مستشفى هوسبيتادنت لعلاج الاسنان في تركيا..صرح عالمى على أرض تركيا

133
مستشفى هوسبيتادنت لعلاج الاسنان في تركيا
مستشفى هوسبيتادنت لعلاج الاسنان في تركيا

أهمية الذهاب إلى مستشفى هوسبيتادنت لعلاج الاسنان في تركيا …

يحرص كل من قرر العلاج في الخارج على اختيار أفضل مكان لتلقي العلاج فيه حسب تجارب الآخرين والسمعة الطيبة للمركز أو المستشفى وذلك لعدة أسباب منها أن المقر في دولة غريبة/ أجنبية قد يمنع المريض من الحصول على كافة حقوقه. ولكن مستشفى هوسبيتادنت لعلاج الاسنان في تركيا تعتبر الأضمن لك؛ فلها تاريخ كبير من الثقة.

 

 

إذا تحتاج علاج اسنانك في اسطنبول (زراعة الاسنان – ابتسامة هوليود – تبييض الاسنان بالليزر) اضغط هنا  لاختيار الحالة التي تريدها

 

 

تجميل الاسنان في تركيا

تجميل الأسنان في تركيا شيء متعارف عليه كجودة وسعر ووجهة للحصول على ابتسامة جميلة بتكلفة مناسبة ولطالما كانت تركيا وجهة سياحة طبية لكثير من مواطنين بلدان مختلفة مثل بريطانيا وروسيا وهولندا ورومانيا وبلغاريا والعديد من البلاد العربية، ومؤخرا أصبحت أيضا وجهة لبلاد أخرى مثل أميركا وأستراليا والمزيد من الدول العربية حيث أصبحت الخيار الأفضل للعديد من الذين يبحثون عن الخدمات الطبية عموما و منها خدمات تجميل الأسنان وبشكل أخص ابتسامة هوليود و زراعة الاسنان.
وسوف نقدم لك تجارب علاج الاسنان في تركيا سواء تلبيس أو زراعة أو تبييض سوف تشجعك على خوض التجربة:
 أريد مشاركة تجربتي واسمي ماغي من الأردن: “كان لدي سن مكسور وكنت أشعر بالخجل في مكان عملي حيث أعمل في شركة لاستيراد مستحضرات التجميل، ولكن عندما قررت الذهاب إلى مركز الرازي في اسطنبول تغيرت حياتي بعدما وجدت معاملة حسنة واتباع كافة الاجراءات الطبية الصحيحة فضلا عن المتابعة. وتحمست كثيرا للسفر بعد قراءة تجارب زراعة الاسنان في تركيا.”
قال عدنان من الكويت: ” تتلخص تجربتي الشخصية في زراعة الأسنان في تركيا في عدة نصائح: ” تبين لي أنه يجب علي أن أنصح المرضى عدة نصائح هامة يجب أن يعرفوها قبل القدوم إلى تركيا أولا يجب الأنتباه لها قبل زيارتك لتركيا: إذا قمت بالاتصال بمشافي وعيادات علاج أسنان أو علاج أي شيء تأكد كثيراً من هذا الأمر لأن معظمهم عبارة عن شركات بيع الزبائن وهم يعملون بشكل أحترافي كبير لأستقطاب أكبر عدد ممكن من الراغبين بالعلاج ويؤمنون لهم السكن والتنقل من المطار ثم يبيعونهم للعيادات والمشافي الخاصة مقابل عمولة كبيرة بدون أن يعلموا لذلك أتبع ما يلي لا تدع أحد يترجم لك حديثك وتحدث مع الدكتور بشكل مباشر وتناقش معه في مشكلتك، والنهاية ستحصل على ابتسامة جميلة كما تريد.”
وقالت ميساء: ” تجربتي في تلبيس الاسنان في تركيا تبدأ من حجز موعد مع الطبيب قبل الزياره الاولى بعشرين يوم وجلس يحدثني  عنها كثيرًا وأطلعني على حالات كثيره بالصور قبل وبعد ثم اخذ المقاسات بعد ما أجريت تبييض بالليزر أربع جلسات الجلسة الأولى كانت يوم الجمعة الماضية  وفي الزيارة الثانية يوم الاحد والثالثة يوم الاثنين والرابعة كانت أمس الثلاثاء، ويرسل المقاسات والصور لأمريكا لكي تتفصل هناك وبعدها يتم تركيبها.
وبالنسبة لمزاياها كثيرة وكبيرة وأهمها البياض الناصع اللامع والشكل المتناسق بالنسبة لي وهذا أهم شئ والشئ الثاني حماية الاسنان أنا طلبت الست أسنان الأمامية فقط وطبعا لا يوجد فيها برد أسنان ولا حك ولا تخشين لسطح السن ولا شئ وعيوبها مكلفه جدا السن الواحد تكلفته 1200 دولار الستة كلفوني 7200 دولار تقريبا وعليها ضمان عشر سنوات والتبييض كامل لكل الاسنان تكلفته 600 دولار كله على بعضه تقريبا كلفني 31 الف ريال مع بعض اللوم من الأهل.”

عمليات تجميل الاسنان في تركيا

عمليات تجميل الأسنان تشمل على العديد من الأنواع، والتي تمكنا من الحصول على اسنان مرصوصة، ومتناسقة، وخالية من العيوب، كما أنها تضفي مظهر جذاب ومتألق، وإليكم كافة أنواع عمليات تجميل الأسنان في تركيا:

زراعة الاسنان في تركيا وتكلفتها

تعتبر عملية زراعة الأسنان، من أكثر العمليات الشائعة، التي تعمل على تعويض الأسنان المفقودة، حيث أنها تصمم بطريقة تتلاءم مع الأسنان الموجودة في الفم، وهي عبارة عن غرسات، يتم تثبيتها جراحياً في عظام الفك، سواءً الفك العلوي أو السفلي، لتكون أساس للتاج الذي سيتم زراعته.
باتت أطقم الأسنان تقنية قديمة للغاية، والتي كان يلزمها خلع الأسنان بأكملها من الفم، ولكن مع ظهور زراعة الاسنان، أصبح بإمكان الشخص زراعة العدد المرغوب من الاسنان، سواءً كان سناً واحداً فقط، أو الأسنان بأكملها.
و احسن اطباء الاسنان في تركيا هم من يقومون بإجرائها بسبب صعوبتها وتطلبها الخبرة الطويلة فلا تجد طبيب مبتدئ يجريها.
وتكلفة رزاعة الأسنان تختلف من عملية لأخرى فإذا كانت العملية التجميلية هي عملية زراعة الاسنان في انقرة مثلا، فإن تكلفة السن الواحد يتراوح ما بين 500 دولار أمريكي، إلى 1000 دولار أمريكي، ويتم تحديد التكلفة النهائية، وفقاً لعدد الاسنان المراد زراعتها.

زراعة الاسنان الفورية في تركيا

وظهر مؤخرا نوع جديد لزراعة الأسنان لا يحتاج الوقت الطويل الذي تستغرقه الزراعة العادية وهو زراعة الأسنان الفورية:
شهد مجال عملیات التجمیل في تركیا بشكل عام وزراعة الأسنان بشكل خاص تطوراً ملحوظاً، وظھر الأمر جلیاً في زيادة أعداد مراكز زراعة الأسنان في تركيا  والتي أصبحت تجتذب الحالات من باقي الدول العربیة ولیس الأردن وخاصة العاصمة اسطنبول الأتراك فقط.

عيوب الاسنان الفورية

في الواقع فاقت مميزات هذه التقنية عيوبها فبعيداً عن كونها واحدةً من أسرع وأجمل تقنيات تجميل الأسنان وحلاً رائعاً لواحدٍ من كوابيس كل من فقدوا أسنانهم أو اضطروا لخلعها فهي عملية ناجحة وإن تمت بالطريقة الصحيحة وعلى يد طبيبٍ خبيرٍ ومتمكن تكاد تصبح بلا عيوب.
إلا أن العيوب تظهر جليةً في حالة عدم خبرة الطبيب وإجراء العملية بالشكل الخاطئ عندها قد تصبح مشكلةً جسيمةً في عظام الفك وقد تؤدي إلى مشاكل كنت أنت في غنى عنها من البداية.
وعن تكلفة زراعة الاسنان الفورية في تركيا، فلا ترتفع تكلفتها كثيرًا، وخصوصًا إذا ما أُقيمت في مراكز وعيادات معروفة، فعلى الرغم من المعدات المميزة المستخدمة به إلا أن التكلفة تبقى متوسطة، حيث تصل حوالي 400 دولار للسن الواحد، هذا المبلغ يشمل كل شيء تقريبًا له علاقة بالزراعة وتفاصيلها.

سعر تجميل الاسنان في تركيا

قبل أن تذهب للعلاج في تركيا سوف نطلعك على تكاليف وأسعار كل ما قد تحتاجه.
اسعار علاج الاسنان في تركيا مثل التركيب أو التبييض وغيره لا تشمل بعض المصاريف الإضافية مثل تنظيف الأسنان، وتكلفة أشعة إكس، والتخدير، والأدوية المُثبِّطة للمناعة لمساعدة الجسم على عدم رفض السِّن، وتكاليف المستشفى، هذه التكاليف مُجتمعة قد تصل إلى 150 أو 200 دولار في الزيارة الواحدة.
والعامل الأساسي في تحديد سعر العملية هو نوعية السِّن الصناعي، والعوامل الثانوية تشمل حالة المريض، وخبرة الجراح، وعدد الأسنان التي سيتم تركيبها، سعر زراعة السِّن الواحد للأنواع متوسطة الجودة يبدأ من 500 دولار، وهناك أسنان صناعية أفضل (ألمانية وسويدية وإيطالية) يمكن أن يبدأ سعر تركيبها من 700 دولار، ويصل إلى 1000 دولار للأنواع فائقة الجودة.
وتعد اسعار تركيبات الاسنان في تركيا رخيصةً جدًا مقارنة بتكلفتها في بلدانٍ عربيةٍ كالمملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، والكويت، وأيضًا مقارنة ببلدان أوروبية كألمانيا والمملكة المتحدة البريطانية، فمثلاً يمكنك زراعة 4 أسنان فائقة الجودة في تركيا بتكلفة إجمالية لا تتعدى 5000 دولار.
و يختلف سعر تلبيس الاسنان الامامية من مركز لآخر ولكن مقارنتاً بالبلاد الأوروبية التي يصل فيها تلبيس السن الواحد الى 1000 دولار فإن تلبيس السن في تركيا متوسطاً بين ال160 الى 300 دولار للتلبيسة واختلاف السعر بإختلاف النوع.
ويصل سعر طربوش الاسنان الزيركون 150 دولار مع ضمان نجاح التلبيسات ومتابعة صحية ويكلف تلبيس الايمكس 260 دولار.
وبالنسبة لأسعار تركيبات الزيركون للأسنان فهى تعتمد على فقدان  عدد الأسنان لدى المريض والمواد المستخدمة. هناك أنواع مختلفة من البدائل التي قد يشملها العلاج بما في ذلك التاج المفرد، الجسر المكون من ثلاث وحدات، والجسر الكامل. يتغير السعر اعتمادا على عدد الأسنان التي يتم استبدالها مع تقييم كامل صحة الفم وأي تغييرات أو علاجات مسبقة قد يحتاجها المريض قبل الحصول على العلاج النهائي.
ربما تجد أن اسعار تلبيس الاسنان الزيركون في الدول الكبيرة مثل الولايات المتحدة تبدأ من 1500 دولار، إلا أنها قد تصل إلى أكثر من 8000 دولار في كثير من الحالات المعقدة. ربما يكون تركيب صف بأكمله من تركيبات الزيركون للأسنان مكلف للغاية في هذه الدول، بحيث يصل إلى أكثر من عشرين ألف دولار، أو 15 ألف دولار في الدول الأوربية الأخرى. في الدول التي تقدم أسعار تركيبات الزيركون للأسنان بشكل مخفض مثل تركيا والمكسيك، قد تجد أن هذه التكلفة أقل من ذلك بكثير بحيث تبدأ من 300 دولار فقط وكذلك ستجد إمكانية الحصول عليها في نفس اليوم. و اسعار حشو الاسنان في تركيا تختلف حسب النوع:
  • سعر حشو الضرس المملغم 200 ليرة تركي.
  • سعر حشو الضرس كومبو زيت 240 ليرة تركي.
  • سعر حشو الضرس جلاس ايونيمر 240 ليرة تركي.
  • سعر حشو الجذر للأسنان الأمامية من دون حشو مملغم 340 ليرة تركي
  • سعر حشو الجذر للأسنان الأمامية والخلفية 480 ليرة تركي.
وجدير ذكره أن هذه الأسعار قد تكون قابلة للزيادة بحسب المكان والتقنيات والأدوات التي يتم استخدامها وكذلك شهرة ومهارة الطبيب.

أنواع الحشو

الحشوة البيضاء، تعد هذه الحشوة من الحشوات المفضلة عند العديد من الأشخاص وذلك لأنها تمتلك نفس لون الأسنان فيسهل استخدامها لحشو الأجزاء الظاهرة من الأسنان والأسنان الأمامية، ولكنها لا تحتفظ بصلابتها أكثر من 5 سنوات ثم تسقط ويصبح هناك حاجة لتكرار الحشو مرة أخرى.
الحشو الذهبي أو الفضي، تعد من الحشوات المكلفة ولكنها طويلة اللأمد حيث يمكن أن تستمر من 10 -15 سنة دون أن تتلف أو تتآكل، كما أنها مريحة في حالة الأكل والمضغ عليها وتعطي مظهر مميز للفم.
الحشو البورسلين، يعد هذا النوع من الأنواع المفضلة جداً في حشو الأسنان حيث يصعب تحول لونه أو تصبغه ويبقى لمدة 15 سنة ولكن التكلفة عالية جداً مقارنة بجميع الأنواع الأخرى.
الحشو الزجاجي، يتم حشو الأسنان في هذه الحالة بمادة تسمى الأكريليك وهي نوع من الزجاج وغالباً ما تستخدم في حالات الأطفال أو الحشو تحت اللثة وتحتوي على الفلورايد الذي يحد من تسوس الأسنان.
حشوات الكمبوزيت التجميلية، هي عبارة عن مادة بيضاء مشابهة تماماً للون الأسنان وتستخدم للأغراض التجميلية من خلال حشو الأسنان الأمامية الظاهرة ولكنها أقل صلابة من الحشوات المعدنية الأخرى.
حشوات الكمبيوتر، هذه الحشوات تقنية حديثة عبارة عن مجموعة من المواد التي يقوم الطبيب بتصنيعها وتركيبها من خلال جهاز الكمبيوتر ويتم توصيل الجهاز بجهاز حفر آخر، يتم تصنيع هذه الحشوة من مادة تسمى الزيركون وتأخذ لون الأسنان غير ظاهرة أبداً وتدوم لفترات طويلة.

مراكز تجميل الاسنان في تركيا

بعدما تعرفت على متوسط الأسعار، حان وقت التعرف على مراكز علاج وتجميل الأسنان في تركيا التي يقصدها أغلب العرب.

مركز الرازى التخصصي لطب الأسنان

يعتبر أيضا من افضل مراكز زراعة الاسنان في تركيا، ومن أجود عيادات الأسنان في أسطنبول وعنوانه  Akşemsettin، Halıcılar Cd. no 17/a، 34080 Fatih/İstanbul. كما أنه يضم افضل اطباء اسنان سوريين في تركيا وسوف تتأكد بنفسك أنه من افضل مراكز الاسنان هناك في عمليات زرع الأسنان تحديدا لأنه يهتم بأدق التفاصيل فور وصولك.
وإذا كنت تبحث عن طبيب اسنان في تركيا اسطنبول بالتحديد سوف ينصحوك بمركز الرازي.

مركز بسمة لطب الاسنان

يضم مركز بسمه للأسنان فريق طبي متميز في زراعة الاسنان، وزراعة الاسنان الفورية والتركيبات التجميلية للاسنان، فلديهم أحدث أجهزة لزراعة الاسنان الفورية وجهاز البيزوسيرجيري لخلع ضرس العقل المدفون بدون ألم.
يمتازوا بأحدث نظم التعقيم والنظافة، تركيبات الاسنان التجميلية.
هو المركز السوري التركي الأول المتخصص في جراحة و تجميل و زراعه الأسنان والذي يستقبل زواره من داخل وخارج تركيا و يقدم لهم أفضل المعالجات بأسلوب راقي و تجهيزات حديثه ؛ لأنهم يستحقون الأفضل.هو ثمرة جهود علمية وعملية، وخبرات مكثفة تهدف إلى تقديم خدمات علاجية وتجميلية متميزة على مستوى الأسنان والوجه والفكين عند الكبار والصغار وفق أحدث الطرق العلاجية، وأخر ما توصلت إليه تكنولوجيا طب الأسنان في الألفية الثالثة.
يتبع المركز أسلوب عمل تعاوني تشاوري تكاملي من خلال فريق من الأطباء بالإضافة إلى استشاريين، يستفيد كل مريض من خبرة ومهارة أكثر من طبيب بأن واحد، وذلك بدءاً من استقبال المريض ودراسة حالته، وحتى نهاية المعالجة ضمن عيادات تخصصية مجهزة بشكل كامل تغطي كافة الحاجات العلاجية والوظيفية والتجميلية بشكل أفضل وإحساس أجمل.

وبالمركز كافة اختصاصات طب الأسنان:

  • زراعة الاسنان
  • جراحة الفم والاسنان
  • تقويم الاسنان باحدث الطرق
  • تجميل وتبيض الاسنان
  • علاج مشاكل الاسنان واللثة
يوظف مركز بسمة الدولي جميع موارده لدعم رعاية صحة الفم والأسنان وتقديم الخدمات الصحية الوقائية والعلاجية بجودة عالية وبالاستخدام الأمثل للموارد المتاحة.

المركز التخصصي لزراعة الأسنان

عنوانه Topkapı، 34093 فاتح/إسطنبول، تركيا وبه كافة الأقسام التي تحتاجها بدءا من العلاج كالحشو والخلع وغيره إلى التجميل كالتبييض.

مركز أسنان الدولي

ومن ضمن أيضا عيادات الأسنان في تركيا هو مركز أسنان الدولى الدكتور أنس عبد الرحمن، kizalma 15، 34080 İstanbul، تركيا.
ويعتبر من افضل مراكز زراعة الاسنان في تركيا فلا تتردد في اختياره لتلقي العلاج، هذا غير أنه موجود في أجمل مدينة حيث يمكنك السياحة أيضا.

مستشفى هوسبيتادنت

تأسست هوسبيتادنت دنتال جروب في اسطنبول في عام 2006 من قبل فريق خبيرفي قطاع صحة الفم وعلاج الاسنان على مدى 25 عام الى  ان وصلت لفروعها  وتعتبر افضل مستشفى زراعة الاسنان في تركيا  وهي احدى افضل عيادات الأسنان في أسطنبول أيضا.
توفر مجموعة هوسبيتادنت دنتال جروب خدماتها على مدار ٦ ايام في عيادات أشعة الأسنان وحدات التصوير الشعاعي المقطعي، التصوير البانورامي الرقمي، التصوير الأشعاعي لقياسات الرأس وغرف العمليات RVG مع 150 أطباء أسنان أخصائي و 300 موظفين خبراء في القطاع الصحي وأحدث المعدات التقنية في هذا القطاع وخدمات في 12 اثنى عشر اختصاصات أخرى.

عيادات تجميل الاسنان في تركيا

من أفضلهم:

عيادة اسنان اسطنبول مركز لافا لطب الأسنان

وتوجد أيضا في عيادة الأسنان  لافا كل مطلبات تجميل الأسنان التى يمكن أن يلجأ إليها المريض. Hırka-i Şerif، Akşemsettin Cd. No:26، 34080 Fatih/İstanbul،

مركز المجد التخصصي للأسنان

هو واحد من أشهر عيادات الأسنان في أسطنبول.

وفي النهاية عليك اختيار طبيب أسنان مناسب لك خاصة من ناحية اللغة العربية والاحترافية فالطبيب المحترف هو من يجري عملية دون أي مخاطر على المريض من خلال إجراء التحاليل والفحوصات المطلوبة و أفضل اطباء الاسنان في تركيا بالنسبة للعرب السوريين. ففي السنوات الأخيرة توافد الكثير من السوريين إلى تركيا بسبب الحرب في بلادهم، وقد عملوا في كافة المجالات، من ضمن المجالات التي أبدعوا فيها المجال الطبي وخاصة طب الأسنان،.
وما يؤكد ذلك هو الشهرة التي حاز عليها أطباء الأسنان السوريين في تركيا، وكذلك الامتيازات التي منحتها لهم الحكومة التركية في الآونة الأخيرة بعد إثبات كفاءتهم في هذا المجال، فنرى الحكومة تعفي الأطباء والممرضين السوريين من معادلة شهاداتهم بالشهادات التركية، والاكتفاء بخضوعهم لتدريب ضمن الدورة التدريبية الطبية التي تنظمها الحكومة، حتى يمكنهم الحصول على تصاريح مزاولة المهنة.
ومن الضروري أن تختار الطبيب المناسب لك قبل السفر إلى تركيا للعلاج عن طريق الاختيار وفقا لعدد من المعايير أهمها معيار اللغة و اطباء سوريين في أنقرة مثلا يتحدثون اللغة العربية بالتأكيد وهو ما يفيدك كثيرا كي تتجنب نصب الوكلاء والمترجمين. و عليك اختيار أحسن طبيب من خلال:
  • يجب التأكد من حصوله على شهادة علمية في مجال طب الأسنان.
يجب التأكد من خضوعه للدورة التدريبية التي تنظمها الحكومة التركية، والتأكد من اجتيازه لها. فإذا اخترت بين اطباء سوريين في اورفا مثلا أو أي مدينة أخرى اطلب ان تطلع على شهادة الدورة التدريبية.
  • يجب التأكد من تراخيص المركز الطبي، فهناك مراكز طبية سورية لم تحصل على تصاريح مزاولة المهنة.
  • يجب التعرف على مستوى المركز الطبي والتحري عنه وعن الحالات السابقة التي خضعت لعلاج الأسنان بداخله.

 

 

 

 

مستشفى هوسبيتادنت لعلاج الاسنان في تركيا

 

مستشفى هوسبيتادنت لعلاج الاسنان في تركيا

المصدر: أهل السعودية