أفضل 7 مراكز تجميل الاسنان في تركيا

190
مراكز تجميل الاسنان في تركيا
مراكز تجميل الاسنان في تركيا

محتوى الموضوع

تعرف معنا على جميع مراكز تجميل الاسنان في تركيا …

يسافر الآلاف من السياح سنويا إلى تركيا للحصول على جولات سياحية مميزة، لكن ما الذي يدفعهم للقيام بذلك إذا كانوا مرضى؟ الإجابة تكمن في كلمة السر وهي مراكز تجميل الاسنان في تركيا والسياحة العلاجية، هذا النمط من السياحة الذي يجذبك كمريض لبلدة أخرى غير التي تعيش فيها، وهذا لأنك وجدت بها كل ما تحتاجه طبيا بالإضافة إلى متعة التنزه وهو ما يجعلك تنسى أنك مريض، وتعتقد أنك مجرد سائح يزور المدينة، وإليك أفض المراكز الطبية وما تحتاج لمعرفته حولها.

 

 

 

إذا تحتاج علاج اسنانك في اسطنبول (زراعة الاسنان – ابتسامة هوليود – تبييض الاسنان بالليزر) اضغط هنا  لاختيار الحالة التي تريدها

 

 

مركز طب الاسنان في تركيا

تنتشر المراكز الطبية التجميلية في تركيا وتحصل على الكثير من الدعم من وزارة الصحة خاصة في مجال تجميل الأسنان، وسنقدم لك باقة من أفضل المراكز التي تستحوذ على أهم الأطباء في هذا المجال، ومنها:-

1- مركز ماجيك سمايل اسنان

  • ماجيك إستاتيك أهم المراكز التجميلية لعلاج الأسنان، ليس هذا فحسب بل أنه أيضا مركز طبي متكامل يعمل فى كافة مجالات التجميل فى تركيا.
  • يتواجد في مدينة اسطنبول، ويتم استخدام جميع التقنيات الحديثة به لخدمة المرضى وحصولهم على النتائج التي يرغبونها،.
  • خبراء طب الأسنان الذين يعملون بالمركز لا تقل خبرتهم عن 5 سنوات  بالمجال الطبي.
  • يقدم أفضل الخدمات الطبية والعناية الصحية لجميع العملاء سواء عرب أو أجانب حول العالم.

 

 

 

 

 

 

الجوائز التي حصل عليها المركز::

  • * البورد الأوروبي فى الجراحة التجميلية
  • * البورد التركي فى الجراحة التجميلية
  • * البورد الأمريكي فى الجراحة التجميلية
  • * عضوية الجمعية التركية للجراحة المجهرية
  • * جميع الأطباء معتمدين من وزارة الصحة التركية والبعض من هيئة الطب العالمية
  • يمتلك أكثر من 200 استشارة يومية مجانية وجميع استشالاستشاراتاراتنا تكون فى سرية تامة.

 

 

 

مركز طب الاسنان في تركيا
مركز طب الاسنان في تركيا

 

 

ربما تفيدك قراءة:  كم سعر ابتسامة هوليود في تركيا..أفضل الأسعار

 

 

 

 

 

 

2- مركز بسمة لطب الأسنان – World Smile Center

أفضل عيادات تجميل الاسنان في اسطنبول يهتمون كثيرا أيضا بالنظافة والتعقيم، فراحة المريض وسلامته هي الأولى لديهم، وبالتأكيد لا يريدون له أن يصاب بأي عدوى مهما كانت ويعتبر مركز بسمة للأسنان من أفضل المراكز الطبية المتخصصة في زراعة الأسنان، وتركيبها ووضع تلبيسات وعدسات، مع استخدام التركيبات التجميلية للأسنان أيضا، فلديهم أحدث أجهزة لـ  زراعة الاسنان الفورية في تركيا وجهاز البيزوسيرجيري لخلع ضرس العقل المدفون بدون ألم.
يعتمد مركز بسمة على إعادة البسمة الرائعة للمريض دون أي ضغوطات أو معوقات، فأهم ما يشغل بال الأطباء هناك هو العناية بأسنان المريض بشكل جيد ومنحه الرضا عن ابتسامته.
ما يميزه أيضا أنه المركز السوري التركي الأول المتخصص في جراحة وتجميل وزراعة الأسنان، ويتهافت عليه الزوار من داخل وخارج تركيا.
تغطي عيادات تجميل الاسنان في تركيا كافة الحاجات العلاجية والوظيفية والتجميلية بشكل أفضل.ومن الخدمات التي يقدمونها:-
  • زراعة الاسنان الفورية في تركيا.
  • جراحة الفم والأسنان.
  • تقويم الأسنان بأحدث الطرق.
  • تجميل وتبيض الأسنان.
  • علاج مشاكل الأسنان واللثة.

 

 

زراعة الاسنان الفورية في تركيا
زراعة الاسنان الفورية في تركيا

 

 

  • يوظف مركز بسمه الدولي جميع الموارد التي يمتلكها من أجل تقديم أفضل رعاية صحية للمرضى، والحصول على فم وأسنان ذو صحة عالية.
  • تعتبر واحدة من أشهر معاقل طب الأسنان فى تركيا، لكون أطبائها من أفضل الأطباء الذين من الممكن أن تقابلهم.
  • يقدم أفضل وأحدث أساليب العلاج والرقي في التعامل.
  • يقضي على رهبة علاج الأسنان لدى الكبار والصغار ويعامل المريض بشكل خاص ومميز بأحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الأسنان.
  • يقدم أفضل تجارب تبييض الاسنان بالليزر.
يتبع المركز أسلوب عمل تعاوني تشاوري تكاملي من خلال فريق من الأطباء بالإضافة إلى استشاريين، يستفيد كل مريض من خبرة ومهارة أكثر من طبيب في وقت واحد.
ستلمس كل ما نقوله بداية من الاستقبال وحتى مقابلة الطبيب، حيث تتم دراسة حالتك جيدا للحصول على العلاج الجيد والمناسب لحالتك. العنوان: Hürriyet، 76-80،، Ahmet Yesevi Cd.، 34194 Bahçelievler/İstanbul، تركيا.ساعات العمل: من 9 صباحا حتى 11 مساءا يوميا.

3- مركز جولي لطب الاسنان والتجميل

هل ترغب في علاج أسنانك بأفضل أسلوب وأحسن التقنيات المتقدمة في مجال الأسنان، إذا كل ما عليك هو التعامل مع مركز جولي الذي يعتبر أفضل مركز متخصص في طب الاسنان وتجميله في اسطنبول وبإشراف نخبة من أفضل الأطباء العرب لضمان النتائج باستخدام أحدث تقنيات العلاج في طب الأسنان.
يعمل حتى الثامنة مساء ويتواجد في مدينة اسطنبول أي أنه من السهل الوصول إليه والتعامل معه.

4- مركز لافا لطب الأسنان

يقدم عدد كبير من خدمات تخصص طب الأسنان، وهو افضل مراكز زراعة الاسنان في تركيا خاصة في منطقة الفاتح باسطنبول، ويمكنك أن تجد أفضل تنظيم به وخبرة عالية لدى أطبائها، كما أنها تعمل على تقديم كافة الخدمات الطبية على أعلى مستوى.

ومن خدمات افضل مستشفى زراعة الاسنان في تركيا:

  • -تجميل الاسنان.
  • – هولييود سمايل.
  • – زرع اسنان.
  •  – تجارب تبييض الاسنان بالزوم.
  • – فيينير لومنير.
  • تجميل الاسنان بالزيركون.

 

 

تجارب تبييض الاسنان بالليزر
تجارب تبييض الاسنان بالليزر

 

 

 

اسعار تقويم الاسنان في تركيا.

  • تعمل العيادة من العاشرة صباحا، وحتى العاشرة مساء.
  • تعمل العيادة وأطبائها على منح المريض الثقة الكاملة في مظهره، وشكل ابتسامته.

5- المركز التخصصي لزراعة الأسنان

يستخدمون القائمين على المركز أفضل التقنيات لزراعة الأسنان وتجنب سلبيات عدسات الاسنان، بدون ألم وبدون تدخل جراحي، حيث يضمنوا من خلال هذه الطريقة بأن تكون زراعة الأسنان من أسهل العمليات التي تتم عند طبيب الأسنان.
يعمل بالمركز عدد كبير من الأطباء ذو الثقة، والذين يمكنهم تعديل وضع أسنانك بكل سهولة.
تتم زراعة الأسنان لعدة من الأسباب أهمها تعويض الأسنان التي تم فقدانها سواء تساقطت أو تحطمت واسترجاع المظهر الشبابي للابتسامة دون الحاجة إلى برد وتصغير الأسنان المجاورة التي قد لا تتناسب مع شكل ابتسامتك وكذلك المحافظة على العظم واللثة ومنعهم من التقلص والامتصاص، ويمتلك المركز أفضل أطباء زراعة أسنان في تركيا.

 

 

اسعار تقويم الاسنان في تركيا
اسعار تقويم الاسنان في تركيا

ربما تفيدك قراءة: تكلفة زراعة الاسنان الفورية في تركيا

 

 

 

 

 

 

6- مركز الرازي التخصصي لطب الاسنان في اسطنبول

  • واحد من أهم وافضل مراكز تجميل الاسنان في تركيا كلها، ويعتمد على تقديم العناية المتطورة لمرضاه لنيل استحسانهم.
  • من أهم مميزاته قربه من الكثير من المناطق الحيوية الموجودة في اسطنبول، ويمكنك أن تجده بكل سهولة في منطقة الفاتح الشهيرة.
  • يقدم هذا المركز الخدمات الرائعة المتميزة بأعلى جودة والتي تكون على أعلى مستوى خاصة إذا كنت تبحث عن أطباء متخصصون في زراعة الأسنان.

7- مركز دنت سبا التخصصي لطب الأسنان

يقدم مركز دنت سبا أفضل الأطباء الاستشاريين والأخصائيين في مجال الأسنان والجلدية والليزر ونساء وولادة  والطب العام لذلك هو مركز متكامل يقدم كل الخدمات الطبية على أعلى مستوى لراحة المرضى والسياحة العلاجية.
يعمل لديهم أكثر من 50 طبيب وممرض، وعيادات الأسنان 17 في المركز التجميلي الطبي المتكامل، كما أن ليهم أكثر من 20 عاما من الخبرة.
وصلت نسبة رضا العملاء عنهم إلى 96%.

احسن اطباء الاسنان في تركيا

يمكنك من خلال طرحنا للمراكز المنتشرة في تركيا العثور على أفضل الأطباء الذين سيعتنون بشكل كبير بأسنانك، وللحصول على الطبيب المناسب عليك القيام بالتالي:-
  • التأكد من صق التجارب التي يعرضها وطلب مقابلة البعض منها.
  • البحث جيدا عن تقييمات الطبيب عبر الإنترنت.
  • التأكد من اتباعه أحدث الأساليب العلمية للحصول على أسنان صحية بدون مشكلات جانبية.
  • أيضا التحقق من شهرة المركز الطبي التابع له الطبيب.

 

 

حسن اطباء الاسنان في تركيا

 

 

 

8- مستشفى هوسبيتادنت لعلاج الاسنان في تركيا

تشمل تلك المستشفى مجموعة من العيادات الأخرى الموجودة في نفس البناية، كما انضم مركز الطب الجراحي كوناشلي آقسا إليها تعزيزا لقوتها في هذا المجال.
تعد من أفضل المراكز المتميزة المتواجدة في تركيا، وقد أنشأت تلك المستشفى في منطقة باغجيلار عام 2006 من قبل فريق خبير في قطاع صحة الفم والاسنان على مدى 25 عام من أجل علاج الاسنان في تركيا.
الأفرع الثمانية لها تعمل على قدم وساق، على مدار 7 أيام و24 ساعة خاصة في عيادات أشعة الأسنان (وحدات التصوير الشعاعي المقطعي للاسنان، التصوير البانورامي الرقمي، التصوير الاشعاعي لقياسات الرأس وغرف العمليات RVG ).
تمتلك أكثر من 150 طبيب أسنان أخصائي و300 موظف من الخبراء في قطاع الصحة، بالإضافة إلى استخدامها أفضل التقنيات لعلاج الأسنان، وأحدث الأدوات والمعدات أيضا.
لا يتوقف الأمر عند ذلك بل تمتلك المستشفى خبرة في 12 تخصص آخر.
كل خدماتها الصحية تتوافق مع المعايير الدولية الخاصة بالتعقيم والتطهير، حتى تحمي مرضاها من العدوى وانتشار الأمراض، لأنه من المعروف أن التعامل مع الأسنان أمر حساس للغاية.

اطباء اسنان سوريين في تركيا

تألق نجم الأطباء السوريين في تركيا وأصبحوا محل اهتمام الكثيرين، ومن هنا ذاع صيتهم بسبب خبرتهم وتفانيهم في العمل، ونقدم لك أفضل مراكزهم.
إذا كنت تبحث عن أفضل الأطباء السوريين يمكنك اللجوء إلى تلك العيادات المنتشرة في تركيا، ومنها:-

9- سورية العيادة التخصصية في طب وجراحة الأسنان في اسطنبول

تأتي تلك العيادة تحت إشراف دكتور كامل توما، الذي يفتح أبوابها للعناية بأسنان السوريين المتواجدين في تركيا، ويكفي أن تتابع التعليقات المتعلقة بتلك العيادات لتتأكد من كونها الهدف الصحيح لك.
تعد من افضل مراكز طب الاسنان في اسطنبول المتكاملة في طب الأسنان وجراحتها، ويوفر جميع المعالجات السنية والتجميلية وزراعة الأسنان.
من أفضل العيادات السورية المتطورة في اسطنبول، وتقدم الأدوية مجانا، حيث أن إدارة المركز تسعى لخدمة السوريين ورفع المستوى الصحي لديهم، كما تقدم خدماتها للعرب من كل مكان.
  • العنوان : الفاتح – الخرقة الشريفة – كيتشيجيلير – بعد جامع الخرقة الشريفة – بناء عيادات الشام التخصصية- إسطنبول.
  • يعتبر كامل توما أشهر دكتور أسنان في اسطنبول.
  •  مواعيد العمل لديهم تبدأ من ‏العاشرة صباحا وحتى التاسعة مساء
ستجد احسن اطباء الاسنان في تركيا باعتبارهم أهم وأفضل الأطباء في أوروبا، لهذا يقبل الكثيرين على التعامل معهم، وإليك أفضل الأماكن التي يمكنك الحصول بها على أطباء ذو مستوى مرموق، وللحصول على تجربة رائعة وتجميل رائع لأسنانك.

 

اطباء اسنان سوريين في تركيا
اطباء اسنان سوريين في تركيا

 

 

 

10- العيادة السنية للسوريين

من أهم العيادات التي تخدم الجالية السورية في تركيا، وتعمل على تلبية حاجات مرضى الأسنان وجراحتها وعملياتها التجميلية وتقويم الأسنان -بأسعار مقبولة للسوريين، بهدف مساعدتهم والتيسير عليهم. تتواجد العيادة في مدينة اسطنبول. يمكن التواصل معهم بسهولة من خلال رقم التواصل:- 05314501017 / 05370591646

  11- مركز أسنانك الدولي

من افضل عيادات زراعة الاسنان في تركيا والعريقة، فيتمتع بخبرة 25 عاما في مجال الأسنان، لذلك ليس من الغريب تردد صدى اسمه في الأرجاء، كما يتخصص في زراعة الأسنان، ومنح ابتسامة هوليوود باستخدام مختلف التركيبات من أجل تجميل الاسنان الاماميه بدون تقويم وبكل الأنواع المتعددة مثل تركيبات الزيركون وتركيبات الأيماكس والعدسات.
يتواجد المركز في وسط العاصمة السياحية التركية اسطنبول، كما يشرف على هذا المركز استشاري زراعة وتركيبات الأسنان المعروف الدكتور أنس عبد الرحمن،
إذا كانت مشكلتك في الإقامة والسفر، يمكنك الحصول على بعض العروض التشجيعية مع تذكرة طائرة وإقامة مجانية في فنادق اسطنبول من قبل المركز.
وبالنسبة للأسعار لن تجد أفضل من الأسعار التي يعرضها عليك المركز  لأنه من أفضل أسعار طب الاسنان في تركيا.
يعمل المركز بداية من العاشرة صباحا وحتى الخامسة مساء بتوقيت تركيا لا يوجد عطلة أسبوعية.
المركز يقع في قلب اسطنبول التركية في منطقة الفاتح التاريخية المشهورة بآثارها العثمانية القديمة والقريبة من كل المعالم الأثرية مثل السلطان أحمد وأيا صوفيا وتقسيم، تبعد محطة الترامواي القادم من السلطان أحمد 60 متر عن المركز والذي يصل أيضأ من المطار.

 

 

ربما تفيدك قراءة: تعرف على تكلفة زراعة الاسنان في تركيا

 

 

مركز الابتسامة البيضاء للاسنان
مركز الابتسامة البيضاء للاسنان

 

 

 

12- مركز الابتسامة البيضاء للاسنان

من أشهر المراكز التي تمتاز بالخبرة في مجال الأسنان، لماذا؟ لأنه يعمل على قدم وساق في اختيار العاملين لديه من أطباء وممرضين وحتى فريق الاستقبال، مرورا بالأجهزة المتطرة أيضا ومتابعة أحدث الأبحاث العلمية في هذا المجال.
يتواجد المركز في مدينة اسطنبول، ويمكنك أن تحظى بجولة سياحية إلى جانب تلقي العلاج به بواحدة من أشهر المدن السياحية حول العالم.
 

عمليات تجميل الاسنان في تركيا

بالطبع تقدمت تركيا كثيرا في مجال عمليات التجميل، وخاصة ما يتعلق بالأسنان، وتمتلك تلك الدولة مجموعة من أفضل مراكز تجميل الأسنان حول العالم، التي تحتوي على العديد من التقنيات الحديثة المستخدمة في عمليات تجميل الأسنان.
المفاجأة التي فجرتها المراكز التركية الطبية أن أسعارها لا تقبل المنافسة فهي الأرخص إلى جانب ارتفاع الجودة لتصبح أهم الدول في هذا المجال وتجذب البساط من أسفل الكثير من الدول أيضا.

مميزات عمليات تجميل الاسنان في تركيا

  • ستحصل بالتأكيد على الكثير والكثير من المميزات إذا ما قررت تجميل أسنانك في تركيا فهي من أشهر البلدان التي ستجد نفسك بها قادرا على الحصول على ما يفوق أحلامك.
  • تقضي عمليات التجميل على أي مشكلة في وظائف الأسنان مثل؛ مشاكل المضغ، ومشكلة رائحة الفم الكريهة.
  • تعمل على تحسين مخارج الألفاظ، وطريقة النطق.
  • تعمل على تنسيق شكل الفكين وتطابق السفلي مع العلوي، لتمتلك أسنان متناسقة وسليمة.
  • تمكن الشخص من الحصول على اسنان مرصوصة ومنتظمة.
  • ستستعيد ثقتك بنفسك مع امتلاكك أسنان قوية مستقيمة ومتساوية مما يؤدي إلى تحسين الحياة الاجتماعية والمهنية والشخصية.
  • بالطبع ستتحسن صحتك التي تبدأ من صحة فمك، نظراً لأن عمليات تجميل الاسنان في تركيا، تقلل من خطر الإصابة بأمراض الفم، كتراكم بقايا الأكل، والباكتيريا في الاسنان، التي تقع نتيجة انحراف أو اعوجاج الأسنان.
  • تزيد من قوة المناعة للثة والفم.
  • كما أنها تقلل من خطر الإصابة بأمراض اللثة، مثل؛ الالتهابات، أو النزيف، حيث أن اللثة تكون أكثر عرضة لجرحها، بسبب انحراف أو بروز الأسنان.
  • تحسن من عملية مضغ الطعام.
  • تضفي مظهر جمالي للأسنان، حيث تكون ذات بياض ناصع ولمعان، نظراً لأنها تتخلص من آثار الطعام والتدخين، الذي يسبب اصفرار للأسنان.
  • الجانب الأفضل والذي يسعى إليه الكثيرين هو الحصول على جولات سياحية في تركيا محط أنظار السياح حول العالم ومحبي الطبيعة.
 تأتي شهرة تركيا في هذا المجال بسبب  الاعتماد على أكفأ الأطباء، ذوي الخبرة العالية، الحاصلين على الشهادات العالمية، بجانب أنهم معتمدين من وزارة الصحة التركية، وهو ما يعد ميزة كبيرة للمريض.

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءةماهى اسعار ابتسامة هوليود في تركيا؟..الإجابة ستسعدك

 

 

 

عمليات تجميل الاسنان في تركيا

 

 

اسعار علاج الاسنان في تركيا

إن ما سمعته عن انخفاض أسعار العلاج التجميلي في تركيا أمر صحيح، وليس بالمقارنة مع الجودة التي تحصل عليا، بل أن الجودة تأتي قبل السعر، واللذان لا يوجد منافس لهما.
تختلف تكلفة عمليات تجميل الأسنان في تركيا، بسبب العديد من العوامل، أهمها؛ نوع العملية التجميلية، والتي تختلف حسب حالة المريض سواء كانت زراعة أسنان، أو تلبيس وتقويم الأسنان، أو إبتسامة هوليود.
كلما كانت المواد السنية المستخدمة متطورة ومتقدمة ارتفعت تكلفة العلاج.، وهذه المواد تشمل الحشوات والتيجان وخبرة الطبيب أيضا تفرق في تحديد سعره، وكذلك شهرة المركز التجميلي.
أولا إذا كانت العملية التجميلية التي ستخضع لها  هي تكلفة زراعة الاسنان الفورية في تركيا، فإن تكلفة السن الواحد يتراوح ما بين 500 دولار أمريكي، إلى 1000 دولار أمريكي، ويتم تحديد التكلفة النهائية، حسب عدد الأسنان المراد زراعتها وحالة فك المريض.
أما إذا كنت تلجأ إلى تعديل أسنانك باستخدام تقويم الأسنان، فإن متوسط التكلفة يكن حوالي 800 دولار أمريكي، يمكن أن يقل أو يزداد على حسب المشكلات التي تعاني منها أسنانك، وأيضا نوع تقويم الأسنان المستخدم.
وأيضا من اسعار تجميل الاسنان في تركيا إذا اختار طبيبك لك تلبيسات الأسنان فإن التكلفة تكون 150 دولار أمريكي، وتصل إلى 250 دولار أمريكي، وذلك في حالات تلبيس السن الواحد، حيث أن التكلفة تختلف حسب نوع التاج الذي يستقر عليه الطبيب.
تختلف تكلفة ابتسامة هوليود نظراً لنوع القشور المستخدمة، سواءً كانت اللومينير، أو الزركون، أو الفينير، فإن التكلفة تتراوح ما بين 200 دولار أمريكي، إلى 1000 دولار أمريكي، وفقاً لجودة وسلامة كل نوع من أنواع القشور المستخدمة في ابتسامة هوليود في تركيا 2019.

حكم تجميل الاسنان

يريد الكثيرين الحصول على أسنان متراصة ومتسقة، ولكن بالرغم من ذلك لابد أن يهتموا بأحكام الشريعة تجاه هذا الأمر، وإليكم حكم التصرف بالأسنان من تقصير أو تعديل بقصد التجميل.
الحكم إجابة عن سؤال عن وذلك لأن أحد الأسنان أطول من الآخر، كما أن مظهرها ملفتا، وجاء كالتالي:
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد:
فقد ذكر الطبري – ونقل ذلك عنه القرطبي كالموافق له – أن حديث ابن مسعود في الصحيحين أن النبي صلى الله عليه وسلم لعن الواشمات والمتوشمات والمتنمصات والمتفلجات للحسن المغيرات خلق الله تعالى، فيه دلالة على أنه لا يجوز تغيير شيء من خلق المرأة الذي خلقها الله عليه بزيادة أو نقص، التماساً للحسن لزوج أو غيره، سواء فلجت أسنانها أو وشرتها أو كان لها سن زائدة فأزالتها أو أسنان طوال فقطعت أطرافها، انتهى محل الغرض منه.
وذكر الحافظ ابن حجر في الفتح أنه يفهم من قوله صلى الله عليه وسلم : ” المتفلجات للحسن” أن المذموم من ذلك ما كان التماساً للحسن، فلوا احتاجت إلى ذلك لمداواة مثلاً جاز . وبناء على ما تقدم من كلام العلماء، فإنه لا يجوز حف الأسنان إذا كان المقصد من ذلك التجميل فقط وتحسين المنظر. أما إن كانت هنالك حاجة أخرى تدعو إلى ذلك، كالمداواة أوإزالة التشوه الفادح فإنه يجوز. والله تعالى أعلم .

ابتسامة هوليود في تركيا

تعتبر ابتسامة هوليوود من أفضل العمليات التجميلية التي تغير شكل ابتسامتك تماما وتعمل كـ عمليات تجميل الاسنان بدون تقويم، وذلك لأنها كأسمها يحصل عليها النجوم لابتسامة أفضل
يريد الكثير من المرضى معرفة أسعار ابتسامة هوليود في تركيا التي تجذب آلاف مرضى الأسنان سنويا، لكن الأمر ليس ثابتا كما تظن فهو يعتمد على العلاج المطلوب، ومهارات طبيب الأسنان، والمواد المستخدمة، وبالطبع مدى ونطاق العملية.
إذا بلغت تكلفة علاجك 2500 دولار أو أكثر، تطرح بعض المراكز عروض تبييض مجانا لجذب المرضى، كما أن البعض الآخر يعرض استشارة مجانية.
الإجراءات الإصلاحية في ابتسامة هوليود وفقا لـ تجارب علاج الاسنان في تركيا.
يعالج طب الأسنان التجميلي بشكل أساسي حالات استعادة وظيفة السن من خلال إصلاح أو استبدال الأسنان التالفة أو المفقودة، وذلك نظرا لتأثيراتها التجميلية الكامنة، عادة ما يتم دمج الإجراءات الإصلاحية في ابتسامة هوليود في تركيا.

بابتسامة هوليوود يمكنك تغطية الإصلاحات التالية:-

  • الترميمات المركبة
  • تيجان الأسنان
  • جسور الأسنان
  • زراعة الأسنان
اسعار علاج الاسنان في تركيا
تجارب تبييض الاسنان بالزوم وغيرها من الاختيارات من عالم تجميل الأسنان أصبحت الآن جميعا بين يديك، وذلك بعد أن أصبحت تركيا في مصاف الدول التي تمنحك شكلا جماليا مثاليا، ويمكنك الحصول على كل تلك العمليات التجميلية في أشهر وفضل مراكزها.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: احصل على أسنان المشاهير في افضل مستشفى زراعة الاسنان في تركيا

 

 

 

 

 

مراكز تجميل الاسنان في تركيا

مراكز تجميل الاسنان في تركيا

مراكز تجميل الاسنان في تركيا

المصدر: أهل السعودية