تعرف على أفضل اسعار تبييض الاسنان بالليزر في تركيا

268
اسعار تبييض الاسنان بالليزر في تركيا
اسعار تبييض الاسنان بالليزر في تركيا

محتوى الموضوع

تعرف على اسعار تبييض الاسنان بالليزر في تركيا

تبييض الأسنان هو إجراء تجميلي يساعد على إزالة البقع الموجودة على الأسنان وتغير لونها، والتبييض هو من بين إجراءات طب الأسنان التجميلية الأكثر شعبية، وتعتبر اسعار تبييض الاسنان بالليزر في تركيا، مناسبة جدا ومنخفضة بالمقارنة مع دول أخرى تتميز بإجراء عمليات تبييض الأسنان، وتنتشر تلك العمليات لأنه يمكن أن يحسن كثيرا من الشكل الظاهري لأسنانك، والتبييض ليس إجراء لمرة واحدة، وسوف تحتاجين إلى أن تكراره من وقت لآخر إذا كنت ترغبين في الحفاظ على اللون أكثر إشراقا.

 

 

إذا تحتاج علاج اسنانك في اسطنبول (زراعة الاسنان – ابتسامة هوليود – تبييض الاسنان بالليزر) اضغط هنا  لاختيار الحالة التي تريدها

 

 

تبييض الاسنان بالليزر اسعار

تعتبر تركيا من الدول المعتدلة في أسعار تبييض الأسنان بالليزر بشكل عام، حيث يمكن أن يبلغ متوسط التكلفة حوالي 360 دولار.

أسعار تبييض الأسنان بالليزر في ألمانيا

نتيجة تبييض الأسنان بالليزر من المفاجأة أن ألمانيا حققت أقل التكاليف مقارنة بالدول الأجنبية الأخرى، بل وبعض الدول العربية أيضاً حيث يعتبر متوسط اسعار علاج الاسنان في تركيا بالليزر في ألمانيا حوالي 260 دولار.

أسعار تبييض الأسنان بالليزر في بريطانيا وكندا

لقد وصلت بريطانيا وكندا إلى قمة ارتفاع تكلفة تبييض الأسنان في العالم، حيث يمكن أن تتراوح أسعار تبييض الأسنان بالليزر فيهما من 500 إلى 2500 دولار، وهي بالطبع تكلفة مرتفعة مقارنةً بالعديد من البلاد الأخرى.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: تكلفة زراعة الاسنان الفورية في تركيا

 

 

 

 

 

أسعار تبييض الأسنان بالليزر في بريطانيا وكندا
أسعار تبييض الأسنان بالليزر في بريطانيا وكندا

 

أسعار تبييض الاسنان بالليزر في مصر

 تعتبر اسعار تبييض الأسنان بالليزر في مصر من أكثر التكاليف انخفاضاً مقارنة بالعديد من الدول، وذلك على الرغم من مهارة الأطباء المصريين في هذا المجال؛ يمكن أن تختلف التكلفة من مركز لآخر حسب سمعة الطبيب والمركز، وأيضاً حسب الحالة، ولكن بشكل عام يمكن أن تتراوح التكلفة من 120 إلى 600 دولار أو أكثر وفقاً للعوامل السابقة.

اسعار تبييض الاسنان بالليزر في السعودية

تعتبر السعودية من أرخص الدول العربية التي تقدم تقنية تبييض الأسنان بالليزر، ويتراوح متوسط الأسعار فيها ما بين 200 إلى 300 دولار، ويمكن أن يختلف حسب الحالة وسمعة المركز الطبي، وتعتبر هذه التكلفة أيضاً هي السائدة في معظم عيادات البلاد العربية الأخرى.

زراعة الاسنان في تركيا وتكلفتها

وتبلغ اسعار زراعة السن الواحد للأنواع متوسطة الجودة يبدأ من 500 دولار، وهناك أسنان صناعية أفضل (ألمانية وسويدية وإيطالية) يمكن أن يبدأ سعر تركيبها من 700 دولار، ويصل إلى 1000 دولار للأنواع فائقة الجودة.
مع العلم أن اسعار زراعة الاسنان في انقرة لا تشمل بعض المصاريف الإضافية مثل تنظيف الأسنان، وتكلفة أشعة إكس، والتخدير، والأدوية المثبِطة للمناعة لمساعدة الجسم على عدم رفض السن، وتكاليف المستشفى، هذه التكاليف مجتمعة قد تصل إلى 150 أو 200 دولار في الزيارة الواحدة.

احسن اطباء الاسنان في تركيا

تحتوي مراكز الأسنان على العديد من الأطباء بالإضافة إلى أنه توجد عيادات أخرى خاصة بكل طبيب ولكي تختار افضل دكتور زراعة الاسنان في تركيا بالنسبة لك فإن هذا يتم اعتماداً على العديد من العوامل، اسأل هل تعامل الدكتور مع ناس في نفس حالتك وقام بزرعات شبيهة من قبل؟ هل يمكنه تزويدك بمريض آخر يمكنك التواصل معه لأخذ رأيه قبل إجراء تجربتي في تلبيس الاسنان في تركيا في زراعة الأسنان مع الدكتور؟
هل هناك آراء سلبية عن الدكتور على مواقع الإنترنت؟ لاحظ أن الدكتور قد يأخذ تقييمات إيجابية في مجال آخر غير زراعة الأسنان، هل الدكتور في مكان مناسب لك؟ عند ذهابك للدكتور هل قام بمعاملتك وشرح أسلوب العلاج ومدة زراعة الاسنان  مثلما كنت تتوقع؟ هل يقوم الدكتور بمتابعتك بعد العملية؟ هل هناك ضمان على زراعة الأسنان؟ كل هذه النقاط مهمة في تحديد أفضل دكتور زراعة أسنان في تركيا بالنسبة لك، من المهم ملاحظة أن هناك أطباء ماهرين لكنهم مغمورين.

 وهؤلاء بعض أفضل أطباء زراعة الأسنان في تركيا هم:

  • عيادة الدكتور جيم بايسال في إسطنبول.
  • عيادة الدكتور إرهان إيتريك في مرماريس.
  • عيادة الدكتور آفاق كيهان في موغلا.
 

مراكز تبييض الاسنان في تركيا

عند السفر إلى تركيا بهدف إجراء تبييض الأسنان, يمكننا مساعدتكم في اختيار افضل مراكز و عيادات تجميل الاسنان في تركيا التي تقوم بعملية زراعة الأسنان بأعلى جودة:
– مستشفى هوسبيتادنت لعلاج الاسنان في تركيا
اضخم مجموعة مشافي المتخصصة في معالجة الاسنان:
تأسست هوسبيتادنت دنتال جروب في اسطنبول في عام 2006 من قبل فريق خبير
في قطاع صحة الفم والاسنان على مدى 25 عام الى ان وصلت لفروعها 8 الثمانية وتعتبر من افضل مستشفي زراعة الاسنان في تركيا.
توفر هوسبيتادنت، خدماتها الصحية بشكل متوافق مع المعايير الدولية في خصوص التعقيم والتطهير التي لا بد منها في الخدمات الصحية والتي هي من أهم القيم التي يمتلكها الانسان في حياته .
هوسبيتادنت ، الحائزة على شهادة نظام ادارة الجودة TS EN İSO :9001:2000 ، تستمر بدون انقطاع بتوفير خدماتها بوضع ارضاء المريض وأقارب المريض في مقدمة مبادئها الى جانت اهتمامها بالخدمات الصحية التي توفرها وفق المعايير الدولية

 

 

ربما تفيدك قراءة: تعرف على تكلفة زراعة الاسنان في تركيا

 

 

 

زراعة الاسنان في تركيا وتكلفتها
زراعة الاسنان في تركيا وتكلفتها

 

 

 مركز الرازي لطب الاسنان

من أفضل مراكز طب الاسنان في اسطنبول في منطقة الفاتح: مركز الرازي التخصصي لطب الأسنان تجميل وأبتسامة رائعة، زرع أسنان و تلبيس وتبييض.
  • اتصال +90 539 317 76 27هوسبيتادنت / alrazident1@gmail.com
  • مواعيد العمل من الساعة 10:30 مساء, وحتى 8 مساء.

:CTG Dental Care

 هو من عيادات زراعة الاسنان في تركيا ومن الممتاز أن تجتمع كل علاجات الأسنان في مركزٍ واحد مجهز بالكامل، وهذا المركز متخصص بشكل خاص في مجال صحة الفم والأسنان، يخدم عمليات تبييض الأسنان، وتركيب الأطقم، وتعديل الأسنان، وغير ذلك.
قام مركز CTG لرعاية الأسنان، بتكوين فريق عملٍ ناجح في مجال الصحة لأكثر من ثلاثين عامًا، ويشغل المركز مساحة 1000 متر مربع في أزمير، ويقدم مركز CTG Dental Care الخاص خدمة على مدار الساعة، طوال أيام الأسبوع مع فريق عملٍ من ذوي الخبرة، وفريق تشخيص دقيق، هدف كل منهم الرئيسي هو تزويد المرضى بأفضل رعاية بالفم في مناخ مريح.

إيستيثيكا

إيستيثيكا أتاشهير هي فرع من فروع مجموعة إثيكا للرعاية الصحية، والتي تعد واحدة من أكبر مجموعات الرعاية الصحية في تركيا، أنشئت المستشفى في 2010، على مساحة 6000 متر مربع، وهي مخصصة بالكامل للجمال.
تعمل إيستيثيكا وفق شعار “الجمال الصحي” وتقدم خدماتها مع أطباء متخصصين في التخصصات التالية؛ جراحات التجميل والترميم، الجلدية وطب الجمال، زرع الشعر والرعاية الصحية، طب الأسنان والعناية بالفم، طب العيون وجراحات الليزر للعيون، العلاج بالإبر الصينية، علاج الدوالي، وعيادة التغذية.

اسعار تقويم الاسنان في تركيا

المقارنة مع الدول المحيطة، تعتبر تركيا مكاناً اقتصادياً إلى حدٍ كبير لإجراء جراحات التجميل بها، أسعار تقويم الأسنان في تركيا تقل عن متوسطات الأسعار في معظم دول الخليج العربي ودول أوروبا الغربية وأمريكا ودول شرق آسيا المتقدمة، ولا ينافسها في الأسعار الجذابة سوى دول مثل تايلاند والفلبين والعراق ولبنان ومصر، ومع أن تحديد أسعار التقويم بدقة غير ممكن إلا بزيارة لطبيب متخصص وإجراء فحص ومعرفة خيارات التقويم المتاحة، إلا أن الأسعار ستكون في النطاقات التالية دون احتساب تكاليف السفر والإقامة:
  •     تقويم الأسنان المعدني الأمامي: بين 750 إلى 1250 دولار أمريكي.
  •     تقويم الأسنان المعدني الخلفي: بين 1250 إلى  1750 دولار أمريكي.
  •     تقويم الأسنان الخزفي: بين 1500 إلى  2000 دولار أمريكي.
  •     تقويم الأسنان البلاستيكي: بين 2000 إلى 2500 دولار أمريكي.
  •     تقويم الأسنان المتحرك: بين 250 إلى 750 دولار أمريكي.
تبييض الاسنان بالليزر اسعار
تبييض الاسنان بالليزر اسعار
 

تبييض الاسنان بالليزر اسعار

تبييض الأسنان بالليزر إجراء حديث اشتهر في وقت قصير جدا بسبب بساطته ونتائجه الفورية العظيمة ويعرف تبييض الأسنان بالليزر بإنه عملية تجميل غير جراحية تستهدف إزالة التصبغات من على سطح الأسنان من خلال وضع بيروكسيد الهيدروجين التي تعمل على تحويل طبقتي المينا إلى ذرات غير مستقرة، تعمل على تحطيم ذرات التصبغات ثم تسليط ضوء الليزر عليها.

تبييض الاسنان بالليزر قبل وبعد

تدوم نتائج عمليه تبييض الاسنان بشكل عام ما بين 18 شهراً حتى 3 سنوات كحد أقصى، ولكن قد تقل هذه الفترة إلى ما دون السنة إذا كان  لم يعرف الشخص العوامل التي تؤثر على لون الأسنان وبياضها.
وتعد هذه التقنية الأكثر استخداما نظرا لأنها تحافظ على بنية الأسنان ولا تتسبب في ترقق طبقة المينا الحافظة للأسنان، وبالتالي تحافظ  عليها من التسوس، ذلك فضلاً عن نتائجها المرضية للجميع.
إلى جانب كون سلبيات هذه العملية ليست بالشيئ المقلق إنما سرعتها تجعلها عملية مميزة حيث يقوم الطبيب المختص تبييض الاسنان بتقنية الفلاش بوضع بلاستيك يحمي اللثة من اشعة الليزر التي سوف توجه نحو الأسنان ومن ثم يضع الطبيب مادة تركيز الأوكسجين فيها عالي غير المواد المستعملة في التبييض الخارجي فقط ويوجه الليزر نحو هذه المادة فتتغلغل في الأسنان ويزيلها الطبيب وهكذا تحصل على أسنان بيضاء بأقل ضرر ممكن أن يسببه الليزر.
 

نصائح بعد تبييض الاسنان بالليزر

تبييض الأسنان بالليزر عملية يستمر تأثيرها من 6 أشهر وحتى ثلا سنوات وتختالف المدة من حالة لأخرى وحتى تتمك من الحفاظ على نتائج تبييض الأسنان بالليزر لمدة أطول اتبع النصائح التالية:
  • بعد عمل التبييض الضوئي، لا يجب تناول أي أطعمة أو مشروبات ملونة كالقهوة والشاي والمشروبات الغازية وغيرها، لمدة أسبوع كامل.
  • استخدام معجون مبيض للأسنان بعد التبييض الضوئي مرة كل أسبوعين لمدة 6 شهور أو عام، حسب مدة النتائج.
  • لا يجب عمل التبييض الضوئي مرة أخرى قبل مرور عام على المرة الأولى، للحفاظ على مينا الأسنان.
  • ينتج عن أغلب علاجات تبييض الأسنان الحساسية، سواء في عيادة الطبيب أو باستخدام منتجات وأدوات التبييض في المنزل، تحتوي على مواد كيميائية قاسية لإزالة البقع يمكن لهذه المنتجات أن تزيل أيضاً مينا الأسنان، مما يؤدي إلى حدوث حساسية الأسنان.
  • عملية تبييض الأسنان تجعل الأسنان أكثر حساسية وبالتالي تزيد من لمعان الأسنان عند تناول أي شيء لذلك ننصح بالابتعاد عن الأطعمة التي تزيد من حدّة لمعان الأسنان.
  • متى اكل بعد تبييض الاسنان: يمكنك التناول بعد العملية بساعات قليلة ولكن يجب أن تعتمد على أنواع معينة من الأغذية التي تساعد على الحفاظ على نجاح العملية، وفيما يلي بعض هذه الأطعمة:
  • الأطعمة الغنية بالأسيد والحوامض
  • العصائر الباردة او الماء البارد اللتين تزيدان من لمعان الأسنان.
  • المثلجات
 

 

ربما تفيدك قراءة: تكلفة زراعة الاسنان تركيا..إليك التفاصيل

 

 

 

تبييض الاسنان بالليزر اضراره

الركض المستمر في سبيل الحصول على أسنان ناصعة البياض واستخدام كل ما هو غالي ورخيص من مستحضرات تبييض الأسنان والاستمرار على الوصفات الطبيعية لشهور وفي المقابل لا تحصل على النتيجة التي تحلم بها ففي الكثير من الأحيان تكون مشكلة اصفرار الأسنان  قد تفاقم وأصبح من الصعب التخلص منها بالطرق التقليدية وعندها يلجأ المريض إلى تبييض الأسنان بالليزر فهو من العمليات التي تعتبر سلبياتها قليلة جدا إلى جانب نتائجها الفورية والتي تدوم لسنوات، ولكن كأي عملية كما لها مميزات في المقابل قد تحدث بعض الأعراض الجانبية التي تؤثر المريض، وفيما يلي سلبيات تبييض الاسنان بالليزر:
  • يتسبب في بعض الأحيان بالتهابات في اللثة، نتيجة زيادة تركيز الأكسجين الذي يتم تعريض الأسنان له قبل استخدام الليزر.
  • يعالج فقط الطبقة الخارجية للأسنان، ولا يعالجها بشكل كامل.
  • يؤدي إلى تآكل وذوبان طبقة المينا مما يجعل السطح خشن بعد ذوبانها، وبالتالي نمو البكتيريا والجراثيم عليها، مما يؤدي إلى صعوبة تنظيف الأسنان فيسبب ذلك تسوسها.
  • قد يشعر المريض بألم الأسنان بعد التبييض بالليزر، ويكون سببه تفكك مينا الأسنان.
  • هناك فرصة أكبر لحدوث حساسية الأسنان مقارنة بالطرق الأخرى للتبييض، وحساسية الأسنان هي الشعور بالألم عند تناول الطعام البارد أو الساخن، وتصبح حساسية الأسنان أكثر حدةً عند الأشخاص الذين يمتلكون طبقة مينا أسنان رقيقة عند تبييض الاسنان الحساسة.
  • حدوث التهيج للأنسجة المحيطة بالأسنان؛ نظراً للطبيعة الحمضية لمادة التبييض فإن ملامستها للأنسجة الرخوة المحيطة بالأسنان لفترة طويلة قد يؤدي إلى تهيجها.
  • نتائج تبييض الأسنان بالليزر ليست دائمة.
  • قد تحتاج بعض البقع المزيد من علاجات الليزر الإضافية المطلوبة.
  • يجب أن تتابع مع الطبيب في حال وجدت أن اللثة أصبحت بيضاء أو وجدت قرح.
  • كما تشير الدراسات إلى أنه لا يزال هناك جدل حول ما إذا كان تبييض الأسنان يؤثر على البنية الفيزيائية للأسنان، بما في ذلك مينا الأسنان.

 

عمليات تجميل الاسنان في تركيا
عمليات تجميل الاسنان في تركيا

 

 

تبييض الاسنان بالليزر للحامل

  • بالنسبة للجوء الأم الحامل لهذا الإجراء خلال فترة الحمل، فيجد معظم الأطباء بأن أي مادة توضع على الجلد يكون لديه القدرة على أن يمتصها إلى مجرى الدم ويمكن أن تكون قادرة على عبور المشيمة، لذلك ينصح العديد من الأطباء بتوخي بعض الحذر، ويقول أندرو هيلي، دكتوراه في الطب، طبيب التوليد في المركز الطبي الدولي في خليج سبرينغفيلد، ماساشوستس، وإذا كنت غير متأكدة ما هو آمن، فتوجهي إلى الطبيب بالمنتجات التي ترغبين في استخدامها من أجل رؤيتها وتحليلها.
 
 

تجربتي مع تبييض الاسنان بالليزر

أصبح إجراء تبييض الأسنان بالليزر شائع جدًا لتجميل الأسنان، وبالتأكيد يرغب الكثيرون في معرفة تجارب الآخرين وانطباعاتهم قبل اتخاذا القرار، ونحن هنا نساعدك في ذلك، فسوف نعرض تبييض الاسنان بالليزر تجارب بعض الأشخاص الذين خضعوا لعملية تبييض الاسنان بالليزر.
قالت آحدى السيدات عن تجربتها: قمت بإجراء تبييض الأسنان بالليزر عدة مرات، وقد أرغب في فعلها مرة أخرى إذا توافر لدي المال، ولم أجد ذلك مؤلمًا أو حساسًا وقد بدت أسناني أكثر إشراقًا، ولكنك لن تحصل على أسنان مشاهير هوليوود كما تتوقع، ويفضل تنظيف الأسنان وتلميعها قبل التبييض بالليزر للحصول على نتيجة أفضل”
وقالت سيدة أخرى: تجربتي مع تبييض الاسنان بالليزر زووم مع دكتوره مشهورة في تركيا قبل سنتين تقريبا، تجربتي كانت ناجحه جدا بهذه التقنيه وكررت التجربه، ولكن ملاحظتي كانت أن الأسنان تصبح أخشن كملمس وصعب لأنه قاسي على السن، ممكن الجأ له إذا احتجت نتيجه فوريه، وملاحظه ثانيه أسناني أطرافها المينا فيها أصبح شفاف وقد يتغير لون السن، وهذا الأختلاف يمكن أنا فقط من ألحظه، ولكن يمكن أن لا يلحظه أحد ممن يروا أسناني.
وبعد فترة أردت تجربة شئ جديد فتواصلت مع ذات الدكتوره “انتقلت لعياده جديده ”   نصحتني أجرب التبيض بالضوء البارد، وكان أول مره اسمع عنها، لكن دكتورتي  قالت لي: أنها قريبه من الزوم لكن الزوم لانه أقوى كبياض فالناس تتوجه له مع العلم أن الضوء البارد آمن وأرخص كسعر.
 

افضل انواع تبييض الاسنان

المجال مفتوح أمامك على مصرعيه فيمكنك الاختيار بين الكثير من الأنواع الخاصة بإجراءات تبييض الأسنان ولكل إجراء سعره الخاص فيسهل عليك الاختيار طبقا للميزانية التي تحددها، ومن انواع تبييض الاسنان وافضلها:
  • التبييض الكيميائي للأسنان

تتنوع طرق تبييض الأسنان الكيميائية بحسب المواد المستخدمة إما  بيروكسيد الكرباميد أو بيروكسيد الهيدروجي، عند استخدامها في الفم يتكسر بيروكسيد الكرباميد ويتحول إلى بيروكسيد الهيدروجين واليوريا، وتؤكد معظم الدراسات أن تبييض الأسنان آمن وفعال، ولم يثبت أن المواد الهلامية التي تحتوي على 10 في المائة من بيروكسيد الكرباميد (أي ما يعادل 3.6 في المائة من بيروكسيد الهيدروجين)، تسبب أي ضرر لطبقة مينا الأسنان وتسبب التركيزات العالية من بيروكسيد الكرباميد والهيدروجينفي ضعف المينا.
  • يبدأ تبيض الأسنان بتنظيفها ثم ملء التجاويف المحاوطة، وينتهي بفحص اللثة والتأكد بأنها سليمة.
  • يقوم طبيب الأسنان بوصع حاجزاً وقائياً على اللثة.
  • استخدام جل بيروكسيد الهيدروجين بنسبة 15-35 % لعدة دقائق ثم شفطه، ثم وضعه مرة أخرى لعدة مرات.
  • قد يتم تسليط بعض الأشعة لتسريع التفاعل الكيميائي للتبييض.
  • هذه الطريقة تقوم بتبييض الأسنان 4-6 مرات عند تطبيقها لمدة 40 دقيقة مقارنةً بلون الأسنان قبل تطبيقها.
  • تحكم القوالب على الأسنان حتى يتم التبييض بكفاءة عالية.

 

 

افضل انواع تبييض الاسنان
افضل انواع تبييض الاسنان

 

تبييض الاسنان بالليزر تجارب

يعرف أيضاً بإسم تبييض الأسنان بالضوء ويعد تبييض الأسنان بالليزر أحدث وأشهر طرق تبييض الأسنان وذلك بسبب نتائجه الفورية السريعة، ويتم التبييض باستخدام المواد الكيميائية ويوجد عدة تقنيات لتبييض الأسنان بالليزر، وتعتبر تقنية الزووم هي أحدث طريقة لتبييض الأسنان بالليزر, طريقة تبييض الاسنان بالليزر:
  • يتم توزيع جل تبييض الأسنان بتركيز منخفض على الأسنان.
  • يتسلط الليزر على الأسنان لمدة تتراوح من 15 إلى 30 دقيقة.
  • يعمل الليزرعلى إثارة المادة المبيضة الموضوعة على الأسنان؛ فيتفاعل معها.
  • تستغرق الجلسة حوالي من 15 إلى 30 دقيقة.
  • بعد انتهاء الجلسة يتمكن للشخص العودة إلى المنزل وممارسة حياته الطبيعية.

 

ربما تفيدك قراةء:  تعرف على افضل دكتور زراعة اسنان في تركيا

 

 

 

تجميل الأسنان

بجانب المستحضرات التي يمكن استخدامها بالمنزل، هناك عدة طرق تصلح كبدائل لتبييض الأسنان، ومن أهمها وأشهرها الفينير، واللومينير.

فينير الأسنان

فينير الأسنان بأنه تقنية يتم من خلالها تركيب قشرة خارجية ناصعة البياض على الأسنان، يشتهر الفنانين بعمل هذا الإجراء حتى أنهم أطلقوا على من يقوم بإجرائه أن لديه ابتسامة هوليوود.

لومينير الأسنان

يعرف لومينير الأسنان على أنه عدسات للاسنان تبدو كقشرةٍ رقيقة من البورسلين الشبه شفاف وتكون بسمك عدسات العين من دقتها ورقتها كما أنها برغم ذلك مضادةٌ للخدش أو التشقق أو التصدع.
من المعروف أن كل الإجراءات الخاصة بالأسنان باهظة التكاليف في كل أرجاء العالم تقريباً، ذلك لأن الأدوات والمواد المستخدمة بها مرتفعة التكاليف فضلاً عن أجر طبيب الأسنان، وينطبق ذلك الأمر على تبييض الأسنان في تركيا إلى حد ما، إلا أنه يمكن أن تجد عروضاً خاصة متوسطة التكاليف وتناسب أصحاب الميزانيات الاقتصادية.

 

 

ربما تفيدك قراءة:  ماهى اسعار ابتسامة هوليود في تركيا؟..الإجابة ستسعدك

 

 

 

 

اسعار تبييض الاسنان بالليزر في تركيا

اسعار تبييض الاسنان بالليزر في تركيا

اسعار تبييض الاسنان بالليزر في تركيا

اسعار تبييض الاسنان بالليزر في تركيا

المصدر: أهل السعودية