أفضل اسعار زراعة الاسنان في تركيا.. خارج المنافسة

187
 اسعار زراعة الاسنان في تركيا
 اسعار زراعة الاسنان في تركيا

 اسعار زراعة الاسنان في تركيا … اسعار خيالية في متناول الجميع 

يفقد البعض أسنانهم سواء في حادث مأساوي أو لتساقطهم بفعل التسوس، والنتيجة فم فارغ تماما من الاسنان، وابتسامة خجلة فارغة لا معنى لها، ولأن الأسنان هي زينة الفم، فلا يستطيع أحدهم العيش بدونها فلن يكون تناوله للطعام صحيا ولا حتى نطقع صحيحا، وهنا جاءت عملية زراعة الأسنان لتغير كل ذلك، خاصة تلك التي تقام في تركيا وبالسؤل عن اسعار زراعة الاسنان في تركيا، ستجد أنها الأرخص والأفضل معا أي أنها من حققت تلك المعادلة الصعبة التي تمنحك أسنان مميزة ودائمة مع دفع القليل من المال.
لا تنتهي مفاجآت تركيا في هذا المجال وبالإضافة إلى ذلك يمكنك خوض تجربة سياحية رائعة في واحدة من أفضل البلدان ذات المعالم السياحية الرائعة، وإليك كل التفاصيل التي تود الاطلاع عليها.

 

إذا تحتاج علاج اسنانك في اسطنبول (زراعة الاسنان – ابتسامة هوليود – تبييض الاسنان بالليزر) اضغط هنا  لاختيار الحالة التي تريدها

 

 

إذا تريد معالجة اسنانك بجودة عالية وتكلفة مناسبة في أفضل مراكز اسطنبول المتخصصة في طب الأسنان

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

 

 

تجربتي في زراعة الاسنان في تركيا

بالحديث عن زراعة الأسنان يعلم البعض أنها من أصعب عمليات الفم، مما يثير في نفوسهم بعض الرهبة، ويبدأون في تخيل الصعاب التي سيمرون بها خلالها إلا ان مجرد اطلاعك على بعض التجارب التي سبقتك إليها سيكون كافيا لطمأنتك، ولابد أن تعلم أن ألم زاعة الأسنان ليس بالشئ الكبير الذي تتوقعه فهو لا يتعدى ألم حشو العصب للضرس.
من تجارب زراعة الاسنان في تركيا نوه أحدهم عن مدى سعادته بإجرائه هذه العملية التي ملأت فمه مرة ثانية بأسنان مناسبة الحجم ذات شكل طبيعي، ومثالية بالنسبة إليه، وقال أنه ل عاد به الزمن مرة ثانية سيخوض تلك التجربة بكامل إرادته. وقالت سيدة أخرى أن الحديث عن ألم زراعة الأسنان تسبب لها في فوبيا من القيام بها، لكنها بعد أن شاهدت نتيجتها على إحدى قريباتها وافقت على تجربة الأمر، فكان للطبيب دور كبير في طمأنتها للأمر، وأضافت أنها بعد أول جلسة اطمأنت تماما ولم تعد تفهم لماذا كانت تشعر بالخوف في البداية من الأساس.

 

تجارب زراعة الاسنان في تركيا
تجارب زراعة الاسنان في تركيا

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: 26 خلطة طبيعية مستخدمة في تبيض الاسنان بالاعشاب

 

 

تكلفة زراعة الاسنان الفورية في تركيا

لن تغامر بسفرك إلى تركيا ثم تكتشف أن الترويج لأسعارها أمر وهمي، فيمكنك التأكد ببحث صغير عبر الإنترنت من صحة المعلومات حول المركز الطبي الذي تقصده ومدى شهرته في زراعة الأسنان، ومن هنا لابد أن نلفت نظرك إلى بضعة نقاط.
أولا عليك الحصول على فيزا طبية للعلاج في تركيا لأنها ارخص دولة في زراعة الاسنان. جهز بعض المال لتذاكر الطيران، والإقامة في فندق وما إلى ذلك. سعر زراعة السن الواحد يتراوح ما بين 300 إلى 500 دولار، وقد يصل في بعض الأحيان إلى 800 دولار.
يجب أن تجهز نفسك لدفع رسوم التحاليل والأشعة والتي قد تقدر ب 150 دولار في المرة الواحدة. اسعار زراعة الاسنان الفورية في تركيا تبدأ من ألف دولار للسن الواحد وهي أغلى نوع من أنواع زراعة الأسنان المتوفرة والأسرع أيضا. لا تنسى مصروفاتك للجولات السياحية أيضا.

 

اسعار زراعة الاسنان الفورية في تركيا
اسعار زراعة الاسنان الفورية في تركيا

 

 

 

ربما تفيدك زيارة: أفضل 6 مستشفيات لتركيب تقويم الاسنان في أبها .. أنت تستحق الأفضل

 

 

مدة عملية زراعة الاسنان

من المعروف أن مدة زراعة الأسنان من العمليات التي تستغرق وقتا طويلا ليس في تركيبها، ولكن لأن المريض ب=يضطر للانتظار فترة طويلة ما بين زرع الغرسات وتركيب رأس السن. تتراوح مدة الزراعة كلها من ثلاثة إلى ستة أشهر ولا تختلف اسعار زرع الاسنان كثيرا باختلاف المدة، إلا إذا كنت ستخضع لزراعة فورية. لكن لابد أن تحصل على عطلة من اسبوع إلى عشر أيام وهي الأيام التي ستشعر فيها ببعض الإنزعاج بسبب الجرح المو، ولا تنسى الابتعاد عن أي طعام يسبب الالتهابات.
لكن في حالات محددة يمكن للمريض الخضوع لما يعرف بـ زرع الاسنان الفوري، والتي قد تتم في نفس اليوم، لكن لابد أن تخضع إلى فحص محدد وشروط يضعها الطبيب المعالج. الجدول الزمني لزراعة الأسنان يختلف من حيث المدة التي تستغرقها العملية التقليدية والعملية التي تتم في نفس اليوم، حيث تتم العملية التقليدية لزراعة الأسنان على 6 مراحل متتابعة تفصلها فترات زمنية محددة كما يلي ذكرها.
زرع الاسنان الفوري
زرع الاسنان الفوري

 

  • مرحلة الاستشارة والفحوصات الطبية، والتي يتم خلالها مناقشة الأهداف والعملية والخيارات المتاحة قبل اتخاذ القرار.
  • مرحلة وضع خطة العلاج والتكلف وفقا لحالة المريض من حيث الفك والفم والأسنان.
  • مرحلة خلع الأسنان باستخراج السن المراد استبداله إذا كان موجود.
  • وضع الزراعة بإحداث شق صغير في اللثة يصل للعظام لوضع الغرسة جراحيا.
  • مرحلة تركيب السن المؤقت لحين التركيب النهائي لتغطية الدعامة والغرسة.
  • تحضير السن الدائم وهو ما يتم في المختبر لعمل السن الدائم خلال مرحلة الاستشفاء.
  • مرحلة تركيب السن الدائم، والتي تأتي بعد الانتهاء من تحضير السن الدائم ويتم تركيبه والتأكد من سلامة الزراعة.

 

نصائح بعد عملية زراعة الاسنان

بعد أي عملية جراحية يكون الالتزام بكلام الطبيب أمر لابد منه ولا نقاش فيه، وفي الساعات الأولى بعد عملية زراعة الأسنان، يجب النوم على وسادة مرتفعة بحيث تكون الرأس أعلى من الجسم، وذلك لمنع تجمع السوائل في الوجه. احرص على تناول الأدوية التي يصفها الطبيب في موعدها، وأن تكون على معرفة مسبقة بـكيفية زرع الاسنان.
  • لا تتناول الطعام إلا بعد التخلص من أثار التخدير، ويمكن الاكتفاء بتناول المشروبات الباردة ويفضل تناول المثلجات في اليوم الأول فقط. لابد ألا يتناول المريض أي مشروب ساخن طوال الأربعة وعشيرين ساعة الأولى، وأن يمتنع عن المضمضة أيضا لمدة 24 ساعة ولا يستخدم فرشاة الأسنان لمدة ثماني ساعات بعد الزراعة، وأن يعض على قطعة شاش يضعها له الطبيب لما يزيد عن ساعة وقد يمتد الأمر إلى ست ساعات، وذلك أيضا اعتمادا على عدد زرعات الاسنان فيمكنك تناول الطعام على الأسنان غير المزروعة لاحقا لإراحة الزرعات.
على المريض أن يضع كمادات ثلج (قطع ثلج في قماش) على الخد في مكان الزراعة وهي أحد أهم نصائح بعد زراعة الأسنان. يمتنع المريض عن لمس مكان الزراعة باللسان أو بالأصابع، وذلك لتجنب تهيج مكان الزراعة أو تلوثها. لا تمارس أي نشاط بدني شديد خلال 48 ساعة الأولى بعد عملية زراعة الأسنان ويمنع التدخين منعا باتاً لمدة أسبوعين، ومراجعة الطبيب بعد أسبوع من تاريخ.
لابد أيضا الكشف مجددا على الحالة ومعاينة النتائج الأولية للاطمئنان على سير العملية أو لتدارك أي عارض سلبي، في حال حدوثه، من بدايته. ومن أكثر النصائح التي يجب ان يتبعها المريض هي الاهتمام بنظافة أسنانه على أكبر قدر ممكن، وهذا لتجنب اخطاء زراعة الاسنان من حدوث أي عدوى متوقعة أو غير متوقعة تزيد من التورم أو أعراض النزيف.

 

عدد زرعات الاسنان
عدد زرعات الاسنان

 

النزيف: أمر طبيعي أن يحدث نزيف في اليوم الأول من العملية، يمكن أن يلاحظ المريض دم في اللعاب خلال الساعات الأولى بعد عملية زراعة الأسنان، ويمكن أن يكون النزيف غزيرا بعض الشئ لاختلاطه باللعاب، لكن ذلك النزيف يمكن السيطرة عليه، وتقليل تدفق الدم عن طريق وضع شاش على منطقة الزراعة والعض عليه بلطف لمدة 30 دقيقة، يمكن تكرار هذه العملية حتى يقل النزيف، أو يقف تماماً وفي حال استمر النزيف أو اشتد بعد مرور 24 ساعة يجب إعلام الطبيب لأنه يكون ذو دلالة على اعراض فشل زراعة الاسنان.
التورم: يحدث تورم بعد زراعة الأسنان، ويمكن السيطرة عليه بسرعة عن طريق استخدام كمادات ثلج، ووضعها على الخد في منطقة زراعة الأسنان، تسخدم كمادات الثلج خلال 48 ساعة الأولى بعد عملية زراعة الأسنان للتقليل من التورم، توضع لمدة 15 دقيقة وترفع لمدة 15 دقيقة هكذا بالتتالي لمدة يومين.
المضادات الحيوية: يجب تناول جميع المضادات الحيوية التي وصفها الطبيب الجراح، لمنع العدوى في مكان عملية زراعة الأسنان.

 

 

ربما تفيدك قراءة: أفضل 4 مستشفيات لتركيب عدسات الاسنان في الدمام .. لا تفوت العروض

 

 

 

افضل مراكز زراعة الاسنان في تركيا

لن تحتاج للبحث كثيرا للحصول على معلومات عن أفضل مراكز زراعة الأسنان في تركيا، وسنقدم لك أفضلها:-

 

–           مستشفى هوسبيتادنت

تشمل تلك المستشفى مجموعة من العيادات الأخرى الموجودة في نفس البناية، كما انضم مركز الطب الجراحي كوناشلي آقسا إليها تعزيزا لقوتها في هذا المجال. تعد افضل مستشفى زراعة الاسنان في تركيا متميزة المتواجدة في تركيا، وقد أنشأت تلك المستشفى في منطقة باغجيلار عام 2006 من قبل فريق خبير في قطاع صحة الفم والاسنان على مدى 25 عام من أجل علاج الاسنان في تركيا. تم افتتاح مستشفى هوسبيتادنت باغجيلار بقص شريط الافتتاح من قبل رئيس الوزراء وقتها، رجب طيب اردوغان والرئيس الحالى للبلاد، وهو ما يشير إلى مدى أهميتها في مجال طب الأسنان وتجميلها.
تعتبر مجموعة هوسبيتادنت دنتال جروب من أسرع مركز طب اسنان في اسطنبول انتشارا، وذلك بعد أن بدأت في نشر فروعها في كل مكان فافتتحت هوسبيتادنت فاتح بتاريخ 2008، وهوسبيتادنت جامليجا بتاريخ 2009، هوسبيتادنت بانديك في عام 2011 وهوسبيتادنت مجيدية كوي بتاريخ 2012 بالإضافة إلى هوسبيتادنت باقركوي وهوسبيتادنت فرانكفورت في أواسط عام 2012، وتستمر بالتقدم بخطوات مثالية لتحقيق أفضل الإنجازات في مجال الأسنان.
الأفرع الثمانية لها تعمل على قدم وساق، على مدار 7 أيام و24 ساعة خاصة في عيادات أشعة الأسنان (وحدات التصوير الشعاعي المقطعي للاسنان، التصوير البانورامي الرقمي، التصوير الاشعاعي لقياسات الرأس وغرف العمليات RVG ).تمتلك أكثر من 150 طبيب أسنان أخصائي و300 موظف من الخبراء في قطاع الصحة، بالإضافة إلى استخدامها أفضل التقنيات لعلاج الأسنان، وأحدث الأدوات والمعدات أيضا. لا يتوقف الأمر عند ذلك بل تمتلك المستشفى خبرة في 12 تخصص آخر.

 

افضل مستشفى زراعة الاسنان في تركيا
افضل مستشفى زراعة الاسنان في تركيا

 

حازت تلك المستشفى المتميزة على جائزة شهادة نظام إدارة الجودة TS EN İSO :9001:2000، التي تستمر بدون انقطاع بتوفير خدماتها بوضع إرضاء المريض وأقارب المريض في مقدمة مبادئها، وبالطبع لا تنسى الاهتمام بالخدمات الصحية على أعلى مستوى، ووفقا لكل المعايير الدولية. كل خدماتها الصحية تتوافق مع المعايير الدولية الخاصة بالتعقيم والتطهير، حتى تحمي مرضاها من العدوى وانتشار الأمراض، لأنه من المعروف أن التعامل مع الأسنان أمر حساس للغاية.

 

–           العيادة السورية التخصصية لـ د.كامل توما

من المراكز المتكاملة في طب الأسنان وجراحتها، ويوفر جميع المعالجات السنية والتجميلية وزراعة الأسنان، يكفيك أن تري تعليقات المرضى على معاملاتهم مع تلك العيادة لتعرف أنك اخترت المكان الصحيح لعلاج كافة مشاكل أسنانك خصوصا التقويم، فهي تعتبر أفضل عيادة تقويم وزراعة أسنان بتركيا.
من أفضل العيادات التي تضم اطباء اسنان سوريين في تركيا وخاصة في اسطنبول، وتقدم خدماتها للسوريين المتواجدين في تركيا والأتراك أيضا، كما يتوافد عليها الكثير من العرب القاطنين في اسطنبول والقادمين من خارجها. تقدم الأدوية مجانا، حيث أن ادارة المستوصف تسعى لخدمة السوريين ورفع المستوى الصحي لديهم
العنوان : الفاتح – الخرقة الشريفة – كيتشيجيلير – بعد جامع الخرقة الشريفة – بناء عيادات الشام التخصصية ( إسطنبول ).
يعتبر كامل توما افضل دكتور زراعة اسنان في تركيا.
 مواعيد العمل لديهم تبدأ من ‏العاشرة صباحا وحتى التاسعة مساء

 

–           مركز بسمة لطب الأسنان

النظافة والتعقيم شعر هذا المركز، فراحة المريض وسلامته هي الأولى لديه، ويعتبر مركز بسمة للأسنان من أفضل المراكز الطبية المتخصصة في زراعة الأسنان، وتركيبها ووضع تلبيسات وعدسات، مع استخدام التركيبات التجميلية للأسنان أيضا، فلديهم أحدث أجهزة لـ  زراعة الاسنان في جلسة واحدة وجهاز البيزوسيرجيري لخلع ضرس العقل المدفون بدون ألم.
يعد المركز السوري التركي الأول المتخصص في جراحة وتجميل وزراعة الأسنان، ويتهافت عليه الزوار من داخل وخارج تركيا. يقدم أفضل وأحدث أساليب العلاج والرقي في التعامل. يقضي على رهبة علاج الأسنان لدى الكبار والصغار ويعامل المريض بشكل خاص ومميز بأحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الأسنان. يتبع المركز أسلوب عمل تعاوني تشاوري تكاملي من خلال فريق من احسن اطباء الاسنان في تركيا بالإضافة إلى استشاريين، يستفيد كل مريض من خبرة ومهارة أكثر من دكتور تقويم اسنان في اسطنبول في وقت واحد.
ستلمس كل ما نقوله بداية من الاستقبال وحتى مقابلة الطبيب، حيث تتم دراسة حالتك جيدا للحصول على العلاج الجيد والمناسب لحالتك. تغطي عيادات تجميل الاسنان في تركيا كافة الحاجات العلاجية والوظيفية والتجميلية بشكل أفضل.ومن الخدمات التي يقدمونها:-
زراعة الاسنان.
جراحة الفم والأسنان.
تقويم الأسنان بأحدث الطرق.
تجميل وتبيض الأسنان.
علاج مشاكل الأسنان واللثة.

 

دكتور تقويم اسنان في اسطنبول
دكتور تقويم اسنان في اسطنبول

 

يوظف مركز بسمه الدولي جميع الموارد التي يمتلكها من أجل تقديم أفضل رعاية صحية للمرضى، والحصول على فم وأسنان ذو صحة عالية، ويقدم انواع زراعة الاسنان باختلافها. تعتبر واحدة من أشهر معاقل طب الأسنان فى تركيا، لكون أطبائها من أفضل الأطباء الذين من الممكن أن تقابلهم. العنوان: Hürriyet، 76-80،، Ahmet Yesevi Cd.، 34194 Bahçelievler/İstanbul، تركيا.ساعات العمل: من 9 صباحا حتى 11 مساءا يوميا.

 

–           عيادة الدكتور ميشا لزراعة وتجميل الأسنان

إذا كنت تبحث عن الخبرة الممزوجة بالحداثة، فتلك العيادات اختيارا موفق لك، حيث يمكنك الحصول على أفضل الخدمات من قبل مجموعة من أمهر أطباء الأسنان فى كل ما يتعلق بتجميل الأسنان سواء زراعة، تبييض، ابتسامة هوليود، ولديهم خصومات عديدة طوال العام. ويعد افضل دكتور تجميل اسنان في تركيا. Address: Halaskargazi، Vali Konağı Cd.، 34365 Şişli/İstanbul، Turkey.

–           مركز المجد التخصصي للأسنان

أفضل مركز طبي للأسنان في اسطنبول، يمكنه تقديم خدمات علاج الفم والأسنان لك ولعائلتك على أعلى مستوى ممكن. ومن أفضل خدماته:-  فحص الأسنان والفم وتنظيف الأسنان بشكل دوري للتخلص من الترسبات، وحشو الأسنان، زراعة الأسنان، تركيب الأسنان، خلع الأسنان، تقوينم لأسنان. العنوان: اسطنبول، تركيا

 

 

ربما تفيدك زيارة: أفضل 3 مراكز للحصول على ابتسامة هوليود في مكة .. امتلك الضحكة التى تحلم بها

 

 

 

زراعة الاسنان الفورية في تركيا

يتراجع البعض عن قرار زراعة الأسنان عندما يعلمون أنها تستغرق وقتا طويلا، وأنهم قد يضطرون للانتظار عدة أشهر قبل استعادة أسنانهم، وهنا جاءت زراعة الأسنان الفورية لتعيد إليهم الأمل وتشجعهم على أخذ الخطوة المناسبة.  فمنذ وقت قريب لم تكن هناك الكثير من المعلومات عن هذا النوع من العمليات والتي يتم خلالها تركيب الأسنان الفوري فوق الزرعات خلال أسبوع من وضع زرع الاسنان الامامية، والسبب الأساسي لذلك هو الجهل الكبير الذي كانوا يعانوا منه فيما يخص لالتحام العظمي بين الزرعات وبين العظم المحيط بها لعدم وجود أبحاث طبية تدعم ذلك.
مع وضوح الصورة أكثر بفضل الكمية الكبيرة من الأبحاث حول تلك العملية أصبح من السهل القيام بها. لابد أن تعلم فقط أن الطبيب الذي سيقوم بتلك العملية لابد أن يكون على أعلى مستوى لأن زرع الاسنان بدون جراحة يحتاج إلى المهارة كبيرة وتميز في مجال الأسنان بالإضافة إلى خبرة الطبيب وإقامته بالكثير من العمليات المشابهة.
من أهم المواصفات التي يجب أن تتوافر في صاحب الزرعات الفورية تواجد ارتفاع عظمي كافي وتواجد عظم كافي في المنطقة المراد زراعتها كما يجب أن يكون العظم من النوعية والكثافة الجيدة ( d1 . d2 ) وهذا الأمر لا يستطيع تقديره سوى الدكتور الخبير في زراعة الأسنان

 

زراعة الاسنان الفورية في تركيا
زراعة الاسنان الفورية في تركيا

 

– يجب أن يكون المريض الذي سيخضع للعملية ممن يحافظون على نظافة الأسنان ولا يهملون في تطبيق إرشادات الطبيب. ألا يكون المراجع يعاني من الكظظ الليلي أي الصك على الأسنان خلال النوم أو في النهار وهذا المرض يعاني منه الكثير من الناس وطبيب الأسنان الماهر بإمكانه ملاحظة ذلك على أسنان المراجع المتبقية أو من خلال سؤاله أو سؤال زوجته عن ذلك فصوت صرير الأسنان يسمع في الليل إذا كان المراجع يعاني من ذلك
 طبعاً يضاف إلى هذا الشرط جميع الشروط المعروفة والخاصة بزراعة الأسنان ككل مثل عدم وجود أمراض الدم، التعرض لأشعة العلاجية، أمراض القلب. إذا لم تكن الشروط هذه متوفرة في المراجع بالتأكيد لن تنجح الزرعات الفورية ومن المفضل في هذه الحالة عدم المخاطرة بزراعة الأسنان والتركيب الفوري وإنما يجب أن يتم اللجوء للزراعة التقليدية التي تستغرق 4 أشهر بعد الزراعة حتى يتم التحام العظم على الزرعات ومن ثم التحميل عليها .
مع ذلك كله ثمة زرعات أخرى فورية لا تحتاج لكل هذه الشروط وهي زرعات دكتور ihad النمساوية وهي زرعات ليس لها شكل مسماري وإنما هي على شكل صفائح وعي أحدث أنواع الزرعات المتواجدة في الاسواق. دكتور اسنان في اسنيورت او أي من المدن التركية لن يهم الأمر، لأن الرعاية الطبية بالأسنان في تركيا تكون على أعلى مستوى يمكنك تخيله، ويمكنك الحصول على أفل سعر لزراعة الأسنان مع رعاية طبية متميزة، وهذا أمر يصعب على الكثير من الدول تقديمه و هو اسعار زراعة الاسنان في تركيا اسعار زراعة الاسنان في تركيا .

 

 

 

 

 المصدر: أهل السعودية