أسهل 3 طرق لـ تطويل الانف الافطس

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل المختصين بعمليات التجميل في السعودية؛ فإن هؤلاء هم الأفضل من وجهة نظرنا:
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا

تطويل الانف الافطس

تتميز بعض الدول في قارتي آسيا وإفريقيا بالانف المسطح والصغير والقصير إلى حد ما, لذا يعد تطويل الانف الافطس من أكثر الاجراءات التي يطلبها المرضى للأطباء, خاصة من السيدات والرجال العرب الذين لديهم هذا النوع من الأنف ويرغبون في الحصول على أنف عربي جميل وحاد كالسيف, لذا في هذا المقال نقدم لكم طرقا عدة لتجميل الانف.

ذات صلة :

أسهل 6 طرق مجربة من أجل تصغير الأنف الكبير

إليك سيدتي أفضل ٤ طرق لـ تصغير الانف العريض

أفضل 5 نصائح من خبيرة تجميل لأنف أصغر

كيفية تصغير الانف للرجال .. إليك أفضل 3 إجابات

أفضل 5 طرق لتصغير الانف الكبير

1- جهاز تصغير الانف:

جهاز التصغير العادي هو جهاز ظهر حديثا لعلاج مشاكل أنفك بدون جراحة حيث يعد من الطرق الفعالة في تصغير الانف. ويعمل بخاصية الدفع والضغط من كل الزوايا مما يجعل الأنف اكثر استقامة ورشاقة وأنحف.

 

طريقة استخدام جهاز تصغير الانف:

يوضع على الأنف يوميا لمدة 10 دقائق وبعدها ستلاحظين الفرق. يتكون الجهاز من قطعة واحدة من السليكون البارز الذي يضغط على الأنف.

 

أين يباع جهاز تصغير الانف:

يمكنك شراء الجهاز من موقع متجر توب فاشون حيث يوفر مناديب في كل أنحاء المملكة يوصلوه حتى باب البيت، ويكلف الجهاز 190 ريال سعودي فقط.

 

2- تطويل الانف الافطس:

يعد تعديل الانف المسطح من أكثر العمليات سهولة, وأكثر ما يطلبه المرضى من الأطباء. تعتمد تقنية تلك العملية على أخذ غضروف من عضو آخر في الجسم مثل الثدي, أو غضروف الأذن, أو القفص الصدري وزراعته فوق غضروف الانف.
يمكن زراعة هذا الغضروف من مواد صناعية مثل السيليكوم أو السيلاستك. تستمر عمليات تجميل هذا الأنف لمدة 40 دقيقة إلى ساعة, ويستخدم الطبيب التخدير الكلي أثناء العملية. مخاطر هذه العملية قليلة ونادرة جدا, حيث لا تعتمد على الكسر أو أزالة أي جزء من الأنف, ويكتفي فقط بزراعة الغضروف الجديد. الفديو التالي يوضح التقنية التي تعتمدها تلك العملية. اضغط هنا .

 

3- تجميل الانف الافطس بدون جراحة:

تعتمد تلك الطريقة على 3 أنواع من الإبر وهم الفيلر والبوتكس والوخز بالابر, سنشرح كل نوع بالتفصيل وما أهم مميزات كل نوع.

 

أولا: تجميل الانف بالفيلر:

الديرما فيلر من أشهر مواد التجميل المستخدمة عالميا, حيث تستخدم في تجميل البشرة وإعادة شبابها, وتعتمد تلك التقنية على ملأ الفراغات الموجودة في الأنف وبالتالي تطويل الانف الافطس. يستخدم الطبيب كريم مخدر حتى لا يشعر المريض بألم الحقن, وتمتد الجلسة لعدة دقائق فقط. الفديو التالي يوضح طريقة الحقن بالفيلر اضغط هنا  .

 

ثانيا: تصغير الانف بالبوتكس:

من صفات الانف المسطح فتحتي أنف واسعة وهذا ما يضايق العديد من المرضى حيث تكبر الفتحات أكثر عند الابتسام. تشبه الفيلر إلى حد كبير في المفعول الذي تحدثه في الانف. تعمل على تصغير فتحات الانف من خلال الحقن في تلك المنطقة وأسفلها. تستمر الجلسة عدة دقائق أيضا.

 

ثالثا: ابر تصغير الانف:

ابر الوخز الصينية أو العلاج التقليدي الصيني هو علاج مستخدم منذ آلاف السنين. تعتمد تلك التقنية على تورم الانف أو إحداث التهابات في الجلد مما يسهل تشكليه مره أخرى. تعتمد على تغيير الشكل الخارجي فقط, وتعد أقصر العلاجات من حيث المدة حيث تزول سريعا, كما أنها تعد أرخصها.

 

تجميل الانف قبل وبعد:

حتى تعلم كيف ستكون نتيجة تجميل أنفك عليك البحث جيدا على أطباء أكفاء ومعرفة نسبة نجاح عملياته, والسؤال عن تجارب عمليات تجميل الانف في الرياض لتكون لديك خلفية أكبر عن التجميل.
نوضح لك صور نتائج تجميل هذا الانف

 

تطويل الانف الافطس
تطويل الانف الافطس

 

تطويل الانف الافطس

تظهر الصور مدى فاعلية تلك العمليات في تجميل الانف وجعله أطول وأكثر جمالا.

 

اسباب انتفاخ الانف:

1- من آثار العمليات الجراحية هو الانتفاخ الذي يحدث في الأنف والمنطقة التي تحيطه مثل العينين وجزء من الذقن، وهي من النتائج الطبيعية التي تحدث, لأن الطبيب يقوم بقطع الجلد وإضافة غضاريف الانف الجديدة, أو في العمليات الأخرى التي تعتمد على كسر العظمة وإزالة جزء منها أو إزالة وتعديل الغضاريف, أو غيرها من الطرق والتقنيات التجميلية.
2- يحدث في أول إسبوعين بعد الجراحة التجميلية انتفاخ شديد للعينين واحمرارها وبعد مرور تلك الفترة يبدأ الورم بالانحصار في خلال شهرين أو أكثر.
3- بعد مرور تلك المدة تبدأ نتيجة التجميل في الظهور بالتدريج, وبعد عام أو عامين يثبت الشكل النهائي بعد تعديل الانف.
4- لعلاج الانتفاخ والتورم والتخفيف منه يعطيك الطبيب بعض النصائح التي يجب أن تتبعها جيدا وتلتزم بها, ومن تلك التعليمات:
• القيام بـ تمارين الانف وهي عبارة عن استخدام الإبهام لتدليك جانبي الأنف, مع الحذر الشديد من الاقتراب من أول الأنف كما هو موضح بالصورة.

 

تطويل الانف الافطس
تطويل الانف الافطس

 

• الابتعاد عن التدخين, وشرب الكحول في أول شهرين.

• التأكد من عدم التعرض للشمس أول إسبوعين بعد تعديل الخشم.
• عمل كمادات مياه باردة في العينين, والحرص كل الحرص من تبلل الجبيرة، تعد تلك الطريقة فعالة أول إسبوعين فقط من التورم.
• النوم على وسادة عالية والتأكد من أن الأنف مرفوع جيدا.
يختلف كل نوع أنف في طريقة تعديله وتجميله, ورغم اختلاف التقنيات تتشابه الطرق المستخدمة في التجميل إلى حد ما من جراحة أو الاعتماد على الحقن أو حتى الأجهزة، لذا تناقشي مع طبيبك عن أكثر ما يناسبك للحصول على أنف مثالي.

 

المصدر : أهل السعودية

Scroll to Top