بالأرقام .. تكلفة تجميل الشعر بجدة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مجال تجميل الشعربجدة؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

شهدت عمليات التجميل فى جدة خلال السنوات الأخيرة تطورا كبيرا حيث أصبحت وجهة كل من يريد تجميل الشعر بجدة فهى من أهم وأشهر مدن المملكة العربية السعودية والجدير بالذكر أن عمليات زراعة الشعر في جدة تجرى بأستخدام أحدث التقنيات الطبية .
الشعر هو تاج الجمال سواء بالنسبه للرجل أو المرأة وتعرضه للتساقط أو الصلع أمر مزعج لذلك يلجأ المريض إلى عيادات العناية بالشعر والبشرة لأجراء عمليات زراعة الشعر للحصول على مظهر يرضيه ولا يؤثر على حياته الخاصة والعامة
رغم إرتفاع كلفتها .

أولا تجربة زراعة الشعر فى جدة

هناك تجارب عديدة لزراعة الشعر فى جدة حيث تضم العديد من المراكز التى تقدم أعلى خدمة طبية وعلى أعلى مستوي من الدقة والمهارة فعلى سبيل المثال تجربة أحدى السيدات لزاعة الشعر فى عيادات أدمه بجدة بالأقتطاف بواسطه أشهر الأطباء والجراحين العالميين مع أحدث الأجهزة الطبية والتى أشادات بخدمتهم وسعادتها بالنتيجة التى وصلت إليها .
كما تقدم أيضا عيادات أدمه علاج الشعر بالبلازما والبوتكس والكولاجين والفيلر وغيرها من التقنيات الحديثة التى تعطى أفضل النتائج لمعالجة الشعر والحفاظ عليه وتقويته .

 

ربما تفيدك قراءة:  أفضل مشاغل جدة لإطلالة ساحرة لشعر مميز

فهى تقدم أحسن أنواع الفيلرفي المملكة العربية السعودية ولذلك يتهافت الناس على العلاج بها من داخل المملكة وخارجها فهى من أفضل العيادات التى تقدم خدمات متميزة للسيدات والرجال في كل ما يخص مجال تجميل البشرة والعناية بها والعناية بالشعر وترميم الشعر .

 

تجميل الشعر بجدة
تجميل الشعر بجدة
فالترميم يهدف إلى إصلاح الشعر وأعادة بنائه من بويصلة الشعر نفسها بدلا من التقصف والهيشان والضعف والبعض يقوم بها عن طريق البوتكس أو البلازما أو ترميم الشعر بالفيلر مع العلم بأن الفيلر أمن تماما على فروة الرأس فالهدف منه هو علاج الشعر وليس فرده وبالتالى لا يسبب أى أضرار صحية فهو أمن تماما على الأطفال من سن ثلاث سنوات وإذا كان أستخدامه أمن على الأطفال فيمكن أستخدام فيلر الشعر للحامل بعد أستشارة الطبيب .

 

ربما تفيدك قراءة: أقوي 4 علاجات في عيادة شعر جدة .. الفيلر يتصدر

والعديد من التجارب التى قد أسفرت عن نتائج إيجابية فيما يتعلق بترميم الشعر في جدة وخاصه أراء بعض السيدات والرجال الإيجابية بعد خضوعهم لترميم الشعر بواسطة أمبولات الفيلر للشعر وتقول أحدى السيدات عن النتيجة التى وصلت لها بعد أستخدامها للفيلر و معالجة شعرها من الهيشان والتقصف التى ظلت تعانى منهما وأعطائها مظهر غير مرغوب فيه أنها حصلت على نتيجة لم تكن لتتوقعها وأليكم بعض نتائج فيلر الشعر قبل وبعد الأستخدام .

 

تجميل الشعر بجدة
تجميل الشعر بجدة
تجميل الشعر بجدة
تجميل الشعر بجدة

ثانيا: تكلفة زراعة شعر الدقن فى جدة

أصبحت زراعة الذقن من أهم العمليات التجميلية وأكثرها أنتشارا بين الشباب فالذقن الطويلة أصبحت موضة رائجة بين الشباب في الفترة الأخيرة وتحتل جدة المركز الأول في تجميل الشعر بشكل عام وخاصة في مجال زراعة اللحية التى تشبه تماما عمليات زراعة الشعر العادية حيث يتم أقتطاف الشعيرات من مؤخرة الرأس أو الجوانب وزراعتها في الموضع المراد تغطيته .
وتعد عيادة ( أدفانسد كلينكس )أفضل عيادة فى جدة لعلاج الشعر والتى قد تستغرق عملية زراعة شعر الذقن بها من ساعة إلى خمس ساعات حسب حجم المنطقة المراد زراعتها .
وتستخدم أيضا أحدث التقنيات لعلاج الشعر مثل البوتكس فـ ما هو البوتكس ؟
هو نوع من أنواع السموم التى تفرزها بكتريا لاهوائية وقد وجد أنه يمكن أزالة سميتها وأستخدامها فى أغراض طبية متعددة .

ربما تفيدك قراءة: افضل 11 صالون تجميل في جدة

أما عن فوائد البوتكس للشعر :

بعكس معظم علاجات فرد الشعر الأخري فأن البوتكس لا يكسر الروابط بين جزيئات الشعر كما لايسبب تساقط الشعر مثل الكيرياتين وهو لايتضمن في مكوناته الفولمارين .
ولكن ما الفرق بين البوتكس والفيلر :الفيلر لا عمر محدد لأستخدامه بعكس البوتكس فهو مرهون بالتقدم في السن والفيلر يعطي سمك للشعر وبالتالى هو علاج للشعر الخفيف أما البوتكس فيصلح الشعر التالف والباهت .
وتختلف تكاليف زراعة الذقن فى جدة بأختلاف خبرة الأطباء بها ومستوى العيادة أو المركز الذى تتم فيه والجدير بالذكر أن عيادات الشعر بجدة هى الأفضل فى المملكة العربية السعودية وفى الأجمال يمكن القول بأن تكلفة زراعة الذقن فى جدة تتراوح مابين 700 إال 2700 دولار أمريكى .

 

تجميل الشعر بجدة
تجميل الشعر بجدة

ثالثا زراعة الشعر فى جدة بكم

تعد تكلفة زراعة الشعر فى جدة مرتفعة بعض الشئ عن مثيلاتها فى الوطن العربي وتختلف التكلفة وفقا للمستشفى أو المركز التى يرغب المريض في الذهاب إليها وعامة تتراوح التكلفة بين 10 ألاف إالى 30 ألف ريال سعودى .
وتتراوح تكلفة جلسات ترميم الشعر بالكولاجين بين 50 إالى 300 دولار أمريكى بالنسبه للمنتجات الموضعيه أما بالنسبة للكولاجين الذي يستخدم في الحقن تبلغ تكلفة الحقنه الواحدة حوالى 350 دولار أمريكى .

ولكن هل الترميم يفرد الشعر أم لا؟

الترميم الهدف منه هو علاج الشعر التالف والمتقصف وليس الفرد ولكن أذا كان الهدف منه الفرد فيجب أستعماله أكثر من مره للحصول على النتيجة المرغوبه.

ربما تفيدك قراءة: افضل 8 صالونات في عمل البوتكس للشعر في جدة .. السادسة تقدم عروض أسبوعيا

إن عالم تجميل الشعر لايقتصر فقط على السيدات دون الرجال فكلاهما يسعون للظهور بمظهر لائق وقد خسر من لم يستخدم فيلر الشعر قبل وبعد أنواعه الموجودة لدى عيادات العناية بالشعر في جدة تكون من أفضل الأنواع في المملكة .

 

المصدر: أهل السعودية 

Scroll to Top