تصميم متاجر إلكترونية في الرياض بأعلى جودة

139
تطوير متاجر إلكترونية
تطوير متاجر إلكترونية

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إنشاء وتصميم متاجر إلكترونية؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم: 

تصميم متاجر إلكترونية الرياض

هل تبحث عن الأفضل في التصميم الإلكتروني؟ يمكنك أن تجد الشركات الأفضل في تصميم متاجر إلكترونية الرياض العاصمة التي تملك فرق محترفة تقدم أعلى الخدمات الجودة وأميزها.
تعتبر مدينة الرياض مركز للثقافة والتطور التكنولوجي، ولذلك يمكنك أن تجد أفضل الشركات والمكاتب المتخصصة في الشبكات والتصميم الإلكتروني، كما تشجع العاصمة الرياض على عمل المشاريع الصغيرة، وسنعرض لكم أفضل شركات تصميم متاجر إلكترونية الرياض لتختار منها الشركة الأفضل التي تكون حليفك في النجاح والتميز

شركات تصميم متاجر إلكترونية

قامت شركات تصميم المواقع والمتاجر بالتسهيل على صغار الشركات والمستثمرين، حيث تقدم يد العون في افتتاح المتجر وتعليم صاحبه القواعد الأساسية لإدارة الموقع، ونعرض أفضل شركة إنشاء متجر إلكتروني في المملكة:
  • مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات: وهي من أفضل المؤسسات في مجال التسويق الإلكتروني، حيث تتخصص في مجال تصميم المواقع والبرمجة والمتاجر الإلكترونية وتطبيقات الموبايل، والمتاجر الإلكترونية في السعودية كما تتميز بخبرة أكثر من 13 عام في مجالها، وتسعى للأفضل دائما وذلك بالفكر المتطور للموظفين لديها.

ربما تفيدك قراءة: إليك خطة عمل متجر الكتروني

  • شركة أفاده لحلول الويب: وهي شركة متخصصة في مجال تصميم وإدارة المتاجر الإلكترونية، حيث توفر لك التصميم الذي ترغب فيه وإضافة منتجاتك وبيان كيفية التواصل مع العملاء، كما توفر لك الموقع باللغة العربية ومنصة للتواصل مع المستهلك وتقوم بعرض المنتجات بصورة مميزة تجذب الانتباه، وكل هذا بفعل فريق متميز واع متعاون يسعى لإرضاء العميل وتحقيق أهدافه.
  • شركة حلول النظرة الخاطفة: وتقدم لك خدماتها المميزة، ومن فيديوهات تسويقية وتصميم هويات وتصميم مواقع إلكترونية، وتطبيقات الموبايل والبرامج الخاصة، وتتميز بسرعة الأداء وجودة المنتج والتعامل الراق مع العملاء.
أفضل شركة إنشاء متجر إلكتروني
أفضل شركة إنشاء متجر إلكتروني

وإذا أردت تصميم متجر إلكتروني بالرياض يمكنك الاستعانة بالشركات التالية:

  • شركة سيرف فايف: توفر لك شركة سيرف فايف خدمات تصميم المواقع والمتاجر الإلكترونية، وتتميز الشركة بالتعامل مع صغار الشركات والمستثمرين، ولا تشترط التعامل مع الشركات الكبرى فقط، كما أنه يساعد صاحب المتجر على عرض المنتجات وتنظيمها ومساعدته على البيع والتسويق مما يساهم في زيادة أرباحه، ويقوم بالإشراف على العملية بأكملها فريق عمل متعاون متخصص في مجال الإلكترونيات.
  • شركة تسوق: وهي شركة ذات خبرة كبيرة في مجال تصميم المواقع وتصميم الهويات وتطبيقات الجوال، كما توفر لك خدمة الدعم الفني المميز، ومساعدتك في الرد على أي استفسار يخص متجرك الإلكتروني، كما أنها توفر خدماتها بأفضل الأسعار وبأعلى جودة وبأفضل خدمة للعميل.

ربما تفيدك قراءة: كيف يؤثر التسويق الناجح للمتجر الالكتروني في تحقيق الأرباح ؟

كما ستجد العديد من المواقع التي تتيح لك أفضل استضافة متجر إلكتروني، ومنها:

  • موقع سلة: يمكنك من خلاله تصميم متجرك الإلكتروني بكل سهولة وفي وقت قصير، ويتميز بسهولة التعامل معه وسهولة إضافة المنتجات عليه، كما يوفر لك وسائل دفع متنوعة.
  • موقع متجري لتصميم المواقع: وهو يتيح لك تصميم متجر إلكتروني مجاني بطريقة سهلة وسريعة ويعتبر الأفضل في الوطن العربي حيث يمكن لصغار رجال الأعمال والشركات الصغيرة إنشاء متجر متنوع بكل يسر، كما يتميز بأنه متوفر بعدة لغات ويوفر لك استضافة مجانية.
  • موقع Site123: يمكنك تصميم متجرك في ثلاث خطوات فكل ما عليك اتباع الخطوات وستجد المتجر جاهز ويتميز بالسرعة والسهولة في التعامل، كما يقدم لك خدمة الدعم الفني والرد على الاستفسارات المختلفة على مدار الساعة من خلال الدردشة المباشرة مع أحد المسئولين.

ربما تفيدك قراءة: تعرف معنا على كيفية برمجة متجر الكتروني

تصميم متجر إلكتروني

يمكنك من خلال المواقع المختلفة التدريب على إنشاء المواقع عن طريق الفيديوهات والدورات عن بعد، ويمكنك تصميم مواقع إلكترونية عن طريق المواقع المتخصصة، ومنها:
  • موقع كسباند كارد: وهو أكبر موقع عربي لتصميم المواقع والمتاجر، ويتميز عن غيره بالاستضافة الفائقة المستقرة التي تعمل على استقرار متجرك وزيادة مبيعاتك.
  • منصة شوبيفاي للتجارة الإلكترونية: وهي منصة غير مجانية يمكن دفع الرسوم الخاصة بها شهريا أو سنويا، ويمكنك تصميم وإنشاء متجر إلكتروني عليها باحترافية وكفاءة عالية لكن برسوم كثيرة.
وعند تصميم المتاجر الإلكترونية يمكنك الاستعانة بموقع الوورد بريس والذي يوفر لك قوالب جاهزة، وأفضل هذه القوالب هي:
  • قالب Vantage: يمكننا أن نقول إن هذا القالب أفضل قالب قامت وورد بريس بعمله، حيث يقوم باستخدامه أكثر من مليون موقع حول العالم وهو من صناعة شركة Site Origin ويمكنك تصميم متجرك الإلكتروني المميز من خلاله.

ربما تفيدك قراءة: أفضل 3 شركات لتصميم المتاجر الالكترونية في السعودية

تصميم متجر إلكتروني بالرياض
تصميم متجر إلكتروني بالرياض
  • قالب Storefront: وهو من القوالب المميزة للغاية حيث يمكنك تصميم موقعك على الوورد بريس وتحويله الى متجر إلكتروني في خطوات بسيطة، فهو يتيح لك تصميم موقعك بشكل احترافي للغاية، ولهذا تجد أكثر من 300 ألف موقع إلكتروني يعر منتجاته بواسطة هذا القالب.
وبهذا يمكنك التعرف على طريقة تصميم متجر إلكتروني والتدريب عليها حتى تتمكن من تصميم متجر إلكتروني ناجح واحترافي.

خطة عمل متجر إلكتروني

حتى تستطيع النجاح في المتجر الإلكتروني عليك عمل خطة عمل أو دراسة جدوى تتضمن كافة التفاصيل الدقيقة للسيطرة على سير التنفيذ وكذلك اعتماد خطة تطوير متاجر إلكترونية باستمرار، وتشمل دراسة الجدوى التكاليف المطلوبة، الأرباح المتوقعة، طريقة دفع العملاء، فريق العمل ذات الثقة، مكان لتخزين المنتجات، وسياسات البيع والشراء التي تحددها، وأسلوب التعامل الراق مع عملائك وكذلك العروض التي تقوم بها أسبوعيا أو شهريا، وجودة المنتجات والحفاظ على مستوى الخدمة والأمانة والصدق في التعامل.

ومن متطلبات التجارة الإلكترونية:

  • لابد أن توفر مكان كمخزن للبضائع التي لديك، للحفاظ عليها من التلف والسرقة.
  • من الضروري الاتفاق على طرق الدفع سواء الدفع عند الاستلام أو الدفع بالكارت الائتماني.
  • وضح في بداية العمل جميع السياسات الخاصة بالموقع، حتى لا يحدث سوء تفاهم خلال البيع، وطريقة الشحن.
  • قم بشراء نظام أمان وحماية متكامل لعدم التعرض لقرصنة أو سرقة معلومات.

ربما تفيدك قراءة: أسس متجرك الالكتروني الآن واربح منه 

أرباح المتاجر الإلكترونية

تزداد أرباح المتاجر الإلكترونية يوما بعد يوم، فقد أصبح الكثير يتجه الى الشراء عن طريق الإنترنت، وتكون الأرباح كبيرة بالنسبة الى سعر تصميم متجر إلكتروني، ويبلغ سعر تصميم متجر إلكتروني يضم العديد من التصميمات، فمثلا تصميم الشعار يصل الى 400 ريال، بينما تكون سعار الباقات متنوعة فهناك باقات تبدأ من 600 ريال، وهناك باقات 1000 ريال، وأخرى 1500 ريال وتصل الى 3500 ريال للباقات المتقدمة والمميزة للغاية.
إن أسعار المتاجر الإلكترونية تعتبر غير مكلفة بالنسبة الى الأرباح المتوقعة، فالمتجر الإلكتروني من المشاريع الصغيرة التي يمكنك أن تبدأ رحلة الاستثمار به، فبادر بعمل مشروعك الخاص.
شركات تصميم متاجر إلكترونية
شركات تصميم متاجر إلكترونية

المصدر: أهل السعودية