هل تبحثن عن خلطات لتكثيف الشعر.. تعرفى على أفضل الخلطات

586
خلطات لتكثيف الشعر
خلطات لتكثيف الشعر

خلطات لتكثيف الشعر بسرعه

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة:

 يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%.

مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

هل تعانين من فقدان الشعر بعد أن كان غزيرا؟ هل تحلمين بتحويل شعرك الضعيف إلى آخر صحي وقوي، إذا فالحل يكمن في خلطات لتكثيف الشعر، وإعادة صحته إليه مرة أخرى  تبحث النساء منذ قديم الزمن عن أفيد الوصفات التي يمكنهن استخدامها لشعر يتمتع بصحة وحيوية، وللحصول على أفضل خلطات للشعر موثوق بها، نقدم إليكي أحسنها وأرخصها عن تجربة.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

ذات صله: 

أفضل 11 ماسك للشعر .. لتحصلي على شعر قوي وجذاب

زيت الحشيش الأخضر لتنعيم الشعر

زيت الحشيش لتغذية الشعر

العناية بالشعر كي يصبح مثل الهنود

شعر جميل، بخمس خطوات يومية بسيطة

زيت الحشيش للأطفال فوق السنتين

 

 

أولا خلطات لتكثيف الشعر مجربة

ليس هناك خير من التجربة كدليل على نجاح أمر ما، لذلك تهتم الفتيات بأفضل الوصفات المجربة لتحذو حذوها في سبيل العناية بالشعر، وإليكي عزيزتي أفضل السبل التي يمكنك إتباعها للحصول على شعر أكثر غزارة.
تحلم الكثيرات بتكثيف شعرهن في وقت قصير ويمكنك تكثيف الشعر فى أسبوع عن طريق:-

 

1- زيت الحشيش الأفغاني والموز

وهو من الزيوت المستخدمة للتكثيف والتطويل، ويمكن زيادة فائدته بخلطه مع موزة مهروسة وتدليك فروة الرأس برفق، ثم غسله جيدا من الموز.

 

2- قناع البيض

كل ما عليكي هو وضع بيضتين على شعرك من الجذور حتى الأطراف وتدليكه جيدا، حتى تمتزج فوائد البيض بالشعر، والتي تعمل على تقويته ومنحه البروتينات والزنك، والحديد وكلها عناصر هامة لمنع التساقط وزيادة غزارته ومعالجة الشعر المتقصف.

 

3- ماسك العسل وزيت الزيتون

استخدمي ملعقة من زيت الزيتون ممزوجة بأخرى من العسل الأبيض، ثم أضيفي إليهما ملعقة من بياض البيض، وضعي المزيج على شعرك، لمدة 20 دقيقة قبل غسله جيدا.
أما للعمل على تقوية بصيلات الشعر فيجب عليكي استخدام التالي:-

 

4- عصير البصل

يعزز عصير البصل المستخلص من نمو الشعر وتقوية بصيلاته، ويترك 15 دقيقة على الشعر ثم يشطف جيدا بالشامبو والبلسم.

 

4- ماسك الحنة

اخلطي الحناء مع زيت الزيتون وزيت السمسم لتحصلي على عجينة لينه, أتركيه حتى تختمر لمدة ساعتين، ثم وزعيها على شعرك، ويساهم الخليط في علاج تساقط الشعر بعد الولادة.
يترك الخليط ثلاث ساعات على الشعر حتى يجف ثم يغسل بالمياه والشامبو المناسب

 

 

خلطات طبيعية للشعر
خلطات طبيعية للشعر

ثانيا خلطات لتكثيف الشعر هندية:

ترتبط الخلطات الهندية دائما بالشعر الطويل ذو الكثافة العالية، وظهر ذلك جليا على شعر الهنديات، ومن الخلطات التي تستخدم لغزارة الشعر:-

 

6- الأملج للشعر

يساعد الأملج والمعروف بالثعلب الهندي، على تقوية الشعر وتخليصه من الشيب بسبب مضادات الأكسدة به، وكذلك فتامين سي.
لاستخدامه لحل مشاكل الشعر، قومي بتجفيف ثلاثة أكواب من ثمار الأملج، ثم قطعيها لقطع صغيرة وأرفعيها في قدر على النار، مع أربعة أكواب من المياه.
يسكب المزيج بعد الغليان في وعاء، ويتم توزيعه على الرأس بعد أن يبرد، مع الابتعاد عن الفروة، ثم يوضع زيت الخروع على الشعر بعد جفافه ويترك يوما كاملا، وأخيرا يشطف بالماء الدافئ دون شامبو.

7- زيت الأملا

يستخدم هذا الزيت منذ قرون كـ أفضل زيت للشعر، ويوضع معه زيتي الكاميليا وزيت الفول السوداني.
عند الاستخدام يوضع على فروة الرأس ويدلك جيدا، ثم يشطف بالمياه والشامبو بعد ليلة كاملة من تغطيته.
استخدمي عزيزتي تلك الأنواع المصنفة بكونها أفضل شامبو للشعر لضمان صحة شعرك وعدم تساقطه مثل:-
Nioxin Cleanser
Living Proof Full Shampoo,
 Laritelle
 Diamond Strong Shampoo

 

وينصح باستخدام تلك الأنواع لاحتوائها على الأحماض الأمينية ومضادات الأكسدة، والزنك وغيرها من المواد الفعالة المفيدة للشعر.
أما عن أفضل زيت للشعر المصبوغ، كونه الشعر الأكثر عرضة للتساقط فهو زيت الأرجان المغربي، ويليه زيت جوز الهند، وزيت الشاي، وجميعها من الزيوت الموصى بها بالخلطات الهندية لتكثيف الشعر.

 

 

تكثيف الشعر.
تكثيف الشعر.

 

ثالثا خلطات لتكثيف الشعر رخيصة

إن أكثر الخلطات جذبا للفتيات هي تلك، التي تكون مكوناتها متاحة منزليا ورخيصة الثمن وتأتي بثمارها بشكل سريع ومن بين تلك الأشياء الأكثر فاعلية فى علاج الشعر:-

 

8- الثوم للشعر

يمنع الثوم انسداد البصيلات، ويعرف عنه قدرته على إعادة إنبات الشعر، لما يحتوي عليه من كالسيوم وزنك وكبريت.
يستخدم الثوم وحده بفرك فروة الرأس به للتخلص من القشرة وإنبات الشعر أو يتم نقعه في بعض الزيوت كزيت الزيتون، وزيت جوز الهند وزيت الخروع، وهم أساس عمل خلطات للشعر الخفيف.
يترك المزيج جانبا ويتم تسخين الزيوت وحدها بعد فرم الثوم مع بصلة متوسطة جانبا يوضع الخليط كله في وعاة مدة من الوقت ثم يصفى ويدلك به فروة الرأس، وأخيرا يترك 30 دقيقة قبل غسله.

 

9- الجرجير للشعر

يمنع الجرجير تساقط الشعر لاحتوائه على مضاد للإلتهابات وعمله على ترطيب فروة الرأس.
يمكنك صنع قناع الجرير للشعر بضربه في الخلاط مع زيت الزيتون وعصير الليمون والمياه، ثم صفي الخليط واتركيه على شعرك لمدة ثلاث ساعات.
كرري الأمر مرة أسبوعيا من أجل تخليص الشعر الدهني من الأوساخ ومنحه التغذية المطلوبة.
احرصي على استخدام  فهو فيتامين د كونه أفضل فيتامين للشعر، والجسم والمسئول عن منع التساقط وتحفيز الخلايا على إنتاج شعر جديد.
ابدئي عزيزتي بالاعتناء بالشعر ونظافته قبل وضع أي من الوصفات والخلطات عليه، وذلك حفاظا على بصيلات الشعر، التي ستضرر من الأتربة، وأعملي على تكرار الوصفات لأكثر من شهر للحصول على النتيجة المرغوبة.

 

المصدر: أهل السعودية