مركز الهرم التجاري بجدة

9780
مركز الهرم التجاري
مركز الهرم التجاري

مركز الهرم التجاري

 

هل تبحث عن ملابس بأسعار منخفضة لكن في نفس الوقت ذات أشكال مميزة وخامات ذات جودة عالية؟
إذا كنت تريد شراء أفضل الملابس لك ولأسرتك بمركز الهرم التجاري بجدة مكانك الصحيح، فكل ما تحتاج إليه الأسرة والمنزل تجده في هذا المكان.. كيف؟ اعرف معنا في هذا المقال التفاصيل التي ترغب في معرفتها.

ذات صلة:

السلام مول جدة .. متعة السوق والترفيه في مكان واحد

مجمع العرب جدة .. دليلك للتسوق والترفيه

سوق حراء الدولي .. كل ما تحتاج معرفته عنه

زيارة داخل الصيرفي مول جدة Serafi Mega 

جدة : ايكيا وافتتاح فرعها الثاني في السلام مول

 

الهرم بلازا

يوفر مركز الهرم التجاري كل ما تحتاجه الأسرة من مستلزمات وملابس بأسعار رخيصة، مع تعيين موظفين على مستوى عالي من الخبرة والكفاءة لديهم قدرة  كبيرة على التعامل مع مختلف العملاء خاصة في أوقات الضغط والمواسم، ومتواجدين في أرجاء المكان لمساعدة المشترين على الوصول إلى ما يريدون بدقة، نظرا لكبر حجم المركز واتساعه، فيساعدوك على الوصول إلى كل ما تحتاجه من منتجات متنوعة من :

ملابس رجالية

يتوفر داخل الهرم للملابس كل ما يحتاجه الرجال من ملابس داخلية وبجايم وملابس للخروج والمناسبات، لكافة الأعمار وبأشكال واستايلات عديدة تناسب كافة الأذواق الشبابية والرجالية،  بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من العطور.، والاكسسوارات والأحذية التي حتاجها الرجل لتكتمل أناقته وبأسعار مناسبة للجميع، وخامات ممتازة.

ملابس نسائية

كل ما تحتاجه المرأة من ملابس داخل وخارج المنزل تجده متوفر بتشكيلات واسعة ومتنوعة في مركز الهرم التجاري، حيث توجد تشكيلات واسعة لكافة الأعمار والمقاسات والأسعار من ملابس المنزل، الملابس الداخلية، اللانجيري، البيجامات، وملابس الخروج بكافة أشكالها، ويوجد قسم خاص للأحذية والشنط، بالإضافة إلى توفر أقسام للعطور والكريمات الخاصة بالمرأة، لتجد ما كل تحتاجه ويخصها في مكان واحد دون الحاجة إلى بحث طويل وشراء من أماكن متعددة،وتعرف أيضا أن الأسعار في متناول الجميع.

ملابس الأطفال

يوفر مركز الهرم التجاري تشكيلة واسعة من ملابس الأطفال، وملابس الرضع، وكافة المستلزمات الخاصة بهم للأعمار المختلفة، وتتوفر ملابس الأطفال بأسعار منخفضة وخامات جيدة.

 

مركز الهرم التجاري
مركز الهرم التجاري

 

مستلزمات أخرى يحتاجها المنزل

يوفر مركز الهرم التجاري الكثير من الاحتياجات المنزلية، فتجد قسم خاص للأحذية النسائية والرجالية والأطفال، وقسم لحقائب السفر، وقسم للعطور والكريمات الخاصة بالبشرة والجسم والشعر، وقسم للإكسسوارات المختلفة المناسبة للرجال والسيدات لذلك يعد أفضل مراكز التسوق في مدينة جدة
كما تجد داخل المركز أشكال وأحجام مختلفة للسجاد والمفارش والكفرات، فهو وجهة تسوق كاملة تحصل فيها على ما يحتاجه المنزل والأسرة لكافة الأعمار، وبأسعار منخفضة مقارنة مع مراكز التسوق الأخرى.

أسعار سوق الهرم بجدة

ويتميز مركز الهرم التجاري بتوفير أسعار متفاوتة في متناول يد الجميع، فتعرف بأسعاره بأنها متوسطة ومنخفضة  مقارنة مع أماكن شراء الملابس الأخرى،حتى تناسب أصحاب الدخل المتوسط، مع جودة عالية للمنتجات الموجودة داخل الفرع، فلا يأتي السعر على حساب الجودة، ليضمن الجميع الحصول على ملابس ذات أشكال جيدة وفي نفس الوقت خامات عالية.

عروض مركز الهرم التجاري

يوفر الهرم التجاري طوال الوقت الكثير من العروض والخصومات على المنتجات المتوفرة بداخله، خاصة في المناسبات والأعياد فتجد إقبال كبير على المركز لشراء احتياجات الأسرة المختلفة، لتنوع المعروضات الموجودو فيه بأسعار جيدة، وعروض مستمرة.

مواعيد مركز الهرم التجاري بجدة

يفتح مركز الهرم فرعه  من يوم السبت إلي يوم الخميس من الساعة 8:00 صباحا حتى الساعة 12:00 صباحا. أما يوم الجمعة فالفرع متاح من بعد صلاة العصر مباشرة حتى الساعة 12:00 صباحا.

أرقام وعناوين

يتميز مركز الهرم التجاري بسهولة الوصول إليه، فيقع بحي الرحاب، شارع التحلية،

 

طرق الدفع

يتوفر داخل المركز الدفع النقدي، أو يمكنك الدفع من خلال البطاقات الإئتمانية، حيث يقبل الفرع استخدامها.
نظرا للإقبال الكبير على مركز الهرم التجاري، باعتباره من الوجهات المميزة والحاصلة على تقييمات جيدة من العملاء الذين سبق تعاملهم معه، تم توسعة المركز ليشعر العميل أثناء التسوق براحة أكبر أثناء التجول والشراء، خاصة في أوقات المواسم والمناسبات حيث يزيد الإقبال لشراء الملابس لجميع أفراد الأسرة.
كما يحرص المركز على تعيين موظفين ذو كفاءة وقدرة على التعامل مع العملاء بصبر وخبرة واسعة، حتى يشعر العميل برضا عن تجربة الشراء والتعامل مع المركز.
فإذا كنت تريد شراء كل ما يحتاجه أفراد منزلك فلا تتردد في زيارة مركز الهرم التجاري والاطلاع على المنتجات والملابس الموجودة بداخله، ولا تنسى أن تشاركنا رأيك في تجربة الشراء من المركز.
أما إذا سبق لك التعامل مع المركز فلا تترد في إخبارنا عن رأيك وتقييمك في تجربة الشراء من مركز الهرم التجاري.

 

المصدر: اهل السعودية