مناحل العسل في بورصة..عسل أصلي وأسعار لا مثيل لها

344
مناحل العسل في بورصة
مناحل العسل في بورصة

لمن دخل هذا المقال بحثًا عن أفضل متخصص في مجال العسل التركي بالجملة؛ فإن أفضل متخصصين لديهم خبرة في بيع العسل التركي بالجملة هم:

جهة أولى 👇
تواصل مباشرة بالضغط هنا
جهة ثانية 👇
تواصل مباشرة بالضغط هنا
جهة ثالثة 👇
تواصل مباشرة بالضغط هنا

لانهم لديهم خبرة لسنوات في مجال بيع العسل التركي بالجملة

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم

تعرف على أفضل مناحل العسل في بورصة…

تعد تركيا واحدة من الدول الرائدة في العالم في تربية النحل وإنتاج العسل، حيث شهد هذا القطاع تطورا ملحوظا خلال السنوات الأخيرة، لذا سنتناول سويا مناحل العسل في بورصة حيث يتمتع العسل التركي بجودة عالية، ونكهة طبيعية مميزة.
وبحسب رئيس الاتحاد المركزي لمربي النحل في تركيا “بحري يلماز” فإنه يتوافر في تركيا ما يقارب 6.6 مليون خلية، و 102 ألف طن، و75 ألف مربي نحل محترف لإنتاج العسل، إذ تنتج تركيا أكثر من 200 ألف طن من العسل سنويا، كما أن 22% من أجناس النحل المختلفة في العالم موجودة في تركيا، خصوصا أن 70% من أنواع النباتات التي تنتج العسل متواجدة في الأناضول، ومنطقة القوقاز من آسيا الصغرى.

اماكن بيع العسل في بورصة:

يحب الأتراك بشكل عام العسل، فهم يتناولونه صباحا، باعتباره مكونا أساسيا على مائدة الإفطار إلى جانب القشطة والمربى، عدا عن تناوله في أوقات مختلفة، لذلك يصل معدل استهلاك العسل في تركيا كيلوغرام و100 جرام سنويا للشخص الواحد.
تكثر مزارع العسل الطبيعي في جبال مدينة بورصة وغاباتها، حيث تجد افضل انواع العسل في تركيا ويعد عسل الكستنة، وعسل الصنوبر، النوعين الأكثر شهرة في المنطقة، حيث يمكن لزوار مدينة بورصة زيارة المناحل، وفي المنحلة يمكن تجربة أنواع العسل، ومشاهدة خلايا النحل، وكيف يتم استخراج العسل، وحبوب اللقاح منها.
أنواع العسل وفوائده المنتجة في تركيا أفضل منها في أي بلد آخر، إذ ينتشر نحل ثمار الحمضيات، وعباد الشمس، والقطن، والمراعي، والكستناء والزهور البرية، إضافة إلى الصنوبر.
وقد بلغ سعر الكيلوجرام من عسل “أيدر”، الشهير في تركيا، 300 ليرة تركية، أي ما يعادل نحو 140 دولار للكيلو الواحد، بسبب جودته وزيادة الإقبال عليه في الأسواق المحلية والعالمية، وينتج هذا النوع من العسل في هضبة “أيدر”، السياحية بولاية “ريزة”، المطلة على البحر الأسود، شمال شرقي تركيا.
ويعد كذلك عسل قرية انزر، أفضل أنواع العسل التركي، والتي تبعد مسافة 35 كيلو متر تقريبا عن منطقة اكي زيدرة في ولاية ريزة، كما أن هناك متخصصين في بيع العسل التركي بالجملة ويمكن التواصل عن طريق الواتس أب: ( هنا )

ربما تفيدك قراءة: أهم 4 معلومات عن شيخ العسل

 

وتجدر الإشارة إلى أن الأسواق تمتلئ بالعديد من أنواع العسل، منها ما هو عسل طبيعي لم تخالطه أي مادة، ومنها ما هو مغشوش تصرفت فيه الأيدي بإضافة السكر الأبيض، أو شراب الجلوكوز، أو أي مواد أخرى، يجعل العسل غير صالح لاستخدامه للعلاجات المختلفة.

كيف أفرق بين العسل التركي الاصلي والمغشوش:

كيف أفرق بين العسل التركي الاصلي والمغشوش
كيف أفرق بين العسل التركي الاصلي والمغشوش
ومن السهل تمييز العسل الحقيقي من العسل المغشوش باستخدام الملعقة لتناول العسل الموجود في الثلاجة، إذا كان العسل طبيعيا يجب أن يسيل دون انقطاع فوري، حيث أن العسل الحقيقي يحمي نفسه بالتحول إلى الشكل البلوري.

أنواع العسل التركي الطبيعي وفوائده الصحية:

– عسل مرتفعات أنزر التركي النادر، ويستخدم دواء سريعا لعدد من الأمراض.
– عسل الكستنة، عسل الزهور، عسل مرتفعات أيدر، عسل السدر، العسل الجبلي الطبيعي.
هذه الأنواع ذات جودة عالية، وهي موسمية، فلا يوجد منها غير الموسمي الطازج.

– عسل الكستنة chestnut:

هذا النوع من العسل ذو فعالية عالية ضد البكتيريا، وغني بالفيتامينات (D،C)، كما يزيد من جريان الدم، وقوة العضلات، وهو منشط جيد للمعدة و الكبد.
ومن أهم فوائد هذا العسل فعاليته ضد التعب، وسرعة خفقان القلب، وتصلب الشرايين، والروماتيزم، والفتق، والإمساك، وعسر الهضم، كما يساعد في تقوية العظام، وفتح للشهية.

– عسل الصنوبر pine:

بشكل خاص هو نافع للتغيرات الموسمية، لتأثيره على الجهاز التنفسي، وهو مفيد لأمراض الرئة، و إلتهاب الشعب الهوائية، والكحة، والربو، وإزالة البلغم، كما يساعد على إنقاص الوزن، إذا ما تم تناولته في كوب ماء فاتر قبل الطعام في الصباح.

– عسل الزهور:

غني بالفيتامينات (a،b،c،d)، ويدعم الجهاز الهضمي والمناعي للجسم، كما يساعد في مشاكل سوء الهضم والتغذية، ومنشط عام بشكل يومي.

– غذاء ملكة النحل royal jelly :

يعد المنشط الطبيعي الأول للحيوانات المنوية عند الرجل، وبالتالي زيادة فرص الإنجاب، وفعالية القدرة الجنسية، وهو سريع التلف، و يجب حفظه في درجات حرارة منخفضة، وله الكثير من الفوائد العلاجية التي لا يسع ذكرها.

– العكبر propolis :

مضاد حيوي للبكتريا، و يساعد في علاج تشقق الجلد والجروح والحروق، له تأثير فعال على تثبيط نمو الخلايا السرطانية ومضاد أكسدة.

– حبوب اللقاح pollen :

غني بالفيتامينات (a،b،c،d)، ويعتبر منشط طبيعي للجسم، ومتتم غذائي، ويعالج الكثير من الأمراض.
تشتهر مدينة بورصة بإنتاج أجود أنواع العسل، وتعد واحدة من بين العديد من المدن التي تجعل تركيا تقوم بإنتاج ما يقارب ال200 ألف طن من العسل سنويا، مما يجعلها في المرتبة الرابعة على مستوى العالم من حيث الإنتاج،كما قد يتسائل البعض عن  كيفية شراء عسل بالجملة حيث تنتشر مناحل العسل في بورصة في العديد من الأماكن الطبيعية في المدينة، والتي تعتبر من أجمل الأماكن السياحية في بورصة بحيث تكون الرحلة إلى مناحل العسل ليس من أجل العسل وحسب، وإنما رحلة لأماكن طبيعية ساحرة في المدينة.

ربما تفيدك قراءة: 15 متجر للسائلين اين يوجد العسل الابيض في السعودية

مشروع توزيع عسل النحل:

مشروع توزيع عسل النحل
مشروع توزيع عسل النحل
يشتهر مصنع العسل في بورصة بإنتاج العديد من أنواع العسل الذي يستخرج من مناحل العسل في بورصة كعسل الكستناء وعسل الصنوبر نظرا لانتشار هاتين الزهرتين في المدينة بكثرة، ويكون من السهل عمل مشروع صغير تعبئة عسل نحل وهناك أيضا عسل زهور التوليب وعسل زهرة الأكاسيا.
ولكن ما يميز المدينة إلى جانب عسل الصنوبر وعسل الكستناء هو عسل الأزهار الجبلية، والذي يتم جمعه بكميات قليلة خلال العام، مما يجعل سعره الأغلى من بين أنواع العسل، ويسهل تعبئة وتغليف العسل ولكل نوع من هذه الأنواع ما يميزه من فوائد علاجية.
وتقع مصانع العسل بورصة في كل من منطقة كيستيل بجانب شلال سعيد أباد ومناحل للعسل في جبل أولوداغ وغيرها الكثير من الأماكن السياحية.

العسل التركي مغشوش:

أصبح العملاء يواجهون مشكلة كبيرة بسبب السوق السوداء وعمل بعض التجار على غش منتجات العسل المختلفة، وهو ما جعل البعض يصف عسل النحل التركي بالمغشوش لما وجده منه.
بالرغم من أن متوسط مناحل العسل في تركيا لخلايا النحل في كل كيلو متر مربع من تركيا هو 5 خلايا نحل لكن العلماء يؤكدون أن تركيا لا تستخدم سوى 1%  من إمكانياتها من إنتاج العسل ودائما ما يبحثون عن سبل لزيادة إنتاجية العسل أضعاف مضاعفة، وهو ما يؤكد أن عسل النحل التركي الأصلي من أفضل أنواع العسل وليس مغشوشا كما يعتقد البعض.
العسل الملكي التركي من أشهر أنواع العسل في تركيا بما يجعل تجارة العسل الطبيعى تحظى بإقبال كبير من قبل الكثيرين الذين يفضلون مذاقه الطيب، ولهذا النوع خاصة فوائد متعددة على الصعيد الصحي والغذائي والتجميلي، وذلك بسبب تركيبته الغذائية الغنية بالمعادن والأحماض الأمينية.
يحتوي على عدد كبير من من الفيتامينات الأساسية والضرورية لنمو الجسم والحفاظ على صحته وقوته، حيث يحتوي أيضا على نسبة عالية من الحديد والفسفور، بالإضافة إلى كونه من أقوى مضادات الأكسدة، مما يجعل منه وقاية من الأمراض الخطيرة.
ويتميز العسل الملكي عن غيره من أنواع العسل الأخرى بمميزات عدة، فيمكنه علاج أمراض السرطان بأنواعه المختلفة، لأنه يحارب بقوة كافة الجذور أو الشقوق الحرة التي تعتبر مسببا رئيسيا لانتشار الخلايا السرطانية في الجسم.
يحتوي على عناصر مضادة للأكسدة تجعل منه علاجا فعالا لمشاكل الجلد بشكل عام والبشرة، فيمنحها الحيوية ويحافظ عليها محاربا أعراض التقدم في العمر والشيخوخة.
يعيد بناء الأنسجة والخلايا في الجسم، ويعمل على إصلاح التالف منها، كما يمد الجسم بالنشاط والحيوية، ويقلل من الشعور بالتعب والإرهاق وعدم القدرة على أداء الأنشطة اليومية الحياتية، ويمد الجسم بالحديد اللازم له لمقاومة الأنيميا، وفقر الدم.
يساعد الجسم على امتصاص المواد الغذائية النافعة من الطعام، ويحسن من عملية التمثيل الغذائي في الجسم مما يجعل منه أساسا للحفاظ على الوزن المثالي للجسم، وينصح لذلك الأطباء بتناوله خلال الأنظمة الغذائية الصحية.
يعالج أيضا مشاكل الضعف الجنسي لدى الرجال فـ العسل التركي للرجال يزيد من السائل المنوي لدى الرجال، ويقلل من الشعور بالتعب والإجهاد، ويزيد من الرغبة الجنسية لدى الطرفين، كما ويحفز ويزيد الإخصاب.
يعتبر من العناصر الطبيعية البحتة حيث لا يحتوي على مواد مصنعة إضافية أو صبغات ونكهات ومحسنات لون وطعم، كما يستخدم لعلاج مشكلات الشعر والبشرة والأظافر لاحتوائه على الفيتامينات اللازمة لذلك.

ربما تفيدك قراءة: أهم 9 فوائد لعسل الشدي .. هل كنت تعلمها !

عسل تركي للمتزوجين:

عسل تركي للمتزوجين
عسل تركي للمتزوجين
تعددت الطرق التي يسلكها المتزوجون لتقوية حياتهم الجنسية، وزيادة الفرص على الإنجاب، وذلك لما قد يصيب الحياة الزوجية من الفتور والبرود الجنسي لكثرة متاعب الحياة وانشغالاتها وما ينجم عنها من قلق وتوتر، فيضعف الانتصاب عند الرجال مما يؤدي إلى سرعة القذف عند الرجل وشعور المرأة بالبرود تجاه زوجها، ومن هذه الطرق ما يكون على شكل حبوب ومواد كيميائية.
ومنها ما هو من المستحضرات الطبيعية والخلطات المعتمدة على الأعشاب، ويمكن الحصول عليه من مواقع بيع العسل اون لاين ولا يكاد يخلو العسل من هذه الخلطات، وذلك لفائدته المرتبطة بالجنس وتقويته.

وهناك العديد من الوصفات المفيدة للزوجين:

وصفة العسل وزيت الزيتون، من خلال تدليك القضييب بزيت الزيتون في حالة الانتصاب، وبعد دقيقة من ذلك القيام بتدليكه بالعسل، مع تكرار العملية ثلاث مرات إن أمكن في مدة تقدر بـنصف ساعة، وبعد تشرب القضيب لون الخليط يؤخذ قسط من الراحة، ثم يغسل القضيب بالماء فقط دون الحاجة لاستخدام الصابون.
وصفة العسل وحبة البركة، بإضافة جرام من العسل وأربعة جرامات من حبة البركة مطحونة تماما، مع ثلاث جرامات من مطحون الجنسج الأصلي وملعقة واحدة من عسل السدر، وإضافتها جميعا إلى كوب من الماء، مع تحريك الخليط جيدا حتى يذوب ويشرب على الريق يوميا.
خلطة العسل والزنجبيل والقرفة، ويمكن الحصول على العسل التركي من خلال سوق العسل الالكتروني ولاتباع تلك الوصفة يمكن إضافة ملعقتين من الحليب في مقدار مناسب من الماء، مع ربع ملعقة كبيرة من الزنجبيل، وملعقة كبيرة من القرفة، مع أربع ملاعق من العسل، والقليل من عصير الليمون، ووضعها جميعا في الخلاط، لتخلط جيدا وتشرب يوميا على الريق، مما يزيد من الرغبة الجنسية.
الأفاكودو والعسل، يمكن شرب عصير الأفوكادو مع العسل، الأفوكادو والفراولة والعسل، من خلال عصر حبة من الأفوكادو وخمس حبات من الفراولة، وحبتين من التين، مع إضافة أوراق من الريحان وعصير البرتقال، تخلط المكونات جيدا ثم يضاف إليها العسل، يشرب الخليط يوميا صباحا من قبل الزوج والزوجة لتقوية العلاقة الجنسية بينهما.
الزنجبيل والعسل تعتبر هذه الوصفة من الوصفات الرائعة ويمكن الحصول على العسل من متجر عسل حيث يعزز هذا الخليط الرغبة والقدرة الجنسية عند الزوجين، من خلال إضافة 300 جراما من الزنجبيل في إناء من الماء، ثم إضافة ملعقتين من العسل وكوب من عصير الليمون، ويشرب من الخليط بمقدار ملعقة واحدة يوميا ثلاث مرات في اليوم قبل وجبات الطعام، قبل نصف ساعة من كل وجبة طعام، وقبل ممارسة العلاقة الجنسية.
على الرجل تناول ملعقة من العسل قبل النوم وبعد الاستيقاظ من النوم مباشرة، لما يسببه من تحفيز للقدرة والرغبة الجنسية.

ربما تفيدك قراءة: أفضل 6 فوائد لعسل لانجنيز

 

فوائد عسل الابيميديوم التركي بعشبة العنزة :

1- مقوي جنسي وصحي لا يقارن بأي منتج بالسوق.
2- لزيادة الرغبة الجنسية للرجال والنساء.
3- يزيد ويقوي من الخصوبة المنوية.
4- يؤخر عملية القذف.
5- مقوي عام للجسم.
6- يزيد من النشاط البدني وينفع للرياضين لزيادة القوة والتحمل وذلك بسبب وجودة عشبة (Horny Goat Weed
العسل فعال ولم يثبت أي تأثيرات جانبية كالصداع أوأي تأثير جانبي ويبدأ مفعول الطاقة بالجسم خلال ساعه.

ربما تفيدك قراءة: تعرف على الشروط اللازمة لاستيراد العسل للسعودية

افضل محل عسل في طرابزون:

افضل محل عسل في طرابزون
افضل محل عسل في طرابزون
يمتاز العسل التركي بجودته التي لا مثيل لها وهو الأمر الذي ينعكس دائما على سعره في السوق التركي، فيعمل المربين على إنتاج آلاف الكيلوهات منه سنويا لسد حاجة السوق إليه لما يمتلكه هذا النوع من العسل من فوائد عظيمة للصحة.
ينتج هذا النوع من العسل في منطقة آنزر التي ترتفع عن سطح البحر قرابة 3 آلاف متر في ولاية ريزة شمال شرقي تركيا، وأصبح سعر العسل هناك ينافس أسعار الذهب وكلما زادت جودته ازداد سعره.
ولإنتاج العسل في اوزنجول يبدأ المربين الجائلين في جلب ما يقرب من 3 آلاف و500 خلية من أفضل أنواع النحل إلى المنطقة كل عام، وذلك في وقت محدد يكون في شهر مايو سنويا.
ويراعي المربين الحالة الجوية لأن الطقس يؤثر على كمية العسل المنتجة ويختارون هنا نحل القوقاز الذي يستطيع التأقلم مع كافة الأحوال الجوية، خاصة أن ولاية ريزة تعد من أكثر المناطق التركية هطولا للأمطار.
وبالإضافة إلى قدرته على التأقلم مع الأحوال الجوية المختلفة، فإن نحل القوقاز لديه القدرة على إنتاج كميات مضاعفة من العسل، مقارنة بغيره من أنواع النحل وهي الميزة التي تجعله جيد لإنتاج هذا النوع الخاص من العسل.
ولا يتم جمع العسل كله بل يترك بعضه في الخلايا حفاظا على حياة النحل وكي يترك له ما يمكنه تناوله والحفاظ على حياته واستمراريتها، وبعد ذلك يأتي دور كلية العلوم الطبيعية في جامعة حاجة تبه بالعاصمة أنقرة التي تعمل على فحص المنتج قبل طرحه بالأسواق في مختبراتها بإجراء التحاليل على العسل ويمكن بيع العسل بالجملة والتأكد من جودته.
أصدرت الجهات المعنية في ولاية ريزة قرارا قبل يحظر رعي المواشي في منطقة آنزر، وذلك حفاظا على الأعشاب والأزهار التي يستخدمها النحل لإنتاج العسل، وبعد هذا القرار ازدادت بالفعل النباتات والأزهار بالمنطقة، لتصل كمية العسل إلى عدة أطنان سنويا لدى مصانع العسل في تركيا ويذكر أن ما يقرب من ألف مريض ينتظرون موسم الإنتاج الجديد لشراء عسل آنزر الذي يعد دواء لعدد من الأمراض.
لذلك فإن الطلب على عسل آنزر يزداد يوما بعد يوم، ويكون غالبية المقبلين على شرائه من المرضى، لأنه يحوي العديد من المكونات التي تعد بمكانة الدواء للكثير من الأمراض، ويصل سعر الكيلو جرام الواحد منه في الأسواق إلى 900 ليرة تركية أي ما يعادل نحو 257 دولارا.

ربما تفيدك قراءة: إنشاء سوق إلكتروني للعسل وكيفية الربح منه

أنواع العسل التركي الطبيعي:-

تصل شهرة عسل الأنزر التركي إلى الكثير من دول العالم ولازالت طلبات الشراء تتزايد يوما بعد يوم عليه ويكون من السهل شحن العسل من تركيا بالرغم من ارتفاع سعره كثيرا، وأصبح الكثير من زبائنه يعملون على حجزه حتى قبل أن يتم إنتاجه بعام كامل بسبب قيمته الغذائية العالية.
ويباع الكيلو جرام من عسل أنزر بسعر ألف ليرة تركية نظرا لقيمته الغذائية وفوائده الصحية المتعددة.
وتحمل العبوات المغشوشة شكل عسل أنزر لكنه مغشوشا ولم يصدق عليه من قبل وزارة الصحة، ولا يحمل المنتج ختم أصلي.
ويتواجد عسل أنزر على سفوح جبال ولاية ريزة التي يتراوح ارتفاعها ما بين 2300 إلى 3000 متر عن مستوى سطح البحر، والمطلة على ساحل البحر الأسود.
وبحسب بيانات رابطة مصدري شرقي البحر الأسود التركية، تصل إيرادات تركيا من صادرات العسل إلى 15 مليونا و95 ألفا و885 دولارا، في النصف الأول من العام الحالي.

افضل مكان لبيع العسل في تركيا:

بعد اشتهار تركيا بالعسل الأصلي أصبحت تصدر أطنان من العسل سنويا  للدول المختلفة حول العالم، وبلغت إيراداتها من صادرات العسل، 15 مليونا و95 ألفا و885 دولارا أمريكي، في النصف الأول من عام 2018 حيث صدرت 3705 ألف طن من العسل إلى 33 بلدا مختلفا وتزداد تلك الإيرادات كل عام.
وجاءت ألمانيا في المركز الأول حاصلة على النصيب الأكبر من صادرات تركيا من العسل، حيث بلغت قيمتها 7 ملايين و94 ألفا و33 دولارا، لذا يكون من السهل عمل دراسة جدوى مشروع عسل نحل خاصة بعد ظهور الاحصائيات ووصول الولايات المتحدة في المرتبة الثانية بقيمة صادرات 3 ملايين و448 ألفا و468 دولارا.
وتلتهم المملكة العربية السعودية في المرتبة الثالثة بـ 936 ألفا و298 دولارا.
وأصبحت تجارة العسل من أكبر التجارات الداعمة للاقتصاد التركي والناهضة به، فتعد تركيا من الدول التي تلقى إقبالا كبيرا من السعوديين لها، ليس فقط في السياحة إليها، وإنما أيضا في استيراد منتجاتها.
قبل استيراد العسل من تركيا عليك أولا أن تتعامل مع إحدى شركات الاستيراد التي يمكنها أن تسهل عليك تخليص أوراق الجمارك ومعرفة جودة المنتج الذي ستقوم باستيراده دون أن تحتاج إلى الانتقال إلى تركيا بنفسك، وتقيم جودة المنتج الذي ستسورده دون الحاجة إلى سفرك، وذلك للثقة المتبادلة التي ستكونها بينك وبين المصدر إليك.
توجد العديد من المحلات لبيع العسل الأصلي في اسطنبول وكلها تمتاز بتقديم أفضل أنواع العسل في تركيا ومنتجاته، وتتميز أيضا بجودة العسل الطبيعي الأصلي الذي يأتي من أفضل مناحل تركيا.
  • متجر إشك بهارات:

هو متجر ضخم يتخصص في بيع العسل الطبيعي الأصلي الممتاز، وبجانب ذلك ستجد به أجود منتجات النحل والبهارات وشمع العسل والأعشاب الطبيعية، يسهل التواصل مع المتجر عبر موقعه الإلكتروني المتحدث باللغة العربية، ويمكن أن تجده به كل أنواع العسل الممكنة.
  • تركيا ستور:

إلى جانب وجود أنواع العسل التي لا مثيل لها به لا يتوقف الأمر عند ذلك بل يقدم إلى عملائه المميزين أيضا كافة المنتجات التركية من إكسسوارات، وفواكه مجففة، وحلويات تركية وهي الأشهر لديه، وتختلف لديه اسعار العسل في تركيا ومنتجات العسل من شمع عسل وحبوب لقاح.  الموقع الخاص بهم:- هنا العنوان: بيشيكتاش،  حي ليفينت، شارع باياز كارانفيل.
  • إيتبال:

يعد أفضل محل عسل في اسطنبول ويرشحه الكثيرين للشراء منه نظرا للثقة الكبيرة التي يتمتع بها من قبل العملاء الذين يقبلون على الشراء منه بكثرة، كما يقدم كافة أنواع العسل وأجودها وبأرخص الأسعار.
العنوان: Caferağa Mahallesi، Güneşli Bahçe Sk. 28/A، 34710 Kadıköy/İstanbul، تركيا.
  • Honey slot:

هو أفضل مناحل العسل في بورصة ويقدم عسلا طازجا من المناحل مباشرة، وله مذاق مميز خالص من الطبيعة، ولديه أيضا أشهر أنواع العسل على الإطلاق كما أنه يبيع كل أنواع العسل هذه بأسعار مثالية.
العنوان: Zeyrek Mh.، İtfaiye Cd. 10/A، 34083 Fatih/İstanbul، تركيا.
  • بازار الأربعاء:

تنتشر متاجر العسل في كل مكان بالبازار المتواجد في منطقة الفاتح وهي من أشهر مناطق تركيا لبيع العسل لكن تأكد من جودته وأحذر الغش من قبل بعض التجار.
وأخيرا بعد أن تناولنا أفضل مناحل العسل في بورصة وما يحمله من فوائد عديدة، فأصبح كل بيت لا يستطيع أن يستغنى عن العسل لما يحمله من فوائد عديدة.

المصدر : أهل السعودية