أفضل 4 مراكز زراعة الاسنان في أسطنبول

160
مراكز زراعة الاسنان في أسطنبول
مراكز زراعة الاسنان في أسطنبول

محتوى الموضوع

ما هي افضل مراكز زراعة الاسنان في أسطنبول

تختلف عملية زراعة الأسنان وفقا لخبرة الطبيب والأدوات المستخدمة لذا عليك باختيار مراكز زراعة الاسنان في أسطنبول بعناية شديدة بناء على تجارب الآخرين وشهرة المكان. وفي هذا المقال سنتناول أفضل مراكز زراعة الأسنان في تركيا التي تقدم عروضا لعلاج الأسنان غير متوفرة في أي مكان آخر.

إذا تحتاج علاج اسنانك في اسطنبول (زراعة الاسنان – ابتسامة هوليود – تبييض الاسنان بالليزر) اضغط هنا  لاختيار الحالة التي تريدها

 

 


افضل مستشفى زراعة الاسنان في تركيا

تسعي المستشفيات التركية المتخصصة في طب الأسنان إلى تقديم أحدث التقنيات والأسعار وتوفير الأحدث دائما لإرضاء عملائهم.

افضل مراكز زراعة الاسنان في تركيا

1- مركز يمان لطب الأسنان

مركز يمان التخصصي لطب الأسنان في اسطنبول يقدم لكم كافة الخدمات العلاجية السنية بأحدث الأجهزة الطبية وأجود المواد بإشراف نخبة من أمهر الأطباء.

2- مركز الابتسامة البيضاء للاسنان

 في عيادات مركز الابتسامة التخصصية يمكنك الحصول على خدمات طبيه في علاج الأسنان متميزه وبأسعار مناسبة جدا بداية من حشوات قنوات الجذور لجميع الإعمار وبتقنيات حديثه
جسور الزركون التجميليه والصحيه المصنوعة بتقنيه الCAD-CAM وتجميل الاسنان والابتسامة ب استعمال رقائق الڤنير، اللومنيرز، او اللامنيت ڤنير
افضل مستشفى زراعة الاسنان في تركيا

3- عيادة اسنان اسطنبول | مركز لافا لطب الأسنان

مركز لافا لطب الاسنان هو ثمرة جهود وخبرات تظافرت على مدى عشرون. بين الصحة والجمال هناك مسافة بسيطة اذا لا يمكن ان يكون الانسان جميلا الا اذا كانت صحته جيدة وهنا يبدع الطبيب المختص في العمل على انتاج ابتسامة جميلة وتأهيل وظائف الفم الحيوية من النطق والمضغ. لماذا يجب عليك زيارت مراكز تجميل الاسنان في تركيا ؟ لافا هو مركز يجمع بين جنبيه أخصائيين وخبرات متميزة وتقنيات عالية توفر أعلى درجات الجودة لمنحكم أجمل وأفضل الأنجازات.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: تكلفة زراعة الاسنان تركيا..إليك التفاصيل

 

 

 

 

 

4- DENTAL CLİNİC TURKEY

يؤمن مركز دنتل كلينيك بأهمية التشخيص الدقيق والتخطيط والعلاج في صحة الفم والأسنان. ويقدم خدمات في أفضل عيادات تجميل الاسنان في تركيا والتي تشمل التشخيص عن طريق الفم والأشعة، وجراحة اللثة بالليزر، وتقويم الأسنان، وعلاج الأسنان، وجراحة الأسنان، وجراحة الفك وزراعة الأسنان، وتبييض الأسنان، وطب الأسنان التجميلي، العمل مع تبني عقلية الخدمة “ابتسم للحياة معنا”.
تقدم العيادات، التي تتبع باستمرار التكنولوجيا المتطورة وتشتمل على أحدث الابتكارات، خدمات طب الأسنان العلاجية عالية الجودة والموثوقة والمعايير العالمية، مع التركيز المستمر على رضا المرضى.

احسن اطباء الاسنان في تركيا

بالإضافة إلى الكم الهائل للمستشفيات، يمكنك أيضا العلاج على يد أشهر الأطباء في تركيا الحاصلين على أعلى الشهادات من أكبر جامعات العالم.

اسعار عدسات الاسنان في تركيا

لمن يرغب بالخضوع لعلاج متكامل للأسنان بتكلفة مناسبة وبكفاءة عالية فإنه يمكنه الخضوع لها على أيدي الاطباء العرب في تركيا، فقد حققوا نجاحاً مبهراً في مجال علاج الأسنان في تركيا، وظهرت كفاءتهم في نتائج العمليات التي قاموا بإجرائها في وقتٍ قصير.
في السنوات الأخيرة توافد الكثير من السوريين إلى تركيا، وقد عملوا في كافة المجالات، من ضمن المجالات التي أبدعوا فيها المجال الطبي وخاصة طب الأسنان، وما يؤكد ذلك هو الشهرة التي حاز عليها أطباء الأسنان السوريين في تركيا، وكذلك الامتيازات التي منحتها لهم الحكومة التركية في الآونة الأخيرة بعد إثبات كفاءتهم في هذا المجال.

وأهم ما يميز أطباء الأسنان السوريين في تركيا وما وجه الأنظار نحوهم ما يلي:

حصولهم على شهادات طبية أساسية من سوريا بالإضافة لخضوعهم لتدريب مكثف لمدة عام في تركيا، ما يجعلهم متمكنين من هذا المجال.
  • حرصهم على جذب المزيد من العملاء فيعملون دائماً على تقديم أفضل نتيجة للمرضى.
  • يعتمدون في عملهم على أحدث المعدات الطبية، ويتكيفون مع بيئة العمل بصورة سريعة.
  • يمكنهم إجراء عمليات تجميل الأسنان بأنواعها المختلفة، ودون أن يشعر المريض بأي مشكلة مستقبلاً.

العيادة السورية التخصصية د.كامل توما

عبارة عن مركز متكامل متخصص بطب الأسنان وجراحتها، يوفر جميع المعالجات السنية والتجميلية وزراعة الأسنان، يكفيك أن تري تعليقات الناس وتقرأ تجارهم فى العيادة السورية لتعلم أنها وجهتك الصحيحة لعلاج كافة مشاكل أسنانك خصوصا التقويم، فهي تعتبر أفضل عيادة الاسنان بتركيا. مواعيد العمل لديهم: ‏‏١٠:٠٠ ص‏ – ‏٩:٠٠ م‏‏ , العنوان: ‏‎Haseki Sultan Mah. Daru:‎‏ ,

اطباء اسنان سوريين في تركيا

  • الدكتور: أنس عبد الرحمن محمد سليم
  • من ومواليد محافظة اللاذقية – مدينة – جبلة -24- 1 –  1964
  •  يملك ويعمل في مركز اسنانكَ الدولي منذ 1994
  •  استشاري في زراعة الأسنان وخبرة 25 سنة في هذا المجال
  •   درس في جامعة نيس – الاتحاد الأوروبي
  • معيد ومشرف في معهد التعويضات السنية في جامعة  نيس – الاتحاد الأوربي
  •    حاصل على شهادة في زراعة الأسنان من جامعة نيس .
  • عضو في الجمعية السورية لزراعة الأسنان .
  •   عمل  في مستشفى الوطني في اللاذقية – قسم الطوارئ السنية
  • عمل في المملكة العربية السعودية –  مدينة الرياض – كإستشاري في مستشفى عبد الرحمن المشاري  – العليا – ( قرب العقارية )
  • شارك في الكثير من المؤتمرات والدورات التخصصية داخل وخارج سوريا .
  •  خضع لدورات خاصة بصناعة الخزف، خبرة في مجال تصميم وبناء أسنان الخزف، خبرة في مجال التصوير والتشخيص الشعاعي البانورامي والسيفالومتري.

 

 

مراكز تجميل الاسنان في تركيا
مراكز تجميل الاسنان في تركيا

 

 

 

الدكتور أحمد سعيد حمد :

من أفضل اطباء اسنان عرب في اسطنبول أخصائي تجميل وزراعة الأسنان؛ عضو الأكاديمية الأوروبية للتجميل والمعالجة بالليزر؛ وعضو الجمعية الألمانية لزراعة الأسنان. حاصل على شهادة إختصاص في مداواة الأسنان اللبية في جامعة نورث كالورينا NORTH CALORINA مؤسس المركز الدولي ومركز النخبه لطب الأسنان في دمشق مؤسس مركز بسمة الدولي التخصصي لطب الأسنان حائز على العديد من شهادات متقدمة في تجميل الاسنان ومداواة الاسنان مع خبرة ثلاثون عاما .

أسعار زرع الأسنان في تركيا

في هذه الفقرة سنستعرض سويا أسعار زرع الأسنان في تركيا وأي أنواع زرعات الأسنان التي تحتاجها وتكلفتها.

كم تكلفة زراعة الاسنان في تركيا

إن أسعار زراعة الأسنان في تركيا تعتبر من الأرخص في العالم، وبإضافة تكاليف السفر والإقامة الزهيدة تصبح تركيا أحد أفضل وجهات جراحات تجميل الأسنان في العالم بشكل عام.
العامل الأساسي في تحديد سعر زراعة الاسنان في تركيا وتكلفتها هو نوعية السن الصناعي، والعوامل الثانوية تشمل حالة المريض، وخبرة الجراح، وعدد الأسنان التي سيتم تركيبها، سعر زراعة السن الواحد للأنواع متوسطة الجودة يبدأ من 500 دولار، وهناك أسنان صناعية أفضل (ألمانية وسويدية وإيطالية) يمكن أن يبدأ سعر تركيبها من 700 دولار، ويصل إلى 1000 دولار للأنواع فائقة الجودة.
التكلفة لا تشمل بعض المصاريف الإضافية مثل تنظيف الأسنان، وتكلفة أشعة إكس، والتخدير، والأدوية المثبطة للمناعة لمساعدة الجسم على عدم رفض السن، وتكاليف المستشفى، هذه التكاليف مجتمعة قد تصل إلى 150 أو 200 دولار في الزيارة الواحدة.
التكلفة تعد رخيصة جدًا مقارنة بتكلفتها في بلدان عربية كالمملكة العربية السعودية، والإمارات، والكويت، وأيضًا مقارنة ببلدان أوروبية كألمانيا والمملكة المتحدة، فمثلاً يمكنك زراعة 4 أسنان فائقة الجودة في تركيا بتكلفة إجمالية لا تتعدى 5000 دولار.

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: احصل على أسنان المشاهير في افضل مستشفى زراعة الاسنان في تركيا

 

 

 

 

تجربتي في زراعة الاسنان في تركيا

اشتهرت تركيا بضم أكفأ الأطباء من جميع انحاء العالم، لذا ازدادت السياحة العلاجية وإقبال الزوار عليها من أجل علاج أسنانهم.

تجارب زراعة الاسنان في تركيا

من تجارب الأشخاص الذين خاضوا لعمليات زراعة الأسنان في تركيا، حيث قالوا أن هناك الكثير من المميزات التى تميز تركيا عن غيرها.

تعتبر تركيا من أفضل الوجهات العالمية لإجراء تركيبات الأسنان كما أسلفنا، وذلك للأسباب التالية:

  • التكلفة الزهيدة للعمليات التي تقترب من نصف تكلفتها في البلدان الأخرى.
  • كفاءة جراحي الأسنان ودرايتهم بأحدث الأساليب في هذا المجال.
  • التجهيزات الطبية عالية المستوى في غالبية عيادات تجميل الأسنان في تركيا.
 سهولة السفر إلى تركيا، بدءا من بساطة إجراءات الحصول على تأشيرة فيها، مرورا بتوافر خيارات كثيرة للانتقال إلى معظم المدن التركية، وأخيرا وليس آخرا توافر العديد من أماكن الإقامة فيها ذات الجودة العالية والسعر الزهيد.
ومن خلال  تجربتي في تلبيس الاسنان في تركيا  الأمر الوحيد الذي قد يشكل عائقا أمام راغبي إجراء جراحات الزراعة في تركيا هو احتياج مثل تلك العمليات إلى متابعة لفترةٍ بعد العملية لضمان استقرار السن في مكانه وعدم حدوث مشاكل فيه، وهذا إما سيتحقق عبر مد فترة الإقامة لعدة أسابيع بعد العملية، أو العودة في زيارة أخرى للتأكد من أن كل شئ سار على مايرام.
وقد أشادوا أيضآ بشبكات المواصلات المختلفة، فهناك السكك الحديدة التي تستخدم بشكل أساسي للانتقال بين المدن، وهناك الحافلات العمومية التي تعتبر الخيار الأفضل والأسرع بين المدن وداخلها، وهناك مترو يعمل داخل مدينة إسطنبول فقط.

 

 

تجربتي في زراعة الاسنان في تركيا
تجربتي في زراعة الاسنان في تركيا

زراعة الاسنان الفورية في تركيا

وتحرص المستشفيات التركية على تقديم كافة الخدمات وآخر ما وصل إليه العلم في جراحات تجميل الأسنان وخصوصا زراعة الأسنان الفورية.

زراعة الاسنان في تركيا واسعارها

كل سن سعر معين فاختلاف أحجام الأسنان وأشكالها عامل يؤثر على سعر السن, في تركيا السن الواحد كسعر متوسط يكلف قرابة ال 500 دولار  ويتم زراعة السن عند الفقد الكامل للسن وبحال وجد فقد لأكثر من سن بالتتالي فيتم تركيب جسر بينهم حيث لا تحتاج لعمل زرعة لكل سن مفقود.
بأكثر الحالات حيث لا يكون هناك فقد كامل للسن يمكن علاج السن وتلبيسه باستخدام الزيركونيا حيث تكون تكلفة التلبيس باستخدام الزيركونيا 150$ فقط للسن الواحد ويكون هناك تخفيضات وخصومات فى حالة أنك تريد زرع الأسنان بالكامل.
يجب عليك أخي العزيز أن تحذر من المراكز التجارية التي تريد استغلالك من حيث المادة فقط ويجب عليك التأكد من مكان العيادة يجب أن يكون مشهوراً ومميزاً.

المرشحون لتقنية تركيب الأسنان الفورية

من المهم التنويه إلى واقع حداثة زراعة الأسنان الفورية كتقنيةٍ طبية وأنها بحاجةٍ إلى اختيارٍ دقيقٍ لكلٍ من الطبيب والمرشح لتلقي العملية، فهنالك العديد من الحالات التي تُرفض فيها هذه التقنية فوراً ودون إعادة تفكير مثل وجود عدوى عميقة في الفم ناتجة عن السن أو الضرس النخر الذي خُلع.
أو وجود مشكلة أو حالة مرَضية مقلقة في الفم بشكلٍ عام وهو ما سيودي بالعملية بأكملها بالفشل لأن تلك الحالات تحتاج إلى الرعاية الطبية والعلاج فوراً دون تأخير قبل أن تتفاقم وقبل أن نقبل على تحميل الفم فوق طاقته بمُدخلٍ صناعيٍ جديد، وبشكلٍ عامٍ يمكن حصر العوامل التي يتحدد مرشحوا العملية على أساسها في:
  • كثافة العظام وقوتها ومدى احتمالها لزرعٍ فوريٍ وتأقلمها معه، ففي حالة ضعف العظام غالباً ما يبدأ الطبيب بخطوة زراعة العظام أولاً وتركها عدة أشهر للتعافي قبل الإقبال على زراعة الأسنان
  • ثبوتية جذور الأسنان المزروعة أو أساساتها في الفك
  • نوعية اللثة وشكلها والتي غالباً ما تصبح عقبةً أو مانعاً في حالة كونها غير منتظمة أو غير متساوية
  • نوع الأسنان المزروعة وشكلها وحجمها
  • العامل الأخير يتوقف عليك أنت بمعنى شكل فمك وطبيعة حركة فكك ومضغك وعاداتك الخاصة
كما يقول بعض أطباء الأسنان ذوي الخبرة في تركيب الأسنان الفورية أنه بعد الاعتناء بكل تلك العوامل فإن نسبة نجاح هذه العملية يمكن أن تفوق العملية التقليدية، إلا أن بعضهم يرى أن نسبة قبول الشخص وفقاً للشروط السابق ذكرها والتي يُشترط تحقيقها لنجاح العملية لا يتعدى 15% من الحالات، حتى أن بعضهم يبدأ العملية بنية زراعة السن لكنه يضع في حسبانه تغير المجريات واحتمالية تأجيلها لأي طارئٍ طبيٍ يحدث.

 

 

المرشحون لتقنية تركيب الأسنان الفورية
المرشحون لتقنية تركيب الأسنان الفورية

 

 

 

 

 

 

 

مدة زراعة الاسنان

يختلف وقت إجراء العملية على حسب نوع العملية التي يختارها الطبيب بالتشاور مع المريض. هناك عملية تم إجراؤها على 3 مراحل ومرحلتين ومرحلة واحدة، ولكن وقت التئام العملية هو الفاصل في عملية الوقت، حيث يجب إمهال العظام فرصة للاندماج مع الزرعة المغروسة بها في مرحلة الاندماج العظمي. طول فترة التئام العملية ذات الثلاث مراحل والمرحلتين ينبع من أن الطبيب ينتظر حتى تتوافق وتلتحم العظام مع الزرعة بعد غرسها قبل تنفيذ الخطوة النهائية وتثبيت التاج.
هذا لن يكون الحال عند تنفيذ العملية ذات المرحلة الواحدة، حيث يقوم الطبيب بتثبيت الزرعة ثم وضع الدعامة والتاج مباشرة، والوقت الذي يلزم عملية الالتئام يكون بعد إجراء كامل العملية. في بعض الحالات التي لا تكون فيها عظام الفك غير كافية وكثافتها ليست مناسبة، يكون لزاما إجراء عملية ترقيع للعظام قبل عملية الزراعة. هذه العملية تطيل من الوقت اللازم لإجراء الزراعة بشكل عام وتضيف وقتا على الوقت الأساسي لها.
بغض النظر عن عملية ترقيع العظام، تستغرق عملية زراعة الأسنان ذات الثلاث مراحل والمرحلتين 3-6 أشهر. أما إذا كنت بحاجة لإجراء عملية ترقيع للعظام، فستستغرق العملية ما بين 9 إلى 12 شهر حسب حالة المريض. لكن العملية ذات المرحلة الواحدة ربما تستغرق من يوم واحد إلى عدة أيام قليلة حسب الحالة العامة للمريض.

الم زراعة الاسنان

مع التخدير الموضعي، فإن عملية زرع الأسنان نفسها ليست مؤلمة على الإطلاق. الألم الوحيد الذي قد تشعر به هو الألم البسيط المرتبط بأول طلقة تخدير موضعي، ولكن بعض أطباء الأسنان يتمتعون بمهارة كبيرة حتى أن الطلقة الأولى تكون غير مؤلمة. عند تطبيق التخدير الموضعي، سيكون فمك مخدرا حتى لا تشعر بالألم في اللثة والفك. ستظل تسمع صوت الحفر وتشعر بالضغط الذي يتم تطبيقه، لكنك ستغيب عن الألم تماما. على الرغم من أن هذا نادر الحدوث، فقد يتلاشى التخدير أثناء إجراء العملية الجراحية. حسنا، لا داعي للذعر، إنه نادر جدا. ولكن في حالة حدوث ذلك، أخبر طبيبك على الفور حتى يمكن استخدام التخدير الإضافي لمنع الألم حتى نهاية العملية.
هل تعلم أن هناك بعض أطباء الأسنان الذين سوف يسمحون لك بالاستماع إلى بعض الموسيقى أثناء العملية بأكملها حتى لا تسمع ضوضاء الحفر المخيفة. في الواقع، الانزعاج في أي عملية جراحية يعتمد في الواقع على الشخص نفسه. يمكن للأشخاص الذين يعانون من عتبة ألم أعلى تحمل المزيد من الألم والانزعاج من الآخرين. بالنسبة لأولئك الذين لديهم مستوى عال من القلق، فإن مجرد رؤية الإبرة يمكن أن تكون غير مريحة على الإطلاق. ولكن، بغض النظر عن وضعك، سواء كنت بحاجة إلى أدوية مهدئة بالإضافة إلى التخدير الموضعي أو لا يمكنك الذهاب بدون تخدير عام، فسيتم تصميم هذا الإجراء ليناسب منطقة راحتك.

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءةتعرف على افضل دكتور زراعة اسنان في تركيا

 

 

 

 

 

 

مخاطر زراعة الاسنان

لزراعة الأسنان عيوب كثيرة ومخاطر متعددة، منها:

  • الحاجة إلى التنظيف المُستمر للفم والأسنان، وفي حال تجاهل ذلك فقد تحدث التهابات حادة في الفم. عدم مواءمة عملية الزراعة لكل فك؛ حيث تختلف أحجام وكثافة عظام الفك، فلا تصلح لكل الأشخاص؛ كشخص تعرض لضربة في الوجه.
  • فقدان الشعور ببعض الأشياء بواسطة الأسنان، بسبب ثقب الفك، وعدم ارتباط السن الصناعي بأعصاب حسية، بل بمعدن. مُضاعفات جانبية ناتجة عن عملية التخدير الموضعي للفك، عند إجراء عملية الزراعة.
  • احتمالية خسارة الأسنان المزروعة بسبب بعض الأعراض الجانبية المُصاحِبة لبعض الأمراض في الفك؛ كالتهاب دواعم السن.
  • تعرّض الفك لمزيدٍ من المشاكل الإضافية؛ بسبب فقدان العظم، وجذور الأسنان، وذلك عند فقدان الأسنان المزروعة، وليس عند الخضوع لعملية الزراعة.
  •  إنهاك اللثة عند الحاجة لإزالة الأسنان المزروعة أكثر من مرة، واستبدالها بأُخرى، أو إجراء تعديل على عملية الزرع.
  •  التكلفة المادية العالية لعملية الزراعة، بالمقارنة مع تركيب الجسر أو أطقم الأسنان.

 

مدة زراعة الاسنان
مدة زراعة الاسنان

 

وبذلك نكون قد تعرفنا على أشهر وأفضل مراكز تجميل وزراعة الأسنان في تركيا لمساعدتك في اختيار ما يناسبك.
 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: أفضل 7 مراكز تجميل الاسنان في تركيا

 

 

 

 

 

 

مراكز زراعة الاسنان في أسطنبول
مراكز زراعة الاسنان في أسطنبول

مراكز زراعة الاسنان في أسطنبول

 المصدر: أهل السعودية