أفضل الطرق الطبيعية لنفخ وتوريد الخدود

1182
نفخ وتوريد الخدود
نفخ وتوريد الخدود

محتوى الموضوع

طريقة طبيعية لــ نفخ وتوريد الخدود

 
السائد والمعروف أن الخدود البارزة إحدى مقومات الجمال لدى الأنثى، لما تعكسه من الصحة والحيوية والنضارة، وللتمتع بخدود سمينة ومنفوخة وبأقل التكاليف سنعرض في هذه المقالة طرق نفخ وتوريد الخدود والشفاه بالوصفات الطبيعية. بدلا من العديد من مستحضرات التجميل التي من شأنها أن تزيد من حجم الوجه وتمنحه امتلاءاً واكتمالاً، إلا أنها تعتبر وسائل غير آمنة على البشرة أحياناً.

وصفات لنفخ الخدود واحمرارها 

يمكن الحصول على خدود ممتلئة عن طريق زيت الزيتون، بالإضافة إلى الحفاظ على بشرة صحية ونضرة، وناعمة، وخالية من التجاعيد، وذلك بتناول ملعقة كبيرة من زيت الزيتون البكر يومياً، وتطبيقه على البشرة، والطريقة هي:

المكونات:

زيت الزيتون الدافئ.

طريقة تحضير وصفة نفخ الخدود بزيت الزيتون

يدلك الخدان، في اتجاه تصاعدي، لمدة 5-10 دقائق، مرتين في اليوم. الصبار
يحتوي الصبار على خصائص تشد البشرة، وتزيد من مرونتها، بالإضافة إلى أنه يزيد من إنتاج الكولاجين، مما يعطي الوجه مظهراً أصغر في السن، والطريقة هي:

المكونات

هلام الصبار الطازج.

طريقة التحضير:

يدلك الخدان، باستخدام هلام الصبار، لمدة 10 دقائق، بحركات دائرية. يترك لمدة 10 دقائق إضافية. يشطف بالماء الدافئ. تكرر هذه الطريقة مرتين يومياً.

 

 

وصفة نفخ الخدود بزيت الزيتون
وصفة نفخ الخدود بزيت الزيتون

 

 

 

نفخ الخدود بالحلبة

الحلبة تعزز من سلاسة، ومرونة البشرة، ويمكن عن طريقها الحصول على خدين ممتلئين؛ لما تحتويه من فيتامينات، ومضادات للأكسدة، والطريقة هي:

المكونات:

  • ملعقة كبيرة من الحلبة المطحونة.
  • ماء.

طريقة التحضير:

تخلط الحلبة المطحونة مع القليل من الماء، لإنشاء معجون سميك القوام. يوضع المعجون على الخدين، مع التدليك بلطف. يترك المعجون على الخدين لمدة 10 دقائق قبل شطفه بالماء. تكرر هذه الطريقة مرة يومياً. يمكن إستخدام زيت الحلبة في تدليك الخدين 1-2 مرة يومياً.

نفخ الخدود في يومين بزبدة الشيا

زبدة الشيا غنية بالأحماض الدهنية، وفيتامين E وبالتالي يمكنها شد البشرة، وإعطاء الخدين المظهر المحدد والممتلئ، وذلك بتدليكها على الخدين بحركات دائرية لمدة 10 دقائق، وتركها لمدة 15 دقيقة إضافية، قبل غسلها بالماء، وذلك لعدة مرات في الأسبوع، أو بعمل خلطة من زبدة الشيا، والطريقة هي:

المكونات:

  • كوب من زبدة الشيا الذائبة.
  • ثلاث أرباع الكوب من السكر المحبب.

طريقة التحضير:

تخلط المكونات، وتحفظ في الثلاجة، حتى تصبح صلبة. توضع على الوجه الرطب بالماء، وتدلك لمدة 5 دقائق، بحركات دائرية لطيف. تترك على الوجه لمدة 10 دقائق. يغسل بالماء الدافئ. تكرر هذه الخلطة يومياً قبل الإستحمام.

 وصفة لتسمين الخدود في ساعة 1 بسس

ماء الورد والغليسرين
يحتوي ماء الورد والغليسرين على خصائص مغذية ومرطبة للبشرة، والطريقة هي:

المكونات:

  • ماء الورد.
  • جليسرين.

طريقة التحضير:

تمزج كميات متساوية من المكونين. يفرك المزيج على الخدين قبل النوم. يترك طوال الليل. يشطف الخدين بالماء الدافئ في الصباح. تكرر هذه الطريقة مرة في اليوم.

التفاح

يحتوي التفاح على العناصر المغذية للبشرة، وتساعد مضادات الأكسدة الموجودة فيه على تنحيف الأنسجة، والتجاعيد، وذلك بتناول تفاحة يومياً، وتطبيقه على الخدين والطريقة هي:

المكونات:

نصف تفاحة.

طريقة التحضير:

  1. تخلط نصف تفاحة في الخلاط الكهربائي؛ للحصول على معجون.
  2. يوضع المعجون على الخدين، ويدلك بضربات دائرية لطيفة لمدة 5 دقائق.
  3. يترك لمدة 15 – 20 دقيقة، ثم يشطف بالماء الدافئ.
  4. تكرر هذه الطريقة مرة في اليوم.

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: حبوب الكولاجين لتسمين الوجه

 

 

 

 

 

 

نفخ الخدود في يومين
نفخ الخدود في يومين

 

خلطات توريد الخدود 

الشمندر لتوريد الخدود طبيعياً

يحتوي الشمندر على صبغة حمراء حادة اللون، تعمل على جعل الخدود وردية وذلك من خلال، تدليك مناطق الخدود بلطف، بقطعة من الشمندر الطازج، ويمكن التخلص من الشمندر من خلال تدليك الخدود بقطعة من الليمون الطازج.

الخيار والعسل والحليب والليمون لـ توريد ونفخ الخدود

تساعد هذه المكونات الطبيعية البسيطة على جعل الخدود وردية اللون بطريقة طبيعية وآمنة، وذلك من خلال ما يلي:

المكونات:

  • القليل من الخيار المبشور.
  • خمس ملاعق صغيرة من الحليب.
  • ربع كوب من عصير الليمون الطازج.
  • خمس ملاعق صغيرة من العسل. القليل من دقيق القمح.

طريقة التحضير:

يمزج الخيار مع عصير الليمون والعسل والحليب ودقيق القمح بشكل جيد، للحصول على معجون سلس ومتناسق. يوضع المعجون في الثلاجة لمدّة تصل من 5 إلى 6 ساعات. يطبق المعجون على بشرة الخدود. يترك على البشرة لمدّة من 15-20 دقيقة. يغسل الوجه بالماء العادي.

عصير العنب أو الرمان

يساعد تطبيق ملعقة صغيرة من عصير العنب أو عصير الرمان، وتدليكه برفق على بشرة الوجه والخدود على جعل الخدود وردية، ورائحتها جميلة.

نفخ الخدود بالزبيب

المكونات

  • ملعقة طعام كبيرة زبيب مغسول
  • كوب ماء مغلى
  • نشا الذرة أو الأرز

طريقة تحضير وصفة نفخ الخدود بالنشا والزبيب

قومي بنقع الزبيب في الماء مغلى ويترك ليلة كاملة وفي اناء نضع معالق كبيرة من الزبيب وملعقة صغيرة من النشا ثم يترك على نار هادئة حتى يثخن ويبرد يمكن اضافة كبسولة من فيتامين e 1 أو كبسولة من أوميغا 3 أو ثلاث قطرات من زيت اللوز الحلو وتطبق على الوجه بحركات خفيفة دائرية حوالية دقيقتين وتشطف البشرة ثم يستعمل أي مرطب او زيت لترطيب البشرة.

وصفة لنفخ الخدود من اول مرة

الألوفيرا وبذور الحلبة لنفخ الخدود

المكونات المطلوبة:

  • 3 ملاعق صغيرة من هلام الألوفيرا الطازج
  • ملعقة صغيرة من بذور الحلبة المسحوقة الناعمة
  • ملعقتان صغيرتان من الحليب السائل الدافئ
  • ملعقتان صغيرتان من العسل الطبيعي.

كيفية التحضير:

قومي بهرس هلام الألوفيرا بشوكة الأكل حتى يصبح خليط ناعم ثم أضيفي إليه باقي المكونات حتى تتجانس وتحصلي على خليط لين.طبقي القليل من الخليط على منطقة الخدود ودلكي بأطراف الأصابع في شكل دائري لبعض الدقائق.اتركي القناع على البشرة لمدة تتراوح بين 15 دقيقة ونصف ساعة ثم اشطفي الوجه بالماء الدافئ يليه البارد لشد المسام.كرري هذه الطريقة 3 مرات في الأسبوع وبشكل منتظم حتى تحصلي على النتيجة المطلوبة.

 

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: أفضل أنواع كريم تفتيح التصبغات في وقت قصير

 

 

 

وصفة لنفخ الخدود من اول مرة
وصفة لنفخ الخدود من اول مرة

 

 

نفخ وتوريد الشفايف طبيعي 

خلطات تكبير الشفايف

البيكنج بودر

نخلط مقادير متساوية من الخميرة، والبيكنج باودر، ونشا الذرة، ونصف علبة من لبن الزبادي مع التحريك المستمر للمكونات، ونضع الخليط في الثلاجة، ونطبقه على الشفاه، ونتركه لمدة لا تقل عن خمس عشرة دقيقة قبل إزالته بالماء.

السكر والحليب

نمزج نصف ملعقة كبيرة من السكر، والقليل من الحليب الجاف، وكمية مناسبة من ماء الورد حتى نحصل على عجينة لينة، ونضعها في الفم والشفاه بالكامل، ونتركها حتى تجف تماماً، ثم نمرر عليها مكعب من الثلج البارد، ونتركها مرة أخرى حتى تجف من جديد، ونغسل الفم بعد ذلك بالماء.

الفانيلا وفيتامين هـ

نخلط ملعقتين صغيرتين من الفانيلا، ونصف ملعقة كبيرة من فيتامين هـ، وملعقة كبيرة من شمع العسل، وأربع ملاعق صغيرة من زيت جوز الهند، وكمية صغيرة من الماء الساخن في قدر، ونضعه على نار هادئة حتى تمتزج المكونات، وتصبح مزيجاً كريمياً ناعماً، ثم نرفع المزيج عن النار، ونتركه حتى يبرد، ونحفظه في الثلاجة، وندهن به الشفاه ثلاث مرات يومياً.

الفازلين

نذيب القليل من الفازلين في وعاء معدني باستخدام حمام ماء ساخن، ونمزجه بكميّات مناسبة من العسل، وزيت اللوز مع التحريك حتى نحصل على مزيج كريمي ناعم، ونضيف له قطعاً من التوت البري مع التقليب الجيد، ونسكبه بعد ذلك في علبة نظيفة، ونطبقه على الشفتين بشكل يومي حتى يبدأ حجمها بالتغير.

خلطات توريد الشفايف

الليمون الحامض

ندهن الشفاه بالقليل من عصير الليمون قبل النوم، ونتركه طوال الليل، وفي الصباح نغسل الوجه بالماء، ونكرر ذلك بشكلٍ يومي، ولمدة شهر كامل على الأقل للحصول على أفضل النتائج.

زيت الزيتون

ندلك الشفاه ببعض قطرات من زيت الزيتون لبضع دقائق قبل الذهاب للنوم بشكل يومي، حيث يفيد زيت الزيتون في توريد الشفاه بسبب احتوائه على مجموعة من العناصر التي تعمل على تغذيتها وإكسابها اللون الوردي.

الحليب والكركم

يعتبر الكركم من المواد الفعالة التي تساعد في تفتيح مناطق البشرة الداكنة، ولذلك نخلط ملعقتين صغيرتين من الحليب السائل البارد، والقليل من الكركم حتى نحصل على عجينة، ونطبقها بعد ذلك على الشفاه، ونتركها لمدة لا تتجاوز الثلاث دقائق قبل غسلها بالماء الفاتر.

نفخ الخدود بالاعشاب

وصفات طبيعية لنفخ الخدود

خلطة الخميرة والعسل وماء الورد

المكونات:

ملعقتان صغيرتان من الخميرة الفورية، ملعقتان صغيرتان من العسل، ملعقتان صغيرتان من ماء الورد.

طريقة التحضير والاستعمال:

تخلط المكونات جميعها جيداً، ثم توضع في الثلاجة لمدة 10 دقائق، وتوضع على وجه نظيف مع التركيز على الخدود، ويترك الوجه ساعة كاملة ثم يغسل بالماء البارد وينشف جيداً، ويكرر ذلك يومياً لمدة أسبوع للحصول على خدود منتفخة وجميلة.

 

 

 

خلطات تكبير الشفايف
خلطات تكبير الشفايف

 

 

 وصفة لنفخ الخدود في ساعة

خلطة الحلبة والعسل

المكونات:

ملعقة صغيرة من الحلبة المطحونة، ملعقة صغيرة من العسل، كوب من الماء.

طريقة التحضير والاستعمال:

توضع الحلبة والماء على النار ويترك حتى يغلي لمدة دقيقتين، ثم يرفع المزيج عن النار ويصفي ثم يضاف إليه العسل، ويشرب المزيج ثلاث مرات يومياً للحصول على خدود منفوخة.

وصفه سحريه لتسمين الوجه في ثواني

خلطة لبن الزبادي وزيت جنين القمح والخميرة

المكونات:

ملعقة كبيرة من لبن الزبادي، ملعقة من زيت جنين القمح، ملعقة من الخميرة.

طريقة التحضير والاستعمال:

يخلط لبن الزبادي مع الزيت بشكل جيد، ثم يضاف إلى الخليط الخميرة وتخلط جميعها جيداً، من ثم يوضع الخليط على خدود الوجه وتترك إلى أن تجف تماماً، ثم تغسل بالماء البارد وتنشف جيداً.

 

ربما تفيدك قراءة: أفضل زيوت تبييض الجسم الطبيعية

 

 

وصفه لنفخ الخدود سريعه

خلطة الخميرة والحلبة

المكونات:

  • ملعقتان من الحلبة،
  • كوب من الماء،
  • ملعقة من الخميرة.

طريقة التحضير والاستعمال:

تخلط الخميرة مع الماء ثم يقلّب الخليط على النار باستمرار إلى أن يغلي، بعد ذلك يتم رفع الخليط عن النار، ويوضع جانباً لمدة خمس دقائق حتى يبرد، بعدها يتم إضافة الخميرة إلى الخليط ويمزج جيداً، ثم يوضع الخليط على وجه نظيفٍ، مع تدليك البشرة لمدة 10 دقائق، من ثم يترك الوجه 10 دقائق أخرى حتى يمتص المزيج تماماً، وأخيراً يغسل الوجه بالماء وينشف جيداً، ويمكن مسح البشرة بالقليل من ماء الورد.

 

 

وصفه سحريه لتسمين الوجه في ثواني
وصفه سحريه لتسمين الوجه في ثواني

 

 

 ماسك لتسمين الوجه بالنشا

خلطة الزبادي والنشا

يوفر لكِ الزبادي خاصية الترطيب والتفتيح في حين يعمل النشا على نفخ الخدود الدائم بشكل ملحوظ.

الطريقة

يتم خلط ملعقة صغيرة من الخميرة مع علبة زبادي، يتم إضافة ملعقة صغيرة من النشا وكذلك ملعقة أخرى من البيكنج باودر مع التقليب، يستعمل الخليط على الخدين وعلى الشفايف إن كنتي ترغبي في نفخها أيضاً، لمدة 20 دقيقة قبل الشطف بالماء البارد.

طرق توريد الخدود

زيت بذر الكتان وزيت القمح
أثبتت الزيوت قدرتها على نفخ الخدود الدائم بأمان وفاعلية

الطريقة

  1. يتم خلط ملعقة زيت بذر الكتان مع ملعقة زيت القمح وملعقة زيت العنبر
  2. يتم تدليك الخدود بتلك المجموعة من الزيوت الطبيعية لمدة خمس دقائق بشكل يومي
  3. يغسل الوجه برقة ويفضل أن يتم هذا قبل النوم
  4. تبدأ نتائج تلك الوصفة في الظهور بعد ثلاثة أسابيع من الاستخدام

الألوفيرا ل نفخ الخدود قبل المناسبه

تمتاز الألوفيرا بخصائص شد البشرة، التي تتخلص من ترهل الخدين وتشدهما وتعزز من مرونة البشرة أيضاً، كما أن المواد المضادة للأكسدة في الألوفيرا تمنع الضرر الناجم عن الجذور الحرة، بالإضافة إلى تحفيز زيادة إنتاج الكولاجين لتجعل البشرة تبدو أصغر سناً، ويتم ذلك من خلال تدليك الوجه بهلام الألوفيرا مع القيام بحركات دائرية لمدة 10 دقائق، ثم يغسل الوجه بالماء الدافئ وينشف جيداً، ويكرر ذلك مرتين يومياً.

نفخ الخدود بالفيلر 

الفيلر (filler) هو اسم التقنية الطبية المستخدمة، وليس اسم المادة المستخدمة في الحقن، وترجع هذه التسمية إلى أن فقدان الدهون من الخدود يترك فراغات، وفي هذه التقنية يتم حقن مادة مالئة في هذه الفراغات يتم من خلالها نفخ الخدود بالفيلر.
يمكن أن يتم تقسيم أنواع الفيلر على حسب دوامها إلى فيلر دائم، وفيلر مؤقت يدوم فترة تتراوح بين ستة أشهر وعامين، لكن هذا التقسيم عام وغير محدد، فكل مادة تستخدم في الفيلر لها خصائص مختلفة عن غيرها، ومن ثم فإن التقسيم الأدق يعتمد على نوع المادة المستخدمة في الحقن كما يلي:

حقن الدهون الذاتية

وفي هذه التقنية يتم شفط كمية من الدهون من الفرد نفسه ويتم استخدامها لإعادة حقنها كفيلر للخدود. وتتميز هذه التقنية عن غيرها بقلة مخاطرها لأن المادة التي يتم حقنها هي بالأساس جزء من الجسم، لكن من أهم عيوبها أنها تحتاج إلى عملية شفط دهون تليها عملية إعادة للحقن، وكذلك من أهم عيوبها أنها غير دائمة ولا تزيد المدة التي تدوم فيها النتائج عن ستة أشهر.

 

 

حقن الدهون الذاتية
حقن الدهون الذاتية

 

 

ربما تفيدك قراءة: إليكي.. أهمية حبوب الكولاجين للوجه

 

 

 

 

 

 

حقن حمض الهيالويورنيك الذي يستخدم في نفخ الخدود والشفايف

هذا الحمض عبارة عن مادة طبيعية موجودة في البشرة، وهو يتميز بأنه لا يؤدي إلى نفخ الخدود والتخلص من التجاعيد فقط، وإنما يؤدي أيضاً إلى زيادة نسب الماء في بشرة الخدود مما يجعلها تبدو نضرة ويزيد من مظهر الشباب والجمال.

حقن فيلر بولي ألكيل إيميد التي تساعد على نفخ الخدود في يوم

نتائج هذا النوع من فيلر الخدود تعتبر شبه دائمة، وهو نوع أقوى ويستخدم في علاج التجاعيد الأكثر عمقاً ويستخدم كذلك في علاج بعض ندوب الوجه.

حقن فيلر PMMA

وهو أيضاً من أنواع الفيلر شبه الدائمة التي تدوم فترة تصل إلى عامين، ويمكن استخدامه لحقن التجاعيد المتوسطة والعميقة ولنفخ الخدود أو الشفاه، ولعلاج بعض الندوب البسيطة.

نفخ الخدود بالكولاجين

الكولاجين هو أحد المواد الطبيعية الموجودة في البشرة والتي تكسبها النضارة والمرونة، والتي يفقدها الجسم مع التقدم في العمر. كمادة طبيعية تتميز حقن الكولاجين بانخفاض مخاطرها، لكن نتائجها تدوم لفترات أقل من الأنواع الأخرى وتتراوح بين ستة أشهر وعام على الأكثر.

نفخ الخدود الدائم

حقن فيلر حمض البولي لاكتيك

هذه المادة هي مادة صناعية تستحث الجسم على انتاج الكولاجين لتظهر نتائجها بالتدريج خلال الأشهر القليلة التالية لعملية الحقن، وتدوم بعد ظهور النتائج فترة تتراوح بين سنة وسنة ونصف. من أهم مميزاتها أنها تبدو وكأن الشخص قد اكتسب هذه الزيادة في حجم الخدود بصورة طبيعية وليس من خلال عملية تجميل.

نفخ الخدود بالكورتيزون

تتكون هذه الحبوب من مادة الديكساميثازون، وهي من أقوى أنواع الكورتيزون التي لا تعطى إلا تحت إشراف الطبيب لعلاج حالات مرضية معينة. وهذا أسوأ بديل للبوتوكس لأن استعمالها لهذا الغرض يوهن العظام ويرفع نسبة السكر في الدم، كما يرفع الضغط ويضعف الجلد، إضافة إلى مشاكل وأمراض أخرى نحن بغنى عنها.

وصفة لنفخ الخدود للدكتور سعيد حساسين

المكونات:

  • اربع معالق من الزبادي.
  • معلقه عسل نحل ابيض نقي.
  • باكيت بيكنج باودر.
  • معلقة صغيرة نشا.
  • سوف تقوم بخلط الجميع جيدا وتدهن بها الوجه وتتركه لمدة 45 دقيقة أو ساعه.
  • وبعد ذلك تقوم بشطف الوجة بماء فاتر.

 

 

حقن فيلر PMMA
حقن فيلر PMMA

 

 

 

ماسك توريد الخدود

دم الغزال

تدخل في تركيبة دم الغزال أوراق شقائق النعمان المطحونة ويحتوي على نسبة عالية من البروتين والحديد المسؤول عن منح البشرة اللون الأحمر أو الوردي، وذلك بإضافة ملعقة من مسحوق دم الغزال مع ملعقة من ماء الورد ويخلط المكونان جيداً، ثم يدهن على الوجه ويترك لمدة 15 – 30 دقيقة ثم يغسل الوجه بالماء.

وصفات توريد الخدود

التوت

التوت كانت اليونانيات يستخدمنه كبديل لأحمر الخدود وأحمر الشفاه من خلال فرك الخدود به.

الخميرة

تخلط القليل من خميرة الخبز مع ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي مع نصف كوب من ماء الورد مع تركهم في الثلاجة لمدة 10 دقائق، ثُم تدهن البشرة بهذه الوصفة وتترك لمدة 20 دقيقة.

البابايا والعسل

تخلطُ ملعقة صغيرة من البابايا مع ملعقة من العسل ويدهن به الوجه، ويترك لمدة 10 دقائق ثم يغسل بالماء الدافئ.

مشروب دبس التمر

دبس التمر يحتوي على عناصر غذائية مهمة ومفيدة للبشرة، مثل: الكالسيوم، البوتاسيوم والحديد، ويمكن الحصول على خدود وردية من خلال إضافة ملعقة من دبس التمر وتذوب في كوب من الماء الدافئ ويتم تناولها، وسيلاحظ مع تكرار شرب دبس التمر بأن الخدود قد أصبح لونها وردياً جميلاً.

مشروب الجزر والتفاح

تخلط نصف حبة من الجزر مع نصف حبة تفاح مع ربع كوب من عصير الليمون، ويشرب هذا المشروب صباحاً على الريق يومياً للحصول على خدود وردية.

كريم توريد الخدود

خلطة النعناع واللوز

المكونات:

  • ملعقة كبيرة من العسل
  • ملعقة كبيرة من اللوز المطحون
  • القليل من عصير النعناع

طريقة الإعداد والاستخدام:

  1. اخلطي كافة المكونات السابقة مع بعضها جيدًا، حتى تحصلي على خليط متجانس.
  2. طبقي الخليط على خديك مع التدليك في حركات دائرية لمدة 20 دقيقة. احرصي على تطبيق الخلطة يوميًا لمدة أسبوع، حتى تحصلي على نتيجة ترضيك.

خلطة خل التفاح

المكونات:

  • 2 ملعقة من خل التفاح الأصلي نفخ وتوريد الخدود
  • قطعه من القطن نفخ وتوريد الخدود

طريقة الإعداد والاستخدام:

  1. بللي قطعة القطن بخل التفاح وطبقيها على خديك. نفخ وتوريد الخدود
  2. اتركي خل التفاح حتى يجف جيدًا. نفخ وتوريد الخدود
  3. بمجرد ملاحظتك تجفيف المكون ستجدين أن خديك اكتسب اللون الأحمر الطبيعي.

خلطة خل التفاح
خلطة خل التفاح

خلطة لنفخ الخدود جابر القحطاني

المكونات

  • كركم
  • زنجبيل
  • عرق سوس

طريقة التحضير

قومي يطحن كميات متساوية من المكونات السابقة ثم ضعيهم في كوب ماء وقومي بتناولهم يوميا قبل وجبات الغداء.

امبولات نفخ الخدود من الصيدليه

امبولات ايفا بالكولاجين:

تساعد هذه الامبولات التي تم انتاجها في معامل ايفا البشرة على استعادة نضارتها وزيادة جمالها وحيويتها، ويؤخر علامات تقدم السن وظهور التجاعيد في البشرة من خلال اعطاء البشرة العناصر التي تحتاجها وتغذيتها، كما تعمل تلك الامبولات على نفخ الخدود بشكل طبيعي، وتستخدم هذه الامبولات بعد غسل البشرة بعانية يتم رج الامبوله ومن ثم كسرها وتوزيع محتواها على بشرتك ومنطقة الرقبة ويفضل وضع الامبولات ليلا على البشرة، ونجد ان العبوة الواحده بها 10 امبولات. نفخ وتوريد الخدود

 

 

 

امبولات نفخ الخدود من الصيدليه
امبولات نفخ الخدود من الصيدليه

 

 

في هذا الموضوع تحدثنا تفصيلا عن وصفات طبيعية فعالة في مجال زيادة حجم الخدود وجعل لونها وردي، فما عليك إلا التجربة واختيار الوصفة المناسبة لك وتطبيقها على وجهك لتحصلي على خدود وشفاه وردية. نفخ وتوريد الخدود

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: أهل السعودية