أفضل أسواق جدة وأرخصها.. بالعناوين والتفاصيل

106840
أفضل أسواق جدة

 

ارخص الاسواق في جدة.. اسواق جده الرخيصه والحلوه

 

الجودة العالية، التصاميم الأنيقة مع الأسعار المناسبة هو ما تبحث عنه عند الرغبة في شراء ملابس جديدة لك ولعائلتك، وهو ليس بالأمر الصعب في مدينة جدة، وهي من أكبر المدن السعودية التي تجد فيها كل ما تحتاج إليه لكثرة الأسواق والمنافسة الكبيرة بينهم بما يأتي في صالح الزبائن.
ونرصد لك في هذا المقال أفضل أسواق جدة لشراء مستلزمات واحتياجات الأسرة من ملابس أنيقة.

 

ذات صلة: 

أضمن وارخص متجر لبيع زيت الحشيش الافغاني في جدة

أهم فوائد زيت الحشيش الأفغاني الأصلي للشعر

أسئلة وإجابات حول زيت الحشيش للشعر

 

أفضل الأسواق لشراء ملابس العيد

إدخال السرور على أطفالنا يكون بشراء ملابس لهم في العيد، وتتوفر في مدينة جدة كثير من الأسواق المميزة التي تستطيع من خلالها شراء أجمل الملابس وبأسعار متفاوتة بين المنخفضة والمتوسطة ومن ضمن تلك الأسواق:

 

1- سوق المرجان أو سوق السوريين

وهو من الأسواق التي تضم مجموعة وتشكيلات واسعة من الملابس لكافة الأذواق وبكل الأسعار، لشراء ملابس وأطقم العيد وشراء فساتين السهرة، ويتميز السوق بأسعاره المنافسة حيث تجد نفس البضائع المباعة لديه بنصف الثمن في أسواق أخرى، ما يجعله وجهة مميزة للشراء، ويقع السوق في شارع عبد العزيز بن ابراهيم في حي الصفا، جدة 23454، ويفتح يوميا من الساعة 2 ظهرا حتى 9 صباحا، ويمكن الاتصال على رقم +966126930981.

 

2- سوق حراء الدولي

يمتد السوق على طابق واحد ويضم 350 محل تجاري، منها ا فجي فور كيدز، ناين وست، جي 2000، توب مان، لي فايس وغيرها لكل احتياجات الأسرة، ما يجعله من أفضل الأماكن للتسوق وشراء ملابس العيد لوجود محلات عديدة بكافة الأذواق ومختلف الأسعار.
ويتميز السوق بوجود صالة طعام ضخمة ومنطقة ألعاب للأطفال، مع إمكانية تركهم لوجود مركز رعاية لحين التسوق والانتهاء في هدوء وراحة مع الاطمئنان الكامل على الأطفال، ويقع السوق في النعيم على طريق المدينة المنور، ويفتح أبوابه من الساعة 10 حتى الساعة 12 صباحا، عدا الجمعة فيفتح من 3 مساء، ويمكن الاتصال على رقم +966126541654.

 

أفضل أسواق جدة لملابس الأسرة

شراء ملابس ومستلزمات لكافة أفراد الأسرة من مكان واحد هو ما تجده في العديد من الأسواق الموجودة في جدة، فلا حاجة للبحث في عدة أماكن حتى تقوم بشراء كل ما تحتاجه الأسرة، بالإضافة إلى التشكيلات الواسعة والأسعار المميزة.

 

1- مركز الهرم التجاري

وتجد فيه كل ما تحتاجه الأسرة من ملابس للرجل والمرأة والأطفال من كافة الأعمار، مع توفير تشكيلات واسعة تناسب جميع الأذواق، ويتميز سنتر الهرم بأسعاره الجيدة التي تناسب الجميع، بالإضافة إلى توفيره لاحتياجات المنزل من سجاد ومفروشات لتجد كل ما تحتاج إليه في مكان واحد.
ويقع المركز في منطقة الصفا بجدة، ويقع شارع الأمير محمد بن عبد العزيز، الصفا، ويمكن الاتصال على رقم +966126738155، ويفتح المركز أبوابه من الساعة 9إلى 1 صباحا، عدا الجمعة من الساعة 2:30 مساء.

 

2- سوق الشاطئ

ويحتوى على محلات وأسواق عديدة توفر ملابس بخامات مميزة وأسعار جيدة مناسبة للجميع، بالإضافة إلى وجود ألعاب أطفال، ويقع في أحمد العطاس، الزهراء، ويفتح يوميا من الساعة 10 إلى 12 ص، ويمكن الاتصال على +966126113320.

3- سوق محمود سعيد

وهو من الأسواق الشهيرة المناسبة للأسرة، حيث تجد فيه مجموعة كبيرة من المحال التجارية المختلفة التي توفر تشكيلات رائعة من الملابس الرجالية والنسائية وملابس الأطفال ومستلزمات المواليد، ما يجعله سوق شامل لكل ما تحتاج إليه الأسرة.
ويقع في السالمي بن ربيعة، الفيصلية، ويفتح يوميا من 9:30ص حتى 2م، ومن 4:30م إلى 11:30م، ويمكن الاتصال على +966570807987.

 

أسواق جدة للماركات وتقليد الماركات

لا يتمكن البعض سوا من شراء ملابس من ماركات شهيرة، حيث توجد بعض العلامات التجارية التي تقدم منتجات عالية الجودة وبأسعار جيدة، أو شراء منتجات تقليد هاي كوبي والتي توفر منتجات عالية الجودة لكن بأسعار أقل يستطيع المواطن تحملها، ووتوفر في جدة الكثير من تلك الأسواق التي تلبي احتياجاتك بتنوعها واختلافها.

 

1- مركز حراء الدولي

كونه يضم الكثير من المحلات التجارية، تجد فيه محال ماركات عالمية شهيرة وبأسعار متفاوتة، ومنها محلات نكست، ماركس اند سبنسر، لي فايس، ستاردست ويشيون، والتي تقدم ملابس رجالية ونسائية معا بأفضل الأسعار.
ويقع السوق في النعيم على طريق المدينة المنور، ويفتح أبوابه من الساعة 10 حتى الساعة 12 صباحا، عدا الجمعة فيفتح من 3 مساء، ويمكن الاتصال على رقم +966126541654.

 

2- سوق جمجوم

والذي يضم أيضا مجموعة كبيرة من المحلات التجارية الشهيرة ومنها متجر التجزئة البريطاني نكست، والذي يوفر ملابس وأحذية واكسسوارات للجنسين، مع تشكيلة مميزة من ملابس الأطفال والاكسسوارات والهدايا.
يقع في شارع فلسطين، الحمراء، ويفتح من 10ص،حتى 11م، عدا السبت فيغلق 12 صباحا، ويمكن الاتصال على رقم +966126692243.

 

3- مركز الكورنيش

ويعرف أيضا باسم زهرة الكورنيش والذي تجد فيه السيدات تشكيلة كبيرة ومميزة من الشنط التقليد والمصنعة جيدا وبأسعار مناسبة، ويضم محلات شهيرة مثل سواتش، باريس للنظارات، ابراهيم القرشي، ويقع في حي البلد، ويمكن الاتصال على +966126448643.

 

4- سوق الخيمة

وتجد فيه كل ما تحتاج إليه من ملابس ومنتجات تقليد عالية الجودة، وبأسعار مناسبة، بالإضافة على شنط تقليد ماركات عالمية، ويقع في شارع الملك خالد، الهنداوية، ويفتح من 9صإلى2م، ومن 4م الى 11:59 م، عدا الجمعة من 4-11م، ويمكن الاتصال على +966506237516.

أفضل أسواق جدة 2018

إذا كنت تبحث عن أسواق تجد فيها كل ما تحتاج إليه أنت وأسرتك وبيتك في مكان واحد ، وبأفضل الأسعار، فإليك مجموعة من الأسواق التي تعد من أفضل أسواق جدة لتوفيرها كل ما تحتاج إليه.

 

1- أسواق الصواريخ

وهو من أكبر أسواق جدة التي تجد فيها كل ما تحتاج إليه من ملابس جديدة ومستعملة، وكتب وأغراض منزلية، فهو سوق شامل يضم 12 ألف محل من المستحيل إلا تجد ما تريده فيه، ويقع السوق في طريق الاستاد الرياضي، المهجر، ويفتح من 11ص إلى 10م، عدا الجمعة من 2م، يمكن الاتصال على +966562306064.

 

2- سوق تاج توج جدة

وهو واحد من أفضل الأسواق التي تجد توفر ملابس ومنتجات بأشكال مميزة جدا وبأفضل الأسعار ما يجعل الإقبال عليه كبير، ويقع السوق في شارع الصاري، ويفتح من 10ص:2م، ومن 4:30م إلى 12ص، عدا الجمعة يفتح من 4:30م، ويمكن الاتصال على رقم +966126986260.

 

3- سوق المساعدية

إذا كنتي تبحثين عن فساتين سهرة فخمة فتوجهي لمول المساعدية، والذي يتميز بأنه سوق متكامل يضم الكثير من المحلات التجارية والمحلات ملابس للرجال والنساء وملابس أطفال، ومحلات عطور وساعات وأحذية، مثل محل بيير كاردان، نعومي، ادمز، فيا روما وغيرها، ويوفر المول مطاعم بجلسات عائلية ومنطقة ترفيه للأطفال.
يقع المول بجدة على طريق المدينة، الحمراء ويفتح من 10ص- 1م، ومن 5-11م، عدا الجمعة يفتح من 5-11م، ويمكن الاتصال على +966126983361.

 

جدة مدينة كبيرة تحوي الكثير من الأسواق والمحلات التجارية التي تلبي كافة الاحتياجات وبكل الأسعار، ما يجعلها من أفضل المدن التي يمكنك التسوق فيها، لكثرة المحلات التجارية والمولات والأسواق، ومنها سوق محمد سعيد، عالم الصالة الكبرى، ومركز شبرا وغيرها من الأماكن المميزة التي حاولنا حصرها لكم.

 

تعتبر مدينة جدة من أكثر المدن السعودية اهتماماً بالأسواق والبضائع, والتي تكون في غالبها مناسبة ورخيصة مقارنى بغيرها من الأسواق, لهذا تجد أن أغلب السياح في المملكة يتجهون للتبضع من أيواق جدة تحديداً, وفيما يلي سنلخص لكم أفضل أسواق جدة وأرخصها.
من أفضل  أسواق جدة نذكر لكم: مركز الهرم للملابس في منطقة الصفا في جدة, ويحتوي على مول يتضمن كافة أنواع الملابس الرجالية والنسائية وملابس الأطفال.
سوق الشاطئ في شارع أحمد العطاس في منطقة الزهراء بجدة, يحتوي على الكثير من الأسواق والمحلات التجارية التي تعرض كافة أنواع المنتوجات المتميزة, بالإضافة إلى وجود ألعاب أطفال متميزة في السوق.

سوق محمود سعيد في شارع سلمى بن ربيعه بحي الفيصلية في جدة, يضم محلات تجارية تبيع جميع أناوع الملابس الرجالية والنسائية والاطفال والمواليد بالإضافة إلى محلات الحجابات وكل شيء ممكن أن تحتاجه ستجده في السوق.

 

سوق محمود سعيد
سوق محمود سعيد

افضل اسواق جده لملابس العيد

تتوفر في جدة الكثير من الخيارات فيما يتعلق بأفضل سوق لشراء ملابس العيد, ومن تلك الخيارات نذكر لكم سوق المرجان, أو سوق السوريين كما هو معروف في مدينة جدة, يقع في شارع عبد العزيز بن ابراهيم في حي الصفا بجدة, و هو من الأسواق المتوسطة الحجم, وله عدة بوابات مختلفة للدخول والأسعار فيه تترواح ما بين الأسعار المنخفضة و الأسعار المتوسطة.
يضم تشكيلات مميزة لمحلات الملابس فيمكنك أن تجد به مختلف أنواع الملابس و التي تباع بنصف سعرها في الأسواق الكبيرة الأخرى وخاصة فيما يتعلق بملابس العيد وفساتين السهرة.

 

اسواق رخيصة في جدة

أفضل أسواق جدة 2018.. اسواق جده للملابس الجاهزه

من أفضل اسواق جدة نذكر سوق حراء الدولي الذي يمتد على طابق واحد ويحتوي على 350 محل تجاري, وسحة انتظار تتسع ل 4 آلاف سيارة, ويضم السوق كافة الاحتياجات التي تحتاجها, بالإضافة إلى احتوائه على صالة مطاعم ضخمة وملعب واسع للأطفال، فضلا عن مركز لرعاية الأطفال للسماح للعائلات بالتسوق دون قلق أو عجلة.
ومن أسواق جدة للملابس الجاهزة نذكر سوق محمود سعيد, تاج توج, سوق المساعدية, مركز شبرا, عالم الصالة الكبرى للتسوق.

 

اسواق جدة

اسواق الصواريخ

وهو من أكبر الأسواق في العالم من حيث المساحة وعدد محلاته التي تتجاوز 12 الف محل، يضم تحت سقفه كل شيء، وأي شيء من الإبرة وحتى قطع الطائرات، إذ تجد به كل انواع الملابس الجديدة والمستخدمة، مثلما تجد بين جنباته أي كتاب تريده.
يقع في الركن الجنوبي الغربي لمدينة جدة، أما عن تسميته الحالية سوق الصواريخ، فذلك بسبب قربه من قاعدة الصواريخ القريبة منه والواقعة جنوب مدينة جدة.

 

سوق الصواريخ
سوق الصواريخ

أفضل أسواق جدة تقليد ماركات

من أهم الأسواق التي تبيع ماركات مقلدة في جدة هناك مركز الكورنيش أو زهرة الكورنيش, بالإضافة إلى محلات عمارة في جدة, وسوق الخيمة الذي يبيع شنط تقليد ماركات عالمية رائعة, إلى جانب أسواق الصواريخ.

 

اقرأ أيضا: أجمل 7 منتزهات في جدة.. بالصور والعناوين والتفاصيل

افضل اسواق جده للماركات

أما الأسواق التي يوجد فيها ماركات عالمية فنذكر منها سوق حراء الدولي أيضا, فهو يحتوي على الكثير من محلات الماركات العالمية الراقية, وسوق الجمجوم في شارع التحلية.

 

سوق حراء الدولي

أمتع 5 ملاهي في جدة.. بالصور والأسعار والعناوين والتفاصيل

 

المصدر: أهل السعودية