حبوب الكولاجين لتسمين الوجه

5486
الكولاجين لتسمين الوجه
الكولاجين لتسمين الوجه

 فوائد الكولاجين لتسمين الوجه

الكولاجين لتسمين الوجه، علاج تجميلي طبيعي وآمن، يرمم الخلايا التالفة، ويزيد من مناعة الجلد ضد الترهلات، يكسب الوجه النضارة والإشراقة. ويؤخر ظهور علامات التقدم بالعمر، لكل من ترغب ببشرة نضرة شابة، وتبحث عن فوائد الكولاجين وما هي مكملاته، نتعرف في هذا الموضوع على كل ما تبحث عنه بكل شرح وتوضيح.

كيف تصنع الكولاجين فى البيت وما هي تأثيراته الجانبية الإيجابية والسلبية، ما هي خواص حبوب وشراب الكولاجين وأيهما تختار، ما هي تأثيرات كريم الكولاجين وما هو العمر المناسب لاستعمال الكولاجين كدواء، تعرف على إجابات هذه الأسئلة وأكثر في هذا الموضوع بكل شرح وتفصيل.

حبوب الكولاجين لتسمين الوجه:

تعتبر هذه الحبوب الأفضل لنفخ وتسمين خدود الوجه، تتميز بسرعة امتصاصها في الجسم لخفة وزن جزيئاته، ثم وصوله على خلايا الجسم سريعاً، تظهرالنتائج الإيجابية في نفخ الخدود خلال ثلاثة أسابيع، وفي بعض الحالات تصل إلى ثلاثة شهور، وكلما صغر العمر كان التأثير أقل.
حبوب كولاجين للوجه تحافظ على صحة ونضارة البشرة، تمنح الحيوية والنعومة الفائقة، وتقي من ظهور علامات التقدم بالعمر، ترمم تجاعيد حول العينين والجبين وحول الفم، وتشد الترهلات في مختلف انحاء الجسم.
  • وتعالج الخطوط الرقيقة في الوجه التي تظهر نتيجة التعرض لأشعة الشمس.
  • تعالج آثار الندبات وحب الشباب
أما العمر المناسب لاستخدام حبوب الكولاجين مع نهايات العشرينات والاقتراب من الثلاثينات تبدأ السيدة بملاحظة التجاعيد والخطوط الرقيقة تظهر في بشرتها خاصة حول العينين.كذلك تلاحظ اختلاف في بشرتها التي ستحتاج لتوحيد اللون وتنعيمها.
  • فوائد حبوب الكولاجين لتسمين الوجه تزيل أي آثار على بشرة الوجه من ندبات وغيرها.
  • تشد البشرة المترهلة، وتعالج الخطوط الرفيعة التي تظهر على البشرة نتيجة التعرض لأشعة الشمس.
  • وتحافظ على شباب البشرة أطول مدة ممكنة وتقاوم من ظهور علامات التقدم بالعمر.  
حبوب الكولاجين والدوره الشهرية: لايوجد صلة بين تناول هذه النوعية من الحبوب وموعد الدورة الشهرية بل من الأفضل تناول هذه الحبوب أثناء الدورة، فهي تؤثر فسيولوجيا على جسم المرأة، وتفقده الكثير من العناصر، وبالتالي يحتاج الجسم إلى إمداده بالفيتامينات والعناصر الغذائية المخلفة. بحال تأخر موعد الدورة يفضل استشارة الطبيب.
الطريقة الصحيحة لاستعمال حبوب الكولاجين هي تناولها بشكل يومي بعد تناول الوجبة الأخيرة من الطعام وقبل النوم، ثم شرب كوب من الماء وعدم تناول أي نوع من الطعام بعدها ليتم امتصاص الكولاجين بشكل آمن وفعال.
سعر حبوب الكولاجين 250 ريال سعودي، يفضل تناولها تحت إشراف طبي، ومتابعة جميع النصائح التي يقدمها الطبيب . كما يفضل تناول المزيد من الوجبات الصحية على مدار اليوم في حين تناول هذه النوعية من الحبوب.

 

 

 

 

 

 

كولاجين للوجه
كولاجين للوجه

 

 

 

 

 

 

كريم الكولاجين لتسمين الوجه:

لترميم وعلاج الترهلات في البشرة، ينفخ الخدود بطريقة سريعة وآمنة.
يستعمل بشكل يومي، فعال في الحفاظ على حيوية ونضارة الوجه، يؤخر مظاهر الشيخوخة، ويمنح الوجه الإشارق والنضارة، معروف بقدرته على تجديد الانسجة وتحفيز المرونة في طبقة البشرة، مناسب لمختلف أنواع البشرة لايسبب تحسس أو تهيجات. فهو مكون من مادة طبيعية ومكون أساسي لمرونة الجلد.

افضل كريم طبي لتسمين الوجه ثلاثي المفعول:

1ـ يعمل على ترطيب البشرة ويرممها ويعيد تماسكها فور الاستعمال.
2ـ العمق داخل جزيئات النانو يحمل الفيتامينات ويحفز على إنتاج الكولاجين الطبيعي الداخل.
3ـ  حبوب الكولاجين الطبيعي تملأ الخدين، وتعطي البشرة حجماً غنياً ويجدد شبابها.

طريقة استعماله:

ـ يتم تناولها عن طريق الفم بشكل يومي وقبل النوم مع المحافظة على عدم تناول أي شيء بعد تناولها.
يمكن الحصول على كريم نفخ الخدود من العطارأو تحضيره منزلياً عن طريق اختيار ماركة من كريم للبشرة مثل نيفيا يضاف لها ملعقة خميرة فورية وملعقة صغيرة من زيت جنين القمح، يمكن ترطيب بشرة الوجه به واليدين.عن طريق استعماله بشكل يومي.

 

 

كريم الكولاجين لتسمين الوجه
كريم الكولاجين لتسمين الوجه

 

 

 

اعشاب غنية بالكولاجين

الألوفيرا: تحفز نمو خلايا الجلد، وتساعد في زيادة إنتاج الكولاجين في البشرة، ويمكن تطبيقها  مباشرة على البشرة من خلال مستحضرات التجميل المتوافرة مثل كريم الالوفيرا.
تناول الأطعمة الغنية بفيتامين سي(C) تزيد من مستوى الكولاجين بالجسم، كذلك تناول الكزبرة والطحالب البحرية، تزيد من مرونة الجلد وترفع مستوى الكولاجين في الجسم.

شراب الكولاجين لتسمين الوجه:

لاستهلاك المكملات الغذائية التي تحتوي على الكولاجين أهمية كبيرة في ترميم خلايا البشرة، يمتصها الجسم سريعاً ويستفيد من فوائدها، تعزز صحة البشرة وتقلل من ظهور علامات الشيخوخة، كالتجاعيد والجفاف، تشير الدراسات إلى
إن النساء اللاتي يتناولن مشروباً يحتوي على مكملات الكولاجين بشكل يومي تزداد لديهن رطوبة البشرة بشكل واضح. ويقل فيها ظهور التجاعيد.
يتكون شراب الكولاجين من أربع مصادر: بحرية وبقرية وخنزيرية ومن الدجاج.
أفضلها البحري سهل الامتصاص، يحتوي على سكر الفركتوز ويتكون من مجموعة من نكهات لتحسين المذاق. النوع التجاري هو الأكثر كفاءة وهو الذي يحتوي على الكولاجين وفيتامين سي وحمض الهيالورونيك. يعمل شراب الكولاجين على تسمين الوجه والجسم وتنظيم النمو، ويحافظ على ليونة الجلد، ورطوبته.
  • يعالج علامات التقدم بالعمر، ويحافظ على نسبة السكر في الدم، ويخلص الجسم من السموم.
  • يحسن الدورة الدموية، ويقلل من ظهور السليوليت، ويقلل الهالات السوداء حول العينين.
  • يحد من ظهور التجاعيد وشيخوخة البشرة، يمنح الجلد المرونة والطراوة ويجعل ملمسه ناعماً.

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: إليكي.. أهمية حبوب الكولاجين للوجه

 

 

 

 

الألوفيرا
الألوفيرا

 

 

فوائد الكولاجين لتسمين الوجه:

يعرف الكولاجين بأنه يزود البشرة ليونة ونعومة ونضارة، يمدها بالعناصر اللازمة لاستمرار شبابها وصحتها. نسبة إفراز البشرة للكولاجين تبدأ بالتناقص تدريجياً، لذلك تعوض الكريمات والامبولات التي ترتكز في تركيبتها على الكولاجين نسبة كبيرة من الكولاجين الطبيعي مما يعني تسمين الوجه ونفخ الخدود بطريقة سريعة فعالة.
يكون بروتين الكولاجين بشكل طبيعي داخل الجسم في العظام، من وظائفه الحفاظ على صحة الخلايا، تبدأ وظيفته بالتراجع لدى بلوغ سن الخامسة والعشرين يتم امتصاص الكولاجين في الجسم من خلال الدورة الدموية. يتميز المكمل الغذائي (الكولاجين الطبيعي) عن غيره من المكملات الغذائية بسرعة الامتصاص في الجسم نظراً لخفة وزن جزيئياته فيصل إلى خلايا الجسم بشكل أسرع .
يمتص جسم الإنسان خمسة وتسعين بالمئة من لامكمل الغذائي(الكولاجين الطبيعي) المتداولة عبر الفم خلال 12 ساعة وتعتبر نسبة الامتصاص هذه جيدة جداً.

بودرة الكولاجين لتسمين الوجه:

الكولاجين من أهم البروتينات الموجودة داخل الجسم، ويعتبر مادة لاصقة تقوم بلصق أعضاء الجسم بعضها ببعض، لذلك يجب الحرص على توفير الكولاجين بنسبة الأطعمة التي تحتوي على البروتين، أما بودرة الكولاجين فهي مادة صنعت من مواد طبيعية قليلة السعرات، يمكن للجسم أن يمتصها بكل سهولة، يتم استخلاص البودرة من الأسماك واللحوم الغنية بفيتامين “ج”.
تساعد هذه البودرة على حماية جسم الإنسان من الإصابة بالكثير من الأمراض، مفيدة للعناية بالبشرة ومختلف اعضاء الجسم ينصح الاطباء بتناول مشروب بودرة الكولاجين كمكمل غذائي، يمد الجسم بما يحتاج إليه من البروتين.
تحتوي على نسب عالية من البروتين، الذي يسبب امتلاء المعدة والشعور بالشبع لفترات طويلة، مما يساعد على إنقاص الوزن، كما تحتوي على سعرات قليلة جداً، لذلك تعتبر غير مناسبة للتسمين. بل تساعد على مد الجسم بالمكملات الغائية التي يحتاج إليها، أما لزيادة الوزن وتسمين الوجه طبيعيا فيفضل تناول حبوب الكولاجين.
أكدت الأبحاث العلمية بان تناول الكولاجين يفيد في نضارة البشرة، وتساعد في تأخير علامات الشيخوخة وتقليل ظهور تجاعيد الوجه. كما له العديد من الفوائد الصحية على القلب والعظام والشرايين. كما يساعد في رفع مستوى الذكاء ويقوي وينشط الذاكرة.

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة:  أهم الطرق لتبييض الجسم بالكامل

 

 

 

 

 

تسمين الوجه ونفخ الخدود
تسمين الوجه ونفخ الخدود

 

 

امبولات الكولاجين لتسمين الوجه:

تعتبر مناسبة لذوات الوجه النحيف، تؤخر ظهور التجاعيد وتسمن الخدود، تزود بشرة الوجه بالرطوبة والنضارة والليونة، نسبة إفراز البشرة للكولاجين تقل مع الوقت، لذلك تحتاج البشرة للكريمات والامبولات التي ترتكز في تركيبتها على الكولاجين نسبة كبيرة من الكولاجين الطبيعي، افضل انواع الكولاجين لتسمين الوجه.
لنتائج أفضل وأسرع ينصح باستعمالها بشكل يومي، بعد غسل البشرة جيداً، تكسر الامبولة وتوزع على بشرة الوجه والرقبة بشكل جيد، تساعد على استعادة لون البشرة الطبيعي، وتفيحها، فعالة لمنطقة حول العينين واسمرار المنطقة حول الفم. امبولات نفخ الخدود من الصيدليه كل عبوة فيها 10 امبولات، يبلغ سعرها 80 ريال سعودي.
امبولات الكولاجين للشرب: امريكية الصنع تحتوي 4 جرام من الكولاجين، 6جرام مضادات أكسدة، وفيتامن (ه) و (ج) يمكن إضافة لتر من الماء إلى الامبولة لأنها مركزة، ثم تناولها كمشروب يومي لمدة 3 شهور. نتائجها فورية ومضمونة ولحضور المناسبات والأعراس يمكن البدء باستعمل الانبولات قبل موعد الحفل ب 10 أيام.
هذه الامبولات تعتبر فيتامينات لنفخ الخدود فقط ينصح استعمالها تحت رقابة طبية، واتباع نصائح الطبيب أو الصيدلاني. لمزيد من النتائج الإيجابية والفائدة الجمة، كما يجب اتباع نظام غذائي كمكمل للحصول على عناصر غذائية ترمم البشرة التالفة  وتعيد رونقها.
هي افضل سيروم كولاجين للوجه تحيي نضارته، وتعيد إشراقته وحيويته، الإكثار منها قد يعرض الوجه لمشاكل غير مفضلة، لذلك يجب استعمالها بشكل متأني وباعتدال، أي لايقع المرء تحت مغريات شد البشرة وإحياء شبابها. مع الاعتناء باختيار صابون لغسول الوجه بشكل يومي، من النوعية الجيدة.

 

 

 

افضل انواع الكولاجين لتسمين الوجه
افضل انواع الكولاجين لتسمين الوجه

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: أفضل زيوت تبييض الجسم الطبيعية

 

 

 

طريقة استخدام الكولاجين السائل للوجه:

يساعد الكولاجين بشكل عام على تحسين مظهر السيلوليت الذي يظهر عندما ترتفع طبقة الدهون تحت الجلد ضد النسيج العام. وهذا مايؤدي إلى ظهور مدموج أو متكتل على الجلد. تجري الشركات المصنعة لمستحضرات الكولاجين تجاربها لمعرفة ما يفعله الكولاجين للسيلوليت.
بعد اختيار عينات عشوائية لنساء تتراوح أعمارهن بين 24 ـ50 عاماً، تم أخذ مشتقات الكولاجين لمدة 6 أشهر. فأظهرت النتائج أن من تناولن الكولاجين حدث لديهن تحسن واضح في نسيج الجلد.

فوائد الكولاجين السائل

1ـ يعكس شيخوخة الجلد، ويرمم التالف منه.
2ـ قد يقلل من السيلوليت.
3- قد يحسن صحة الجهاز الهضمي.

لتحقيق أفضل النتائج في استعمال الكولاجين سائل او حبوب:

  • يتم تناوله بشكل يومي، لأن عملية ترميم الجلد تحدث اثناء النوم.
  • يؤخذ على معدة فارغة ليتم امتصاصه بشكل كلي.
  • يتم شربه لمدة 6ـ8 أسابيع للحصول على النتيجة المرغوبة.

 

 

فوائد الكولاجين السائل
فوائد الكولاجين السائل

 

 

 

تفيد هذه الطريقة أيضا في تسمين الوجه للرجال وإعادة بناء وترميم الترهلات، يمكن اعتماد صالون للتجميل لأجل الحصول على نتائج افضل، أو عملها منزلياً.يايوجد لها اي آثار سلبية، تشد بشرة الوجه وتعالج الترققات والخيوط الرفيعة حول منطقة العينين.
هناك العديد من حبوب الكولاجين في الأسواق، لها فوائدها المتشابهة، يقبل الجميع على هذه الحبوب لسهولة تناولها لكن الأطباء ينصحون بحقن الكولاجين والسائل منه فالحبوب إذا امتصها الجسم سيتم هضمها ولن يكون لها أي تأثير. إضافة لذلك هناك الكولاجين الطبيعي في الخضار والفاكهة مثل البروكلي، والطماطم المطبوخة والفلفل الأحمر والجزر والبنجر والخضروات البرتقالية محفزة جيدة للكولاجين وعلاج طبيعي آمن.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: أفضل أنواع كريم تفتيح التصبغات في وقت قصير

 

 

 

 

 

 

المصدر: أهل السعودية