افضل 4 عيادات لعمل ابتسامة هوليود بالطائف .. الثانية الخصم 50%

4017
ابتسامة هوليود
ابتسامة هوليود

أسعار ابتسامة هوليود

هل فقدت سحر ابتسامتك من قبل، واضطررت للتعايش مع أسنان مشوهة أو ذات لون غير محبب؟، لا داعي للقلق بعد الآن بعد انتشار ابتسامة هوليود، التي تحولت من موضة رائجة إلى أسلوب علاج مميز لا يختلف عليه اثنان.

ذات صلة :

أفضل 5 مراكز اسنان في جدة .. اختر الأقرب إليك

أفضل 3 عيادات اسنان الاطفال في الدمام .. الأولى بها الغاز الضاحك

أفضل 5 عيادات لتركيبات تلبيس الاسنان في مكة

أفضل 6 عيادات لـ تبييض الاسنان بجدة .. لا تتردد في زيارتها  

 

كل ما عليك هو البحث عن دكتور اسنان شاطر، ليساعدك في الحصول على أفضل أسنان بلون طببعي جذاب، وتصحيح شكل ابتسامتك لتصبح أجمل دائما.

أولا ما هي ابتسامة هوليود:

يحلم الكثيرين بأسنان منسقة وجميلة وذات لون أبيض ناصع، وكل ذلك تحققه لك ابتسامة المشاهير، التي ستغير نظرتك لنفسك وتزيد ثقتك بها.
تتكون ابتسامة هوليود من قشرة خارجية توضع على الأسنان وتكون خزفية لتغير من لونها الأصفر وتجعلها أكثر رونقا، ويستخدم بها فينير الاسنان، واللومينير، وهي قشور تجميلية شهيرة يفضلها الكثيرين.
هناك عدة أنواع لتلبيسات الأسنان لصنع تلك الابتسامة الساحر وسنتعرف معا على الفرق بينهم:-

 

– الفرق بين الفينير واللومينير:

يمكن للاثنان تخليصك من عدة أشياء كإصفرار الأسنان، وترميم الأسنان المكسورة، وملأ فراغ بعضها، وحل مشاكل تشوه البعض الآخر، لكن هناك فرق بين كلا منهما.
يبدأ سمك اسنان فينير من 0.5 ملم إلى 2 ملم، أما أسنان اللومينير فتكون 0.5 ملم فقط نظرا لشفافيتها وسمكها الضئيل للغاية، وهو ما يجعلها لا تحتاج إلى أي تغيير في الأسنان قبل لصقها، ولكن لونها لا يكون أبيضا نقيا كالفينير، الذي يكون على العكس محتاجا إلى نحت الاسنان، ولكن بشكل بسيط. يتيح للتلبيسة الثبات دون إبراز الأسنان للخارج.
.تحقق ابتسامة هوليوود نتائج مبهرة يمكن أن تحول شكل الشخص تماما وتتدرج ألوانها من الأبيض الطبيعي وحتى ناصع البياض وإليك بعض صور الاسنان التي توضح لك تلك النتيجة.

 

ابتسامة هوليود
ابتسامة هوليود
ابتسامة هوليود
ابتسامة هوليود
ابتسامة هوليود
ابتسامة هوليود

 

ثانيا أسعار ابتسامة هوليود:

يبحث المريض دائما عن أفضل الأطباء بالإضافة إلى السعر الذي يناسبه نظرا لارتفاع أسعار العلاج الذي يقدمه طب الاسنان التجميلي.
تختلف الأسعار أيضا من نوع لآخر فنجد اللومينير أعلى سعرا كونه أكثر رقة ويحتاج إلى الدقة في تركيبه، ويصل سعر السن الواحد إلى 2750 ريالا سعوديا ويرتفع حتى 10 آلاف ريال.
أما أسعار فينير الاسنان فتكون نصف سعر اللومينير من 1300 ريالا إلى 5000 ريالا سعوديا، وتختلف الأسعار من مكان لآخر وفقا لشهرة الطبيب ومكان العيادة وشهرتها.
يرى الطبيب العلاج المناسب لأسنانك بعد فحصها ووفقا لـ اشكال الاسنان يقرر أي علاج سيمنحه لك وأي طريقة سيتم اختيارها لتغطية أسنانك بالشكل الملائم حتى لا تترك فراغات بين التلبيسة والأسنان.

 

ثالثا عيادة ابتسامة اللؤلؤ لـ طب الاسنان الطائف:

يتميز عدد من عيادات الطائف بتقديمها أفضل الخدمات الطبية في مجال الأسنان، ومن بينها ابتسامة المشاهير وتقوم بأقصى جهودها لخدمة المريض وجعله يكرر زيارته للعيادة عند الحاجة ومن أفضل تلك العيادات:-

 

1- عيادات لافا بالطائف:

يمكنك الحصول على أفضل أسنان منتظمة من قبل الأطباء العاملين هناك مثل دكتور سميح لتجميل أسنانك، وينصح الكثيرين بالعيادات كأفضل مكان للعلاج. العنوان: طريق وادي وج، الشرقية، الطائف. الهاتف: +966 12 734 4000

 

2- ابتسامة اللؤلؤ بالطائف:

تصل تخفيضات المركز إلى نسبة 50% على كافة الخدمات، ويقدم منافسة شريفة بينه وبين بقية العيادات الأخرى عن طريق تقديم الخبرات اللازمة وأحدث التقنيات من أجهزة وأدوات. العنوان: شارع حسان بن ثابت، حي الشرقية، الطائف.

 

3- المركز الاستشاري بالطائف:

يمكنك الحصول على تنظيف الأسنان من الجير والكشف بقيمة 200 ريال سعودي، أما الوجود التجميلية فسعرها 3000 ريال. العنوان: العمل، الحوايا، الطائف.

 

4- دكتور حسان الماضي:

يعتبر افضل دكتور اسنان في الطائف ويعمل في مستشفى الملك فيصل، التي تشتهر بمعاملاتها الطيبة للمرضى وحسن استقبالهم، كما أن الأطباء بها لديهم الكفاءة العالية الطلوبة للعمل. العنوان:- السداد، الطائف.

 

5- ابتسامة البدر لـ طب الأسنان:

إذا كنت تبحث عن عيادات اسنان بالتقسيط يمكنك الحصول على فرصة لدفع مبلغ واستكمال باقي الأقساط من خلال العيادات، وسعر التقويم على سبيل المثال يبدأ من 6000 آلاف بدلا من 12 ألف ريال سعودي. العنوان: خالد بن الوليد، الشهداء الشمالية، الطائف.
يذكر فينير الاسنان يمكن الحصول عليه بسهولة بكافة العيادات نظرا لأنه لا يحتاج إلى دقة في تركيبه أو عناية خاصة، ويكون الإقبال كبير عليه بسبب لونه وسعره المتوسط.
إن مجال تجميل الاسنان الآن أصبح يحل العديم من المشكلات التي كانت تواجه المريض سابقا وتهز ثقته في نفسه، لكن لم يعد هناك داع للقلق فالحلول متوفرة دائما وفي متناول الأيدي.
وفي سبيل ذلك تقدم أشهر العيادات عروض الاسنان المميزة لجذب المرضى والعمل على تلبية احتياجاتهم بأفضل صورة ممكنة وبأرخص الأسعار.

 

المصدر : أهل السعودية