تعرف على أفضل 3 من مراكز تجميل الاسنان في أسطنبول

221
مراكز تجميل الاسنان في أسطنبول
مراكز تجميل الاسنان في أسطنبول

محتوى الموضوع

تعرف على أفضل مراكز تجميل الاسنان في أسطنبول

الذهاب إلى تركيا ومشاهدة مراكز تجميل الاسنان في أسطنبول المجهزة على أعلى مستوى بأفضل الأدوات وأحدث التقنيات على يد نخبة من أمهر الأطباء في العالم يجعلك تفكر تلقائيا في تقديم هذه العناية المميزة لأسنانك وتتخلص من كافة مشاكل الأسنان التي تفسد مظهرك وأنت واثق تماما من النتائج التي ستحصل عليها، وفيما يلي نقدم لكم أشهر مراكز تجميل الأسنان في تركيا.

 

إذا تحتاج علاج اسنانك في اسطنبول (زراعة الاسنان – ابتسامة هوليود – تبييض الاسنان بالليزر) اضغط هنا  لاختيار الحالة التي تريدها

 

 

إذا تريد معالجة اسنانك بجودة عالية وتكلفة مناسبة في أفضل مراكز اسطنبول المتخصصة في طب الأسنان

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

افضل عيادات تجميل الاسنان في اسطنبول

اسطنبول مدينة جميلة تمتاز بأفضل المستشفيات التي تعد السبب الأول لإزدهار السياحة العلاجية في تركيا وعلى الأخص مراكز تجميل الأسنان فلن تجد أحد من المشاهير إلا وخضع لتجميل الأسنان في تركيا، ولذلك نقدم لكم أشهر عيادات تجميل اسنان في اسطنبول:

1- مركز إنترناشونال أستاتيك:

من أهم المراكز التي تقوم  بعمليات التجميل وتستخدم التقنيات الحديثة في مساعدة النساء والرجال على حل العديد من المشاكل التي يعانون منها سواء كانت في الوجه أو في الجسم وسواء كانت تتم العمليات لمعالجة التشوهات التي تحدث للمريض والعيوب الخلقية أو لزيادة جمال الأشخاص، هو افضل مستشفى زراعة الاسنان في تركيا في القسم الأوروبي الذي يتميز بالأطباء الماهرين والمتخصصين في تنفيذ عمليات التجميل وزراعة الشعر والحاصل على عدة شهادات خبرة في تنفيذ عمليات التجميل وزراعة الشعر منذ أكثر من خمسة عشر عاما.

 

تجربتي في زراعة الاسنان في تركيا
تجربتي في زراعة الاسنان في تركيا

2- مركز المارديني التخصصي لطب الأسنان

يعتبر مركز المارديني في اسطنبول مركز مجهز بأفضل التقنيات والأجهزة لضمان مستوى عالي من الخدمات لجميع المرضى حيث يضم أفضل اطباء اسنان سوريين في تركيا متخصصين في تجميل وتبييض وزرع الأسنان وجراحة الفم والوجه والفكين والتقويم ومعالجة أسنان الأطفال وكافة الاختصاصات الأخرى وفق أحدث التقنيات العالمية.

3- مركز بسمة الحياة لطب الأسنان:

 مركز تجميل الاسنان في اسطنبول هو تجمع لنخبة ممتازة من أطباء الأسنان الحاصلين على مؤهلات علمية متميزة، فلديهم فريق متميز وملتزم بمعايير الجودة هدفهم هو إرضاء المرضى من خلال تقديم العلاج بإستخدام كل ماهو جديد في زراعة الأسنان، فهم مؤمنون بأن القيم العليا يجب أن تًتبع فى كل جوانب خدماتهم لذلك يركز على التدريب المستمر لموظفيه الإداريين مع اهتمام فريق الأطباء على مواكبة كل ما هو حديث في علم طب الاسنان وتطبيقة لتقديم أفضل الخدمات وليلبي احتياجات صحة مرضاه.
 

 

 

ربما تفيدك قراءة:  ماهى اسعار ابتسامة هوليود في تركيا؟..الإجابة ستسعدك

 

 

 

عمليات تجميل الاسنان بالليزر

الليزر تقنية جديدة اخترقت وبقوة عالم التجميل لتصبح التقنية الفضلة لأغلب المرضى نظرا لدقته وسهولته، وفي مجال طب وجراحة الأسنان لعب الدور الأكبر ليتربع على عرش تقنيات تجميل الأسنان, وفيما يلي بعض انواع تجميل الاسنان بالليزر:

تبييض الأسنان بالليزر

هي عملية تجميل غير جراحية تستهدف إزالة التصبغات من على سطح الأسنان من خلال وضع بيروكسيد الهيدروجين التي تعمل على تحويل طبقتي المينا إلى ذرات غير مستقرة، تعمل على تحطيم ذرات التصبغات ثم تسليط ضوء الليزر عليها،  تدوم نتائج تبييض الأسنان بشكلٍ عام ما بين 18 شهراً حتى 3 سنوات كحد أقصى، ولكن قد تقل هذه الفترة إلى ما دون السنة إذا كان  لم يعرف الشخص العوامل التي تؤثر على لون الأسنان وبياضها.
ويقوم الطبيب خلال الجلسة بتنظيف الأسنان من أية رواسب ثم يضع جل على اللثة لتغطيتها وحمايتها، ويضع على الأسنان مادة كيميائية مبيضة تسمى””hydrogen period gel بعدها يستعمل ليزر من نوع خاص green laser يوجه إلى الأسنان فيسرع من عمل المادة المبيضة ويزيد من فاعليتها.

 

 

تجارب زراعة الاسنان في تركيا
تجارب زراعة الاسنان في تركيا

مميزات تبييض الأسنان بالليزر

  1. الليزر من العمليات الآمنة وغير المعقدة.
  2. تعتبر وسيلة فعالة في علاج التصبغات العميقة.
  3. تظهر نتائج ليزر الأسنان فوراً بعد الجلسة مباشرة ولا تحتاج لمتابعة علاج آخر في المنزل.
  4. عملية تبييض الأسنان بالليزر هي الأوفر وقتاً وجهداً إذا ما قورنت بالعمليات التجميلية الأخرى للأسنان وطرق التبييض الأخرى.

عيوب تبييض الأسنان بالليزر

  • هناك أنواع من التصبغات في الأسنان تكون قوية وعنيدة لا تستجيب لعملية التبييض.
  • يتطلب ليزر الأسنان حرصاً شديداً ودقة ومهارة عالية.
  • لا تستمر النتيجة مدى الحياة فمع الوقت تعود التصبغات وقد تحتاج لإعادة التبييض مرة أخرى، ويمكنك الحفاظ على أسنانك فترة أطول كلما اعتنيت بنظافتها وبطعام صحي جيد.
  • من حيث التكلفة المالية يعتبر ارتفاع السعر من أهم سلبيات تبييض الأسنان بالليزر، حيث تعتبر من أغلى التقنيات المستخدمة في تبييض الأسنان.

أسعار تبييض الأسنان بالليزر

يختلف سعر تجميل الاسنان الامامية بالليزر من مكان لآخر ومن طبيب لآخر، تبعاً لاختلاف نوع الجهاز والمادة المبيضة المستخدمة، كذلك درجة التصبغ بالأسنان فكلما كانت أكثر تعقيداً احتاجت لجهد أكبر من الطبيب.

تقويـم الأسنان باللـيـزر:

 تقويم الاسنان نوع متفرع من طب الاسنان يقوم بدراسة التشوهات السنية والفلكية من بروز وفراغات وتراكم ويتم معالجتها للحصول على وجه متناسق وبسمة جميلة حيث يقوم بمعالجة المشاكل الناتجة عن الأسنان المتعوجة أو المتزاحمة وبروز الفك العلوي أو العضة المفتوحة وسوء وضعية الفك واضطرابات مفاصل الفك يعتبر الوقت المثالي لتركيب تقويم الأسنان ما بين 10 و 14 سنة من العمر، فالرأس والفم لا يزالان ينموان وتكون الأسنان أكثر قابلية للتقويم.
يقوم طبيب الأسنان المعالج بالليزر بتوجية طاقة ضوئية على الأسنان أو اللثة التي يرغب في علاجها، ويعمل الليزر كأداة قاطعة أو مذيبة للأنسجة التي يمر عليها.

مميزات تقويم الأسنان بالليزر:

  • غالبا ما يكون العلاج بالليزر عديم أو قليل الألم لذا فانه يقلل من الحاجة للتخدير الموضعي.
  • تجميل الاسنان بالليزر لا يصدر أصواتا كالتي تصدرها باقي أدوات حفر الأسنان لذا فإن المريض يكون أقل توترا.
  • يقلل الليزر النزيف الذي يصحب عمليات جراحة اللثة.
  • أثناء عملية حفر الأسنان، يقوم الليزر بالمحافظة على الأجزاء السليمة من السن المراد حفره.

 

 

ربما تفيدك قراءة: تكلفة زراعة الاسنان تركيا..إليك التفاصيل

 

 

 

عيوب تقويم الأسنان بالليزر:

  • لا يمكن استخدام الليزر على الأسنان التي بها حشوات قديمة.
  • لا يمكن استخدام الليزر على الأسنان المتسوسة كليا.
  • لايمكن استخدام الليزر لتحضير الأسنان لاستلام تاج أو جسر.
  • العلاج بالليزر لا يغني كليا عن التخدير.
  • تكلفة العلاج بالليزر غالبا ما تكون أعلى.

أسعار تقويم الأسنان بالليزر

أسعاره مرتفعة جدا فهو يحقق ميزة من الناحية الجمالية تميزه عن سواه، فقد يتراوح ثمنه بين 3,500$ $8000 .

تجميل الاسنان بالزيركون

يصنع الزيركون من أكسيد الزركونيوم الرباعي ويأتي في شكل مسحوق أبيض، بدأ استخدامه في مجال طب الأسنان منذ مطلع التسعينيات، لينتشر استخدامه في الآونة الأخيرة في تلبيس الأسنان (تيجان الزيركون)، بديلاً عن التيتانيوم الذي تصدر عمليات تجميل الاسنان المتفرقة لسنوات طويلة، بفضل مميزاته التي تفوق التيتانيوم، مثل مظهره الجمالي الشبيه بالأسنان الطبيعية، وزيادة الرغبة في استخدام مركبات خالية من المعادن، بالإضافة إلى تزايد حالات التحسس من التيتانيوم.

 

حسن اطباء الاسنان في تركيا
حسن اطباء الاسنان في تركيا

 

مميزات تركيبات الأسنان الزيركون

  • قوة مقاومتها لتكوين الجير على الأسنان
  • توافقها الحيوي مع أنسجة الجسم وعدم التسبب في الحساسية، ما يجعلها ملائمة للاستخدام لوقت طويل، كما أنها تعد الخيار الأول في حالة الحساسية من التيتانيوم.
  • التمتع بخصائص بيولوجية ميكانيكية ملائمة
  • مثال جيد عن عمليات تجميل الاسنان بدون تقويم بسبب خلوها من المعادن، ومن ثم ملائمتها لذوي الحساسية من المعادن.
  • مظهرها الشبيه بالأسنان الطبيعية، إذ يمكن تحديد لونها بما يلائم أسنانك.
  • لا تحتاج إلى حشو معدني للحفاظ على صلابتها متانتها، ومن ثم تراجع احتمالية تعرضها للكسر والتآكل، على العكس من مواد أخرى مثل التيتانيوم.
  • لا تتسبب في أي روائح كريهة في الفم.
  • حفاظها على صحة الفم وعظام الأسنان.
  • سهولة ضبط مقاساتها: بفضل تركيبة الزيركون وخصائصه الكيميائية، يمكن اللجوء لوسائل متعددة لصنع تركيبات أسنان زيركون الملائمة للمريض، مما يقلل من احتمالية الخطأ بالإضافة إلى اللجوء إلى التقنيات المتطورة التي تتأكد من ضبط مقاساته بالاستعانة بالكمبيوتر.
  • لا تنقل اسنان زيركون الحرارة والبرودة بنفس القدر التي تنقله بها المواد الأخرى، ومن ثم فهي أكثر راحة وملائمة لمستخدميها.

عيوب تركيبات الأسنان الزيركون

  • بالرغم من أن متانة أسنان الزيركون تعد إحدى مميزاتها، إلا أنه من شأن هذه المتانة أن تتسب أحياناً في إضعاف الأسنان القريبة منها.
  • بالرغم من أن التسوس لن يصيب الزيركون نفسه، إلا أنه في حالة تلبيس اسنان الزيركون (تيجان الزيركون)، فقد يخفي هذا التسوس إلى أن يتسبب في إسقاط تاج الأسنان.
  • مقارنة بتيجان الأسنان الأخرى، يعد تلبيس أسنان الزيركون أغلى ثمناً، إلا أنه يمكن النظر لهذه التكلفة باعتبارها تكلفة لمرة واحدة فحسب، إذ أن متانة أسنان الزيركون وقوتها تسمح لك باستخدامها طوال العمر، مع العناية الملائمة.
زراعة الاسنان في تركيا وتكلفتها
زراعة الاسنان في تركيا وتكلفتها

ربما تفيدك قراءة: تعرف على تكلفة زراعة الاسنان في تركيا

 

 

 

أسعار تركيبات الزيركون للأسنان

تعتمد أسعار عمليات تجميل الاسنان في تركيا على مدى فقدان الأسنان لدى المريض والمواد المستخدمة، يتغير السعر اعتمادا على عدد الأسنان التي يتم استبدالها مع تقييم كامل صحة الفم وأي تغييرات أو علاجات مسبقة قد يحتاجها المريض قبل الحصول على العلاج النهائي.
فربما تجد أن أسعار تركيبات الزيركون للأسنان في الدول الكبيرة مثل الولايات المتحدة تبدأ من 1500 دولار، إلا أنها قد تصل إلى أكثر من 8000 دولار في كثير من الحالات المعقدة وربما يكون تركيب صف بأكمله من تركيبات الزيركون للأسنان مكلف للغاية في هذه الدول، بحيث يصل إلى أكثر من 20000 دولار، أو 15000 دولار في الدول الأوربية الأخرى أما في الدول التي تقدم أسعار تركيبات الزيركون للأسنان بشكل مخفض مثل تركيا والمكسيك، قد تجد أن هذه التكلفة أقل من ذلك بكثير بحيث تبدأ من 300 دولار فقط وكذلك ستجد إمكانية الحصول عليها في نفس اليوم.

زراعة الاسنان الفورية في تركيا

فقدان الأسنان الثابتة أمر مزعج جدا فلا يمكنك تعويضها طبيعيا مهما تقدم بك العمر، وتأتي زراعة الأسنان لتكون المنقذ لكل شخص فقد أسنانه في عمر مبكر وأثر ذلك بشكل سلبي على حياته الطبيعية وقد تطورت زراعة الأسنان بشكل كبير حتى أصبح الأن بإمكانك زراعة أسنانك في ساعة واحدة فقط.

خطوات زراعة الأسنان الفورية:

  • تبدأ العملية بانتزاع السن المنخور أو المعطوب أو المكسور برفق وبأقل ضررٍ ممكنٍ للفك والأنسجة المحيطة، ومن ثم فحص مكان السن المخلوع وتنظيفه وتعقيمه.
  • بعدها يزرع الطبيب أساس السن الجديد في الفك بقوة دورانٍ كبيرة تضمن ثبات الأساس الجديد وبالتالي ثبات السن بعد ذلك بقية العمر، وعندها يتمكن الطبيب من تركيب تاجٍ أو غطاءٍ أو وجهٍ مؤقتٍ للسن فوق ذلك الأساس. قد يكون الأساس غير ثابتٍ تماماً وبالتالي يلجأ الطبيب عندها لجسرٍ من الأسنان وهي رؤوس أسنانٍ صناعية متصلة ببعضها توضع على المنطقة المصابة كلها.
  • غالباً ما يحتاج الفك إلى زراعة بعض العظام حول الأساس في عملية زراعة الأسنان الفورية وذلك لضمان ثبوتية الأساس ولحشو أية فراغاتٍ موجودة بينه وبين عظام الفك وتغطيتها بعد ذلك بغشاءٍ حيويٍ يحميها ويحفز نمو العظام وارتباطها بالأساس.
  • غالباً ما يكون تاج أو رأس السن المزروع ذلك مؤقتاً وأصغر من حجم أسنانك الطبيعي لعدة أسباب، أولاً لأن تركيب رأسٍ دائمٍ يشكل حملاً وضغطاً كبيراً على الأساس الذي يحاول التأقلم والعظام والأنسجة التي تحاول التعافي، ويكون صغيراً لكي لا يضغط على الأسنان المقابلة له وبالتالي يؤذي الأساس الضعيف.
  • لا تستغرق العملية بأكملها أكثر من ساعة بعدها تصبح قادراً على العودة لبيتك وتقول تجربتي في زراعة الاسنان في تركيا كانت الأفضل على الإطلاق.
 

مميزات زراعة الأسنان الفورية في تركيا

  • وجود الأطباء من ذوي الخبرة والمتخصصين تحديداً في زراعة الأسنان الفورية.
  • انتشار مراكز طب وتجميل الأسنان المجهزة بأحدث الأجهزة المستخدمة والوسائل العلمية على مستوى العالم
  • انخفاض تكلفة زراعة الاسنان الفورية في تركيا إذا ما قورنت تكلفتها في بلدان أخرى
  • يمكن إجراء زراعة الأسنان الفورية لعدد غير محدود من الأسنان والضروس.
  • لا يحتاج الإجراء إلى جراحة أو خياطة طبية.
  • يوفر في الوقت، ففي خلال ثلاثة أيام تكون قد حصلت على الضرس الجديد.
 

احسن اطباء الاسنان في تركيا

تعتبر تركيا من أهم الدول السياحية في العالم، حيث تجتذب عشرات الملايين كل عام إما للسياحة الترفيهية أو السياحة العلاجية بما فيها عمليات التجميل حيث أصبحت تحتل مكانة في قائمة أشهر 10 دول ناجحة في عمليات التجميل وتشتهر على وجه الأخص بطب وجراحة الأسنان فقد بدأ الاهتمام ب عمليات تجميل الاسنان قبل وبعد في تركيا منذ سنوات طويلة وقد ظهر متخصصون كثيرون في هذا المجال الذي أخذ يتطور شيئاً فشيئاً حتى أصبح لا يوجد تقنية جديدة في عالم تجميل الأسنان إلا وتجد هناك أطباء متخصصين يتقنوها في تركيا وحتى تتمكن من اختيار الطبيب المناسب لك هناك بعض العناصر التي يجب عليك التدقيق بها، ومنها:
  • اسم وسمعة المركز أو العيادة التي يعمل بها الطبيب.
  • شهادته الطبية والدرجة العلمية الحاصل عليها في مجال طب الأسنان.
  • رأي مرضاه السابقين فيه وما إن كان عالج حالة مشابهة لحالتك من قبل أم لا
  • مدى استعداده لمتابعة حالتك بعد إجراء العملية وحتى بعد عودتك إلى وطنك، وتلك يمكن التأكد منها أيضاً من آراء وتجارب مرضاه السابقين.

 

 

ربما تفيدك قراءة: تكلفة زراعة الاسنان الفورية في تركيا

 

 

 

وفيما يلي مجموعة من أهم وأشهر أطباء الأسنان في تركيا ممن نالو أعلى التقييمات من قبل مرضاهم:

عيادة الدكتور ميشا لزراعة و تجميل الاسنان

من أشهر عيادات الأسنان في تركيا فقد ذاع سيطها في كافة أنحاء العالم وتضم نخبة من أفضل أطباء الأسنان.

  • العنوان: Valikonağı Caddesi / Akkavak Sokak / Halilbey Apt. 19/28 Nişantaşı / İstanbul
  • تليفون: +90 212 225 67 95 / +90 212 224 03 03 / +90 533 378 74 01

ساعات العمل

  •   10:30AM – 19:30PM : الإثنين – الجمعة
  •    10:30AM – 14:00PM : السبت
 

مركز الرازي التخصصي لطب الاسنان في اسطنبول

واحد من أشهر مراكز جراحات الفم والأسنان في تركيا يقدم خدماته للمرضى من جميع أنحاء العالم له الكثير من الفروع داخل وخارج تركيا ويضم نخبة من أشهر الأطباء في العالم، يتميز بأسعاره المنخفضة وخدماته المتميزة.
  • العنوان: اسطنبول الفاتح، جادة ساري غوزال. / alrazident1@gmail.com
  • مواعيد العمل من الساعة 10:30 مساء، وحتى 8 مساء.

ابتسامة هوليود في اسطنبول

ابتسامة هوليود عبارة عن إجراء تجميلي يهدف للحصول على أسنان متناسقة بيضاء تظهر رائعة ومثالية عند التبسّم، وهي التي استوحي اسمها من نجوم هوليود وهم من ضمن أوائل الأشخاص الذين حصلوا على هذه الابتسامة.
يعتمد طول عملية ابتسامة هوليود في تركيا على صحة المريض وحالته الحالية قد تكون بسيطة، ويمكن تحقيق النتائج المرجوة في زيارة واحدة، كما أنها يمكن أن تكون واسعة النطاق وتتطلب عدة مواعيد لعيادة الأسنان والإجراءات المختلفة التي ينبغي القيام بها على التوالي.
على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في الحصول على ابتسامة هوليوود في تركيا من أجل التبييض وتحسين الشكل الخارجي فقط وليس هناك أي قلق بالأسنان، قد يمنحك تبييض الأسنان بالليزر ابتسامتك المرغوبة في أقل من ساعتين ومع ذلك، إذا كان سبب أسنانك الصفراء هو البقع التي تحدث بسبب بالدواء، فإن العلاج المحتمل هنا سيكون من قشور الأسنان.
تختلف اسعار تجميل الاسنان فى تركيا من حالة لأخرى باختلاف عدد الجلسات المطلوب إجراؤها واختلاف المادة المصنوعة منها القشور الخارجية، وكذلك اختلاف خطوات العلاج، ولكن الأمر المؤكد أن تكلفة العملية في تركيا تعتبر أقل بكثير من تكلفتها في بعض الدول الأوروبية وفي الولايات المتحدة الأمريكية.

أسعار ابتسامة هوليود في تركيا:

إن كان المريض لا يحتاج سوى لجلسة الكشف الأولية لأخذ مقاسات قالب أسنانه وبعدها جلسة تركيب القشور، فغالباً سيتراوح السعر من 150 إلى 300 دولار للسن الواحدة.
أما إن كان الأمر سيحتاج لأكثر من إجراء قبل وضع القشور فستختلف اسعار علاج الاسنان في تركيا بالطبع بحسب عدد الجلسات أو الإجراءات التي ستحتاجها الحالة سواء كانت علاج تسوس أو زراعة أسنان أو تقويم، إلخ، حيث أن لكل إجراء من تلك الإجراءات سعره الخاص.

العلاج في تركيا اسطنبول

تعتبر تركيا الخيار الأمثل للعلاجات التجميلية، وهذا للعديد من الأسباب من أهمها أنها من أشهر وأكبر البلاد السياحية التي تمتلك خبرة طويلة في مجال الطب التجميلي عامة وطب تجميل الأسنان بشكل خاص.

حكم تجميل الاسنان

قد ذكر الطبري – ونقل ذلك عنه القرطبي كالموافق له – أن حديث ابن مسعود في الصحيحين أن النبي صلى الله عليه وسلم لعن الواشمات والمتوشمات والمتنمصات والمتفلجات للحسن المغيرات خلق الله تعالى، فيه دلالة على أنه لا يجوز تغيير شيء من خلق المرأة الذي خلقها الله عليه بزيادة أو نقص، التماساً للحسن لزوج أو غيره، سواء فلجت أسنانها أو وشرتها أو كان لها سن زائدة فأزالتها أو أسنان طوال فقطعت أطرافها، انتهى محل الغرض منه.
وذكر الحافظ ابن حجر في الفتح أنه يفهم من قوله صلى الله عليه وسلم: “المتفلجات للحسن” أن المذموم من ذلك ما كان التماساً للحسن، فلوا احتاجت إلى ذلك لمداواة مثلاً جاز .
  • وبناء على ما تقدم من كلام العلماء، فإن  تجميل الاسنان حرام إذا كان المقصد من ذلك التجميل فقط وتحسين المنظر.
  • أما إن كانت هنالك حاجة أخرى تدعو إلى ذلك، كالمداواة أوإزالة التشوه الفادح فإنه يجوز.
  • تجميل الأسنان في تركيا يوفر عليك الكثير من الأموال ويمنحك نتائج مذهلة. 

 

ربما تفيدك قراءة:  كم سعر ابتسامة هوليود في تركيا..أفضل الأسعار

 

 

 

مراكز تجميل الاسنان في أسطنبول

مراكز تجميل الاسنان في أسطنبول

مراكز تجميل الاسنان في أسطنبول
مراكز تجميل الاسنان في أسطنبول

المصدر: أهل السعودية