افضل 11 عيادة اسنان في المدينة المنورة

16227
عيادة اسنان في المدينة المنورة
عيادة اسنان في المدينة المنورة

عيادة اسنان في المدينة المنورة

الانطباع الأول يدوم، وكذلك الابتسامة الصافية الجذابة تعطي انطباعا لا ينسى عن الشخص، لذا لا تفرط في حقك بامتلاك أسنان رائعة وتوجه على الفور إلى أفضل عيادة اسنان في المدينة المنورة ، للحصول على أفضل خدمة طبية تعيد لأسنانك التالفة إشراقتها.

ذات صلة :

أفضل 5 مراكز اسنان في جدة .. اختر الأقرب إليك

افضل 8 أماكن لشراء مستلزمات طب الاسنان في جدة

أفضل 5 عيادات لتركيبات تلبيس الاسنان في مكة

أفضل 6 عيادات لـ تبييض الاسنان بجدة .. لا تتردد في زيارتها

 

لا تنسى أن صحة الاسنان، تاج لا يعرف قيمته الكثيرين إلا عندما يصابون بآلام الأسنان التى لا ترحم أحد لذلك لا تتهاون مع أي مشكلة تصيب أسنانك وتوجه على الفور لطبيبك.

 

أولا أفضل عيادة اسنان في المدينة المنورة:

إن كنت تبحث عن الأماكن الجيدة التي يمكنك الحصول من خلالها على علاج طبي شامل لأسنانك، سواء كان تجميليا أم للتخلص من الآلام عليك معرفة أكثر من عيادة اسنان في المدينة المنورة ومنهم:-

 

١- عيادات البكاري:

هي من أكبر المنشآت الطبية بالمدينة، وبها كافة تخصصات طب الأسنان، كما يسعون لإرضاء العميل بكافة السبل وتقدم تقنية تبييض الاسنان بالليزر. تقوم العيادة بفتح ملف للمريض بمبلغ ٧٠ ريال، ولديهم عيادات لجراحة وتقويم وتجميل الأسنان. العنوان: أبو بكر الصديق، الراية، المدينة المنورة. رقم الهاتف +٩٦٦٥٤٨٢٤٥١٩٦

 

٢- عيادات العقالي:

يمكنك زيارة دكتور ياسر سطاس اخصائي التجميل بمستوصف العقالي، وتقدم أفضل عيادة اسنان في المدينة المنورة خدمة تعديل حجم الأسنان الأمامية باستخدام السيريك، ويقوم أيضا بتوريد اللثة بالليزر. العنوان: شارع القربان، مستوصف العقالي، المدينة المنورة.

 

3- المدار لطب الاسنان بالمدينة المنورة:

تمنح المرضى فرصة تقسيط المبالغ المالية المطلوبة منهم نقابل عمليات الزراعة والتركيب.  العنوان: يزيد بن الأسود بن سلمة، العريض، المدينة المنورة.

 

4- مجمع نايا لطب الأسنان:

يعالج المركز مشكلة تراجع الفك العلوي، وغيرها من مشكلات الأسنان بأسعار تناسب الجميع، ويعد افضل عيادة اسنان يمكنك التعامل معها بالمدينة. العنوان: شارع سلطانة، شارع زئيرة الرومية، المدينة المنورة.

 

5- الاستشارية لطب الأسنان:

تتخص في مجال زراعة جذور الأسنان، كما تتبع أحدث ما وصل إليه العلم في مجال الأسنان للعناية بالمرضى. العنوان: أبراج غوث، سلطانة، المدينة المنورة.

 

6- عيادات إبراهيم مسعود:

احصل على أفضل اسعار زراعة اسنان في المدينة لديهم على يد أفضل الأطباء، كما يعملون على تعقيم أدوات وأجهزة العمل بشكل جيد حتى لا يتم إصابة أي من المرضى بالعدوى. العنوان: حرقوص العنبري، قربان، المدينة المنورة.

 

7- عيادات نزار غلام:

يعمل بها عدد كبير من الاستشاريين والمتخصصين في مجال الأسنان، ويقدمون الرعاية الكاملة التي يحتاجها المريض بأحدث الأدوات والأجهزة. العنوان: السيح، الفتح، المدينة المنورة.

 

عيادة اسنان في المدينة المنورة
عيادة اسنان في المدينة المنورة

 

ثانيا أفضل دكتورة أسنان في المدينة المنورة:

تحتاج النساء إلى طبيبة أسنان ذات ثقة للتعامل معها براحة والحصول على أفضل خدمة، لذلك نقدم إليكي أفضل الطبيبات بالمدينة المنورة.

 

8- عيادات بسمة الفارابي:

تقدم العيادات أفضل الخدمات الطبية، إلى جانب علاج نزيف اللثة الناتج عن التهابها، وتضم العيادات نخبة من أفضل الأطباء، كما يمكنك الحصول على افضل تركيبات الاسنان وتقويماتها بالمركز. العنوان: شارع الأمير عبد المجيد، الدويمة، المدينة المنورة.

 

9- دكتورة فاتن وسمية بالأندلس:

يقدم مركز الأندلس أفضل الطبيبات في مجال الأسنان خاصة تنظيف الاسنان بالليزر، ويتميزن طبيباته بالخبرة واستخدام أفضل الوسائل لراحة المرضى. العنوان: عبد العزيز بن أبي رواد، المدينة المنورة.

 

10- دكتورة كندة بعيادات الخطيري:

لها خبرة في مجال الأسنان أكثر من عشر سنوات، وتعمل بمركز دكتور سمير الخطيري، وتتميز بتعاملها اللبق مع المرضى، قدراتها المتمكنة في مجال علاج اسنان الأطفالالعنوان: طريق السلام، الجماوات، المدينة المنورة.

 

11- دكتورة عبير بالمنار:

يعرف المركز بتقديمه أفضل عروض الاسنان طوال العام، ويتردد عليه مئات المرضى يوميا، وله عدة فروع أخرى بالمملكة. العنوان: طريق أبو بكر الصديق، بئر عثمان، المدينة.

 

ثالثا عروض الأسنان:

مع ارتفاع تكلفة علاج وجمال الأسنان لا يتوقف كلنا منا من البحث عن أفضل عروض طب الاسنان والخصومات الخاصة بالعيادات والتي تجذب الكثيرين، وخاصة من يهتمون بالأغراض التجميلية.

 

١- عروض عيادة البكاري:

– تقدم خصم كبير على سعر زراعة الاسنان بالتقنية الأمريكية دون جراحة بسعر ٥٠٠٠ ريال بدلا من ٨٠٠٠ ريال.
– زراعة الأسنان العادية أصبحت لديهم بسعر ٣٠٠٠ بدلا من ٥٠٠٠٠ ريال.

 

٢- عروض عيادات المدار:

– يبدأ عرض تنظيف الأسنان من ٦٩٩ ريال سعودي.
– هناك عروض خاصة على التقويم تبدأ من ٢٠٠ ريال سعودي.
– تبدأ أحدث تركيبات الزيركون من ٨٩٩ ريالا سعوديا.

 

3- عروض عيادات نايا:

يحصل مريض التقويم على فرشاة ومعجون وغسول مخصصين للتقويم مجانا للحفاظ على الأسنان من التسوس خلال مدة التقويم.
للحفاظ على أسنانك من الدمار أو الإصفرار اصنع روتينا يوميا للعناية بها وتأكد من نظافة الاسنان دائما حتى لا تترك مجالا للبكتريا للعمل على إفسادها.
وتذكر دائما أن الوقاية أساس العلاج، فتجنب المشروبات الغازية والسكريات بشكل زائد لضررها البالغ للأسنان، ويجب متابعة الكشف الدوري للأسنان بـ عيادة أسنان في المدينة المنورة للحصول على أفضل نتيجة لأسنان صحية ومشرقة.

 

المصدر : أهل السعودية