ملابس أطفال للبيع.. 7 محلات  توفر لك أحدث الموديلات

34
ملابس أطفال للبيع
ملابس أطفال للبيع

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس أطفال للبيع من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

ملابس أطفال للبيع

انتشرت تجارة الملابس في وطننا العربي حيث أصبحت من المشاريع المهمة التي تدر ربح كثير كما إنها تعتبر من المشاريع الصغيرة، لذلك اتجه بعض الشباب إلى تجارة الملابس وبالأخص ملابس اطفال جمله، نظرآ لشدة الأقبال عليها، ومن ثم سوف نقوم الآن بشرح كل ما يخص تجارة ملابس الأطفال في هذا المقال تابعونا.

عرض ملابس اطفال للبيع

يجب في الاول معرفه أماكن عرض ملابس الاطفال في تركيا وفي الحقيقه تنتشر متاجر بيع بالجملة لملابس الأطفال في تركيا على نطاق واسع، حيث يعرف الاقتصاد التركي جيدًا ما يعتمد عليه من حيث الأدوات للوصول إلى ما يريد، وهو غزو العالم بمنتجاته، وأهمها الملابس .

أفضل متاجر الملابس في تركيا

لشراء أفضل الملابس التركية وعلى الرغم من الجودة المعروفة لماركات الملابس في تركيا، من الضروري توخي الحذر في اختيار العلامة التجارية التي يتم الشراء منها، ومن أهم هذه العلامات التجارية ما يلي: –
  1. LC Waikiki

وهي من أهم الشركات التي تنتج الملابس الرخيصة في السوق التركي تأسست هذه الشركة الشهيرة في فرنسا عام 1985، وبعد عام 1988 استمرت الشركة كعلامة تجارية تركية وهي من المتاجر الرخيصة في اسطنبول. في عام 2009، افتتحت الشركة أول متجر لها في دولة أخرى، واليوم تعرض Waikiki منتجاتها في 567 متجرًا في 27 دولة مختلفة ومنها المملكه السعوديه حيث يوجد هناك الكثير من ملابس أطفال للبيع في جدة.
  1. Collezioni

تأسست هذه الشركة في عام 1978 وكان لها أول فرع لها في بكركوي، اسطنبول. Collezioniهي واحدة من أهم العلامات التجارية الرائدة في قطاع الملابس في تركيا. تقدم هذه المتاجر ملابس وإكسسوارات عالية الجودة للرجال والنساء بجودة عالمية.
  1. cotton

تأسست هذه الشركة عام 1988 في اسطنبول، وافتتحت أولى فروعها خارج تركيا في ألمانيا عام 1996، وتوفر أكثر من 293 فرعاً في تركيا و100 فرع خارج الدولة، فضلاً عن توفير الملابس النسائية والرجالية المتميزة.
  1. جينزmafi

تأسست عام 1991 في اسطنبول، ولديها الآن 427 فرعًا في تركيا وخارجها، وهي متوفرة للملابس الرجالية والنسائية، ولكن فقط للشباب الذين تتراوح أعمارهم من 16 إلى 40 عامًا. ملابس أطفال للبيع
  1. Hotiç

تأسس عام 1938 وكان أول فرع له في منطقة كاديكوي في اسطنبول، وهو من أقدم المتاجر في تركيا، وهو من أهم وأفضل الأسماء لمحلات الملابس في تركيا التي تصدر للدول العربيه منها السعوديه حيث يمكنك الحصول على ملابس اطفال بريالسعودي . تشتهر هذه الماركة في متاجر الجملة التركية بملابسها الرجالية والنسائية العصرية التي تناسب أسلوب الحياة المعاصر، إلى جانب تصاميم فريدة وأحذية وإكسسوارات عالية الجودة.
  1. İpekyol

تأسست في عام 1986 في تركيا، تشتهرIpekYolبملابسها وأزياءها النسائية العصرية، وتعد الشركة علامة تجارية دولية ناجحة. تعرض الشركة منتجاتها في 130 متجراً في تركيا.
  1. أرمينيا

تأسست الشركة عام 1994، وكانت متخصصة فقط في قطاع النسيج، وفي عام 2006، أنتجت الملابس النسائية للمحجبات، والآن تمتلك ما لا يقل عن 52 متجرًا في تركيا.
ملابس أطفال للبيع
ملابس أطفال للبيع

ربما تفيدك قراءة …قائمة بأفضل مواقع تسوق ملابس اونلاين في السعودية

 

ملابس اطفال للبيع جمله

لقد نضجت تجارة الملابس كثيرًا في العالم العربي والتجار يطمحون في الحصول  على السلع الأكثر جودة وأفضل تصميم بالسعر المطلوب وكل هذا أصبح موجودا بالفعل على موقع الاستيراد من تركيا، خاصة عند العمل مع الأطفال ملابس، فيما يلي أهم خطوات استيراد الملابس من تركيا بعد أن حددت المنتجات التي تريد الحصول عليها والشركات التي تنوي التعامل معها: –
  • حدد ليس فقط المنتجات التي تريدها، ولكن الكميات المطلوبة منها.
  • اتفق مع المورد المفضل لديك.
  • تحويل مبلغ من السعودية إلى تركيا لشحن البضائع مع ميناء الاستلام المحدد.
  • دفع االضرائب الجماركيه المطلوبه لاستلام شحنتك من الميناء. ملابس أطفال للبيع
  • قم بتوزيع البضاعه على عملائك المستهدفين.
  • خطوات مشروع تجارة ملابس الأطفال
قبل البدء في تجارة ملابس الأطفال، يجب عمل دراسة كاملة لكل خطوة للوصول إلى نجاح مشروعك وفيما يتعلق بتجارة ملابس الأطفال، هناك عدة عوامل أساسية لنجاح مشروعك، منها ما يلي:

أولا: اختيار محل لتجارة ملابس الأطفال

قبل البدء في أي مشروع وخاصة تجارة الملابس يجب عليك اختيار موقع المتجر حيث يجب أن يكون في منتصف مجموعة من متاجر الملابس، لأن معظم العملاء يتجهون إلى سوق الملابس بسبب تعدد الأشكال والألوان والموديلات والأسعار ويمكن للعميل الحصول على المنتج الذي يريده بسعر أقل وبنفس المواد، كما يمكنه مشاهدة عدد كبير من الموديلات والألوان لوجود العديد من متاجر الملابس في مكان واحد. ملابس أطفال للبيع

تاليا: مساحة تخزين

يجب أن تكون مساحة التخزين كافية ويجب أن تكون فسيحة ولكن ليست ضخمة حيث لا ينبغي تقليل مساحة التخزين حوالي 20 مترًا لتتمكن من عرض الملابس بطريقة كاملة وجذابة، كما يمكنك إنشاء مساحة تخزين من خلال تخزينها في الرفوف الموجودة بالأسفل ومن الممكن أيضًا إجراء جزء من بروفة المتجر بحيث يتم قياس نماذج وأحجام الأطفال بالداخل

ثالثا: الأوراق اللازمة لمشروع تجارة كسوة الاطفال

قبل الشروع في فتح المتجر يجب عمل جميع تصاريح المحلات وهي عبارة عن أوراق قانونية مستخرجة من الجهات الحكومية وتشمل الآتي: الحصول على رقم ضريبي من مصلحة الضرائب وفي هذه الحالة يجب أن يستوفي المتجر جميع الشروط المطلوبة وأن يستوفي جميع الخدمات.
. تأمين سجل تجاري باسم المحل المختار.
. اختيار اسم تجاري لشركة ملابس الأطفال، مثل عالم الأطفال وغيرها.
. للحصول على ترخيص من شركة التأمين، ويجب أن تستوفي الشروط –

رابعا: ديكور المتجر

. يجب اختيار ديكورات المتجر لتكون مناسبة لملابس الأطفال، حيث تعتبر من الأساسيات التي تجذب العملاء للشراء وأيضًا تجذب انتباه الأطفال أثناء اجتياز المتجر. لذلك يجب أن تكون الرسومات مصنوعة من الكرتون أو بعض الألعاب للأطفال، ويجب أن تكون مختلفة في الشكل واللون، كما يجب عمل أرفف واسعة تحتوي على أشخاص من الكرتون لعرض الملابس بطريقة جذابة وأنيقة. ومن الممكن أن نضع دمى أو عرائس بجانب ملابس الأطفال، فهذه الأشياء تجذب انتباه العملاء وخاصة الأطفال والنساء.

خامساً: العمالة اللازمة لمشروع تجارة كسوة الأطفال

. لا يوجد عدد محدد للعمال، بالإمكان اختيار عدد العمال بناء على احتياجات المتجر، ويمكن وضع عامل أو عمال بالمخزن حسب حاجة المتجر. أما عن اختيار نوع العامل من حيث الرجل أو المرأة فالأفضل أن تكون امرأة لأن معظم النساء يفضلن التعاملمع النساء مثلهن تتمتع العاملات بأسلوب مميز وصبر مع العملاء وخاصة الأطفال وكذلك، يجب اختيار العاملات اللاتي لديهن خبرة كافية في مشروع ملابس الأطفال ليتمكنوا من تسويق المعروضات بشكل جيد

سادساً: طرق الحصول على ملابس الأطفال

  • من السهل الحصول على ملابس الأطفال، ويمكن شرائها عن طريق الإنترنت ويمكن التعامل مع تجار الجملة ويمكنك إحضار ملابس الأطفال بأسعار منخفضة ومن ثم بيعها بأسعار مناسبة ثم تختار شركة شحن ويجب أن تكون أسعارها منخفضة حتى يتم شحن المنتجات من خلالها.
  • كما يمكن استيراد ملابس الاطفال من تركيا إلى السعوديه حيث يوجد العديد من الملابس التركيه في  محل ملابس اطفال للبيع الرياض ويمكنك التواصل معهم عبر الانترنت والبريد الالكتروني.
  • هناك أيضًا طرق أخرى للحصول على الملابس، بما في ذلك الاتفاق مع مصنع لتصنيع ملابس الأطفال.
  • . تقوم بتوريد جميع الموديلات المطلوبة في السوق

ملابس اطفال للبيع اون لاين

فكر الكثير منا في بدء مشروع سهل وبسيط ومربح لا يتطلب رأس مال كبير، وبالتالي نجد أن مشروعًا مثل تجارة الملابس على الإنترنت من أكثر المشاريع ربحية كما هو الحال في التسوق هذه الأيام. أصبح الإنترنت من أكثر الأشياء شيوعًا لأنه يوفر الجهد على العملاء، أي أنهم لا يحتاجون إلى التجول في المتاجر للعثور على ما يحتاجون إليه، ولكن بالتسوق من تركيا عبر الإنترنت يمكنك طلب الملابس التي لا غنى عنها في حياتنا، حيث نشتري دائمًا ملابس جديدة والمزيد من الأشياء التي نجدها على الإنترنت من بين أحدث الموديلات التي نحتاجها في عملية بيع ملابس اطفال اون لاينفي هذا المشروع ليس بالأمر الصعب، لأن بيع البضائع عبر الإنترنت أصبح شائعًا جدًا هذه الأيام أن تصبح مصدر دخل جيد لكثير من المستثمرين الشباب، فإن المتاجرة بالملابس الرجالية أو النسائية أو ملابس الأطفال، ومن أهم المواقع التركية لبيع الملابس عبر الإنترنت سيضمن لك عائدًا كبيرًا.

دراسة جدوى مشروع لبيع الملابس اون لاين

رواد الأعمال يسلطون الضوء على دراسة جدوى مشروع بيع الملابس عبر الإنترنت متضمنة احتياجاته ودراسة التسويق وكيفية الربح، لذلك يجب معرفة خطوات دراسة المشروع.
  • فكرة المشروع

الفكرة الرئيسية للمشروع هي إنشاء موقع شراء ملابس اطفال مرفق بصفحات التواصل الاجتماعي لعرض الملابس التي تقوم باستيرادها من الخارج وتسويقها بشكل جذاب وشحنها للعملاء من خلال شركة شحن أو مندوب خاص بعد الموافقة على تكلفة التسليم.
  • احتياجات المشروع

يتطلب إنشاء نشاط تجاري للملابس عبر الإنترنت العديد من العناصر بما في ذلك رأس المال ودراسة الجدوى لحساب تكلفة البناء والنفقات والإيرادات السنوية، حتى يبدأ النشاط التجاري في بيع ملابس أطفال اون لاين السعودية.
  • قبل البدء في المشروع يجب حساب التكاليف بشكل جيد والمبلغ المطلوب للبدء كرأسمال وتخصيص مكان مناسب داخل المنزل لبدء المشروع وحساب تكاليف تجهيز موقع المشروع وتخزين الملابس ومعرفة مستوردي الملابس التركية في من أجل التواصل معهم لتسهيل وجود البضاعة.
  • دراسة تسويقية

يعتمد النجاح في مشروعك على قدرتك الجيدة على تسويقه واتباع إستراتيجية تسويقية تضمن لك الوصول إلى أكبر عدد من العملاء في أقل وقت، ويجب عليك التخطيط بعناية ودراسة السلع المناسبة لكل موسم.
  • طرق الربح من متجر الملابس

يتأخر مقدار الربح من المشروع حسب نسبته التشغيلية وحسن التسويق في البداية يمكن البيع داخل المشروع بعدة طرق سواء بالتقسيط عبر الانترنت بضمانات كافية أو البيع الفوري وهو الاكثر شيوعا في هذا النوع من التجارة من اجل الحصول على ربح جيد يجب عليك ابحث بعناية عن مصادر لشراء سلع بسعر منخفض وجودة عالية من أجل تسهيل مهمتك في التسويق ولضمان إرضاء عميلك وترشيح مشروعك للآخرين.

اريد ملابس اطفال للبيع

ترغب الكثير من الأمهات في الحصول على ملابس اطفال ويريدون التسوق لشراء العديد من المنتجات لأبنائهم،حيث يوجد في تركيا العديد من الاسواق المختلفه التي تحتوي على متاجر كثيره لبيع ملابس الاطفال ومن اشهر هذه الاسواق ما يلي :

أشهر أسواق الجملة في اسطنبول

تعتبر أسواق اسطنبول بالجملة من أكثر الأسواق شعبية في اسطنبول وأفضل وجهات التسوق في تركيا التي يقصدها السكان المحليون والسياح القادمون لزيارة المدينة وحتى التجار يلجأون إليها للحصول على أفضل السلع الاستهلاكية والمنزلية والمواد الغذائية والأقمشة وغيرها.
  • سوق عثمان بيه في اسطنبول

يعتبر سوق الجملة في اسطنبول في شارع عثمان بيه أكثر خصوصية للنساء، حيث يقدم العديد من المنتجات النسائية مثل الملابس والحقائب وملابس اطفال ماركات للبيعوالأحذية ومستحضرات التجميل وفساتين السهرة وغيرها، ويقع هذا السوق بالقرب من ميدان تقسيم المليء بالسياح لتجد متعة التسوق والسياحة في اسطنبول في نفس الوقت في قلب السوق وأزقته القديمة
  • سوق الفاتح

يطلق عليه سوق الأربعاء لأنه يقام كل يوم أربعاء من كل أسبوع وهو من أسواق الجملة المتميزة في اسطنبول والذي يضم ألذ أنواع الفواكه والخضروات والجبن والتوابل ناهيك عن الملابس والأحذية كلها في سعر الجملة، وسوق الفاتح ليس فقط من أسواق الجملة في اسطنبول، بل إنه يقع على شارع الفاتح جعله معلما سياحيا تاريخيا من الدرجة الأولى، حيث تقع أشهر المعالم السياحية في اسطنبول بجانبه مثل البازار الكبير ومسجد الفاتح
  • سوق لالالي في اسطنبول

من أشهراسواق في ملابس أطفال مستعملة للبيعفي اسطنبول، يقع سوق لالالي في منطقة لالالي، المنطقة الأكثر حيوية وزيارة في اسطنبول، ويحظى بشعبية كبيرة وطلب واسع بين السكان المحليين والسياح الأجانب، حيث يوفر جودة عالية المنتجات من خلال أكبر المتاجر والمتاجر بأسعار مناسبة تناسب جميع الميزانيات.
  • سوق مارتر في اسطنبول

من أشهر أسواق الجملة في اسطنبول مع العرب، حيث يقدم العديد من المنتجات لملابس المحجبات والأطفال والرجالي بجودة عالية وأسعار رخيصة جدًا، ضمن أكثر من 2000 معرض لبيع المنتجات التركية، وما يميز سوق الجملة في اسطنبول أنها تحتوي على شركات متخصصة في التخليص الجمركي مما يساعد التجار على تسهيل مهمتهم في عملية الشراء والشحن بأقل مجهود وتكلفة .
ملابس أطفال للبيع
ملابس أطفال للبيع

ربما تفيدك قراءة …دراسة جدوى استيراد ملابس من الصين.. أفضل 7 مكاتب خبيرة

 

مكاتب ملابس اطفال للبيع

كان العديد من التجار يخشون الخوض في تجربة الشراء عبر الإنترنت خوفًا من المواد الخام، لكن التعامل مع مكاتب استيراد الملابس من تركيا كان من التجارب الناجحة التي مر بها التجار العاملون في هذا المجال مؤخرًا، وأكدوا على جودة الملابس التي يتم شراؤها سواء ملابس نسائية أو رجالية أو أطفال بالإضافة إلى كونها مميزة في التصاميم والأشكال التي ترضي جميع أذواق الأشخاص الذين يشترون الملابس.

مكاتب استيراد الملابس من تركيا

يوجد العديد من مكاتب بيع الملابس في تركيا، للتعامل مع أسعار الجملة حيث أن مكتب استيراد الملابس من تركيا من أفضل الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على الملابس المستوردة منها وأيضا ملابس اطفال حديثى الولادة للبيع، وذلك بسبب الأسعار التي لا تقبل المنافسة التي تشتريها من خلالها…

Whocit

يعتبر من افضل مكاتب البيع بالجملة لبيع الملابس النسائية، ومن خلاله يمكنك الحصول على مجموعة متنوعة من الملابس النسائية، ويعرف بكونه من أفضل المواقع التي تبيع اشهر الماركات العالمية، فهو من اوائل المكاتب استيراد الملابس النسائية من تركيا، والوجهة الأولى يلجأ إليها التجار السعوديون لشراء الملابس النسائية.

Wow Wholesale

أشهر مكتب استيراد ملابس أطفالفي تركيا، يمكنك طلب أنواع مختلفة من الملابس، من خلال موقع واحد دون الآخر، لذلك فهو من المواقع المثالية للشراء عبر الإنترنت وهو من أفضل المواقع التي يمكنك التعامل معها كما إنه افضل مكتب لاستيراد الملابس الرجالية من تركيا.

Famika store

بالنسبة للنساء والرجال وحتى الأطفال، يمكنك العثور في هذا المكتب على جميع الملابس العصرية، من الفساتين إلى الملابس غير الرسمية.

Club Fashion

Club Fashion هو أحد أشهر مكاتب بيع الملابس بالجملة، يمكنك الحصول على جميع منتجات العلامات التجارية الشهيرة، وأفضل ما في هذا الموقع هو أن لديهم أيضًا تطبيق جوال خاص بهم يمكنك استخدامه.

مواقع لبيع ملابس اطفال

هل تريد شراء ملابس بالجملة من تركيا عبر الإنترنت؟ يعد التسوق عبر الإنترنت أحد الأشياء التي انتشرت كالنار حول العالم. نشتري كل شيء تقريبًا من الإنترنت وقد ساعد ذلك في نمو التجارة الإلكترونية.

التسوق عبر الإنترنت له عدد من المزايا:

سهولة وصول السلعة أو المنتج الذي طلبته وترغب في شرائه، لتوفير الوقت والجهد. اسعار منافسة وكوبونات خصم في المناسبات والاعياد.
  • مواقع ملابس الاطفال التركية

لهذه الأسباب وغيرها، قد تجد الكثير من الآباء يرغبون في شراء ملابس لأطفالهم عن طريق التسوق من الإنترنت، وقد اخترنا لك الدولة القوية اقتصاديًا تركيا، التي تشتهر بصناعة الملابس المتنوعة، لذلك هناك عدد كبير من المواقع المتخصصة في بيع الملابس الجاهزة للأطفال.

1-      موقع civil

إنه من المواقع الرائعة والمفيدة إذا كنت ترغب في شراء ملابس لأطفالك وOdlak، فعليك أن تجد العديد من المنتجات المناسبة لك من عربات أطفال مزدوجة وثلاثية، ملابس أطفال صغار وكذلك أطفال في حال كنت تنتظر بظهور طفل جديد، يوجد قسم خاص بالحوامل يمكن من خلاله للحامل التسوق من احتياجات الطفل أو ولي العهد الجديد.

-2موقع Adwhit

يوفر لك مجموعة من الملابس العصرية والموديلات الفاخرة للشابات، هل لديك طفل تريد التسوق من أجله عبر الإنترنت؟ يمكنك من خلال Adwait اختيار ما يناسب طفلك من العديد من أنواع الملابس والبيجامات، ملابس التنزه والخروج، ملابس المناسبات مثل فساتين السهرة والأعراس.

-3موقع mini city

موقع جديد للتسوق عبر الإنترنت للأطفال، به العديد من الموديلات، بأشكال وأنواع مختلفة. يحتوي على كمية كبيرة من العروض التي تناسب جميع أعمال الأطفال الرضع وتلك الموجودة في الحضانة، أو في السنوات الأولى من المدرسة، مجموعة متنوعة من الخيارات والعديد من الأصناف، وما عليك سوى إخراج بطاقة الائتمان الخاصة بك وشراء ما تراه يصلح ليوصلك إلى باب المسكن الذي تعيش فيه. الموقع آمن ومحمي كما هو الوضع في موقع حراج ملابس جملة، وطلبك من الملابس أو أي شيء آخر ستصلك حيث يمكنك تتبعه، عند إتمام عملية الشراء، سيتم إرسال رسالة تأكيد إلى بريدك الإلكتروني لتأكيد أمر الشراء والمعلومات الموجودة على طريقة الاتصال والتسليم مرفقة بها رقم تتبع يمكنك من خلال الرقم تتبع الطلب حتى وصوله لمنزلك.

4-موقع mango

آخر موقع في سلسلة مواقع ملابس الأطفال التركية كان لمانجو. لديها الكثير من اجمل ملابس اطفال للبيعالتي يمكنك شراؤها على الفور. وفي ختام موضوعنا نكون قد وضعناك على الطريق الصحيح لبدء مشروعك الجديد.

المصدر | أهل السعودية