زيت الجوجوبا والعسل لأول مرة  يجب عليك اختبار الحساسية لخدع الكوع. (العسل مادة شديدة الحساسية).إذا لم يظهر رد الفعل بعد ساعتين  فلا تترددي في تطبيق الخليط.
المكونات:
  • 1 ملعقة صغيرة من زيت الجوجوبا الدافئ
  • 1 ملعقة صغيرة من العسل السائل
  • صفار بيضة واحدة
التحضير:
  • اخلطي ملعقة من زيت الجوجوبا الدافئ مع ملعقة من العسل السائل وصفار البيض.
  • ضعي القناع على جذور الشعر ثم دعيه على طول الشعر بالكامل.
  • اشطفيه بعد نصف ساعة.
كم مرة يجب عليك القيام بذلك؟
قومي بعمل هذا القناع بانتظام مرة أسبوعيًا وسيتم استعادة شعرك.
يمكنك شراء زيت الجوجوبا من المتاجر التي ذكرناها لك و كيفية معرفة زيت الجوجوبا الاصلي استخدمي الزيت لتهنأي بشعرك جميل لا مشاكل.


المصدر : أهل السعودية