زيت الحشيش الافغاني الخام 0540428830 أبرز العلامات المميزة

2906
زيت الحشيش الافغاني الخام
زيت الحشيش الافغاني الخام

محتوى الموضوع

زيت الحشيش الافغاني الخام .. طريقك للحصول على شعر نجمات هوليود

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة:

يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. يكون هذا المتجر مسجل في معروف. يكون لديه سجل تجاري رسمي. يكون لديه حساب بنكي رسمي. يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. تجارب حصرية لعملائهم. وبالطبع منتج أصلي 100%.

مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

عصا سحرية ستمكن شعرك من النمو ٥ سم، وتقضي على الشيب في أقل من أسبوعين، إنه زيت الحشيش الافغاني الخام ،  لن تحتاري كثيرا بعد الآن، فبالإضافة إلى تلك المميزات يمكن للزيت أيضا القضاء على الصلع ومنحك شعرا جذابا بأقل الأسعار. ربما تفكرين الآن في أنه لابد من وجود عائق كأن تكون طريقة الاستخدام صعبة، لكن عند متابعتك المقال التالي ستكتشفين حصولك على حل لجميع مشكلات شعرك، فهو سهل الاستخدام سريع النتائج والأهم أنها لا تتغير مع مرور الوقت، وفوائده غير متوقعة.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

أولا زيت الحشيش الافغاني الخام

إذا كنتي ممن يعانون من تساقط الشعر وفقدانه، وبالرغم من مواظبتك على العناية بشعرك لا تحصلي على حل لمشاكله، فعليكي اقتناء زيت الحشيش الأفغاني الأصلي، لكن بعض السيدات لا يجدن الوقت لليحث والتنقيب عن الأنواع الجيدة والأماكن الموثوق بها لشرائه، لذلك نقترح عليهن تجربة الشراء عبر الإنترنت، ليس لأنها ستوفر عليكي الجهد والوقت فقط، لكنها ستتيح لك فرصة الحصول على منتج أصلي غير ضار بشعرك ومن هذه المتاجر.
فوائد زيت الحشيش لانبات الشعر
فوائد زيت الحشيش لانبات الشعر

1- متجر الأنيقة

  • هو أفضل متجر لبيع زيت الحشيش الافغاني الاصلي باقل سعر في السوق والتوصيل مجاني لباب البيت، ولا يتم دفع ثمن الزيت إلا بعد تسلمه.
  • يشتهر المتحر بمنتجاته الجيدة التي تناسب الشعر والبشرة ولا تعمل على الإضرار بهما، ويثق به أكثر من ٧٠ ألف متابع له عبر انستجرام.
  • لدى المتحر خدمة الشحن لكافة أنحاء المملكة العربية السعودية، وبأسعار لا تقبل المنافسة، ويمكن شراء العديد من منتجات التجميل منهم أيضا.
  • يمكن التواصل معهم لطلب الزيت عبر الرقم التالي الخاص بالواتساب التالي بدون حفظ الرقم: اضغط هنا 
  • يؤمن المتجر أيضا كافة حاجات المرأة العربية العصرية لمنحها لقب الأنيقة عن جدارة، ويرفع شعار السعر المنخفض والشكل المبهر.

2- متجر بيوتي

  • من أفضل المتاجر عبر انستجرام التي تمنحك سعرا مميزا للزيت الأصلي دون معاناة الغش التجاري الذي يتعرض له الكثيرون بشرائهم الزيوت المغشوشة الحاملة للاسم نفسه.
  • يتابع المتجر حوالي ٥٠ ألف متابع عبر انستجرام، ويمكن طلب الزيت عن طريق التواصل معهم عبر انستجرام أو من خلال رقم الواتساب التالي بدون حفظ الرقم: اضغط هنا
  • يمنح المتجر عملاء الرياض توصيلا مجانا حتى باب المنزل، ولا يتم الدفع إلا عند استلام المنتج منهم.
  • يحصل المتجر على الزيت الأصلي من مصادره الأصلية ويقدم العديد من العروض والخصومات والهدايا المميزة لعملائه لمنحهم فرص الاستمتاع بأفضل فرص التسوق.
  • يتميز المتجر ببيع جميع أنواع زيت الحشيش الأصلية، والمستوردة من مصادرها الأصلية، كما يقدم عدد من العروض والهدايا المميزة، بخلاف الخصومات الكبيرة أيضا التي يطرحها لعملائه المميزين.

3- متجر فاشون

إذا كنتي تبحثين عن أفضل أنواع زيت الحشيش بأفضل الأسعار وأرخصها، فمتجر فاشون من أفضل الأماكن التي تعرض المنتج الأصلي وتوفره دائما لعملائها.
يقدم جميع أنواع الزيت الأصلي، يقدم خدمة التوصيل لكافة أنحاء المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى خدمة أهل الرياض مجانا حتى باب المنزل.
يمكنك التواصل مع المتجر من خلال حسابهم عبر انستجرام لطلب الزيت ليصل إليك أينما كنت داخل المملكة العربية السعودية عبر الرابط من هنا

اين يباع زيت الحشيش الاصلي في جده

ثانيا زيت الحشيش الافغاني

بالرغم من انتشار زيت الحشيش مؤخرا في جميع أنحاء الدول العربية إلا أن أصوله لا تشير إلى قدمه، وأنه من أوائل الزيوت التي استخدمت للاعتناء بجمال الشعر والبشرة نظرا لكونه طبيعيا ١٠٠%.
تعد الهند من أشهر الدول المنتجة ل زيت الحشيش بالإضافة إلى دول شرق آسيا وباكستان وأفغانستان، وهو من أفضل الزيوت الطبيعية المستخدمة في العديد من الأشياء التي تفيد الإنسان، وذلك لاحتوائه على مضادات أكسدة تعمل على وقاية جسد الإنسان من العديد من الأمراض.
اكتشف مؤخرا أيضا قدرته على الوقاية من مرض السرطان والتخفيف من معاناة المصابين به خاصة آلام العلاج الكميائي.
وهنا يمكن أن تتساءل عن مكونات زيت الحشيش، نظرا لارتباط اسمه بالمخدر الشهير، لذلك عليك معرفة أن  نبات القنب ينمو في المناطق الاستوائية، وبما أن المركب الكيميائي المعروف بدلتا-9 رباعي هيدروكانابينول هو المكون الأساسي لنبات القنب، فإنه يسبب النشوة والابتهاج، لذلك يعتبر الحشيش والماريجوانا المستخرجان من نبات القنب من المخدرات، لكن الزيت لا يعد من المخدرات بل له فوائد رائعة ومميزة تزيد من كثافة الشعر ونعومته، وتفيد البشرة أيضا.
كان الزيت كما ذكرنا يستخدم منذ القدم في العديد من البلدان كالصين وعدد من دول آسيا، ويستخلص الزيت من نبات القنب، وذلك عن طريق وضع الحشيش في محلول كحولي، ثم تسخينه إلى درجة حرارة عالية، حتى يتبخر ثم تستخدم عملية التقطير للحصول على الزيت كمنتج نهائي خاص بالشعر.
تأتي الهند أعلى قائمة الدول المصنعة ل زيت الحشيش وتشتهر بجودتها في ذلك، ويعتبر زيت الحشيش الأفغاني من أفضل الزيوت الطبيعية
تصنع الماريجوانا من أوراق وزهور نبات القنب، بينما يأتي الحشيش من المادة الصمغية التي يفرزها القنب أما زيت الحشيش فيستخرج من نبتة الحشيش، ويكون على هيئة زيت كثيف، ويحتوي الزيت على أقل تركيز للمادة المسببة للابتهاج والنشوة بينما تحصل الماريجوانا على أعلى نسبة.
السبب الرئيسي في شهرة زيت الحشيش الأفغاني هو نتائجه الرائعة والسريعة، لذلك أصبح الأكثر رواجا في الزيوت الطبيعية للشعر.
اين يباع زيت الحشيش الاصلي في جده
اين يباع زيت الحشيش الاصلي في جده

ثالثا الفرق بين زيت الحشيش الاصلي والمغشوش

بعد انتشار الزيت أصبح الكثير من التجار معدومي الضمير يودون الاستفادة منه، ليحققوا أرباحا كثيرة، فأخذوا يبيعون أنواعا أخرى على أنها الزيت الأصلي، وذلك لصعوبة الحصول عليه، لذلك إليكي بعض النصائح للتفرقة بين الزيت الأصلي والمغشوش:

أولا المواصفات الخارجية

  • العلبة خضراء اللون من الخارج.
  • توجد علامة مائية على العبوة.
  • لون الزيت أخضر مائلا للأسود، وليس أخضرا أو أسود قاتم.
  • القوان الخاص بالزيت لزج لا سائلا ولا متكتلا.
  • يجعلك تشعر بالحرارة عند وضعه على فروة الرأس، لكنها سرعان ما تزول بعد الاستخدام.
  • عند تدليك فروة الرأس به يمكنك الشعور بالراحة والاسترخاء.
  • ستحصلين على نتيجة رائعة لكثافة الشعر بعد عدة أيام من الاستخدام.
  • لا تصابي بالهلع عند بدء تساقط شعرك في البداية، لأن ذلك يدل على قيام الزيت بالتخلص من الشعر الميت، ليعطي فرصة للشعر الجديد بالظهور.
  • ستلاحظين عمل البصيلات الخاملة في بدايات للاستخدام.
  • رائحة الزيت كالأعشاب وليست منفرة.
  • يجب أن يحتوي الزيت على بقايا الحشيش بداخله.

رابعا تجربتي مع زيت الحشيش للشعر

اسأل مجرب ولا تسأل طبيبا، هكذا يقول المثل الشعبي، لذلك تبحث السيدات دائما عن تجارب الأخريات بعد استخدامهن زيت الحشيش لمعرفة حقيقة ما يروج عن نتائجه الساحرة، ولتجنب ما وقعن به من أخطاء وإليكي بعض هذه التجارب.
يجب أولا أن تتأكدي من أنه المنتج الأصلي قبل الشراء، هكذا بدأت فتاة الحديث عن تجربتها وأضافت أنه بعد شرائها له وضعته على شعرها لمدة 15 يوما ما بين استخدام يومي ومتقطع حسب الحاجة، وقالت أنه عند غسل الشعر بالمياه فقط يبدو كالدهني، لكن عند غسله بشامبو الشعر ستجد أنه عاد طريا لامعا، وحيويا.
قالت إحدى الفتيات أنها كانت متخوفة من استخدام زيت الحشيش بعد ترشيح العطار له، لكنها بعد استخدامه على شعرها لمدة يوم كامل شعرت بالفرق على الفور ولاحظت نمو شعرها نصف سم بعد الاستخدام الأول.
وكتبت أخرى مشاركة الفتيات تحربتها ” أنا جربته ، أكثر من روعة، وأضافت أنها لم تلاحظ كثافة شعرها لكنه أصبح أكثر طولا وفائق النعومة.
كتبت فتاة أخرى أنه لم يزد من كثافة شعرها على الفور أيضا لكنه تركه لامعا وذو لون أسود قاتم.
كتبت فتاة أيضا تعليقها بأنها استخدمت زيت الحشيش لشعرها مما أدى إلى زيادة  كثافته للغاية كما أوقف على  تساقط شعر والدتها نهائيا.
علقت امرأة بأنها تستخدم زيت الحشيش الأخضر وقام بفرد شعرها وجعله ناعما للغاية، وهو من أنواع زيت الحشيش المعنية بالإطالة والنمة أكثر من الكثافة.
أضافت إحدى النساء بأنها قصت شعرها خلال تجربتها مع زيت الحشيش لمسافة حوالى 2 سم والذي سرعان ما استعادتهم بعد 10 أيام فقط من استخدام الزيت، وهي نتيجة مبهرة في رأيها.

 

تجارب البنات مع البروتين للشعر
تجارب البنات مع البروتين للشعر

خامسا سعر زيت الحشيش

يختلف سعر زيت الحشيش الافغاني من مكان لآخر، وهنا يصاب الباحث عنه بالحيرة بسبب اختلاف الأسعار، لكن عليك أن تعلم أن سعر الزيت لا يقل عن ١٠٠ ريالا وأن ما يباع بسعر أرخص من ذلك مغشوشا.

أسعار زيت الحشيش وفقا لحجم العبوة:

  • عبوة حجم 125 مل سعرها 150 ريال سعودي.
  • عبوة حجم 250 مل سعرها 250 ريال سعودي.
  • عبوة حجم 500 مل سعرها 450 ريال سعودي.
  • عبوة حجم 750 مل سعرها 650 ريال سعودي.
  • عبوة حجم 1000 مل سعرها 850 ريال سعودي.
تختلف أسعار التوصيل للمنازل أيضا من موقع لآخر ومن مكان لآخر لكنها تستقر ما بين ٢٥ريالا إلى 45 ريالا سعوديا، وتتم من خلال مندوبا يصل إلى باب المنزل، وتوفره حسابات انستجرام التي تبيع الزيت، وكذلك بعض المواقع عبر الانترنت.

خامسا طريقة استخدام زيت الحشيش الافغاني  خمس نجوم

هناك طريقة متبعة لاستخدام زيت الحشيش الأفغاني للحصول على أفضل النتائج لشعر صحي ينمو بسلاسة.
لا يسمح بخلط الزيت بأي نوع من الزيوندت الأخرى، حتى لا تتأثر نتيجته.

طريقة استخدام الزيت لكثافة وتطويل وتنعيم الشعر:-

  • يتم وضع الزيت في وعاء وتدفئته على النار، دون أن يصل إلى درجة التسخين المرتفعة.
  • يوضع في راحة اليد ويوزع على الشعر ويتم تدليك فروة الرأس به لمدة لا تقل عن خمس دقائق.
  • بعد تشرب فروة الرأس للزيت يتندم توزيعه جيدا على بقية الشعر من الجذور حتى الأطراف.
  • يترك الزيت على الشعر مدة لا تقل عن ساعة ونصف، وينصح بتركه على الشعر قدر الإمكان، وحتى يستفيد الشعر منه تماما.
  • يغطى الشعر بقناع من البلاستيك أو قطعة من القماش حتى تنتهي العملية، ويمكنك ترك الزيت على الشعر طوال الليل بحالته هذه.
  • يغسل الشعر جيدا بشامبو خالي من المواد الكيميائية.
  • يذكر أن رحلة علاج الشعر تمر بثلاثة مراحل هي الأشهر الثلاثة الأولى ويتم خلالها ملاحظة الفرق الذي يحدث للشعر تدريجيا ومتابعة نموه أولا بأول، ويتم خفض كمية الزيت المستخدم خلال تلك الأشهر فبعد وضع الزيت يوميا بالشهر الأول، يتم ةضعه يوما بعد يوم بالشهر الثاني وفي الشهر الأخير يمكن استخدامه مرة واحدة فقط أسبوعيا.
تجارب زيت الحشيش للشعر
تجارب زيت الحشيش للشعر

طريقة استخدام الزيت للذقن والشنب

يستخدم زيت الحشيش للعناية بالذقن والشارب، وعلاج الثعلبة والفراغات بهما، مع ضمان نمو الشعر بالمنطقتين بشكل مناسب وكثيف، وتغطية كافة المناطق المنزوع منها الشعر، حيث يعالج الزيت البصيلات المتضررة، ويجعلها تنتج شعرا قويا وصحيا.
طريقة الاستخدام:-
  • يتم تدفئة الزيت قبل الاستخدام كما ذكر سابقا.
  • يوضع الزيت على المناطق الفارغة في الشارب والذقن مع التدليك المستمر، وحينها ستشعر بحرارة على بشرتك، وهذا هو المطلوب لتحفيز البصيلات على العمل.
  • يترك الزيت لساعة من الزمن قبل غسل الوجه جيدا.
  • تكرر العملية مرة يوميا لمدة شهر ثم يقل الاستخدام ليوما بعد يوم حتى انتهاء فترة العلاج.
  • ستلاحظ بدء نمو الشعيرات الجديدة بعد عدة أيام حتى يتم تغطية الفراغات تماما.
تجارب زيت الحشيش للشعر
تجارب زيت الحشيش للشعر

سادسا اضرار زيت الحشيش للشعر

بالرغم من تعدد فوائد زيت الحشيش الافغاني، إلا أنه كغيره من المنتجات لديه بعض الأضرار والآثار الجانبية ومنها:-
أولا لم تقم منظمة الغذاء والدواء الأمريكية بمنح الويت تصريح العمل كدواء، وذلك لعدم وجود أبحاث كافية تشير إلى تأثيره على الصحة على المدى البعيض، وأيضا لم تتواجد أبحاث عن خطورته على الأطفال إلا أنه يمنع استخدامه لمن عم أقل من عامين، لكن لم تسجل أبحاثا أيضا عو كونه خطيرا على الجهاز العصبي للإنسان.

وإليك بعض الآثار الجانبية له:

  • يسبب للبعض حكة بسيطة في الجلد.
  • يجعلك تشعر بحرقة في فروة الرأس لكنه أمر لا يدوم طويلا وهو طبيعي عن الاستخدام.
  • يسبب الحساسية لمرضى الحساسية، لذلك يجب عليهم تجنبه.
  • قد يسبب تغيرا في الاحماض الأمينية، ومركبات الحمض النووي.
  • يحدث اضطرابات أيضية.
  • يمكن أن يصيب بعض مستخدميه بالإسهال والأرق وأخيانا الاكتئاب.
  • انخفاض ضغط الدم.
  • يغير من شهيتك مما يؤثر على وزنك، لأنه يعمل كفاتح للشهية.
  • قد تشعر معه بالدوار وقد تصاب بالهلوسة.
  • الشعور بالتعب والإعياء وهما أكثر عارضين يصيبا الإنسان عند استخدامه.
  • ربما لا تصاب بتلك الأعراض إذا كنت تستخدم الزيت بشكل معقول وأوقفت استخدامه بعد 6 أشهر.

سابعا فوائد زيت الحشيش الافغاني للشعر

تتعدد فوائد زيت الحشيش الأفغاني، ويجظ به البعض حلا مثاليا لجميع مشكلات الشعر والمنقذ عند وصول الشعر لوضع يصعب حله، لكن هناك عدة فوائد أخرةدى للزيت بعيدا عن الشعر وهي:-

فوائد زيت الحشيش لغير الشعر

  • يعالج عدة أمراض جلدية كالإكزيما والصدفية.
  • يمكنه تخليص مستخدمه من الصداع عن طريق تدليك الجبهة به.
  • يخلصك من الشعور بالألم بوضعه موضع الألم.
  • يعمل كمهدئ ومزيل للاضطرابات.
  • يمكن استخدامه للذقن والشارب لملأ الفراغات والحصول على شكل متناسق وكثيف.
  • يقال أنه يمكنه تقليل آلام العلاج الكميائي والوقاية من السرطان.
  • يستخدمه البعض كعلاج للأرق.
  • يدخل في بعض الصناعات الغذائية بأمريكا الشمالية.

استخدامات زيت الحشيش للشعر:-

  • يمنحك شعرا حيويا منتعشا وسهل التصفيف.
  • يزيد طول الشعر من خمسة إلى ستة سم شهريا.
  • يحمي فروة الرأس من البكتريا، والفطريات الضارة التي تؤذي البصيلة وتمنعها من أداء عملها.
  • يمنع تكون الرواسب ويعالج قشرة الشعر تماما.
  • يوقف التساقط بشكل نهائي، ويجعل البصيلات الخاملة تعمل من جديد.
  • يعالج الثعلبة وفراغات الشعر والصلع لدى الرجال
  • يزيد من كثافة الشعر، ويضاعف سمك الشعرة.
  • يعمل كواق للشعر من الجفاف ويمنحه الرطوبة اللازمة، حيث يحفز الشعر على إنتاج الزيوت الطبيعية
  • يمنح الشعر النعومة واللمعان والمظهر الصحي.
أدلة علمية وتجارب عن زيت الحشيش للشعر
أدلة علمية وتجارب عن زيت الحشيش للشعر

ثامنا زيت الحشيش للاطفال

تحتار الأمهات في الطريقة اللازمة للعناية بشعر أطفالهم، وذلك لأن رأس الأطفال تكون أكثر حساسية من الكبار ومع تعرض شعرهم للعوامل الجوية يوميا، ولهوهم وسط الأتربة وتحت أشعة الشمس، يجعل ذلك الشعر عرضة للتقصف والتساقط، ناهيك عن التشابك الذي لا ينتهي.
يعد زيت الحشيش الأفغاني حلا رائعا ومناسبا للأطفال، لكن من أكبر من عمر العامين.
يجب على الأمهات تغطية شعر للطفل جيدا عند ةدوضع الزيت حتى لا يعبث به، وينصح بعدم تركه وقتا طويلا على الشعر أو تكراره يوميا.
وإليك أنواع زيت الحشيش المختلفة التي يمكن استخدامها للأطفال.
تجارب البنات مع البروتين للشعر
تجارب البنات مع البروتين للشعر

1- زيت الحشيش الباكستاني:

يعمل هذا النوع على معالجة مشكلة قشرة الشعر لدى الأطفال والتي تنتج عن تراكم المواد الدهنية بالشعر وتفاعلها مع الأتربة، ويقضى على تلك الدهون من فروة الرأس تماما.
يناسب أن انواع الشعر التي تتعرض للطقس الحار، ويجعل الشعر أكثر قوة وتحملا لما يواجهه من ظروف.
يسهل من عملية نمو الشعر دون أن يكون عرضة للمشكلات، بالإضافة إلى النعومة والترطيب، وأيضا ستزداد كثافة شعر طفلك بتعدد الشعيرات التي ستنمو وزيادة سمكها.

2- زيت الحشيش الخام:

 يتخصص هذا النوع في معالجة الشعر الذي يرفض النمو ولا يزداد طوله، ويقوم بحماية الشعر من التكسر، والتقصف.
يسهل من عملية تصفيف الشعر بحل التشابكات، ويفرد الشعر أيضا، كما يساعد علةدى معالجة الشعر الباهت وإعادة اللون القوي له مع اللمعان الطبيعي.
يمنح الشعر التغذية اللازمة نظرا لاحتوائه على عدد من الفيتامينات والمعادن التي تساعد على نمو الشعر بشكل سليم.
ينصح بالاهتمام بنظافة شعر الأطفال أولا بأول ومعالجة المشكلات سريعا حتى لا تتفاقم وتتسبب في مشكلات يصعب حلها  مستقبلا، لأن ذلك يقلل من خسائر الشعر على المدى الطويل.

عليك معرفة بعض النصائح قبل استخدام زيت الحشيش:-

١- ينصح بوضع الزيت في مكان بارد بعيدا عن عبث الأطفال لحمايتهم.
٢- لا يستخدم زيت الحشيش الأفغاني في إطالودة الرموش، ويمنع استخدامه لهذا الغرض حتى لا تتأذى العين.
٣- لا تستخدمي أي من أدوات الفرد أو تجفيف الشعر خلال رحلة العلاج، ويحذر من وضع الصبغات ومواد فرد الشعر الكيميائية أيضا حتى لا تأتي بنتائج عكسية.
  • يمنع وضع الزيت للأطفال الأقل من عامين.
  • يجب إيقاف استخدام الزيت بعد ستة أشهر حتى لا تتضرر من آثاره الجانبية، ويسمح باستخدامه لاحقا كحمام زيت كل فترة
 
زيت الحشيش الافغاني الخام
زيت الحشيش الافغاني الخام

تاسعا زيت الحشيش للشعر المصبوغ

يعتبر الشعر المصبوغ من أكثر أنواع الشعر تضررا، بسبب المواد الكيميائية التي تحتويها الصبغات، والتي تؤثر سلبا على الشعر وتتركه هشا ضعيفا، وهنا يأتي دور زيت الحشيش الأفغاني في علاج الشعر وإعادته إلى أفضل حالاته.

فوائد زيت الحشيش للشعر المصبوغ

  • يتكون الزيت من مواد طبيعية 100% مما لا يزيد من ضرر الشعر، بل يعالجه.
  • يقضي الزيت على الآثار السلبية التي تتركها الصبغة على الشعر، خاصة الألوان التي يكثر بها نسبة ماء الأكسجين، مما يصيب الشعر بالجفاف والتكسر.
  • يوقف الزيت تقصف الشعر، وتساقطه ويمنحك شعرا طريا لامعا، وجذابا، ويجعل لون شعرك لامعا مميزا لا باهتا كما كان، لأنه يعزز قوة اللون.
  • يظهر نتيجته المطلوبة على الشعر المصبوغ بعد مرور من 3 إلى 4 أسابيع.
يمكن استخدام زيت الحشيش الأفغاني مرة واحدة أسبوعيا بعد الحصول على النتيجة المطلوبة منه.

 

افضل صالون في جدة للعرايس
افضل صالون في جدة للعرايس
يعد زيت الحشيش حلا فعالا لكل مشكلات الشعر، ويعيد إليه قوته وحيويته، وبالالتزام والسير على روتين خاص بالشعر سيمكنك الوصول إلى ما احلمين به من شعر طري لامع خالي من العيوب وينمو بشكل صحي وسريع.
ينصح بالتأكد من مصدر الزيت الذي نشتريه والتأكد من أنه النوع الأصلي، حتى لا نضر الشعر المراد علاجه، واتبع الخطوات المشار إليها للتعرف على النوع الأصلي، ولا تترك فرصة لتعرضك للغش.

 

ذات صلة:

زيت الحشيش للشعر تجارب حقيقية

زيت الحشيش لمعالجة مشاكل الشعر

أهم فوائد زيت الحشيش الأفغاني الأصلي للشعر

زيت الحشيش الباكستاني المركز للشعر

هل تبحثين عن ماسك للشعر ؟ إليك أفضل 9 ماسكات لشعر مثل الحرير

زيت الزيتون للشعر

افضل 10 خلطات لتطويل الشعر في 3 ايام .. مضمونة ومجربة

أفضل 9 خلطات طبيعية للشعر .. لشعر مثالي كالأميرات

 

المصدر: أهل السعودية