أهم 5 معلومات تحتاج لمعرفتها عن تجميل الاسنان في المدينة المنورة .. اعرف قبل أن تذهب

محتوى الموضوع

أفضل مكتب دراسات جدوى معتمد رسمي مقره بالسعودية - مع العلم يقدم خدماته للسعوديين فقط - يقدم دراسة جدوى احترافية لمشروعك باسعار معقولة. ويعطيك قبل الاتفاق نصائح وجلسة استشارية مجانية لتختار نوع وحالة الدراسة التي تساعدك على تلبية هدفك هو المكتب التالي:

المكتب الأول 👇
تواصل مع المكتب مباشرة بالضغط هنا
المكتب الثاني 👇
تواصل مباشرة بالضغط هنا

الإبتسامة الصحية المشرقة حلم يتمنى الكثيرون تحقيقه والوصول إليه فتجد أن عارضي الأزياء والممثلين يتمتعون بأسنان ناصعة البيضاء ومتناسقة، وهذا كان دافعًا قويًا لدى الكثير من الشباب لكي يوجهوا تفكيرهم إلى عمليات تجميل الاسنان في المدينة المنورة يحسنوا من مظهر أسنانهم.
لذا وفي هذا المقال سنقدم لكم عدة مفاهيم ومعلومات عن افضل عيادة تجميل الاسنان في المدينة المنورة  التجميلية وعناوينها وأرقام التليفونات بالإضافة إلى تعريف ما يسمي بـ ابتسامة هوليود، وأفضل  العدسات المستخدمة.

أولاً: ما هي ابتسامة هوليود؟

أصبح مؤخرا اهتمام الإنسان بأسنانه امرا ملحوظ، وكان الحل الأمثل للحصول على ابتسامة ساحرة هو صنع ما يشبه الأقنعة أو العدسات  للأسنان الطبيعية ووضعه عليها، ويستخدم البورسلين أو الخزف في صناعة هذه الهياكل أو العدسات والتي تصنع بدقة عالية تجعل جمالها حقيقي ومثالي، يقوم دكتور اسنان شاطر بلصق هذه العدسات على الأسنان كلها العلوية والسفلية وبعدها يستمر الإنسان في حياته بشكل طبيعي.
تُعتبر هذه الطريقة واحدةً من أكثر الطرق شهرةً وتفضيلاً للحصول على ابتسامة هوليود؛ حيث أن العديد من الحلول الأخرى لتبيض الاسنان بإزالة الطبقة العليا من المينا الخارجية أمراً مؤقتًا، ولا يعالج سوى مشاكل محدودة كتلك المتعلقة باللون، بل وحتى ليس كلها في بعض الأحيان، وتمتاز عدسات الأسنان هذه بدوامها لعدة سنوات ولكنها مضادةً تغير اللون أو ظهور البقع أو التشققات، كما أنها قوية ولكن هذا لا ينفي قابليتها للكسر تمامًا.
تجميل الاسنان بالمدينة المنورة
تجميل الاسنان بالمدينة المنورة

ثانيًا: أسعار ابتسامة هوليود

بالطبع تتفاوت التكلفة وتختلف من بلدٍ إلى آخر وبناءا على الطبيب الذي يقوم بإجرائها ومن مستشفى أو مركز إلى آخر، كما أنها تختلف بحسب عدد الأسنان المرغوب تغطيتها بالعدسات وما إن كنت تود تغطية الأسنان كلها أم أسنان معينة وحسب، بالإضافة إلي احتمالية قيام الطبيب ببعض الإجراءات لعلاج الأسنان، وما إذا كانت بحاجة إلى تهيئةً للحصول على ابتسامة هوليود فتلك تكلفةٌ أخرى.
ولكن ردًا على سؤال عدسات الاسنان بكم؟ سنجيب بالأسعار التقريبية، يتراوح سعر عدسة السن الواحد ما بين 200 دولار أمريكي حتى يصل في بعض البلاد إلى 1000 دولار؛ ولهذا السبب عليك بالبحث عن التكلفة بعناية واختيار الأنسب لك والأفضل سعرًا.

ربما تفيدك زيارة: افضل 6 عيادات في تنظيف الاسنان في أبها .. تخلص من الجير فى الحال

ثالثًا: افضل عدسات أسنان في المدينة المنورة

أولا يطلق عليها عدسات نظرا لتشابهها الكبير في الوظيفة بين عدسات العين وهناك نوعين رئيسيين من عدسات الأسنان، نوع يدعي “لومينيرز” وآخر يسمي “فينيرز”.

الفرق بين الفينير واللومينير

  •  اللومينير:

ويبدو كقشرةٍ رقيقة من البورسلين الشبه شفاف وتكون بسمك عدسات العين من دقتها ورقتها كما أنها برغم ذلك مضادةٌ للخدش أو التشقق أو التصدع، وكنتيجة لرقتها ودقة صنعها فهي لا تحتاج إجراءاتٍ معقدة لتركيبها أو التأثير على الأسنان الأصلية أو التغيير من سمكها وشكلها، ولكن من الضروري بالطبع علاج اللثة والأسنان أولاً إذا ماكان هناك مشكلة، وفي أغلب الأحيان لا يستغرق تركيبها سوي زيارتين للطبيب.
  •  فينير الأسنان:

نوع من التركيبات الثابتة تستخدم عن طريق برد جزء من الأسنان المراد تحضيره لاستقبال العدسات المُصنعة بدقة و حرفية، نحت الأسنان في حالة الفینیر یكون بسیطاً، ومن الممكن أن یتم تحضیر السن لاستقبال عدسات الاسنان بدون حتى التخدیر؛ وذلك لسهولة الإعداد والتركيب.

رابعًا: أسعار ابتسامة هوليود

تختلف التكلفة من عیادة لأخرى ومن منطقة إلى أخرى، فمثلا المدن الصغيرة تختلف عن المدن الكبيرة، وحجم العیادة وعدد العاملين بها، حيث يكتفي طبيب الأسنان أحيانا بمساعد واحد، وأحيانًا يحتاج إلي فريق تمريض كامل، ويدخل ضمن التكلفة حساب الخامات المستخدمة في حالة الفینیر، كما تحتاج بعض الحالات إلى حقنة مخدر.
من الصعب تحديد اسعار فينير الأسنان أو حتى  اللومينير  بسبب أن السعر النهائي دائمًا ما يتوقف على حالة الشخص نفسه وأسنانه وحجم اللومينير الذي يحتاجه وذلك يقوم الطبيب بتحديد اللازم، ما إذا كان بحاجة إلى تجميل الأسنان الأمامية فقط أم جميع الأسنان، لكن متوسط السعر يقع ما بين 800 و 2000 دولار أمريكي للسن الواحد.

ربما تفيدك قراءة: افضل 11 عيادة اسنان في المدينة المنورة

تجميل الاسنان بالمدينة المنورة
تجميل الاسنان بالمدينة المنورة

ربما تفيدك قراءة: أفضل 5 عيادات لتركيبات تلبيس الاسنان في مكة

خامسًا: افضل عيادات تجميل الاسنان في المدينة المنورة

لا يتحمل التأمين الصحي نفقة هذه العملية لأنها تعتبر عملية تجميلية وليست خطر صحي يهدد حياة الفرد وبالتالي معرفة عيادة أسنان جيدة بأسعار مناسبة أمر مهم.

1 – مجمع عيادات دار التداوي:

من أفضل عيادات الأسنان التجميلية حيث توفر تركيب عدسات الاسنان بأسعار مناسبة وغيرها من الخدمات العلاجية. العنوان: الامير عبدالمجيد بن عبدالعزيز، مسجد الدرع. الهاتف: +966 14 813 1340

 

2 – عيادات الدكتور نزار غلام:

افضل عيادة اسنان والتي تشتهر بمعاملتها اللائقة والمريحة للمرضى من خلال أحدث التقنيات الطبية. العنوان: السيح، الفتح. الهاتف: +966 14 828 2223

ربما تفيدك زيارة: أفضل 4 عيادات تلبيس الاسنان في أبها .. السيراميك الأرخص

تجميل الاسنان بالمدينة المنورة

ربما تفيدك قراءة:  افضل 4 عيادات تركيب عدسات الاسنان في المدينة المنورة .. الرابعة أسعارها ستغريك

مع مرور الوقت يتغير لون الأسنان من اللون الأبيض تدريجيًا، ويصعب علاج هذا التغيير بمرور الزمن، ولكن لا داعي إلي القلق فأصبح في متناول يديك الابتسامة المثالية الجذابة التي يمتلكها فناني هوليود بمجرد أن تختار أحد أشهر عيادات تجميل الاسنان في المدينة المنورة التي ذكرناها لك، والذهاب إليها وهذا بالطبع بعد أن تعلم عنه كل شئ.

المصدر: أهل السعودية

Scroll to Top