أفضل 4 إجابات على سؤال كيف اصغر خشمي؟

1758
كيف اصغر خشمي

كيف أقوم بتصغير خشمي

 

هل يتسبب كبر حجم خشمك فى مشكلة إليكي؟ هل يؤثر شكله على ثقتك فى نفسك؟ الآن ودعي تلك المأساة التى تعيقك واحصلى على أنف مميز متسق مع ملامح وجهك، فهذا كل ما تحتاجين إليه؟
إن تعديل حجم الأنف لا يعتمد على جعله صغيرا للغاية، بل على تناغمه مع بقية ملامح الوجه وسنجيب فى هذا المقال عن سؤالك كيف اصغر خشمي ؟.
ستمنحك الطرق المتعددة التي يستعرضها المقال حلولًا متنوعة سريعة ويسيرة لتتمكني من استعادة مظهر أنفك الجذاب، وتنقسم تلك الطرق إلى خلطات ووصفات طبيعية، وأجهزة مستخدمة للتخلص من تلك المشكلة المزعجة، أو عمليات التجميل التى تعد حلا أخيرا يمكنك اللجوء إليه.

 

ذات صلة:

دهون الانف .. أبسط 4 معلومات تساعد على التخلص منها

تقويم الانف .. لأجلك أكثر 3 طرق شائعة له

أهم 4 من اسباب كبر حجم الانف وطرق مميزة للتخلص منه

بالصور .. إليك أفضل 11 خلطة لتصغير الانف

ما هي عملية انحراف الانف ؟ إليك أفضل 7 إجابات

 

 

جهاز الانف الالكتروني لتقويم وتصغير الأنف بدون جراحة وتكاليف باهظة.. اطلبي الآن

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

إذا تريد معالجة مشاكل أنفك بجودة عالية وتكلفة منخفضة في أفضل مراكز اسطنبول المتخصصة.. اضغط هنا

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

أولا: جهاز تصغير وتجميل وتقويم الأنف العادي من المنزل

قد تتسائلين عن أفضل طريقة لتصغير الأنف بدون جراحة أو ألم وبالطبع دون الحاجة للغوص فى دوامة الوصفات والخلطات، إليكي الحل السحري المسمى بجهاز تصغير وتجميل الأنف، وهو عبارة عن جهازا يدويا يستخدم بالمنزل بغرض تقويم الخشم، ويتميز الجهاز بصغر حجمه وسهولة استخدامه.
يستخدم الجهاز لمدة 15 دقيقة يوميا وطوال عشرة أيام للحصول على نتيجة جيدة،  يساعد فى تحريك غضروف الأنف أو رفعه للأعلى بسهولة كما يصنع جهاز تنحيف الانف من السليكون مما يضمن حصولك على أنفا مثاليا بنتيجة جراحات التجميل.
ويمكنك الحصول على الجهاز بسهولة فبمجرد كتابة اين يباع جهاز تصغير الانف؟ عبر محركات البحث ستحصلين على نتيجة بيعه عبر متاجر إلكترونية كثيرة مثل: متجر الأنيقة, متجر توب فاشون ومتجر بيوتي لاين او عبر الواتس اب التالي: اضغطِ هنا.

 

ثانيًا: طريقة تصغير الخشم بالوصفات الطبيعية

تنقسم طرق تصغير الخشم إلى أكثر من قسم لكن أبسطها هى الخلطات الطبيعية، والتمارين التى تستهدف تغيير شكل وحجم الأنف.

 

  • خلطة تصغير الخشم بالزيوت

تأتى الزيوت دائما فى مقدمة الأشياء المضافة للخلطات الطبيعية، واليوم كل ما عليكي هو استخدام مزيج من زيتي الحلبة والخروع بنسب  متساوية للقضاء على الانف العريض.

 

طريقة الاستخدام:-

وزعى الزيوت على الأنف فى حركة دائرية واتركي المزيج حتى تتشربه البشرة لمدة ساعة تقريبا، وتكرر الوصفة يوميا حتى تحصلين على النتيجة المرغوب بها.

 

كيف اصغر خشمي
كيف اصغر خشمي

 

  • ماسك الزنجبيل للخشم

يعرف الزنجبيل بقدرته الهائلة على حرق الدهون، لذلك تلجأ إليه بعض السيدات للتخلص من دهون الانف، فبالرغم من اختلاف أحجام الأنوف إلا أن عظام الأنف تكون عادة صغيرة الحجم، ويرجع سبب ضخامته كما يظهر لنا إلى تراكم طبقات الدهون أعلاه.
وتعد خلطة الزنجبيل للخشم أفضل الوصفات لتصغيره ومكوناتها بسيطة للغاية وهي:
  • ملعقة من الزنجبيل
  • ملعقة من خل التفاح
  • ملعقة معجون أسنان
يمزج الخليط معا حتى تحصلين على عجينة سائلة متجانسة توضع على الأنف لمدة 15 دقيقة، ويمكن استخدام الزنجبيل الطازج  بدلا من المطحون.
ملاحظة ” يمكن الشعور ببعض الحرقة الطبيعية الناتجة عن حرق الدهون”.

 

ثالثًا: تمارين تصغير الانف

تمارين اليوجا

يعتمد هذا التمرين على فتح الفم وشد الفك للأسفل، ثم وضع إصبعى السبابة على جانبى الأنف والضغط بقوة كبيرة أثناء التنفس باستمرار.

تمارين التنفس

يمكنك تبديل التنفس بين فتحات الانف  بإغلاق إحداها بأصابعك والتنفس بعمق ثم تركها وسد الجانب الآخر للتنفس من فتحة الأنف الأخرى.

تمارين الابتسامة

تعلم كيف تصغر خشمك باستخدام أبسط طريقة ممكنة وهى الابتسامة، فكلما ازدادت ابتساماتك فقدت الكثير من الدهون التى تتراكم حول الأنف.

 

رفع الانف

 

رابعًا: طريقة تنحيف الخشم

يمكنك اللجوء إلى العديد من الوسائل لتصغير حجم الأنف، ومن بين تلك الوسائل التي تعد الأسهل وذات نتائج مضمونة أكثر وهي عمليات التجميل، التى تساهم بشكل كبير فى إعادة تشكيل حجمه والذى ينعكس على مظهر الوجه كليا، وإليك أنواع تلك الجراحات التى تساهم في حل مشكلتك:

 

  1. عملية تجميل الأنف المفتوح

تستخدم تلك العملية التى تحتاج إلى دقة عالية فى التخلص من الخشم الكبير، الناتج عن تشوه أو إنحراف أو شكل شاذ مبالغ به، ويتم خلالها إزالة طبقة الجلد الخارجية بالكامل للتعامل مع الغضاريف.

 

  1. عملية تجميل الأنف المغلق

تتم تلك العملية بعد إعطاء المريض مخدرا كاملا، ويتم الفتح من فتحات الأنف، لإزالة الأجزاء البارزة والزائدة مما يسمح بتنحيف الأنف وحصوله على شكل مميز وأصغر حجما.
وهنا يمكنك عزيزتى حواء إختيار الطريقة المناسبة لكى للتوصل إلى شكل خشم مثالى وحجم متناسق مع ملامح وجهك، يزيد من جمال تلك الملامح بدلا من أن ينتقص منها.
وبعد الاختيار الصحيح ستقولين وداعا لجملة كيف اصغر خشمي ؟ لتبدأى بالاستمتاع بالتقاط الصور والظهور فى المناسبات بثقة أكبر.
لكن توخى الحذر عند تطبيق الوصفات الطبيعية التى قد لا تتناسب مع نوع بشرتك أو يضرك أحد مكوناتها، لذلك قومى بتجربة جزء قليل منها أولا قبل وضعها لمدة كبيرة من أجل تصغير الأنف.
 وعليك أيضا اللجوء إلى مراكز وعيادات تجميل ذات سمعة جيدة وموثوق بأطبائها إذا ما اخترتي حل إجراء الجراحات التجميلية.

 

المصدر: أهل السعودية