أفضل وصفة بالرمان لعمل رغوة تضييق المهبل

1514
رغوة تضييق المهبل
رغوة تضييق المهبل

 وصفة الرمان لرغوة تضييق المهبل

 

 

 

 

استخدام رغوة تضييق المهبل للحصول على السعادة الزوجية أحدث ضجة كبيرة زلزلت عرش عمليات تضييق المهبل الجراحية، فالآن يمكنك بكل سهولة الحصول على نتائج فورية تنال رضاكي، ودون إنفاق الكثير من المال، والوقت في العمليات التي تتفوق مخاطرها على مميزاتها.

طرق تضييق المهبل طبيعيا

اتساع المهبل مشكلة تؤرق الكثير من السيدات المتزوجات، ولا تتوقف مشاكلها عند مشاكل الجماع فقط، فقد يمتد الأمر ليصل للإصابة بما يعرف بسلس البول، وعدم القدرة على ضبط عملية التبول، وصعوبة الوصول إلى النشوة الجنسية، وقلة الشعور بالمتعة أثناء العلاقة الحميمية، وبالطبع لا يوجد حل أفضل، وأسرع وأمن أكثر من تضييق المهبل بالأعشاب التي يمكنك تنفيذها في المنزل بكل سهولة ومن هذه الطرق:

غسول قشر الرمان والشبة:

 يغسل قشر الرمان جيدا للتخلص من الأتربة والشوائب التي قد تكون عالقة به، وتجفف باستخدام مناديل الطبخ، وتفرد قشور الرمان في صينية واسعة وتترك في مكان جاف يتعرض لأشعة الشمس المباشرة والشديدة لساعات طويلة خلال اليوم حتى يجف بالكامل، من الممكن تركه في الخارج، مع الحرص بأن يكون المكان بعيداً عن الحشرات المختلفة والقوارض أو عرضة للغبار والأتربة، وتجمع قشور الرمان الجافة وتطحن باستخدام مطحنة الخلاط حتى تتحول إلى بودرة ناعمة، إلى جانب قشر الرمان ستحتاجين إلى مطحون الشبة ورجل الحمامة والقسط الهندي والملح الخشن.
 يوضع لتر من الماء في قدر ويترك على النار حتى يصل إلى الغليان، يرفع القدر عن النار وتترك المياه حتى تصبح فاترة، تذوب كميات متشابهة من قشر الرمان بودره تضييق المهبل وباقي المكونات، وتحرك جيداً في الماء حتى تذوب، ويستخدم غسول قشر الرمان أثناء الاستحمام لغسل منطقة المهبل، فقط الأجزاء الخارجية من المهبل، يستخدم هذا الغسول مرة واحدة في الشهر.

 

 

رغوة تضييق المهبل
رغوة تضييق المهبل

 

 

 

تمارين كيجل

تعد هذه التمارين من أكثر الأمور المهمة التي على جميع النساء القيام بها نظرًا للفوائد العديدة المرتبطة بها، ومن ضمنها تضييق المهبل.
تشمل تمارين كيجل العضلات الموجودة في منطقة المهبل، بالتالي القيام بها بشكل يومي ومنتظم من شأنه أن يساعد حقًا في تضييق المهبل وتقوية عضلات قاع الحوض.

الزنجبيل لتضييق المهبل:

يدخل الزنجبيل ضمن قائمة الأعشاب الطبية ويتم عادة استخدام جذوره كتوابل، كما ويمكن تناوله طازجاً أو شرب منقوعه أو مغليه أو استخدام مسحوقه أو زيته لأغراض علاجية، وقد تم استخدامه كعلاج تقليدي منذ آلاف السنين، واشتهر في الطب الصيني والهندي بكونه يعالج العديد من المشاكل الصحية.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: طرق تجميل المهبل من الخارج

 

 

 

 

 

طريقة الاستخدام:

يتم وضع الزنجبيل في الماء الدافئ، حيث يساعد هذا المنقوع على تضيق المهبل وحل مشكلة التوسع، فقط عليكِ أن تتركي الغسول على منطقة المهبل لمدة عشر دقائق وبعدها اغسلي المنطقة بالماء الدافئ مرة أخرى.

تضييق المهبل باستخدام الألوفيرا

الألوفيرا من النباتات الطبيعية التي يتم استخدامها بهدف تضييق المهبل، حيث يعمل كريم تضييق المهبل بالألوفيرا على شد عضلات المهبل، وذلك من خلال وضع بعضًا منه في المنطقة الخارجية من المهبل يوميًا وتدليكها بلطف.

الكركم لتضييق المهبل

يحتوي الكركم على مضادات حيوية طبيعية تساهم في تنشيط عضلات المهبل وبالتالي يعزز من تضييقه، بالإضافة إلى ذلك يعمل الكركم على تطهير وتنظيف المهبل ويحد من الإفرازات المهبلية ذات الرائحة الكريهة والتي تنتج عن التهابات المهبل.

طريقة الاستخدام:

قومي بخلط مقدار من الكركم مع القليل من قطرات العسل في وعاء به ماء دافئ وليس ساخنا، ثم قومي بعمل دش مهبلي قبل ممارسة الجماع بساعة على الأقل.

معجون الاسنان لتضييق المهبل

يمكنك استخدامه على البشرة او المنطقة المراد تفتيحها، كما يعمل على تضييق المهبل.

 طريقة التحضير:

يمكنك مزج ملعقتين صغيرتين من المعجون مع نصف ملعقة كبيرة من عصير الليمون، ومن ثم تطبيق المزيج الناتج ، وتركه لمدة نصف ساعة ثم يتم غسله باستخدام الماء الساخن وتجفيفه جيدًا.

كرات تضييق المهبل

تعمل كرات تضييق المهبل على تقوية وتعزيز عضلات جدران المهبل، ويتم ذلك عن طريق إدخال كرة والقيام بالضغط على الساق والعضلات الداخلية من أجل عقد الكرات، ودفعها للأسفل داخل المهبل، ومع كثرة الاستخدام يتم ملاحظة حدوث تضيق للمهبل.

 

 

 بودره تضييق المهبل
بودره تضييق المهبل

 

 

 

تضيق المهبل بالشبه:

 من أكثر الوصفات الآمنة والمستخدمة في تضييق المهبل ولا تسبب أي أعراض جانبية، أحضري الشبة من العطار واطحنيها وأذيبيها بالقليل من الماء ثم استخدميها كغسولٍ مهبلي، وينصح باستخدامها قبل الجماع مباشرةً؛ لأنّه يعمل على شد المهبل وتضييقه بسرعة وبدون أضرار، كما أن الشبة لها خصائص مطهرة تجعلها تعمل على تطهير المهبل بفعالية، كما أنها تقوم بشد عضلات الرحم بشكل فعال.

خلطة بيكربونات الصودا

تستخدم بيكربونات الصودا في تطهير المهبل و تضييق فوري للمهبل خاصة بعد الولادة، كما أن بيكربونات الصودا تساعد أيضاً في تخفيف الالتهابات المهبلية التي تنتج عن العدوى البكتيرية، فلا يقتصر دورها على ذلك فقط بل ان لها الكثير من الاستخدامات العلاجية الأخرى.
وإذا كنت تريدين استعمالها لتضييق المهبل، ذوبي كمية مناسبة من بيكربونات الصودا مع 3 ملاعق من الماء المعقم ومن ثم استخدميها كغسول مهبلي باستمرار مرتين في الأسبوع, سوف تلاحظين الفرق بعد بضعة أسابيع.

خلطة المستكة:

قومي بطحن مقدار ربع ملعقة من المستكه وضعيها في فنجان صغير ثم اضيفي إليها القليل من زيت الزيتون, ويمكنك استبدال زيت الزيتون بزيت السمسم,  تناولي هذا الخليط يومياً في الصباح الباكر قبل الإفطار بربع ساعة على الأقل، كما ينصح الخبراء بتناوله قبل الجماع وبعده، يساعد هذا الخليط على تضييق المهبل بفعالية كبيرة كما أثبتت التجارب أن المستكة لها دور قوي في علاج الكثير من المشكلات الصحية التي تتعلق بالجهاز التناسلي عند المرأة.
 
 

طرق تضييق المهبل جراحيا

تضييق المهبل هو إجراء يهدف إلى شد المهبل الذي أصبح مترهلاً وفضفاضاً، إما بسبب تعدد الولادة الطبيعية، أو بسبب الشيخوخة والتقدم في السن، ويقول بعض الجراحين أن هذه العملية تعزز من الدافع الجنسي لدى المرأة، حيث أنها تزيد حساسية المهبل للتغيرات الخارجية، والعلاقة بين الزوجين.

ولكن ماهي الأعراض التي قد تحتاج المرأة لعلاجها باجراء عملية تضيق المهبل؟

  • عدم الراحة أثناء الجماع نتيجة للشعور بتوسع المهبل.
  • ألم في أسفل الظهر.
  • عدم القدرة على التحكم في البول (سلس البول).
  • الشعور بالثقل والتورم في منطقة المهبل.

 

 

 

تضييق فوري للمهبل
تضييق فوري للمهبل

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة:  أفضل 7 طرق لتتضيق المهبل بعد الولادة

 

 

 

عملية تضييق المهبل بالليزر

بعد التطور الكبير  في عالم التجميل، ظهر  استخدام الليزر في عمليات تضيق المهبل، وفي هذه العملية يتم التركيز على تضيق المهبل عن طريق التدفئة الحرارية (التسخين) لطبقات أنسجة المهبل الداخلية والألياف المكونة لها مثل الكولجين، وبهذا يتم حث أنسجة الاليستين والكولجين على التقلص واعادة شدها، وتحفيزها على التجدد المستمر وعلى المدى البعيد, وعادة ما تتم هذه العملية في عيادة طبيب النسائية، ومدتها لا تتجاوز 10 الى 15 دقيقة، لا تشعر فيها المريضة بالألم، ولا تحتاج الى التخدير ، ونتائجها ايجابية جداً، وعلى مدى طويل،  ويمكن أن تعالج مشاكل طبية أخرى مثل: السلس البولي، وجفاف المهبل، والارتخاء ما بعد عمليات الولادة.

أنواع عملية تضييق المهبل:

  • عملية تضييق المهبل جراحيا: يمكن لهذه العملية أن تساعد في تضييق جوف المهبل عن طريق جعل الطريق المهبلي أصغر وأقل قطرًا، وذلك بعد تقوية جدران المهبل وإزالة الأنسجة الزائدة من بطانته، ويمكن لهذه العملية أن تحسن من الفعالية الجنسية والإشباع الجنسي عند الشريكين.
  • عملية تجميل الشفرين: تهدف هذه العملية إلى إعادة هيكلة الشفرين الصغيرين، فبعض السيدات يشعرن بأن الشفرين في المنطقة الداخلية من المهبل كبيرا الحجم، وقد لا ترضى بعض السيدات بالشكل العام لهما، ويمكن للجراح أن يزيل النسيج الزائد من المنطقة، كما يمكن التخلص من الشكل المزعج الذي حصل في الشفرين الكبيرين بسبب العمر.
 
 
 

منتجات تضييق المهبل في الصيدليات

تبحث الكثير من السيدات عن بديل عملي, وامن لعمليات تضييق المهبل التي قد تسبب مشاكل كبيرة إذا ما لم تتم على يد طبيب متخصص، فيبحثن عن كريمات أو تحاميل أو قطرة تضييق المهبل من الصيدليه كحل عملي وسريع, ويوفر على مستخدميه الكثير من الأموال التي كانوا سينفقوها على العمليات الجراحية، والبعض الأخر يبدأ في البحث عن حل أسرع مما سبق مثل جهاز تضييق المهبل من الصيدليه وفي جميع الأحوال تختلف النتائج من حلة لأخرى, ويجب إستشارة الطبيب النسائي قبل استخدام أى دواء.
 

 

 

 

عملية تضييق المهبل
عملية تضييق المهبل

 

 

 

ترايكوجين جل لتضييق المهبل

لعلاقة زوجية سهلة بدون ألم, ولا يؤثر علي الحيوانات المنوية أو فرص الانجاب, يظل فترة أطول على الجلد، ولا يحتاج إلى إعادة استخدامه أكثر من مرة خلال العلاقة.

غسول كيرفي:

 يقوم غسول كيرفي بالعناية بالمنطقة الحساسة بلطف وتنظيفها، ويعمل في الحفاظ على درجة حموضة المنطقة الحساسة، كما أن تركيبته لا تحتوي على الصابون، لذا من الممكن رغوة التضييق لتعودي عروسا بشكل يومي، ورائحته جميلة، لكن يجب الانتباه إلى استخدامه من الخارج فقط، ومن الممكن استعماله من قبل غير المتزوجات والمتزوجات، بالإضافة إلى أنه ينصح باستخدامه أثناء فترة الدورة الشهرية وفترة النفاس، وتم اختباره من قبل أطباء الجلد وأظهرت النتائج أنه لا يسبب جفاف البشرة.

جل V لتضيق المهبل

هو واحد من ألمع اسماء كريمات تضييق المهبل يستخدم كريم جل V  للعمل على تضيق عضلات المهبل ، حيث يتكون من مكونات طبيعية، والتي يكون لها تأثير كبير قد تصل في خلال 5 دقائق، ولذلك يعتبر من أفضل الحلول والتي يمكنك تنفيذها وتمنحك نتيجة فوريه، إلى جانب كون  سعر كريم v لتضييق المهبل  في متناول الجميع.

تحاميل فيرجن:

هي تحاميل فرنسية الصنع مكونة من نباتات طبيعية، تعمل على طهارة المهبل وتضييقه، تقتل الجراثيم و البيكتريا المسببه للروائح الكريهة، رائحتها الذكية تغير من رائحة المهبل للأفضل، تقلص المهبل وتعيد تكوين الأنسجة به مما يعيد الإنسجام للعلاقة الزوجية، كما تزيد من الرغبة الجنسية لدى النساء، ويعطي حالة من النشاط العام للجسم، ويتخلص من العدوى التي يمكن حدوثها نتيجة الجماع، يتم استعمالها يوميًا بوضع خمس قطرات في المهبل، تحاميل فيرجن آمنة على المنطقة الحساسة وتعطي نتيجة فورية.

 

 

 

رغوة التضييق لتعودي عروسا
رغوة التضييق لتعودي عروسا

 

 

تجارب تضييق المهبل

بعد انتشار عملية تضييق المهبل في الوطن العربي أصبحت محور حديث السيدات على مواقع التواصل الإجتماعي في الصفحات، والمواقع الخاصة بالسيدات، فتجد منهن من تفكر في إجراء العملية، ولكنها خائفة، وهناك من تنوي بالفعل القيام بها، وتسأل عن تجارب تضييق المهبل بالليزر وتجد أيضا من تحكي عن تجربتها، وقد جلبنا لكي سيدتي تجربة لسيدة متزوجة قد أجرت العملية، وراضية عن نتائجها.
في البداية بدأت بالحديث عن حالتها الإجتماعية، وتابعت حديثها بشرح مفصل لما تعاني منه، وتجربتها مع العملية، وأنهت كلامها بنصائح لما بعد العملية، وهذا ما جاء على لسانها عن تجارب عملية تضييق المهبل:
 ” عندي ثلاث اطفال الله يحفظهم اصغر واحد عمره ست سنوات نويت أن إجري عملية تضييق المهبل جراحيا لأنني بصراحه لم استمرعلى تمارين كيجل ولا أحب الخلطات اخشى أن تزيد المشكلة سوء لأني أعاني من إتساع المهبل وخروج الهواء منه المهم استخرت ربي لإني أول مرة ذهبت لدكتوره  النساء والولادة
وكانت اوكرانيه اسمها اولقا قالت لي عندك قرحه لازم اكويها وبعدها تجري لي العمليه طلبت منها الكوي بالحراره قالت لا الافضل هو الكوي بالبارد وبعد الكوي وبعد ثلاث جلسات لان القرحه كانت كبيرة جاء وقت العمليه اول شئ أخذت إبره في اعلى الظهر وبعد نص ساعه بدأت العملية وتقريبا استمرت ساعة إلا ربع في الأول فقط شعرت بالألم وبعد ذلك طلبت مني عدم الجلوس على الارض ولا اسجد وطبعا لم يكن عندي شغاله
وكنت ببيت زوجي لكن أبنتي عمرها 11 عاما وكانت تساعدني المهم اعطتني مضاد وغسول بيتادين ومرهم ميبو ومسكن وبالنسبة  للتغذيه تناولت بيض عربي لأنه غني بالبروتين وطبعا كنت حريصه على تمام الشفاء في أسرع وقت حتى أهتم ببيتي وأطفالي, وكنت اجعل البيض نصف سوا واكله،
وأيضا زوجي اصطاد لي حمام (لان اقوى انواع البروتينات هي اللي في الطيور) وسلقته مع بصل وطماطم وبهارات وكنت اشرب من مرقته والحمدلله مرت الايام وبعد شهر وعشره ايام ذهبت في موعدي ففكت لي الدكتوره الخيوط وقالت ماشالله التأمت الخياطه من الخارج وبقي من الداخل وهي تطول قليلا وفعلا بقيت خمسين يوم تقريبا وانا انتظرها تفك ولكن لم يحدث فرجعت للدكتوره مره ثانيه
وفكتها لي وبصراحة كان اول لقاء مع زوجي معاناه لدرجه اني خفت انها تكون سكرتني بس بعد شهرين من المحاولات تسهلت الامور وصار كل شي تمام بصراحه اتمنى كل وحده جابت اطفال ومش ناويه تحمل مرة أخرى انها تجربها وانصح بها من كل قلبي لاني لم أندم ولا للحظه أنني فعلتها فيها تعب بالاول بس بالاخر ترتاحي”.

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة : افضل تمارين لتضييق المهبل

 

 

 

 

 

 

تجارب عملية تضييق المهبل

 

 

 

فوائد تضييق المهبل

عمليات تضييق المهبل هي ثورة جديدة في عالم التجميل، وأصبحت علاج لكافة مشاكل المهبل بداية من علاج البرود الجنسي في العلاقة الزوجية، وحتى علاج مشاكل التبول، ولهذه العمليات العديد من الفوائد الآخرى، ومنها:
  • من الممكن أن تلاحظين بعض التغييرات في مرونة المهبل لديك وبالأخص بعد الأربعين من العمر، وذلك يعود لإنخفاض نسبة هرمون الاستروجين تحضيراً لمرحلة انقطاع الطمث، انخفاض مستوى هرمون الاستروجين يعني أن أنسجة المهبل ستصبح أكثر ضعفا وارتخاء وهنا تظهر الحاجة الملحة لعملية تضييق المهبل.
  • علاج اتساع المهبل بسبب المهبل فمن الطبيعي أن يتغير المهبل بعد الولادة الطبيعية، حيث تتمدد العضلات هناك سامحة للطفل بالمرور من خلال قناة الولادة إلى الخارج.
  • علاج تمدد الرحم بسب قلة نسبة البروستاغلاندينات اللازمة لإصلاح الأنسجة المهبلية التالفة.
  • تناول المرأة لحبوب منع الحمل لفترة طويلة، يسبب استنزاف مستوى البروستلاغندين وهرمون التستوستيرون بالإضافة إلى المواد الكيميائية اللازمة لترميم أنسجة المهبل ولذلك تلجأ الكثير من السيدات لإصلاح الضرر بعمليات تضييق المهبل.
  • علاج الأضرار التي تتسبب بها تعرض المرأة إلى ولادة متعسرة ومؤلمة، مما يسبب تمدد أنسجة المهبل وتعرضها للتلف الدائم، وهذا يسبب توقف وصول المدخلات العصبية القادمة من الدماغ، وعدم إنتاج الهرمونات اللازمة لإصلاح الأنسجة وبقائها تالفة.
  • علاج ما يعرف بسلس البول، وعدم القدرة على ضبط عملية التبول.
  • علاج عدم الوصول إلى النشوة الجنسية، وقلة الشعور بالمتعة أثناء العلاقة الحميمية.
  • علاج فقدان الزوجة للإحساس أثناء العلاقة الزوجية مما يصيب الزوج بالملل وحدوث مشاكل لا تنتهي بين الزوجين.

مخاطر تضييق المهبل

من الطبيعي بعد إجراء عملية تضييق المهبل الشعور بعدم الراحة وبعض الآلام المحتملة، تستمر مدة أسبوع بعد إجراء العملية، ويمكن التغلب على هذه العقبة عن طريق وصف المسكنات المناسبة من قبل الطبيب المعالج والإستماع إلى ال نصائح بعد عملية تضييق المهبل التي يخبرك بها الطبيب وتنتهي بتمام الشفاء
فبعد 21 يومًا من العملية تذوب الخيوط الجراحية وبعض هذه الخيوط تبدأ بالذوبان بعد 7 أيام من إجراء العملية ومن الآثار الجانبية أيضا للتخدير على الجسم، هو الإصابة بالإمساك، فعلى السيدة أن تكون على استعداد لمواجهة مثل هذا الأمر، على أن تكون أغلب وجباتها قبل العملية وبعدها من الشوربات والأطعمة الغنية بالألياف التي تقي من الإمساك، وشرب كميات كافية من الماء لا تقل عن 10 أكواب يوميا والإمتناع عن حمل أشياء ثقيلة.
أو القيام بممارسة رياضة عنيفة, وقد وجد الأطباء أن مثل هذه العمليات التجميلية لا تشكل خطراً صحياً على النساء إذا تم إجراؤها بشكل صحيح، ولكن قد تحدث بعض الأضرار والتي نادرا ما تحدث وتكون من علامات فشل عملية تضييق المهبل:
  • منطقة المهبل تحتوي على الكثير من الأعصاب والنهايات الحسية، التي تجعلها بالغة الحساسية، وعند إجراء العملية قد تؤدي إلى تقليل حساسيتها للاستجابة للمثيرات الخارجية مما يقلل من الشعور بالمتعة أثناء الجماع.

 

 

فوائد تضييق المهبل
فوائد تضييق المهبل

 

 

 

  • ضرر للأعصاب في منطقة المهبل، الذي قد يقلل من الحساسية في هذه المنطقة مما يؤدي إلى تضرر المتعة من ممارسة الجنس.
  • حدوث مضاعفات أثناء الولادة مثل التمزق والنزيف. رغوة تضييق المهبل
  • قد ينتج عنها عدوى وحصول التهاب في منطقة الجرح.
  • في حالة كان التضييق أكثر من الحد الطبيعي يمكن أن يتسبب بحدوث آلام أثناء العلاقة الحميمة، مما يفقد السيدة المتعة الجنسية.
  • تغييرات دائمة في حساسية المهبل للمؤثرات. رغوة تضييق المهبل
  • الشعور بألم مستمر. رغوة تضييق المهبل
  • إمكانية حدوث الندوب والتقرحات.

غسول لتضييق المهبل

يستخدم قشر الرمان الجاف بشكل واسع في تحضير غسول للعناية بمنطقة المهبل، حيث يساعد غسول المهبل على تطهير هذه المنطقة، كما يعد من أهم  طرق تضييق المهبل بعد الولادة المتكررة، ويفضل استشارة الطبيب قبل استخدام غسول المهبل، في حال وجود التهابات مهبليّة أو الجلد الحساس. رغوة تضييق المهبل

غسول قشر الرمان:

 يطحن قشر الرمان بعد تجفيفه، ويوضع لتر من الماء في قدر على نار متوسطة، ويبقى حتى يسخن، ويضاف للماء الساخن فنجان من بودرة قشر الرمان الجاف، ويبقى على النار حتى يغلي، ويرفع عن النار ويترك حتى يصبح بحرارة الغرفة، ويصفى الماء من بودرة الرمان باستخدام منديل قطني، ويحفظ الماء المصفي في علبة رشاش نظيفة، قبل الجماع ترش منطقة المهبل من الخارج بمنقوع قشر الرمان، ثم تغسل بالماء الفاتر. رغوة تضييق المهبل

 

 

 

العناية بالمنطقة الحساسة والإهتمام بها لا يتوقف عند تبييض المنطقة والتخلص من الروائح الكريهة والإفرازات ولكن تضييق منطقة المهبل من الأمور المهمة أيضا لصحة المنطقة الحساسة. رغوة تضييق المهبل

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: إليكي.. تحاميل تكبير المؤخره جابر القحطاني

 

 

 

 

 

 

رغوة تضييق المهبل

 

 

 

المصدر: أهل السعودية