أسهل 3 طرق تجميل غضروف الانف

2006
غضروف الانف
غضروف الانف

عمليات تجميل الأنف

تطورت اساليب التجميل مع تقدم الزمن وتطور الطب، وأصبحت عمليات التجميل أقل خطورة وأسهل وأسرع، لتصبح بدون جراحة وبدون تخدير، وهذا التطور دفع العديد من الفتيات والسيدات لاتخاذ قرار تعديل أنوفهم.

ذات صلة :

أسهل 6 طرق مجربة من أجل تصغير الأنف الكبير

إليك سيدتي أفضل ٤ طرق لـ تصغير الانف العريض

أفضل 5 نصائح من خبيرة تجميل لأنف أصغر

كيفية تصغير الانف للرجال .. إليك أفضل 3 إجابات

أفضل 5 طرق لتصغير الانف الكبير

وتعد مشكلة غضروف الانف البارز مشكلة تؤرق الكثيرين خاصة السيدات، وتظهر الوجه بشكل غير متناسق، لا ترضى عنه صاحبته. في هذه المقالة نوضح لك طرق عدة لتجميل أنفك بجراحة وبدون جراحة، لتختاري منها ما يناسبك .

الطريقة الأولى: جهاز تنحيف الانف :

كل يوم تنتج لنا اليابان منتجات تسهل علينا حياتنا وتحل العديد من المشكلات التي تواجهنا. جهاز تقويم وتجميل وتعديل الانف الالكتروني “اومني” واحد من المنتجات التي سهلت الطريق على الراغبين في تصغير الانف والخائفين من الجراحة.
يتكون الجهاز من قطعتين واحد يعمل على تصغير مؤخرة الانف وتعديلها والآخر مكون من السيلكون ويعمل على تعديل شكلها. يعمل الجهاز بالبطارية ويستخدم خاصية الدفع والضغط لتحريك الانف وتعديله.

 

طريقة استخدام جهاز تصغير الانف:

يوضع الجهاز على الانف لمدة ١٥ دقيقة يوميا حتى ١٠ أيام أو اكثر حتى تلمسين الفرق، اذا شعرت بألم أثناء وضع الجهاز بسبب الضغط يمكنك إزالته حتى يزول الألم ووضعه مرة أخرى، والاستمرار في تلك العملية حتى تصلي للشكل الذي ترغبين فيه.

 

جهاز تصغير الأنف في الرياض:

إذا رغبت في الحصول على ذلك الجهاز، فإنه يتميز بتوفره بكثرة في أماكن مختلفة في الرياض، كما أنه يتوفر على المتاجر الإليكترونة المختلفة، بما يسهل الشراء والدفع.
يمكنك شراء الجهاز من متجر الأنيقة أو متجر بيوتي لاين أو متجر توب فاشون السعودي أو عبر الواتس اب التالي: اضغطِ هنا. بأقل سعر بالسوق السعودي. تكلفة جهاز الانف العادي 190 ريال. وتكلفة جهاز الانف الالكتروني 850 ريال. شحن وتوصيل مجاني لجميع مدن المملكة.

 

الطريقة الثانية: جراحة التجميل :

معظم الطرق المستخدمة في تجميل الانف بدون جراحة هي طرق مؤقتة تدوم لعام أو لعامين وما تلبث أن يزول مفعولها مرة أخرى، وهذا ما يزيد العبأ على العديد من المرضى حيث سيكلفه أموال اكثر كل مرة يرغب فيها في تعديل شكل انفه، لذا اذا كنت تريد حل دائم فإن الجراحة هي الطريقة الأمثل والأفضل.

 

تجارب عمليات تجميل الأنف في الرياض:

تعد الرياض من أكثر مدن المملكة التي بها مراكز تجميل وبها اكفأ الأطباء، وبعد البحث المطول وجدنا أن التجارب متباينة، فهناك من مرت عمليته بشكل جيد وهناك من لم يحصل على النتيجة الذي كان يحلم بها. ولكن يمكننا أن نقدم لك بعض النصائح قبل الاقدام على هذا القرار .
• زوري أكثر من طبيب لتشخيص حالتك جيدا ومعرفة كيف ستسير عمليتك.
• اسألي عن مراكز تجميل ذات سمعة جيدة، حتى لا تندمي بالتسرع.
• استمعي إلى نصائح الطبيب بعد وأثناء العملية لتحصلي على النتيجة المرجوة

 

اسعار عملية التجميل في الرياض:

بالطبع تختلف أسعار العمليات وفقا لعدة أشياء منها تشخيص الحالة فهناك حالات مرضية تستلزم رعاية ومتابعة شديدان بعد العملية مثل تورم الأنف الذي ينتج عنه سوء في التنفس، كذلك يختلف السعر تبعا الطبيب المعالج، والمركز التجميلي ومدى شهرتهم والأجهزة والتقنيات المستخدمة، فكلما كانت الأجهزة أحدث كلما كانت التكلفة أكبر ولكن النتيجة أكثر أفضل، لكن بشكل عام تتفاوت اسعار العمليات بين ٢٥٠٠ : ٥٠٠٠ ريال سعودي .
وحتى تتمكني من اختيار الأفضل، سنقدم لك أسماء أشهر عيادات التجميل في الرياض بناء على تجارب سابقة كانت إيجابية، ولشهرة تلك المراكز بكفاءة أطبائها ومهارتهم، وامتلاك أفضل أجهزة.

 

1- عيادات ريفريش :

تقدم العيادات رعاية تامة وعلاج لجميع مشاكل الجسد العنوان: طريق الملك فهد برج الرحاب الدور السادس الهاتف: ٠١١٤٦٢٦٦٢٢

 

2- مستشفى أدمى:

وتشتهر بعمليات التجميل المختلفة وتعدد التخصصات فهي تقدم جراحات شد البطن شفط الدهون وتصغير الانف، كما يوجد بها مركز للسمنة والرشاقة. العنوان: طريق مكة مقابل مدينة الملك فهد الطبية الهاتف: ٠١١٤٦٦٠٠٠٠

 

3- مشفى اوباجي :

توفر علاجات للشعر والجلد وشد الترهلات وعمليات للانف أيضا، وتشتهر تلك المستشفى بسمعتها الطبية العنوان: طريق مكة حي المؤتمرات الهاتف: ٠١١٤٦٢٧١١١

 

غضروف الانف
غضروف الانف

الطريقة الثالثة: ابر تصغير الانف :

تعد من الطرق المؤقتة لتغير وتعديل الشكل بما يتلاءم مع الوجه، ويستخدم الجهاز تقنيات الفيلر والبوتكس لملأ فراغات الأنف ليظهر بشكل متناسق مع الوجه ويبدو أصغر.

 

تجميل الانف بالفيلر:

الفيلر مكون من مواد طبيعية كالكولاجين ومشتقاته الموجودة داخل الجسم لذا فهو غير ضار نظرا لأنه موجود داخل الانسان بالفعل ويعرف بفعاليته وقدرته التي تساعد على تقويم الانف .
يستخدم الطبيب كريم مخدر موضعي وينتظر قليلا ليبدأ مفعوله ثم يبدأ بالحقن في الاماكن الذي حددها وشرحها للمريض مسبقا للوصول إلى النتيجة المرجوة.
يجعل الفيلر شكل عظمة الانف مستقمية وغير بارزة، ويعد من المواد التجميلية التي يعتمد عليها الأطباء لكل الوجه وليس الأنف فقط، حيث يستخدم في شد الوجه والرقبة واعطاء نضارة للبشرة لتبدو اكثر شبابا.

 

تصغير للانف بالبوتكس:

تقنية البوتكس مشابهة إلى حد كبير بالفيلر حيث يستخدم الطبيب الحقن في أماكن مختلفة بعد ان يتفق بها مع المريض، ويتم استخدام مخدر موضعي أيضا ثم يبدا الحقن لتعديل الخشم، لتحصل السيدة على الحجم المناسب مع شكل الوجه وحجمه. من المهم مراجعة الطبيب للتأكد من أن الشكل النهائي متماشي مع شكل الوجه حتى تكون النتيجة مرضية، وتبدو طبيعية.

 

مميزات البوتكس و الفيلر للانف:

• الاجراء السريع والذي لا يحتاج إلى وقت طويل أحد أهم المميزات، كما أنه غير مكلف أومؤلم، ٢٠ دقيقة فقط وستحصلين على الانف الذي طالما حلمت به.
• علاج الكثير من المشاكل بسهولة وسرعة مثل تعديل ارنبة الانف .
• أيضا الدور الفعال في علاج الاعوجاج الناتج عن الاصابات المختلفة.

 

سلبيات البوتكس والفيلر للانف:

• على الرغم من المزايا السابقة إلا أنه هو اجراء مؤقت غير دائم يستمر مفعوله بين سنة ونصف إلى سنتين فقط ويتم إعادة عمله مرة أخرى للحصول على النتيجة المطلوبة.
• يمكن أن يسبب احمرار وتورم الانف ولكن يحدث هذا لبعض الوقت حتى تنتهي فترة العلاج ثم تختفي بسرعة.
• يمكن ان يسبب مكان الحقن تكتل دموي.
الانف الصغير والجميل حلم العديد من النساء ليصبحن مثل الممثلات والمشاهير، لذا لا تترددن في الحصول على وجه جميل، لكن إذا قررتي القيا بجراحة تجميلية يشترط التعامل مع طبيب محترف واختيار الحجم والشكل المناسب حتى تحصلي على وجه متناسق وجميل.

 

المصدر : أهل السعودية