ملابس مواليد جملة .. أجود الخامات من 7 أماكن  متخصصة

88
ملابس مواليد جملة
ملابس مواليد جملة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد  ملابس مواليد جملة من تركيا؛ فإن افضل جهتين متخصصات بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

للطلبات الكبيرة👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
لكافة أنواع الطلبات 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

ملابس مواليد جملة

هل تبحث عن مشاريع لأرباح وفيرة؟ هل تدرك أن ملابس مواليد جملة هي الأكثر ربحا؟؟ من خلال موقعنا ومقالنا هذا ستتعرف على جميع التفاصيل التي تخص ذلك المشروع من الألف إلى الياء، فكل ما ترده سيكون بين يديك الآن، بعد قراءة مقالنا التالي….

ربما تفيدك قراءة: اسعار ملابس الاطفال بالجملة .. تكاليف مناسبة من هذه المتاجر

 

ملابس مواليد بالجملة

إن مشروع الملابس مربح بشكل كبير حيث أنك ستصبح أحد أهم المستثمرين إذا أوليت ذلك المشروع مزيد من الأهمية وذلك بفضل الميزة الربحية التي تعود عليك كما أنك لا يجب أن تتوقف عند فتح محل للملابس ولكن التطوير والتدرج في الأعمال سيكون جيدا جدا لك، وهذا هو السر وراء نجاح أي مشروع وهو أنك تريد أن تدرج في المشروع فيجب عليك التطوير باستمرار فيه فعندما تحرز تقدما في شيء يجب عليك أن تبحث في الذي يليه لذلك.
كما أن مشروع الملابس بشكل عام ومشروع ملابس مواليد جملة بشكل خاص يؤمن لك الأموال التي ستعود عليك بالنفع بعد ذلك، أي مشروع يتطلب العمل الجاد له والتخطيط الجيد من أجل أن تصل إلى قمة النجاح فإذا بدأت بشيء سليم فإن هذا سيؤدي إلى النجاح في النهاية، فحديثنا عن ملابس الاطفال بالجملة ليس حديث عن مشروع فقط ولكن قمنا باختياره لأنه مشروع صغير مربح يمكنك البدء بمحل صغير ثم بعدها إلى مصنع كبير.
 لا شك في أن الملابس لا يمكننا الاستغناء عنها أبدا، حيث أنك لن تستطيع التواجد في أي مكان حتى منزلك دون أن يكون على جسدك ملابس، وبالتالي فإنها أحد ضروريات الحياة كالمأكل والهواء وغيرها من الأشياء الضرورية، كما أن الملابس في غاية الأهمية حيث أنها توضح لك ما هي الطبقة التي يأتي منها ذلك الشخص المتواجد أمامك وذلك لأن نوعية الملابس والخامات والماركات هي ما تحدد ما إذا كنت قادر على شراء تلك الملابس أم لا وبالتالي فإنها أحد العناصر الرئيسية في كثير من الأحيان، بالإضافة إلى أننا نحتاجها في جميع المناسبات حيث أن لكل مناسبة ما يوفقها من ملابس وبالتالي البحث المستمر عن ما يليق بتلك المناسبة يعد من أصعب الأمور على من سيحضرها.
أما ملابس المواليد فيعتبر هي الأكثر مبيعا في فئة الملابس وذلك لأنه لا يوجد طفل إلا ويشتري له الآباء ملابس وتكون بأجود الأنواع بالإضافة إلى الأقارب الذين يريدون القيام بالتهنئة فيقومون بشراء ملابس أطفال مواليد ماركات ومن هنا تبرز ربحية ذلك المشروع، الربح لا يعني فقط زيادة معدلات البيع ولكنه يعني انخفاض في معدلات الصرف حيث يمكنك التقليل من المصروفات وعندها يزداد الربح الخاص بك، ولهذا فإنك عندما تعد لمشروع يختص بملابس الأطفال بصفة عامة ويركز على ملابس المواليد بصفة خاصة فهذا يعني أن أي كمية مهما كانت كبيرة فإنها بتأكيد لن تشغل حيز كبير وبالتالي إذا كنت تقوم بعمل الاستيراد من تركيا فسيكون مصروفات الجمارك رخيصة مقارنة بملابس البالغين، كما أن ملابس الأطفال لا تحتاج لمكان كبير تستوعب فيه الكمية وذلك لأن حجم الطفل يكون صغير وبالتالي سنحصل على معدل نفقات سنوي أقل بكثير.

ربما تفيدك قراءة:  أفضل محلات ملابس اطفال للبيع بالجمله بالرياض

 

ملابس مواليد بالجملة
ملابس مواليد بالجملة

افضل موقع ملابس مواليد

إذا ما قررت الشراء من مواقع تركية فإنك حتما تحتاج لأفضل مواقع تشتري منها الملابس والبضائع الخاصة بك، ولكنك حتما تحتاج إلى أن تشاهد مجموعة من الآراء حول ذلك الموقع حتى تكون متأكدا من أنك تشتري من أفضل المواقع ولا تكتفي بذلك فقط فإن تقييم أفضل موقع يعتمد على العديد من الأسباب التي يجب عليك أن تعرفها عندما تقوم بشراء الملابس من الموقع واختيار الموقع المناسب لك والذي يحتوي على المنتجات والتصميمات التي ينجذب إليها الزبائن في دولتك يمكنك الاستيراد من المواقع التركية الكثيرة ولكن هل يمكنك أن تحصل على أفضلها؟؟…بسبب كثرة تلك المواقع في الآونة الأخيرة وبسبب توجه الكثيرين إليها وذلك لأنها توفر الجهد والعناء، فقديما كان المستثمرين الذين يريدون الاستيراد من تركيا، يقومون بحجز تذكرة والسفر إلى تركيا لعدة أيام وذلك من أجل البحث عن الملابس التي يحتاجون إليها في بلدانهم ويتكبدون عناء السفر والبحث وعقد العقود مع الشركات من أجل توفير المنتجات بكميات أقل في السعر عن التي تتواجد في أسواق الجملة وبالتالي كل ذلك يكلف الكثير من المال وأيضا الكثير من الجهد والوقت وبالتالي تأخذ وقت كبير في إعداد مشروعك وتنفيذه بشكل سريع، ولذلك وفرت تلك المواقع الكثير من ذلك حيث بإمكانك طلب جميع ما تريد من خلالها وأنت تجلس في بيتك ويستغرق الوقت على حسب طريقة الشحن وصولها إلى باب منزلك.
  1. هل سمعت من قبل عن بجايم المنيف للاطفال؟؟ أنه أحد أفضل الماركات في السعودية حيث لديه تشكيلات متنوعة من الملابس يمكنك الاختيار فيما بينها كما أنه لديه أفضل المنتجات من حيث الجودة العالية والسعر المناسب والذي يلقى رواجا لدى الكثير من الزبائن، وبالتالي فإنها من أفضل الماركات التي تستطيع أن تتعامل معاها، وفيما يلي بعض من أفضل المواقع التركية في مجال ملابس الأطفال:
  2. موقع سيڤيل تركي حيث يقدم مجموعه من الملابس لجميع الأطفال تتناسب مع جميع الأعمار من حديثي الولادة وحتى سن ١٥ سنه.
  3. موقع ميني سيتي وهو من أفضلها أيضا.
  4. موقع مانجو يقدم هذا الموقع أشكال مختلفة من الأذواق والتي يمكنك الاختيار فيما بينها، ويمكنك الدفع عن طريق البطاقة الائتمانية والتوصيل والشحن البضائع إلى العنوان الذي تضعه أثناء طلبك لها.

اماكن بيع ملابس حديثي الولادة بسعر الجملة

إذا كان لديك الكثير من المال ويمكنك الذهاب إلى تركيا وذلك لشراء الملابس من الأسواق ذات الجملة من تركيا وتريد قضاء بعض الوقت هناك فهذا يعني أنك تضطر إلى الذهاب إلى أسواق الجملة في اسطنبول وغيرها من الأماكن لكي تقوم بشراء البضائع التي تتناسب معك وشراء ملابس مواليد جملة وبأسعار مخفضة على الرغم من أن السفر إلى تركيا مكلف كثيرا ولكنها قد تبدوا أفضل للكثيرين الذين يبحثون عن أفضل المنتجات والتي يجب أن يكونوا متأكدين من أنها الأفضل وذلك لكسب ثقة عملائهم، هناك العديد من ملابس اطفال في تركيا اسطنبول حيث أصبحت مركز للكثيرين من مصممي الأزياء وحتى عندما يريد أحد السياح الذهاب في رحلة لشراء ملابسه الخاصة وشراء الإكسسوارات والأحذية فإنه يتوجه على الفور إلى تركيا دون تفكير، فاسطنبول أصبحت أحد أفضل العواصم العالمية التي يأتي إليها الجميع من أجل معرفة آخر موضة في عالم الأزياء كما أنها مركز للتوزيع الملابس على جميع بلدان العالم وبخاصة الوطن العربي، فكما هو معروف أن الملابس التركية سواء كانت للأطفال أو غيرهم فإن العرب يقبلون عليها فهي تتناسب كثيرا مع ثقافة العرب وبالتالي قد يذهب البعض إلى طلب المنتجات التركية دون غيرها وفيما يلي بعض من الأسواق التي تتواجد في اسطنبول بصفة مستمرة:
  1. شارع عثمان بيه، وهو أشهر الشوارع في تركيا حيث تشمل هذه المنطقة على سلاسل ضخمه من المحلات والتي تكون متخصصة في ملابس الأطفال وعلى رأسها ملابس المواليد، فهذا الشارع يعج بالمحال على جانبي الطريق فلا يمكنك الخروج منه دون أن تشتري شيئا، حيث يجذبك كل ما فيه وبالتالي تشتري منه.
  2. محلات مارتر وهي تعد أشهر الأسواق في تركيا بعد شارع عثمان بيه الذي يمكن الحصول منه على ملابس مواليد جملة حيث تعج تلك المحال بجميع مستلزمات الأطفال من ملابس وإكسسوارات وكل ما يحتاجه الطفل من ألعاب أيضا وغيرها من المنتجات، بالإضافة إلى أنها قريبة من منطقة المصانع التي تتواجد في اسطنبول وهي من أفضل تلك الأماكن.
  3. محلات بيع الملابس في لا لي لي، وتلك المنطقة تتميز عن غيرها بأنها في الجزء القديم من مدينة اسطنبول، ولديها ترام تتواجد على جانبية مجموعة كبيرة من المحال الضخمة حيث ستجد بها أفضل الأسعار وذلك الذي يتميز به السوق عن سابقيه.

ربما تفيدك قراءة: ملابس اطفال بالجملة في جدة.. خامات عالية الجودة من 7 محلات

 

افضل موقع ملابس مواليد
افضل موقع ملابس مواليد

ملابس مواليد توصيل

إذا ما قررت استيراد ملابس من تركيا فعليك البحث عن شركات شحن جيدة تقوم بتوصيل منتجات بشكل سليم فهذا الاختيار يقع من ضمن قائمة الاختيارات المهمة وذلك لتجنب حدوث خسائر جراء نقل البضائع بشكل خاطئ أو حتى التأخر في عملية الشحن مما يعرضك لبعض الحرج مع زبائنك فإذا كنت قمت باختيار شركة شحن جيدة فهي ستقوم بدفع بعض من التعويضات لديك وهو الأمر الذي يجعلك تشعر بالأمان بشكل كبير.
 كما أن سعر الشحن يختلف من شركة إلى أخرى وعلى حسب طريقة الشحن التي تحددها فهناك شركات ملابس اطفال تقدم خدمة الشحن إلى البلد التي تريد أن يتم الشحن إليها وذلك فإنها تسهل عليك اختيار شركة الشحن وطلب المنتجات ومن ثم إرسالها لعنوان معين داخل الدولة المصدرة وبعدها تضع العنوان الخاص بك.
عندما تكون الشركة هي التي تقوم بعملية التوصيل فسيسهل عليك الكثير من الأمور، كما أنه بإمكانك الحصول على بعض التخفيضات وقد يصل الأمر إلى الشحن المجاني عندما تشتري كميات كبيرة من ملابس اطفال بالجملة ولكن هذا الأمر يحتاج إلى كميات كبيرة من رأس المال وهو الأمر الذي يصعب على الكثيرين في بداية عملهم، فيمكن جعلها المرحلة الثانية بعد أن تقوم بتثبيت مشروعك بين المنافسين وذلك عن طريق إعطاء بعض الأولوية إلى التسويق حيث أن التسويق يزيد من معدلات المبيعات حيث يركز فيه على نقاط القوة لديك ويبرزها للعملاء ومن ثم زيادة أرباح متجر ملابس مواليد وجعلك أكثر منافسة بين الشركات التي يجب أن تكون على علم كامل بكيفية المنافسة وجلب العملاء واختيارهم لك دون غيرهم، وسيتحقق ذلك بجودة عالية وأسعار مناسبة وهو الأمر الذي يتوافر في الملابس التركية.

مصانع ملابس مواليد

يوجد في تركيا الكثير من المصانع التي تقوم بتصنيع الملابس سواء كانت للأطفال أم للبالغين حيث أن تركيا باتت تعرف بأنها واحده من أفضل البلاد في مجال بيع الملابس حيث اكتسبت تركيا شهرتها من الجودة التي تتميز بها ومن الأسعار الرخيصة التي لديها ومن أصبح الإقبال على المنتجات التركية من قبل الزبائن حيث أنه يصل البعض إلى طلبها بعينها وذلك نظرا لمتانتها والشكل الجذاب الذي تحتوي عليه الملابس، حيث يرصد المصممين العالمين تركيا ويتوجهون إليها وذلك لأن لديها أسواق تجارية ضخمه تضم العديد من الماركات للخاصة بالملابس  ومنها ملابس مواليد جملة والكثير من الزوار الذين يأتون إلى تركيا ويبحثون عن شراء الملابس منها حتى وإن كانوا غير مستثمرين وسائحين للبلد.
ويجد المصممين تلك فرصة هامة لكي يقوموا بعرض تصميماتهم المختلفة والتي من المؤكد أن يجدوا لها طريق ومجموعة كبيرة من الزبائن التي ينجذبون إليها وقد يجدون ملجأ لتصميماتهم في بلداننا العربية، حيث أن الملابس التركية تلقى رواجا كبيرا في الشرق الأوسط وذلك لأنها تشتبه إلى حد كبير ثقافتنا العربية، فعلى سبيل المثال ستجد ملابس مواليد سنتربويت تتواجد بكثرة في الوطن العربي حيث لهم أكثر من فرع في البلد الواحد مما يعطي انطباعا أن الملابس التركية أصبحت جزءا من الوطن العربي.
 وبالتالي إذا ما قررت أن تعمل في مجال استيراد الملابس من تركيا ستجد العديد من المصانع في اسطنبول التي تقدم لك مجموعات متنوعة من ومختلفة تتناسب مع العديد من الأزواق ولا سيما ستجد ملابس مواليد والتي تعتبر هي الأفضل بين كل تلك الأشياء.
حيث أن مصانع ملابس اطفال جملة لديها محال كثيرة في أسواق الجملة في تركيا وبخاصة في اسطنبول حيث أن أكبر الأسواق الجملة ستجد فيها الكثير من المصانع الأمر الذي سيساعدك كثيرا في اختيار أفضل المنتجات والتعرف على أفضل الأسعار التي يمكنك أخذ منها وتتناسب مع الأسواق التي توجد في السعودية، حيث أنه يجب عليك أن تقوم بدارسة السوق المحلي لديك وإيجاد ما يبحث عنه المشترون، ودراسة السوق التركي لمعرفة أي من المنتجات يمكنك شراءها والحصول على الربح الجيد فيها، مثل ملابس مواليد اولاد والتي تلقى رواجا كبيرا بس تصميماتها المتميزة.

ربما تفيدك قراءة :ملابس اطفال مستوردة .. أشهر الماركات العالمية من 4 محلات

 

عروض ملابس مواليد

عندما تقرر أن تستثمر الأموال التي لديك في شراء ملابس خاصة بالمواليد وبيعها في متجرك عليك أن تستهدف فئة معينه من ذلك بمعنى أن تبحث عن العروض التي توفرها كبرى الشركات عند بيع ملابس مواليد جملة سواء كانت داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها فهي الفرصة التي لا يفترض أن تفقدها وذلك لأننا إذا حسبنا حدوث فرق في السعر في المنتج الواحد حيث انخفض بقيمة أقل عن المعتاد فمثلا إذا قل ٥ ريال سعودي فهذا يعني أن الانخفاض في تكلفة الشراء سيكون كبير ويعطيك سهولة في عملية البيع بدلا من البيع تحت ضغط كبير، وبالتالي سيكون ربحك كبير من خلال هذه الشحنة التي كان عليها ذاك العرض، لابد وأن تتوافر لديك جميع مواقع وأرقام تجار الجملة.
ومن الأفضل معرفة كيفية الشراء من المصنع والحصول على أفضل ملابس مواليد جملة بأحسن سعر وذلك لأن سعر المصنع يكون أرخص بكثير من الباقين، ولما لا وتصبح أحد التجار الذي يقومون بالتوزيع لتجار الجملة، وذلك عندما تشتري من مصانع ملابس اطفال حديثي الولادة وهنا بإمكانك شراء كميات كبيرة لا تحتاج فيها إلى سيارات نقل كبيرة والحجز مع كبرى شركات الشحن لنقل البضائع، حيث أن عملية الشحن لن تكون باهظة نظرا لصغر الكميات وبالتالي ستقلل النفقات وبالتالي يزداد الربح عند ثبوت نسبة المبيعات.
 فالعروض على الملابس تكون شبه أسبوعية ومختلفة من جميع الأماكن فلا تعتمد فقط على المصانع بل عليك البحث عن عروض أخرى في المتاجر الإلكترونية ومقارنه أيهما أكثر توفير في النفقات والأفضل جودة من سابقتها، كما أن الزبائن تبحث أيضا على ملابس مواليد رخصيه وبخاصة إذا قررت التعامل مع المنتجات الأكثر شعبية بين الناس والتي يقبل عليها العامة وهذه المنتجات يكون نسبة الربح فيها قليل ولكنك في الوقت نفسه تحصل على تداول سريع للأموال على عكس المنتجات التي تتعامل فيها مع الطبقة الغنية وهنا يكون التعامل أكثر مرونة في ناحية الربح حيث بإمكانك وضع أي سعر لا يكون هناك فرق لهم ولكنك في الوقت نفسه لن تبيع بكميات كبيرة لأنها تقتصر على فئات معينة.
كما أن العديد من المواقع التي تختص ببيع الجملة تقوم بعمل عروض على موقعها كالعروض التي تتواجد في المواقع التركية والتي تجذب العديد من المستثمرين لشراء المنتجات المختلفة حيث تعتبر تلك المواقع أحد العناصر الرئيسية في نجاح تركيا في التصدير إلى الخارج كما أنه تتواجد على مواقع التواصل الاجتماعي وبخاصة الانستقرام حيث ستجد هناك مواقع عديدة تقدم لك صور مختلفة لمنتجات كثيرة تمكنك من المقارنة وشراء أفضلهم في السعر والتي تتناسب مع السوق المحلي لك وبالتالي تساعدك في استيراد ملابس اطفال.

ربما تفيدك قراءة: ملابس اطفال بالجملة في جدة | دليلك الشامل لأرقى المتاجر

 

مصانع ملابس اطفال حديثي الولادة
مصانع ملابس اطفال حديثي الولادة

أسعار ملابس مواليد

نأتي للعنصر الأهم وهو الأسعار ولكننا لا نستطيع تحديد سعر معين لتلك السلعة وذلك لأنها تختلف من متجر لآخر وعلى حسب المكان التي تتواجد فيها وعلى حسب الجودة الخاصة بالمنتج وعلى حسب الكثير من الأسباب يمكنك الاختيار بين كل هؤلاء، حيث أننا إذا قمنا بتوقع ووضع سعر معين للملابس فسرعان ما سيتغير تلك النقطة وذلك بسبب تغيرات الظروف التي تطرأ علينا من حين إلى آخر حيث أن المنتجات التي تصنع لا يوضع سعر الخامات وعملية التصنيع فقط بل توضع فوقها مرتبات العمال وتكلفة شركة الشحن وغيرها من الأشياء المحيطة بعملية التصنيع نفسها كل ذلك يضاف إلى سعر المنتج الواحد ويزيد عليه نسبه الربح بالتأكيد .
ولكن يجب أن تكون على علم كبير بأن نسبة الربح تتفاوت فهي تختلف من منتج لمنتج وعلى حسب الإقبال يكون السعر، فالأشياء التي عليها إقبال كبير يتنافس الكثيرين فيه وبالتالي يكون السعر منخفض بينما المنتجات التي ليس عليها إقبال كبير يكون سعرها عالي، بالإضافة إذا كان المنتج مطلوب ولا يتواجد بكثرة فهذا سيؤدي إلى رفع سعر المنتج.
 وقد تبحث عن موقع ملابس مواليد رخيص وتجد أنك عندما تقوم ببيع منتجاته ستجد أنك لا تستطيع الربح فيها بشكل مناسب، وهنا تكمن نقطة هامه وهي أنه ليس من المهم الربح الكبير والإقبال ضعيف ولكن الأهم هو تداول الأموال بشكل مستمر حتى يتسنى لك زيادة دخلك المستمر والربح وذلك لأن تلك العملية هي سبب نجاح أي مشروع طالما هناك حركه بيع وشراء مستمرة يأتي من هنا زيادة رأس المال الخاص بالمشروع وبالتالي زيادة نسبة الأرباح.
قد تبدأ أسعار ملابس المواليد في المملكة من ٥ ريال سعودي إلى ١٠٠ ريال سعودي وذلك له عدة أسباب فعلى سبيل المثال الأسعار في مكة وفي المدينة المنورة تكون غالية بدرجة كبيرة، وذلك لأنها تكون مرتبطة بالمواسم المختلفة من حج وعمره وبالتالي فإن الأسعار تكون سياحية ولكن مع تراجع الحج والعمرة بسبب جائحة كورونا سنة 2020 فأصبحت الأسعار المنتجات بشكل عام وملابس المواليد بشكل خاص قليله جدا بشكل يكاد يقترب إلى انخفاضها بنسبة ٨٠% من سعرها الأصلي ومع عودة إجراءات الفتح مره أخرى فإن الأسعار ستعود في الارتفاع وهكذا وبالتالي عندما تبدأ في المشروع من المفترض أن تدرس ما هي أبعاده المختلفة وما هي الأسعار المتداولة ويمكنك ملاحظة ذلك عندما تقوم بتصفح موقع ملابس مواليد ماركات ستعرف من خلاله الأسعار المتداولة كما أن معظم الزبائن في الفترة الأخيرة توجهوا إلى المواقع الإلكترونية للشراء منها بدلا من الذهاب والتجول في المتاجر واختيار ملابس، حتى الطعام أصبح له تطبيقات خاصة يتم الطلب من خلالها ومن ثم يأتيك طلبك في خلال دقائق معدودة، فلا تضيع فرصة التطوير التيكنولوجي في مشروعك.

 

وفي نهاية مقالنا ننتمي أن نكون قد أوجزنا لكم الكثير من الأسئلة التي تدور في نفوسكم حول أماكن الحصول على ملابس مواليد جملة ، والتي بها تستطيعون الوصول إلى النجاح الذي تحلمون به والبدء في المشروع بشكل فعال.

المصدر: أهل السعودية