افضل 12 مشغل للصبغات في جدة .. امتلكي لون شعر مميز

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مجال العناية بالشعر في مكة؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

افضل مشغل للصبغات في جدة

ترغبين بإطلالة مميزة، وتسريحة عصرية مبتكرة، وتبحثين عن أفضل صالون للعناية بالشعر ومنحه رونقاً مختلفاً..نحن نوفر عليك عناء البحث ونقدم لك في هذا التقرير قائمة ب أفضل مشغل للصبغات في جدة بأحدث ابتكارات موديلات وألوان، تسريحات حديثة، وبأرقى تقنيات وديكورات عصرية، مع ذكر مختلف التفاصيل التي تهمك عنها وعناوينها بكل شرح وتوضيح.

افضل صالون في جدة لصبغ الشعر:

سواء كنتى عروس أو حتى لم تكوني من المؤكد أنكي حينما تشاهدين إطلالات المشاهير تريديين أن يبدو شعرك جذاب مثلهم، وهذه قائمة بأفضل أماكن تمنحك اللون الذى تحلمي به فى جدة:

1ـ مركز مايا للتجميل:

من المشاغل الجميلة بديكوراتها، تنفرد بتقديم أفضل تسريحات شعر، بادي كير ومنكير، مع أجمل الوان الشعر، قص شعر، صبغات وتفتيح مكياج عيون فرنسي ناعم. فلديهم خبرة طويلة في مجال تصميم تسريحات شعر ومكياج.. العنوان: الحمرا ـ شارع الاندلس ـ جدة.

2ـ مركز ملدا للتجميل:

افضل مشاغل تقدم تسريحات عصرية للعروس وأخواتها، ويمنحك مكياج خليجي ولبناني بأحدث تقنيات تحت يد خبيرة في مجالات تجميل الشعر وابتكار التسريحات.. العنوان: جدة عبد الله العراسي، حي الروضة.
افضل مشغل للصبغات في جدة
افضل مشغل للصبغات في جدة

3ـ مشغل بثينة بجدة:

من المشاغل المختصة بالعناية بالشعر وتصفيفه، علاجه بالكيراتين، تاتو حواجب، بادكير ومنكير وصبغات شعر، تفتيح خصلات، صبغ أطراف، هاي لايت توصيل شعر طبيعي بألوان مختلفة ويعد افضل مشاغل جدة لحمامات الزيت ، والحمامات المغربية..ويمتازوا بالأجواء الهادئة التى تمنحك خصوصية تامة.

4ـ مشغل ليلة فرح :

من أفضل مراكز تجميل في جدة، عمل مساج وحمامات بخار، وزيوت طبيعية، عناية تامة بالشعر وتصفيف، مكياج هادئ، وإطلالات عصرية.. وهو افضل مشغل صبغات في جدة لتميزة بأحدث الألوان، وبدرجاتها المختلفة التى تبحثي عنها ولن تجديها إلا فى ليلة فرح. العنوان: حي الحمدانية (الفلاح).

5ـ مشغل عناية بجده:

تنفرد عناية بتقديم أفضل عروض صالونات التجميل في جدة، وتشمل العروض نقوش حناء، وتركيب روش، رسم حواجب، مكياج سموكي وناعم، من أفضل ماركات عالمية. وكذلك على تسريحات شعر السهرات والعرائس وبأجمل تصاميم، وأرقى موديلات..
ويمتاز مشغل عناية بجدة بالرقي والحداثة، ولدييهم فريق من خبيرات التجميل التى يلبوا كل احتياجاتك.

 

افضل مشغل للصبغات في جدة
افضل مشغل للصبغات في جدة

 افضل كوافيرة صبغات في جدة:

إلى اللواتي يبحثن عن أنامل ناعمة، لتجميل الشعر صبغه وتصفيفه بمفهوم مختلف عن المألوف اخترنا باقة منوعة من افضل كوافيرات في جده، لإرضاء تطلعات كل راغبة بمظهر أنيق وجذاب..

6. مشغل سهير بجدة:

للعناية بالشعر، تصفيف وفرد، وعلاج مختلف مشاكله، ماكياج مبتكر بأنامل عصرية، صبغ كامل وصبغ للأطراف، تفتيح هاي لايتيك، تسريحات شعر فرنسية وموديلات متنوعة..مكياج وبادكير ومنكيربإشراف كوافيرة خبيرة ومتدربة بحرفية عالية..
وهو من من ابرز مشاغل حي الصفا بجدة فى صبغات الشعر، لما لديهم من حرفية في إبراز مختلف الألوان بكل دقة وإتقان، وفق أفضل خطوات العناية بالشعر. العنوان: جده – حي الصفا. رقم مشغل سهير: 0126756778.

7. صالون لمسات:

من الصالونات الأنيقة التي تقدم لمسات مبتكرة بإدارة فتيات بخبرة عالية في مجلي فن التجميل وتصفيف الشعر، تحديد حواجب، تقنية مكياج منوع سهرات وعرائس.. العنوان: حي الخالدية، شارع الامير سلطان.

8. مشغل جمالك بجدة:

على امتداد مساحة أنيقة، ذاخرة بديكورات وأدوات لتصفيف الشعر بأحدث تقنيات، تنفرد جمالك بتقديم أرقى أنواع صبغات الشعر، تفتيح وتشقير، تاتو حواجب، تحديد شفاه، مكياج منوع. ويعد من أفضل مشاغل جدة واسعارها تنافسية معتدلة.. خصوصا أن لديهم صبغات مبهرة بألوان مميزة، وسجل نسب إعجاب عالية عبر انستغرام ووسائل التواصل الاجتماعي.. العنوان: مركز الخياط ـ التحليةـ أمام جدة مول.

 

افضل مشغل للصبغات في جدة

صوالين التحلية بجده:

في شارع التحلية في مدينة جده، العديد من صوالين تولي الشعر العناية والاهتمام صبغ وتصفيف قص وعمل خلطات من مستخلصات طبيعية لمنح الشعر الرونق والكثافة التي تعطيه تموجات وتشعبات رائعة. ويقدموا ماسك الزبادي للشعر المصبوغ الذي يمنحه اللمعان ويعيد حيويته بعد صبغه من هذه المشاغل،

9. صالون سفن النسائي:

من الصالونات الشهيرة في تقديم أحدث تسريحات، بلمسات عالمية، مكياج ناعم وسموكي بأرقى ماركات عالمية. ويعد من أرقى مشاغل جده في التحلية، وتنفرد بمكياج عيون مميز تحديد حواجب على أيدي خبيرات تصفيف شعر ومكياج، لديهم أنامل ناعمة وتميز.

10. مشغل ريما بجده:

هو اكثر من صالون لتصفيف الشعر، والعناية بالبشرة والمكياج. فلديهم تقنيات حديثة ومطورة لمعالجة مختلف عيوب الوجه، وإخفاء الشوائب، تسريحات شعر سهرات وعادية، عناية بترميم الشعر التالف اتباع برنامج لحمايته مثل من مستحضرات طبيعية الخل للشعر المصبوغ أو الزيوت الطبيعية أو الأعشاب.. العنوان: جده ـ طريق الملك

11. صالون اوريانا:

منتجع متكامل لتقديم أفضل خدمات للعناية بالشعر، تصفيف وصبغ قص وعمل حمامات زيت وبخار..مكياج عرائس وبنات، صبغات بماركات فرنسية وامريكية، ألوان عصرية ولمسات ناعمة لمنح كل زبونة ابهى وأجمل طلة.. العنوان : جده حي الشاطئ.

12. صالون الامبراطورة نوف:

أناقة في الديكور، عصرية في الأدوات المستخدمة، تميز في صبغات الشعر والتسريحات وبأرقى لمسات مكياج متنوع النغمات، بدكير ومنكير..عاملات بخبرة وافية في مختلف مجالات التجميل والعناية بالبشرة.. العنوان : جده ـ حي الجامعة..
افضل مشغل للصبغات في جدة
كافة هذه المشاغل، تقدم أفضل خدمات في مجال الخلطات والمساكات الطبيعية للعناية بالشعر وتهيئته لمنحه أي لون بأفضل درجاته، ليس هذذا فحسب فلديهم أيضا خدمات للأظافر، أقسام للعناية بالعروس وعمل بروفات، تاتو وحواجب ورموش . فإذا كنتى فتكرى فى إحداث تغيير فى مظهرك “نيولوك” فأذهبي الآن لأحد تلك المشاغل.

 

ذات صلة:

أفضل مشاغل الدمام .. لجمالك سيدتي

أفضل 10 مشاغل بالطائف .. بالتفاصيل

أفضل 10 ماسكات طبيعية للشعر لا غني عنها .. تعرفي عليها الآن

افضل 4 مشاغل في ترميم الشعر بجدة

أفضل مشاغل جدة لإطلالة ساحرة لشعر مميز

إليكي .. قائمة بأفضل مشاغل نسائية فى الدمام

المصدر: أهل السعودية 

Scroll to Top