ملابس اطفال مستوردة .. أشهر الماركات العالمية من 4 محلات

79
ملابس اطفال مستوردة
ملابس اطفال مستوردة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس أطفال من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

ملابس اطفال مستوردة

انتشرت تجارة الملابس في تركيا في الآونة الأخيرة، فأقبل الكثير من التجار على تجارة الملابس واستيرادها من تركيا وخاصة تجارة ملابس اطفال مستوردة ومن ثم توزيعها على المشتريين بأسعار أعلى، والأن في هذا المقال نقوم بعرض كيفية استيراد الملابس من تركيا، وأفضل الشركات.
ملابس أطفال مستوردة بالجملة
ملابس أطفال مستوردة بالجملة

ملابس أطفال مستوردة بالجملة

الملابس المستوردة من تركيا يمكن الحصول عليها بالسفر إلى تركيا أو بدونه، وإذا سافرت أم لا فهذه فكرة تجارية ناجحة ومربحة للغاية سوق الملابس، سواء كان للنساء أو الرجال أو الأطفال، ومهما كان نوع الملابس، يحظى بشعبية كبيرة في السوق، والناس من جميع الأعمار على استعداد لشرائه.

ربما تفيدك قراءة : ملابس أطفال اون لاين السعودية | 4 أماكن تخدمك بدون تكاليف…

كيفية استيراد الملابس من تركيا

قبل البدء في خطوات استيراد الملابس من تركيا يجب أن تعلم أن هناك طريقتين لاستيراد الملابس:
  • بدون السفر إلى تركيا

قبل البدء في عملية الاستيراد، يجب أن تعرف أولاً نوع الملابس المطلوبة في بلدك، هل هي ملابس ومواد مطلوبة بشدة، هل هي مصنوعة يدويًا أم تفضل مصانع الملابس في تركيا؟ ما أنواع الملابس المستوردة وهل هي ملابس نسائية أم ملابس شبابية أم ملابس رجالية أم ملابس أطفال؟ ومن خلال دراسة سريعة لأسواق الملابس في تركيا تبين أن الملابس التركية تتميز بالجودة العالية والرقي في الصناعة، ومن أفضل أنواع الملابس العبايات النسائية وملابس المحجبات وكذلك الملابس الداخلية.
  • السفر إلى تركيا

تحتاج إلى معرفة جميع الأوراق المطلوبة، وكل ما عليك فعله هو البحث عبر الإنترنت للعثور على جميع المستندات المطلوبة لعملية الاستيراد مكان.

ربما تفيدك قراءة : استيراد سيارة من تركيا الى السعودية من أشهر 6 شركات

هناك العديد من المكاتب التركية التي تمكنك من الاستيراد بسهولة، حيث أن الملابس التركية هي الأكثر طلبًا في الدول العربية ككل، وفي المملكة العربية السعودية على وجه الخصوص يحرص مواطنو المملكة من كلا الجنسين على تسوق الملابس من تركيا، لما تتمتع به من جودتها وذوق رفيع يناسب جميع الفئات العمرية، لذا بمجرد تنفيذك لمشروع استيراد ملابس مربح وناجح، ستدر دخلاً كبيرًا لذلك يعد هذا بمثابة مجموعة من شركات توريد الملابس التركية بحيث يمكنك الوصول بسهولة إلى معرفه ارقام مستوردين ملابس اطفال.

فيما يلي أكبر وأفضل المكاتب للملابس الجاهزة في تركيا

  1. فينا

تأسس فينا عام 1996، ويقدم الآن أكثر من 800 منتج من ملابس الاطفالبما في ذلك مجموعة ضخمة من المتاجر التي يبلغ عددها أكثر من 300 منتج في جميع أنحاء تركيا، بالإضافة إلى أنها موجهة إلى 96 دولة، وبالنسبة لأسعار هذه الماركة، أنها ميسورة التكلفة ومتاحة للجميع.
  1. عدنلي

تأسس في عام 1965 وكان أول متجر له في منطقة الفاتح في اسطنبول، واليوم يعد من أكبر الواردات من ملابس اطفال بنات مستورده.
  1. طوبا

تأسست عام 1982 م، وتضم أكثر من 40 نقطة بيع في جميع أنحاء تركيا، بالإضافة إلى الدول التي تصدر إليها.
  1. كاراجا

تأسست عام 1973 وهي متخصصة في بيع ملابس الاطفال وأسعارها في متناول الجميع كما أن لديها فروع في جميع أنحاء تركيا، وفي رأيي الشخصي، فهي من أفضل العلامات التجارية التركية.

ربما تفيدك قراءة : ملابس أطفال للبيع.. 7 محلات  توفر لك أحدث الموديلات

تجار ملابس اطفال مستورده

هناك نوعان من تجارة ملابس الأطفال في تركيا النوع الأول مخصص لكبار التجار الذين يشحنون عن طريق الحاويات، أما النوع الثاني فهو خاص بالتجار وأصحاب معارض ملابس أطفال مستورد في الدول العربية.
يشحن هؤلاء الأشخاص عبر الطرد، حيث يصل وزن الطرد إلى 40 كيلوغرامًا وحجم الطرد علىحسب الاختلاف في حجم البضاعة، وبناءً عليه، إذا كنت ترغب في شراء ملابس أطفال بالجملة من تركيا، فيجب عليك القيام بخطوتين أساسيتين، وهما

أولا: شراء البضاعة

يجب اختيار النماذج والألوان المطلوبة وطلبها من خلال مستوردين ملابس اطفال ماركات
إذا كنت تاجر جملة وتحتاج إلى شراء حاويات، فيمكنك التعامل مع مصانع الملابس مباشرة، وفي هذه الحالة ستفعل وسوف تكون مضطرًا للتحدث باللغة التركية ومن الممكن أيضًا التعامل مع شركات ملابس الأطفال في تركيا لأنها ستكون مؤمنة.
. لديك أسعار تنافسية للغاية قد تكون أرخص من الأسعار التي سيقدمها لك المصنع كما أن شركات الملابس قادرة على تأمين مشتريات خاصة (تحسين المتجر – باقي الصادرات والعقود) وهذا هو أكثر ما يهم تاجر الجملة لأنه يمنحه هامش منافسة قويًا جدًا في سوقه.

ربما تفيدك قراءة : ملابس اطفال بالجملة في جدة.. خامات عالية الجودة من 7 محلات

ثانياً: شحن البضائع

بعد شراء ملابس أطفال بالجملة من تركيا، تبقى عملية الشحن، وهي عملية بسيطة وسهلة للغاية، إذا كنت ترغب في معرفه اماكن مستوردين ملابس اطفال يمكنك الاتفاق مع أي شركة شحن في تركيا والشركة سوف تقوم بشحن الطرد إلى بلدك وأنت بتخليصها جمركياً وتسليمها إلى المستودع الخاص بك وكل ذلك مقابل أجر مقبول يتم الاتفاق عليه مع شركة الشحن.

اماكن بيع ملابس اطفال مستوردة بالجملة

هناك العديد من المحلات التي تبيع ملابس الأطفال في تركيا، وتتميز هذه المحلات بالجودة العالية والمواد المميزة، ومن تلك المتاجر هو.
  • المتجر civil للملابس ومستلزمات الاطفال:

تمتلك شركة جيفيل لمستلزمات الأطفال العديد من المتاجر في جميع أنحاء تركيا والتي تتميز بالجودة العالية في منتجاتها، وأسعارها معقولة وغير مكلفة مقارنة بماركات أخرى من نفس نوعية ملابسهم حيث يوجد متاجر كثيره من بينها سمارت كيدز لملابس الاطفال
وتتعدد الأسواق في تركيا وتنتشر بأرجائها تجارة الملابس وتتميز بعرض أفضل ملابس الأطفال وأجودها في الخامات ومن تلك الأسواق.
  • أسواق لالالي

يوجد به الكثير من المتاجر المتخصصة في بيع الملابس، وهناك متاجر الجملة تبيع الحقائب والأحذية الجلدية والملابس بالإضافة إلى فساتين الزفاف.
  • سوق مارتر

يقع سوق اسطنبول مارتر في منطقة مارتر بجوار منطقة أوليفبرن، وهو من أفضل الأماكن لبيع ملابس اطفال تركيا بالجملة.
كثير من التجار يطلبون ملابس أطفال اون لاين السعودية عن طريق الإنترنت، ويتواصلون مع شركات الاستيراد من تركيا من أجل جلب الملابس التركية لبلدهم، لذا عليك بدراسة المشروع جيداً وتحديد الميزانية التي يحتاج إليها من أجل البدء فيه.

ملابس اطفال مستوردة جملة وماركات

يعتبر القطاع الصناعي في تركيا من أكبر القطاعات التي يعتمد عليها الاقتصاد التركي حيث يوجد في تركيا العديد من الشركات الصناعية المتخصصة في إنتاج الملابس المختلفة من أشهر ماركات الملابس التركية.

ربما تفيدك قراءة : ملابس اطفال جملة بالمدينة المنورة.. 4 جهات تخدمك “أونلاين”

أشهر الماركات التركية للملابس

  • LC Waikiki

علامة تجارية فرنسية تم شراؤها في الأصل من قبل شركة تركية بنسبة 100٪ إنها واحدة من أشهر ملابس اطفال براندات جملة وأكثرها شهرة في تركيا سبب شعبيتها هو أنها اقتصادية تقدم منتجات لمختلف الفئات العمرية بأسعار تنافسية تقدم LLC مجموعات مختلفة من ملابس النساء والرجال والأطفال وقد أضاف مؤخرًا قسمًا جديدًا للمنتجات المنزلية انتشرت فروع هذه العلامة التجارية داخل تركيا مع 415 متجرًا، وخارج تركيا في 27 دولة مع 193 قسمًا
  • Kiğılı

كيجلي: هذه العلامة التجارية معنية بالملابس الرجالية فقط. بدأت فروعها كمحلات لبيع الأقمشة، حتى أصبح صاحبها من أهم رجال الأعمال في تركيا الذين امتلكوا فيها أشهر ماركات ملابس الأطفال في السعوديةوحازت علامة كيلي التجارية على عدة جوائز من أهمها جائزة (سوبر براند) للعام تعتبر اليوم من أبرز العلامات التجارية التي تصدر ملابس رجالية فاخرة بأقمشة عالية الجودة على المستويين التركي والعالمي.
  • cotton

 تأسست عام 1988 في اسطنبول، وتوسعت إلى أكثر من 430 متجرًا في 28 دولة حول العالم ويعمل بها حوالي 8500 موظف. تحتل شركة (قطن) مكانة مهمة بين أشهر الماركات التركية للألبسة النسائية بشكل خاص، وملابس الأطفال والرجالية بشكل عام.
وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا على أفضل متاجر الملابس وأشهر المراكات التركية.

المصدر : أهل السعودية