أفضل 6 مستششفيات لتركيب عدسات الاسنان فى الخبر .. الثانية سعرها لا يقاوم

973
عدسات الاسنان
عدسات الاسنان

تركيب عدسات الاسنان

لن تحتار بعد اليوم في اختيار الطريقة المناسبة لتجميل أسنانك، فمع عدسات الاسنان، لن تضطر إلى نحت أسنانك أو فقدان جزء منها من أجل جعل شكلها أفضل ولونها أكثر صفاء وبياضا، وينصح الأطباء باستخدام العديات للتخلص من أي تشوه بالأسنان.
يختار الطبيب الطريقة المناسبة لتجميل أسنانك بناء على اشكال الاسنان، وحالتها الصحية ولونها ووجود تسوس من عدمه، وهو ما يجعل لزيارتك للطبيب بشكل دوري فائدة كبرى حيث يكون مطلعا على حالتك بشكل جيد.

ذات صله:

أفضل 5 عيادات تبييض الاسنان في مكة

أفضل 6 مراكز اسنان في الخبر .. للجراحات ننصحك بالأول

إليك أشهر 8 معلومات عن تقويم الاسنان

افضل 6 شركات تجهيز عيادة اسنان متكاملة في السعودية

أفضل 5 عيادات لـ زراعة الاسنان في مكة .. جهز ميزانيك

 

أولا افضل عدسات الاسنان

يحاول المرضى الذين يعانون من مشكلة في الأسنان من تشوه أو تفتت أو تغير في اللون الحصول على أفضل التركيبات لتغطية تلك العيوب، والتي تتعدد أنواعها وسنستعرضها معا.
  • اسنان الزيركون

يتربع الزيركون على عرش التركيبات نظرا لخلوه من أي معدن وقدرته على الإلتئام مع طبيعة الجسم البشري بنسبة 100%، كما أن له عدة مميزات أخرى وهي:-
  • يكافئ لونه اللون الذي يمكن الحصول عليه من ليزر الاسنان.
  • تماثل أسنان المريض تماما.
  • لا يتسبب في تلون اللثة على عكس التلبيسات الأخرى.
  • لا يؤثر سلبا على أشعة الرنين المغناطيسية.
وإليك بعض صور اسنان التي تبرز نتيجة الزيركون.
  • عيوب الزيركون

لا يمتلك الزيركون للاسنان العديد من العيوب نظرا إلى أن عيوبه جزء من مميزاته، فصلابته ومتانته تمنع الكشف عن احتمال وجود أي تسوس أسفل التركيبة التي يجب تحطيمها للكشف عن ذلك.

تلبيسة الزيركون ورائحة الفم

 يتشكك البعض في أنها من الممكن أن تتسبب في رائحة سيئة للفم بسبب تركيبها بشكل خاطئ ووجود فاصل بينها وبين الأسنان الأصلية مما يجعل الطعام يتراكم ويترك بعض الروائح المزعجة، وإذا شعرت بشئ كهذا استشر طبيبك على الفور.
 
عيادات الاسنان
عيادات الاسنان

ثانيا تركيب عدسات الاسنان

يمكنك اللجوء لعدد من العيادات والمراكز الطبية التي تكون على أعلى مستوى في الخبر لتركيب تلك العدسات التجميلية المميزة.
  • رام لطب الأسنان

يمتلك المستوصف عدد من الفروع على مستوى المملكة العربية السعودية ويعمل على تقديم أفضل العروض للأسنان لمرضاه.
العنوان: الأمير حمود، مدينة العمال، الخبر.
رقم رام الخبر: 966 9200 20011
  • عيادات شام

يمكنك تركيب أسنان بورسلين لديهم بسعر 500 ريال فقط، وتنظيف الأسنان يبلغ سعره 99 ريالا، واستنادا لما لديهم من كفاءات وخبرات، يمكنك أن تعثر على افضل دكتور في عيادات شام الخبر، وهو دكتور غياث المتخصص في التقويم، ويمكن للعيادات تقديم أرقى خدمات الأسنان للمرضى، باستخدام أفضل الأجهزة الطبية، والتقنيات المتقدمة.
العنوان: الحزام الأخضر، الخبر.
  • عيادة النخبة الخبر

تهتم العيادات بأفضل التقنيات الحديثة، وتعقيم الأدوات المستخدمة بعناية فائقة للغاية، ويكون لمصلحة المريض الأولوية لدى العيادات.
العنوان: شارع الأمير تركي، اليرموك، الخبر.
  • مجمع المانع

يعتبر افضل عيادة اسنان بالخبر، ويمنح العملاء أفضل الخصومات والعروض، ويقدم الأطباء النصائح المميزة للاعتناء بالأسنان ونظافتها وجعلها أفضل على الدوام.
العنوان: الراكة الجنوبية، الخبر.
  • عيادات رويال

واحدة من أفضل عيادات الخبرالتي تعمل على العناية بالمريض، وتقديم أفضل المساعدات إليه من خلال عدد من الأطباء ذو الكفاءة العالية.
العنوان: الأمير متعب، مدينة العمال، الخبر.
رقم عيادة رويال الخبر: 966 13 899 9963
  • الحقيل لطب الأسنان

تتميز العيادات بتقديم أفضل خدمة لتقويم وتعديل الأسنان كونها أول عيادة بالمملكة متخصصة في ذلك منذ عام 1991، ولديهم فريق متخصص من أفضل الكفاءات لتحديد مشكلة المريض والعمل على حلها.
العنوان: البندرية، الخبر.
رقم الحقيل الخبر: 966 9200 33314
 

ثالثا عدسات الاسنان بكم

يضع الكثيرين اعتبارات السعر في مخططاتهم عند التوجه لتركيب عدسات لأسنانهم ويفضلون الحصول على أفضل الخدمات بأقل سعر ممكن نظرا لأن حساب السعر يكون بالسن الواحد مما يجعله مرتفعا بعض الشئ.
ترتفع أسعار تجميل الاسنان  نظرا لعدة عوامل أولها التقنيات الحديثة المستخدمة للأسنان والتي كلما تطورت ارتفع سعرها، وهناك تفاوت بين أسعار الأطباء بعضهم البعض بسبب تغير مكان العيادة من حي راقي إل آخر شعبي، وشهرة الطبيب وكذلك عدد سنوات خبرته وكفاءته ومدى إقبال المرضى عليه.
ترتفع أسعار الزيكون للاسنان بعض الشئ في المملكة العربية السعودية والتي تصل إلى 1800 ريالا سعوديا للسن الواحد، أما لو كانت مجموعة من الأسنان فتتراوح الأسعار من 5600 ريالا إلى 17 ألف ريال سعوي وهو مبلغ ضخم بالنسبة لتركيب العدسات للأسنان بالكامل، يذكر أيضا أن هناك عدسات تجميلية للأسنان وهي الفينير واللومينير اللتان تكونان ابتسامة المشاهير.
يجب عليك الاهتمام بنظافة الاسنان بغسلها بعد كل وجبة، ولكن ماذا لو لم تتمكن من ذلك، في هذه الحالة يجب عليك استخدام المناديل الورقية العادية أو المخصصة للأسنان، مع شرب الكثير من المياه للمساعدة على عدم تراكم الطعام.
 وأعلم أن فقدان الأسنان ليس بالشئ السهل لكن لحسن الحظ أن علاج الاسنان أصبح يتطور يوما بعد يوم للعمل على راحتك وإفادتك.

 

المصدر: أهل السعودية