هل تبحث عن افضل مستوصف اسنان في الخبر؟ إليك الخلاصة

1363
مستوصف اسنان في الخبر
مستوصف اسنان في الخبر
هل تبحث عن خدمات طبية للأسنان متاحة في أي وقت تريده؟ لن تجد أفضل من مستوصف اسنان الخبر للقيام بالأمر، فبالإضافة إلى الأسعار المميزة والأطباء ذات الخبرة، ستعثر على كافة الخدمات في معظم المستوصفات طوال الأربعة وعشرين ساعة، وهو ما يمثل طوق النجاة للمتألمين ليلاً.

أولاً: مستوصفات الخبر

ونستعرض معًا افضل طبيب اسنان في الخبر، وذلك لتحصل على كافة التفاصيل التي تحتاجها للوصول لأفضل مما تتمنى، وينصح بالمتابعة الدورية حتى في حالة عدم الشعور بالألم لأن التسوس عادة ما يبدأ دون أن تلاحظه لكن الطبيب يكون على دراية بالأمر، ويمكنه إنقاذك قبل تفاقم المشكلة، ويصبح من الصعب حلها.

 

مستوصف اسنان في الخبر
مستوصف اسنان في الخبر

ربما تفيدك قراءة: أفضل 3 مستشفيات تركيب الاسنان في أبها .. الأولى تهتم براحتك…

هل تبحث عن أفضل مكان لمعالجة أسنانك وإعادة رونقها أو التخلص من ألمها المميت؟، إذا فأنت لا تحتاج سوى للعثور على أفضل مستوصفات أسنان يمكنك اللجوء إليها  في أي وقت مع الثقة بأن راحتك ستتوفر لديهم وإليك بعضا منها:-

1 – الحقيل الخبر

يعد أول عيادة متخصصة في مجال التقويم منذ عام 1991، أي أنه رائدا في مجاله، وتطورت تلك العيادة لتشمل جميع تخصصات الأسنان ولم تكتف بذلك بل توسعت في مدن سعودية أخرى لذلك فأنت تتعامل هنا مع مزيج من التطور والخبرة. العنوان: اليرموك، حي البندرية، الخبر.

2 – مستوصف الخبر

لدى المركز أحدث الأجهزة ذات التقنية الحديثة، والتي تساهم في العلاج بشكل أسرع وأفضل، ولديهم مركز متخصص للتجميل. العنوان: شارع 22، العقربية، الخبر.

3 – شام لطب الأسنان

أفضل مستوصف أسنان، ويمتلك عدد من العروض المميزة منها تركيب السن البورسلين بسعر 550 ريال، أما التبييض والتنظيف معا فسيكون بسعر 799 ريال. العنوان: شارع 1، الحزام الأخضر، الخبر.

ربما تفيدك قراءة: أفضل 6 مراكز اسنان في الخبر .. للجراحات ننصحك بالأول

4 – عيادات الرونق الطبية

يمكن للأطباء هناك علاج خراج الأسنان بكل سهولة وبدون ألم، كما يقدمون عرضا رائعا لتنظيف وتلميع الأسنان بسعر 89 ريالا.
العنوان: فراس بن النضر، العليا، الخبر.

5 – المركز السعودي السويسري

ينصح بخلع الأسنان بالمركز وعدم القلق من العدوى لأنه يصب تركيزه على تعقيم الأدوات المستخدمة، ويهب أطبائه الكثير من وقتهم وخبراتهم لراحة المرضى. العنوان: طريق خادم الحرمين الشريفين، الخبر.
يمكن لتلك المستوصفات علاج الاسنان للحامل لكن بشرط أن تتجاوز الثلاثة أشهر الأولى من حملها، وإذا كانت الحالة ليست طارئة، فينصح بتأجيل أي علاج لما بعد الوضع، حتى لا يتأثر الجنين بأي دواء يعطى للأم خلال أي من جلسات العلاج.

 

ثانيًا: افضل دكتور في رام الخبر

يقع المستوصف في العنوان التالي: شارع الأمير حمود، مدينة العمال، الخبر، ويعمل من الثامنة صباحا وحتى الثانية عشر صباحا، ويمتاز بالتقنيات الحديثة والأجهزة التي يستخدمها لعلاج المرضى، وكما اعتادت فروع المركز بالمملكة العربية السعودية تقديم أفضل ما لديها يحرص رام لطب الاسنان الخبر، على ذلك أيضًا، فيقدمون في بعض الأحيان سحبا شهريا يفوز به أحد المرضى عبر تويتر للعلاج مجانا، أو جلسة تنظيف أو تلميع وكذلك خصومات على العديد من خدمات الأسنان.

 

مستوصف اسنان في الخبر
مستوصف اسنان في الخبر

ربما تفيدك قراءة: أفضل 5 أطباء في مستوصف اسنان بالدمام .. الثانية سيدة

وإذا كنت تبحث عن افضل طبيب اسنان فلديكم نخبة من الأطباء وهم:-
دكتور عمر غسان ماجستير تقويم الفكين والأسنان، ودكتور عبد الرحمن عبد الدايم حاصل على ماجستير في تركيبات، وتجميل الأسنان، ودكتور عماد شريتح ماجستير جراحة وعلاج اللثة.
يشتهر المركز أيضا بتقديم أفضل خدمات تنظيف الاسنان من الجير باستخدام كافة السبل الحديثة والمعتادة لتخليصك من أرق إصابة الأسنان بالتسوس أو التآكل.

 

ثالثًا: افضل مستوصف اسنان في الخبر

يبحث المريض دائما عن افضل مستوصف يمنحه الرعاية الطبية اللازمة وتكون أسعاره في متناول الأيدي، لذلك نعرض إليك بعض تلك المستوصفات.

 

مستوصف الجزيرة الخبر

يقع المركز في الشارع الرابع، الخبر الجنوبية، الخبر، ويعمل على مدار الأربعة وعشرين ساعة، ويقدم أفضل الخدمات الطبية للأسنان  باستخدام الأجهزة الحديثة التي تعمل تحت إشراف أفضل الأطباء ومن بينها ليزر الأسنان للتبييض والحصول على أسنان ناصعة البياض مشرقة، وحماية أسنان الأطفال من التسوس باستخدام الفلوريدا. رقم مستوصف الجزيرة بالخبر:الهاتف: +966 13 668 7400.

ربما تفيدك قراءة: افضل 4 عيادات تركيب عدسات الاسنان في المدينة المنورة .. الرابعة أسعارها ستغريك

 

وينصح بزيارة المستوصف للحجز أو القيام بالأمر عبر رقم الهاتف المذكور، والاستعلام عن تواجد الطبيب الذي تود متابعة حالتك معه، وذلك لمعرفة موعد الذهاب بالتحديد دون الحاجة للانتظار وتضييع الوقت، وتقدم مستوصفات مدينة الخبر عروض الأسنان المميزة، والتي توفر لك الكثير من الأموال بالإضافة إلى الخدمات الطبية الجيدة، وهنا يمكنك الإطلاع على آخر أخبار تلك العروض بمتابعة صفحات المستوصفات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

مستوصف اسنان في الخبر
مستوصف اسنان في الخبر

ربما تفيدك قراءة: أفضل 6 مستششفيات لتركيب عدسات الاسنان فى الخبر .. الثانية سعرها لا يقاوم

تطورت سبل علاج الأسنان في المملكة العربية السعودية، وأصبح بإمكانك الحصول على كل ما تحتاجه دون الحاجة للجوء إلى دولة أخرى، وبأحدث التقنيات، لكن عليك اختيار الأطباء ذو السمعة الطيبة، والمراكز الشهيرة التي يعمل بها الكفاءات والخبرات، وتأكد أيضا من حرص المكان على النظافة والتعقيم حفاظًا على سلامتك.

المصدر : أهل السعودية