تقويم الانف .. لأجلك أكثر 3 طرق شائعة له

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل المختصين بعمليات التجميل في السعودية؛ فإن هؤلاء هم الأفضل من وجهة نظرنا:
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا

طرق تقويم الأنف

الشكل المعوج للأنف والمظهر الغير مستقيم يعد أزمة كبيرة لكثير من الأشخاص وخاصة السيدات، ومع تطور الطب أصبحت عمليات التجميل الحل الأمثل لذلك النوع من المشاكل، وانتشرت بسرعة كبيرة لاتجاه العالم إلى تحديد شكل مثالي للوجه النمطي ووضع مقاييس معينة للجمال، و تقويم الانف من أكثر ما يطلبه المرضى عند أطباء التجميل.
ولأن تلك المشكل تمس العديدات اللاتي يسعين دائما إلى الظهور بشكل مثالي، فنستعرض في هذا المقال نعرض طرق مختلفة للحصول على على أنف مستقيم، صغير وجميل.

 

ذات صلة:

أفضل 4 طرق تصغير فتحة الانف

أفضل 4 من تجارب البنات مع جهاز تصغير الانف

أفضل 5 طرق تجميل أرنبة الانف

هل تفكر كيف تصغر انفك ؟ إليك أفضل 3 حلول

أسهل 6 طرق مجربة من أجل تصغير الأنف الكبير

الطريقة الأولى: جهاز تصغير وتجميل و تقويم الأنف

تخشى العديد من السيدات العمليات الجراحية والتعرض للتخدير، لذا يشعرن بالحيرة حول الحل المثالي لتجميل شكل الانف، لذا نقدم لكِ جهاز تقويم الأنف الالكتروني “اومني”، وهو جهاز ياباني الصنع، والذي يعمل على تقويم الخشم وتعديله ليصبح أصغر وأنحف للوصول إلى شكل مثالي ورائع.
يعد ذلك الجهاز من أشهر المنتجات وأحدثها وأكثرها أمانا، وأثبت فاعليته مع العديد من النساء بعد تجربته،  فكثير من الفاشونيستات وخبيرات التجميل اعتمدن عليه لتصغير أنوفهن.

 

طريقة استخدام جهاز تصغير الانف :

يعمل الجهاز ببطارية، ويعمل على إصلاح الشكل المعووج و زيادة استقامته وتنحيفه، فطريقة عمله تعتمد على محورين أساسيين:
أولهما هو استقامة عظمة الانف البارزة عن طريق خاصية الدفع، من خلال قطعة السليكون التي توضع على وسط وأعلى الانف وتضغط عليه ليصبح أكثر إستقامه و ذو شكل أنحف.
أما الثاني فيعمل على رفع الانف ونحته ليظهر أصغر وأدق ليبدو بمظهر جميل تبحث عنه كل فتاة.
وللوصول إلى نتيجة مثالية يستخدم هذا الجهاز يوميا لمدة ٣ دقائق حتى تبدأي في ملاحظة النتيجة التي تسعين للوصول إليها، وفري على نفسك الأموال والوقت واستخدمي هذا الجهاز، لتحصلي على الشكل المستقيم وفي أسرع وقت، كما يتميز الجهاز أنه من الطرق الأكثر أمانا.

 

أين يباع جهاز تصغير الانف:

هناك العديد من الوكلاء لبيع جهاز تقويم الانف، ولكن احرصي على التعامل مع وكيل بيع مضمون لشراء منتج أصلي، كذلك  يمكنك شراءه من المتاجر الإلكترونية مثل متجر الأنيقة, متجر توب فاشون ومتجر بيوتي لاين بأقل سعر بالسوق السعودي أو عن طريق الواتس اب التالي: اضغطِ هنا.

 

تمارين الانف
تمارين الانف

 

الطريقة الثانية: خلطات لتصغير الانف العريض:

تلجأ العديد من النساء إلى طرق بديلة لحل تلك المشكلة، ومن ضمن تلك الطرق هي استخدام الخلطات المكونة من مواد طبيعية.
نقدم لكِ أشهر الخلطات المتبعة لتعديل الخشم، وتصغيره ليبدو بالحجم المثالي والمتناسق مع شكل الوجه، دون اللجوء العمليات أو الحلول الجراحية.

 

رفع الانف
تقويم الانف

 

أولا: خلطة الزنجبيل للأنف

يعد الزنجبيل من أكثر المواد الطبيعية التي تنظف الجلد والبشرة وتزيد من رونقها ونعومتها، لذا يستخدم على الأنف لدوره الفعال على إزالة الدهون من الانف  والتي تسبب في جعل الشكل أسمك وأعرض، وهنا يأتي دور الخلطة للتخلص من الدهون وذلك السمك.
المكونات: زنجبيل، وماء
الخطوات: امزجي الزنجبيل والماء معا حتى يصبحوا متجانسين، ثم ضعيه على أنفك لمدة ١٠ دقائق يوميا
يمكن استخدام ماسك الزنجبيل للانف لكل جسمك، فهو مستحضر رخيص وطبيعي ومتوفر في مطبخك، وله دور فعال في الحصول على بشرة مثالية لامعة وناعمة، لتكتمل أنوثتك وجمالك, وللوصول إلى نتائج سريعة وفعالة احرصي على استخدام الخلطة يوميا.

 

ثانيا: معجون الاسنان لتصغير الانف

من أشهر الطرق المستخدمة أيضا، حيث يستخدم معجون الأسنان مفردا بدون أي اضافات، ويعمل على  تنظيف دهون الانف ليصبح ذو شكل أنحف،دقيق وجميل.
الخطوات: قومي بوضع  نقطة من معجون الاسنان على يديك ثم دلكي بها لمدة ١٠ دقائق بشكل دائري وبرفق، ثم اغسليه بماء فاتر.
تعد تلك الخلطات من الحلول السهلة والسريعة لتصغير الانف الدهني، كما تتميز بأنها غير مكلفة ومتاحة ومتوفرة دائما، وننصحك بأن تستخدمي الخلطة يوميا لتحصلي على نتيجة فعالة وسريعة.

 

الطريقة الثالثة: تصغير الانف بالبوتكس

يعد البوتكس من أكثر الطرق المستخدمة في التجميل عامة، حيث زادت  شهرته في رفع الحواجب وشد الوجه والرقبة وتقليل التجاعيد في الوجه، إلا أن استخدامته غير قاصرة على ذلك فقط وإنما يستخدم أيضا في تصغير الانف، فهو يعالج العديد من المشاكل التي الخاصة بالانف، ومنها تعديل الاعوجاج ، آثار الجروح والإصابات، اتساع الفتحتين عند الضحك، وتصغير ارنبة الانف.

 

كيف يتم الحقن:

مادة البوتكس هي مادة مستخلصة من نوع معين من البكتيريا، يستخدمه الاطباء لتعديل الانف وجعله متناسق مع بقية الوجه،  فهو لا يقوم بالتصغير بالمعني الحرفي وإنما يجعله متناسق مع بقية الوجه فيبدو بشكل أصغر.
اولا يقوم الطبيب باستخدام ابر تصغير الانف بعد عمل تخدير موضعي بالكريم تحديد المناطق التي سيتم فيها الحقن، لا يحتاج المريض في أغلب الاوقات إلى تخدير موضعي، ولكن يمكن أن يكون خائفا من الحقن لذلك يستخدم التخدير لطمئنته.
استخدامات البوتكس عديدة ومتنوعة للحصول على شكل مثالي، ما يجعله أفضل طريقة لتعديل ميلان الانف بدون جراحة حيث يتميز بأنه اجراء بسيط وسريع.
وتدوم نتيجة الحقن لمدة تتراوح بين سنة ونصف إلى سنتين ثم يزول مفعوله، وبعدها تحتاج السيدة إلى تكرار التجربة مرة أخرى حسب الرغبة.
في الفديو التالي نوضح لكِ كيف يتم حقن البوتكس في تصغير حجم الانف

 

 

اختلفت طرق تعديل الانف سواء بالجراحة أو بالابر أو بالطرق الطبيعية وهو ما جعل خيارات المرضى تتعدد ومع تعدد خياراتهم تزداد الحيرة، لذا ننصحكم بالتفكير جيدا قبل اتخاذ قرار بشأن تصغير حجم الانف.
 أما إذا قررتي إجراء جراحة تجميلية يحب اختيار الطبيب المتميز واختيار عيادة تجميل ذات سمعة جيدة حتى تحصلي على نتيجة مثالية، وشكل رائع طالما حلمتي به.

 

المصدر: أهل السعودية

Scroll to Top