افضل 4 مراكز لتركيب عدسات الاسنان في خميس مشيط .. الأول للباحثين عن العروض

947
عدسات الاسنان في خميس مشيط
عدسات الاسنان في خميس مشيط

عدسات الاسنان في خميس مشيط

إن عدسات الاسنان في خميس مشيط حلا مثاليا لهؤلاء الذين يحلمون بالحصول على أسنان مثالية بدلا من التي فقدوها أو ولدوا بها مشوهة، فمع تقدم الطب أصبحت العدسات من البدائل التجميلية المميزة، التي يلجأ إليها الكثيرين ويفضلون نتائجها.

 

إذا تحتاج علاج اسنانك في اسطنبول (زراعة الاسنان – ابتسامة هوليود – تبييض الاسنان بالليزر) اضغط هنا  لاختيار الحالة التي تريدها

 

ذات صلة :

أفضل 5 مراكز اسنان في جدة .. اختر الأقرب إليك

أفضل 3 عيادات اسنان الاطفال في الدمام .. الأولى بها الغاز الضاحك

أفضل 5 عيادات لتركيبات تلبيس الاسنان في مكة

أفضل 6 عيادات لـ تبييض الاسنان بجدة .. لا تتردد في زيارتها

 

إن كانت العدسات رغبتك منذ البداية وتتناسب مع حالة أسنانك، يأتي بعد ذلك دور اختيار افضل طبيب اسنان للقيام بالمهمة على أكمل وجه، ويمكنم القيام بذلك بمساعدتنا من خلال عرض أفضل الأماكن التي يمكنك اللجوء إليها والموثوق بها.

 

أولا تركيب عدسات الاسنان:

يمكنك الحصول الآن على أفضل خدمات التركيبات بأفضل الأسعار في عدد من مراكز الأسنان في خميس مشيط ومن بينها:-

 

1- مجمع الميدان الدولي لطب وتقويم الأسنان:

يحرص المركز على تقديم أفضل الخدمات الطبية وتقديم أفضل العروض بالمناسبات المختلفة طوال العام لجذب المرضى، كما يتم استخدام أحدث التقنيات العلاجية لمساعدتهم، ويمكنك تسجيل موعد اسنان خميس مشيط، بالاتصال على الرقم التالي للفرع:- رقم الهاتف: +966172204433 أو زيارتهم مباشرة على العنوان التالي:- شارع صلاح الدين، الخميس مشيط.

 

2- مركز دنت:

من أفضل الأماكن التي يمكنك الوثوق بها للحصول على التركيبات والعدسات نظرا لخبرة الأطباء بها ومن بينهم دكتور مهند الذي يعمل بالمركز منذ سنوات، والذي يمكنه العمل على توريد اللثة وعلاج تشوهات الأسنان. العنوان: القافلة، خميس مشيط.

 

3- مستوصف السلامة خميس مشيط:

يقدم المستوصف أفضل الخدمات العلاجية المتطورة في طب الأسنان، ويسعى دائما للتطور يما بعد يوم، كما يقدم أفضل الخبرات والتقنيات الحديثة من أجهزة وأدوات. العنوان: العرق الشمالي، خميس مشيط.

 

4- عيادة عبد الكريم شكري للأسنان:

لديهم افضل دكتور اسنان بخميس مشيط، حيث يمدح الكثيرين أطبائهم خاصة في مجال العدسات والتلبيسات والتقويم، كما أنهم يحرصون على تقديم أفضل العروض دائما لإرضاء المرضى. العنوان: طريق الملك فهد، المعزاب، خميس مشيط.

 

ثانيا عدسات الاسنان بكم:

يأتي الاهتمام بسعر العدسات بعد اختيارها كحل مثالي للأسنان، حيث يحرص المريض على اختيارالعيادات التي تقدم أسعارا مميزة أو عروضا، وإليك بعض المعلومات عن أسعار العدسات.
أولا أسعار فينير الاسنان واللومينير
يبدأ سعر الفينير من 300 ريال سعودي.
يبدأ سعر اللومينير من 600 ريال ويصل إلى 2000 ريالا سعوديا نظرا لدقة تركيبه.
أما الأسنان المصنوعة من الزيركون فيبدأ سعرها من 1800 ريال للسن الواحد وتختلف الأسعار وفقا لمكان العيادة وخبرة الطبيب.
شاهد معنا شكل اسنان الزيركون قبل وبعد

 

عدسات الاسنان في خميس مشيط
عدسات الاسنان في خميس مشيط
عدسات الاسنان في خميس مشيط
عدسات الاسنان في خميس مشيط
عدسات الاسنان في خميس مشيط
عدسات الاسنان في خميس مشيط
عدسات الاسنان في خميس مشيط
عدسات الاسنان في خميس مشيط

 

ثالثا افضل عدسات الاسنان:

يمكنك الحصول على أفضل أنواع عدسات الأسنان التي ستغير شكلك للأفضل، لكن هل يجب أن تعرف أولا بعض المعلومات عن تلك العدسات:-

 

1- الفرق بين الفينير اللومينير:

– اللومينير
هو عبارة عن طبقة رقيقة للغاية يتم وضعها على الأسنان من الأمام لتغيير شكلها تجميليا أو إزالة تشوه بها أو تعديل لونها، وتعد تلك الطبقة من أدق الأشياء التي توضع على الأسنان، ويجب أن يتم ذلك تحت إشراف طبيب متخصص. لن تحتاج خلال استخدامها إلى نحت الاسنان، فهي توضع مباشرة عليها مما يقلل من مخاطر الإصابة بحساسية الأسنان.
– الفينير
هي طبقة أكبر سمكا من اللومينير ويمكن أن يصل سمكها إلى 2 ملم، ويتم إزالة طبقة رقيقة للغاية من الأسنان عند تركيبها، لكن كل خطوات فينير للاسنان تتم بدون تخدير ودون الشعور بالألم، كما يتم تثبيتها بشكل مؤقت في الجلسة الأولى قبل التثبيت النهائي.
– تركيب أسنان من الزيركون
يمكن استخدام تلك التقنية أيضا للتخلص من لون الأسنان السئ وتعويض التالف منها، كما تستخدم كالعدسات لـ تجميل الاسنان الامامية.
ومن مميزاتها:-
– تمنحك مظهرا طبيعيا للغاية.
– تعمل على تفتيح لون الأسنان.
– تتناسب مع طبيعة الجسم بنسبة 100%.
– تتمتع بالقوة والصلابة، حيث يصعب تحطيمها إلا في وجود الطبيب.
لم يتم اكتشاف أي عيوب لـ تلبيسة اسنان زيركون سوى أن قوتها لا تسمح للطبيب باكتشاف حدوث تسوس للأسنان أسفلها مما يجعل إزالتها أمر هام لاكتشاف ذلك.
لا تحتاج تلك التلبيسات إلى تخدير أو تجهيزات مثل العمليات الجراحية لذا يجب ألا يصاب المريض بالذعر منها، كما أنها لا تحتاج عادة إلى ما يعرف بـ جسر الاسنان، وأصبحت أيضا بدائل مميزة للتلبيسات المصنوعة من الذهب أو الفضة والتي كانت تستخدم قديما لكن شكلها كان يفسد المظهر العام للابتسامة، بسبب الألوان المتباينة على الأسنان الأمامية خاصة.
تأكد من خبرة الطبيب عند وقوع اختيارك على اسنان فينير أو لومينير كعدسات لأسنانك، لأن تركيبهما الصحيح يحتاج لدقة عالية، وإلا حصلت في النهاية على ابتسامة ساحرة برائحة قذرة بسبب تراكم الأطعمة في الفراغات ببن السن والعدسة.
اهتم بـ صحة الاسنان وحافظ على زيارة الطبيب بشكل دوري، ومن الضروري التخلص من أبدي بقايا أطعمة عالقة بفمك خارج المنزل إذا لم يكن معك فرشاة، باستخدام المناديل الورقية العادية أو المخصصة للأسنان.

 

المصدر : أهل السعودية