اين يوجد زيت الأركان الاصلي في الرياض ؟

663
اين يوجد زيت الأركان الاصلي في الرياض
اين يوجد زيت الأركان الاصلي في الرياض

محتوى الموضوع

اين يوجد زيت الأركان الاصلي في الرياض … أماكن بيعه الموثوقة

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة:

✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%.

مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

يتساءل الكثير من الناس حول اين يوجد زيت الأركان الاصلي في الرياض حيث ينتشر بصورة واسعة بعض التجار عديمي الضمير الذين يقومون ببيع زيوت مغشوشة والتي قد تسبب العديد من المشكلات والأضرار للشعر لذلك في حالة رغبتك في شراء زيت الاركان من متاجر موثوقة ذات شهرة واسعة في مجال بيع منتجات التجميل وترغب بالتعرف على زيت الاركان و اين يوجد زيت الأركان الاصلي في الرياض ؟ ستجد ما تحتاجه فيما يلي:-

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

 

اين يباع زيت الاركان الاصلي في الرياض

يتم بيع زيت الاركان الاصلي في العديد من المتاجر في الرياض ولكن في ظل أزمة الفيروس المستجد كوفيد-١٩ ينصح بشرائه من المتاجر الإلكترونية، ولكن اين يوجد زيت الأركان الاصلي في الرياض ؟ وفيما يلي سنقدم لك أفضلها.

متجر توب فاشون

يتمتع متجر توب فاشون بكونه واحد من أفضل المتاجر الإلكترونية التي تقوم بمنح خدماتها المتمثلة في بيع زيوت الشعر وتستطيع شراء زيت الأركان الأصلي منها، للتواصل مع متجر توب فاشون نقدم لك الرابط .
تستطيع أن تتواصل مع أفضل الخبراء في التجميل وتقوم بطلب المنتج منهم عبر الرابط .

متجر الجميلة:

يعتبر أحد أكبر المتاجر ذات الشهرة الواسعة يوفر العديد من أنواع زيوت الشعر للتواصل مع متجر الجميلة نقدم لك الرابط .

متجر بيوتي

يقوم ببيع زيوت الشعر وبالإضافة للعديد من احتياجات النساء للتواصل مع متجر بيوتي لاين نقدم لك الرابط .

 

ربما تفيدك قراءة: استخدام زيت الأرغان للشعر الجاف

 

 

شراء زيت الأركان الأصلي
شراء زيت الأركان الأصلي

 

 

ما هو زيت الاركان المغربي

إن زيت الاركان يتم استعماله منذ القدم وهذا يتم من قبل النساء كمرطب طبيعي للبشرة الجافة و يتم استعماله كمضاد للتجاعيد وكمرطب للشعر الذي يعاني من التلف، وذلك نتيجة لاحتوائه على العديد من الأحماض الدهنية الأساسية، الأوميغا-9 ومضادات الأكسدة خصوصا فيتامين e
ويستعمل كواحد من  المكونات الرئيسية في مستحضرات التجميل من النوع الراقي ويتم استعماله كمرطب طبيعي  ومغذي يقوم بترميم  البشرة وكذلك الشعر والعديد من أنواع الأظافر.
 كما أنه يقوم بإعادة النضارة وكذلك الحيوية التي يحتاجها الشعر والبشرة بشكل عام، ويعتبر عامل مساعد يقوم على شد البشرة والتخلص النهائي من العديد من أنواع التجاعيد وكذلك خطوط التمطيط التي تحدث على البطن والفخذين.
تبدأ نتائج خلطات زيت الأركان للشعر في الظهور خلال أيام معدودة من القيام بالاستعمال وتحدث في العادة خلال من 7 إلى 15 يوم وسيعمل على زيادة التحسن مع القيام بالاستعمال المستمر.

زيت الأركان الأصلي والتقليد

يتم القيام بالتفرقة بين زيت الاركان الاصلي والتقليد من خلال بعض الخصائص منها ما يلي:-
يتميز قوام زيت الارغان بأنه أصفر ذهبي، ملمسه في غاية النعومة، وقوامه يتمتع بأنه غير غروي وليس مائي.
عند القيام باستعماله يتم وضعه على البشرة ويقوم بامتصاصها  بكل سهولة.
ويتمتع بأنه غامق إلى درجة كبيرة كما يتواجد به القليل من الرواسب التي تترسب في أسفل الزجاجة، وفي حالة وإن كان لا يوحد به أي رواسب وشكله وواضح وكذلك شفاف فإن هذا لا يعنى انه تم تصفيته بشكل وهنا لا يؤدى الغرض منه أم أنه يكون غير أصلي ومقلد.

انواع زيت الاركان المغربي

هناك نوعان فقط من زيت الاركان بشكل عام يختلفان فيما بينهما في الغرض من الاستعمال ومن بين تلك الأنواع ما يلي

زيت الاركان للطعام

يتم القيام باستعمال زيت الاركان في العادة عند القيام بتحضير الطعام ويعتبر ذلك أحد المكونات الأساسية لمكونات الطعام، ويتميز لونه بأنه بني داكن وذات طعم قوي وذلك يرجع إلى تصنيعه حيث يتم تحميص لوز شجر الأركان قبل أن يتم القيام باستخلاص الزيت منه.
وأما بالنسبة لزيت الاركان للتجميل فإنه يتميز بأنه لونه أصفر الذهبي وهذا يرجع نتيجة استخلاص الزيت من لوز شجر الأركان دون القيام بتحميص، حيث يتم استخدامه كمرطب للبشرة ويتم استخدام زيت أركان الشعر الخفيف ويدخل كمركب طبيعي مهم في العديد من الصناعات التجميلية الراقية.

 

ربما تفيدك قراءة: سعر زيت الارغان للشعر.. خارطة بأماكن تواجده في الأسواق

 

 

فوائد زيت الاركان المغربي

هناك الكثير من الفوائد التي يتمتع بها زيت الاركان المغربي التي يمنحها للشعر ومن بين تلك الفوائد ما يلي:-

إصلاح الشعر التالف:

إن الشعر الذي يعاني من التلف يحدث نتيجة الاصابة بالتلوث للمواد الكيميائية والأشعة من النوع فوق البنفسجية، وهي تعتبر مشكلة تحدث بصورة كبيرة بين النساء في وقتنا الحالي، والكثير من الناس يسعى إلى انفاق الكثير من الأموال على الصالونات وعلى علاجات  الشعر الاصطناعية، ومن الوارد أن يفشل بعض منها في إصلاح الشعر.
ويتم القيام بعمل دهن وتطبيق متكرر للمواد الكيميائية الاصطناعية التي يتم دهنها على الشعر ومن الوارد أن تسبب ضررا ويكون ضرره أكثر بكثير من الفائدة، ولذلك فإن القيام بالتحول إلى بديل طبيعي سيعمل على توفير المزيد من النقود فقط كما أنه سوف يوفر لك أيضا نتيجة عالية ومفيدة ومرضية أكثر.

طريقة الاستخدام:

زيت الأركان يمكن أن يعمل على جميع مناطق الشعر الجاف والرطب ويجعله يحصل على كامل الصحة والحيوية، حيث يمكن أن نطبق بضع القطرات من زيت الأرغان للتجاعيد بعد القيام بأخذ دش، وتقوم بوضعه وتطبيقه على الشعر فبالتالي سوف تحصل بشكل مؤكد على الشعر الرطب والصحي الأكثر نعومة في أسرع وقت.

تصفيف الشعر:

يتم استعمال زيت الاركان حيث يثبت الشعر ويجعله بعيد كل البعد عن التطاير ويعمل على زيادة الإصلاح للشعر ويقوم بمنعه من التقصف، واستعماله يمكن أن يجعله بعيدا عن العديد من المستحضرات التي تستعمل للتجميل الكيميائية التي قد تسبب بضرر للشعر، كما أن زيت الأركان يجعل الشعر لامع جدا وصحي ومتوهج.

طريقة الاستخدام:

قبل القيام بتصفيف الشعر، من الضروري أن تقوم بتطبيق القليل من القطرات من زيت الأركان، وهذا سوف يوفر الحماية التي يحتاج الشعر إليها ويحميه كثيرا  من بعض الأضرار مثل الحرارة العالية والمواد الكيميائية.

بلسم للشعر:

يتم القيام بتطبيق زيت الأركان على الشعر حيث يعمل على زيادة تعزيز نمو الشعر بسبب مكوناته من فيتامين E، حيث أن فيتامين E يتميز بتوفير التغذية التي يحتاجها الشعر ويقوم بإصلاح العديد من  الأضرار والمشكلات التي تحدث نتيجة أشعة الشمس من النوع فوق البنفسجية، وهذا سيساعد شعرك على منح القوة الطبيعية والنعومة التي يحتاج إليها بعيدا عن أي مواد كيميائية من النوع الاصطناعي والتي سوف تسبب في حدوث المزيد من الاضرار على شعرك.

طريقة الاستخدام:

يمكنك أن تقوم باستعمال زيت الاركان على الشعر في حالة إن كان شعرك جاف أو مرطب، وتقوم بأخذ بضع قطرات من زيت الأركان وتقوم بعمل تدليك لها على الشعر والتمتع بالفوائد الرائعة منه وهناك من يستعمله على الرموش حيث من فوائد زيت الأركان للرموش أن يعمل على زيادة لمعانه وجمالها.

حماية شعرك من التلف:

بغض النظر عن فوائد زيت الارجان في إصلاح الشعر التالف، فإن من مميزات زيت الأركان أنه يمنع حدوث المزيد من التدهور من الأشعة الشمسية وتستطيع أن تقوم باستعماله بمثابة  بلسم للشعر، كما انه يتميز بكونه غني بالعديد من المواد التي تغذي الشعر وتعمل على ترطيب الشعر وحمايته من الحرارة، كما أنه يرطب فروة الرأس في نفس ذات الوقت.

 

ربما تفيدك قراءة: زيت الارغان للشعر الدهني.. كيف يساعد الزيت في تقليل الدهون؟

 

 

اين يباع زيت الاركان الاصلي في الرياض
اين يباع زيت الاركان الاصلي في الرياض

 

 

استخدامات زيت الاركان المغربي

إذا كنا سنتحدث عن زيت الاركان فإن زيت الاركان له استعمالات واستخدامات عديدة تختلف بكثير عن الاستعمالات التجميلية وغيرها ومن بين تلك الاستخدامات ما يلي:-

محاربة الشيخوخة:

زيت الأرجان يعتبر زيت تجميلي خارق من الطراز الفريد وعلى الرغم من كثرة استعماله للشعر وللأغراض التجميلية ولكن المغذيات التي يتكون منها زيت الاركان تجعله أخد الزيت التي تستعمل في تأخير الكثير من علامات وآثار الشيخوخة المختلفة، حيث يتميز بأنه يحتوي على الكثير من الفيتامين E وكذلك العديد من مضادات الأكسدة التي يتم استعمالها بغرض القضاء على  التجاعيد والعديد من التغيرات الجلدية، مما يمنح البشرة التوهج والشباب.

طريقة الاستخدام:

يتم وضعه على الوجه قبل الذهاب إلى النوم بهدف التمكن من الحصول على أقصى فوائد زيت الاركان المغربي للبشره، حيث أن الزيت يتمتع بكونه واحد من الزيوت الغير دهنية لذلك يتم امتصاصه بشكل فوري وسريع من قبل الجلد دون أن يسبب في البشرة أي مشاكل دهنية.

له دور رائع في القضاء على علامات التمدد:

حيث تستعمله النساء الحوامل بشكل كبير حيث يظهر لديهن بعض علامات التمدد خصوصا بعد الولادة للطفل، وهذا يرجع بسبب أن البطن تحدث لها عملية تتمدد في خلال فترات الحمل، وزيت الاركان يساعد بشكل كبير على إنتاج مادة الكولاجين مما يساعد على جعل الجلد أكثر مرونة بشكل كبير.

طريقة الاستخدام:

يتم القيام بفرك الزيت على جميع أجزاء البطن أو في أي مكان تم اصابته بعلامات التمدد، ولا داعي لأي قلق أو لمزيد من الخوف من أن تجد لديك تلك العلامات الغير مرحب بها.

ترطيب الجلد:

في الواقع أن واحد من أكثر الاستعمالات الرئيسية بدرجة كبيرة لزيت الأركان على البشرة أنه يعمل كزيت مرطب ويعتبر زيت طبيعي يعمل على الامتصاص بكل سهولة  على البشرة، ويجعلها أكثر رطوبة وأكثر سلاسة.

طريقة الاستخدام:

يتم تطبيقه بشكل متكامل على الجسم وذلك عن طريق القيام بتدليكه بشكل لطيف عن طريق القيام بحركات دائرية، وتستطيع أت تستبدل لوشن الجسم وأن تجعل زيت الأركان هو المرطب الاساسي والطبيعي لجسمك.

علاج حب الشباب:

إن مشكلة حب الشباب تعتبر من أكثر الأمر المزعجة وفي الغالب ما تسبب بترك العديد من الندبات وهذا بمجرد أن تشفى، حيث أن كل شخص يرغب في أن يتجنب تلك الإصابة أن تحدث به ويسعى في أن يحصل على علاج فعال ومثالي عند الإصابة بحب الشباب، حيث أن خلطات زيت الأركان للبشرة  تقوم بتنظيم إنتاج مادة الزهم (وهي مادة تعد المسبب الرئيسي لمشكلة حب الشباب)، وبالتالي تقوم بمنع الإفراط في زيادة إنتاجه مما يحجم حب الشباب ويمنع ظهوره، ويتميز زيت الأركان أيضا بأنه يحتوي على حمض اللينوليك، وهو يعتبر علاج جيد ومثالي لمختلف الالتهابات الجلدية.

طريقة الاستخدام:

يتم استعمال زيت الاركان بغرض علاج ندبات حب الشباب وهي تحتاج فقط لوضع قطرة واحدة من زيت الاركان ودهن الزيت بشكل لطيف على المناطق المصابة بالضرر، والقيام بتكرار هذا الأمر بشكل مستمر، وتستطيع أن تقوم بخلط زيت الأركان مع زيت شجرة الشاي، وهذا سيعمل على زيادة الكثير من الخواص المضادة لأنواع الفطريات، وستعمل أيضا على مكافحة الكثير من أنواع الفيروسات، وكذلك المضادة لأنواع البكتيريا، مما سيقدم كامل المساعدة على توفير العلاج لآثار ندبات حب الشباب مما سيعمل على منعها من أن تعود مرة أخرى.

مرطب للشفاه:

أحد استعمالات زيت الاركان أنه يعمل كمرطب طبيعي للشفاه حيث يمكن أن تكون الشفاه المصابة بالجفاف والتصدع مشكلة كبيرة ومؤلمة جدا، وخاصة في خلال فترات الطقس البارد، حيث تسبب بجعل الشخص غير مرتاح وتسبب بتأثيرات كبيرة بشكل عام على المظهر الجسدي، وتستطيع علاج الشفاه التي تعاني من الحفاف عن طريق دهنها بواسطة بضع قطرات من زيت الأركان على المناطق المصابة مما سيساعد بقدر عالي على علاجها بشكل فوري وسريع.

طريقة الاستخدام:

بمجرد القيام بالاستعمال المستمر على الشفاه سيوفر ذلك المساعدة الكاملة على في معالجة الشفاه التي تعاني من التشقق والجفاف أيضا.

تعزيز الشفاء:

يتم شراء زيت الاركان الاصلي بغرض تعزيز الشفاء حيث عندما يتم وضعه على الجلد، فإن زيت الأركان يعمل على امتصاص الزيت بسرعة وزيادة تغذية الجلد حيث أن جميع مكوناته الصحية تتمتع بقدرة عالية في تعزيز المناطق المصابة، حيث أنها تحتوي على الفلافونويدات، والتي تتميز بكونها مفيدة وتعمل بشكل مضاد لأنواع للالتهابات التي تسبب لبعض الأمراض الجلدية، حيث أن فيتامين E يعمل على تشجيع إنتاج خلايا الجديدة، مما يعمل على جعل الجروح تلتئم بشكل سريع، كما أنه فعال بشكل واضح ضد التآكل وتمنع أيضا حدوث العدوى.

طريقة الاستخدام:

إن كل ما عليك أن تقوم به هو أن تأخذ قطرة واحدة من زيت الاركان وتضعه بلطف على أي منطقة تعاني من التضرر، وتذكر أن تقوم بذلك على شكل منتظم، وسوف تلاحظ بالتأكيد النتائج وهذا في غضون أيام معدودة، وعليك أن تقوم  باستعمال زيت الأركان العضوي الطبيعي  لعلاج مشاكل بشرتك.

ربما تفيدك قراءة: زيت الارغان الاصلي للشعر

 

 

متى يوضع زيت الأرغان على الوجه

ان القدرة التي يتمتع بها زيت الاركان لا تقتصر على الندوب والجروح أو أثار حب الشباب حيث أنك تستطيع أن تقوم باستعماله عند حدوث أي مشكلة في الجلد، حيث أن الذين يشتكون من الأمراض الجلدية يمكنهم أن يجدوا الحل عن طريق إستخدام زيت الأركان، حيث أن تلف الجلد قد يتم حدوثه في أي وقت من الأوقات، وزيت الأركان سوف يقدم المساعدة على توفير المال وتوفير  الزيارات الطبيب التي تعتبر باهظة الثمن بشكل كبير.

طريقة الاستخدام:

تتم عن طريق أخذ بضع قطرات من زيت الأركان وتضعه وتطبقه على الجلد بشكل لطيف وتضعه على المناطق الجلدية التي بها مشكلة جلدية، وهذا سوف يساعد على زيادة تحسين حالة البشرة المتضررة وذلك في أي وقت من الأوقات، وسوف تتأكد بأن بشرتك مغذية بشكل كبير وتتمتع بكونها جيدة ورطبة وذلك على المدار اليومي، كما انه سيقلل من ظهور العديد من الأمراض الجلدية التي تظهر بالبشرة.

فوائد زيت الأركان للمنطقه الحساسة

إن فوائد زيت الأركان تمتد إلى تقديم الترطيب في المناطق الحساسة وتعمل على علاج الكثير من المشكلات التي قد تحدث فيها مثل الجروح والندوب، كما أنه يمكن للنساء أن تمنع علامات التمدد التي قد نحدث وذلك عن طريق القيام بتطبيقه على جلدهن، حيث أنه يمكنه أيضا أن يقدم العلاج الذي تحتاجه يجمع علامات التمدد وآثار الندوب بعد ظهورها بشكل فعلي، حيث أنه يحتوي على العديد من الفيتامينات مثل فيتامين E الذي يقوم بإزاله جميع الخلايا الميتة ويقوم بتوفير  تعزيز كامل زيادة نمو خلايا جديدة.

طريقة الاستخدام:

كل ما عليك القيام به هو أخذ بضع قطرات من زيت الاركان وخلطه مع زيت الزيتون وزيت شجرة الشاي، وتقوم بوضعه على المناطق المتضررة، وفعل ذلك باستمرار.

شد الجلد المترهل:

إن الترهلات الجلدية تعتبر واحده من أشد وأكثر  المخاوف التي تحدث في أثناء الشيخوخة، والذي يمكن أن تسبب في ضعف عام بالعضلات وتؤدي إلى انخفاض إنتاج مادة الكولاجين، حيث أن المستحضرات التجميلية تعتبر مكلفة بشكل كبير وتكون نادرة في فوائدها كما أنها تعتبر مضرة إذا كانت مغشوشة، وهذا هو السبب الرئيسي الذي يجعل القضاء على هذه المشكلة يعتبر أن يكون تحدي صعب و كبير بالنسبة لكبار السن، ولكن لا داعي من الخوف حيث أن احد استعمالات زيت الاركان الاصلي في السعودية هو التخلص من تلك المشاكل حيث يعمل على زيادة انتاج مادة الكولاجين، وبالتالي تقوم بشد الجلد وجعله أكثر مرونة وترطيب.

طريقة الاستخدام:

سوف تحتاج إلى أن تأخذ بضع قطرات من زيت الاركان للشعر وأن تخلك مع بضع قطرات من زيت جوز الهند الطبيعي للشعر، وتطبيق تلك الخلطة بشكل لطيف جدا على البشرة، وتقوم بنشره في جميع أنحاء الجلد وذلك من خلال عمل حركات دائرية.

علاج الكعب المتصدع والمتشقق:

إن مشكلة الكعب المتصدع تعتبر على الارجح واحدة من أكثر وأسوأ كابوس قد يصبن به النساء ويسعى العديد من النساء في أن تتجنبه، وتقوم بذلك من خلال ارتداء الأحذية المفتوحة وهذا سيعتبر أكثر وأكبر مشكلة قد تتعرض لها خاصة إذا كنت تعاني من الكعب المتصدع، وتحدث تلك الأزمة كثيرا في أوقات الطقس البارد والهواء الجاف ويحدث نتيجة الوقوف لفترات كبيرة وهذا يمكن أن تسبب تلك الحالة.
ومع ذلك يجب أن ننوه أن مشكلة الكعب المتشقق يعتبر علاجها صعب جدا، وقد ينجبر المريض  إلى أم يجرب أي علاج ومن الوارد أن يكون خطأ كما أن معظم العلاجات في هذه الحالة مكلفة جدا لذلك ننصحك بأن تستعمل زيت الاركان فهو إذا لم يقم بتوفير العلاج فسيقوم بمنح الترطيب وهذا ما ستحتاجه القدم في تلك الاوقات.

طريقة الإستعمال:

يتم من هلال القيام بدهن زيت الاركان على القدم المصابة قبل الذهاب إلى النوم ولبس الجوارب قبل القيام بهذا الأمر.

مكافحة العدوى:

إن زيت الأركان يمكن أن يعتبره الجميع بمثابة درع رادع للعدوى من النوع البكتيري، ومن المتعارف على خصائصه انه يعتبر احد مضادات البكتيريا، كما أنه يقوم بمحاربة الفيروسات والكثير من أنواع الفطريات.

طريقة الاستخدام:

يتم تطبيقه على القدم وهذا لكي تتجنب الرائحة الكريهة وتقوم بمكافحة العديد من الأمراض الجلدية، كما أنه يقوم بتسريع من عملية الشفاء وهذا له دور في منع العدوى من أن تنمو، وكل ما عليك أن تفعله هو أن تضع الزيت بشكل لطيف على الأسطح التي تعاني من الضرر في البشرة.

 

ما هو زيت الاركان المغربي
ما هو زيت الاركان المغربي

 

 

بديل كريمات الحلاقة:

تعتبر كريمات الحلاقة الشائعة في الأسواق والصيدليات مكلفة للغاية وقد تسبب في حدوث تهيج في بعض الأنواع المعينة والمناطق من الجلد، وهذا للأسف هو أحد  أهم الاحتياجات التي تحدث بشكل يومي، وخصوصا عند الناس الذين يعانون من حساسية في الجلد لذلك يجب أن يختاروا أي كريم آخر، ويمكن لزيت الاركان أن يحل محل العديد من كريمات الحلاقة وهذا من أجل منع حدث الإصابة بالتهيج، وهذا ليس  مفيد لحلاقة جيدة فقط بل أنه أيضا مرطب جيد وبشكل رائع للجلد.

 

ربما تفيدك قراءة: فوائد الزيت المعجزة زيت الأرغان المغربي .. الحل السحرى لمشاكل الشعر والبشرة

 

 

طريقة الإستعمال:

يتم عن طريق اخذ بضع قطرات من زيت الأركان وتقوم بوضعه على الجلد المراد القيام بحلاقته، وسوف يترك البشرة ناعمة ومرطبه وفي غاية الليونة بشكل جيد في بضع ساعات، وبذلك نكون قد قدمنا لك كل المعلومات التي ستحتاجها حول زيت الاركان الاصلي في جدةوأجبنا عن سؤال هام وهو اين يوجد زيت الأركان الاصلي في الرياض ؟

المصدر: أهل السعودية