ملابس اطفال جملة بالمدينة المنورة.. 4 جهات تخدمك “أونلاين”

61
ملابس أطفال للبيع
ملابس أطفال للبيع

محتوى الموضوع

في حال رغبتكم بشراء هذه الملابس اونلاين من متاجر الكترونية مختصة؛ يمكنكم التواصل مع هذه الجهة المختصة واخبارها بنوع المنتج الذي تحتاجونه والكمية التي ترغبونها التي ستفهم طلبكم وتقترح لكم متاجر تتناسب مع طلبكم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

ملابس اطفال جملة بالمدينة المنورة

أصبحت المدينة المنورة من أهم المراكز في تجارة الملابس حيث تحتوي المدينة علي مراكز ومتاجر عديدة لشراء الملابس، ونظرآ لأن تجارة الملابس أصبحت من المشاريع المربحة، فقد أقبل التجار على تجارة الملابس وخاصة ملابس أطفال جمله بالمدينه المنوره واستيرادها من تركيا عبر شركات الشحن، وفي هذا المقال سوف نقوم بتقديم شرح وافٍ ومبسط تابعونا.
 

اماكن بيع الجملة في المدينة المنورة

إليكم أشهر المواقع الإلكترونية التي يمكنكم الشراء من خلالها:
  1. موقع Lc Waikiki

LC Waikiki   من المواقع التي تعرض أشهر وأحسن الماركات في العالم منها الاجنبية والعربية لديها متاجر لبيع الملابس منتشرة في الكثير من دول العالم ومنها تركيا حيث تحتوي على العديد من أجمل ملابس الأطفال وكذلك للمراهقين والتي تناسب جميع الأعمار. هناك مناطق مفتوحة لاختيار الأفضل والأجمل من بين العديد من سلع الملابس التركية وغيرها من أصناف الموضة.
  1. أمازون

من أهم مواقع شراء ملابس الأطفال لن تصدق عدد منتجات ملابس الأطفال التي ستجدها على الموقع، خاصةً أنها أكبر منصة للتجارة الإلكترونية في العالم. إنه يمنح المتسوقين مجموعة كبيرة من ملابس وأحذية الأطفال.
  1. موقع نمشي

وهو من أشهر مواقع ملابس الأطفال في دول الخليج العربي، إلى جانب أنه يقدم أيضًا الملابس النسائية والرجالية، ويحتوي على تشكيلة واسعة من الملابس للفتيات والفتيان، وهذا الموقع سهل الاستخدام. استخدام وعرض الملابس، كما يوفر خدمة التوصيل لجميع دول الخليج، الدفع عند الاستلام، ومنتجات هذا الموقع بجودة عالية وأسعار مناسبة.
  1. موقع مذركير

يتميز هذا الموقع بتخصصه في كافة مستلزمات وملابس الأطفال التي يمكن أن تحتاجها الأم لطفلها من سن يوم واحد إلى 10 سنوات، ويوفر هذا الموقع خدمات الشحن والتوصيل للعديد من الدول ومنها العربية تقدم دول الخليج ومذركير منتجات تبدأ بأسعار مخفضة بالإضافة إلى العديد من العروض والتخفيضات على منتجاتها، كما أنها تعتبر من المواقع سهلة الاستخدام والتصفح نظرًا لوجود أقسام للملابس حسب العمر والجنس إضافة إلى أن الموقع يحتوي على جميع متطلبات الحامل.
 

محلات الجملة للملابس بالمدينه المنورة

تعتبرالمدينه المنوره ثاني أهم مركز ديني للمسلمين في جميع أنحاء العالم بعد مكة المكرمة وما تحتويه من الكعبة المشرفة والحرم المكي. تحتوي المدينة المنورة على العديد من المعالم الشهيرة من أهمها مراكز التسوق والمطاعم الكبيرة والفنادق الكبيرة.
أشهر المحلات في المدينة المنورة
  • الراشد ميجا مول

من أفضل محلات ملابس اطفال في المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية، يمتاز بمساحة كبيرة، حيث يوجد به باخرة توفر جلسات رائعة، وملحقة بالفنادق المجاورة لغرض الإقامة للزوار والسياح من خارج المملكة العربية السعودية شبه الجزيرة العربية.
  • النور مول

يحتوي على الملابس والاكسسوارات والهدايا وملحق بمطاعم ومقاهي وسوبر ماركت كبير ومحلات ملابس الاطفال  يضم 177 محل تجاري ويعتبر من أفضل المولات في المدينة المنورة.
  • علياء مول:

يضم العديد من محلات الملابس والأحذية والاكسسوارات ومستحضرات التجميل بماركات عالمية مختلفة ويمكن الحصول عليها من خلال موقع حراج ملابس جملة وهو ملحق بمجموعة من المطاعم والمقاهي الراقية
  • مزايا المول:

يقع هذا المركز التجاري على طريق الملك فهد من أفضل وأشهر مراكز التسوق في المدينة المنورة، ويتكون من طابقين ويضم جميع مستلزمات الأسرة من الملابس والأحذية والأدوات المنزلية المختلفة.
  • مجمع القارات:

أكبر المولات في المدينة، ويحتوي علي العديد من محلات بيع ملابس الاطفال بالمدينة المنورة وهو مجمع متكامل ويضم ملابس وأثاث منزلي وأجهزة إلكترونية وألعاب ترفيهية. يتكون من عدة طوابق، يحتوي كل منها على كايانات مخصصة مختلفة.
  • مجمع القمة:

يقع على طريق قباء وفيه مستلزمات عائلية يتكون من طابقين ويحتوي على ملابس ولعب وأثاث منزلي.
ملابس اطفال جملة بالمدينة المنورة
ملابس اطفال جملة بالمدينة المنورة

 

ربما تفيدك قراءة …قائمة بأفضل مواقع تسوق ملابس اونلاين في السعودية

 

ملابس اطفال في المدينه المنوره

اصبحت تجارة الملابس من أهم التجارات في وطنا العربي لأنها أصبحت من المشاريع المربحه واشتهرت تركيا بجوده صناعه الملابس حيث تطورت تجارة ملابس الأطفال بالجملة من تركيا كثيرًا وأصبحت أكثر نضجًا يومًا بعد يوم وهي الآن المصدر الرئيسي لاستيراد الملابس في العديد من الدول العربية وعلى رأسها المملكة وذلك لأن المنتجات هناك لديها أعلى جودة وأفضل سعر، ومن لا يريد الحصول على كل هذا في صفقة واحدة، لذلك كانت تركيا هي الخيار الأفضل للمستثمر العربي، وإليكم التفاصيل.

ملابس اطفال بالجملة من تركيا

لقد نضجت تجارة الملابس كثيرًا في العالم العربي والجميع يتطلع للحصول على المنتج الأكثر جودة وأفضل تصميم بالسعر المناسب وكل هذا أصبح متاحًا بالفعل على موقع الاستيراد من تركيا، خاصة عند العمل مع الأطفال ملابس.  فيما يلي أهم خطوات استيراد ملابس أطفالبعد أن حددت المنتجات التي تريد الحصول عليها والشركات التي تنوي التعامل معها: –
  • حدد ليس فقط المنتجات التي تريدها، ولكن الكميات المطلوبة منها.
  • اتفق مع المورد المفضل لديك.
  • تحويل مبلغ من السعودية إلى تركيا لشحن البضائع مع ميناء الاستلام المحدد.
  • دفع الرسوم والضرائب والجمارك لاستلام شحنتك من الميناء.
  • قم بتخزين البضائع الخاصة بك في مكان آمن تمامًا.
  • ابدأ في التوزيع على عملائك المستهدفين.
تعتبر الملابس من المنتجات الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها، وجزء كبير منها يبحث عن المنتجات الراقية من حيث الخامة والتصميم حتى لو ارتفعت أسعار ملابس أطفال للبيعفي تركيا، لذلك يمكنك التأكد من أنك ستفعل ذلك. لا تجد صعوبة في الترويج لمنتجاتك وتوزيعها على العملاء، ولكن هذا مطلوب هنا المنتجات مطلوبة في السوق المستهدف، لأنها تتميز بالجودة والتصميم والسعر، بالإضافة إلى كونها في المكان المناسب، مما يزيد من أرباحك، ويمكنك الترويج للعينات في المتاجر التي تتوقع قبول منتجك في جميع أنحاء مدينتك، وعرض بعض الإعلانات في المجلات الإعلانية، والتواجد عبر الإنترنت مهم أيضا من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، وما إلى ذلك.

خطوات استيراد الملابس من تركيا إلى المملكه السعودية

1-الاستيراد بالسفر إلى تركيا:

قبل أن تفكر في الاستيراد عبر الإنترنت يجب أن تعرف طريقة الاستيراد عن طريق السفر والتي تمنحك الفرصة لزيارة العديد من الشركات والأسواق مما يساعدك بشكل رائع في مقارنة الأسعار ومستويات الجودة المتاحة لديك والتصاميم المناسبة السوق المستهدف أيضًا، مما يجعلك أخيرًا قادرًا على الشراء بشكل أفضل. تكون المنتجات بأقل الأسعار، وبالتالي ستكون المبيعات أسهل بالإضافة إلى الربح المرتفع، لكن ما يتم أخذه بهذه الطريقة هو أنها الأغلى بين طرق أخرى، حيث ستحتاج إلى الذهاب والعودة وما يترتب على ذلك من شراء تذاكر الطيران، ودفع مصاريف الفندق للإقامة وتكاليف الطعام والنقل والتسوق الشخصي، ومع ذلك، فإننا ننصحك بهذه الطريقة التي لا تقدر بثمن، مع الأخذ في الاعتبار التكاليف يمكن تخفيضها بشكل كبير عن طريق شراء تذاكر الطيران عندما تكون الأسعار منخفضة في أوقات محددة والبقاء في نزل بدلاً من فندق.

2-الاستيراد عبر الإنترنت:

أصبح الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت أمرًا شائعًا وهو الأكثر وفرة مقابل المال، لكن يجب أن تحرص على الشراء من الشركات ذات التقييمات العالية من قبل المشترين حتى لا تندم حيث يوجد العديد من المواقع التي تسهل عمليه التسوق منها موقع حراج المدينة المنورة للمستعمل والجديد.

3- الاستيراد عن طريق وسيط

ويكون ذلك عن طريق ارسال مندوب يقوم بالتعرف علي شركات الاستيراد ويكون مؤتمن عليه ويحدد الكميات المطلوبه ويسلمها إلى شركات الشحن.

البيع بالجملة في المدينة المنورة

قبل البيع يجب معرفه السوق ومعرفه أنواع التجارة حيث تنقسم التجارة إلى قسمين وهما تجارة الجمله وتجارة التجزئة. وفي هذه المقالة سنناقش ما هو المقصود بكل من تجارة الجملة والتجزئة والفرق بينهما:
1- تجارة الجملة ظهر مصطلح تجارة الجملة كثيرًا في الأسواق بين التجار والعملاء، وقد لا يعرف البعض المقصود بتجارة الجملة وكيف تتم، حيث أن الفكرة الأساسية التي تقوم عليها تجارة الجملة هي تداول رأس المال عن طريق شراء كميات كبيرة من المنتجات وبيعها بالجملة. على سبيل المثال، إذا قام التاجر ببيع كمية كبيرة من البضائع لتجار آخرين، فهذه هي الطريقة التي تتم بها عملية البيع والشراء بالجملة، وتسمى تجارة الجملة لأن مقدار الربح من عملية البيع والشراء متوازن والربح ليس كثيرًا مما يؤدي إلى دوران رأس المال أكثر من مرة في السنة، ويساعد على زيادة ربح التجار، وهذه هي المرحلة السابقة قبل البيع بالتجزئة التجارة، وعادة ما تكون أسعار السلع المباعة بالجملة لكل وحدة أقل من عملية بيع البضاعة، كل قطعة على حدة، وبالتالي يفضل البعض شراء البضائع من تجار الجملة ؛ لأنهم سيحصلون على أسعار أقل.
2- تجارة التجزئة، على عكس تجارة الجملة، يبيع بائع التجزئة البضائع بشكل منفصل، وتكمل تجارة التجزئة تجارة الجملة ؛ يشتري بائع التجزئة البضائع من تاجر الجملة، لكن سعر القطعة المباعة من خلال تجارة التجزئة أعلى من السعر المباع من خلال تجارة الجملة. ملخص للعلاقة بين تاجر الجملة وتاجر التجزئة مما سبق، نلاحظ أن كلاً من تاجر الجملة وتاجر التجزئة لا ينفصلان عن بعضهما البعض، لذلك هناك علاقة واضحة بينهما؛ تاجر الجملة هو مثل التاجر الموزع الذي يوفر بضاعة الجملة لتاجر التجزئة الذي يحصل عليها بسعر أقل من شرائها جزئياً، وبالتالي يعرضها في متجره ويبيعها للمشتري.

لبيع ملابس للأطفال بالجملة بالسعودية

يجب معرفة العديد من النقاط المهمة قبل بدء عمل متجر لبيع الملابس. حيث أنه من المهم إجراء دراسة جدوى للمحل، ثم البحث عن مكان مناسب للمشروع، وحساب تكاليف الإيجار أو الملكية، وحساب تكاليف البضاعة المراد شراؤها لعرضها في المحل.

1-تحديد رأس المال

حدد رأس المال المتاح لك قبل البدء في أي مشروع يجب عليك حساب مقدار رأس المال المتاح وتحديد التكاليف التي تنوي شراء المتطلبات الخاصة بها لنجاح المحل.

2- دراسه السوق

دراسة السوق المناسب من الأهمية بمكان عمل إحصائيات ودراسة عن المتاجر المتنافسة المحيطة ومعرفة الأسعار التي تتبناها أيضًا، يجب إجراء دراسة حول مدى قابلية شراء الأشخاص لهذه المنتجات دراسة العوامل المؤثرة على مشروع بيع ملابس اطفال بالجملة، ومن بين العوامل التي تؤثر على قابلية الشراء للمستهلك هي تغير المواسم وتوقيت الشراء. وبالتالي، من الضروري تقييم ومعرفة نوع المستهلك وماذا يرغب المستهلك في الحصول على معظم السلع يجب على الجمهور المستهدف تحديد قابلية الشراء للعملاء. إذا كان المحل يقع في القرى، فيجب أن تركز على ملابس الشباب العادية إذا كان موقع المتجر في المدينة، فعليك التركيز على الملابس غير الرسمية التخصص مهم جدا لجذب العملاء.

3- طرق التسويق والدعاية

الإعلان والتسويق من أهم متطلبات نجاح أو فشل أي مشروع. يعمل التسويق الناجح على زيادة عدد المستهلكين، لذلك من الضروري تحديد نمط معين يجذب الجمهور، مثل ديكور وشكل المتجر، واسم المتجر، وتحديد الطرق الناجحة لمعاملة المستهلك في الطريق الصحيح.

بعض النصائح لبيع المنتجات وتسويقها.

  • إنشاء لافتات الشوارع.
  • توزيع بطاقات المحل على العملاء.
  • طباعة الحقائب باسم المتجر وإعطائها للعملاء.
  • إ نشاء صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • التعامل الجيد مع العملاء فالمعاملة سيئة سيجعل العملاء ينفرون من المتجر ولا يعودون أبدًا.
  • تعرف على طلبات العملاء غير المتوفرة واعمل على توفيرها.
  • المساحة والمكان يجب أن تكون واجهة المحل ومساحة المحل جيدة أي لا تقل عن 40 متر.  هذا سيساعد في جذب الانتباه وأيضًا يجب عليك اختيار مكان تجاري شهير يحتوي على الكثير من المتاجر، ولكنه غير متخصص في بيع الملابس، حيث يسهل على المستهلكين زيارته.

4-دراسة مالية للمشروع

دراسة مالية للمشروع يجب عمل دراسة مالية للمشروع وحساب تكلفة البضاعة اللازمة للمحل ورواتب العمالة حتى يسهل معرفة مقدار الأرباح المحصلة من بيع الملابس.

5-اختيار نوع الملابس

 اختيار نوع الملابس حتى ينجح المشروع يجب تحديد نوع البضاعة التي سيتم بيعها في المتجر، هل سيخصص المتجر لنوع معين من الملابس أم سيتم بيع العديد من العناصر هناك؟

6-العماله المطلوبه

العمالة المناسبة في المحل: أن يوظف العاملين المناسبين في المحل الذين يجب أن يكونوا على دراية بالتعامل مع العملاء ومعرفة أسعار الملابس يجب تعيين محاسب لعمل حسابات المتجر ومنظف للمحل.
ملابس اطفال جملة بالمدينة المنورة
ملابس اطفال جملة بالمدينة المنورة

 

ربما تفيدك قراءة …دراسة جدوى استيراد ملابس من الصين.. أفضل 7 مكاتب خبيرة

أسواق الجملة في المدينة المنوره

تعرف معنا على أفضل الأسواق:
  • أسواق المدينة المنورة الرخيصة

أسواق المدينة المنورة الرخيصة، تعد المدينة المنورة من أجمل وأروع مدن العالم حيث أنها أنقى بقعة مشي فيها رسول الله صلى الله عليه وسلم، والمدينة المنورة تضم العديد من الأسواق التي من خلالها يمكن أن تشتري الكثير.
تملأ أسواق المدينة المنورة الرخيصة أسواق المدينة المنورة لأنها تسهل عملية البيع والشراء وهناك العديد من الأسواق التي يمكن عرضها.
  • شارع سلطانة التجاري:

يعد هذا الشارع من أشهر الطرق في المدينة المنورة، حيث يتميز بأسعاره الرخيصة جدًا، حيث يحتوي هذا الشارع على العديد من المحلات التجارية التي تتميز ببضائع منخفضة الثمن. كما تتميز بحقيقة أن الأسواق تقع بالقرب من بعضها البعض، مما يسهل على الشخص الشراء. كما يحتوي على مراكز إلكترونيات منخفضة السعر، بالإضافة إلى مراكز لملابس الأطفال والأطفال. كما أن بها مراكز هدايا غير مكلفة وفي نفس الوقت ممتازة، بالإضافة إلى احتوائها على مطاعم متميزة.
  • سوق المدينة الدولي:

يعد سوق المدينة العالمية من أفضل الأسواق الرخيصة في المدينة المنورة، ويحتوي هذا المركز التجاري على عدد كبير من المتاجر، يقدر بنحو 136 متجرًا، حيث انخفضت الأسعار وقربه من المسجد النبوي. تأسس هذا المول عام 1990، لذا فهو يعتبر من الأسواق القديمة في المدينة، حيث تبلغ مساحته حوالي 25 ألف متر مربع ويوجد به مسافة كبيرة للسيارات. كما أن لديها عدد كبير من المحلات المتنوعة بالملابس الرجالية والأطفال والنسائية، بالإضافة إلى مراكز الساعات والاكسسوارات والأقمشة حيث يمكن الحصول عليها من خلال مواقع بيع ملابس أطفال بالجمله الحراج بالقصيم. كما يحتوي المول على مراكز تجميل ومجوهرات ومفروشات جميعها بأسعار منخفضة.
  • سوق قباء:

يعتبر سوق قباء من الأسواق المعروفة في المدينة المنورة، وهو من أشهر الأسواق في المدينة المنورة يقع هذا المول بالقرب من المسجد النبوي الشريف. جعله هذا الموقع من أكثر المواقع ازدحامًا في المدينة، حيث يحتوي على عدد كبير من المحلات الرخيصة، حيث يعد من أرخص الأسواق في المنطقة ويمكن التسويق عن طريق الانترنت حيث أصبح كل شي للاطفال بالمدينه المنورة انستقرام. كما تحتوي على عدد كبير من المحلات التجارية التي تشمل الملابس والمجوهرات والعطور والإكسسوارات والأحذية وغيرها من الأدوات المنزلية. كما يوجد عدد كبير من المولات التجارية الكبيرة في هذا المول مثل قباء مول ومجمع القمة وغيرها.
  • الأسواق الشعبية في المدينة المنورة

هناك العديد من الأسواق الشعبية في المدينة المنورة والتي تتميز بانخفاض أسعارها وتميزها، حيث يمكن لأي شخص شراء الكثير من السلع بأسعار رائعة. كما أن الأسواق الشعبية في المدينة المنورة توفر العديد من المحلات التجارية التي تتعلق بالعديد من الأدوات التي يحتاجها كل شخص. ملابس اطفال جملة بالمدينة المنورة
  • سوق بلال:

يعتبر سوق بلال من الأسواق الشهيرة في المدينة حيث أنه قريب جدًا من المسجد النبوي حيث تم بناء هذا المول على شكل عدة طوابق، ويعد مسجد بلال أحد هذه الطوابق. يحتوي هذا المركز التجاري أيضا على العديد من المتاجر التي تبيع الأجهزة المنزلية التي لا يمكن التخلي عنها بأسعار منخفضة جدًا. كما يحتوي المول على العديد من المحلات التجارية التي تبيع الملابس، وكذلك الأقمشة بمختلف الأشكال والأذواق. ملابس اطفال جملة بالمدينة المنورة
  • سوق حجازي:

يعتبر سوق الحجازي أرخص أسواق المدينة المنورة، ويتميز ببيعه للعديد من المنتجات. حيث يحتوي المول على عدد كبير من المحلات التي تبيع الفواكه والخضروات والأدوات المنزلية من المواد الغذائية مثل اللحوم وكل ذلك بأسعار منخفضة.
  • سوق العين:

سوق العينية من الأسواق القديمة في المدينة المنورة، وهو أيضا من الأسواق الشعبية، ويقام المركز التجاري داخل أسوار المدينة، حيث يُعد من الأسواق الشعبية نظرًا لأصالته المميزة. أيضًا، يوجد هذا المركز التجاري العديد من الباعة الجائلين الذين يبيعون العديد من السلع المختلفة، بالإضافة إلى عدد من الأقمشة والملابس. كما يضم المول محلات تبيع العديد من الوجبات الشهية مثل الفول السعودي، الزلابية، وعدد من الوجبات الشعبية. وفي الختام نكون قد تعرفنا بشكل مفصل على سوق الملابس في المدينة المنورة.

المصدر | أهل السعودية