بـ إبر تصغير الأنف .. إليكِ أفضل ٣ طرق الانف مثالي

5068
إبر تصغير الانف
إبر تصغير الانف

إبر تصغير الانف

وفقا لإحصائيات الجمعية الدولية للعمليات التجميلية فإن السعودية تحتل المرتبة الاولى عربيا في عمليات التجميل، وعالميا من ضمن الدول الـ ٢٥ مع الصين والولايات المتحدة للأمريكية، و يبلغ متوسط عمر المقبلين على ذلك القرار بين ١٩ : ٣٠ عاما، وخاصة الشابات السعوديات.

ذات صلة :

أسهل 6 طرق مجربة من أجل تصغير الأنف الكبير

إليك سيدتي أفضل ٤ طرق لـ تصغير الانف العريض

أفضل 5 نصائح من خبيرة تجميل لأنف أصغر

كيفية تصغير الانف للرجال .. إليك أفضل 3 إجابات

أفضل 5 طرق لتصغير الانف الكبير

 

تحتل عمليات تجميل الانف وخصوصا إبر تصغير الانف أولى الطلبات التجميلية المطلوبة، حيث تعد تلك العمليات هي الأكثر إقبالا في المملكة.  في هذا المقال نعرض عليك أفضل الحيل للحصول على أنف مثالي.

1. تجميل الانف بالفيلر:

أشهر ما يستخدمه الاطباء في التجميل، وعكس ما يتوقع البعض فإنه مكون من مواد طبيعية موجودة في الجسم مثل الكولاجين ومشتقاته، لذا لا ضرر له على الانسان. يعد من المواد المؤقتة التي تذوب مع الوقت، حيث يدوم مفعوله بين سنة ونصف إلى سنتين.
يطلب المريض في عيادات التجميل التعديل الذي يرغب فيه ومن ثم يبدأ الطبيب بتحديد الأماكن الذي سيحقن فيها. يستخدم في الجلسة كريم موضعي للتخدير، ولايحتاج هذا النوع من الاجراء أي تخدير كلي أو نصفي، حيث يكون المريض في كامل وعيه أثناء الحقن.
يعالج الفيلر غضاريف الانف الكبيرة لتصبح مستقيمة ومتناسقة، ويحلص مشاكل الميلان والاعوجاج، الاصابات القديمة، وتعديل نهاية الانف.

 

2. تصغير الانف بالبوتكس:

هل سمعت عن البوتكس من قبل ولكنك لا تعرف ما هو؟ هنا تجد كل ما تريد معرفته عن تلك المادة. هي مادة مكونة من أحد أنواع البكتيريا النافعة، ويعد الأكثر استعمالا في مراكز التجميل حيث يستهلك نحو ٣ ملايين حقنة بوتكس سنويا.
يشبه إلى حد كبير الفيلر من حيث طريقة الحقن والنتيجة، يستخدم لتجميل الوجه مثل شد البشرة والرقبة وعلاج الهالات السوداء، و يستخدم في تعديل الخشم ليبدوا متناسقا مع بقية الوجه، ويعالج العديد من المشاكل التي يمكن أن تصيب الانف.
يقوم الطبيب بتحديد أماكن الحقن بعد أن يتفق مع المريض، ثم يضع كريم تخدير موضعي ويمكن ألا يستخدمه، حيث لا تحتاج الحقن إلى تخدير وانما هو اجراء بسيط لطمئنة المريض الذي يخاف من الابر. يدوم مفعوله لسنتين ثم يزول بعد تلك الفترة.

 

3. ابر الوخز الصينية لتقويم الانف:

هذه الطريقة مستخدمة منذ آلاف السنوات لعلاج العديد من الأمراض، مثل أمراض القلب وامراض المعدة، واستخدمتها زوجات الامبراطور والأميرات في التجميل عموما وخصوصا في تقويم الخشم.
تعتمد تلك الطريقة على إحداث التهابات في الانف وبالتالي يسهل تشكيل الغضروف مرة أخرى. لا تقدم هذه الطريقة حلولا جذرية لمشكلة الانف الكبير ، حيث لا تؤثر بشكل كبير في ججم الأنف، وإنما على استقامته أكثر. تعمل على مشاكل الأنف الظاهرية فقط.

 

مميزات وسلبيات ابر الانف:

كما هو معروف فإن أي منتج أو تقنية تكون لها سلبياتها وإيجابياتها، سنرصدها لك هناك حتى تكوني على دراية تامة قبل اتخاذ قرار تصغير الانف.

 

المميزات:

• تعد الابر حل بسيط وسريع ، كل ما ستحتاجه هو من ٢٠ : ٣٠ دقيقة فقط في عيادة التجميل و بعدها ستعود إلى حياتك الطبيعية.
• غير مكلف حيث يعد الأرخص بين التقنيات الاخرى وتتفاوت اسعاره من دولة لأخرى، وتعد الأردن أرخص سعر في الوطن العربي حيث يبلغ متوسط سعر الحقن ٢٠٠ دولار، أما الإمارات تعد الأغلى عربيا.
• يعالج مشاكل الانف الطويل فيعمل على تحديد الانف ليظهر بشكل أصغر.
• يعالج الاصابات التى تعرض لها المريض وأدت الانحراف، او الاعوجاج، كما انها تعدل ارنبة الانف لتبدو اجمل.

 

السلبيات:

• اجراء مؤقت يدوم مفعوله لعامين ثم يزول وهو مالا يفضله المريض على الأطلاق.
• يمكن أن يسبب تورم الانف وحدوث كدمات وأكياس دم حول العينين، وهذه نتيجة طبيعية لاتقلقي اذا حدثت فهي تزول سريعا.
• اذا شعرت أن الحمرار لا يزول عليك زيارة الطبيب فورا.
• اختاري الطبيب جيدا وتأكدي من مهاراته فعلى الرغم من أن الحقن بالابر من أسهل الاجراءات إلا أن الطبيب السيئ يمكن أن يضاعف المخاطر.

 

ابر تصغير الانف قبل وبعد:

حتى تكوني على دراية تامة بنتائج تلك التقنية نقدم لكِ بالصور نتيجة الحقن بالابر لمشاكل الانف المتعددة.

 

إبر تصغير الانف
إبر تصغير الانف

 

هنا تظهر مشكلة واضحة جدا هي بروز عظمة الانف

 

إبر تصغير الانف

هذه الصورة توضح فاعلية المواد في تعديل الاعوجاج، وتظهر النتيجة بعد الحقن مباشرة، وتتبلور أكثر بعد ٣ أسابيع.

 

إبر تصغير الانف

 

أما هنا مشكلة الانف العريض مشكلة مؤرقة للعديد من الشابات، تلاحظي كيف أصبح الانف بارزا ورشيقا. ولكن هل تخشين من عدم الحصول على النتيجة التي ترضيك؟
في بلجيكا تم التوصل إلى تقنية يحدد فيها جهاز الكمبيوتر كيف سيصبح شكل أنفك قبل الخضوع إلى التجميل ، وهذه التقنية سهلت على العديد من الاطباء كيفية شرح النتيجة للمريض.
الفديو التالي يوضح لك أكثر عن تلك التقنية اضغط هنا  الانف الكبير هي مشكلة تؤرق العديد من الأشخاص ليس النساء فحسب وإنما الرجال أيضا، ويمكن أن تسبب عدم ثقة الشخص في نفسه، ولهذا السبب يتطور العلم لأجل راحتك.

 

المصدر : أهل السعودية